⁰⁴| ابتِسامة و لمسَة.

223 9 31
                                    

_____

الفصل الرابِع، ابتِسامة و لمسَة.


كان منزل نيك كبيرا وضخما كمنزلي في ملكية خاصة وبعيدَة عن ضجيح المدينة مع إطلالة على البحر، كانوا يمتلكون سلاسل فنادق مشهورة هنا لذا هو غني عن التعريف وعائلته ذات صيت ذائع، عندما وصلنا ولجنا إلى الداخل ولم يكن هناك أحد غير الخدم فقط، توجهنا إلى حيث يمضي كامل وقته 'جناحه' ثم انتشرنا فوق الأرائك المتواجدة في غرفة جلوسه، كان هو وماسون صاخبان للغاية و قد كانا يتشاجران على أمر ما لم أكلف نفسي في معرفته أما مادي فقد كانت تجلس بجانبي مركزة في هاتفها بينما رايان وغرايسون فقد كانا يجلسان في الأريكة الثنائية ينظران إلى الأهوجان يتشاجران.

«إذا هل هما صاخبان هكذا دومًا؟»

سأل رايان معيدًا ثقله للخلف ناظرا نحوهما لأتنهد بعمق مومئا وتجيبه مادي بعد أن وضعت هاتفها ونظرت نحونا مشيرة إليهما بانزعاج.

«في كل مرة نقرر فيها مشاهدة فيلم ما ستقام الحرب كالآن ولن يشعر أحدهما بالملل من الآخر ولن يتوقف صراخهما إلا عندما أتدخل أنا».

ضحك رايان لأبتسم بدوري لأنني على علم تام عمّا كانت تتحدث عنه، مادي شابّة لطيفة للغاية لكنّها إن أرادت أن تُخرح شخصها المخيف ستخرجه و ستكون تجربة مرعبة بحق، تقدم رايان برأسه نحوها ليوسوس لها في أذنها محرضًا إيّاها حتّى يرى العرض بعيناه، قلب غرايسون جفنيه ويتحرّك محاولا نزع سترته الجلدية لتظهر ذراعيه المهيبة والمزينَة، ولسبب ما لم أستطع النظر بعيدًا قبل أن تلتقطني عيناه في الجرم المشهود ولست أكترث للأمانة.

بعد حرب ضروس بين الأحمقان اتجهنا نحو غرفة السينما بمنزله ثمّ اتفقنا على أن نشاهد أحد أفلام الرُعب، كانت الغرفة مظلمة وما كان يسمع سوى أصوات الفيلم وشهقات ماسون الذي كان يجلس بين رايان و غرايسون لسبب لم أستطع استيعابه وهو محاولته التقرب من الأسمر بكل الطرق المتاحة، لأجلس بالقرب من نيك أما مادي فهي في جانبه الآخر، لم أستطع التركيز في كل ما تراه عيناي ليس وأنا أشعر بزوج من الأعين تكاد تخترق مؤخرة رأسي خصوصا عندما وضع نيك رأسه على كتفي أو عندما تتحرك يداه وينتهي بها المطاف فوق فخذي.

بعد ساعة ونصف من الإرهاب غادرنا لنعود إلى غرفة الجلوس ونفتح جزءًا آخر من السهرة، ويجد الأحمقان سببا آخر في الشجار عن اللعبة التي سنقوم بها، اقترح ماسون حقيقة ام جرأة ليرفض معظمنا ويقترح رايان ونيك لعبة أخرى أكثر متعة وأكثر عنفًا أيضا، حجرة ورقة مقص مع شجار وسائد عندما اصطف عليه كل من رايان ونيك اعلن استسلامه ونبدأ اللعبة.

كُنتُ متوترا لأنني سألعب ضد غرايسون، مادي مع نيك، وأخيرا رايان وماسون الذي كان أكثر من متحمس، بدأت مادي ونيك ومن شروط اللعبة هو أن يملأ كل من الطرفين فمهما بالماء وأن لا يبتلعه أحد و إلا يعتبر خاسر، سيلعبان حجرة ورقة مقص والفائز يضرب الخاسر بالوسادة بكل طاقته، إن خسر الطرف اربع مرات خلف بعضها سيتوجب عليه تنفيذ ما يختاره الموجودون من شرط، تلقت مادي أقسى الضربات في حياتِها لكنّها انتقمت من نيك شر انتقام عندما أصبح الحظ حليفها ليخسر الأخير وينتهي به المطاف يقوم بخمسين تمرين ضغط وهي فوق ظهره تحت ضحكاتنا وسخرية ماسون المتواصلة.

Red flames ; War of loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن