نظر شين منغ إلى ملابس شين يانشياو العادية وشعر بالتوتر فجأة. على الرغم من أن هذه السلع الفاخرة يمكن أن تجلب سعرًا مرتفعًا بشكل فردي ، إلا أن المبلغ كان لا يزال ضئيلًا للغاية في كلين مبنى المزاد .
ومع ذلك ، فقد غيرت كمية هذه البضائع قواعد اللعبة. كان هناك ما لا يقل عن مائة من العناصر الفاخرة هناك ، وكل هذه الأشياء يمكن أن تجلب كمية كبيرة جدًا من المال.
من أين حصل هذا الرجل الصغير على كل هذه العناصر؟
كان لدى شين منغ شكوكه ، لكنه لم يكشف عنها. لن يشكك الأشخاص في دار مزادات كلين في أصول العناصر التي تم تكليفهم بها. علاوة على ذلك ، فقد رأى أيضًا العديد من العملاء الذين يرتدون ملابس بسيطة ويمتلكون العديد من الكنوز باهظة الثمن. تم صنع مظهرهم البسيط لخداع الآخرين.
“هذا كل ما لدي. يرجى إلقاء نظرة ومعرفة ما إذا كانت مناسبة “. لم تستطع شين يانشياو تحديد نظام التقييم في ذلك العالم ، كما أنها لم تكن على دراية بالمعايير التي كانت لديهم في مزاد كيلين. لذلك ، كان بإمكانها الاعتماد فقط على شين منغ لتقييم هذه العناصر. إذا كانوا غير مستعدين لقبولهم ، فستحتاج إلى فصلهم إلى مجموعات أصغر لإرسالها إلى دور المزادات الأخرى. إلى جانب ذلك ، كان عليها أن تأخذ عناية إضافية لتجنب انتباه عائلة الطيور القرمزية. إذا كان الأمر كذلك ، فستحصل على المال الذي تحتاجه بشكل أبطأ من توقعاتها فحسب ، بل قد تواجه أيضًا مشكلات أخرى.
أومأ شين منغ برأسه ، ثم دعا بعض المثمنين للذهب والمجوهرات لمراجعة العناصر المتناثرة على الأرض.
كما هو متوقع ، كانت كل مصنوعات ذهبية ومجوهرات في تلك الكومة من أعلى مستويات الجودة. رأى شين منغ فقط عناصر ذات جودة مماثلة داخل المنزل الرئيسي لعائلة كلين .
ومع ذلك…
“هذه الأشياء قيمة للغاية ، ولكن هناك بعض التآكل على هذه القطع القليلة من المجوهرات. لا يبدو عنصرًا في حد ذاته ، بل إنه جزء من مجموعة كاملة “. قال مثمن الجواهر وهو يمسك بيده بضع جواهر بحجم الإبهام.
عندما نظرت إلى المجوهرات في يديه ، تذكرت شين يانشياو المشهد بصمت عندما أزالت تلك المجوهرات من صندوق مجوهرات شين جينغ.
“هل يمكن بيع هذه العناصر بالمزاد هنا؟” كان من الأفضل التغاضي عن التفاصيل غير المهمة. لقد اهتمت أكثر بما إذا كانت دار مزاد كيلين ستزيل هذه الأشياء من يديها.
بصفته الشخص المسؤول في مبنى لمزاد عائلة كلين ، يمكن لـ شين منغ ، بالطبع ، إجراء تقدير دقيق إلى حد ما لهذه المجموعة من العناصر.
إذا كانوا يقيسون معايير العناصر ، فإنه بالكاد يفي بمعايير مبنى لمزاد عائلة كلين ولم يكن هذا عملاً لا يمكنهم الاستغناء عنه. ومع ذلك ، لم يكن هذا شيئًا كان سيفكر فيه في ذلك الوقت لأنه كان أكثر وعيًا بالتأثير والقوة الكامنة وراء ذلك الفتى الشاب.
لا يستطيع الكثير من الناس فعل ما فعله للتو ، وكان ذلك لإنتاج الكثير من العناصر باهظة الثمن والفاخرة دفعة واحدة.
بعد أن وزن إيجابيات وسلبيات الموقف ، ابتسم شين منغ وقال: “نعم ، يمكن بيعها بالمزاد هنا. إذا كان بإمكانك توفير الوقت ، فيمكننا توقيع الاتفاقية على الفور. ثم سنرتب للمزاد في أقرب وقت ممكن “.
“ممتاز.” أومأ شين يانشياو برأسه.
كان عليها أن تعترف بأن دار مزادات كلين كانت فعالة للغاية. بعد لحظات قليلة ، وقع شين منغ الاتفاقية مع شين يانشياو . كانت محتويات الصفقة واضحة ومباشرة. سيكون دار مزاد كلين مسؤولاً عن مزاد العناصر التي عهد بها شين يانشياو إليهم ، وسيجمعون عشرة بالمائة من الأرباح بينما سيتم دفع الباقي إلى شين يانشياو .
بعد توقيع الاتفاقية ، لم يكن شين يانشياو ينوي تحصيل الأرباح مباشرة. بدلاً من ذلك ، ناقشت مع شين منغ لمعرفة ما إذا كان بإمكانه استخدام كلين مبنى المزاد لشراء كمية معينة من النوى الشيطانية منخفضة الدرجة نيابة عنها.
“هل أنت متأكد من أنك ترغب في استبدال هذه الأموال بنوى شيطانية؟ وفقًا لتقديراتنا الحالية ، إذا استخدمنا كل أرباحك من المزاد لشراء نوى شيطانية منخفضة الجودة ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر بأكثر من ألف منهم “. اعتقد شين منغ أنه يجب عليه تحذير العميل الشاب من الكم الهائل من النوى الشيطانية التي كان سيشتريها. علاوة على ذلك ، عرف شين منغ أنه لم يكن هناك الكثير من الاستخدامات للنوى الشيطانية ونادرًا ما يشتريها أي شخص بكميات كبيرة.ضحكت شين يانشياو داخليا. كانت بحاجة إلى ما لا يقل عن ثلاثين ألفًا من النوى الشيطانية ، لذلك بدت آلاف النوى الشيطانية غير مهمة بالنسبة لها.
“انا واثق. بالنسبة إلى العمولة التي يجب أن يجمعها بيت مزاد كلين الخاص بك ، يمكنك أخذ المبلغ مباشرة من بيع العناصر “. ربما كانت شين يانشياو شخصًا جديدًا في ساحة المزاد ، لكنها كانت تعلم أنه مع سمعة كلين مبنى المزاد ، لن يطمعوا حتى في هذا المبلغ الضئيل من بيع سلعها.
لم يقل شين منغ أي شيء آخر لأنه كان يعلم أن العميل مصمم على طلبه. بعد توقيع الاتفاقية ، أكملت شين يانشياو الغرض من رحلتها الصغيرة.
ومع ذلك ، كانت تشعر بالفضول تجاه الشاب الذي كان في الغرفة معهم. كانت تشعر بنظرته الفضولية التي لا هوادة فيها إليها أثناء وجودها هناك.
على الرغم من أن تنكرها جعلها تبدو أفضل من ذي قبل ، إلا أن مظهرها كان حسن المظهر فقط في أحسن الأحوال. بالمقارنة مع الشاب ، كان الاختلاف مثل السماء والأرض. إذا كان الطرف الآخر أنثى ، فيمكنها على الأقل فهم اهتمامها بمظهرها.
ومع ذلك ، من الواضح أنه كان رجلاً وسيمًا ، كما أنه كان أيضًا أفضل بكثير منها ، بأضعاف لا حصر لها!
‘قالت ، أنت رجل وسيم ، فلماذا لا تحدق في فتاة جميلة أخرى؟ بدلاً من ذلك ، لماذا تحدق في شخص حسن المظهر إلى حد ما من نفس الجنس؟
قدّرت شين يانشياو أن جرعة التنكر منخفضة الدرجة التي استخدمتها ستتلاشى في أي وقت قريبًا ، لذلك لم يكن لديها نية للبقاء هناك. بعد أن تبادلت بضع كلمات مهذبة مع شين منغ ، هربت على عجل.
عندما نظر إلى الشخصية النحيلة التي هربت على عجل ، لم يستطع تشي شيا إلا أن يضحك.
“المعلم الشاب الثالث؟” نظر شين منغ إلى ضحك تشي شيا المفاجئ في حيرة وشعر بالخوف إلى حد ما.
أطلق عليه تشي شيا نظرة سريعة. “ما رأيك في الأشياء التي جلبها الصبي الصغير؟”
هل قصد السيد الشاب الثالث اختبار قدراته التقييمية؟ أصبح شين منغ على الفور جادًا وقال: “كل العناصر ذات نوعية جيدة ، وبالنسبة له للحصول على مثل هذه الكمية الهائلة من العناصر الفاخرة دفعة واحدة ، فإن خلفية العميل بالتأكيد ليست بسيطة كما بدا. لذلك ، لا يمكنني إلا أن أكون جريئًا لقبول هذه المعاملة. علاوة على ذلك ، وفقًا لطلبه الأخير ، يجب أن تكون هناك بعض الاستخدامات لهذا الترتيب الكبير من النوى الشيطانية. حتى مائة شخص لن يتمكنوا من هضم مثل هذه الكمية. يمكن أن يكون من عائلة ثرية أرادت شراء نوى شيطانية منخفضة الدرجة لتدريب مرؤوسيهم سراً “.
كان تحليل شين منغ معقولًا تمامًا. الشيء الجيد في النوى الشيطانية هو سعرها المنخفض. إلى جانب ذلك ، لم تكن الآثار الضارة لتلك النوى خطيرة أيضًا. وبالتالي ، كان مناسبًا للعائلات التي لا تستطيع تحمل استخدام الأسلحة المضمنة في قلب سحري لاستخدام النوى الشيطانية بدلاً من ذلك لتدريب مرؤوسيهم.
بعد أن سمع تشي شيا تحليله ، ضحك فقط وقال شارد الذهن ، “خلفيته ليست بسيطة حقًا.”
لم تكن هذه الكمية الكبيرة من العناصر الفاخرة عالية الجودة متاحة بسهولة في أي عائلة ثرية ولكن عادية. كانت بعض العناصر قابلة للمقارنة حتى مع الحلي الموضوعة في غرفته. بالنسبة للأواني الذهبية بهذه الجودة ، ربما كان هناك ثلاثة إلى أربعة متاجر فقط في إمبراطورية لونغ شوان يمكنها إنتاجها. كما أن غالبية منتجات تلك المحلات تم شراؤها من قبل مختلف الفصائل المؤثرة في العاصمة ، ومن بينها كانت العائلات الأرستقراطية الخمس الكبرى تمتلك النسبة الأكبر.
ومع ذلك ، مع ثروتهم ، لن يضطروا إلى بيع تلك الأدوات الذهبية بالمزاد مقابل المال.
كان تحليل شين منغ صحيحًا. ومع ذلك ، فقد تغاضى عن نقطة واحدة. على الرغم من أن نوعية تلك المجوهرات المهملة التالفة لم تكن سيئة ، فما هي العائلة التي ستضع تلك الأشياء المتدنية بين كومة من السلع الكمالية التي كان من المفترض بيعها؟
ابتسم تشي شيا باهتمام. كان متأكدًا بنسبة سبعين إلى ثمانين بالمائة من أصول تلك العناصر.
يجب أن تكون مهارات هذا الفتى جيدة بشكل استثنائي حتى يتمكن من الحصول على مثل هذه الكمية الهائلة من السلع الفاخرة عالية الجودة!نظرًا لأنها كانت راضية عن إكمال أول صفقة تجارية لها ، شعرت شين يانشياو بسعادة خاصة عند عودتها إلى منزل عائلة الطيور القرمزية . في الأيام اللاحقة ، سار تدريبها في السحر والمعركة بسلاسة أيضًا.
تعافت شين جياي أخيرًا بعد فترة من الراحة . ومع ذلك ، مثل ما هددت شين يانشياو في ذلك اليوم ، أحرقت النار كل شعرها وحاجبيها. بدا رأس شين جياي مثل بيضة في ذلك الوقت
بكت شين جياي الحزينة على ما حدث لها كل يوم. كانت غير راغبة في الخروج خطوة واحدة من غرفتها ، وأبقت فمها صامتًا بشأن ما حدث لها في ذلك اليوم المأساوي. حتى لو أراد شين يو التسبب في مشاكل لـ شين يانشياو ، فلم يكن لديه أي عذر للقيام بذلك.
لم يكن بإمكانه سوى زيارة العديد من دور المزادات وتخصيص مبلغ كبير من المال للحصول على جرعات يمكن أن تعزز نمو الشعر لإصلاح رأس شين جياي الأصلع.
لتجنب حادثة أخرى غير مرغوب فيها قبل أن يتمكنوا من دعوة الحكيم إلى منزلهم ، كلف شين فنغ شخصًا ما على الفور بإرسال ثعلب روح الثلج إلى مملكة الأرواح . بعد ذلك بوقت قصير ، تلقى أخبارًا منهم.
في غضون عشرة أيام ، سيغادر الحكيم إلى إمبراطورية لونغ شوان ، كما أنه سيزور عائلة الطيور القرمزية لإيقاظ الطائر القرمزي.
تسببت هذه الأخبار الرائعة في بكاء عائلة الطيور القرمزية بأكملها بدموع الفرح.
لقد رأوا أخيرًا بصيص أمل بعد أن عانوا لأكثر من مائة عام. خلال تلك الأيام العشرة ، كان الجميع أكثر انتباهاً لمهامهم بنسبة 120٪. كان مشهدًا نادرًا في عائلة الطيور القرمزية حيث عمل جميع أفراد الأسرة نحو هدف مشترك. لقد أرادوا التأكد من أنه يمكن أن يأخذ الحكيم انطباعًا ممتازًا عند وصوله.
أما بالنسبة لشين ييفنغ وشين جياوي وشين جياي الذين تم تأهيلهم كمرشحين لوراثة عائلة الطيور القرمزية ، فقد قام آبائهم بإخضاعهم لمزيد من الدروس المكثفة. كانوا يعلمون أنها كانت فرصة نادرة تأتي مرة واحدة في العمر ، وإذا نجحوا ، فهذا يعني خلافة الأسرة.
في غضون عشرة أيام أخرى ، ستدخل عائلة الطيور القرمزية ذروة أخرى لاستعادة شرفهم الذي فقدوه منذ فترة طويلة.
بالنسبة لشين يانشياو ، التي لا علاقة لها بعائلة الطيور القرمزية ، ما علاقة زيارة الحكيم بها؟
بينما كان الآخرون مشغولين بالتحضير لزيارة الحكيم ،
اجتهدت في تدريبها على السحر وهالة المعركة ، حتى أنها وجدت الوقت لرحلة سريعة إلى مبنى المزاد في كلين لاستعادة 3728 قلبًا شيطانيًا أعدها شين منغ لها.
عندما ذهبت لاستعادة النوى الشيطانية ، نسيت أن تتنكر في تلك الرحلة. ومع ذلك ، لم تصادف ذلك الشاب الوسيم مرة أخرى.
بحجة تعاون سعيد ومثمر ، أهدتها شين منغ بحلقة مكانية عالية الجودة ومساحة تخزين حجمها مائة متر مكعب. يمكنها بسهولة تخزين ثلاثين ألف نواة في تلك المساحة ، ناهيك عن مجرد 3728 نواة شيطانية.
كانت شين يانشياو في حيرة من تعبير شين منغ المفاجئ عن حسن النية ، لكنها ستكون غبية إذا لم تستغل ذلك. علاوة على ذلك ، كان شين منغ غافلة تمامًا عن هويتها ، وستكون غبية إذا لم تأخذها.
أعادت أكثر من ثلاثة آلاف قلب شيطاني منخفض الدرجة إلى عائلة الطيور القرمزية. سرعان ما أغلقت باب غرفتها كونها حصلت على كمية من النوى الشيطانية من المزاد . كانت مستعدة لبدء عملية تغذية شو.
للأسف ، لم يقم شو بأي حيل خاصة. كان لا يزال موجودًا بداخلها ويمكنه فقط استخدام شين يانشياو لامتصاص الطاقات الموجودة داخل تلك النوى.
كانت شين يانشياو مفتونة عندما تحولت النوى الشيطانية في يديها إلى خيوط من الضوء تتدفق عبر منتصف حاجبيها.
في ليلة واحدة فقط ، امتص شو كل النوى الشيطانية. لسوء الحظ ، لم يكن هذا الكم القليل كافيا بالنسبة لهإذا أرادت إرضاء شهية شو ، فستحتاج إلى “صيد” الوحوش السحرية.
شددت عائلة الطيور القرمزية من إجراءات الأمن بعد الحادث الأخير. على الرغم من أن الحراس كانت قويا جدا ، لم تستطع شين يانشياو تحديد ما إذا كانت شين فنغ ستتخذ إجراءات اخرى إذا استمرت في السرقة .
بعد كل شيء ، سيصل الحكيم قريبًا ، ولا يمكنهم تحمل المزيد من الكوارث.
ومع ذلك ، بخلاف عائلة الطيور القرمزية ، من أين يمكنها الحصول على قدر كبير من المال بسرعة؟
فجأة ، ظهرت فكرة رائعة في ذهنها.
في العاصمة بأكملها ، من كان يمكن مقارنته بعائلة الطيور القرمزية إن لم يكن العائلات الأرستقراطية الأربع الأخرى؟
ارتسمت ابتسامة شريرة على شفتيها. بهذه الابتسامة ، كانت عائلة التنين الأزرق أول من أصيب ثم تبعتها العائلات الأخرى. كلهم واجهوا في النهاية نفس مصير عائلة الطيور القرمزية.
…
كانت فترة بائسة مستمرة للعائلات الأرستقراطية الخمس الكبرى. بعد نهب عائلة الطيور القرمزية لأول مرة ، عانت عائلة التنين الأزرق وعائلة النمر الأبيض وعائلة السلحفاة السوداء على التوالي على يد لص صغير بلا قلب. لحسن حظ عائلة كلين ، كانوا الأسرة الأرستقراطية الوحيدة التي نجت من هذا المصير.
مثل عائلة الطيور القرمزية ، قررت العائلات الأرستقراطية الثلاث أيضًا إغلاق أفواههم بشأن السرقة لأنهم أرادوا حماية كرامة أسرهم وسمعتها. باستثناء أفراد أسرته ، لم يعلم أحد بالخسائر التي تعرضوا لها على يد لص.
وبطبيعة الحال ، كان هذا يعني أن الضحايا اعتقدوا أنهم كانوا الأسرة الوحيدة غير المحظوظة التي نُهبت ثروتها. لتفادي الفضيحة ولحماية هيبتهم ، لا يمكن أن يعانوا إلا في صمت. لم يكن هناك اي اضطراب واضح ، لكنهم أرسلوا قوات لتتبع أغراضهم المسروقة في تكتم.
في النهاية ، أدت جميع التحقيقات إلى واحدة من العائلات الخمس الكبرى ، وهي دار المزادات التابعة لعائلة كيلين.
إذا اجتمعت العائلات الأربع الأخرى فقط وعقدت نقاشًا بهدوء ، فستكتشف بعد ذلك أوجه التشابه بين السرقات.
كل ما سُرق كان مصنوعات ثمينة من الذهب والمجوهرات. على الرغم من أن العناصر كانت قيمة للغاية ، إلا أنها لم تسبب أي ضرر للضحايا. تم الاحتفاظ بكل كنوزهم النادرة بأمان في المخزن.
ومع ذلك ، بعد سلسلة السرقات ، كانت العائلات الأرستقراطية الأربع قلقة مثل الطائر الذي فاجأه مجرد صوت سقوط غسن على الأرض ، وزادوا الأمن في مخزنهم إلى ثلاثة أضعاف.
كان بإمكان اللص الصغير أن يأخذ القليل فقط ، وقد لا يكون متساهلاً في المرة القادمة. كانت كل الأشياء التي كانت بحوزتهم في المخزن ذات قيمة كبيرة ، ومن المحتمل أن يعانوا إذا فقدوا حتى أحد هذه العناصر.
خلال تلك الفترة ، عاشت العائلات الأربع في خوف. ومع ذلك ، يبدو أن اللص الصغير قد اختفى ولم يزعجهم مرة أخرى.
في الوقت نفسه ، تلقى شين منغ من مبنى المزاد لعائلة كلين مجموعة أخرى من العناصر الفاخرة من شين يانشياو .
عندما نظر إلى الأواني الذهبية والمجوهرات المتراكمة مثل جبل صغير ، كان لدى شين منغ رغبة في البكاء. كان عدد العناصر التي أرسلها العميل مكافئًا تقريبًا لما تمتلكه عائلة كلين . عندما أرسل العميل العناصر الفاخرة على شكل موجات ، أراد شين منغ بصدق أن يأخذ يديه ويتوسل إليه لإحضار أشياء أخرى بدلاً من ذلك. إذا استمروا في بيع سلع فاخرة ، فقد يفترض الجميع في العاصمة أن مزاد كلين الخاص بهم قد رفعوا معيارهم لبيع سلع فاخرة بالمزاد بدلاً من ذلكعندما نهبت شين يانشياو من عائلة الطيور القرمزية ، كانت لا تزال ملتزمة بمفهوم كيف لا ينبغي لأحد أن يسرق من عائلته وفعلت ذلك فقط لأنها أرادت اختبار مهاراتها. لذلك ، تلاشى الأمر بسهولة لأنها لم تأخذ منهم سوى الحد الأدنى. بالنسبة للعائلات الثلاث الأخرى ، كان الأمر مختلفًا.
بالإضافة إلى ذلك ، كان لديها سبب لأفعالها …
كان ذلك لأنها رأت فرصة لانتزاع الريش من إوزة ذهبية ! كانت أفعالها قاسية لدرجة أنها تجعل شعر المرء يستشيط غضبا!
أحد الأمثلة على ذلك هو سيف كنز النجوم السبعة الذي تم تعليقه على حائط غرف سيد شاب معين في عائلة التنين الأزرق . تم كشط الأحجار الكريمة المبهرة وحتى الحلي الذهبية على ذلك الغمد الفاخر بالكامل.
كانت هناك أيضًا رقعة شطرنج من اليشم الأبيض تخص سيدة معينة من عائلة النمر الأبيض. اختفت قطع الشطرنج ولوحة الشطرنج دون أن يترك أثرا. حتى الصندوقين الذهبيين اللذين خزنتا قطع الشطرنج سُرقوا ، بالإضافة إلى الغطاء المصنوع من الذهب الخالص.
مثال آخر كان من عائلة السلحفاة السوداء ، حيث وجدت سلسلة بلورية زرقاء جميلة معلقة على رقبة ومعصم معين.
كان العقد والسوار هدية للسيدة الشابة عندما احتفلت ببلوغها ، ولم تنزعهما قط ، ولا حتى عندما كانت تستحم وتنام. نتيجة لذلك ، تم أخذها بعيدًا تمامًا بعد ليلة من النوم وافترضوا أن اللص بلا قلب قد نزع الملحقات عن الفتاة الصغيرة.
كادت حادثة الفتاة العفيفة ان تتسبب بإنتحارها بسبب اليأس ، و من أجل ضمان براءتها.
نتيجة لذلك ، اضطر رئيس عائلة السلحفاة السوداء إلى ايقافها بالقوة. كما أصدر أمرًا خاصًا سرا مفاده أنه إذا تم اكتشاف اللص ، فلن يقت لو دي بمجرد رؤيته ، وبدلاً من ذلك ، يجب إعادته إلى القصر.
هل كانت هذه علامة على أن ملكة جمال شابة معينة سوف تتزوج من شخص أقل مكانة؟
على أي حال ، كان أفراد العائلات الثلاث في حالة ذعر وفوضى بسبب لص صغير لا قلب له تمكن من جمع الكثير من المال.
من خلال ثلاثة أعمال قاسية فقط ، تمكن شين يانشياو من اكتناز أكثر من عشرين ألفًا من النوى الشيطانية. إلى جانب الألفي نواة التي استنفذها شو سابقًا ، كانت بحاجة فقط إلى خمسة آلاف نواة أخرى لتصل إلى الثلاثين ألفًا التي احتاجتها!
عندما رأت شو يمتص جميع النوى الشيطانية البالغ عددها عشرين ألفًا ، تألق مزاج شين يانشياو كما لو كان الربيع ، وكانت مشرقًة مثل الزهرة.
عندما نظرت إلى الختم الموجود على ذراعها ، كان بإمكانها تخيل المشهد حيث تضحك بجنون في السماء عندما يفك شو أخيرًا عن الختم الثاني لأنها أطعمته الآلاف الأخيرة من النوى الشيطانية التي من شأنها أن تتم العدد الإجمالي و يصل ثلاثين ألف نواة.
ومع ذلك ، فيما يتعلق بالمال لشراء آخر خمسة آلاف نواة شيطانية منخفضة الدرجة ، تساءلت “من سيدفع ثمن ذلك”؟
لم تفكر أبدًا في عائلة قيلين. على الرغم من الشائعات عن أنهم أثرياء للغاية ، حسنًا ، لم يكن الأمر كما لو لم يكن بإمكانها السرقة منهم ثم ترتيب بيع هذه العناصر في دار المزاد الخاصة بهم ، أليس كذلك؟
أما بالنسبة للعائلات الأربع الأخرى ، فقد قدرت أن الأرباح التي يمكن أن تستمر في جنيها منها لن تصل إلى حد كبير بسبب قسوتها السابقة ، وبالتالي ، تخطتها مباشرة.
في هذه الحالة ، ربما كان هناك مكان واحد فقط في العاصمة بأكملها حيث ستكون الرحلة جديرة بالاهتمام.
القصر!
بعيدًا في القصر ، شعر رجل عجوز معين ، كان يرتدي تاجًا مرصعًا بالأحجار الكريمة ، فجأة ببرد بارد في ظهره.
…
لسوء الحظ ، قبل أن تتاح لها الفرصة لتمديد مخالبها الشريرة نحو القصر ، وصل الحكيم من مملكة الأرواح مع فريقه ودخلوا عاصمة إمبراطورية لونغ شوان .
لقد اثار الوافدون الحكيمون إنتباه جميع الشخصيات البارزة في العاصمة.
من الملوك الأكثر نفوذاً في إمبراطورية لونغ شوان إلى عامة الناس من المكانة الدنيا ، كانت المدينة تعج بأخبار وصول الحكيم.
كانت مملكة الأرواح وجودًا غريبًا ، ولم تكن تنتمي إلى أي إمبراطوريات داخل القارة. احتلت بشكل مستقل قطعة أرض مطلة على البحر ، ولم تكن المنطقة كبيرة ، ولم يكن لديها جيش ضخم كضمان لقوتها العسكرية. ومع ذلك ، فإن وجود مملكة الأرواح كان شيئًا لا تجرؤ أي إمبراطورية على الإساءة إليه.لم يكن هناك عامة الناس في مملكة الأرواح . يُدعى الجميع هناك كمبعوث الروح ، وكلهم يمتلكون قوة مذهلة.
حتى لو تعاونت جميع الإمبراطوريات في القارة لشن هجوم على مملكة الأرواح ، فلن يتمكنوا حتى من اختراق خط دفاعهم الأول.
وهكذا ، كان الجميع في القارة يوقرون أولئك الذين سكنوا في مملكة الأرواح .
لذلك عندما قرر الحكيم تكريم إمبراطورية لونغ شوان بحضوره ، ظهرت جميع العائلات الأرستقراطية الخمس بكامل قوتها واصطف جميع أفرادها عند مدخل العاصمة للترحيب بوصول الحكيم.
عندما صعد مبعوث مملكة الأرواح إلى العاصمة ، رش جميع عامة الناس الذين وقفوا على جانبي الطريق بتلات من الزهور العطرية للترحيب بهم. أشعل الحراس الذين وقفوا عالياً فوق بوابات المدينة الألعاب النارية ، ودوى صوتها في الأفق.
الألعاب النارية التي كانت تهدف في البداية للتدمير ازدهرت في وضح النهار ، وعلى الرغم من أن الوقت كان نهارًا ، إلا أن الألعاب النارية التي أطلقها السحرة كانت تتألق في السماء.
قاد ملك إمبراطورية لونغ شوان قواته شخصيًا ورحب بالحكيم في القصر تحت توقير الجميع.
ومع ذلك ، فإن الضوضاء والإثارة لا علاقة لهما بشين يانشياو.
كان ذلك لأنها كانت وصمة عار على عائلة الطيور القرمزية ، ولذلك لم يُسمح لها بالظهور أمام الحكيم. ونتيجة لذلك ، تُركت وحدها في القصر.
شعرت بالاكتئاب وهي جالسة على سريرها. لم يكن السبب أنها فاتتها لقاء مع الحكيم ، لكنها اضطرت مؤقتًا إلى تأجيل خططها للتسلل إلى القصر بسبب وصول و ظهور الحكيم.
مثلما بكى الجميع بدموع الفرح من حضور الحكيم ، أظهر لص معين نوبات من الغضب بدلاً من ذلك لأن وصول الحكيم الذي يشبه المحتال قد عطل خططها.
إن تعطيل عمل شخص آخر كان عملاً غير أخلاقي للغاية!
عادة ، يقوم الحكيم بزيارة القصر أولاً. لذلك ، قاد شين فنغ الجميع إلى القصر بعد حفل الترحيب.
بينما قاد شين فيند حاشية عائلة الطيور القرمزية ، ابتسموا جميعًا بابتسامات ضخمة على وجوههم.
“ها! كان التنين الأزرق لا يزال مرتبكًا بشأن سبب قدوم الحكيم. في نظراتهم ، إذا علموا أن الحكيم جاء لإيقاظ الطائر القرمزي ، أخشى أن وجوههم ستتشوه من الغضب “.
تبع شين جينغ شين فنغ ، وتذكر تعبيرات الأعضاء من العائلات الأربع الأخرى ، وشعر كأنه شاب مرة اخرى .
كان شين فنغ أكثر تألق.
منذ زمن بعيد ، اعتاد على التعبير العابس الذي كان يبديه عادة على وجهه.
ومع ذلك ، مما سمعه ورآه اليوم ، لم يستطع احتواء الابتسامة على وجهه.
“لا تكن مستعجلا جدًا. سيأتي الحكيم إلى منطقتنا غدًا ، هل أعددتم كل شيء؟ “
يتعلق الأمر بسمعة عائلة الطيور القرمزية ، ولم يكن لديه خيار سوى توخي المزيد من الحذر.
قال شين دوان: “تم تجهيز كل شيء”.
“هممم.” أومأ شين فنغ بارتياح. بعد لحظات قليلة ، فكر في شيء ما والتفت إلى شين دوان وقال ، “أرسل بعض الخادمات الجميلات إلى شين سيو. كل ما لديه هو حراس شخصيون ، وليس من المناسب لهم أن يرتدوا الفتاة الصغيرة “.
“آه؟” لا يبدو أن شين دوان يفهم. ماذا كان مع كلام والده العفوي؟
قال شين فنغ ، “الحكيم سيكون هنا غدًا إجلب المرشحين إلى وادي الحمم البركانية لإبرام العقد مع الطائر القرمزي.
” على الرغم من أنها تعاني من تحديات نفسية ، إلا أنها لا تستطيع أن تكون قذرة للغاية وتفتقر إلى الأخلاق أمام الحكيم “.
ماذا سمع للتو !؟ وقف شين دوان متجذرًا مثل دجاجة خشبية وحدق باهتمام في شين فنغ حيث كان يشتبه في أن أذنيه قد سمعتا.
حتى لو كان حمقاء ، فقد فهم أن “الفتاة الصغيرة” التي ذكرها شن فنغ أشارت إلى عار عائلة الطيور القرمزية – شين يانشياوما كان أكثر إثارة للصدمة هو أن شين فنغ قصد بوضوح أن تنضم شين يانشياو إلى المرشحين الآخرين للانطلاق إلى وادي الحمم البركانية معًا!
هل هذه مجرد نكتة ؟!
لم يكن شين دوان الشخص الوحيد الذي أصيب بالصدمة ، حتى أن شين يو ، وشين جينغ ، وشين لينغ الذين وقفوا على الجانب أصيبوا بالذهول.
لم يكن الرجل العجوز قريبًا من هذة الحمقاء. هل طلعت الشمس من الغرب؟ كانت هذه فترة حاسمة لسمعة عائلة الطيور القرمزية ، وقد سمح بالفعل لهذه الحمقاء بالمشاركة؟
هل كان لشين فنغ هفوة عقلية؟
شحب تعبير شين دوان. بصراحة لم يكن يعرف ماذا يقول. أراد أن يخبر والده أن شين يانشياو كانت غبيًة و تعاني من نقص عقلي وأنها كانت أيضًا قمامة لا يمكنها التدريب في السحر أو هالة معركة. كانت احتمالية توقيعها لعقد مع الطائر القرمزي صفرًا ، فلماذا يخاطر والده بمكانة عائلته بمظهرها أمام الحكيم؟
أراد شين دوان إقناع شين فنغ بالتخلي عن تلك الأفكار الغبية ، لكن شين فنغ لم يمنحه فرصة للتحدث قبل أن يقول اي شيئ. بدلاً من ذلك ، سار شين سيو متجاوزًا شين دوان وقال: “يكفي أن يرسل العم الثاني الخادمات مباشرة إلى غرفة شين سيو. سأرسل شخصًا إلى هناك بعد فترة قصيرة “.
كان للجيل الثاني والثالث من عائلة الطيور القرمزية نفس تعبير شين دوان ، وأظهر هذا التعبير أفكارهم ، والتي كانت “هل جن العالم أم نحن من جن جنوننا؟”
هل تحول العالم إلى رواية خيالية !؟
نظرًا لأنها كانت تعتقد أن من واجبها أن تكون متفرجًا ، فقد دربت شين يانشياو نفسها بمعرفة هذا العالم حيث واصلت شين سيو إحضار معجناتها الرائعة من وقت لآخر ، وكانت أيامها سعيدة وغير مقيدة في الغالب.
فقط عندما شعرت وكأنها سمكة عادت إلى الماء ، تعطلت أيامها الهادئة خلال اليوم الثاني من وصول الحكيم.
في الطريق إلى المنزل الرئيسي ، خفضت شين يانشياو رأسها وتابعت وراء الخادمة لأنها فشلت في فهم الموقف. لماذا طلبت شين فنغ حضورها عندما جاء الحكيم إلى عائلة الطيور القرمزية؟ ألم يكن خائفًا من أن “عار عائلة الطيور القرمزية” ستجلب العار لسمعتهم الممتازة؟
مع وجود هذه الشكوك في ذهنها ، وصلت شين يانشياو مرة أخرى إلى المنزل الرئيسي حيث كانت متفرجة.
عندما دخلت ، رأت شخصًا آخر بجانب شين فنغ. كان يرتدي رداءًا أبيض نقيًا ومقدسًا مع ساتان أزرق فاتح على زوايا أكمامه ، وبعض الأنماط المنسوجة بخيوط فضية ، بدت ملابسه مبتذلة لكنها رائعة. كانت هناك ابتسامة باهتة على وجهه الوسيم يبدو أنها تجلب الراحة لمن رآه. يمكن أن تبرز عيناه اللامعتان أيضًا شعورًا غريبًا بالراحة والتبجيل لهذا الشخص.
رأى العوام أن الحكيم من مملكة الأرواح هو ابن قائد مملكة الأرواح ، وبالتالي ، كان يحترم في كل مكان ذهب إليه ، بغض النظر عن البلد.
قامت شين يانشياو بقياس حجم أعظم “محتال” في العالم وخفضت رأسها واستمرت في التصرف مثل الأبله.
في اللحظة التي دخلت فيها القاعة الرئيسية ، استطاعت أن تشعر بنظرة تلاميذ عائلة الطيور القرمزية الذين كانوا جالسين على كلا الجانبين بينما استمروا في التحديق بها بشكل واضح.
وقفت شين جياي خلف شين دوان ، وبدا وجهها الجميل السابق شاحبًا. على الرغم من أنها كانت ترتدي ملابسها بدقة ، إلا أنها لم تستطع إخفاء الحالة المؤسفة التي كانت عليها. أصبح شعرها الأسود الجميل شيئًا من الماضي ، وبعد أن استمرت في استخدام الجرعات التي تعزز نمو الشعر ، نما شعر رأسها أخيرًا. ومع ذلك ، كان الطول نصف طول الإصبع فقط. بغض النظر عن كيفية ارتدائها ، بدا رأسها مشابهًا لعش الطائر.
بدت مثل أسد صغير أصلع ، وكل من رآها لم يستطع منع أنفسهم من الضحك عليها.
حدقت باهتمام في شين يانشياو. لن تنسى أبدًا من أوقعها في مثل هذه الحالة البائسة.عندما علمت أنه كان عليها أن تظهر أمام الحكيم بمثل هذا المظهر البائس ، كادت أن تقتل نفسها بسبب الإحراج.
اهتمت النساء أكثر بمظهرهن ، ناهيك عن شخص مثل شين جياي ، الذي كان فخوراً ومتعجرفًا. نشأت في عائلة الطيور القرمزية ، متى عانت من هذا الإذلال؟
إذا لم يكن ذلك بسبب أوامر شين فنغ ، فمن المحتمل أن شين جياي قد قطعت شين يانشياو إلى لحم مفروم منذ وقت طويل!
ما فشلت في فهمه هو سبب ظهور هذا العار هنا في مثل هذا اليوم المهم عندما شرف الحكيم وجوده في عائلة الطيور القرمزية؟
عبس شين يو كما لو أنه شعر بغضب ابنته. لم ينم جيدًا أثناء الليل بعد أن أعطى شين فنغ الأمر في اليوم السابق. لم يستطع فهم السبب وراء قرار شين فنغ بالسماح لـ شين يانشياو بالحضور. كان الجميع يعلم أنها لا تملك إلا حكمة طفلة تبلغ من العمر أربع سنوات ، وحتى لو لم تبكي أو تتسبب في مشاكل ، لم يكن الأمر كما لو كانت ستفهم المناقشة. إذا كانت تضحك على نفسها أمام الحكيم ، أفلا يقلل ذلك من هيبة عائلتها؟
بخلاف الحكيم الذي لم يكن على دراية بالظروف ،و شين فنغ الذي أعطى الأمر ، وشين سيو الذي نفذ الأمر ، استاء الجميع من ظهور شين يانشياو.
كانوا قلقين من أن وصمة عار عائلة الطيور القرمزية سوف تتخلص من كرامة عائلتها أمام الحكيم.
في العادة ، لن يرغب أحد في الاتصال بالقمامة لتناول الوجبة الجماعية الشهرية ، ناهيك عن أي أنشطة عائلية أخرى. لن يتذكر أحد وجودها.
لم يرغب أحد في أن يكون للحكيم انطباع خاطئ عن أسرته بسبب هذا العار.
أصبح الجو في المنزل الرئيسي غريبًا إلى حد ما ، وكان كل ذلك بسبب مظهر شين يانشياو.
بعد دخول شين يانشياو إلى المنزل الرئيسي ، وقفت بهدوء في المكان الذي جلبوها إليه ، مما تسبب في توتر الجميع.
هل أراد الأبله الوقوف أمام الحكيم وإزعاجه؟ يا إلهي ، لا يمكن وصف وجهها غير الجذاب و القبيح عند مقارنته بالمظهر الجميل لجميع الحاضرين هناك. كانت حقيقة أنها برزت بين الآخرين بمثابة تذكير دائم للجميع بأنها كانت وصمة عار!
تمامًا كما أراد شين دوان أن يأمر شخصًا ما بجذب هذا الأبله المتهور إلى جانب واحد ، ابتسم الحكيم الهادئ فجأة وقال ، “هل هذه هي ملكة جمال عائلة الطيور القرمزية السابعة؟” كان صوته رقيقًا ولطيفًا شبيهًا بمياه الينابيع الفاترة التي كانت تتدفق في قلوبهم.
“هذا صحيح.” أومأ شين فنغ بالموافقة.
” تفتقر شين يانشياو إلى حكمة قليلا ، لذا أرجوك سامحها إذا كانت لم تحترمك بأي شكل من الأشكال.”
ابتسم الحكيم وهز رأسه.
“أجد هذا الطفل لطيف المظهر للغاية.”
كل من كان يشعر بالقلق من أن شين يانشياو قد يحرجهم أمام الحكيم كان مندهشًا في اللحظة التي قال فيها ذلك.
ماذا سمعوا للتو؟ في الواقع قال الحكيم أنه وجد هذه الحمقاء جميلة المظهر؟
إذا أخذ المرء في الاعتبار المظهر العام لشين يانشياو ، فسيجد أنه سيتم التغاضي عنها بسهولة إذا كان عليها الوقوف مع مجموعة من الناس. عندما كانت تقف بين أعضاء عائلة الطيور القرمزية ، كانت مثل دجاجة بين قطيع من الإوزات الجميلة.
كيف سيجعل ذلك أي شخص يشعر بالسعادة عندما ينظر إليها؟
ألم يكن التصور الجمالي للحكيم أدنى من اللازم؟
قالت شين جياي “غبية”. و حدقت في شين يانشياو. لقد اعتقدت أن ال حمقاء لا يمكن مقارنتها حتى بإصبع قدمها. لم تكن مقتنعة بأن البطة القبيحة يمكنها بالفعل الحصول على مدح الحكيم.ثم حدث شيء أكثر إثارة للصدمة.
وقف الحكيم وسار ببطء نحو شين يانشياو. ثنى خصره ونزل نفسه إلى ارتفاعها وهو ينظر إلى الفتاة الصغيرة التي ما زالت خافضة رأسها لأسفل. ،إبتسم وهو يقول بلطف: “كم عمرك؟”
شعرت شين يانشياو بالحكيم وهو يقترب منها ، ولكن بصفتها ” حمقاء ” ، لم يكن من المفترض أن “تفهم” سؤال الحكيم. لذلك ، استمرت في النظر إلى أنفها ورأسها منخفض. كان الجميع يعبدون الحكيم ، لكنها لم تنظر إليه إلا على أنه “محتال” مؤثر. أما بالنسبة لتعبير المحتال عن حسن النية ، فقد اهتمت أكثر بموعد مغادرته حتى تتاح لها فرصة دخول القصر و “سرقة” آخر دفعة من المال لشراء النوى الشيطانية.
إذا كان أي شخص يعرف بأفكار شين يانشياو ، فمن المحتمل أن يقفز ويخنق هذه الحمقاء الجاهلة.
ما مدى تأثير مملكة الأرواح ؟ حتى ملك إمبراطورية لونغ شوان كان عليه أن يرحب بهم شخصيًا.
اما هي فكانت غير متحمسة لوصوله ، بل تمنت بالفعل أن يضيع رئيس مملكة الأرواح .كانت تتمنى ان يذهب بسرعة!
“اهه..حم ، شين يانشياو تبلغ من العمر أربعة عشر هذا العام.” بسبب النقص العقلي لشين يانشياو ، لم يستطع شين فنغ إلى الإجابة بدلاً عنها.
“عمرك أربعة عشر عاما ؟ يبدو أن هذا مبكر جدًا “. تمتم الحكيم بلطف قبل أن يكشف عن ابتسامة. “ومع ذلك ، هذا ليس مستحيلاً. نظرًا لأن رئيس العائلة يوافق عليها للانضمام كمرشحة للطائر القرمزي ، فلا ينبغي أن تكون هناك أي مشكلة “.
لن يبحث التلاميذ العاديون عن وحشهم السحري إلا بعد سن السادسة عشرة. كان ذلك لأن طاقتهم العقلية ستستقر فقط بعد نضوجهم ، وكان توقيع عقد مع وحش سحري أمرًا خطيرًا للغاية. إذا كانت طاقتهم العقلية ضعيفة للغاية ولم يتمكنوا من السيطرة على الوحش ، فمن المحتمل جدًا أن يؤدي ذلك إلى رد فعل عنيف. لن تتأثر أرواحهم بشدة فحسب ، بل من المحتمل أيضًا أن يجرحهم الوحش السحري.
مع عمر شين يانشياو ، كانت أصغر من أن تصبح مرشحة لطائر القرمزي.
صُدم جميع أفراد الجيل الثالث في العائلة.
عندما أعطى شين فنغ أوامره في اليوم السابق ، لم يكن أعضاء الجيل الثالث هناك ، ولذا لم يعرفوا أن شين يانشياو ستنضم كمرشح لتوقيع العقد مع الطائر القرمزي. لقد تحيروا في البداية بسبب ظهورها ، لكنهم لم يتوقعوا أن يكون الواقع أكثر جنونًا من توقعاتهم!
يا لها من مزحة ، من الواضح أنها كانت حمقاء ونفايات! كيف يمكن لشخص مثلها أن يصبح مرشحًا ؟!
من بين تلاميذ الجيل الثالث ، كان لشين جياي وشين جياوي أسوأ التعبيرات على وجوههم. لقد كانوا مرشحين لأنهم كانوا في سن مناسبة ، لكن ماذا عن شين يانشياو؟ ألم تكن فقط غبية وعديمة القيمة ، ولكن من الواضح أنها كانت أصغر سناً بعامين. هل كان من الممكن أن يصاب جدهم بالجنون للسماح للعار بالمشاركة في الترشح؟
أصبح تعبير شين جياي غريبا . لم تصدق كل ما سمعته.
هذا ال حمقاء خطف بالفعل شقيقها سيو ،
هل تريد أيضًا الاستيلاء على الطائر القرمزي؟ من تعتقد نفسها ؟!
من بين المرشحين الثلاثة ، كان شين يفنغ هو الأهدأ. لقد فوجئ بمشاركة شين يانشياو ، لكنه لم يكن مستاءًا مثل شين جياي.
حتى ال حمقاء سيعرف أنه كان من المستحيل شين يانشياو توقيع عقد مع الطائر القرمزي. إذا تجاهلوا نقصها العقلي ، فلا يزال من المستحيل عليها الحصول على تفضيل الطائر القرمزي بقوتها الحالية. كان الجميع يعلم أنه خلال الأجيال المتعاقبة ، كان أولئك الذين تعاقدوا مع الطائر القرمزي هم الأقوى في العائلةإذن ماذا لو شاركت أيضًا؟ كانت تعمل فقط كدعم ، وكان مصممًا على الحصول على الطائر القرمزي. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن شين يانشياو كانت قمامة ، إلا أن احتمال شين سيو كان بعيد المنال. إذا كان بإمكانه الاقتراب من شين سيو من خلال كونه لطيفًا مع هذا القمامة ، فسيستغرق الأمر نصف العمل وضاعف التأثير ليصبح خليفة عائلة الطيور القرمزية .
لذلك ، بغض النظر عن الجوانب ، لم يكن لدى شين ييفنغ أي اعتراضات على أن يصبح شين يانشياو مرشحًا. على العكس من ذلك ، فقد أظهر الرعاية والاهتمام بشين يانشياو خلال تلك الفترة للحصول استحسان شين سيو.
مثلما صدم الجميع بخبر أن شين يانشياو سيصبح مرشحًا ، كان الشخص المعني أيضًا في حالة صدمة.
ماذا فعل شين فنغ؟ متى تم سحبها أيضًا؟
كان شين يانشياو عاجزًا عن الكلام. على الرغم من أنها أرادت الخداع والحصول على الطائر القرمزي الذي يفترض أنه قوي للغاية ، إلا أنها كانت تعلم جيدا وضعها في العائلة.
بالنسبة لها ، كان الحصول على فرصة لقاء الطائر القرمزي أصعب من لقاء الملك. ومع ذلك ، حدث شيء مثير للسخرية ووضع شين فنغ اسمها بالفعل على القائمة.
هل عانى من سكتة دماغية؟
بغض النظر عن مدى استياء الجميع ، فقد كانوا يدركون أيضًا أن أي قرار يتخذه شين فنغ لم يكن لديهم مجال للمناقشة. وبالتالي ، يمكنهم فقط إخفاء عدم رضاهم في أذهانهم.
تم تحديد تاريخ الانطلاق الى وادي الحمم البركانية ليكون بعد ثلاثة أيام. في البداية ، كان شين يو والآخرون غاضبين من ترشيح شين يانشياو ،
لكن شين يو جاء بفكرة جديدة . إذن بمُنح شين يانشياو الحق في الترشح؟ مع قوة هذه الحمقاء ، إذا تمكنت من توقيع عقد مع الطائر القرمزي ، ألا يعني ذلك أن أي شخص آخر يمكنه فعل ذلك أيضًا؟
بعد أن جاء شين يو ، وضح لشين جياي وشين جياوي استنتاجه .
عندما سمع هذان الطفلان المشاغبان تحليل والدهما ، شعرتا بتحسن طفيف. قد لا يكون قرار شين فنغ بإضافة شين يانشياو إلى القائمة أمرًا سيئًا بالضرورة. على الرغم من أن شين جياي و شين جياوي كانا يتمتعان بقوة متوسطة ، إلا أنها كانت لا تزال ضعيفة عند مقارنتها بخصم قوي مثل شين يفينغ .
إذا كان هناك هؤلاء الثلاثة فقط الذين تنافسوا على الطائر القرمزي ، فمن المحتمل جدًا أن يتعرضوا لهزيمة ساحقة تحت قوة شين يفينغ عندما يحين الوقت. علاوة على ذلك ، فإن المسابقة ستجري أمام الحكيم ولن يعني ذلك أنهم سيحرجون أسرتهم فقط ؟ مع وجود شين يانشياو في المركز الأخير ، كانوا واثقين من أنهم سوف يسحقونها حتى لو كانوا يفتقرون إلى القوة للتغلب على شين يفينغ. مع القمامة كدعم ، لا يزال بإمكانهم الحفاظ على سمعتهم أمام الحكيم.
مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار ، كيف يمكن لشين جياي وشين جياوي التذمر من قرار شين فنغ بإضافتها في القائمة؟ وبدلاً من ذلك ، كانوا ممتنين للغاية لـ ما قام به جدهم!
سُر كل من شين جياي وشين جياوي سرًا ، ولم يهتم شين يفينغ بالحادث.
كان ذلك لأنهم عرفوا أن وجود شين يانشياو كان لتسليط الضوء على قدراتهم المتميزة. لا يمكن أن تكون هناك أهمية لها.
أما بالنسبة لشين يانشياو ، التي اعتبرها الجميع مجرد قماامة ، فقد شعرت بالضياع وهي تجلس على الكرسي تتأسف على .
‘ما هي نية شين فنغ بالضبط لدفعني للوقوف أمام الطائر القرمزي؟ حتى لو تمكنت من “إنقاذ” مكانة هذين الطفلين المشاغبين أمام الحكيم ، ما زلت جزءًا من العائلة.
أيشعر أن ترك هذه الحمقاء تفقد شرفها أفضل من ترك هذين الطفلين يفقدان مكانتهما .
أنت تقرأ
الانسة السابعة عديمة النفع
Adventureإنها واحدة من أفضل اللصوص الذين شهدهم العالم في القرن الرابع والعشرين. ومع ذلك ، لم تتخيل حتى في اسوء أحلامها أنها سوف تتجسد مرة أخرى على أنها ملكة الجمال السابعة لعائلة الطيور القرمزية. وجدت نفسها عالقة في عائلة تسيء معاملتها ، وكذلك في مكان غير مأ...