#Harry's POV.
هاري: ساقول بدون مقدمات.. يجب ان تعلم مني او منها... كاسيدي....
صمتُ قليلاً و نظرتُ للنافذة المفتوحة.
زين: اكمل؟هاري: كاسيدي....
كنت سأقول لكن مر صوت كاسيديا في عقلي
سيكون هذا سرنا الصغير....زين: يووه كاسيدي ماذا!!
هاري: كاسيدي.. تحبك.
لا اعلم كيف قلت هذا.. و اعلم ستقتلني لكن اذا اخبرته الحقيقة قد تختفي هي مجدداً.صمت زين قليلاً.. و قال
زين: لست قاسٍ.. لكنني من الاستحالة ان احبها.. انا فقط ل كاسيديا.. و هذا الامر لن يوقفني عن بيعها..
بثق زين كلامه و خرج من الغرفة.. و انا جلست افكر بالشيئ الغبي الذي قلته.. ثم..
هاري: اللعنة كيف هربت!!!
#Kaaeydia's POV
وصلت الى المنزل و اغلقت الباب خلفي.. جلست على الارض لألتقط انفاسي.. و فجأة دق الباب
توسعت عيناي و اللعنة ماذا افعل!!!! وضعت يدي على فمي لامنع تنفسي ذا الصوت االعالي
-هل من احد هنا؟الصوت يصرخ و لا استطيع تمييزه
اقسم سابلل ملابسي من الخوف اللعنة لا زال يطرق بقوة!!
والتر: عذراً ايها السيد هذا المنزل اصحابه ليسوا فيه.-اليس هذا منزل آل هاملتون؟
والتر: اجل انا الراعي للمنزل، كيف اخدمك؟-انا الطبيب هاندرسون....
#FlashBack in the hospital.
ممرضة: دكتور هاندرسون ماذا سنفعل.. هل ستنجو؟
دكتور: الاصابة خطرة.. لكن لا تتوقفوا
ممرضة: دكتور انها تفتح عيناها......دكتور: كاسيديا بنيتي هل تسمعينني..
هذا كان آخر شيئ رأيته
#End Of flashback
اللعنة ماذا يفعل هنا..الدكتور: و انت السيد؟
والتر: مالك.. والتر مالك..الدكتور: سيد مالك.. ان عائلة المنزل هذا.. تعرضوا لحادثة سير منذ سبع سنوات... الاب مات فورياً.. و الام ظلت في العناية المشددة.. اما الفتاة الكبيرة.. فقد اصبح معها نوع من تفجر الاوعية الدموية و توفيت... لكن الصغيرة...
#Doctor Hunderson's POV
#FlashBackانا ساطلع على كاسديا. لكن احتمال نجاتها ضئيل..
قلت و انا اتجه لغرفتها..ممرضة: س..سي..سيد هان.. اه اللعنة.. سيد هاندرسون.. الصغيرة توفيت.. و.. و .. نقلناها للبراد..
دكتور: ماذا!!! كيف!!
ممرضة: توقف قلبها عن العمل..
#End Of Flashbackالدكتور: بعدها مضت ايام سيد والتر.. و اتى يوم جرد الوفيات في المشفى.. و.كانت المهمة علي..
دخلت المخزن منذ ثلاثة ايام.. و اقمت جرداً.
انا اذكر كل مرضاي.. بالطبع.. و فقط تفاجئت.. لم اجد ورقة تحمل اسم كاسيديا هاملتون.
أنت تقرأ
AMNESIA | فقدان الذاكرة
Hayran Kurguكاسيديا هاملتون؛ خسرت حياتي بحادث سيارة.. كل ذكرى و كل شعور اختفى عائلتي اندفنت.. و حب حياتي الذي أعاد ما خسرت إلي، و تمنيت لو أني لم أتذكر لحظة واحدة قبل الحادث.. قبل أن استيقظ في مشفى و أهرب إلى التشرد و منه إلى دار الرعاية و منه إلى.. السيد زي...