¹⁹|ضياع و حقيقَة.

120 6 25
                                    


الفصل التاسع عشر، ضياع وحقيقَة.


مر أسبوع على وقوع حادثَة رايفن وانتشار أخبار كونِه متعاطي مخدرات و حاول الانتحار، كانت أسوأ فترة مر بها الرفاق خصُوصا أنا، لم أستطع التوقف عن لوم نفسِي وتحميل  نفسي ذنب انتحاره لولا ضغطِي عليه الفترة الأخيرة و استعلائي لما لجأ للمخدرات و الطريق المظلم، كنت في حالة بائِسة بالرغم من محاولات رايان في جعلي أفكر بشكل مختلف لكنني فقط مقيد في فكرة أنني السبب في كل شيء.

لم يتوقف الجميع عن الحديث وتناقل الأخبار و صوره في يوم الحادِثة ويوم خروجه من المستشفى، جل ما أخبرنا به ماسون حتى الآن أنّه سوف يكون تحت الرقابة إلى أن يعود والديه من لندن، هذا آخر شيء فكرت فيه هو ردة فعلهما اتجاهه و القضية التي ألقى نفسه بها، لا يمكنني تخيل سوء الوضع أكثر مما هو عليه، زممتُ شفتاي بينما عيناي فقد كان مركزة في صينية الطعام الموضوعة أمامِي.

كنا نجلس رفقة نيك و مادي بينما رايان فقد كان مشغولا في هاتِفه وما كنت متأكدا منه هو أنَّه في مزاج سيء للغاية و هناك خطب ما معه لكنّه استمر في تجاهلي وغلق كل السبل اتجاهه، نظرت نحو نيك الذي تحدّث بينما ينظر إلى أحد الطاولات و يهسهس من بين أسنانِه.

«ما الذي يفعله ذاك الحقير؟ هل يريد الموت؟»

هنا رفع رايان عيناه عما كان يفعله و ينظر حيث أشار نيك، بالتأكيد المسألة قد ظهر فيها العنف و التهديد هذا ما يستقطب انتباه الأسمر لذا ليس بالشيء الجديد حقًا، نظرتُ حيث كان الأغلبية يراقب، كان هنري يرتدي قميصًا رياضيا لكنّه مطبوع بصورة رايفن وبعض من الألفاظ المسيئة من الأسفل، كان تصرفا صبيانيا و غير لائق و قد كنت على وشك أن أستقيم من مكاني و أذهب إلى هناك أحطم صف أسنانِه.

«هذا الفتى حقا شيء ما، ربما اشتاق إلى طعم الألم لذا أراد التجربة مرة أخرى، تعلمون شيئا لدي فترة طويلة لم أضرب فيه أحدهم ربما سيكون هو أوّل المستقبلين».

تحدّث رايان بينما يحرك رأسه يمينا ويسارا جاعلا من عظام رقبته تتفرقع على مضض، نظرت إليه بطرف عيني بمعنى أوقف الجنون الآن مع ذلك تجاهلني و نظر نحو نيك الذي كان بدوره على وشك أن يقف بكامل طوله و بنيته المهيبة نحو الذبابة التي ما توقفت عن الدوران وبث ازعاجها في الأرجاء، إلا أن مادي أوقفته لتتنهد و تمسك بذراعه الضخمة متحدثة بجدية.

«توقفا حالا، نيك هذا ليس وقت بث جنونك و غضبك اتفقنا إن فكرت فقط في لمسه سوف يعود عليك بالسلب، نفس الشيء معك رايان صحيح تصرفاته مستفزة لكن لا يمكنكما لمسه داخل أسوار الثانوية».

ضحك رايان بخفة قبل أن يرمقها من بين رموشه ويتحدث فاردا جسده فوق الكرسي.

Red flames ; War of loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن