متملك..."16"

640 8 1
                                    

وقفت انا و رزان بعيد عن سافيدش لكي لا يسمع كلامنا.
ماريانا:ماذا بكي لما كنت متصنمة قولي شيئا.
رزان:انا فقط فقط...تفاجات لقد رأيت سافيدش خائف عليكي لدرجة الموت..عندما اخبرته انكي تغرقي نزلَ يركض كا المجانين كأنه اضاعَ روحه وكانت هناك لمعة في عيونه لا اعرف ان كان دموعه ام خوف.
ماريانا:نعم رزان انا كنت احبه لكن هو لا يحبني بل تملك لا يريد احد اخذي منه يريدني وحدي يحبني بسبب جسدي لقد كانت مشاعره لسانيا..عندما كنت اذهب لاقابل صديقتي القديمة كنت اراه..اراه معها يقف بجانبها وانا يتركني هي اهم مني..وانا اخطتفت وعانيت بسببهم هذا كله بسبب حبي له لقد حاولت..حاولت ان اجعله يحبني لكن لا فائدة عرف قيمتي عندما دفعني من الجسر..عندما فات الاوان احبني..،تكلمت وهي تبكي بألم.
رزان:انا اسفة حقا ماريانا لم أكن أعرف كل هذا.
ماريانا:لا باس انسي الماضي ونعيش حياتنا لكن هو لا يبتعد عني هذه المشكلة الوحيدة.
رزان:اسمعي أنا سوف اسافر الى لندن هل تأتي معي لقد حجزت تذكرة ويمكنني ان احجز تذكرة اخرى.
ماريانا: حقاً يمكنني المجئ.
رزان:بطبع انتظري اتصل بصديقي لكي يحجز تذكرة.
ماريانا:لن يجدنا سافيدش صحيح..رزان بصراحة أنا اسمي الحقيقي نيلا وليس ماريانا.
رزان:لا لن يجدنا..لا باس بتاكيد كنت تهربي من المك لذلك غيرت كل شئ بك.
ماريانا:لكن رزان وظافر ماذا أفعل؟
رزان:لا تخافي سوف يعرف اننا سوف نسافر وسوف يائتي لزيارتك.
ماريانا:آهه لقد ارحتني شكرا رزان لأنك في حياتي.
رزان:بطبع انا صديقتك المفضلة وسوف أفعل كل شئ من اجلك.
ماريانا:احبكي رزان.
رزان:وانا أيضا.
.......
سافيدش..
عندما رأيت نيلا ورزان يبتعد ذهبت ورائهم مباشرة وقفت عند الحائط اسمع ما يقوله..انا!كنت خائف واريد البكاء...بطبع متملك لكني لم احبك لاني لم اعرفك لكن عندما ذهبتي عرفت مشاعري...عيشي الحاضر معي وانسي ماضينا المؤلم...انا حقا احبك آسف نيلا لاني لم اعاملك معاملة جيدة...ماذا تسافري والى لندن لكن متى...ماذا نيلا انا لم اخطئ نعم قلبي يعرفك...ماذا به ذلك الذي يسمى ظافر انا حقا أريد قتله.......،تكلم سافيدش وهو يسمع كلامهم وهو الآن عرف كل شئ.
........
نيلا:كنا سوف نذهب لولا هناك شئ قد تكسر ذهبنا لكي نرى لقد كان.......

يتبع.....

شو رائيكم با البارت.
هل سوف يكتشفو ان سافيدش يتنصت عليهم ام لا؟
هل سافيدش سوف يوقف نيلا قبل ان تسافر مرة اخرى؟

عذاب أم حب؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن