ها هي نيلا لقد غيرت هويتها اصبح اسمها ماريانا لقد سافرت من بريطانية الى امريكا واصبحت تصرف على نفسها.
رزان صديقة نيلا ساعدتها في العثور على وظيفة.
.........
رزان: ماريانا هيا استيقظي.
ماريانا:لا اريد اتركيني انام قليلاً.
رزان: لقد تاخرتي...
ماريانا:ماذااا كم ساعة.نطقت وهي ترتدي ملابسها.
رزان:انها 7:00 ص.
ماريانا:افففف منك رزان لما ايقظتني الآن؟
رزان:حسنا انا سوف اذهب.
ماريانا:الى أين؟
رزان:الى المطعم.
ماريانا:حسنا وداعا.نطقت بنعاس.
رزان:سوف اذهب وداعا.
........
سافيدش تزوج سانيا لكن سافيدش لا يقترب منها او يلمسها حتى أنه دائما مشغول هل هو مشغول حقا لكنه بدأ يحب نيلا....ها هو جالس في مكتبه يفكر في حبه الذي مات منذ ان ماتت نيلا انهم حتى لم يعثرو على جثتها لذلك هو يعتقد انها على قيد الحياة أخيرا جائه خبر جميل سنتين وهو يبحث عنه دخل نوار و علامة الفرح على وجهه.
سافيدش:ماذا بك نوار لم علامات الفرح على وجهك.
نوار:سيدي لقد عثرنا على الانسة نيلا.
سافيدش:حقا أين.
نوار:هي تقيم في أمريكا....
سافيدش:جهز الطائرة.
نوار:حاضر سيدي لكن هل يمكنك أن تاخذني معك عاملني ك صديق وليس ك مساعد.نطقت بتوتر.
سافيدش:حسنا.
خرج نوار وهو يقفز من الفرح هل هناك سوف يعثر على حب حياته.
.......
ماريانا:يا الهي لقد تاخرت افففف منك رزان.
بدأت ارتدي ملابسي بسرعة لا اريد أن اتاخر لكي لا يوبخني المدير خرجت من المنزل ذهبت إلى موقف الباصات أخيرا اتى صعدت إلى الباص و انا متوترة نزلت ها انا امام الفندق دخلت ارتديت ملابس الوظيفة وقفت عند الاستقبال نعم أنا أعمل وظيفة استقبال الضيوف.
.........
سافيدش.
صعدت طائرة أخيرا أنا حقا لا اصدق انا أتذكر انني رميتها في البحر انني انتظر بفارغ الصبر.
أخيرا هبطت الطائرة نزلت منها.
سافيدش:هل حجزت غرفة في الفندق.
نوار:نعم.
ركب السيارة متجهين الى الفندق.
.......
نيلا.
لقد انتهى دوامي يجب علي المغادرة نطقت للموظفة الأخرى ارتدت ملابسها لكن عندما كنت اخرج رأيت سافيدش نعم ما الذي اتى به الى امريكا لم اعطيه اهتمام لاني ميتة في نظره ذهبت إلى المحطة انتظر الباص أنا حقا أريد ان انام رن هاتفي لقد كان صديقي ظافر انه عربي احب ملامحه العربية.
ماريانا:مرحبا ظافر كيف حالك.
ظافر:اهلا انا بخير هل لديك وقت الآن أريد أن التقي بكي.
ماريانا:بطبع سوف ائتي دعنا نلتقي في المطعم لاني جائعة.
ظافر:حسنا.
........
سافيدش.
ذهبت و استحممت تمدت على الفراش ثم نهضت اتامل من النافذة سوف اخرج لكي اتمشى قليلاً لأنني مللت من الجلوس في الفندق عندما كنت اتمشي في أنحاء الفندق التقيت بنوار.
نوار:سافيدش اسمع هناك مطعم لذيذ أريد ذهاب هل تريد أن تائتي معي.
سافيدش:نعم أنا أريد أن اتمشى قليلاً.
........
وصلت الى المطعم كنت جالسة آكل فجأ جلس ظافر على ركبتيه امامي و اخرج الخاتم كنت مصدومة نظرت حولي لقد كان.......يتبع......
أنت تقرأ
عذاب أم حب؟
Romance"ماذا لو لم أفعل حادث في ذلك اليوم؟" "ماذا لو لم افقد ذاكرتي؟" "ماذا لو لم اعرف ان عائلتي تريد أن ترميني كا القمامة لرجل لا اعرفه؟" "ماذا لو كان هذا الرجل من عصابات مافيا؟" "هل سيعذبني ام يعاملني ك زوجة؟" "هل سوف يتقبلني كما انا؟" "لحظة هل بدأت احبه...