مجبرة على الزواج"5"

1.1K 18 4
                                    

رفعت نظري لكي ارى من هذا الذي امامي لقد كانت سانيا لقد صدمت ما الذي جاء بها الى هنا ركضت اليها وعانقتها لكن دفعتني وانا وقعت على الأرض ثم نظرت لها وقلت.
نيلا:سانيا ماذا بكي؟
سانيا:ههه وتسالين.
نيلا:لماذا لم أفعل لكي شئ.
سانيا:انتي سرقتي مني حب حياتي وتسالين لماذا فعلت هذا.
نيلا:انتي تعرفين انني خطيبة ساف....
سانيا:اسكتي سافيدش سوف يكون لي وحدي.
نيلا:ماذا تقصدين انهُ اخاكِ.
سانيا:ايتها الحمقاء انا لست اخت سافيدش الحقيقة أنا اخته بالتبني.
نيلا: ماذاااا انتي اخته بتبني؟
سانيا:نعم وانا احبه كثيراً ولن اسمح لكي باخذه اتفهمين.
نيلا:لكن انا لا اريد الزواج انت تعرفين انني فاقدة لذاكرة لذلك لا اريد أن اتزوج منه واعرف انه يحبني.
سانيا:ههه ايتها الحمقاء سافيدش لا يحبك انه من المافيا يقتل الناس و يتأجر في اعضائهم. ساتركك لكن بشرط.
نيلا:ماهو؟
سانيا:اتركي سافيدش ولا تتزوجيه لاني احبه وانا التي سوف تتزوجه وان تزوجتيه سوف اقتلك.
نيلا:حسنا اوافق على الشرط.
ثم اوصلتها سانيا للمشفى لكي لا توافق على زواج نزلت من السيارة ترتجف من الخوف وقفت عند الباب ثم رائها سافيدش مشى نحوها سافيدش:نيلا أين كنتي؟
و نيلا عندما راته خافت منه وبدأت تركض منه ومن تعب اغمى عليها حملها سافيدش الى السيارة لكي ياخذها الى منزله.
عندما استقظت لم اعرف أين انا ثم تذكرت انني كنت اركض من سافيدش نظرت حولي كنت في غرفة لونها اسود نظرت حولي لاشئ الا السواد نهضت من الفراش
وانا خائفه ان يكون سافيدش في المنزل نزلت الدرج شهقت عندما رأيته كان جالس يقرأ جريدة و يدخن لم يرأني لذلك ذهبت اركض الى الباب الرئيسي لكن اوقفني بصوته الخشن يقول.
سافيدش:الى أين لماذا هكذا تهربين مني؟
نيلا:انا انا فقط لا اريد الزواج منك.
سافيدش:انت مجبرة على الزواج ولا يمكنك الا الموافقة.
نيلا:لماذا انا مجبرة أنا لا أريد هذا الزواج اتفهم.
سافيدش:اتعلمين انتي مجبرة بسبب عائلتك لانهم لديهم الكثير من الديون.
نيلا:لا اريد ان اكون كالقمامة يريدون رميه بسبب ديونهم أنا لأ يهمني أي من هذا.
سافيدش:إذا لم تتزوجيني سوف اقتل عائلت...
نيلا:اقتلني انا واريح لي قلبي.نطقت ببكاء.
سافيدش:انا سوف اتزوجك بإرادتك او لا لا يهمني رائيك واذا كنت تريدين الموت سوف تعيشين مثل الميتة لانك سوف تعيشين في جحيمي اتفهمين.
نيلا:لا ارجوك لا اريد أنا لا احبك ولا اريدك ولا اريد حب....
سافيدش:انا لا احبك ونصيحتي لا تحبيني لانه ليس لدي قلب ينبض الامرأة مثلك.
نيلا:لكن الست تحبني الم نعيش ايام جميلة؟
سافيدش:هههه ومن قال لكي انتي مجبرة على الزواج لا اكثر.
نيلا:حسنا إذا انا موافقة لكن بشرط.
سافيدش:موافق.
نيلا:اسمع الشرط هو أن تحميني من اعدائك ولا تلمسني.
سافيدش:لما من قال لكي ان لدي اعداء؟
نيلا:أنا أعرف أنك تعمل بالمافيا لذلك إذا تريد أن تتزوجيني احميني.
سافيدش:حسنا.
قاطع حديثنا عندما رن باب المنزل ذهبت الخادمة لكي تفتح كانت....

يتبع......

عذاب أم حب؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن