8-خاصتاً وجنتاك و شفاهك.

16 3 0
                                    

𝓗𝓘 𝓔𝓥𝓔𝓡𝓨𝓞𝓝𝓔.

قراءة ممتعه>>>_ _ _ _ _ _ _

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قراءة ممتعه>>>
_ _ _ _ _ _ _

.

.

.

.

.

"هيا هيا يا فتاة كلي لن أضمن لكي أن أترك لكي من الطعام و لكن سأضمن لكي إن تتأملي جمالي بعد الطعام"
قال جيمين بمرح و غَمز لها بعدما لاحظ شرودها به وهو يأكل بنهم مما أعده من غداء.

"انا انا لم... لا بالّنظرت... أقصد نظرت لأني كنت أود إن أسالك سؤال"
كانت تتحدث بتوتر لتنهي حديثها سريعا وهي تبدا في تناول غدائها.

"حسنا ماذا هناك؟ "
قال بعد أرتشافه لأخر قطرات حسائه الذي اعده بالأصل لها لانها مريضه ولكنه شاركها طعامها.

"لما تعتني بي و تعد لي طعام و تأخذني للمشفى الم تخف إن حدث لي شئ ستحيطك المشاكل؟ "
قالت امايَ بعدما انهت هي الاخرَ عصيدتها.

وهي تراقب تصرفاته وتناظر عينه تحاول أستشفاف أي شئ خاطئ او أي شئ يدل علي الخطر.

لا تعلم لما سألته ولاكنه فضولها  فلما شخص سيفعل ذلك الم يفكر في العواقب مع إن خطوة أن تساله من الممكن ان تنقلب عليها ويظهر حقيقته او تتغير ملامحه علي سبيل المثال !.

"ماذا هل العصيدة ليست لذيذة؟ "
سأل جيمين بتعجب كبير وهي ناظرته بي ببلاها.

"لا تخبرني إن هذا ما لفت نظرك؟؟؟ "
قالت امايَ بدهشه ان هذا الرجل يفاجئها بردود أفعاله.

" حسنا ان العصيدة و الطعام بأكمله لذيذ لا تقلق والأن أجب علي أسئلتي "
كانت تتحدث بنفاذ صبر لتنهي حديثها بنبرة هادئة لتستقبل اي رد فعل.

مع حديثه السابق لا تظن ان حديثه القادم به خطورة ولكنها تضع الأحتمالية وسئلت هذا السؤال لتنهي أفكارها و تحليلاتها.

𝐖𝐈𝐍𝐃𝐎𝐖 𝐒𝐈𝐍𝐆𝐄𝐑. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن