𝟏𝟔-لم تكن زُجاجات شمبَانيا.

11 3 0
                                    

𝓗𝓘 𝓔𝓥𝓔𝓡𝓨𝓞𝓝𝓔.

قراءة ممتعه>>> _ _ _ _ _ _ _

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قراءة ممتعه>>>
_ _ _ _ _ _ _

.

.

.

.

.

و انطلاقا بالركض و الرجل يركض خلفهم واماي كانت تتعثر كل دقيقتان من عدم قدرتها لمواكبة سرعت جيمين لانه يمسك بها.

في بداية ركضهم هاتف جيمين رن من قبل روبن ستسأل ذاتك كيف علم وهم يركضون.

سأقول لك بسبب أن جيمين يضع موسيقة محددة لكل فرد لذا عرف سريعاً.

"امايَ خذي أجيبي علي روبن اخبريه أن هناك رجل يركض ورائنة و تقريباً سيأكلنا"
قال لها وهو ينظر ورائه ليتفقد الرجل الذي كان يقلل من سرعته بشكل غريب.

لتأخذ منه الهاتف بصعوبه لأنهم يركضان لتأخذ نفس لتجيب.

"اين أنتَ يا سافل ذهبت من دون ان تدفع يا درفيل!"
تحدث روبن بغضب بعدما لم يترك لها فرصة للتحدث.

"احم.. أنا امايَ روبن"
قالت ببعض القهقه ليتعجب الأخر.

"المهم أسمع سريعاً جيمين كان يقفز ولكن هو يقفز أوقع من رجل كان ماراً بجانبه العديد من زجاجات الشمبانيا الغالية مما يظهر علي العبوة لذا كان الرجل الضخم سيقتل جيمين ولكنه ركض و الرجل يركض خلفنه.. اوه لقد التوقف المهم نحن امام متجر الحلوي"
لم تكن امايَ تسرد عليه ما حدث بهدوء بالكانت كما وانهَا لخصت ما حدث في مقطع رَاب.

لحظة صمت مرت علي الجميع لأن روبن كان يشغل مكبر الصوت منهم من يحاول استيعاب ما قالته من سرعتها و منهم جيمين وامايَ من تعجبو أختفاء الرجل.

"حسناَ سنأتي عند ذلك المتجر"
قال روبن لها أنهُ قادم لأن تلك تقريباً الجملة التي فهمهاَ من حديثها، لتهمهم له وتغلق.

𝐖𝐈𝐍𝐃𝐎𝐖 𝐒𝐈𝐍𝐆𝐄𝐑. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن