اخذت سلمي تنظر الي هاتفها بعيون زائغه فقد ارسلت لها ليلي صورتها وهيا بين احضان اسر لتبتلع سلمي ما في حلقها ثم تنظر الي ليلي لتجدها تنظر اليها بابتسامه ساخره جدا لتنظر الي اسر لتجده غير مهتم حاولت ان تستشف من نظراته اي نظره الي ليلي لكنها لم تجد منه اي اهتمام بل كان ينظر اليها بين الحين والاخر ولكن هذه الصوره تبدوا حديثه فقد كان يرتدي هذه الملابس بالامس هل ظق قلبه مره اخري لليلي .
اخذت سلمي عقلها يذهب بسرعه ويروح تفكر سريعا لتقرر ان تناقشه ولكن ليس الان لتذهب باتجاه الحمام تاركه الجميع وتقوم بغسل وجهها ثم العوده مره اخري الي الداخل لتجد فارس يعرف الجميع علي ساره لتتحدث والدته قائله بعتب ساخر : والله فيك الخير ياابن بطني والله جاي تعرفنا علي عروستكزيوم كتب الكتاب طيب كنت قولنا انك عايز تتجوز منت خطبت ليك احسن واحده في البلد ، تجهم وجه فارس بشده من كلامها ليقترب منها قائلا : وساره احسن من احسن بنت في البلد ياامي .
هنا فرت دمعه من عين ساره لتمسحها سريعا
لتقترب منها ليلي وتنظر اليها قائله بسخريه : هه فعلا احسن من احسن وحده ،زوقك كل مادا بينزل يافارس .هنا رفع فارس يده لكي يضربها ليمسك اسر بيده قائلا : اهدي يافارس مش كدا وانتي ياانسه ليلي ياريت لو سمحتي تخليكي في حالك وملكيش دعوه بساره ممكن ، اخنا مش عايزين مشاكل وعقبالك ياانسه .
نظرت اليه ليلي وابتسمت بحب مزيف تحت نظرات سلمي لتتحدث قائله : تسلميلي يااسوره .
هنا غضب الجميع وكادت سلمي ان تتحدث الا ان اسر اشار اليها لتصمت لتصمت هيا الاخري ، فيتحدث ادم الذي كان يفضل الصمت قائلا : والله ياعمتو ليلي ماما سلمي احسن من اي حد في الدنيا كلها ،واحنا متشكرين مش عايزين نسمع رايك ياريت تحتفظي بيه لنفسك لما يجيلك عريس ابقي قوليه .
كادت فارس ان ينهره لانه لم يحترم الاكبر منه الا ان ادم تركهم وذهب الي غرفته التي يقيم فيها في كل مره تاركا ليلي تنظر في اثره بدهشه غير مصدقه ان هذا هو نفسه ادم ابن اخيها ،يعلم انها لم تكن صديقته يوما .
لتقترب سلمي من ساره هيا ورحمه ساحبين يدها قائلين بمزاح : تعالي ياساره معانا احنا سيبك من العالم النكديه دول .
لتبتسم لهم امينه لينصرفوا من امامهم باتجاه غرفه سلمي ،بينما الرجال انصرفوا الي غرفه الجلوس وكذلك النساء لتنظر امينه وعانيات الي كريمه بلوم فتتحدث امينه قائله : ياستار عليكي انتي وبنتك ....يام ...يام مقدرتوش تفرحوا ابنك وتعدوا الليله لازم تلقحوا عليهم بالكلام شبه الرقصات كدا.