part 211/220

32 4 0
                                    

أراد وان لي المزاح. في ذلك اليوم في متجر ليان كيم لبيع الأسلحة، تظاهر الطفل بأنه ضعيف وجعله يبدو سيئًا. أراد الثأر على الإحراج الذي شعر به.
"مرحبًا ، أنت ، توقف عند هذا الحد!" سار وان لي على الفور نحو شين يانشياو.
اعتقدت شين يانشياو أنه يبدو مألوفًا ، لكنها لم تتذكر المكان الذي قابلته من قبل.
"لم أكن أعرف أنك طالب من مدرستنا." نظر وان لي إلى شين يانشياو بحقد.
"هذا ما يبدوا عليه الامر ؟" لا يزال شين يانشياو لا يتذكر من هو ، ولذا سألته بهدوء.
ضحك وان لي. "ألم تحصل لنفسك على قوس جميل؟"
عندما ذكر كليمانس ، تذكرت شين يانشياو على الفور اليوم الذي كانت فيه في متجر ليان كيم لبيع الأسلحة والأحمق الذي تحدث بلا توقف أثناء وجودها هناك.
ومع ذلك ، لماذا يوقفها هذا الغبي؟
"ماذا؟" لم يكن لديها الوقت لتتحدث عن هذا الهراء مع وان لي. على الرغم من أن الفصل الأحمر كان مملًا ، كان لا يزال يتعين عليها تعلم العديد من المهارات الأساسية. كانت في عجلة من أمرها للوصول إلى ميدان الرماية.
"بف بفففف. . . . . . . سمعت أنك أنفقت ثلاثة ملايين قطعة ذهبية لتحصل على قوس جميل. لماذا لا تخرجه وتستخدمه؟ إلا إذا كنت تخطط لإبقائه في المنزل؟ " رفع وان لي صوته عن قصد.
كما هو متوقع ، توقف العديد من الطلاب بالقرب منهم عندما سمعوا عبارة "ثلاثة ملايين من العملات الذهبية القوس". نظروا إلى شين يانشياو بفضول.
نظر شين يانشياو إلى وان لي بهدوء. شعرت أن شيئًا فظيعًا سيحدث عندما اتصل بها هذا الأبله.
"لديك مثل هذا القوس الجميل ، لذلك ليس من المفترض أن تبقى في الفصل الأحمر. أنا أشفق عليك حقًا ، لذا أود أن أعطيك فرصة. يمكنك أن تتحداني في نهاية هذا الأسبوع. إذا فزت ، يمكنك الانتقال إلى فئة البنفسج. ماذا تقول؟" سأل وان لي بسخرية.
جميع الطلاب الآخرين هناك كانوا يثرثرون وهم يقفون على الجانب. طالب من الصف الأحمر يتحدى شخصًا من الفصل البنفسجي؟ لا بد أنها كانت مزحة!
على الرغم من وجود عدد غير قليل من التحديات الناجحة كل أسبوع ، إلا أن معظم الطلاب تمكنوا فقط من القفز في الفصل إلى الأعلى. كان من النادر أن يقفز شخص ما من أدنى مرتبة إلى أعلى مرتبة.
الأمر الأكثر غرابة هو أن طالبًا في الفصل البنفسجي قد اقترح التحدي. كان واضحاً أنه قصد إحراج الطفل!
لم يعتقد أحد تقريبًا أن شين يانشايو ستوافق على اقتراح وان لي المجنون.
كان معظم الطلاب الذين توقفوا لمشاهدة المزاح على أطفال الصف الأحمر. لم يفهموا كيف يمكن لطالب جديد مثل شين يانشياو أن يستفز شخصًا ما من الفصل البنفسجي. يجب على المرء أن يعرف أنه كطالب من الفصل الأحمر ، كان عليهم التنحي جانباً إذا رأوا طالبًا من الفصل البنفسجي في طريقهم.
كم كان هذا الطفل محظوظًا لأنه تمكن من استفزاز شخص من فئة البنفسج؟
عبر وان لي بذراعيه عندما نظر إلى شين يانشياو وحاول تحديد ما إذا كانت ستقبل تحديه. أراد أن ينتهز هذه الفرصة ليخبرها أنه بغض النظر عن مدى ثرائها ، فإن القمامة لا تزال قمامة ، لذلك لا فائدة من التباهي أمامه. في أكاديمية سان لوران ، يستخدم المرء القوة لتحديد مكانته ، ولم تكن تستحق حتى حمل حذائه.
لم تدرك شين يانشياو أن شراء القوس قد كسر قلب أحد العملاء بطريقة ما. لم تكن تعرف لماذا كان الرجل يحاول إيجاد مشكلة معها ، ولم تتنمر على أحد أبدًا.
هل حقا يريد أن يسبب لها المشاكل؟ يجب أن يلقي نظرة في المرآة قبل أن يتكلم.
كما لاحظ الجميع لحظة صمت بالنسبة لشين يانشياو ، رفعت الطفلة الهزيلة فكها فجأة ، وابتسمت ، وقالت ، "أنا أقبل التحدي الخاص بك."لقد وافق بالفعل!
كل من وقف على الجانب ذهل. لم يعتقد أحد أن شين يانشياو سترد على استفزاز وان لي.
"هل عقل هذا الطفل الصغير للعرض فقط؟ هل يمكن أن يكون غبيا ؟ وان لي هو الطالب الأكثر موهبة في مجموعتنا ، وحتى المعلم شيه يون قد أثنى عليه. وأراد أن يتحدى وان لي؟ هذه هي أكبر نكتة لهذا العام ".
كان وان لي معروفًا جيدًا بين طلاب السنة الأولى ، وكان الكثير من الناس يتعرفون بموهيته.
إذا كان منغ يى شنغ هو الشخصية الأكثر شهرة في قسم الرامي بأكمله ، فإن وان لي كان المواهب الأكثر تميزًا بين طلاب السنة الأولى.
برز وان لي بين مجموعة الطلاب الموهوبين في الفصل البنفسجي.
علاوة على ذلك ، أشاد شيه يون بـ وان لي في الأماكن العامة منذ وقت ليس ببعيد.
ومع ذلك ، من كان شيه يون؟ كان رئيس فرقة الرماة ، وكان أيضًا من يمتلك أكبر قدر من القوة هناك!
بخلاف منغ يى شنغ ، كان وان لي الشخص الآخر الوحيد الذي تلقى مدح شيه يون في قسم الرامي بأكمله.
يمكن للمرء أن يرى موهبة وان لي في الرماية من هذا وحده.
"توقف عن المزاح. يجب أن يكون هذا الطفل بلا عقل. انظر إلى ذراعيه وساقيه الصغيرتين. ربما يكون من الصعب عليه حتى سحب الوتر ".
"طالب من الفصل الأحمر يتحدى شخصًا من الفصل البنفسجي . هذا مثل معجزة! "
اعتقد الجميع أن شين يانشياو كانت مختلة عقليًا ، ولهذا قبلت تحدي وان لي. كيف امتلك طالب من الفصل الأحمر الشجاعة لقبول تحدي من شخص ما في الفصل البنفسجي؟
لذلك ، اعتقد الجميع أن شين يانشياو كانت مجنونًا!
صُدم وان لي إلى حد ما بإجابة شين يانشياو. لكنه ابتسم بعد أن تعافى من ارتباكه.
كان يعتقد أن الطفل كان يمكن أن يسلك الطريق السهل للخروج ، ومع ذلك أصر بغباء على شق طريقه إلى الجحيم.
هل اعتقد أنه معصوم من الخطأ لمجرد أنه اشترى قوسًا باهظًا ؟ بصفته راميًا ، كيف لم يلاحظ وان لي عدم وجود أي اثار جروح في يد شين يانشياو الملساء؟ كان من الواضح أن الطفل ليس لديه مهارات في الرماية. أي رامي سهام لم يكن لديه أي اثار جروح على يديه نتيجة لعملهم الشاق؟ ثم نظر إلى ذراعي الطفل الصغير وساقيه ؛ حتى أن قدمه بدت غير مستقرة. كيف يمكنه أن يرمي سهمًا قويًا إذا لم يكن لديه قوة في ذراعيه؟
إذا لم يكن لدى شين يانشياو شارة قسم آرتشر على صدرها ، فلن يربطها وان لي بالرامي.
هل تجرأ شخص مثل هذا الطفل على قبول تحدي وان لي؟ يجب أن يكون قد بالغ في تقدير قدراته!
نظرًا لأن الطفل لم يكن خائفًا من الإحراج ، اعتقد وان لي أنه لن يمانع في أن يسبب له المزيد من العار.
"ممتاز. سأراك في ميدان الرماية في نهاية هذا الأسبوع. آمل ألا تتراجع عن التحدي ". لم يفكر وان لي حتى في شين يانشياو على أنه خصم جدير. على الرغم من أن موهبته كانت أدنى من منغ يى شنغ ، إلا أنه كان واثقًا من أنه لا يوجد طالب آخر في السنة الأولى أكثر موهبة منه.
خلاف ذلك ، لن يمدحه شيه يون في الأماكن العامة.
كان وان لي سعيدًا سرًا بنفسه ، وكان فخوراً بالحصول على مدح شيه يون . ومع ذلك ، لم يكن على دراية بأن الطفل الصغير الذي نظر إليه بازدراء هو في الواقع العبقري الذي جعله شيه يون استثناء لدخول القسم.
رفعت شين يانشياو حاجبيها. لاحظت السخرية وموقف وان لي و الرضا عن النفس ، لكن ماذا في ذلك؟
"بالطبع ، سألتزم بالمواعيد." ابتسم شين يانشياو وسار بجوار وان لي دون أي رعاية.
سأجعله يندم على أفعاله في نهاية هذا الأسبوع!
لم تعد شين يانشياو على الفور إلى مسكنها. وبدلاً من ذلك ، بقيت في مكتبة قسم آرتشر حتى وقت متأخر من الليل. لقد غادرت فقط عندما طردها المعلم الذي كان يحرس هناك.
ومع ذلك ، لم تعد بعد إلى مسكنها واستغلت ظلام الليل لتتسلل إلى ميدان الرماية لفرقة آرتشر.
علق القمر عالياً في السماء ، وعاد جميع الطلاب في قسم آرتشر إلى سكنهم للراحة. كان ميدان الرماية الواسع شديد السواد و فارغًا.
قامت شين يانشياو بتنشيط بلورات الضوء في ميدان الرماية ، وأضاءت المكان مرة أخرىمع كليمنس في متناول اليد ، أخذ شين يانشياو سهماً من الجعبة. أخذت نفسا عميقا و وضعت السهم على الوتر.
"لديك وضع جيد جدا." كان الأمر كما لو أن شو يمكنه رؤية حركات شين يانشياو بأم عينيه. مقارنة بالوضع المتيبس السابق في مقر إقامة المعلم العظيم دوان ، فقد تحسن وضع شين يانشياو بعد بضعة دروس أساسية. ما مدى رعب موهبتها التي يمكن أن تتحول من مبتدئة في الرماية إلى شخص يمكنه تحقيق وضعية جيدة؟
أظهرت أثر لابتسامة باهتة على شفتيها. عندما نظرت إلى هدف كان على بعد حوالي مائة متر ، أطلقت السهم فجأة.
اندفع السهم باتجاه مركز الهدف ثم استقر بقوة في المركز.
ومع ذلك ، لم يخترق السهم الهدف. ان السهم فقط مثبتة عليه.
"هل بسبب السهم؟" لقد أذهلت بحاجبيها في حيرة من النتيجة المختلفة تمامًا مقارنة بمحاولتها السابقة.
"على الرغم من أن سهام روح الرماد لم تكن من أعلى الأسهم درجة ، إلا أن كل واحد منهم تم نقشه بواسطة المصمم دوان. كانت الأسهم التي استخدمتها للتو مجرد أسهم شائعة ، وبالتالي كان لها تأثيرات مختلفة عن أسهم روح الرماد ". كانت شو مثل مدرس صارم من شأنه أن يساعد شين يانشياو على حل شكوكها.
هل كان هناك مثل هذا الاختلاف؟ يبدو أن 300 سهم رماد الروح ابتزازها كانت أشياء جيدة جدًا.
"أن تكون راميًا حقيقيًا ، فليس من السهل إطلاق السهم و اصابة. قد تصادف أعداء بدروع أكثر سمكًا ، أو أعداء محميون بدرع يشبه الحاجز. القوة الصغيرة التي تمتلكها الآن لن تكون كافية لاختراق دفاعاتهم ". كان المقدار المناسب من التشجيع ضروريًا ، لكن الوعي الدقيق كان بنفس الأهمية أيضًا.
لم يتراجع شو عن انتقاداته لشين يانشياو. قد يتطلب الرامي الدقة ، لكن السرعة والقوة كانتا الجوهر الحقيقي لكونك راميًا.
"على الرغم من أنه يمكنك الاعتماد على الأسهم المحفورة بالرونية للحصول على القوة ، إلا أنك ستحتاج أيضًا إلى الاعتماد على قدراتك لتصبح أفضل رامي. الأقواس والسهام هي مجرد أسلحة تكميلية. لن يكفي هذا إلا إذا كان بإمكانك استخدام القوس والسهم الأكثر شو عًا لتوجيه ضربة قوية ".
"قوة." فكر شين يانشياو في ذلك. كان الشرط الأساسي للرامي هو إطلاق السهام بدقة عالية. ومع ذلك ، إذا أرادت أن تكون كركيًا جميلًا في قطيع من الدجاج ، فعليها تحسين مهاراتها بشكل أكبر.
أخذت شين يانشياو سهمين من الجعبة وألقت بهما على الوتر بينما كانت ابتسامة صغيرة تتلوى على شفتيها.
"إذن ما رأيك في هذا؟"
ووش!
انطلق سهم.
عندما تم طرد السهم الأول ، استخدمت شين يانشياو على الفور طاقتها العقلية وأغلقتها قبل أن تطلق السهم الآخر بسرعة البرق. كان السهم الثاني أسرع بكثير ، لذا قبل أن يضرب السهم الأول الهدف ، وصل السهم الثاني بدقة إلى مؤخرته. بقوة مذهلة ، اصطدم السهم الثاني مباشرة بالسهم الأول وتسبب في تسريعه على الفور واخترق الهدف في غمضة عين.
أصيب شو بالصدمة من عرض مهارات شين يانشياو .
مع السهم الثاني لمطاردة الهدف الأول ودفعه ، فقد أعطى السهم العادي القدرة على اختراق الهدف.
ما مدى حدة بصرها لدرجة أن لديها رؤية واضحة للسهم سريع الحركة؟ علاوة على ذلك ، ما مدى سرعة يديها في إطلاق سهم آخر قبل أن يصيب السهم الأول الهدف؟
سيتعرض المرء لضغوط شديدة للعثور على حفنة من الأشخاص في العالم يمكنهم تحقيق مثل هذا العمل الفذ.
"لقد غمرت السهم الثاني بالسحر." سرعان ما وجد شو السبب.
قبل أن تطلق شين يانشياو السهم الأول ، كانت قد سحبت بالفعل الوتر إلى أقصى حد. كان من المستحيل تقريبًا أن يلحق السهم الثاني بالسهم الأول ، ناهيك عن تجاوزه. ومع ذلك ، تمكنت شين يانشياو من تحقيق هذا العمل الفذ.استخدمت الطاقة العقلية لتثبّت هدفًا ، ثم غرست السحر في السهم الثاني. إلى جانب حركات اليد السريعة التي إكتسبتها من تدريبها في اللعنات ، بخلاف شين يانشياو ، التي ترعرعت في مسارين ، ربما كان بإمكان رماة السهام العظماء فقط تحقيق مثل هذا الإنجاز.
ومع ذلك ، كان رماة السهام العظماء نادرًا مثل ريش طائر العنقاء وقرون وحيد القرن في القارة ، ناهيك عن رماة القوس الذين كانوا في نفس مستوى رامي السهام المشعوذ!
"ما رأيك؟" نظرت شين يانشياو إلى نجاحها بارتياح. كانت تلك أول محاولة لها في الجمع بين السحر وهالة المعركة ، وكانت النتائج رائعة.
"ليس سيئا." نادرا ما أثنى عليها شو .
كانت شين يانشياو قد سارت للتو على طريق رامي السهام ، ومع ذلك يمكنها بالفعل استخدام مهارة المشعوذة الخاصة على الأسهم. علاوة على ذلك ، لم يرشدها في تلك المحاولة ؛ كان تلك فكرتها.
تلك الفتاة الصغيرة كان لديها إنها ذكية و موهوبة بالفعل.
"همف! سأظهر ذلك اللقيط ، وان لي ، معنى الإحراج في نهاية هذا الأسبوع! " هل أرادها أن تحرج نفسها في الأماكن العامة؟ كانت ستخبره بأنه كان سيئ الحظ.
كان ذلك قبل يومين إلى ثلاثة أيام فقط من تاريخ التحدي ، واستمرت شين يانشياو في التغيير بين هويتها للتنقل ذهابًا وإيابًا بين فرقتين. لم يتمكن تانغ نازهي من إيجادها في كل مرة.
في ذلك المساء ، كان تانغ نازهي مستلقيًا في السرير عندما عاد شين يانشياو أخيرًا إلى المهجع. كان يحدق بها و يشخر.
"قل ، ما الذي أنت مشغول به بالضبط هذه الأيام القليلة؟ أين تختفي بعد ظهر كل يوم؟ " لقد فتشت قسم الأعشاب بالكامل تقريبًا ، ومع ذلك لم يكن هناك آثار لك شين يانشياو. كان يشعر بالفضول بشأن مكان اختبائها.
لقد اختبأت في فرقة آرتشر! ومع ذلك ، لم يكن بإمكان شين يانشياو أن تخبره بذلك ، أليس كذلك؟
"لا مكان. أنا فقط تجولت في أنحاء المدينة السوداء لأرى ما إذا كان هناك أي مكونات مناسبة ".
"المدينة السوداء؟" يتذكر تانغ نازهي عندما سأله شين يانشياو عن المدينة السوداء قبل بضعة أيام ، لكنه لم يفكر كثيرًا في ذلك. ومع ذلك ، فقد فكر في أمر مثير عندما ذكرت المدينة السوداء.
"لم أجدك في الأيام القليلة الماضية ، لكنني سمعت عن حادثة مثيرة للاهتمام."
"ما هو ؟" سأل شين يانشياو عرضا.
وضع تانغ نازهي ساقيه وقال: "الأمر يتعلق بفرقة الرماة. طلاب السنة الأولى هناك مشاغبون ، وكانت هناك بالفعل بعض التحديات. كانت هناك شائعة عن طالب في السنة الأولى من قسم آرتشر ذهب إلى متجر ليان كيم لبيع الأسلحة في المدينة السوداء وأنفق ثلاثة ملايين قطعة ذهبية لشراء قوس نصف مكتمل ".
أرادت شين يانشياو أن تصب على نفسها كوبًا من الماء ، لكنها اضطرت إلى التوقف عندما سمعت ما قاله تانغ نازهي.
'انا اسف. كنت أنا ذلك الطالب المسرف في السنة الأولى! "
"على ما يبدو ، إنه طالب من الفصل الأحمر ، وسوف يتحدى طالبًا من الفصل البنفسجي في نهاية هذا الأسبوع." حدثت التحديات في كثير من الأحيان في جميع الأقسام ، ولكن كان من النادر أن يتحدى طالب من الفئة الأدنى مرتبة شخصًا من أعلى مرتبة. بخلاف تساو شو وزملائه غير المحظوظين ، لم يجرؤ أحد حتى على تخيل هذا السيناريو.
"و؟" انتظر شين يانشياو بهدوء وصول تانغ نازهي إلى النقطة الرئيسية في قصته.
"هل تريد مشاهدة المباراة؟ أريد أن أرى كيف يبدو القوس بثلاثة ملايين من العملات الذهبية ". ضرب تانغ نازهي فكه. يبدو أن القوس المكون من ثلاثة ملايين قطعة ذهبية باهظ!
رفت شفاه شين يانشياو. لماذا هي بحاجة لمشاهدة ذلك؟ كانت الشخصية الرئيسية في تلك القصة على أي حال!
بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة تانغ نازهي لإقناعها ، حافظت شين يانشياو على تعبير "لست مهتمًا ، اذهب وحدك".لم يجرؤ تانغ نازهي على إجباره على الذهاب معه. على الرغم من أن شين جوي كان لديه أذرع وساقان تبدو هشة ، إلا أنه كان شخصًا حازمًا للغاية. إذا كان غير راغب في فعل شيء ما ، فلا فائدة من مضايقته.
بعد انتهاء دروس قسم الرماة بعد ظهر اليوم التالي ، لم يذهب الطلاب على الفور بحثًا عن الطعام ، كما يفعلون عادةً. بدلاً من ذلك ، اتجهوا جميعًا نحو ميدان الرماية في مجموعات.
نظرًا لأن هذا كان اليوم الأخير من الأسبوع ، كان من المتوقع أن تحدث العديد من التحديات في ملعب التدريب. وجد الطلاب الذين يشعرون بالملل عادة الترفيه الوحيد هناك ، وكانوا يهرعون إلى ذلك المكان لمشاهدة المبارزات المختلفة التي ستحدث هناك.
كان ميدان الرماية لقسم الرماة مكتظًا بالمتفرجين في ذلك اليوم. ذهب معظم الطلاب إلى هناك لمجرد المشاهدة ، وكان هناك حوالي عشرة طلاب فقط كانوا هناك للتحدي.
كان وان لي بالفعل في ميدان الرماية ، وتجمع حوله مجموعة من طلاب السنة الأولى.
"وان لي ، هل تتنافس حقًا مع تلك القمامة؟" كانت الأخبار المتعلقة بالتحدي الذي واجهوه في ذلك الأسبوع تنتقل بسرعة إلى كل طالب في السنة الأولى. كلهم حزنوا على المتحدي الجاهل.
كان وان لي قد ألقى نظرة متعجرفة على وجهه كما قال ، "بما أنه على استعداد لتحديني ، فلماذا لا أعطيه الفرصة للقيام بذلك؟"
"ولكن ، كيف يستحق أن يكون خصمك؟" من بين طلاب السنة الأولى ، قلة فقط يمكن أن تضاهي قوة وان لي. على الرغم من أنه كان متعجرفًا إلى حد ما ، إلا أنه كان لديه مهارات لإظهارها.
علق طالب اخر لديه أخبار من الداخل: "سمعت أن المدرس شيه يون سيأتي اليوم أيضًا".
نظر الطلاب الآخرون على الفور إلى وان لي بحسد.
"انظر كيف يقدرك المعلم شيه يون ، وان لي . نظرًا لأنه علم أنك تشارك في أحد التحديات ، فإنه يظهر بالفعل لرؤيته ".
كرئيس لقسم آرتشر ، لا يشاهد شيه يون عادة المبارزات بين الطلاب. ومع ذلك ، بدا الأمر وكأنه سيستثني ذلك اليوم للذهاب ومشاهدتها مع الطلاب. لذلك ، خلص الجميع إلى أنه كان هناك فقط بسبب وان لي.
"لم يأت المعلم شيه يون حتى عندما واجه كبير منغ يى شنغ تحدياته مؤخرًا. يبدو أنك تتمتع بسمعة كبيرة يا وان لي ".
نفخ وان لي صدره بفخر. لم يكن يعلم أن شيه يون سيكون هناك أيضًا ، لكن بما أنه حصل على هذه المعلومات ، فإنه بلا شك سيبلي بلاءً حسنًا في التحدي. كان يخشى أن يكون خصمه ضعيفًا جدًا ، وبالتالي ، لن يكون لديه الكثير من الفرص لإظهار مهاراته. بدأ وان لي في التساؤل حول كيف يمكنه إحراج شياو يان وإطالة المبارزة حتى يتمكن من اظهار مهارته أمام شيه يون .
بعد ذلك بوقت قصير ، وصل شيه يون إلى ساحة التدريب ، تمامًا كما قال الطالب الآخر. عم الصمت المكان على الفور عندما ظهر ، وتحولت نظرة الجميع إليه.
الشباب الذين انتظروا بفارغ الصبر للانخراط في العمل وقفوا مطيعين بجانبهم.
إذا كان اويانغ هوانيو هو افضل شخص بقسم المشعوذة بأكمله ، فإن شيه يون هو افضل شخص في قسم آرتشر.
أصبح وان لي أيضًا أكثر انتباهاً ، وسار نحو شيه يون بابتسامة. ثم قال باحترام ، "المعلم شيه يون ، أنت هنا."
أومأ شيه يون برأسه وهو يتفحص ميدان الرماية وترك أفكاره تجول.
سمع من المعلمين الآخرين أن الطفل الذي أحظره الى الفصل الأحمر تحدى وان لي من الفصل البنفسجي ، وقد فاجأته هذه المعلومات.
كان لدى شيه يون بعض الانطباع عن هذا الشاب. على الرغم من أنه كان متهورًا ، إلا أنه كان موهوبًا جدًا أيضًا.كان لدى يان شياو موهبة ، لكنه كان أيضًا مبتدئًا ، ولم يمر أسبوع منذ وصوله إلى قسم آرتشر. لم يعتقد أنه سيتحدى طالبًا آخر؟ تمنى شيه يون أن يتمكن من الإمساك بهذا الفتى المتهور النتن وضربه ضربًا مبرحا. على الرغم من أن يان شياو كان موهوبًا ، فقد خضع وان لي بالفعل لسنوات من التدريب قبل أن يلتحق بأكاديمية سان لوران. بالنسبة له ، كان تحدي هذا شخص تهور شديد ...
إذا لم يصر يان شياو على البقاء خارج الأكاديمية ، لكان قد قتله في طريقه إلى المهجع لفتح رأسه ليرى بالضبط ما كان يفكر فيه. ومع ذلك ، لم يتمكن شيه يون من تحديد صورة ظلية شين يانشياو . بدلاً من ذلك ، اقترب منه وان لي ليلقي التحية ، وكان عليه أن يرد عليه بلا مبالاة.
مر الوقت ، وبدأت بالفعل بعض المبارزات. ومع ذلك ، لم يصل شين يانشياو إلى ميدان الرماية.
كان لدى وان لي تعبير قبيح على وجهه. في البداية ، لم يهتم حتى إذا كان شين يانشياو سيظهر في المبارزة أم لا لأنه كان واثقًا من أن نتيجة المبارزة ستكون هي نفسها. ومع ذلك ، نظرًا لأن شيه يون كان هناك أيضًا للمشاهدة ، فقد كان حريصًا على أن تأتي شين يانشياو حتى يتمكن من إظهار مهاراته.
"لا تقل لي أن الفتى النتن خائف وقرر التراجع عن هذه المبارزة." صر وان لي أسنانه وهو ينظر إلى المدخل بقلق.
كان لدى الطلاب الآخرين نفس الأفكار أيضًا. لقد سمعوا عن طالب السنة الأولى الشجاع وكيف تجرأ على تحدي طالب من صفوة الصف البنفسجي. لقد سمعوا أيضًا عن قوس بقيمة ثلاثة ملايين عملة ذهبية ، لذلك كانوا متلهفين لرؤية مظهر شين يانشياو.
فقط عندما افترض الجميع أن شين يانشياو سيتراجع عن المبارزة ، ظهرت شخصية صغيرة عند مدخل ميدان الرماية.
كان يتمتع بلياقة بدنية صغيرة ، وكان يرتدي رداءًا أحمر طويلًا مع قوس أسود مربوط على ظهره. شكل القوس الكبير تباينًا كبيرًا مع شخصيته الدقيقة. تساءل الكثيرون عما إذا كان القوس سيكون أطول منه إذا تم تقويمه ورفعه لأعلى.
"إنه أخيرًا هنا." تنهد وان لي بارتياح ، وكان هناك بريق حاد في نظرته.
كان كل شيء مثاليًا ، وقرر الاستفادة من هذا الأحمق لعرض أداء ممتاز أمام شيه يون . أراد أن يعرف الجميع أنه الأقوى بين جميع طلاب السنة الأولى!
رأى شيه يون أخيرًا ذلك الطفل الصغير المتهور. كان عليه أن يمسح عرقه البارد بتكتم عندما رأى تعبير يان شياو غير المنزعج.
من المؤكد أن هذا الطفل بدا هادئًا. ألم يعرف ماذا سيواجه؟
كان شيه يون قلقًا من أن وان لي سوف يسحق يان شياو في الهزيمة لأن الفتى الشاب بالغ في تقدير قدراته. مثل هذه الخسارة يمكن أن تقضي على ثقة الشاب.
ومع ذلك ، لم يكن لديه سبب لوقف التحدي حيث وصل كلا الطرفين إلى ميدان الرماية.
كان بإمكانه فقط الدعاء سراً من أجل أن تتحمل الحالة العقلية للطفل الشاب الهزيمة ، وكان يأمل ألا يثبط ذلك عزيمته.
يمكن للمرء أن يقول أنه لا أحد في ميدان الرماية يعتقد أن شين يانشياو سينتصر على وان لي.
حتى شيه يون ، الذي اعجب بموهبة يان شياو ، كان لديه نفس الأفكار.
كيف يمكنهم التنافس مع هذا التفاوت الكبير في قوتهم؟
في هذه الأثناء ، في زاوية مظلمة محددة ، كان أربعة أشرار سيئين يحدقون في الشكل الصغير ، الذي كان محط أنظار الجميع. ثم بدأوا مناقشتهم الوقحة.
"ماذا؟ أ هذا هو الطفل الصغير؟ " أمسك تانغ نازهي بحفنة من بذور البطيخ وحشوها في فمه. لقد تصرف كما لو لم يكن هناك أي خطأ بظهور طالب من قسم المعالجين بالأعشاب في تحدي قسم الرماة.
"يبدو أن عمره يشبه شين جوي ". حدق وحش معين تسلل من قسم الكهنة في ذلك الطفل.
"جسده هو نفسه تقريبا." ضاقت عيني يانغ شي.
"يانغ شي ، أليس لديك تحدي اليوم؟ لماذا أنت هنا مبكرًا جدًا؟ "
"قد أنهيته بالفعل." هز يانغ شي كتفيه.
كان تانغ نازهي صامتًا. بناءً على الوقت الذي وصل فيه يانغ شي ، يجب أن يكون قد هزم خصمه في أقل من ثلاث دقائق.
"بخلاف مظهره ، هذا الطفل لديه بعض أوجه التشابه مع عزيزتنا شين جوي ." انحنى تشي شيا على الحائط برشاقة. كان في أفكار عميقة وهو يشاهد الشكل الصغير المألوف.
"هذا الطفل لا يبدو جيدًا مثل عزيزتنا شين جوي " ، اعترض تانغ نازهي بشدة.
توالت نظرات تشي شياو. لم يكن هناك سوى اختلاف واحد بين شين جوي والطفل الذي أمامهما ، وكانت تلك بقعة سوداء واحدة. كانت مجرد بقعة سوداء إضافية على الوجه ، لكن بخلاف ذلك ، كان لكلاهما نوع المظهر الذي يمكن أن ينساه المرء بسهولة.
"لماذا شين جوي لا يزال غير موجود ؟" حدق تشي شيا في تانغ نازهي. نظرًا لأن كلاهما يعيش في نفس المهجع ، فقد اعتقد أنه لا يغتفر لتانغ نازهي ألا يحضره معه.
بدا تانغ نازهي اعتذارايا عندما قال ، "أتمنى أن يأتي. لا أعرف ما الذي يفعله هذه الأيام. يختفي كل يوم بعد الغداء. لقد اصبحت تصرفاته غامضة جدا. "
قام تشي شيا بتجعيد حاجبيه ، لكنه لم يقل أي شيء آخر. بدا الأمر كما لو كان يخفي شيئًا ما.
"حسنًا ، بما أنه ليس هنا فليس لدينا شيء أفضل لنفعله على أي حال ، فلماذا لا نراهن؟" نظر تشي شيا إلى الثلاثة الآخرين.
"على ماذا نراهن؟" على الثلاثي هناك.
رفع تشي شيا ذقنه لاستخدام فكه السفلي للإشارة إلى شين يانشياو ، الذي كان قد سار للتو نحو وان لي . "دعونا نراهن على ما إذا كان الطالب من الفصل الأحمر أو الطالب من الفصل البنفسجي سيفوز بالتحدي."
"هل أنت واثق؟" عاد تانغ نازهي إلى رشده.
"هممم ..."
"نعم."
"هيا! لقد مر وقت طويل منذ أن قمت بالمقامرة ، لذلك الآن هو أفضل وقت للقيام بذلك! " كان تانغ نازهي حريصًا على بدء الرهان.
كان صوت تانغ نازهي مرتفعًا لدرجة أن الطلاب المحيطين بهم لاحظوا وجود تلك "الوحوش السحرية" الأربعة. عندما رأوا أن الأربعة منهم ، الذين لا علاقة لهم بفرقة الرماة ، كانوا في ميدان الرماية ، سقطت فكهم. حتى أن هؤلاء الأربعة لديهم الجرأة للإعلان عن رهاناتهم علنًا.
ألم يعرفوا معنى اختلاس النظر؟ لم يكونوا من فرقة الرماة ، فلماذا كانوا هناك؟
على الرغم من احتقارهم لوجودهم ، إلا أن الطلاب من قسم الرماة شعروا بالإغراء عندما سمعوا بوجود رهانات. تفاجأ الجميع عندما علموا أن الرهان يتعلق بالتحدي بين وان لي و شين يانشياو .
هل ما زال عليهم الرهان على ذلك؟ يمكن لأي شخص أن يخمن الفائز بأصابع قدمه!
نظرًا لأنه كان بإمكانهم التنبؤ بالنتائج بسهولة ، فهذه ليست فرصة جيدة لكسب بعض الأموال الإضافية؟
الطلاب الذين لم ينووا المشاركة ، غيروا رأيهم عندما سمعوا عن الرهان. انضموا على الفور إلى المقامرة وهم يلوحون بمحافظهم ويصرخونراهن تسعة وتسعون في المائة من الطلاب على وان لي للفوز ، وفقط الوحوش الأربعة الذين أداروا الرهان على شين يانشياو.
وقفت شين يانشياو أمام وان لي تحت أنظار الجمهور ، وبدت شخصيتها الصغيرة هشة بشكل استثنائي.
لقد كان تناقضًا حادًا بين هذين الاثنين لدرجة أن لا أحد يتوقع أن يفوز شين يانشياو بالتحدي.
"لقد تجرأت على المجيء." رفع وان لي رأسه بفخر ونظر إلى خصمه الأضعف بازدراء.
"لماذا لا؟" ضحكت شين يانشياو بخفة وأخذت كليمانس من على ظهرها. استهوت حاجبيها ونظرت إلى وان لي المغرور. ثم قالت ، "توقف عن الكلام الفارغ. فقط أخبرني كيف ترغب في المنافسة ".
كان ذلك الشقي قريبًا من وقت وفاته ، ومع ذلك تجرأ على أن يكون متعجرفًا جدًا؟ كاد وان لي يتقيأ الدم لأنه كان غاضبًا وغاضبًا من هدوء شين يانشياو.
"بسيط ، أفضل ثلاثة! هدف ثابت للرماية ، الرماية المتحركة ، والرماية القتالية. إذا تمكنت من الفوز بمباراتين من أصل ثلاث ، فهذا هو انتصارك ". سخر وان لي. ربما لم يكن الطفل يعرف حتى قواعد التحدي. يا له من أحمق جاهل شجاع!
"بالتأكيد." يمكن لشين يانشياو تخمين وفهم ما تنطوي عليه تلك المباريات.
"ممتاز." أومأ وان لي بسخرية. ثم التفت نحو شيه يون ، وتحول تعبيره المتغطرس إلى احترام.
"الأستاذ شيه يون ، قبلت تحدي هذا الطالب ، لكنني فعلت ذلك رغماً عني. لضمان العدالة في هذا التحدي ، أود أن أدعوك لتكون حكمنا ". كان لدى وان لي مخطط رائع. إذا وافق شيه يون على أن يكون حكمهم ، فسيتعين عليه البقاء طوال مدة المباريات الثلاث قبل أن يتمكن من المغادرة. هذا من شأنه أن يضمن أنه سيكون لديه الوقت الكافي لإظهار مواهبه لـ شيه يون .
سخر شين يانشياو من الداخل عندما قال وان لي "ضد إرادته". تذكرت بوضوح كيف أعاق طريقها لدعوتها إلى التحدي. كيف عكس ذلك ليصبح شيئًا كانت تتمنى القيام به؟
نظر شيه يون إلى وان لي ، ثم إلى شين يانشياو . تردد لفترة وجيزة ، قبل أن يقول: "حسنًا ، من فضلك تذكر عدم المبالغة في ذلك أو إيذاء أي شخص خلال المباريات." نظرًا لأنه لم يستطع منع التحدي ، فإن أقل ما يمكنه فعله هو جعل وان لي يمارس ضبط النفس. أما بالنسبة لمخطط وان لي الصغير ، فكيف لم يلاحظه شيه يون الذكي؟
"يا إلهي ، وافق المعلم شيه يون بالفعل على أن يكون حكمهم! يجب أن تكون مكانة وان لي في قلب المعلم شيه يون . . . . . . . . "صُدم الطلاب الذين وقفوا إلى الجانب من إجابة شيه يون . على الرغم من أن بعض الطلاب تمكنوا من دعوة مدرسين آخرين لتحكيم تحدياتهم ، لم يتمكن أحد من دعوة شيه يون .
لم يقتصر الأمر على وصول شيه يون إلى ميدان الرماية بشكل غير متوقع فحسب ، قام أيضًا باستثناء للحكم على التحدي. يكاد المرء لا يصدق ذلك!
ما مدى تأثير وان لي على شيه يون ؟!
في تلك اللحظة ، أدرك الجميع مدى تقدير شيه يون لـ وان لي . خلاف ذلك ، لن يكون لـ شيه يون استثناءات متعددة.
لم يتوقع أحد التشويق في تلك المباريات .
كان الجميع قلقين على شين يانشياو لأنها كانت على وشك محاربة وان لي. كان بإمكانها تحدي أي شخص آخر ، فلماذا اختارت وان لي؟ لقد كان موهوبا جدا و بدا شيه يون مولعا به بشكل خاص.
"شكرا لك ، المعلم شيه يون ." شكره وان لي باحترام. عندما استدار ، نظر إلى شين يانشياو بفخر لا يصدق.
"ماذا تنتظر؟ يمكننا أن نبدأ الآن ".
انحنت شفتي شين يانشياو ببطء عندما كشفت عن ابتسامة مشرقة. تألق عيناها اللامعتان بريق شرير.
"بالتأكيد ، يمكننا ... البدء."كما يوحي الاسم ، كانت المباراة الأولى هي الرماية الثابتة الهدف. سيحاول وان لي و شين يانشياو إطلاق عشرة سهام على هدف ثابت يقع على بعد حوالي مائة متر. الشخص الذي يمكنه إصابة اكبر عدد في المركز سيفوز بالجولة.
كانت تلك المباراة هي الجزء الأكثر شو عًا بين الطلاب في قسم الرماة. كانوا يمارسون الرماية بالهدف الثابت يوميًا ، ولم يكن هناك الكثير لرؤيته حول التحدي باستثناء دقة الفرد.
حتى الطلاب من الفصل الأحمر يمكن أن يصيبوا خمسة إلى ستة اهداف في المركز. ومع ذلك ، يجب أن يصل الطلاب من الفصل البنفسجي إلى تسعة أعوام فما فوق إذا كان عليهم تلبية متطلبات الفصل القياسية.
وقف كل من وان لي وشين يانشياو في موقعهما. أمسك وان لي قوسًا خشبيًا دوارًا اشتراه من متجر ليان كيم لبيع الأسلحة . كان يحتوي على جوهر سحري من المرتبة الخامسة مضمن فيه. كان لا يزال انحناءة جيدة للغاية على الرغم من أنه لم يكن الأفضل في السوق.
كانت كليمانس التي حملتها شين يانشياو في يديها منخفضة للغاية عند مقارنتها بقوس وان لي المبهر. لم يلاحظ أحد وجودها.
بسبب الشائعات حول علامة سعر "ثلاثة ملايين عملة ذهبية" ، تركزت نظرات العديد من الطلاب على كليمانس. لم يصدق أحد أن القوس الذي لا يقدر بثمن سيبدو هكذا. لم يكن يبدو باهتًا فحسب ، بل كان القوس بأكمله عاريًا أيضًا. لم يكن لديه جوهر سحري واحد فيه.
كان من الواضح أنه سلاح غير مكتمل. لم يكن مجهزًا بأي نوى سحرية.
لا أحد يستطيع أن يصدق أن شين يانشياو أحضر سلاحًا غير مكتمل للمشاركة في التحدي. هل كانت هذه مزحة لها؟
كان بين للأسلحة ذات النوى السحرية وبدونها فجوة هائلة في قوتها وقدراتها. وإلا لما زادت النوى السحرية أسعار الأسحلة في السوق.
بغض النظر عن تكلفة هذا القوس ، فقد كان لا يقارن بالأسلحة الأخرى التي تحتوي على نوى سحرية مضمنة فيه.
افترض الجميع أن شين يانشياو أراد تحطيم الوعاء لأنه متصدع بالفعل. نظرًا لأنه كان محكومًا عليها بالخسارة ، فلا يهم ما إذا كانت قد استخدمت سلاحًا غير مكتمل أو قوسًا من ثلاثة ملايين قطعة ذهبية.
نظر وان لي إلى شين يانشياو وأخذ زمام المبادرة لرفع قوسه. قام بوضع الأسهم على وتره ، وركز ، وأطلق النار في اتجاه الهدف.
مثل صاعقة البرق ، ضرب السهم السريع المركز في غمضة عين.
"جميلة!" اندهش طلاب قسم آرتشر من دقة وضعية وان لي المثالية. يمكنهم حتى استخدام عرضه للمهارات كمواد تعليمية في الأكاديمية.
حتى شيه يون لم يستطع العثور على عيب واحد في وضعه.
كان كل شيء على ما يرام لدرجة أنه تنهد.
أطلق وان لي أربعة سهام متتالية ، وكل هذه الأسهم تصطدم بعين الثور في كل مرة. كانت الأسهم الأربعة متقاربة بشكل لا ينفصل ، ولم يبتعد أي سهم عن الدائرة الحمراء.
على الجانب الآخر من الملعب ، لم يقم شين يانشياو بأي خطوة. ولا حتى عندما أطلق وان لي جميع سهامه العشرة ، وكانوا جميعًا في مركز الهدف الثابت. لذلك انتهى الأمر بالنتيجة المثالية.
نظر وان لي إلى شين يانشياو بتعبير متعجرف حيث كان مسرورًا بأدائه. ومع ذلك ، لاحظ أنها لم تطلق رصاصة واحدة. لقد أمسكت قوسها فقط ونظرت إلى اتجاهه.
"لماذا ا؟ هل انت خائف؟" سخر وان لي. كان قد سمع بعض الأخبار عن شين يانشياو منذ بضعة أيام. اكتشف أن الشقي وصل إلى قسم آرتشر فقط في ذلك الأسبوع ، ولم يكمل حتى سبعة أيام من الدروس. بالنسبة للمبتدئين مثله ، كان من الجيد جدًا أن تصل سهامه إلى الهدف ، ناهيك عن اصابة سهامه العشرة في المركز.
شذبت شين يانشياو حاجبيها ورفعت كليمانس. أمسكت بمجموعة من السهام بيدها اليمنى وضربتها بشكل موحد على الوتر.
"ماذا يفعل هذا الطفل الصغير؟" شعر الجميع بالدهشة لرؤية سلوك شين يانشياو المضحك لأنهم لم يتمكنوا من فهمه."لا تقل لي أنه يخطط لإطلاق جميع الأسهم العشرة مرة واحدة؟ هل هو مجنون؟
حتى لو كان محكوما عليه بالخسارة ، ما كان ينبغي له أن يتخلى عن نفسه بمثل هذه الطريقة !!
لم يفهم أحد غرابة شين يانشياو ، وحتى شيه يون بدأ يتعرق.
سخر منه الجميع من كلا جانبي الميدان ، لكن شين يانشياو تجاهلهم. تجاهلت الاضطرابات في محيطها. ركزت على قوسها ، وشع كليمانس الباهت فجأة ضوء أرجواني خافت. يمكن للمرء فقط سماع صوت السهم وهو يتجه نحو الهدف في خط فضي من الضوء.
بعد ذلك بوقت قصير ، ظهر خط ثان من الضوء بعدها ، انطلق السهم الأول بسرعة غير عادية.
يتبعه السهم الثاني و السهم الثالث والرابع والخامس.
بدت خطوط الضوء الفضية كما لو كانت تتحرك في نفس الوقت لأن الفترات الفاصلة بينهما قصيرة جدًا. لم يكن لدى المتفرجين الوقت الكافي للرد عليهم. لقد تمكنوا فقط من رؤية عشرة خطوط من الضوء أثناء تحليقهم نحو الهدف ، ويبدو الحد الأدنى للمسافة بينهم كما لو أن الأسهم قد اندمجت في سهم واحدة عند اقترابها من الهدف!
ووش!
ووش!
ووش!
ترددت أصداء عشرة أصوات هشة في جميع أنحاء ميدان الرماية في نفس الوقت تقريبًا.
لم يعرف أحد ما حدث حتى ضرب السهم الأخير الهدف. عندها فقط نظروا نحو الهدف بتردد.
رأوا تسعة عشر سهماً على الهدف الذي كان على بعد حوالي مائة متر!
شكلت الأسهم خطًا مستقيمًا أفقيًا وقسمت الهدف الأحمر إلى نصفين.
"لماذا يوجد تسعة عشر سهما ..." كان الجميع في حيرة. لقد رأوا الأسهم العشرة في يد شين يانشياو ، لكن من أين أتت الأسهم التسعة الأخرى؟
فوجئ وان لي عندما رأى هدف شين يانشياو و اصبح في حالة صدمة. كل سهم أصاب المركز ، وبدا أنها كانت متطابقة معه من حيث الدقة.
كيف كان ذلك ممكنا ؟!
"انت غشيت!" حدق وان لي على الفور في شين يانشياو. لقد كانت مباراة تحتوي على عشرة أسهم فقط ، ولكن بطريقة ما ، كان هناك تسعة عشر سهماً على الهدف. لذلك ، لم يكن هناك شك في أن شين يانشياو خدع!
رفعت شين يانشياو حواجبها وأطلقت نظرة جانبية على وان لي الغاضبة وهي تسخر. "الأبله."
"أنت!" كان وان لي غاضبًا. لقد أراد أن يندفع إليها ليقدم حجته ، لكن شيه يون اختار التحدث في تلك اللحظة بالضبط.
لم يغش. لم يستخدم سوى عشرة سهام ". كان لدى شيه يون تعابير غريبة على وجهه. نظر إلى وان لي ثم إلى شين يانشياو.
كانت لديه شكوكه عندما رأى الهدف. ومع ذلك ، فهم أخيرًا ما حدث عندما ألقى نظرة فاحصة.
"لكن!" أراد وان لي الاستمرار في توضيح وجهة نظره لكن شيه يون قاطعه ، "اقترب أكثر. ستفهم عندما تلقي نظرة على هدف شياو يان ".
بمجرد أن أنهى شيه يون كلامه ، ركض طالب سريع على الفور إلى الطرف البعيد من ميدان الرماية لاستعادة لوحة شين يانشياو المستهدفة.
كان على وجه الطالب تعبير قبيح.
تم وضع اللوحة أمام الجميع ، و اندهش الجميع عندما رأوا تسعة عشر سهماً على اللوحة المستهدفة.
تم تقسيم الأسهم التسعة الأولى في المنتصف ، وكان آخر سهم سليم في وسط اللوحة. لهذا كان هناك تسعة عشر سهماً. شكلت الأسهم المنقسمة الثمانية عشر أيضًا خطًا أفقيًا مستقيمًا!
شين يانشياو لم يغش. لقد استخدمت فقط مهاراتها لتحويل الأسهم العشرة الأولى في تسعة عشر سهمًا. هذه المهارة وحدها تركت فرقة الرماة بأكملها في ضجة!

الانسة السابعة عديمة النفع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن