PART 12 "حبها الأول"

571 39 112
                                    

"من؟!"

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


"من؟!"

سأل نامجون نان بينما يقطب حاجبيه و ينظر لها ، لم تلتفت له حتى لا تتوتر ثم اكملت التحدث مع جين.

"انه يمتلك معرضاً لمقتنيات المصريين القدامى و اظن على عِلم بمعلومات عن ذلك القماش بما انه درس التاريخ"

نظر لها جين ثم حول نظره الى يونجى و نامجون ، كانت نظراته الى نامجون مدتها أطول بسبب كونه يعلم عدم تقبلهما لهوسوك.

اعاد جين بصره مرة اخرى الى نان ثم تحدث بهدوء

"حسناً يمكنه المجئ"

مصلحة القضية و العمل بالطبع فوق مشاعرهم و آرائهم الشخصية.

...........................................

جلست نان بمكتبها تفكر كيف ستخبر هوسوك حول هذا الأمر ، لقد كانت معه منذ ساعات و تخفى عنه شئ او بعض الاشياء و الان هى يجب ان تطلب منه المساعدة كمحققة فى قضية قتل ما!

تنهدت بقلة حيلة و قررت المغادرة الى معرضه حيث سيكون متواجد بتلك الساعة ، على كل حال لقد كانت فى موقف لا تُحسد عليه.

دخلت المعرض تشابك اصابعها فى بعضها البعض و أناملها تتعارك مع بعضهما ، تبحث عنه بعينيها و تتمنى داخلها ألا تراه رغم انها جائت لتراه.

وجدته يقف مع بعض الأشخاص و يتحدث معهم حول مجسم الاهرامات الكبير الذى شاهدته مسبقاً.

توقفت على مسافة حتى لا تشغله عن عمله او تفسد تركيزه ، ليست بمسافة بعيدة كثيراً فهى تمكنت من سماعه.

شردت فى ملامحه الجادة و هو يشرح لهم حقائق من الواضح انه يؤمن بها و كثيراً.

اصابعه الطويلة التى تصف المجسم و جسده الممشوق مع شعره الطويل الذى يغطى جزء من عينيه و يصل الى مؤخرة رأسه ، ابتسامته الخافتة و فكه الحاد.

نفضت تلك الافكار عنها لتشغل نفسها فيما يقوله حول تلك المجسمات

" ... انها مبنية بطريقة ضغط الاحجار معاً ، لا يوجد مكونات كالأسمنت لتجعلها متماسكة ، كل هرم داخله ممرات كالمتاهة لا يعرفها سوى من بناه او الفرعون ، فى الأسفل يوجد مقبرته حيث تحتوى على طعام و أدوات تكفيه بعد بعثه للحياة الأخرى هكذا اعتقدوا ..."

المحققان 912 • 310 (مكتملة)Where stories live. Discover now