¹³-أتمَن مفاجئتِي أن تنَال أعجابه.

9 3 0
                                    

𝓗𝓘 𝓔𝓥𝓔𝓡𝓨𝓞𝓝𝓔.

قراءة ممتعه>>> _ _ _ _ _ _ _

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قراءة ممتعه>>>
_ _ _ _ _ _ _

.

.

.

.

.

"امايَ هل معكيِ رقمه؟"
سألها جيمين وهو يبعدها عن أحضانه لتستطيع التجاوب معه.

"لا أعتقد ذلك فلقد غيرت هاتفي من فترة طويلة هاتفي القديم كان عليه رقمه كنت أحتفظ به حتي بعد أن حظرته"
قال امايَ بتعجب من سؤاله وهي تشرح له الأمر ليهمهم لها بتفكير.

"حسناً أبحثي عن هاتفك هذا و أرسلي لي رقمه أن عثرتي عليه "
قال جيمين بتنبيه حتي لا تنسيَ لتهمهم له بالموافقه.

"و الأن أكملي أفرغي كل ما بجعبتك من أحاديث كتمتيها ولا تخافي مهما حدث أن كنا معن أو لا أحديثك ستكون منحصرة علينا نحن الأثنان فقط "
قال لها جيمين وهو يحاول بث الطمأنينة لها من ناحيته.

لأنه رأَ في طريقتها وعيناها أحاديث مكتومه بصعُوبة لذَا أراد تحريِرها.

"أنا أريد أن اتغير أريد أن أكون طبيعية اجتماعيه، مرحه مثلكَ، ولاكن لا اعلم من أين ابدء لقد ذهبت لصديقتي وهي طبيبة نفسية وقالت لي بعض النصائح و تحدثنه"

بدأت بالتحدث بعد أن أخذت نفس عميق ولم تقل له انها لها جلسات بل شرحت له انها صديقتها وهي نصف الحقِيقة.

هي تُحاول الحرص علي مشاعرهَا و تعطيه ثقتها بالتدريِج.

"ولأَكن الموضوع أصعب من ما كنتُ أتوقع أن أغير نفسي و روتيني ونهج حياتي بمفردي...أنا فقط يجب فعل ذلك أنا المريِضه وعليِ أن أكوُن طبيبتيِ"

قالت وهي تنَاظره نهاية حديثها بيأس.

"وهل للطبيِبة أن تكون من دوُن ممرض؟"

𝐖𝐈𝐍𝐃𝐎𝐖 𝐒𝐈𝐍𝐆𝐄𝐑. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن