الم يائتي سافيدش نطقت ماريانا:يااا لم نحضر ملابسنا السباحة.
رزان:لقد جلبت لكي لكن ظافر لا.
ظافر:لا باس.
ذهبنا باتجاه الشاطئ كان مليئ بناس وقفت انا ورزان نضع واقي شمس لكي لا نحترق.لقد انتهينا من وضع واقي شمس وارتدينا ملابسنا وعندما كنا سوف ننزل سمعت صوت سافيدش وسانيا كانو يتحدثون نظرت الى صوت انه هو لم اخطئ اتت الي نطقت سانيا:يااا لقد نسيت اسمك.
ماريانا:اسمي ماريانا مارياناا.
سانيا:حسنا ماريانا.
نظرت الى سافيدش كانت علامة الغضب على وجهه لاني ارتدي ملابس السباحة ليس له دخل فيني لينظر لزوجته كيف ترتدي، لم اهتم به ذهبت إلى رزان لكي نسبح مع بعض ومعنا ظافر كنا سعيدين لقد نسيت سافيدش.
ماريانا:ياا رزان انتظري عندما كنت اركض تجاه رزان فجأ غرقت لا اعرف لما قدمي تشنجت حاولت الوقوف على قدمي لكن كان علي الاستسلام لقد استنشقت الماء لم اعد اتحمل حتى رزان بدأت تصرخ باسمي.
ذهبت رزان الى شاطئ سافيدش انقذها انقذها.نطقت وهي تشهق.
سافيدش:من لم افهم.
رزان:ماريانا تغرق بسرعة اذهب.نطقت وهي تبكي وتشهق.
ذهب سافيدش باتجاه البحر وعلامة الخوف على وجهه وهو يحاول العثور على ماريانا نطق ياااا ماريانا أين انتي نيلااا لا اعرف لما نطق نيلا بدل ماريانا.
لقد حملني و احضتنني كأنني سوف اهرب منه لقد شعرت بحضنه دافئ.عندما وصلنا الى شاطئ تفقد نبضات قلبي بدأ يصفع وجهي بخفة لقد حاول ان يوقظني لكني لم استيقظ بدأ يضغط على صدري لكي يخرج الماء لكن لا فائدة ضغط مرة أخرى على صدري، رفعت وجهي اخرج الماء من صدري نظرت الى عيون سافيدش انه قلق لحظة أول مرة اره هكذا وخائف علي لما لم يخاف عندما اسقطني لما الآن؟
نطقت ماريانا:كيف اخرجت الماء من صدري؟
سافيدش اعاد وجهه للبرود:لا تخافي لقد ضغط على صدرك لكي يخرج الماء.
ماريانا:آهه لقد ارتحت.
سافيدش:لما هل هناك شئ.
ماريانا:لا لاشئ.
سافيدش:جميل.ابتسم بخبث.
ماريانا:ماذا بك لما تبتسم.
سافيدش:لما الا يمكنني أن ابتسم.
ماريانا:حسنا.ابتعد عني وشكرا لانقاذك لي،نظرت الى رزان لما تقف متصنمة سحبتها بطريقي.
سافيدش:العفو أيتها الجميلة سوف تكونين لي يوما ما لي وحدي.يتبع....
كيف البارت 💃🏻💃🏻💃🏻.
أنت تقرأ
عذاب أم حب؟
Romance"ماذا لو لم أفعل حادث في ذلك اليوم؟" "ماذا لو لم افقد ذاكرتي؟" "ماذا لو لم اعرف ان عائلتي تريد أن ترميني كا القمامة لرجل لا اعرفه؟" "ماذا لو كان هذا الرجل من عصابات مافيا؟" "هل سيعذبني ام يعاملني ك زوجة؟" "هل سوف يتقبلني كما انا؟" "لحظة هل بدأت احبه...