5-أمَـام قـرص الشَمـس.

14 2 12
                                    

𝓗𝓘 𝓔𝓥𝓔𝓡𝓨𝓞𝓝𝓔.

𝓗𝓘 𝓔𝓥𝓔𝓡𝓨𝓞𝓝𝓔

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قراءة ممتعه>>>

_ _ _ _ _ _ _

.

.

.

.

.

« حسنـاً والآن مـن سيسَـاعـد كـلانَـا»
قَال لها وهو يناظرهَا.

«لا أعلـم لقـد ظننتُـك ستسَـاعدنـي يـا جَـاري المـوقـر»
قالت وهي تنَاظره بأنزعاج طفيف.

صمتا الأثنَان لبعض الدقائق لكي يجدا حل ليتحدث جيمين عندمَا وجده .

«سـوف أتصـل علـي رانـي صديقِـي الـذيِ حـدثتـكِ عنـه هَـو و البَـاقيـن فـي قصـة مـركـز تعليِـم الغنَـاء.. ليساعدنَـا هَـو بعضـلات »
قال جيمين يخبرها بفكرته وهو يخرج هَاتفه سريعاً من جيب بنطَاله.

«هل ستستـدعيِه لأنـهُ بعضـلات؟؟... إن لـم تكُـن تعلـم أنـتَ ايضـاً بعضـلات »
قالت له امايَ بأمتغَاض وقلة صبر.

« آه أعلـم لكنِـي أختلـف عـن الأخـرُون، و هَـو لا يهَـاب شـئ تقـريباً و.... لحظـه كيـف علمتِـي أنـيِ بعضـلات؟؟ هـل تتجسسِـي علـي يَـا فتَـاة؟ »
كانَ يتحدث في البداية من دون أنتبَاه و هو يبحث عن رقم صديقة.

حتي أدرك ما قالته ليوسع عيناه وهو يسحب ملابسه عليه بشده كفتاة تحمي شرف ذاتهَا من مُتحرش.

« بـالطبـع سأعلـم مـن نحَـافتـك و خاصـةً و أنَتَ ترتـدِي كمَـا الأن تيِشـرت يصـل لنصـف ذرَاعـك »
قالت بلا مبالا وعقلاها منشغل في أنهُ معظم أحديثهم القليلة يدعوها بي فتاة هل هو حقاً يراها فتاة أم أنهُ تعبير مجازي يقوله هكذا ما هَذه الحيِره ..ليقاطع وصلة تفكيرها حديثه لتنظر له.

«لـم أفكـر فِـي هَـذا لـديكـي قـوة مـلاحظـه جيـده»
كان يتحدث وهو يناظرها لا يعلم لما كلما يتحدث معها تلقائي يرفع حدقتيِه لينَاظرها.

𝐖𝐈𝐍𝐃𝐎𝐖 𝐒𝐈𝐍𝐆𝐄𝐑. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن