2-فتـاة الرامَـن المُـلتصق .

24 4 22
                                    

𝓗𝓘 𝓔𝓥𝓔𝓡𝓨𝓞𝓝𝓔.

قراءة ممتعه>>> _ _ _ _ _ _ _

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قراءة ممتعه>>>
_ _ _ _ _ _ _

.

.

.

.

.

صمت صوت الغنائه لتتعجب هي ثوَاني حتي أدركت أن صوت افكارها كان مسموع!.

و هدوء الليل ساعده علي سماعها لتنظر له بصدمه كتمثَل وهي ترا ينظر إتجَاه نافذتها المجاورة له.

« أحقـاً تستطيعِـي الغنَـاء؟ هيَـا غنـيّ أذاً أنَـا أُنصـت »

قطع جيمين هذا الصمت وهو يحادثها بحماس و بعض الصدمه مِما أثار تعجبها تجاوبة معها بسهوله و حمَاس!.

« عـفـواً »
قالت بتعجب له.

« مَـاذا؟ الـن تُغنـي؟؟ بعـد أن تـأملـتُ أن يكُـون أحـد يغنِـي مثلمَـا أُحـب غيـر روبـن و رانـي ولينِـي الذيِـن يجهلـوُن الغنَـاء بشكـل جيـد لكنـِي لـم أستسـلـم ظللـتُ أحَـاول تعـليمهـم حتَـي عنـدمَا لـم يتعلمُـو منِـي بـحـثت عـن أمَـاكـن تُـعلـم الغنَـاء مـن الصـفـر وأخـذتُهـم لهُنـاك بالغصـب و مـن أوَل يـوم تـدريِـب كَـانـت المُـدربـة سـتقتـلهُـم وتقتلنِـي لأَنـي مـن جـلبتُهم لهنَـا ولَكـن مـا كَـان يغفـر لهُـم انِـي أُجيـد الغنَـاء قليـلاً و.. »
كان يتحدث بصدمه في البدَاية حتي بدأ يحادثه عن رحلتهُ مع أصدقائِه في الغنيّ وهي تنَاظره ببلاها.

« م.. مَـاذا و مَـن روبـن و رانـي ولينِـي هـؤلاء مَـاذا يحـدث؟ أو مَـاذا تُـريـد؟و مـن أنـت! »
تحدثت بعد صمت  بسرعه و كلمات غير مرتَبه لأنها في العاده لا تتحدث كثيِراً.

« حـسناً سـأُخبـرك لَـكـن فِـالبـدَايـة أنَـا بَـارك جيميـن جَـأرك الجـديِـد أتـمنَـي أن تعتَـادي عـلـِي سريعـاً لأنِـي لـن أتـركُـك بـعـد إن تغنـيّ لـن أُفـرط بكـيِ بهـذه السُرعـه يَـا فتـاة »
فجأه تحدث بجديِه يعرفهَ بنفسه و ينبها من القَادم.

𝐖𝐈𝐍𝐃𝐎𝐖 𝐒𝐈𝐍𝐆𝐄𝐑. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن