¹⁴-أعتقد انيِ خربتُ كل شي!.

22 3 5
                                    

𝓗𝓘 𝓔𝓥𝓔𝓡𝓨𝓞𝓝𝓔.

قراءة ممتعه>>>_ _ _ _ _ _ _

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قراءة ممتعه>>>
_ _ _ _ _ _ _

.

.

.

.

.

"والأن سنبدأ وكفي تذمر يا فتاة "
قال جيمين وهو يتخصر في منتصف منزلها امام التلفاز وهي تجلس علي الأريكة.

"ااا... هممم...بماذا ستبدأ؟"
وفجاء بدأت اماي تتحدث بتلعثم كما وانها تحادث غريب ولأكن بالأخير جمعت جملة من توترها.

جيمين لاحظ توترها فكما علم منها انها لا تختلط مع العامة و أيضا لا تستطيع تغير ذاتها و الأن تتحدث معه و ستتغير بمساعدته فذلك سيكون كا أختبار نسبتاً لها.

هي متوترها لأنها ستجرب شئ جديد في حياتها عكس بعض العامة الذين يتحمسون.

كا جيمين الذي عندما انهيَ عمله مبكراً طلب ان يذهب واتيَ لها حتي يبدا سريعاً.

وليس متأكد ان كان متحمس لأنه سيغيرها لتصبح أفضل ام لأنه سيراهاَ.

"حسنا كفي مماطلة لأنِ أنوي أن أغيركي بنسبه كبيره اليوم ولأن كلما أسرعاً ستري حياتكِ بمنظور أخر"
قال لها خططته حتي تكون علي نور معه ليبدا بالشرح وبعدها الفعل.

"أستاذ جيمين بماذا سنبدأ مع عدم أقتناعي اني سأتغير واحد بالمئه ولكن سأجرب؟"

سألته وهو يتحرك يميناً و يساراً بتفكير و بما انه من سيرشدها لذا فهو كمعلمها الخاص.

"يا اللهي ماَل قلبي أضطرب من أستاذ جيمين فقط"
قال بخفوت متأثر وهو يضع يده علي قلبه بتعجب.

"ماذا قلت لم أسمع؟ ولما تضع يدك علي قلبك هل بك خطب جيمناآ"
كانت امايَ تتحدث بتعجب ولكن من دون أن تشعر قالت أسمه بتلك الطريقه التي تبغضها.

𝐖𝐈𝐍𝐃𝐎𝐖 𝐒𝐈𝐍𝐆𝐄𝐑. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن