لا اهتم"7"

938 15 1
                                    

عندما رأيت سانيا تقع امامي كم خفت من ردة فعل سافيدش ماذا سوف يفعل ذهبت اركض إليها احاول ايقاظها خفت اكثر عندما رأيت الدماء تسيل من راسها ذهبت اركض تجاه الهاتف لكي اتصل بالاسعاف بسرعة ثم ذهبت إلى سانيا لقد فقدت دماء كثير حاولت ان اوقف النزيف لكن لا يتوقف اخيراً سمعت صوت الاسعاف خرجت إلى الخارج وانا ابكي ركبنا سيارة الاسعاف لقد كنت متوترة انا فقط كنت احاول حماية نفسي ماذا لو جائت الشرطة وسجنت الى الأبد.
في المشفى
كنت افكر كثيراً حتى قاطع افكاري صوت رنين الهاتف
سافيدش:نيلا أين انتي؟
نيلا:انا...انا....سافيدش...الاتصال ضعيف...وقطعت الاتصال.
خرج الطبيب كانت علامات الفرح على وجهه ذهبت إليه اساله كيف حال سانيا لقد اخبرني انها بخير و انه تم اسعافها لقد ارتحت لكن ماذا لو اتهمتني انني انا من اسقطتها ذهبت إلى الحمام. دخلت الحمام وكان لون وجهي اصفر كا ليمون ماذا بي لما أنا خائفة جدا. دخلت الى الغرفة كانت مخدرة بدأت تفتح عيونها وهي تتمتم باسم سافيدش اقتربت منها وانا اقول لها ابتعدي عن خطيبي سوف يكون لي وحدي.
نيلا:اسمعي سانيا بصراحة أنا بدأت احب سافيدش ولا اريد ان اخسره بسببك ارجوكي ابتعدي عنا محاولاتك لن تنفعك سافيدش لي وحدي حتى لو عشت في الجحيم.
سانيا:نيلا افهميني انت ابتعدي...
نيلا:سانيا انا مجبرة على الزواج ولا اريد ان يتركني سوف اتزوجه حتى لو رفضت.
سانيا:نيلا انا أيضا أحب سافيدش ولا اريد ان يكون ملك لغيري.
نظرت نيلا الى سانيا بحقد انها تريد اخذ خطيبها حتى لو كانت لا تحبه فهي لا تريد أن تنتقم منها سانيا بسبب حبها لي سافيدش.
نيلا
خرجت بهدوء قبل ان ارتكب جريمة بها ماذا لو فكرة الزواج بها بعد الزواج بي بدأت أتذكر تلميحات من ذكرياتي حتى سقطت مغمى علي كل ما اتذكره ان الممرضة قالت لي استرحي وها أنا افتح عيوني نظرت حولي لم يكن هناك احد لما راسي يؤلمني رن هاتفي لقد كان نفس الرقم المجهول ردت عليه وانا واثقة جائني صوت ضحك هل هذا مجنون اقفلت بوجهه ووقفت من سرير المستشفى كم اكره المستشفيات رن هاتفي مرة اخرى نظرت كان المتصل سافيدش نسيت اخباره.
نيلا:سافيدش انا في المشفى...
سافيدش:لما هل انتي بخير.
نيلا:فقط أشعر با دوار والالم في رأسي.
سافيدش:حسنا سوف اذهب الآن لدي اشغال كثيرة.
نيلا:سافيدش أريد اخبارك بشئ آخر.
سافيدش:ماهو؟
نيلا:سانيا سقطت عن الدرج.
سافيدش:ماذا سوف ائتي بسرعة.
نيلا:حسنا.
نظرت الى الهاتف كان هذا متوقع ان ياتي من أجل سانيا.
دخلت نيلا غرفة سانيا كانت نائمة ايقظتها وانا اقول لها.
نيلا:سانيا سانيا ان كذبتي كذبة واحدة سوف اقتلكي انا اتفهمين.
كانت سانيا تنظر خلفي وهي تبتسم نظرت من خلفي كان سافيدش كانت علامة الغضب على وجهه سحبني من يدي.....

يتبع...

عذاب أم حب؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن