" شين جوي ، ما هذا الهراء؟" سقط فك لو دي لأنه صدم من إجابتها.
وافق شين يانشياو على استفزاز بو ليزي!
هل كانت هذه مزحة؟ على الرغم من أن شين يانشياو تمكنت من إنتاج جرعة متوسطة ، إلا أنها كانت جرعة متوسطة المستوى فقط. من المحتمل أن يكون الدواء الذي كان بو ليزي يصنعه جرعة متقدمة أو حتى على مستوى الخبراء. من حيث الصعوبة ، ربما لا يمكن مقارنته مع جرعة إخفاء الهالة . علاوة على ذلك ، قام بمظاهرة واحدة لشين يانشياو.
لم يكن يعتقد أن بو ليزي ، في مزاجه في ذلك الوقت ، سيكون لطيفًا للغاية للقيام بمظاهرة لشين يانشياو.
حتى لو كانت المهمة هي تحقيق التوازن بين زهرة هوثورن و زهرة البيكسي ، فسيظل الأمر يتطلب من المرء أن يتمتع بمستوى عالٍ من المهارات لإنجاز هذه المهمة.
في ذلك الوقت ، كان يعتقد أن شين يانشياو كانت متعجرفة جدًا.
كان لو دي على دراية بقدرة شين يانشياو ، وحتى أنه لم يكن متفائلًا بشأن فرصها في الفوز.
سخر بو ليزي وهو ينظر إلى شين يانشياو. "بالتأكيد ، جربها ، إذا كنت تعتقد أن لديك المهارات اللازمة للقيام بذلك. إذا تمكنت من الحفاظ على التوازن بين كل من عشب هوثورن و زهرة البيكسي وما زلت تحتفظ بآثارهما الطبية ، فسأوافق على توصية لو دي وأسمح لك بالبقاء في المكتبة لتصبح مساعدي! "
لم يكن يعتقد حقًا أن الطفل الصغير يمكنه استخدام زهرة الحناث للحفاظ على تأثير الطرد بين المكونين الطبيين.
إذا كانت الأمور بهذه البساطة ، فلن يكون لديه مثل هذا الصداع.
رفعت شين يانشياو حاجبيها لكنها لم تقل أي شيء آخر. سارت نحو الطاولة وأخذت جرعة كانت من إنتاج بو ليزي سابقًا. تحتوي الجرعة على نفس المكونات الطبية لتلك التي استخدمها بو ليزي بالفعل. كان الاختلاف الوحيد هو أن الجرعة لم يكن بها أي نبات عشب هوثورن و زهرة البيكسي .
نقلت شين يانشياو هذه الجرعة إلى الجانب عندما أخذت زهرة حنا من كومة من المكونات الطبية.
لم تستخدم عشب هوثورن الذي عالجته بو ليزي في شكل مسحوق. بدلاً من ذلك ، قامت بطحن عدد قليل من عشب هوثورن الطازج حتى أصبح جيدًا مثل المسحوق.
رأى يي تشينغ كيف قام شين يانشياو بمعالجة المكونات الطبية بينما كان واقفًا للمراقبة من الجانب. يكاد المرء يرى آثار الموافقة في عينيه.
كانت الطريقة التي تعامل بها شين يانشياو مع عشبة هوثورن مثالية ؛ لم يكن سريعًا جدًا ، ولم يكن بطيئًا جدًا. لقد أزالت بعناية جميع الأوراق والجذور الزائدة عن الحاجة ، وتم تجفيف الفروع المتبقية ثم سحقها. لقد سجلت أيضًا وقت التجفيف بشكل صحيح ، وتمكنت من إزالة عشب هوثورن من النيران بعد أن تبخر الماء. ثم يتم وضعها في الجهاز الذي يمكن للمرء استخدامه لطحن الأشياء.
حتى يي تشينغ لم تجد عيبًا واحدًا في الطريقة التي استخدمتها.
لم تكن شين يانشياو تعرف كيف يمكنها معالجة المكونات الطبية بشكل لا تشوبه شائبة. أخبرها عقلها الباطن أن هذه هي أفضل طريقة للقيام بذلك ، كما لو كانت هناك قوة غير مرئية حثتها على اتخاذ خطوات معينة لمعالجة تلك المكونات. لم تكن تلك القوة غير المرئية جزءًا من المعرفة التي اكتسبتها من دراستها للعلاج بالأعشاب. لقد كان أشبه بمهارة جوهرية سمحت لها بتحديد العناصر الأساسية لعشب هوثورن وأيضًا الأجزاء التي يجب أن تتخلص منها مثل أضلاع الدجاج.
حتى أثناء تجفيفها لعشب هوثورن ، يمكنها تحديد الوقت الدقيق لإنجاز ذلك بناءً على الرائحة الخافتة المنبعثة منه.
كان كل شيء غريبًا بشكل استثنائي ، وحتى شين يانشياو لم تفهم السبب. لقد اعتبرت ذلك مجرد موهبة فطرية ورثها جسدها من والدتها.
عندما نظر بو ليزي إلى أسلوب شين يانشياو الذي لا تشوبه شائبة ، قام فقط بالشخير ولم يعلق على أي شيء آخر.
لم يكن من الصعب معالجة المكونات الطبية ، لذلك لم يكن ذلك يعني شيئًا على الإطلاق.
بعد أن قامت شين يانشياو بمعالجة عشب هوثورن ، وضعت الجرعة السابقة التي أخذتها على اللعب لتسخينه.بعد ذلك ، لم تواصل العملية. كانت تحدق فقط في السائل الطبي في الزجاجة الكريستالية دون أي حركة.
"همف! لقد كنت فخورًا وواثقًا جدًا في وقت سابق ، فلماذا لا تفعل أي شيء الآن؟ " سخر منها بو ليزي. كيف يمكن للمرء أن يدرك بدقة كمية عشبة الهوثورن اللازمة للجرعة بهذه السهولة؟ كان هذا هو جوهر الصعوبة في تخمير تلك الجرعة.
تجاهلت شين يانشياو بو ليزي وسخريته منها ، وواصلت التحديق في الجرعة على اللهب المكشوف. تم تسخين الجرعة تدريجياً ، وبمجرد إطلاق البخار الأول ، أضافت على الفور بعض مسحوق عشب الهوثورن إلى الزجاجة.
بعد أن أضافت المسحوق ، هدأت الجرعة على الفور ، واختفى البخار الذي ظهر من دون أن يترك أثرا.
وهذا يعني أن شين يانشياو تمكنت من إضافة الكمية الدقيقة المطلوبة إلى الخليط.
رفت شفاه بو ليزي.
"لقد حالفه الحظ." حاول مواساة نفسه.
نظر يي تشينغ إلى بو ليزي ، وأعطاه ابتسامة صغيرة.
يجب أن تكون كمية كل مكون طبي في الجرعة دقيقة إذا أراد المرء تحضير الجرعة بنجاح. تمكنت شين يانشياو من القيام بذلك دون أي أداة إضافية ، ولم يكن ذلك شيئًا يمكن أن ينسبه المرء إلى الحظ السعيد.
نظرت يي تشينغ إلى شين يانشياو حيث توقع بهدوء إجراءها التالي.
بعد أن أضافت شين يانشياو مسحوق عشب الهوثورن ، قامت على الفور بإخراج زهرة الحناث من كومة المكونات الطبية. ومع ذلك ، لم تقم بمعالجتها. لقد التقطت بتلتين فقط من الزهرة ثم أضافتها إلى الجرعة.
في غمضة عين ، تذوب البتلات الوردية الفاتحة في الجرعة بمجرد لمس الخليط.
لم تكن هناك علامات على النفور بين المكونين في الجرعة. لونها المستقر وبريقها يعني أنه لم يكن هناك انخفاض في فعالية زهرة الهوثورن .
أغمق وجه بو ليزي على الفور.
لقد ادعى أن زهرة الحناث ستقضي على التأثيرات الطبية لعشب الهوثورن. كانت جرعة شين يانشياو مثل صفعة على وجهه.
لم يكن لدى شين يانشياو الوقت للقلق بشأن مشاعر بو ليزي. أخذت زهرة البيكسي بسرعة ثم استخرجت عصيرها بأسرع ما يمكن.
"لماذا تستخرج العصير؟ عليك إضافة زهرة البيكسي كما هي! " عندما رأى بو ليزي خطأ شين يانشياو المفترض ، تعافى تعبيره.
كان ذلك تمامًا كما توقع ؛ لا يزال الطفل الصغير يفتقر إلى المهارات.
لم تفكر شين يانشياو بكلمة بو ليزي ، واستمرت في معالجة زهرة البيكسي باهتمامها الكامل.
على عكس سرعتها المريحة عندما قامت بمعالجة عشب الهوثورن ، فعلت كل شيء بسرعة. لم يتم عصر ساق زهرة البيكسي في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.
كان حوض السائل نقيًا تمامًا ، ولم يكن به أي شوائب.
بدى يي تشينغ مندهشة مما فعله شين يانشياو.
لكي يتمكن المرء من معالجة المكونات الطبية إلى مثل هذا الكمال في مثل هذا الوقت القصير ، هذا الطالب . . . . . . . .
تغير تعبير يي تشينغ ، وتسابق قلبه وهو يحدق في جانب شين يانشياو.
ثم سكبت شين يانشياو عصير زهرة البيكسي في الزجاجة الكريستالية. عندما يقطر السائل الزمردي اللون في الجرعة ذات اللون الأحمر الباهت ، بدأ لونها الانصهار يتغير. لقد تحول إلى ظل قرمزي بدلاً من اللون الأحمر الباهت الأولي.
كان السائل الطبي داخل الزجاجة الكريستالية هادئًا مثل البحيرة في الليل ؛ كان بدون أي شذوذ.
اتحد عشب هوثورن و زهرة البيكسي معًا تمامًا ، ولم تكن هناك حتى علامة صغيرة على النفور.
لقد تحطم هدوء بو ليزي المزعوم في تلك اللحظة بالذات. حدق في جرعة شين يانشياو في حيرة لأنه لم يستطع تصديق ما كان أمام عينيه.
لقد أمضى عامًا على الجرعة ، ولم يكن قادرًا على الجمع بين هذين المكونين الطبيين معًا بشكل مثالي.هل نجح الطفل الصغير في الجمع بين المكونين الطبيين اللذين سببا له صداعًا متكررًا؟ نفس الطفل الذي تبين أنه قبيح تمامًا؟
كيف كان ذلك ممكنا؟
مشى بو ليزي على الفور إلى الطاولة دون انتظار أي شخص آخر. ثم أخذ الجرعة حتى يتمكن من مراقبتها بعناية أكبر.
كان للجرعة رائحة مريبة باهتة ، ذات لون زاهي وبريق. لقد نجحت شين يانشياو بلا شك!
نظر بو ليزي إلى شين يانشياو بتعبير غامق على وجهه.
كان يعرف ماذا يقول. لقد نظر إلى الطفلة باحتقار ، لكنها تمكنت من فعل ذلك!
كما كان يفكر فيما قاله سابقًا ، انقبض حلق بو ليزي كما لو أن شخصًا ما قد خنقه.
لم يكن هناك شك في نجاح شين يانشياو.
"يبدو أنك نجحت. سأفي بوعدي وسأسمح لك بأن تكون مساعدي ". شعور بو ليزي كان معقدا. كان محرجًا لأن الصغار قد علموه ، وفي الوقت نفسه ، كان متحمسًا لمثل هذا الطالب الموهوب.
على الرغم من أن شين يانشياو كانت موهوبة ، كان لا يزال لديها الكثير لتتعلمه في العلاج بالأعشاب. اعتقد بو ليزي أن شين يانشياو سيشعر بالامتنان لعرضه لأنه كان معالج أعشاب عظيم. من سيهتم بكلماته السخيفة السابقة؟
لقد كان معالجًا كبيرًا بالأعشاب ، وهناك عدد الأشخاص من سيعطون أي شيء للحصول على إرشاداته.
كان يعتقد أن شين يانشياو يجب أن تكون ممتنة له لأنه كان على استعداد لقبولها على الرغم من تصريحاتها الوقحة له.
تابعت شين يانشياو شفتيها. سخرت عندما رأت كيف كان بو ليزي متعجرفًا على الرغم من أنه كان محرجًا من نفسه. "يجب أن يكون السيد العظيم بو ليزي مخطئًا. على الرغم من أنني قبلت التحدي الخاص بك ، لم أوافق أبدًا على أن أكون مساعدك ".
ربما كان معالج أعشاب عظيم ، لكن ماذا في ذلك؟ إن شخصًا بهذه الصفات غير الأخلاقية لم يكن مؤهلاً ليكون مرشدًا لها!
"ماذا قلت!؟" حدق بو ليزي في شين يانشياو في اندهاش لأنه اعتقد أنه لم يسمعها.
كانت مناسبة نادرة أن يرغب معالج أعشاب كبير مثله في توجيه شخص آخر ، ومع ذلك رفضت حسن نيته دون حتى التفكير في إيجابيات وسلبيات الصفقة؟
"توقف عن هذا الهراء ، شين جوي ." تقلبت مشاعر لو دي مثل الأفعوانية. تحول قلقه الأول إلى ابتهاج عندما نجح شين يانشياو في صنع الجرعة ، وعندما سمع أن بو ليزي سمح لها بالبقاء في المكتبة ، رقص قلبه بفرح. كيف كان يتوقع أن يرفض شين يانشياو عرض بو ليزي؟
لقد كانت دعوة من معالج أعشاب عظيم ، بحق الآلهة !
كانت فرصة كان يحلم بها كثيرون لكنها قررت رفضها!
تمنى لو دي أن يخنق رقبة شين يانشياو وأن تتراجع عن كلماتها السابقة. على الرغم من أن بو ليزي كان مزاجه سيئًا ، اتفق الجميع على موهبته في العلاج بالأعشاب.
استخدمت شين يانشياو المنديل على الطاولة لمسح بقايا المكونات الطبية على يديها ثم أعادت وضعها مرة أخرى على الطاولة. بعد ذلك ، مرت على بو ليزي دون أن تلقي نظرة جانبية عليه وتوجهت نحو لو دي .
"اعتذاري ، ولكن ليس لدي أي نية في أن أصبح مساعد المعلم العظيم بو ليزي ." توقفت شين يانشياو بجانب لو دي ، وكشف وجهها عن ثقة مطلقة بينما علقت ابتسامة معارضة على شفتيها.
إرشادات اخصائي أعشاب عظيم ؟
شكرا لك لكنها لم تكن مهتمة إذا لم يكن قسم المعالجين بالأعشاب مسؤولاً عن جرعة مأدبة الدم ، فلن ترغب حتى في التعامل مع شخص ضيق الأفق مثل بو ليزي .
قررت شين يانشياو أن شو القوي والغامض كان معلمها مدى الحياة ، بينما كان يون تشي غير الأناني والصادق هو معلمها.
أما بالنسبة لبو ليزي؟
لم يكن له أهلية أو استحقاق لاحترامهالم تتردد شين يانشياو في رفضها ، وقد اندهش المتفرجون الأربعة لدرجة أنهم كانوا عاجزين عن الكلام.
لا أحد يعتقد أن المعالج بالأعشاب سيرفض إرشاد معالج أعشاب عظيم .
وهكذا ، اعتقد الجميع أن شين يانشياو قد أصيبت بالجنون.
لم يستطع أحد فهم سبب رفضها لـ بو ليزي .
على الرغم من رغبتها في البقاء في المكتبة لمعرفة المزيد عن جرعة مأدبة الدم ، فقد سئمت من شخصية بو ليزي . كانت تعلم أنها لن تتعلم الكثير من المعالج العظيم بالأعشاب الذي كان يثق بنفسه.
كان من الأفضل بكثير أن تبحث بمفردها على أي حال. كانت تعرف قدراتها جيدًا ، لذلك لم يكن الأمر كما لو كانت عاجزة بشأن جرعة مأدبة الدم.
"كنت في الواقع . . . . . . . . . ." تأثرت مشاعر بو ليزي الهادئة مرة أخرى برفض شين يانشياو.
هل الطفل لديه عقل غبي ؟ كان شرفًا لأحد أن يكون مساعدًا له ، ومع ذلك كانت سترفضه!
تألم قلب لوه دي.
كان يتمنى أن يتمكن من التغلب على الطفل الصغير ، ولكن للأسف ، لم يستطع تحمل ذلك.
لم تهتم شين يانشياو بالصدمة التي ظهرت على وجوه أي شخص آخر لأنها كانت تعلم أن لديها موارد أخرى للخبراء الذين سينقلون إليها معرفتهم. كان شو كائنًا قويًا ، وكان يون تشي هو المستدعي العظيم الوحيد في إمبراطورية لونغ شوان بأكملها. حتى أنها كانت لها ولاء الطائر القرمزي عند طلبها واستدعاءها. كان بو ليزي ببساطة ضئيلًا جدًا.
حدقت يي تشينغ في الطفل الصغير الذي لم يضايقه لا محاباة ولا خزي. كان قد لاحظ لها كل حركة ، لذلك كان يعلم أن الطفل كان موهوبًا جدًا في العلاج بالأعشاب. حتى الطالب الأول في القسم ، شانجوان شياو ، لم يستطع مقارنته به.
كان أويانغ هوانيو قد أوصى بالعديد من الطلاب الموهوبين لمساعدتهم. لسوء الحظ ، تمكن عدد قليل منهم بالكاد من تمرير إنجازات شانغقوان شياو . على الرغم من أن شانغقوان شياو كان لديه مواهب جيدة جدًا ، إلا أنه لم ينجح في تحريك يي تشينغ من موقفه الشبيه ببوذا. للأسف ، أعرب يي تشينغ عن أسفه لعدم وجود مواهب استثنائية في مجموعة المعالجين بالأعشاب الشباب.
ذهب إلى غرفة بو ليزي بالصدفة ، لذلك لم يتوقع اكتشاف موهبة جديدة هناك.
عندما رفض شين يانشياو عرض بو ليزي دون أي تردد ، قرر يي تشينغ أنه يحب الطفل العنيد.
فقط قلة من الناس لديهم الجرأة لرفض معالج أعشاب عظيم.
علم يي تشينغ أنه سيندم على ذلك إذا ترك ذلك الطفل يذهب.
ومع ذلك ، عرف يي تشينغ أيضًا أن شين يانشياو لن توافق أبدًا على أن تصبح مساعد بو ليزي بناءً على موقفها تجاهه.
استمر المصباح في ذهن يي تشينغ ، وابتسم وهو ينظر إلى شين يانشياو ، الذي كان مستعدًا بالفعل للمغادرة. قال يي تشينغ ، الذي نادراً ما طلب من شخص ما البقاء ، "من فضلك انتظر لحظة يا طفلي".
كان لدى شين يانشياو انطباع جيد عن يي تشينغ ، لذلك كانت مهذبة تجاهه. توقفت عن المشي ونظرت إلى يي تشينغ.
ابتسم يي تشينغ وسأله ، "بما أنك لا ترغب في أن تكون مساعد بو ليزي ، هل تريد مساعدتي بدلاً من ذلك؟"
في اللحظة التي تحدثت فيها يي تشينغ ، شهق الجميع.
نظر بو ليزي إلى يي تشينغ بدهشة ، كما لو أنه لا يستطيع تصديق أذنيه.
ما مدى احترام يي تشينغ؟ لم يوجه أي طالب لمدة عشرين عامًا قبل ذلك. ربما يكون اختصاصي أعشاب
عظيم قد أعلنوا عن مساعدين ، لكنهم كانوا في الواقع يبحثون عن التلاميذ الموهوبين بدلاً من ذلك.
حتى المعلمين كانوا حريصين على أن يكونوا تلاميذ يي تشينغ ، ناهيك عن الطلاب العاديين من قسم الأعشاب مثل شين يانشياو.
ومع ذلك ، بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يرغبون في التمسك بـ يي تشينغ مثل الغراء ، فقد رفضهم جميعًا. لم يكن لدى يي تشينغ أي نية لتجنيد مساعد. للأسف ، لقد قدم العرض إلى شين يانشياو.
كاد بو ليزي أن يبصق الدم. لقد أراد أيضًا أن يصبح تلميذ يي تشينغ!
كان الجميع يعلم أن يي تشينغ كانت على بعد خطوة واحدة فقط من أن يصبح خبير أعشاب. على الرغم من أن كلاهما كانا اختصاصين عظيمين ، إلا أن الفجوة الواسعة بين إنجازاتهما كانت واسعة جدًا بحيث يتعذر على بو ليزي سدها.
كان بو ليزي راضيًا بالفعل إذا كان بإمكانه الحصول على كلمة أو كلمتين من التوجيه من يي تشينغ . ومع ذلك ، أراد يي تشينغ أن يتخذ الطفل الصغير تلميذاً له!
كيف كان ذلك معقولاً؟
شانغقوان شياو ، الذي وقف بجانبه ، شعر بأنه أكثر تعقيدًا من بو ليزي . لقد كان إنجازًا رائعًا بالنسبة له أن يجتاز الاختبار ليصبح تلميذاً لبو ليزي ، وكان على علم بالفجوة المخيفة بين إنجازات بو ليزي ويي تشينغ.
لقد فكر في مدى رضاه عندما قبله بو ليزي كتلميذ وقارنه بالموقف في تلك اللحظة.
لقد جذب الطفل البسيط انتباه كبير المعالجين بالأعشاب في إمبراطورية لونغ شوان . كان منزعجًا جدًا من الموقف لدرجة أنه اعتقد أنه سيموت من ذلك.
فوجئت شين يانشياو أيضًا. كانت مستعدة للمغادرة عندما رفضت عرض بو ليزي. لم تتوقع أن تقدم لها يي تشينغ دعوة أخرى.
وجدت شين يانشياو صعوبة في رفض دعوة الرجل العجوز اللطيف المظهر. علاوة على ذلك ، عرفت أن يي تشينغ كانت أكثر المعالجين بالأعشاب إنجازًا في الامبراطورية.
كانت تعلم أيضًا أن يي تشينغ يتمتع بمزاج لطيف ، وبالتالي قررت أنه يستحق مكانة المعلم العظيم!
سرقت شين يانشياو نظرة سريعة على بو ليزي ، ولاحظت كيف ارتعدت شفتيه. ابتسمت في يي تشينغ وقالت ، "إنه لشرف وسعادة لي أن أحصل على خدمة من السيد العظيم يي تشينغ."
قبلت شين يانشياو دعوة يي تشينغ بسهولة.
أراد بو ليزي أن يبصق الدم من غضبه.
ابتسم يي تشينغ لها برفق. بدا الأمر كما لو كان في مزاج جيد.
"لو دي ، هذا الفتى الصغير سيتبعني من الآن فصاعدًا. لن يحضر دروسًا في قسم المعالجين بالأعشاب في الوقت الحالي. يرجى إبلاغ معلميه عن هذا الأمر ". على الرغم من أن يي تشينغ كان يحظى باحترام كبير ، إلا أن الجميع أشادوا به بسبب الطريقة التي سيلبي بها كل الأشياء كلما أراد القيام بشيء ما.
" بالتأكيد !" خفق قلب لو دي بعنف. لم يتوقع أبدًا أن تكون شين يانشياو محظوظة جدًا لدرجة أن يي تشينغ سيأخذها كطالب!
كانت طريقة غير متوقعة ، وتجاوزت توقعاته بكثير.
بفضل مواهبها ووصاية يي تشينغ ، ستنتقل شين يانشياو بلا شك إلى معالج أعشاب متقدم اسرع من أي وقت من الأوقات على الإطلاق. استشعر لو دي بالفخر بشكل استثنائي إذا كانت محظوظة بما يكفي لتصبح معالج أعشاب عظيم.
بعد كل شيء ، كان شين يانشياو معجزة اكتشفها بنفسه.
ابتسم يي تشينغ. أنزل جسده لينظر إلى شين يانشياو الصغير وقال ، "ستتبعني في المستقبل ، هل أنت مستعد لتحمل المصاعب؟ لدي متطلبات صارمة للغاية ".
كشف شين يانشياو عن ابتسامة باهتة وقال: "سأبذل قصارى جهدي بالتأكيد وسأبذل قصارى جهدي حتى لا أحبط توقعات السيد العظيم يي تشينغ."
كان من الأفضل ، بالطبع ، أن تبقى في المكتبة للبحث عن جرعة مأدبة الدم. علاوة على ذلك ، يبدو أن هؤلاء المعالجين بالأعشاب قد حصلوا على استنتاجات أكثر تفصيلاً لأبحاثهم مقارنة بدراساتها الخاصة. كما وجدت شخصية يي تشينغ أكثر قبولًا من بو ليزي .
أومأ يي تشينغ برأسه وأدرك أنه وجد شين يانشياو أكثر إرضاءً للعين.. كان من الصعب جدًا ايجاد الصغار الموهوبين والشجعان في تلك الأيام. أي من المعالجين بالأعشاب لن يتذمر عند أقدام المعالج بالأعشاب العظيم؟ من لديه الشجاعة لرفض عرض من المعالج بالأعشاب؟
رفضت شين يانشياو بو ليزي ، ولذا كان لدى يي تشينغ انطباع إيجابي عنها.
لن يصل الشخص الخاضع إلى ذروة مهنته أبدًا. لكي يصل المرء إلى الذروة ، يجب على المرء أن يتخلى عن العديد من المفاهيم العلمانية للعالم وأن يكرس نفسه لتجاوز إنجازات منافسيه.
"لدي بعض الأشياء الأخرى للتعامل معها اليوم. يجب عليك العودة إلى مسكنك في الوقت الحالي وتقديم تقرير هنا أول شيء صباح الغد ". كان يي تشينغ في مزاج لطيف لأنه قبل تلميذًا ودودًا إلى حد ما.
"اني اتفهم." كانت شين يانشياو أيضًا في مزاج جيد لأنها وجدت مرشد أعشاب أحبته.
في المقابل ، كان بو ليزي في مزاج سيئ لأن شين يانشياو رفضت عرضه.
تسبب شين يانشياو في فقدان ماء الوجه مرة أخرى ، وكان قد خطط بالفعل ليطلب من أويانغ هوانيو طرد الطالب ، الذي لم يقدّر العرض الكريم الذي قدمه ، من أكاديمية سان لوران. ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أن يصبح شين يانشياو تلميذ يي تشينغ بدلاً من ذلك. وهكذا ، حتى لو كانت لديه الشجاعة ، لم يجرؤ على التسبب في مشاكل لشين يانشياو بشكل علني.
" بو ليزي ، من فضلك اتبعني. لقد جمعت كل المعالجين بالأعشاب لأن لدي شيئًا لأناقشه معكم جميعًا ". بعد أن رتب يي تشينغ لأمور شين يانشياو ، طرح على الفور سبب وصوله إلى بو ليزي في ذلك اليوم.
صر بو ليزي أسنانه ، لكنه لم يجرؤ على الكشف عن أدنى تلميح من التعاسة.
كان بإمكانه فقط اتباع يي تشينغ وغادر الغرفة مع كراهية شديدة لشين يانشياو.
أما بالنسبة لـ شانغقوان شياو ، فقد نظر إلى شين يانشياو بشكل محرج.
قبل عشر دقائق من حدوث كل ذلك ، كان الطالب الواعد الأكثر تألقًا في قسم المعالجين بالأعشاب . ومع ذلك ، بدا أن موقفه أصبح غير مؤكد إلى حد ما عندما قبل شين يانشياو عرض يي تشينغ.
لسوء الحظ ، لم يهتم الشخصان الآخران في الغرفة بمشاعره.
بعد أن غادر يي تشينغ و بو ليزي ، صفق لو دي كتف شين يانشياو بفرح.
"فتى جيد. الآن بعد أن حصلت على فضل المعلم العظيم يي تشينغ ، سيكون مستقبلك بلا حدود ". لقد سارت الأمور بشكل أفضل من توقعاته ، وكان لودي سعيدًا بصدق من أجل شين يانشياو.
لمست شين يانشياو أنفها عندما نظرت إلى لو دي المبتسم وقالت ، "شكرًا لك ، المعلم لو دي على توصيتك." كلاهما كان لهما اتصال قصير فقط أثناء اختبار التسجيل ، لكنه ساعد في تمهيد الطريق لمستقبلها. وبالتالي ، كانت ممتنة جدًا لـ لو دي .
"ليست هناك حاجة لذلك. يجب أن تعمل بجد عندما تكون مع المعلم العظيم يي تشينغ. أنا متأكد من أنك ستصنع اسمًا رائعًا لنفسك في إمبراطورية لونغ شوان في المستقبل ". كان لو دي متفائلًا جدًا بشأن مستقبل شين يانشياو . كانت موهبتها وتوجيهات يي تشينغ نادرة في تلك الأيام.
أعطته شين يانشياو ابتسامة صغيرة ، لكنها لم تقل أي شيء آخر.
كانت ستعمل بجد ، خاصة إذا كان ذلك من أجل يون تشي .
في تلك اللحظة ، كان جدولها اليومي أكثر إحكاما. ستحتاج إلى الاستفادة الكاملة من وقتها في يوم واحد لتحقيق تقدم جيد في دراستها في العلاج بالأعشاب ، والسحرة ، والرماية.
لم تستطع شين يانشياو أن تتنهد إلا عندما فكرت في الطريق الطويل أمامها.
كانت تعلم أنه لا يوجد شيء مجاني في العالم ، وستحتاج إلى بذل المزيد من الجهد أكثر من الآخرين إذا أرادت أن تصبح أقوى.في صباح اليوم التالي ، شقت شين يانشياو طريقها نحو مكتبة قسم الأعشاب. بمساعدة المعلمين هناك ، استقلت المصعد إلى الطابق 95 ، حيث كانت غرفة يي تشينغ.
لاحظت شين يانشياو الاختالحمم البركانيةت في اللحظة التي خرجت فيها من المصعد. كان الطابق 90 مكونًا من ثلاث إلى أربع غرف ، وشغل بو ليزي إحداها.
ومع ذلك ، كان الطابق 95 عبارة عن غرفة كاملة خاصة به ، وكان مخصصًا لاستخدام يي تشينغ فقط.
كان من السهل رؤية الاختالحمم البركانيةت بين يي تشينغ و بو ليزي من التباين في كيفية تعامل الأكاديمية معهم.
غادر شين يانشياو المصعد دون إحداث ضوضاء. شممت رائحة خافتة ، ولكن كان هناك أثر من الدم. كان مشابهًا لما اكتشفته في غرفة بو ليزي في اليوم السابق لذلك ، لكنها كانت أكثر سمكًا إلى حد ما.
تبعت شين يانشياو الرائحة ، وأتت به إلى مساحة مهمة إلى حد ما في الطابق 95. وقف يي تشينغ أمام طاولة ضخمة وهو يركز على الجرعة في يديه.
جعلت شين يانشياو مراقبتها صامتة لأنها لا تريد مقاطعة عمل يي تشينغ.
وقفت لمدة ساعتين قبل أن يلاحظ يي تشينغ وجودها أخيرًا. أذهل عندما أدرك أن شين يانشياو يقف إلى جانبه.
"أوه ، أنت هنا! منذ متى وأنت هنا؟" عندما كان يي تشينغ في عملية خلط جرعته ، طلب الصمت المطلق لتركيزه الكامل. لذلك ، لم يلاحظ أي شيء كان غير سليم بمحيطه.
"حوالي ساعتين. لقد لاحظت أنك كنت تعمل ، ولذلك لم أرغب في مقاطعتك ". كانت شين يانشياو أيضًا طبيبة أعشاب ، وكانت تعلم أنها لا تريد أن يتم مقاطعتها أثناء عملها على جرعة. وهكذا ، لم تقل شيئًا لتعلن وصولها.
لقد استغلت تلك الفترة لتركيز انتباهها على عملية يي تشينغ.
عندما شاهدت المكونات الطبية والجرعة نصف المكتملة على الطاولة ، استنتجت شين يانشياو أن يي تشينغ كانت مشغولة بجرعة مأدبة الدم.
عندما مزج المكونات الطبية في الجرعة ، بدا جادًا عندما فعل ذلك. ومع ذلك ، فقد ظهر تأثير التنافر عدة مرات. لم يكن لديه خيار سوى البدء من جديد.
ومع ذلك ، يمكن لشين يانشياو أن يخبرنا أن يي تشينغ كان دقيقًا للغاية عندما خلط المكونات الطبية وعندما قام بمعالجة الجرعة. كانت تعلم أن قدراتها لا يمكن أن تبدأ في المقارنة مع معيار يي تشينغ.
كان هذا ما يتوقعه المرء من كبير المعالجين بالأعشاب ، الذي كان أقل من مستوى المعلم الكبير للمعالجين بالأعشاب بمستوى واحد فقط.
كانت فترة الانتظار الصامتة لشين يانشياو قد أكسبت انطباع يي تشينغ عنها. من موقفها تجاه بو ليزي ، كان يعتقد أنها ستكون طالبة متعجرفة وجامحة. لم يكن يتوقع أن تنتظر بهدوء شديد لفترة طويلة.
عرف يي تشينغ ما يجب عليه تغيير انطباعه عن شين يانشياو.
"بما أنك هنا الآن ، يمكنك مساعدتي في عملية بعض المكونات الطبية." لقد شاهدت يي تشينغ مهارات شين يانشياو ، وكان واثقًا من قدرتها على التعامل مع تلك المكونات الأساسية. قرر يي تشينغ التعامل مع تلك المكونات عالية الجودة شخصيًا.
اتبعت شين يانشياو تعليمات يي تشينغ بصمت ، وعالجت بعناية مجموعة من المكونات الطبية.
كان يي تشينغ يعطي مؤشرات لها من وقت لآخر ، وأدركت شين يانشياو أن مهاراتها قد تحسنت بشكل ملحوظ.
أثناء معالجة شين يانشياو للمكونات ، كانت تهتم أيضًا بـ يي تشينغ ، الذي كانت يديه ممتلئة بجرعة مأدبة الدم . على الرغم من أن يي تشينغ كان في ذروة مستوى المعالج بالأعشاب ، إلا أنه كان لا يزال حذرًا ومنتبهًا لعمليته. ومع ذلك ، لا يزال يجد صعوبة في التقدم بعد ثلثي العملية برمتها.
كان شين يانشياو قد اشتبه في أن أويانغ هوانيو أوقف تقدم جرعة مأدبة الدم عن عمد. لم تدرك أن أويانغ هوانيو لم يكن حقيرًا كما توقعت إلا بعد أن شاهدت صعوبة عملية يي تشينغ.تمتاز جرعة مأدبة الدم بعملية تحضير معقدة للغاية ، وكانت المكونات الطبية الثلاثة التي عالجها شين يانشياو في اليوم السابق هي المكونات الأساسية. كانت الصعوبة الحقيقية في العملية هي التي كان يي تشينغ يحاول إكمالها.
لقد كان يي تشينغ صبورًا بشأن العملية ، حتى بعد الإخفاقات المتكررة. بدلا من ذلك ، كان أكثر حذرا وهو يواصل.
وهكذا ، كرر العملية مرارًا وتكرارًا.
بدأت شين يانشياو بالتفكير عندما رأت تعبير يي تشينغ المركّز.
أولئك الذين يكرسون أنفسهم تمامًا للمهنة هم فقط من يمكن أن يصلوا إلى نفس المستوى مثل يي تشينغ . سيكون لديهم أيضًا مستوى تركيز يتجاوز الأشخاص العاديين.
بناءً على الجرعات نصف المكتملة التي استطاعت رؤيتها ، استنتجت شين يانشياو أن هناك حوالي 12 زجاجات. بدأ يي تشينغ عمليته من الصفر لكل محاولة من محاولاته.
بقي شين يانشياو بجانب يي تشينغ طوال الصباح. عندما جاء الظهر ، جاء أحد المعلمين بالمصعد لتوصيل غداء يي تشينغ.
ومع ذلك ، كان هناك جزء واحد فقط ، وكان من الواضح أن المعلم لم يعد نصيب شين يانشياو .
"ليس عليك أن تكون هنا في فترة ما بعد الظهر. عد مرة أخرى صباح الغد ". أخيرًا ، وضع يي تشينغ الجرعة في يديه لتمديد عظامه المؤلمة.
ودع شين يانشياو يي تشينغ وغادر مكتبة قسم الأعشاب.
كان من الجيد أنها لم تكن هناك حاجة إليها في فترة ما بعد الظهر لأنها خصصت وقتها للدروس في قسم الرماة.
استمر جدولها الزمني للأيام العديدة التالية ، واضطرت شين يانشياو للسفر ذهابًا وإيابًا بين ثلاثة أماكن. كانت تتوجه إلى مكتبة المعالجين بالأعشاب قسم في الصباح ، ثم إلى قسم الرامي في فترة ما بعد الظهر ، ثم تذهب إلى قسم المشعوذ في الليل. لم يكن بإمكانها العودة إلى المسكن إلا للراحة السريعة عندما يبزغ الفجر.
لحسن الحظ ، حرصت شين يانشياو على الاعتناء بصحتها بعد الحادثة الصغيرة عندما انهارت. كانت تعد واحدًا أو اثنين من المقويات الغذائية في مكتبة قسم المعالجين بالأعشاب لتجديد صحتها العقلية حتى لا تحدث الحلقة السابقة مرة أخرى.
ومع ذلك ، فقد خفضت حجمها قليلاً.
تألم قلب تانغ نازهي عندما رأى أن وجه شان يانشياو أصبح مصابا يالأرق.
ألا تهتم الفتاة الصغيرة بنفسها؟ كانت مشغولة مثل النحلة طوال اليوم ، وقد فقدت الكثير من وزنها.
بدت شين يانشياو ضعيفة بالفعل عندما قابلها لأول مرة ، ومنذ ذلك الحين أصبحت نحيفة مثل العصا.
لم يعد بإمكان تانغ نازهي أن يقف مكتوف الأيدي ولا يفعل أي شيء حيال ذلك. عندما أكملت شين يانشياو دروسها في الرماية في فترة ما بعد الظهر ، سحبها مرة أخرى إلى المهجع ثم وضعها في سريرها.
"ماذا تفعل؟" نظرت شين يانشياو إلى تانغ نازهي بصمت. لم تستطع فهم عمله.
ما خطب الرجل؟ جلس تانغ نازهي في وضع القرفصاء عند مدخل قسم الرماة بينما كان ينتظرها. عندما انتهى درسها ، خدعها لتتبعه عائداً إلى مسكنهم. حتى ذلك الحين ، لم تستطع فهم نواياه.
"ماذا افعل؟ إذا لم تكون فتاة ، كنت سأضربك منذ وقت طويل! " نظر تانغ نازهي إلى شين يانشياو بغضب.
"انظر إلى مدى نحيلك الآن! يمكنني حتى رفعك بيد واحدة. إذا استمر هذا ، فلن تكون قادرًا على الاستمرار لفترة طويلة ، حتى مع هذه المكملات! "
شعرت شين يانشياو بالتعقيد بشأن أفعاله. على الرغم من أن تانغ نازهي تحدث إليها بنبرة قوية ، إلا أنها لا تزال تشعر بالقلق في نبرته.
أرادت شين يانشياو مواجهة نقاطه ، لكنها فكرت في الأمر بشكل أفضل.
في كلتا حياتها ، كان بإمكانها حساب عدد الأشخاص الذين اعتنوا بها من جهة ، ولذا كانت تعتز باهتمامه بها.
أخيرًا استنشق تانغ نازهي بارتياح عندما قرر شين يانشياو البقاء مطيعًا على السرير. ثم أخذ كومة ضخمة من الأشياء من خزنته.
شرع في وضع كل أنواع الأطعمة الشهية والمقويات على سرير شين يانشياو.ارتعدت شفتاها عندما رأت عدد الأشياء التي تراكمت مثل جبل صغير على سريرها.
لابد أنه خطط لأفعاله في ذلك اليوم!
يعني وجود عدد كبير من المقويات أنه قد أعدها مسبقًا.
بعد ذلك ، اختبرت شين يانشياو أخيرًا ما يمكن تسميته بالتغذية القسرية.
كان عليها فقط أن تفتح فمها بينما كان تانغ نازهي يطعمها. لم تكن تعرف ما إذا كان عليها الضحك أو البكاء في هذا المشهد.
ومع ذلك ، عندما جاء المساء ، لم يعد بإمكان تانغ نازهي إيقاف احتجاج شين يانشياو. لم يكن لديه خيار سوى السماح لها بالذهاب إلى قسم المشعوذ .
لقد كان بالفعل منتصف الليل عندما ظهر شين يانشياو أخيرًا من بوابات فرقة المشعوذ . ظهر شخصية نحيلة في خط بصرها.
انحنى تشي شيا بتكاسل على شجرة كبيرة ويداه متقاطعتان. عيناه الشبيهة بالثعلب مغرورتان ، وزاوية شفتيه ملتفة وهو ينظر إلى شين يانشياو بابتسامة.
"لماذا أنت هنا؟" رمش شين يانشياو وحدق في تشي شيا. نتج عن الكازينو الذي أداره خلال تلك الفترة عدد كبير من النوى بالنسبة لها. على الرغم من أنهم كانوا في الغالب من الدرجات الدنيا ، فقد سمحوا لـ شو باستعادة بعض قوته للتراجع عن ختمها الثالث.
"لقد اشتكى تانغ نازهي طوال العشاء الليلة. كان يندب على طفلة صغيرة لم تكن قلقة بشأن صحتها مرة أخرى ". ضاقت عيون تشي شيا وهو ينظر إلى شين يانشياو .
وبينما كان يقف في مواجهة ضوء القمر ، زاد الضوء الخافت من طول جسمه النحيف بشكل مذهل.
لم يرتدي تشي شيا رداءه الطويل في الليل. بدلاً من ذلك ، كان يرتدي قميصًا أزرق اللون. تحت ضوء القمر ، بدا وكأنه أمير رائع من البحر.
"و؟" فركت شين يانشياو جبينها. هل كان لدى تشي شيا نفس نية تانغ نازهي ، وكان ذلك لإجبارها على أكل طعامها؟
لقد أكلت كثيرًا في تلك الليلة ، وإذا استمرت في فعل ذلك ، فمن المؤكد أنها ستصاب بالمرض.
"لذلك ، فكرت في مكان." نظر تشي شيا إلى شين يانشياو بابتسامة جذابة. جعلها أسلوبه الغامض تتساءل عن الأفكار التي كانت تدور في ذهنه.
"في أي مكان؟" شدت شين يانشياو حاجبيها.
لم يقل تشى شيا. مشى نحو شين يانشياو ثم مد أصابعه النحيلة.
حدقت شين يانشياو في يد تشي شيا ثم وضعت يدها الصغيرة ببطء فوق يده.
ابتسم تشي شيا وقال ، "اتبعني ، وستعرف."
ثم جر شين يانشياو باتجاه قسم السحرة في أكاديمية سان لوران.
بدت فرقة السحرة الصاخبة عادة هادئة بشكل استثنائي في تلك اللحظة. كانت البلورات الضوئية على جانب الطريق تشع وهجًا لطيفًا بشكل غير عادي مصاحبًا لضوء القمر.
أحضر تشي شيا شين يانشياو إلى الجزء الخلفي من ملعب تدريب فرقة المشعوذة .
وبينما كانوا يمشون أعمق في الغابة الصغيرة الهادئة ، وصلوا إلى النبع.
يعكس سطح الربيع الهادئ القمر الذي كان معلقًا عالياً فوق السماء حيث انتشرت رائحة الزهور الباهتة في محيطهم.
انتشرت آثار ضباب من مياه الينابيع بسبب ارتفاع درجة حرارتها.
"هل هذا ينبوع ساخن؟" نظرت شين يانشياو إلى الينابيع الساخنة أمامها بمفاجأة. كان ربيعًا صغيرًا ، ربما كان كبيرًا بما يكفي لأربعة إلى خمسة أشخاص في وقت واحد. ومع ذلك ، كيف يوجد مكان مثل هذا في أكاديمية سان لوران؟ لم تسمع أي شيء عنها من قبل.
سحب تشي شيا شين يانشياو إلى الحافة وسحب يدها لتقع في الربيع.
عندما لمست يدها الماء ، انتشر الدفء في جميع أنحاء جسدها ، واسترخيت أعصابها المتوترة في الحال.
"هذا ربيع ضوء القمر. تدفقت مياه الينابيع من أسفل ألف متر. لقد بارك الكهنة الجدران الحجرية المحيطة ، لذلك إذا غمرها أحدهم ، فسيكونون قادرين على الاسترخاء. يمكن أن يساعد أيضًا في استعادة قوتك وتخفيف التعب ". خفض تشي شيا صوته ، وأصبح صوته اللطيف بالفعل أكثر إغراءً في تلك اللحظ"لماذا أتيت بي إلى هنا؟" مع استمرار انتشار الدفء من كفيها ، قامت شين يانشياو بإمالة رأسها لتنظر إلى تشي شيا.
ابتسم تشي شيا وقال ، "هذا امتياز للطالب المتفوق. كل قسم له نبع ضوء القمر ، لكن الطلاب العاديين لن يعرفوا عنه. ستتاح الفرصة للطالب الأعلى تصنيفًا فقط لاستخدامه ".
ظل تشي شيا هو الطالب الأول في قسم السحرة منذ أن التحق بالأكاديمية. لم ينجح أحد حتى في "زعزعة" موقفه.
لذلك ، كان نبع ضوء القمر عمليًا لاستخدامه الشخصي.
تساءل شين يانشياو بصوت عالٍ: "أتساءل عما إذا كان هناك واحد في فرقة المشعوذ ".
"اشك بذلك . تم إنشاء ينابيع ضوء القمر هذه فقط خلال العقود القليلة الماضية ، وكان قسم المشعوذ قد تم عزله بالفعل في ذلك الوقت. لم يكن العميد ليبني نبع ضوء القمر هناك ". نظر تشي شيا إلى الينابيع الساخنة وابتسم. "لا أستخدمه كثيرًا ، لذا إذا كنت بحاجة إليه ، يمكنك المجيء إلى هنا للسباحة في المساء. بهذه الطريقة ، لن تمرض مرة أخرى بسبب الإرهاق ".
إذا كانت رعاية واهتمام تانغ نازهي مباشرة ومتسلطة ، فإن أساليب تشي شيا كانت مثل مياه الينابيع ، لطيفة ودافئة. كما أنها لم تطغى عليها من الداخل.
لا يهم كيف تصرفوا لأن شين يانشياو كان لا يزال ممتنًا جدًا لاهتمامهم.
"ألا يعني ذلك أنني سأستفيد من امتيازك؟" ابتسمت شين يانشياو وهي تحدق في تشي شيا.
استغرب بحاجبيه وأجاب: "لهذا قلت إنها صفقة جيدة بالنسبة لك."
"في هذه الحالة ، سأقبل عرضك." لم يكن من السهل الاستفادة من المستفيد ، لذلك قرر شين يانشياو عدم التعامل معه بلطف.
نهض تشي شيا ونظر إلى ضوء القمر قبل أن يبتسم وقال ، "انقعوا أولاً ، سأقف حراسة في الخارج." على الرغم من أنها كانت لا تزال طفلة صغيرة ، ولم يكن لديها جسد امرأة ناضجة ، إلا أن تشي شيا لا يزال يعترف بالفرق بين الرجال والنساء.
عندما غادر تشي شيا ، ابتسمت ابتسامة خفيفة على شفتيها.
كان المستغل الماكر حقيرًا للغاية تجاه الغرباء ، لكنه كان مخلصًا وعطاءً مع رفاقه في الشبح .
لم تكن رعاية واهتمام تشي شيا مباشرة مثل تانغ نازهي ، لكنه أظهر حسن نيته وفقًا لشخصية واحتياجات كل فرد.
بعد أن أكدت أن تشي شيا قد ذهبت بالفعل إلى أبعد من موقعها ، خلعت ملابسها لتكشف عن جسدها الرقيق الأبيض. ارتجفت ، وهب نسيم خفيف وشق طريقها على عجل إلى نبع ضوء القمر من أجل نقع مناسب.
لفَّت مياه الينابيع الدافئة جسدها بالكامل حيث تم تنشيط الجدران الحجرية المباركة للتخفيف من إجهاد شين يانشياو.
تنهدت شين يانشياو بارتياح وهي تتكئ على الجدار الحجري بينما كانت مغمورة في مياه الينابيع.
ربما كانت قد أرهقت جسدها ؛ لقد نامت شين يانشياو عن غير قصد. كانت مياه الينابيع الدافئة مثل اللحاف الطبيعي الذي عزلها عن برودة العالم الخارجي.
في اللحظة التي نامت فيها ، انسكب ضوء داكن فجأة من صدرها ، وشكلت تدريجياً شخصية بشرية في الهواء تحت ضوء القمر.
بشعر أسود طويل ظهر جسد وأقدامًا عارية فوق الضباب الرقيق ، بدا زوج من العيون الذهبية التي تحمل آثارًا من البرودة في ضوء القمر.
نظر شو إلى أسفل ، وبينما كان يحدق في شين يانشياو وهي مغمورة في نبع ضوء القمر ، ظهر بريق لا يمكن إدراكه عبر عينيه.
بعد لحظات ، سمعت أصوات خطى باتجاه الينابيع الساخنة.
رفع شو أصابعه النحيلة ورفع شين يانشياو من الماء لإبعادها ببطء عن النبع
أنت تقرأ
الانسة السابعة عديمة النفع
Adventureإنها واحدة من أفضل اللصوص الذين شهدهم العالم في القرن الرابع والعشرين. ومع ذلك ، لم تتخيل حتى في اسوء أحلامها أنها سوف تتجسد مرة أخرى على أنها ملكة الجمال السابعة لعائلة الطيور القرمزية. وجدت نفسها عالقة في عائلة تسيء معاملتها ، وكذلك في مكان غير مأ...