كنت انظر حولي رأيت سافيدش لقد كان يقف عند الباب يدخن بكل برود نظرت الى ظافر الذي كان جالس على ركبتيه وبيده الخاتم مددت يدي وانا اقول موافقة رفعني ظافر عن الأرض وبدا يدور فيني من الفرحة عندما انزلني نظرت مكان سافيدش لقد كان فارغ لم اهتم لانه لا يعنيني.
أخيرا سوف اذهب للمنزل اشتقت لنوم كان ظافر يمشي بجانبي لقد كنا نتحدث عن اشياء كثيرة لكن تفكيري معه لما هل بدأت احبه قاطع تفكيري رن هاتفي لقد كانت رزان ماذا بها لما تتصل ردت عليها.
رزان:ماريانا تعالي بسرعة الى الملهى.
ماريانا:لما هل هناك شئ.
رزان:تعالي وحدك بسرعة.نطقت بخوف.
نظرت ماريانا الى ظافر يجب أن تكذب لكي يتركها.
ماريانا:ظافر اذهب الى المنزل سوف التقي ب رزان على طريق.
ظافر:لما اتركك بتاكيد اريد ان اسلم عليها واقول لها انكي اصبحتي حبيبتي.
ماريانا:ظافر أريد أن امشي وحدي أريد تفكير في هذه العلاقة ارجوك.
ظافر:حسنا إذا وداعا.
أخيرا ذهب ظافر ذهبت امشي تجاه الملهى دخلت إليه لقد كان مليئ بناس ذهبت ابحث عن رزان لقد وجدتها جالسة مع رجل لكن هل هي خائفة هل ذلك الرجل يخيفها ذهبت تجاههم امسكت يدها سحبتها إلى الخارج لكن ذلك الرجل امسك يد رزان ووضعها خلفه بدأ يتقدم نحوي وانا اتراجع مسكت قنينة البيرة التي كانت خلفي وضربته بها على راسه سحبت رزان بسرعة خرجنا نركض من ذلك الملهى كان هناك رجال يلحقو بنا لم انظر امامي عندما كنت اركض لقد اصطدمت في صدر احد رفعت نظري لقد كان سافيدش ما الذي جاء به الى هنا سحبني أنا و رزان خلفه كان سوف يضربهم لكن هربوا نظر الي سافيدش ثم نظر الى اصبعي الذي كان فيه الخاتم ذهبت لكي نشكره انا و رزان.
رزان.ماريانا:شكرا.
سافيدش:أريد تحدث معكي قليلا.
ماريانا:انا؟
سافيدش:نعم انتي.
امسك سافيدش يد ماريانا و ابتعد قليل عن رزان.
سافيدش:نيلا لما هربتي؟
ماريانا:من هذه نيلا أه صحيح انا اسمي ماريانا...
سافيدش:لا انتي نيلا...
ماريانا:لما انت متاكد انا لست نيلا انا ماريانا اتريد ان افهمك أنا عندي حبيب.قالت وهي تؤشر الى اصبعها الذي فيه الخاتم.
نظر سافيدش إليها ب طبع لن يتركها.
ماريانا.حاولت ذهاب لكن امسكني من يدي انا لا اتذكر
منذ حادثة السيارة التي لا اعرف كيف نسيت عائلتي و عندما التقيت به لم اعرفه لقد قالو لي انني عشت معه ايام جميلة وكان يحبني لكن عندما اسقطني من الجسر عرفت ان كلامهم مزيف وكل شئ حولي مزيف. خطرة لي فكرة ان يغمى علي لكي يأخذني للمشفى كم انا ذكية.
سافيدش.عندما كنت امسك بيدها سقطت بين يدي هل هي فاقدة لذاكرة حملتها واخذتها الى سيارة ركبت رزان وهي قلقة على ماريانا.اخيرا وصلنا المشفى حملني سافيدش مرة أخرى ووضعني على سرير عندما خرج سافيدش من الغرفة فتحت عيوني نظرت الى طبيبة سالتها كيف حالي لانها فعلت لي فحوصات قالت ان ذاكرتي سوف ترجع عن قريب أخيرا لقد مرت سنتين واربعة اشهر ولم ترجع ذاكرتي.نظرت إليها و قلت لها لا تقولي لأي احد بعد ان قلت لها ماذا حصل لي خرجت وعلامة الحزن على وجهها لقد اخبرت سافيدش انني لن أتذكر أي شيء دخل سافيدش......يتبع....
أنت تقرأ
عذاب أم حب؟
Romance"ماذا لو لم أفعل حادث في ذلك اليوم؟" "ماذا لو لم افقد ذاكرتي؟" "ماذا لو لم اعرف ان عائلتي تريد أن ترميني كا القمامة لرجل لا اعرفه؟" "ماذا لو كان هذا الرجل من عصابات مافيا؟" "هل سيعذبني ام يعاملني ك زوجة؟" "هل سوف يتقبلني كما انا؟" "لحظة هل بدأت احبه...