جلس ثلاثتهم بعدما قاطعت هايين الشرار المتبادل من تايهيونج الى يونجى.طاولة مربعة يونجى يجلس أمام تاى و هايين على أيسره ، كانت بين كلاهما ، اما الضلع الرابع يلتصق بالواجهة الزجاجية لمتجر الطعام.
نظرت هايين لكلاهما الذى يكتف ذراعيه و يتبادلان النظرات الباردة فقط ، تحدثت داخلها
"ما بهما كالأصنام؟"
احضر النادل قهوتهم بالكريمة و ثلاث شفاطات ، غرز كلاهما شفاطته بعنف فى قبة الكوب البلاستيكى و كأن كل منهما يتمنى غرزها فى الاخر.
كانت هايين تراقب الوضع بيأس لتقرر وضع خاصتها ، أفزعتها يد تاى التى انتزعت منها الشفاطة ليفتح غلافها الشفاف و يضعها لهايين مع نظرات و ابتسامة لطيفة.
رفع يونجى حاجبيه ببعض الدهشة و الغيرة من تحدى تاى له ، كانت هايين على وشك تقريب الكوب منها لتشرب البعض ، ليقرر يونجى سحب الكرسى الذى تجلس عليه بها.
فزعت هايين مرة أخرى عندما وجدت نفسها تُسحب و اقتربت من جهة يونجى ، نظر يونجى لها بلطف كأنه لم يفعل شئ.
لم تعلق هايين على شئ فقط متعجبة مما يفعلاه و فضلت الصمت ، لكن تاى تحدث بضجر
"لماذا سحبت صديقتى فجأة؟"
تصنع يون الغباء
"عن أى صديقة تتحدث؟"
غضب تاى أكثر و لحسن الحظ لم يكن هناك الكثيرين نظراً لتأخر الوقت ، أشار عليها بسبابته بينما يسأل
"هذه! صديقتى هايين!"
همهم يونجى
"أ تقصد حبيبتى؟! ألم تخبرك صديقتك اننا نتواعد منذ يومان؟"
نظر تاى غير مصدقاً الى هايين ، نظراته كانت مخذولة كونها اخفت عنه و انها اختارت الارتباط بشخص تعرفه منذ شهور على صديق سنوات.
شعرت هايين بالخجل و بعض الحزن لتحاول التبرير
"تـ تايهيونج ، كنت سأقوم بإخبارك على أى حال"
تحدث تاى بجمود و صوت فارغ معها
"اجل بعدما تتزوجى منه"
استقام فجأة ليأخذ طعامه و طعام كوك ثم غادر دون الالتفات الى ندائها له.
YOU ARE READING
المحققان 912 • 310 (مكتملة)
Fanfictionعند تكليف محققة مشكوك بسلوكها مع محقق ذو ميول جنسية مجهولة للقبض على تاجر أعضاء مختل. +18 !! لا تضع إبلاغ قبل النهاية ، لا يوجد إساءة لأشخاص.