السادسه والعشرين 😍😍💋

18 2 0
                                    

صلوا على من وصف مشاعر النساء بلقورير🥺❤️ قال♥️ .ورفقا بلقورير 🥺❤️❤️.

في اليونان وخاصه في القصر الذهبي هذا الذي لا يقارن بغيره من القصور............لاكن هناك شخص يجلس شاردا اعتقد إنكم حزرتم نعم هو الصقر.....مالك الملقب بلصقر......جائت فتاه ترتدي فستان قصير يكشف اكثر مما يستر وضعت يدها علي صدره بإغراء .

الفتاه: شو بيك (لبوبيك😂😂اسفه نكمل) ليش شارد هيك في شي.

مالك تعلم اللغه المصريه لكنه ذهب في هجره غير شرعيه الي مصر وتعلم اللغه عندما هرب من مدينه لبنان لانه سارق وغير كل شيء له لكي لا يتعرف عليه احد لكن لا يعرف لما لم يغير اسمه علما بأنه سافر الي دول مختلفه ويعرف لغات مختلفه هرب من الملجئ وهو ١٥ سنه وسافر عديد من الدول لكن لا يعرف لما في مصر اصر ان يكون بأسمه الحقيقي.

مالك : ما بعرف بس في شي عم يضيق صدري ما بعرف ليش وقلبي عم ينبض بسرعه كبيره ما بعرف ليش حاسس في شي من وقت ما سفرت وانا ما عم حس اني سعيد متل ماني متخيل .......بتتخيلي اني عملت شي غلط في هي البنت وعمها عم يكذب .

الفتاه: ما بيخصنا احنا اخدنا المصاري وخلاص.

مالك باستغراب: اكيد لا انتي بتعرفيني انا ما باخد من اي حدا مصاري انا باخد من يلي بس عم يقتلو منشان المصاري او يلي عم بيهربو ممنوعات او اثار ما بسرق من اي حدا هيك والسلام وانا مارديت بهي المهمه الي منشان عمها قلي انو هي اخذت الميراث تبعو وانو عيدا كلو ايلو .

الفتاه: انت ما أطلعت علي اوراق بتثبت انو حكيو صح .

مالك : اكيد اطلعت منيح بس ما بعرف شو عم بيصرلي عم حس بذنب كبير.......تغير وجهه الي الغضب فورا وقال......لا هي بتساهل كل شي هي قتلت امي هي منا امي بس عم جد انا كنت كتيير بحبا هي كتير طيوبه كيف فيها تأذيها .

الفتاه وهي تربت علي ظهره: خلاص يا زنمه انت ليش سودتا هيك شو ما راح نحتفل ولا شو بيدي احتفل .

مالك بغضب غريب: لا ما بدي اعمول هيك مره تانيه بيكفي ما بدي......انتي رفيقتي خلينا هيك احسن ما بدي شي تاني.

الفتاه باستغراب: مالك من امته وانت هيك انت كنت كتير تحبني وكنا عم نعمل يلي بنعملو بحب ولا كان شي تاني........مالك انت كنت عم تلعب بي الطابيه.....حكيني انا عم احمي معك حاكيني .......انت حبيتا للبنت ولا شو.

مالك بغضب وصراخ : بيكفي بيكفي شو انتي شو مفكرتيني انتي عن جد شخص كتير سئ مايا......انا كنت بعيد عنك بس انتي يلي اصرتي تمشي بهيدا الطريق انا ما كانت بحبك ابدا انتي رفيقتي وراح تضلي هيك وانا ما لمستك الا بإرادتك وما كنت الاول لا تنسي.

مايا بغضب: اي انت ما كنت الاول بس انت كنت حب حياتي الاول وانت ما كنت بتطلع فيني حتي مع ان نحنا رفقات كتير بس انا كنت بحبك كتير وانت ما كنت عم تعطي مشاعري اي شي صح.

مالك بهدوء: مايا بترجاكي انا بدي عيش متل ما كنا نحنا لتنين عايشين قبل هيك رفقات وبس بترجاكي انا ما عاد الي حدا هون غير انتي والبنت اللي عم تحكي عنا هي كانت مهمه انا نفزتا وخلاص........ وهي ما بتهمني عن جد انتي رفيقتي وكل شي الي اما حب انا بعتزر ما بدي .

مايا : اوكي مالك بس انا راح ضل حبك......بدك شي رايح اسهر باي.

مالك :, باي.

جلس مالك يفكر في حياته اللي تغيرك ٣٦٠ درجه دي والفلوس اللي بقت معاه دي كلها...... بس مش كل حاجه الفلوس ......الفلوس مش هتجيب السعاده والحب اللي هو بيدور عليهم او اللي كان عايش فيهم.

________________________________________

في مصر في المستشفى.

حور بصدمه: انت .

مازن : حور اي اللي حصل انا لسا نازل مصر حلا سمعت الاخبار هو دا حقيقي انتي ا انتي.

حور باستغراب: اخبار اي انا مش فاهمه حاجه .

مازن بحزن شديد: الاخبار دي ....(اخرج هاتفه وفتح الاخبار او الترند اللي ظهر ) .

المزيع: اخر الاخبار حور الكروان صاحبه اكبر مجموعه شركات الكروان تنزلت عن كل املاكها لعمها عماد الكروان او عمها زي ما بيقول قدر ياخد كل املاكو منها لان الأملاك دي بتعتو من الاساس وهو بس قدر يرجعها بعد ما عمل مكيده هو وزوجها مالك الراجحي اللي بعد ما وكلتو علي كل املاكها استغل دا وخلي كل الأملاك دي لصلحو هو وعمها عماد الكروان .

اغلق مازن الهاتف: حور الكلام دا حقيقي.

حور لا تنطق من الصادمه .

هزها مازن بغضب: حور ردي عليا قولي انو غلط وازي حصل كل دا وانا معرفش انطقي.

تدخل فارس وهو لا يفهم اي شيء: حضرتك براحه عليها هي لسه قايمه من عمليه اجهاد والضغط غلط عليها كده .

مازن بغضب: انت مين وبتعمل اي هنا انا مختش بالي منك وبعدين اجهاد اي دا انا مش فاهم حاجه فهموني في اي هنا .

وهنا حور انهارت تماما من كم هذه الاحداث وسقطط مغشيا عليها.

يتبع.....................بحبكو جدا ❤️❤️❤️🥰🥰😍😘

انا مليش موعيد محدادا معلش بقي بس هاحول واللهي انزل اسرع من كده.

El Joker♥️♥️♥️♥️

تملك امراه.  من سلسلة (ادمان الغرام) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن