part 21/30

68 3 1
                                    

ومع ذلك ، وقفت شين يانشياو ، التي سخرت منها طوال حياتها ، أمامها ولم تنظر إليها إلا وهي تصرخ بائسة من داخل النيران.
تم استبدال عينيها المشوشة والحالمة بنظرات الإحتقار والازدراء التي أخافت شين جياي.
وقفت شين يانشياو بهدوء أمام النار ونظرت إلى مظهر شين جياي البائس بينما ابتلعتها النيران. كانت تعلم أن النار لا يمكن أن تحرق شين جياي المدربة على السحر. لن يتسبب ذلك إلا في بعض الجروح السطحية ، ولذا ، لم تكن قلقة إذا ماتت شين جياي في الحريق. كان عليها فقط أن تقف هناك و تشاهد بهدوء الوجه الذي شوهه الألم.
شعر شين جياوي ، الذي كان لا يزال واقفا في حراسة الباب ، أن شيئًا ما كان خاطئًا عندما سمع صرخة حزينة من الغرفة. عندما تحولت الصراخ الى صوت مألوف ، أدرك فجأة ما حدث ودفع الباب لفتحه بالقوة.
في اللحظة التي فتح فيها الباب ، رأى شين جياي وهي تكافح في ألسنة  الأرواح ب المتصاعدة. ما صدمه هو المشهد الذي رأى فيه شين يانشياو يقف أمام الحريق مبتسمة.
“جياوي ، أنقذني!” منذ أن سقطت خلف الطاولة الخشبية المحترقة ، لم تستطع شين جياي تحرير نفسها. أحرقت النيران الكثيفة جلدها ، وبينما كان الخوف يسيطر عليها ، لم تستطع سوى البكاء و طلبً المساعدة من أخيها الصغير.
عندها فقط استعاد شين جياوي حواسه. دون الوقت للتفكير في الابتسامة الشريرة غير المألوفة على وجه شين يانشياو ، ركض على عجل لطلب المساعدة.
بعد فترة وجيزة ، جلبت شين يو مجموعة من الرجال إلى غرفة شين يانشياو. بعد بضع دلاء من الماء ، تم إطفاء الحريق أخيرًا.
أما شين جياي ، فقد فقدت وعيها بالفعل بسبب الخوف وضعف حالتها بعد تعذيبها ب الأرواح ب.
وصل شين فنغ وشين سيو إلى الغرفة أيضًا. وصلوا بعد ذلك بقليل ، وتوترت تعابيرهم بعد أن رأوا الفوضى في الغرفة.
وقف شين فنغ عند الباب وعبس وهو يشاهد شين يو الغاضب وهو يحتضن شين  جياي . قبل أن تتاح له الفرصة لطلب أي شيء ، صعد شين سيو الذي كان يقف بجانبه في الأصل إلى جانب شين يانشياو وسحبها إلى ركن لفحص الإصابات.
“شين يانشياو ، هذا كل ما تفعله!” تألم قلب شين يو وهو ينظر إلى إبنة في أحضانه. إذا لم يكن شين فنغ موجود ، لكان قد انقض على شين يانشياو ومزقها إلى أشلاء.
سحب شين سيو شين يانشياو إلى ظهره وحملها و أثناء مغادرته سأله شين يو. ” قال العم الثاني لماذا ذلك؟
ما علاقة هذا بـ  شين يانشياو  ؟ “
“كيف هذا لا علاقة لها؟
أصيبت شين جياي في غرفتها ، ومن الواضح أن هذا الفعل الخسيس هو بسببها وأراد إيذاء  جياي ! ” بغض النظر عما يعتقده شين فنغ ، لم يعتقد أبدًا أن شين يانشياو كان جزءًا من سلالة عائلة الطيور القرمزية.
إن تربية هذا النوع من القمامة في أسرهم كان بالفعل وصمة عار ، ثم تسببت في مشاكل ، واحدة تلو الأخرى ، بل إنها أصابت ابنته. كيف يمكن أن يتسامح مع وجودها؟
ضاقت عيون شين سيو اللطيفة المعتادة ، ووميض بريق خطير في عينيه.
“اصمت!” صرخ شين فنغ ونظر إلى شين يو لتصريحه غير المسؤول.
“سأقول هذا مرة أخرى فقط. هي ابنة شين يو. إذا تجرأ أي شخص آخر على تجاهل هذه الحقيقة ، فمن الأفضل اي يكون جاهزا للعواقب! “
لم يستطع شين يو سوى طحن أسنانه ، ثم قمع غضبه الداخلي ، وقال ، “أبي! جياي هي حفيدتك البيولوجية والآن بعد أن جرحتها هذا القمامة. لا تقل لي أنك تنوي تجاهل هذا؟ “
كانت شين جياي حفيدة شين فنغ ، لكن أليست هي أيضًا حفيدته؟ وقفت شين يانشياو خلف شين سيو وسخرت من الداخل.“إذا خدمتني ذاكرتي بشكل صحيح ، كان يجب أن يصل سحر شين جياي إلى المرتبة الخامسة. هل يحاول العم الثاني أن يقول إن شين جياي ، وهو مستخدم السحر في المرتبة الخامسة ، أصيب بجروح من قبل  شين يانشياو   ، الذي ليس لديه أوقية واحدة من هالة المعركة أو السحر؟ ” أظهر وجه شين سيو اللطيف عادةً تلميحًا من الغضب. أعطى أثر الغضب هذا الشاب الأنيق والمهذب عادة هالة مهيبة.
لقد شعر شين يو أيضًا بهالة شين سيو القوية والقمعية ، وهذا هو السبب في أنه كان خائفًا قليلاً من الوضع الحالي.
ما مدى قوة ذلك الطفل في إطلاق مثل هذه الهالة القوية!
حمقاء  بدون هالة معركة أو سحر يمكن أن يجرح متدرب سحري من المرتبة الخامسة؟ إذا تم تسريب هذه المعلومات ، فستصبح بلا شك النكتة الأولى في إمبراطورية  لونغ شوان   خلال المائة عام القادمة.
لا يمكن حتى لشين يو قبول مثل هذه الحقيقة ، ناهيك عن شين فنغ. إذا كان هذا صحيحًا ، ألا يعني ذلك أن الابنة التي كان فخوراً بها كانت أقل شأناً من قمامة غبية؟
شحب وجه شين يو ، ثم تحول إلى اللون الأخضر ، وأخيراً الأرجواني.
“جياوي ، أخبرنا بما حدث بالضبط.” استجوب شين فنغ وهو يجعد حواجبه. وقع الحادث في غرفة  شين يانشياو   والنتيجة الأكثر منطقية لظهور شين جياي وشين جياوي في غرفتها كانت أنها ستكون في مشكلة. ومع ذلك ، حدث عكس تلك الفرضية المعقولة ، كان شين جياي وشين جياوي شاحب الوجه.
كان شين جياوي خائفًا جدًا من شين فنغ. على الرغم من أنه كان جده ، إلا أنهما لم يكونا قريبين جدًا.
عندما نادى به جده باسمه ، ابتلع شين جياوي ونظر دون وعي إلى شين يانشياو التي ظلت مختبئًة ومحميًة خلف شين سيو. يبدو أن شين يانشياو قد عادت إلى جهلها السابق ، وأن المظهر الشرير السابق قد اختفى تمامًا. ومع ذلك ، فقد كان ذلك  المشهد مطبوعًا بقوة في ذهنه ، ولم يكن يعرف لماذا لم يشعر بأي ازدراء أو إحتقار عندما نظر إلى شين يانشياو في ذلك الوقت. بدلاً من ذلك ، شعر فقط بإحساس ساحق بالخوف.
“قل شيئا!” غضب شين يو بشدة عندما رأى ابنه يحدق أمامه بصراحة مثل ال حمقاء .
ارتجف شين جياوي وقال على عجل ، “أنا لا أعرف أي شيء. كانت الأخت هي التي كلفتني بحراسة الباب من الخارج ، لذلك لا أعرف ما حدث داخل الغرفة “.
إذا كانت حادثة عادية ، فإن شين جياوي كان يقوم باتهام  شين يانشياو دون لحظة من التردد. حتى لو لم يكن شاهدًا على الموقف ، فسيظل يلقي باللوم عليها. ومع ذلك ، بدا أن هناك ثقلًا هائلاً ضغط على قلبه ، ولم يجرؤ على التشهير بها.
لم يكن يرغب في رؤية تلك الابتسامة الرهيبة على وجهها مرة أخرى.
“حراسة الباب؟” أطلق  شين سيونظرة غاضبة على  شين جياوي  ، وقام على الفور بتقليص رقبته مثل سمان خائف واختبأ جانبًا.
تعمق عبوس شين فنغ. لا يزال لديهم أي دليل على ما حدث ، وكانت حكمة شين يانشياو مثل طفل يبلغ من العمر أربع سنوات. كان يعلم أنه لن يكون قادرًا على حملها على إفشاء أي معلومات مفيدة ، وكان شين جياي لا يزال فاقدًا للوعي.
“دعنا نعيدها الآن ونطلب من شين كيو فحصها. هل تعتقدون جميعًا أن الأحداث الأخيرة ليست كافية؟ لماذا أنتم جميعا لا تزالون واقفون هنا؟ اذهب وافعل ما يجب أن تفعله! ” شين فنغ كان لديه صداع. في ذلك الوقت ، كان من المفترض أن يضع كل تركيزه على إيقاظ الطائر  القرمزي ، لكن من كان يظن أنه كان عليه أيضًا أن يهتم بالحجج غير المجدية بين الأطفال الجامحين؟
بأوامر  شين فنغ  ، لم يكن أمام الجميع خيار سوى القيام بما قاله.
كان شين يو غير راضٍ للغاية ، لكنه قرر المغادرة مع شين جياي وشين جياوي. غادر شين فنغ أيضًا بعد أن أصدر بضعة أوامر أخرى.في النهاية ، لم يتبق في الغرفة سوى شين سيو وشين يانشياو.
“لا تخافي.” ربت شين سيو على كتفيها ثم نظر إلى كومة الهدايا التي احترقت وتحولت إلى رماد. ثم قال ، “سأطلب من أحدهم إرسال هذه مرة أخرى غدًا.  شين يانشياو   ، لا تقلقي “.
من سيقلق بشأن تلك الألعاب؟ تدحرجت شين يانشياو عينيها إلى الداخل. بخلاف الأسف الطفيف على المعجنات ، لم تهتم بتلك الألعاب الجميلة ، و عديمة الفائدة والتي كانت مخصصة للأطفال قبل سن الدراسة فقط.
بعد حادثة شين جياي المؤسفة في غرفة شين يانشياو ، لم يعد التوأم المشاغبان يضايقانها في الأيام اللاحقة. نادرًا ما كان لدى  شين سيو الوقت لمرافقة  شين يانشياو   لأن  شين فنغ  كان لديه أوامر أخرى له. نتيجة لذلك ، أجبرتها  شو  على مواصلة التدريب الصارم  مرة أخرى.
كان للتدريب على السحر والهالة القتالية تقدم سريع في البداية. ومع ذلك ، تباطأت السرعة عندما اقتربوا من المرتبة السادسة. لقد تدربوا لمدة أربعة أيام متتالية ، لكن هالة معركة شين يانشياو وسحرها تمكنوا فقط من الوصول إلى المرتبة الرابعة والخامسة على التوالي. كان هذا النوع من السرعة لا يمكن تخيله بالنسبة للأشخاص العاديين ، لكنه كان بطيئًا بشكل غير عادي بالنسبة لشين يانشياو التي تمكنت من التقدم برتبة واحدة كل يوم خلال تدريبها السابق.
“اللعنة ، لماذا لا أتحسن؟” أنهت شين يانشياو تدريبها اليوم. ومع ذلك ، يبدو أن تدريبها قد وصل إلى عنق الزجاجة. كان هناك تقدم طفيف في تدريب هالة معركتها ، لكن كان لا يزال هناك مسافة كبيرة للتقدم إلى المرتبة الخامسة. ومع ذلك ، فقد توقف تدريبها السحري تمامًا.
اعتادت شين يانشياو على سرعتها السابقة الشبيهة بالصواريخ في تقدم تدريبها ، ولذلك لم تكن معجبة بتباطئي تدريبها فبدت وكأنها عالقة في هذا المستوى .
“إن فتح الختم الأول الخاص بك سيسمح لك فقط بالحصول على اللياقة البدنية للتدريب في هالة المعركة والسحر. طالما أنه لا يزال لديك الختم الثاني ، فسيكون تقدمك مستقبلا أبطأ بكثير ، وعندما تصل إلى رتبة معينة ، سوف تتوقف. ” قال شو ذلك في الوقت المناسب.
“ما هو هذا الختم بالضبط؟” شعرت شين يانشياو بالاكتئاب. ماذا عن خططها لتسديد الضغينة مائة ضعف وتسلق إلى منصب رئيس العائلة لعائلة الطيور القرمزية؟ إذا كان ما قاله  شو  صحيحًا ، فمن المحتمل أنها لن تكون قادرة على التقدم أكثر بعد مرتبة معينة. لقد كان ممتعًا للغاية عندما قاموا بإلغاء الختم الأول ، لكن مشكلات المتابعة التي واجهوها كانت مشكلة كبيرة.
“ألم أشرح بالفعل أنه لقمع قوتك؟ يعد التراجع عن الختم الأول مجرد بداية ، وإذا كنت ترغب في أن تصبح قويًا ، فيجب عليك التراجع عن الأختام اللاحقة. عندما يتم ذلك ، لن تتمكن فقط من الاستمرار في التقدم ، ولكن قوتك التي تم قمعها سابقًا ستندفع أيضًا “. كما هو الحال دائمًا ، كان صوت  شو  هادئًا وخالٍ من أي تقلبات ، وكان به أيضًا بعض آثار العزلة.
“إذن كيف يمكنني فتح الختم الثاني؟” سأل شين يانشياو.
صمت  شو  للحظة وجيزة قبل أن ينطق بكلمتين فقط.
“الوحش الشيطاني”.
كانت الوحوش الشيطانية مخلوقات شريرة مختبئة في ظلال القارة بأكملها. لم يكونوا بشرًا أو حيوانات سحرية أو حيوانات طبيعية ، وكانوا كائنات شريرة للغاية تتغذى على الماشية والبشر. كلما كانوا أقوى ، كانت القوة التي يمتلكونها أقوى. كانت الوحوش الشيطانية العادية متوحشة بينما يمكن أن تتحول الوحوش ذات المستوى الأعلى إلى مظاهر بشرية وتختبئ في المناطق التي يعيش فيها البشر أثناء سعيهم لتحقيق هدفهم التالي.
كانت الأعضاء الداخلية للإنسان هي الطعام المفضل للوحوش الشيطانية. كان مشابهًا لإغرائهم بطعام المفضل  انه البشر. في القارة ، قُتل العديد من البشر أو أكلوا من قبل تلك الوحوش الشيطانية ، وكانت هناك فترة اصبحت  فيها أعدادهم الكبيرة تمثل خطرا على بقاء البشر هناك. أجبر هذا الوضع العديد من الإمبراطوريات داخل القارة على التعاون  و دمج  جيوشهم لشن هجوم ضد تلك الوحوش الشيطانيةعلى الرغم من أن هذا الهجوم التعاوني قد قضى على معظم الوحوش الشيطانية في الأماكن التي يعيش فيها البشر ، إلا أن أعدادهم لا تزال أكثر من ذلك بكثير. احتلت الوحوش الشيطانية الأراضي التي لا يعيش فيها البشر خارج الإمبراطورية ، وكانت تلك الأماكن تُعرف بعد ذلك باسم “المنطقة المحرمة”. لقد كان مكانًا مقفرًا غير مناسب للبشر.
تم تطهير المكان الذي تعيش فيه شين يانشياو وعائلتها من معظم الوحوش الشيطانية ، على الرغم من أنه لا تزال هناك بعض الوحوش ذات المستوى المنخفض تظهر من حين لآخر. يمكن أن تتحول الوحوش الشيطانية عالية المستوى إلى بشر وقد اختبأت بين البشر في المدن. كان من الصعب مطاردتهم لأنهم كانوا ماكرون للغاية وسيختفون من مسرح الجريمة بعد كل هجوم.
كان الناس في إمبراطورية  لونغ شوان   مرعوبين من الوحوش الشيطانية.
عادة ما يؤدي سماع أحدهم عن هجوم وحش شيطاني إلى حدوث ضجة كبيرة.
إلى حد ما ، فهمت شين يانشياو العالم الذي كانت فيه. أما بالنسبة للوحوش الشيطانية ، فقد سمعت عنها أيضًا. ومع ذلك ، لم تفهم كيف يمكن ربط مخلوق متوحش مثل الوحش الشيطاني بعملية التراجع عن ختمها.
“أحتاج إلى امتصاص الطاقة من نواة شيطانية لاستعادة قوتي. بمجرد استعادة قوتي ، سأتمكن من التراجع عن ختمك التالي “.
“…” فوجئت شين يانشياو بما قاله لها  شو .
عندما يموت وحش سحري ، يتركون وراءهم جوهرهم السحري الذي يحتوي على قوتهم. سيكون للوحش الشيطاني أيضًا نواة تحمل قوتها ، وقد تم تسميتها بالجوهر الشيطاني. كانت النوى السحرية شائعة للغاية لأنها يمكن دمجها في الأسلحة. سيتمكن مستخدمو هالة المعركة و السحر بعد ذلك من استخدام هذه الأسلحة لإطلاق دفعات طاقة قوية. ستزداد القوة داخل النواة السحرية بالتناسب مع القوة التي كان يمتلكها الوحش السحري قبل موته.
ومع ذلك ، فإن النواة الشيطانية والجوهر السحري ليسا نفس الشيء.
كانت القوة في النواة السحرية نقية بشكل لا يصدق ، ويمكن استخدامها بشكل مباشر ، لكن النواة الشيطانية احتوت على هالة كثيفة ومظلمة. على الرغم من أن النواة الشيطانية كانت قوية جدًا ، إلا أن معظم الناس لن يكونوا قادرين على تحمل الهالة المشؤومة التي تنبعث منها.
إذا استخدم شخص ما سلاحًا مدمجًا بنواة شيطانية لفترة طويلة ، فإن أجسادهم ستتآكل في النهاية بسبب الهالة المشؤومة الموجودة في النواة.
كانت هناك طريقة أبسط لشرح ما يمكن أن يفعله الجوهر الشيطاني لشخص ما. في افضل  سيناريو  يفقد الشخص كل مهاراته العقلية  ، وفي أسوأ السيناريوهات ، يموت هذا الشخص.
فقط الخبير الذي يتمتع بطاقة عقلية قوية للغاية يجرؤ على استخدام نواة شيطانية. غير  ، لن يجرؤوا إلا على استخدام نواة شيطانية أقل من مستواهم.
على أي حال ، كانت النوى الشيطانية مثل ضلوع الدجاج.، ولكن من المؤسف أن يتم رميهم بعيدًا.
لم تكن تتوقع أن العنصر الشبيه بضلع الدجاج كان مفتاح  شو  لاستعادة قوته.
“ليس من الصعب الحصول على نواة شيطانية. عندما توحدت الإمبراطوريات للقضاء على تلك الوحوش الشيطانية ، تمكنت من الحصول على كمية كبيرة من تلك النوى الشيطانية. هذه النوى ليست مطلوبة بشدة ، ويمكنك شرائها من دور المزادات “. استفادت شين يانشياو من معرفتها المكتسبة مؤخرًا فلا يهمها إذا كان لدى  شو  اهتمام غريب بتلك النوى الشيطانية لأنه كان شيئًا يمكن تحقيقه بسهولة.
ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، بدا وكأن لديها مشكلة واحدة فقط – لم يكن لديها مال!
نظرًا لأنها كانت قمامة غبية ، لم تزودها عائلة الطيور القرمزية إلا بالطعام والملابس. لماذا يعطونها “المال”؟
بخلاف الحقيبة التي سرقتها من الخادمتين ، كانت لا تملك اي مال ، على الرغم من أن النوى الشيطانية لم تكن باهظة الثمن مثل النوى السحرية ، مع مقدار المال الذي كانت تملكه ، يجب أن تحصل على  واحدة أو اثنتان من النوى الشيطانية منخفضة الدرجة في حدود ميزانيتها.بالطبع ، كانت تشك في أن نواة شيطانية واحدة أو نواة شيطانية منخفضة الدرجة كافية ليستعيد شو قوته.
منذ أن نشأت شين يانشياو وأصبحت عاقلة ، كانت هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها مشكلة مالية.
“كم عدد النوى الشيطانية منخفضة الدرجة التي تعتقد أنك بحاجة إليها لاستعادة قوتك للتراجع عن ختمي الثاني؟” سأل شين يانشياو.
توقف  شو  لفترة وجيزة قبل أن يكشف عن الرقم صدم شين يانشياو لدرجة أنها ستتقيأ من الدم إذا استطاعت.
“ثلاثون ألف.”
“ثلاثون ألف …” ثم صمت شين يانشياو. لم تستطع حتى تحمل ثلاثة آلاف ، ناهيك عن ثلاثين!
“النوى الشيطانية عالية الجودة ستكون الأفضل لأنني حينها لن أطلب سوى حوالي ألفي منهم.” كان من النادر أن يكون  شو  “مراعيًا”.
سأحتاج فقط حوالي ألفي من هؤلاء. فقط حوالي ألفي!
وجه شين يانشياو بالراحة. تمكنت الإمبراطوريات فقط من القضاء على حوالي عشرة آلاف من الوحوش الشيطانية عالية المستوى في ذلك العام ، ثم تم تقسيم هؤلاء بالتساوي بينهم. في ذلك الوقت ، ربما لم يكن إجمالي عدد النوى الشيطانية عالية الجودة التي كانت تمتلكها امبراطورية لونغ شوان   أكثر من أربعة آلاف ، وكان لدى سيد معين الجرأة لطلب ألفي منهم!
ما لم تكن ترتدي تاجًا مزينًا بالأحجار الكريمة وجلست على عرش ذهبي ، كان من المستحيل عليها الحصول على مثل هذه الكمية من النوى الشيطانية ، حتى لو كانت ثروتها مماثلة للإمبراطوريات الأخرى.
“دعونا نناقش النواة الشيطانية منخفضة الدرجة بدلاً من ذلك.”
لم تكن هناك حاجة للتفكير في النوى الشيطانية عالية الجودة لأن شين يانشياو لن تكون قادرة إلا على وضع يديها على النوى منخفضة الدرجة. بعد انتهاء موجة الحملة العسكرية ، تم ذبح مئات الآلاف ، إن لم يكن الملايين ، من الوحوش الشيطانية. ثلاثون ألف نواة شيطانية لن تكون مستحيلة ، طالما أنها تملك المال اللازم لهم.
كانت عائلة الطيور القرمزية غنية جدًا ، بعد كل شيء. تم الاعتراف بهم علنًا كواحدة من أكبر خمس عائلات أرستقراطية في إمبراطورية  لونغ شوان  . حتى لو لم تكن ثرواتهم قادرة على منافسة البلدان الأخرى ، فقد ظلوا يعتبرون أثرياء بشكل ملحوظ.
إذا كان  شين فنغ  في حالة مزاجية جيدة ، فإن شراء ثلاثين ألف قلب شيطاني كان بسيطًا مثل الحصول على قطعة من الفاكهة المسكرة. ومع ذلك ، كانت المشكلة أن شين يانشياو لم تستطع طلب ذلك ، ولم يكن لديها أي ورقة مساومة لتطلب من شين فنغ صرف الأموال من أجل ذلك.
في تلك اللحظة ، كانت شين يانشياو وحيدة لحل مشكلتها المالية!
على الجانب الإيجابي ، ابتهجت شين يانشياو باختيارها الممتاز “للمهنة” في حياتها الماضية. كانت امهر سارقة بحق  الأرواح ! بالنسبة لها ، كان المال مثل الحجارة المتناثرة على الأرض. إذا كانت قد اختارت أن تكون قاتلة أو جاسوسة ، فمن المحتمل أن ينتهي بها الأمر بالتعفن في زاوية مظلمة في مكان ما.
“فقط ثلاثون ألف قلب شيطاني؟ لا تقلق ، مع مهارتي في السرقة ، سوف تتقيأ بالتأكيد من الإفراط في تناول الطعام! ” كانت شين يانشياو واثقة إلى حد كبير من مهاراتها. علاوة على ذلك ، كانت موجودة حاليًا ضمن عائلة الطيور القرمزية الثرية ، وأي من أفراد الجيل الثاني أو الجيل الثالث العشوائي سيكون لديهم ما لا يقل عن عشرة آلاف معهم إن لم يكن أكثر. إنها بالتأكيد ستستفيد من هذا الموقف.
في نهاية المطاف ، خلال إحدى الليالي المظلمة والعاصفة ، ظهرت صورة ظلية سوداء نحيفة في باحات المنازل في مجمع  عائلة الطيور القرمزية  . وجدت العديد من الفرص لتمديد مخالبها الشريرة نحو تلك المحافظ الكاملة التي يمكن الاعتماد عليها.
في صباح اليوم التالي ، عندما سطعت أشعة الشمس الأولى على الأرض ، انفجرت موجات من العويل و الحزن داخل الغرف الهادئة لعائلة الطيور القرمزية.
“اللعنة ، أين أموالي!”
“القرف! من أين جاء هذا اللص المتهور؟ كيف يجرؤ على سرقة أموالي؟ “
“هذا كان المال لزواجي! لا أريد الاستمرار في العيش بعد الآن !! “
في ليلة واحدة فقط ، عانى أكثر من عشرين فردًا من عائلة الطيور القرمزية من أعمال السرقة التي قامت بها.داخل المنزل الرئيسي ، كان وجه شين فنغ أسود مثل القدر.
وقف شين دوان وشين ييفنغ ، اللذان يمثلان الجيل الثاني من أعضاء الجيل الثالث على التوالي ، إلى جانبه وبدا كل منهم كما لو أنه لا يوجد لون على وجوههم.
كان الجميع ، باستثناء شين فنغ ، قد تم سرقتهم وربما كان ذلك لأنه كان أهم عضو في عائلة الطيور القرمزية. اختفت أيضًا بعض مجموعاتهم من المشغولات الذهبية دون أن يترك أثراً.
من بين الجميع ، كان شين جينغ أكثر من عانى.
اشترى شين جين الكثير من المجوهرات لأنه كان يحب إهدائها للجميلات ، حتى يتمكن من إخضاعهن  لـه. كان قد اشترى أيضًا مجموعة كبيرة من الأحجار الكريمة عالية الجودة من الصائغ قبل أيام قليلة فقط. ومع ذلك ، قبل أن يتمكن من إهدائها لتلك النساء الجميلات ، تم إفراغهن من صندوق المجوهرات.
أكثر ما أغضبه هو أن اللص الصغير الذي لا قلب له قد سرق  أيضًا بعض الجواهر التي كانت مضمنة في صندوق المجوهرات!
لم يجرؤ شين جينغ على حساب خسائره. كان يعلم فقط أنه في الأشهر اللاحقة ، سيتعين عليه توديع تلك الجمالات.
منذ أن تأسست عائلة الطيور القرمزية ، لم تتكبد أبدًا خسارة فادحة كهذه!
كان مبلغ المال الذي فقدوه مثل قطرة ماء في المحيط. لكن تصرفات اللصوص هي التي أغضبتهم!
في ليلة واحدة فقط ، تمكن اللص من سرقة جميع الأعضاء المهمين في عائلة الطيور القرمزية ، ولم يلاحظ أي منهم أي شيء خلال العملية بأكملها ، بل سمح للسارق بنهب مبلغ كبير من المال. وكأن اللص ينظر إليهم بازدراء!
لم يستطع شين فنغ تجاهل الأمر لأنه تصاعد من قضية نقدية إلى مسألة المكانة  وهيبة العائلة.
“كلكم فاشلون ! تسلل شخص ما إلى غرفتك وسرق كل أموالك ، و انت نائم ؟ ” كان شين فنغ غاضبًا جدًا من الموقف. على الرغم من أن عائلة الطيور القرمزية لم تستطع إيقاظ الطائر  القرمزي لأكثر من مئات السنين ، إلا أن قوة نسله لم تكن وصمة عار على الأسرة.
ومع ذلك ، بدا وكأنهم جميعًا حمقى للسماح لشخص ما بالتسلل إلى غرفهم وسرقة كل أموالهم ، بينما لم يشعر أي منهم بأي شيء .
“أبي ، كيف يمكن أن نلام؟ يجب أن يكون هذا الشخص مستعدًا. علاوة على ذلك ، فإن مهاراته قابلة للمقارنة مع زعيم عصابة الأيدي الفضية. حتى الأخ الثاني لم يلاحظ أن أي شيء كان خطأ ، وهذا يثبت مدى مهارة ذلك الشخص “. وأوضح شين جينغ ، الذي كان قد خسر أكثر من غيره ، بمرارة.
عبس شين فنغ عندما ذكر شين جينغ الأيدي الفضية.
كانت الأيدي الفضية منظمة من اللصوص في القارة ذات السمعة الأكثر انتشارًا. تم الإبلاغ عن أن جميع أعضائهم يتمتعون بمهارات استثنائية ، ويُزعم أن زعيم المجموعة كان الأكثر كفاءة. ترددت شائعات أنه يمكن أن يسرق أي شيء كان قد وضع عينيه عليه.
“لا تخبرني أن هؤلاء كانوا أناسًا من الأيدي الفضية ،” تمتم شين يفينغ في نفسه. لقد أخذ منه اللص الكثير أيضًا.
“غير ممكن.” لوح شين فنغ بيده وقال ، “الأيادي الفضية تأسست في تحالف رياح الارواح البعيد. حتى لو كان لديهم أعضاء يتربصون في  امبراطورية لونغ شوان   ، فلن يكون هناك سوى عدد قليل منهم ، وليس لديهم مهارات رائعة. من المستحيل عليهم أن يسرقوا من تحت أنوفنا “.
“إذن هل يمكن أن يكون زعيم عصابة الأيدي الفضية؟” سأل شين يو.
هز شين فنغ رأسه.
“على الرغم من كونه متعجرفًا ، إلا أنه لن يكون جامحًا لمعارضة عائلة الطيور القرمزية في إمبراطورية  لونغ شوان  . علاوة على ذلك ، لديه عادة إبلاغ أهدافه إذا كان ينوي السرقة منهم “.
كان الجميع في حيرة من أمرهم عندما استبعد شين فنغ الأيدي الفضية من قائمة المشتبه بهم. هل كان هناك لص آخر ، كان لديه مهارات استثنائية ، ولكن لم ينظم  بعد من قبل الأيدي الفضية؟كان هناك بالفعل لص اسطوري  لا ينتمي إلى الأيدي الفضية ، وربما لم يسمع ذلك اللص بالذات باسمهم.
بينما كان الجميع في نهايته مع السرقة من اليوم السابق ، ابتسم لص معين بابتسامات وهي عائدة من رحلتها المجزية. جلست فوق كومة الغنائم الكبيرة واستمتعت بنفسها وهي تنظر إلى حصادها بتقدير عميق.
من الواضح أن الشخص الذي يتمتع بمكانة شين دوان لم يكن لديه نقص في المال. ومع ذلك ، فقد تم تخزين الجزء الأكبر من ثروتهم الهائلة في أحد البنوك ، ولم يكن لديهم الكثير في متناول اليد. لذلك ، لم يكن المبلغ النقدي الذي نهبه شين يانشياو مبلغًا ضخمًا في الحقيقة. تبين أن القطع الذهبية والمجوهرات التي تمكنت من سرقتها كانت عامل الجذب الرئيسي في العرض.
كانت المشكلة التي ابتليت بها في ذلك الوقت هي أنها لم تكن تعرف كيف تحول تلك الأشياء إلى نقود.
الشيء الوحيد الذي يمكن أن تفكر فيه هو دار المزاد. إذا أحضرت تلك الأشياء إلى دار المزاد ، فسيعطونها نقودًا تعادل قيمة تلك العناصر.
ومع ذلك ، أدركت أن لديها مشكلة أخرى. على الرغم من أنها حاولت تجنب أي عناصر ذات مظهر فريد ، إلا أنها لم تكن مقتنعة بأن مالكي الأشياء التي سرقتها لن يتعرفوا على القطع على أنها ملكهم. على الرغم من أنها كانت واثقة من أن عائلة الطيور القرمزية لن تكشف عن السرقة لأي شخص خارج العائلة ، كان لا يزال من الممكن بالنسبة لهم أن يسألوا دور المزادات على انفراد.
بالنسبة إلى دور المزادات العادية ، على الرغم من تمتعهم ببعض الحماية لمعلومات البائع الشخصية ، إلا أنهم قد يخضعون لتأثير  عائلة الطيور القرمزية   للكشف عن بعض المعلومات لهم.
إذا كانت ترغب في بيع هذه العناصر ، فسيتعين عليها العثور على دار مزادات لا يمكن لعائلة الطيور القرمزية الاستفسار عنها أو الحصول على أي معلومات منها.
كانت هناك العشرات من دور المزادات في مدينة بحجم عاصمة إمبراطورية  لونغ شوان  . من بين هؤلاء ، لم يكن هناك سوى ثلاثة بيوت مزادات ذات سمعة طيبة ، وكان أحدها تديره واحدة من العائلات الأرستقراطية الخمس الكبرى ، وهي عائلة كيلين التي سميت باسم دار مزاد كيلين.
كانت كل من عائلة الطيور القرمزية وعائلة كيلين جزءًا من العائلات الأرستقراطية الخمس الكبرى. ومع ذلك ، من ملاحظات شين يانشياو ، استنتجت أن كلتا العائلتين تحكما بشكل خاص لمحاربة الآخر وتبدو فقط مهذبة وودودة على السطح.
كانت تعلم أنها إذا أحضرت هذه العناصر إلى دار مزاد  كلين  ، فلن تنحدر عائلة الطيور القرمزية إلى حد كبير للاستفسار عن الأشياء المسروقة هناك. كانوا يعلمون أن عائلة  كلين  لن تكشف عن معلومة واحدة حتى لو طلبوا ذلك.
لم يكن  شو  مهتمًا بثروة البشر. كان اهتمامه الوحيد هو ما إذا كان يمكن استبدال هذه العناصر بنوى شيطانية كافية.
أما بالنسبة لمهارات  شين يانشياو   في السرقة الشبيهة بالآلهة ، فلم يكن ينوي سؤالها عنها  رغم شكوكه.
نظرًا لأنها اختارت دار  كلين  للمزادات كهدف لها ، لم يكن أمام  شين يانشياو   خيار سوى إعداد شيء آخر مسبقًا.
على الرغم من أن معظم الناس لم يروا قط “قمامة” عائلة الطيور القرمزية ، لم يكن هناك ما يضمن أن عائلة كيلين لن تتعرف عليها في المستقبل. لحماية هويتها من الاكتشاف ، قررت شين يانشياو التوجه إلى دار مزادات أخرى لشراء بضع زجاجات من الدواء التنكري بالمال الذي كانت تملكه.
كانت جرعات التنكر جرعة شائعة إلى حد ما وتم تصنيفها إلى ثلاث درجات مختلفة: منخفضة ومتوسطة وعالية. تحدد درجات جرعة التنكر مدة التنكر ، وكان هناك أيضًا فرق كبير من حيث الأسعار.
في تلك الليلة ، تسلل شين يانشياو من مجمع عائلة الطيور القرمزية مرتديًا عباءة ضخمة وركض إلى دار مزادات صغيرة في العاصمة لشراء خمس جرعات تمويه منخفضة الجودة. على الرغم من أنها كانت جرعات منخفضة الجودة ، إلا أن خمس زجاجات صغيرة كلفتها خمسمائة ذهب ، وقد تسبب ذلك في ألم شين يانشياو الذي يعاني من ضائقة ماليةيمكن أن تحافظ جرعة التنكر منخفضة الدرجة على تمويه لمدة ثلاث ساعات فقط ، لكنها كانت كافية لشين يانشياو.
من أجل الراحة ، اشترت أيضًا حلقة مكانية منخفضة الدرجة.
الحلقات المكانية مخصصة للاستخدام في التخزين.
على الرغم من أنها تبدو متطابقة مع الحلقات العادية ، كان على العامل استخدام طريقة معينة لتنشيطها للاستخدام. عند التنشيط ، ستظهر مساحة معينة من الفراغ حسب درجة الحلقة ، ويمكن استخدامها لتخزين أي عناصر غير حية.
كانت الحلقات المكانية شائعة جدًا في القارة ، وجاءت في درجات مختلفة. ستحدد درجات الحلقات الحجم  و المساحة وأيضًا الأسعار المكافئة لها. كانت الحلقة التي اشترتها شين يانشياو من الدرجة الأدنى فقط بمساحة خمسة أمتار مكعبة. ومع ذلك ، كان هذا بالفعل كافياً لها لتخزين كل ما نهبته من المنزل.
بعد أن أكملت شين يانشياو تحضيرها ، أدركت أنها تفتقر إلى شيء واحد صغير ولكنه حاسم. تسللت عائدة إلى غرفتها وخزنت كل المسروقات وجرعات التنكر في الحلقة المكانية. ثم ذهبت إلى الفراش.
عندما حلّ الليل في اليوم التالي ، كانت تذهب إلى مزاد  كلين  للمقايضة بأول وعاء أصلي من الذهب!
كانت دار مزادات  كلين  تقع في الشمال. احتلت مساحة كبيرة ، وكانت واحدة من أكثر ثلاث بيوت مزادات شهرة في العاصمة. دعمتهم عائلة  كلين  ، وبالتالي ، كانت تحظى بشعبية كبيرة في العاصمة. كان الجميع يعلم أن عائلة  كلين  كانت الأغنى بين العائلات الأرستقراطية الخمس الكبرى. عندما تم تأسيسها لأول مرة ، استخدم المؤسس منصبه لتوسيع تجارته في كل  البلاد ، وكان من المستحيل حصر الثروة التي تمكنوا من تجميعها على مر السنين.
كانت هناك شائعة ذات مرة زعمت أن مستودع عائلة  كلين  كان مشابهًا لخزانة الدولة.
حل الليل وصعد القمر الساطع.
كانت دار المزادات التابعة لعائلة  كلين  مضاءة بشكل ساطع. في المشهد الليلي الهادئ ، كانت تلك الفترة التي كانت فيها دار المزادات أكثر نشاطًا. وصل العديد من المشترين ، وجلس بعضهم بالفعل في القاعة.
في النهاية امتلأ بيت المزاد الضخم بالعملاء الذين جاؤوا للمزايدة على العناصر.
في القاعة الخلفية لمزاد كيلين ، جلس شاب ، تتراوح أعمارهم بين ستة عشر وسبعة عشر عامًا ، على كرسي مغطى بجلد نمر. كان وجهه الوسيم و يحمل تعبيراً كسولاً بينما نظرت عيناه الشبيهة بطائر الفينيق في قائمة العناصر التي أعطاها له المسؤول عن دار المزاد.
“هذه العناصر فقط ؟” الشاب الوسيم حرك حاجبيه. كان غير راضٍ إلى حد ما عن العناصر التي كانت معروضة في المزاد في ذلك اليوم.
كان  شين منغ  البالغ من العمر خمسين عامًا هو المسؤول عن  مبنى مزاد عائلة كلين   ، وقد اعتاد أن يكون شخصًا يحظى بتقدير كبير من قبل الجميع. ومع ذلك ، في تلك اللحظة بالذات ، انتفض بشدة وهو يقف أمام الشاب. لم يجرؤ حتى على أخذ نفس عميق أمامه.
“السيد الشاب الثالث ، ليس هناك الكثير من العملاء الذين أتوا لتكليفنا بالمزاد هذه الأيام ، وقد اتصلت بالفعل بأشخاص من مدينة   فنغ تشي  . في غضون أيام قليلة ، سيعينون شخصًا ما لإرسال بعض العناصر القيمة “. مسح  شين منغ  العرق البارد على جبهته. لم يكن لديه نية لإثارة ضجة كبيرة حول قضية بسيطة ، لكن الشاب الذي أمامه لم يكن سوى السيد الشاب الثالث ، تشي شيا ، الذي تم تعيينه من قبل رئيس العائلة الحالي ليكون خليفته!
كانت عائلة  كلين  مشهورة بسبب ثروتها ، وكان على كل رئيس عائلة أن يحقق بعض النجاح في الأعمال التجارية قبل أن يتمكن من الصعود إلى المنصب. كان السيد الشاب الثالث هو الأكثر قدرة بين أفراد جيله ، وقد جمع بالفعل مبلغًا كبيرًا من رأس المال لنفسه عندما كان يبلغ من العمر ستة عشر عامًا فقط. حتى أنه تمكن من التعاقد مع الشركات القليلة في إمبراطورية  لونغ شوان    خلال تلك السنوات القليلة.
اعتبر الكثير من الناس أن  تشي شيا   هو معجزة التجارة رقم واحد في عائلة  كلين  على مدار المائة عام الماضية ، ويمكنه حتى بيع قصاصات معدنية عديمة الفائدة بسعر خيالي.وصف مصطلح “تغيير شيء فاسد إلى شيء سحري” تمامًا الطريقة التي أدار بها تشي شيا أعمال العائلة. بسبب قدرات  تشي شيا   ، وقف رئيس عائلة  كلين  معه ضد أي شخص آخر لأنه قام بالاستثناء وعين  تشي شيا   خلفًا له مسبقًا.
لم يجرؤ  شين منغ  على الإهمال. لقد كان يعلم أن حيله الصغيرة كانت مجرد لعبة أطفال لـ  تشي شيا  .
ارتد  تشي شيا   على زاوية بعيدة ، وابدى ابتسامة كسولة على وجهه كما لو كان قطة نبيلة.
“لقد مررت بالكاد ، وفكرت في الاتصال بأشخاص من مدينة   فنغ تشي  .” نظرًا لأنه لم يكن لديه نية لجعل الأمور صعبة على  شين منغ  ، لوح بيده وأخبره أن يذهب.
من بين دور المزادات هناك ، امتلكت  كلين   مبنى المزاد الحصة الأكبر في السوق. بخلاف مكانة عائلة  كلين  ، كان الكثير منها بسبب العناصر الفريدة التي بدت دائمًا أنها موجودة في المزاد ، حيث نادرًا ما ظهرت هذه العناصر في دور المزادات الأخرى. داخل إمبراطورية  لونغ شوان   ، كان الجميع يعلم أن أفضل مكان لبيع سلعهم بالمزاد سيكون في  مبنى مزاد عائلة كلين   . لم تكن لجانهم كيرة فحسب ، بل كانت لديهم أيضًا شبكة واسعة. هذا هو السبب في أن العناصر المعروضة في المزاد يمكن أن تجلب دائمًا سعرًا يتجاوز توقعات البائع بشكل كبير.
“أشكرك على مدحك أيها السيد الشاب الثالث.” تشى منغ ابتلع ريقه. على الرغم من أن الرجل الذي أمامه كان يبلغ من العمر ستة عشر عامًا فقط ، إلا أن الضغط الذي مارسه تشي شيا عليه لم يكن أدنى من سيد الأسرة في عائلة كيلين.
لحسن الحظ ، أدى طرقة على الباب إلى قطع الضغط الذي كاد يختنق  شين منغ .
قال تشي شيا “أدخل”.
فُتح الباب ، ودخل أحد العاملين في دار المزاد وتحدث باحترام. “أبلغنا السيد الشاب الثالث ، جاء إلينا عميل صغير ليقول إن لديه مجموعة من العناصر التي يرغب في بيعها بالمزاد العلني”.
“زبون صغير؟” ارتد  تشي شيا   على حاجبيه قليلاً وابتسم. “نظرًا لأنه عميل ، قم بإحضاره.”
“السيد الشاب الثالث …” صُدم  شين منغ . هل يمكن للسيد الشاب الثالث أن ينوي استقبال الزبون شخصيًا؟
أطلق عليه تشي شيا نظرة سريعة ، ولم يجرؤ على النطق بكلمة أخرى.

وقفت شين يانشياو عند مدخل مزاد كيلين. عندما غادرت المضيفة ، لمست وجهها لا شعوريًا الذي كان يتنكر بما لا يعرفه أي شخص.
كانت تأثيرات جرعة التنكر منخفضة الدرجة التي اشتريتها جيدة جدًا. على الرغم من أن المدة كانت أقصر قليلاً مما كانت تفضله ، إلا أنها كانت لا تزال مثالية لاحتياجاتها. كانت ثلاث ساعات أكثر من كافية بالنسبة لها لتكليف أغراضها ، وإذا كانت المدة أطول ، فهي بصراحة لم تكن تعرف كيف ستعود إلى عائلة الطيور القرمزية في هذا التنكر.
كان التنكر أفضل قليلاً من وجهها. لم تكن أكثر إنصافًا فحسب ، بل تغيرت ملامح وجهها أيضًا بشكل كبير. على الرغم من أنها لم تكن تبدو بديعة ، إلا أنها على الأقل كانت أكثر رقة وجمالًا. كان عليها أيضًا أن ترتدي ملابس الرجال عمداً حتى تبدو وكأنها سيدة صغيرة. ومع ذلك ، لإتقان تمويهها ، أضافت قطعة من “النعل” في حذائها لزيادة طولها. لقد كان شيئًا تم اختراعه مرة أخرى في عالمها الأكثر تحضرًا ، وأثبت أنه مفيد جدًا في هذا الموقف.
بعد لحظات قليلة ، عادت المضيفة ودعتها إلى القاعة الخلفية لمناقشة الأعمال التي ذهبت من أجلها.
تبعت شين يانشياو الخادم إلى القاعة الخلفية ، وواصلت عيناها مسح الحاضرين الآخرين أثناء مرورهم. تومضت نظرتها وهي تنظر إلى العناصر التي تم إرسالها إلى القاعة الأمامية ليتم بيعها بالمزاد.
بسبب عادتها في سرقة الاشياء ،اصابتها  حكة في يدي شين يانشياو لسرقة تلك الأشياء الثمينة.   لكن  للأسف ، كان بإمكانها أن تنظر فقط ولا تأخذ.طرقت المضيفة الباب عندما وصلوا إلى القاعة الخلفية. عندها جاء الرد ، فتحت الباب ودعت شين يانشياو إلى الداخل.
عندما دخلت القاعة الخلفية ، لاحظت شين يانشياو الشاب الوسيم الذي جلس على الكرسي مغطى بجلد نمر. كانت هناك ابتسامة في عينيه اللامعتين وكأن النجوم متقاربة فيها ، وكان لديه ابتسامة لا يمكن تمييزها على زاوية شفتيه. كان يسند ذقنه بإحدى يديه ، وبدا وكأنه قطة تستلقي في الشرفة على ضوء الشمس.
عندما رأى  تشي شيا   شين  يانشياو  ، صُدم أيضًا. لقد فهم أخيرًا سبب وصفه “له” بأنه “زبون صغير”.
اختبأ جسمه النحيف والضعيف تحت ملابس غير مزخرفة ، وتألقت عيناه   على وجهه الرقيق والجميل بنقاء وجهل شخص لم ينضج بعد. أما عن طوله ، فالصغير الذي أمامه لم يصل حتى إلى ارتفاع كتفيه ، وبدا وكأنه في الثالثة عشرة أو الرابعة عشرة فقط من عمره. لا عجب أنه وصف بأنه “زبون صغير”.
“مرحبا. أنا  شين منغ  ، الشخص المسؤول هنا. أتساءل ما هو العنصر الذي لديك لبيعه في مزاد  كلين  الخاص بنا؟ ” لم يجرؤ  شين منغ  على إزعاج  تشي شيا   لشيء تافه مثل الاهتمام بالعملاء. لذلك كشف عن موقعه الموقر بصفته الشخص المسؤول وسرعان ما حضر إلى العميل.
“أوه ، لدي مجموعة من المجوهرات والأواني الذهبية التي أرغب في تكليفك ببيعها. أتساءل ما نوع الإجراءات التي أحتاجها للقيام بذلك؟ ” قالت  شين يانشياو و كان لديها شعور غريب.
على الرغم من أن الرجل في منتصف العمر بدا ثابتًا وخبيرًا للغاية ، إلا أنها شعرت أن الشاب في الجانب هو صاحب السلطة.
ابتسم  شين منغ  وقال ، “ما نوع الذهب والمجوهرات التي لديك للبيع؟ يجب أن تكون هذه هي المرة الأولى التي تزور فيها مزاد  كلين  الخاص بنا ، وبالتالي ، فأنت لا تفهم قواعدنا هنا. نادراً ما تقوم دار المزادات الخاصة بنا بالمزادات على المصنوعات الذهبية والمجوهرات. سنقوم باستثناء ما إذا كانت ذات قيمة كبيرة “.
ما هو حجم دار المزاد  كلين ؟ إذا كان من الممكن إخراج أي عنصر عشوائي للمزاد هناك ، فلن يكون ذلك كافياً حتى لو قاموا بتوسيع نطاق أعمالهم بمقدار عشرة أضعاف. علاوة على ذلك ، يمكن عادة العثور على العناصر الكمالية الشائعة في أي دور مزادات أخرى ، ولم يحبوا أبدًا قبول مثل هذه السلع الأساسية.
ما لم تكن العناصر ذات قيمة كبيرة ، فلن يقب لو دي ا في المناسبات العادية.
وإلا فكيف صعدوا ليصبحوا أحد أكبر ثلاث بيوت مزادات في العاصمة؟
كان شين يانشياو مشتتا للحظات. لم يكن بالفعل على دراية بقواعد دار مزادات كيلين. على الرغم من أن العناصر التي سرقتها كانت جيدة جدًا بغض النظر عن الجودة أو الحرفية ، إلا أنها لم تكن متأكدة من معايير التقييم هناك.
“هذا … لست متأكدًا جدًا من نفسي. سوف أخرجه لكي تراه “. نظرًا لأنها كانت غير راغبة في التفكير في هذه التفاصيل ، فتحت شين يانشياو الخاتم المكاني بإصبعها وسكبت كل ما كان يحتوي عليه.
اعتقد  شين منغ  في البداية أن الرفيق الصغير ، على الأكثر ، يمتلك قطعة أو قطعتين من العناصر ، وهو ما اعتبره شيئًا جيدًا للغاية.
ومع ذلك ، بينما استمرت الأواني الذهبية والمجوهرات في الحلقة المكانية في التدفق و في السيول ثم تشكلت كومة صغيرة على الأرض ، كشفت عيون  شين منغ  عن الصدمة التي كان فيها.
مع كمية الأدوات الذهبية والمجوهرات التي يمتلكها العميل ، يمكن بيعها بالمزاد مقابل مبلغ كبير جدًا من المال ، حتى لو كانت ذات جودة منخفضة. عندما نظر إليهم بعيون ثاقبة ، تمكن من تحديد بعض المشغولات الذهبية التي كانت من روائع الحرفيين المشهورين. كانت العناصر المتبقية أيضًا ذات جودة عالية ويمكن اعتبارها من الدرجة الأولى أيضًا.
لم يكن يتوقع أن يتمكن رجل صغير يبدو عاديًا من احضار مثل هذه الكمية من السلع الفاخرة ، لذلك كان بالتأكيد مندهشًا من الموقف.

الانسة السابعة عديمة النفع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن