part 101/110

41 4 0
                                    

يقع كازينو  أكاديمية سان لوران  تحت الأرض في ساحة تحت الأرض تحيط بالأكاديمية. كان هذا المكان مخفيًا للغاية ، وحتى المدرسون لم يكونوا على علم بوجود كازينو في محيط الأكاديمية. يمكن أن يستوعب الكازينو أيضًا أكثر من ألف طالب.
كان هناك ما يقرب من ثمانين إلى تسعين طاولة ، وأنواع الألعاب المختلفة المتاحة تجعل أي شاب أكثر إثارة.
كان هناك بالفعل عشرات الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و 18 عامًا جالسين على تلك الطاولات. كان من السهل جدًا معرفة أنهم كانوا طلابًا في أكاديمية سان لوران بسبب الزي الذي كانوا يرتدونه.
تم افتتاح الكازينو بوقاحة بجوار الأكاديمية. إذا حصل معلمو أكاديمية سان لوران على هذه الأخبار ، فمن المحتمل أن ينظموا على الفور فرقًا لتنظيف المنطقة.
غالبًا ما ترددت شين يانشياو على الكازينوهات في حياتها السابقة. من ماكاو إلى لاس فيغاس ، كانت تتنقل بين تلك الكازينوهات مرات عديدة. ومع ذلك ، كانت دائمًا تبحث عن هدف. تفضل انتظار فرصة بدلاً من المقامرة على الطاولات. لم تتوقع أن ترى مثل هذه الكازينوهات الكبرى في ذلك العالم الآخر ، وكان جمهورها المستهدف الرئيسي من الطلاب!
كانت شين يانشياو عاجزة عن الكلام عندما ألقت نظرة على تانغ نازهي المتحمس.
ألم يوافقوا على الدراسة الجادة وإحراز تقدم يومي؟
كان هذا أول يوم رسمي في المدرسة فقط ، وقد أحضرها هذا الرجل بالفعل إلى كازينو!
ضحك تانغ نازهي وجرف عينيه حول الكازينو. سقطت نظرته على طاولة معينة ، ثم أشار إلى هذا الاتجاه. “هناك عرض جيد يجري هناك ، دعونا نذهب ونلقي نظرة.”
تحول الطالب الجيد المنفعل إلى مقامر في لمح البصر.
تبع شين يانشياو  تانغ  نازهي بصمت.
كانت هناك طاولة قمار ضخمة ، وكانت محاطة بالكامل بثلاث طبقات من الطلاب. كانت معبأة بإحكام لدرجة أنه لم يكن هناك حتى مساحة فارغة.
قام تانغ نازهي بسحب شين يانشياو و تجاوز  جميع الحواجز البشرية بقوة ، ثم اندفع نحو الدائرة الداخلية للطاولة.
على المنضدة ، كانت “معركة” شديدة و ما زالت قائمة.
كان هذا الجدول مختلفًا عن الآخرين. كان هناك ثلاثة لاعبين فقط ، وجميعهم تتراوح أعمارهم بين ستة عشر وسبعة عشر عامًا. بغض النظر عن مظهرهم أو مزاجهم ، يمكنهم “قتل” جميع الطلاب الآخرين في مكان الحادث. كان هناك أيضًا مبلغ ضخم من المال متكدس أمامهم. العملات الذهبية  مكدسة مثل الجبل ويمكن للمشاهدين فقط ابتلاع لعابهم وهم ينظرون إليه.
جلس الثلاثة منهم والمصرفي الوحيد في جانب مختلف ، على التوالي ، أثناء المنافسة.
من قبيل الصدفة ، كان أحد الشبان الثلاثة أحد معارفه القدامى لشين يانشياو.
السيد الصغير الثالث لعائلة  كلين  ،  تشي شيا  !
في تلك اللحظة ، جلس  تشي شيا   أمام الطاولة وساقاه النحيفتان متقاطعتان. كان يرتدي رداء طويل بنفسجي غامق وشارة سحرية ذهبية على صدره الأيمن.
تم تقسيم كل قسم في الأكاديمية إلى سبع فصول حسب مواهب الطالب. كان نمط الملابس لكل فئة هو نفسه ، والفرق الوحيد هو لون رداءهم. يرمز هذا الثوب البنفسجي الطويل إلى الطبقة البنفسجية ، وتشير تلك الشارة المذهلة إلى أنه ينتمي إلى فرقة السحرة.
ارتدى خصما  تشي شيا   الآخران أردية بنفسجية ، لكن الشارات التي كانوا يرتدونها كانت شارة الفارس والكاهن ، على التوالي.
كان من الواضح أن الشباب الثلاثة على تلك الطاولة كانوا أفضل الطلاب في فصول البنفسج من ثلاثة أقسام مختلفة.
اجتمعت مجموعة من كبار العلماء للمقامرة ، وكان هذا المشهد …
غريب ، غريب جدا حقا!
“هههه ، ما هي المناسبة الخاصة اليوم؟ من بين جميع العائلات الأرستقراطية الخمس الكبرى ، اجتمع أسياد العائلات الثلاثة معًا على طاولة واحدة ، “قال تانغ نازهي فجأة. تحول المتفرجون الذين ركزوا في البداية على اللعبة أنظارهم نحوه على الفور.
وبطبيعة الحال ، نظر الشباب الثلاثة على الطاولة أيضًا نحو المتحدث.فوجئت شين يانشياو سرا بتلك المعلومة. ماذا قال تانغ نازهي؟ كانت تعرف هوية  تشي شيا   ، لكن هل يمكن أن يكون الطالبان الآخران من العائلات الأرستقراطية الخمس الأخرى أيضًا؟
عندما اجتاحت نظرة  تشي شيا   على  شين يانشياو  الذي وقف بجانب  تانغ نازهي  ، كان متفاجئًا بعض الشيء. ثم ابتسم لها قبل أن ينظر إلى  تانغ نازهي .
“تانغ نازهي من عائلة السلحفاة السوداء؟” حرك تشي شيا حاجبيه وضحك. “أوه ، لقد تمكنت أخيرًا من دخول قسم المعالجين بالأعشاب هذا العام؟ يبدو أن حظك جيد جدًا. بما أنك كنت محظوظًا ، هل تريد الانضمام إلينا وتجربة حظك؟ “
كان لصوت تشي شيا أثر من اللامبالاة ، لكن يمكن لأي شخص أن يشعر بالاستفزاز في نبرته.
على الرغم من أن العائلات الخمس الكبرى بدت متناغمة مع بعضها البعض على السطح ، إلا أن علاقاتهم كانت في الواقع أقرب إلى الموجات المتصاعدة ، ولم يكن هذا سرًا فالإمبراطورية بأكملها تعرف ذلك .
مشهد سيد  عائلة  كلين  الشاب مقابل السيد الشاب لـ   عائلة السلحفاة السوداء   كان ما أراد الجميع رؤيته. بطبيعة الحال ، كان المتفرجون فضوليين لمعرفة ما يمكن أن يشعل بينهم.
“لما لا؟” سخر تانغ نازهي. أخرج كرسيًا ثم جلس على الطاولة.
“يا؟ ثم أتمنى أن تكون الاموال التي جلبتها معك كافية “. رفع تشي شيا ذقنه قليلاً ، مثل قطة متغطرسة.
شم تانغ نازهي. “كن مطمئنًا أنها تكفي. على الرغم من أن عائلة السلحفاة السوداء ليست غنية مثل عائلة كيلين ، لا يزال بإمكاني تحمل هذا المبلغ الصغير “. أثناء حديثه ، فتح تانغ نازهي العديد من الحلقات المكانية عالية الجودة التي كان يملكها على أصابعه ، وتدفقت العملات الذهبية البراقة والمبهرة على الطاولة في تيار لا نهاية له.
في غمضة عين ، كان المال الذي كان أمامه تانغ نازهي لا يقل عن الثلاثة الآخرين.
لطالما كانت العائلات الأرستقراطية الخمس الثرية في إمبراطورية  لونغ شوان  موضوعًا يحب الجميع التحدث عنه. في اللحظة التي خرج فيها الأربعة ، كانت الأموال المتراكمة أمامهم كافية لشراء مدينة صغيرة. تم وضع أربعة تلال ذهبية على طاولة القمار. حتى مصرفي الكازينو كان مذهولاً ، ناهيك عن الطلاب الواقفين بجانبه.
أباطرة! هؤلاء الفتيان الأربعة كانوا أباطرة في ذلك الجسد!
تسببت مشاركة تانغ نازهي في أن يصبح الجو المتوتر أكثر حدة.
اختفت شين يانشياو بين الحشد لأنها لا تريد أن تكون متفاخرًا للغاية.
في الوقت نفسه ، لم تسمع أي  المعلومات المتعلقة بهؤلاء “الأباطرة” القلائل على الطاولة.
“يا إلهي ، يا له من مشهد نادر. بخلاف شين يفينغ من عائلة الطيور القرمزية ، اجتمعت العائلات الأربع الأخرى من الشباب المؤثرين معًا “.
“بالضبط! سمعت أنه حتى السيد الشاب الصغير يان يو من عائلة النمر الأبيض قد ظهر أيضًا. لقد دخل قسم الكهنة لمدة عام فقط ، لكنه تمكن بالفعل من انتزاع المركز الأول. في الوقت الحالي ، هو الطالب الأكثر تقديرًا من قبل المعلمين “.
“أنا متأكد من أنك تعرف  يانغ شي   من عائلة  التنين الأزرق . سمعت هذا من شخص من فرقة  الفارس  أنه قد تنافس مع أقوى طالب في السنة الثالثة قبل أن يعود إلى المنزل في الفصل الدراسي السابق ليظل في المركز الأول “.
“أما بالنسبة للبقية. لم يقتصر الأمر على يان يو و يانغ شي فحسب ، بل هزم المعلم الشاب الثالث لعائلة كيلين ، تشي شيا ، الطالب الأول في قسم السحر في اليوم الثاني الذي التحق فيه! “
“هل كل الناس من العائلات الخمس الكبرى بهذا الجنون !؟ هل هم متخصصون في تعذيب حالتنا العقلية؟ “
“متوحشون للغاية ، إنهم متوحشون للغاية! مع هؤلاء المجانين كمعيار ، كيف لنا أن نعيش في الأكاديمية؟ في الوقت الحالي ، بخلاف فرقة المبارزين و فرقة  المشعوذ ، احتلت العائلات الخمس الكبرى الأقسام الأخرى! “
“ما زلنا لا نعرف متى سيعود ذلك الرجل المجنون من فرقة المبارزين. هل ما زال هناك أناس في فرقة الساحر الأسود؟ ام انهم  انقرضوا بالفعل! “شعر الجميع بالاكتئاب. بينما وقف الطلاب أمام تلك المجموعة من العباقرة المبهرين ، كان كل ما يمكنهم فعله هو إخفاء مواهبهم المتواضعة حتى يتمكنوا من تجنب أي إحراج. كانوا سعداء إلى حد ما عندما لم يدخل تانغ نازهي من عائلة السلحفاة السوداء في قسم الأعشاب على الرغم من محاولاته العديدة في السنوات القليلة الماضية. ومع ذلك ، من كان يتوقع أن يجتاز الصبي اختبار التسجيل وحتى يحصل على تقييم جيد؟
كان هناك شخص واحد غير طبيعي كافياً بالفعل لجعله يتقيأ دماً. لكن عندما كان هناك أربعة من هؤلاء الشباب غير العاديين مجتمعين معًا على طاولة واحدة أمامهم ، كيف كان من المفترض أن يعيشوا؟
“هل تعرف؟ بخلاف عائلة الطيور القرمزية ، أصبحت العائلات الخمس الكبرى بكامل قوتها الآن “.
“سمعت أن مواهب عائلة الطيور القرمزية لهذا الجيل قد تلاشت. لم يقتصر الأمر على كونهم  حمقا  وعضوًا لا يصلح لشيء في الأسرة ، ولكن حتى الأعضاء الآخرين في جيل الشباب ليسوا أيضًا رائعين. يبدو أن  شين يفينغ  هو الوحيد الذي يعمل بشكل جيد ، لكنه لا يزال ضعيفًا جدًا مقارنةً بـ  تشي شيا   والباقي. بعد هزيمته من قبل ذلك الطالب من فرقة المبارزين ، الذي ترك المدرسة في منتصف العام ، لم يجرؤ أبدًا على الظهور في المدرسة مرة أخرى. الآن هذه المدرسة بدأت ، لم يظهر “.
“إن عائلة الطيور القرمزية تتفوق عليها ببساطة. سمعت أن أقوى فرد في العائلة لا تربطه به أي صلة دم ، وأعتقد أنه يُدعى … شين سيو؟ “
“يالها من مزحة. الأقوى في الأسرة ليس حتى واحدًا منهم. لم يكن الأمر مهمًا إذا لم يكن لديهم أي تلاميذ واعد ، ولكن لديهم حتى  حمقاء  تخرج ليثير الضجة على  نفسها. و هي عاجزة عن التعبير.”
مع استمرار المجموعة في النميمة ، بدأوا في إبداء ملاحظات قبيحة حول تراجع عائلة الطيور القرمزية في السنوات الأخيرة. لم يدركوا أن “  حمقاء  ” عائلة الطيور القرمزية تقف بجانبهم وهي تستمع إلى الإساءة اللفظية بتعبير هادئ.
لم يلاحظ أحد أن فتى صغيرًا صغيرًا غير منزعج قد قام بهدوء بتحويل محافظ أولئك الذين أدلوا بملاحظات وقحة حول عائلة الطيور القرمزية إلى حلقتها المكانية.
لقد سخرت سراً وداعبت خاتمها المكاني “الممتلئ”.
‘حسنًا ، أنا آسف لأن هذا الحمقاء  هنا و قد أحرج سمعة العائلة! علاوة على ذلك ، آسف لذلك!
ومع ذلك ، وبغض النظر عن كيفية النميمة ، فقد تركز اهتمام شين يانشياو على الطاولة.
الشاب الذي يحمل شارة الكاهن معلقة على صدره كان يان يو. كان مظهره جميلًا إلى حد ما ، بشرة فاتحة للغاية ، والتي بدت غير عادية إلى حد ما. ومع ذلك ، كان لديه ألطف تعبير من بين الأربعة ، وبدون أي أثر للشذوذ أيضًا. بدا يانغ شي صامدا ، ووجهه الصغير إلى حد ما وعديم الخبرة يحدق ببرود في كل حركة على الطاولة. بدا الأمر كما لو كان مصابًا بشلل العصب الوجهي.
شعر المصرفي المسؤول عن تلك الطاولة بالضغط الهائل الذي مورس عليه. كان التأثير وراء الكازينو قوياً بشكل طبيعي حيث يمكن أن يفتحوا مكانًا للمقامرة بجوار أكاديمية سان لوران لإفساد طلابهم. في تلك اللحظة ، كان الخصوم الذين واجههم أربع من العائلات  الخمس الكبرى في إمبراطورية  لونغ شوان . بخلاف الإمبراطور ، لم يستطع أحد الحفاظ على وجه مستقيم و بنبض قلب ثابت عندما كان عليه التعامل مع هؤلاء الشباب الأربعة المشاغبين.
مسح المصرفي بتكتم عرقه البارد. نادرًا ما ظهر تلاميذ العائلات الأرستقراطية الخمس العظيمة في الكازينو الخاص بهم ، ويبدو أنهم ضربوا الصخور في ذلك اليوم حيث استقبلوا أربعة منهم دفعة واحدة! إذا ظهر شين يفينغ من عائلة الطيور القرمزية فجأة عند المدخل ، فمن المحتمل ألا يصابوا بالصدمة على الإطلاق.لو جاء هؤلاء السادة الشباب الأربعة بمفردهم ، لكانوا سعداء بالخراف السمينة اماهم. ومع ذلك ، كانت المشكلة أن الأربعة جميعًا جاءوا في اليوم الأول من العمل ، وكانت النتيجة الناتجة مختلفة تمامًا!
عرف الجميع أن العائلات الخمس الكبرى كانت على خلاف مع بعضها البعض. على الرغم من أن الأساتذة الصغار على الطاولة لم يبدأوا بعد أي معارك جسدية ، فقد شاركوا بالفعل في معركة لفظية ، كاملة مع كل الدخان المجازي في الهواء.
أراد المصرفي أن يبكي. لم يجرؤ على طرد هؤلاء الشباب الأربعة. ومع ذلك ، إذا كان سيسمح لهم بالاستمرار ، فهو غير متأكد مما إذا ما كان الكازينو سيصبح ساحة معركة في وقت ما لاحقًا.
حتى لو تجاهلوا خلفية عائلاتهم ، كان أحدهم طالبًا من الدرجة الأولى في قسم  الساحر  ، والآخر كان له موهبة بارزة في  قسم . الفارس  و  أخيرًا ، كان هناك أيضًا ممثل رئيسي لشعبة الكهنة.
إلى جانب ذلك الشاب الذي تمكن من الدخول إلى قسم  المعالجين بالأعشاب  بنتيجة جيدة ، بمجرد أن بدأوا في القتال …
لم يجرؤ حتى على تخيل المشهد !!!
إذا علموا أن آلهة الطاعون الأربعة ستظهر في كازينوهم في ذلك اليوم ، فإنهم يفضلون إغلاق اليوم لتجنب تلك الكارثة.
ومع ذلك ، فقد كانوا هناك بالفعل ، وكلهم وضعوا أموالهم على الطاولة. كيف يمكن للكازينو أن يرفضهم بعد ذلك؟
تمامًا كما انتظر الجميع عرضًا جيدًا ، وقف تشي شيا فجأة. تحت نظرة الجميع المرعبة ، مشى إلى شين يانشياو بابتسامة وسأل ، “يبدو أننا نفتقر إلى عضو من عائلة الطيور القرمزية.  شين  جوي  ، هل تريد المجيء إلى هنا وتكوين الرقم؟ “
تشكل الرقم !!
نجحت كلمات  تشي شيا   في تحويل انتباه الجميع إلى شخصية صغيرة معينة.
كان الشباب العادي للغاية ذو المظهر البسيط يتراوح من ثلاثة عشر إلى أربعة عشر عامًا فقط. بدا وجهه الباهت مثيرًا للشفقة بشكل استثنائي عندما تم وضعه بين  تشي شيا   والآخرين على الطاولة.
ومع ذلك ، فقد دفعوا جميعًا مزيدًا من الاهتمام لما قاله  تشي شيا  .
هل ما زالوا يفتقرون إلى عائلة من العائلات الأرستقراطية الخمس الكبرى؟ هل كان يقصد عائلة الطيور القرمزية؟ علاوة على ذلك ، لماذا دعا  تشي شيا   هذا الشخص؟   شين  جوي
ألم يكن شين لقب عائلة الطيور القرمزية؟
هل يمكن أن يكون الشاب البليد عضوًا في عائلة الطيور القرمزية؟
ارتجفت شفتا شين يانشياو عندما نظرت إلى شخص معين أراد أن يسحبها في المياه الموحلة. لم يكن من الصعب على  تشي شيا   تخمين هويتها عندما كشفت له اسم ”  شين  جوي  “. كانت تعلم أن تشي شيا ستكتشف أنها تنتمي إلى عائلة الطيور القرمزية. ومع ذلك ، يجب أن يعرف أنها كانت مجرد شخصية صغيرة من فرع واحد من العائلة.
لماذا اضطر إلى جرها إلى هذا الموقف؟
لإثارة قتال بين العائلات الخمس الكبرى؟ بصفتها “عضوًا صغيرًا من فرع آخر من العائلة” ، كان من المستحيل عمليًا أن تكون على قدم المساواة مع هؤلاء السادة الصغار!
لم تستطع شين يانشياو اكتشاف مؤامرة تشي شيا ، وقام تشي شيا بجرها قسراً نحو الطاولة تحت نظرة الجميع المرعبة. من الواضح أنها يمكن أن تشعر بالنظرات الشرسة خلف ظهرها!
“مرحبًا ، أنا هنا فقط كمتفرج على ما يرام! من فضلك دعني أغادر!
نظر الحشد إلى شين يانشياو بغرابة. لم يكن هناك نقص في الأشخاص الذين يحملون لقب شين في إمبراطورية  لونغ شوان  ، ولكن فقط عائلة الطيور القرمزية من بين العائلات الأرستقراطية الخمس الكبرى كانت تحمل هذا اللقب. كانوا يعرفون جميع أفراد الجيل الأصغر في العائلة الرئيسية. بخلاف شين يانشياو الذي لم يظهر علنًا أبدًا ، اعتقدوا أنهم رأوا بالفعل كل شخص ذي صلة.
علاوة على ذلك ، عندما لاحظوا خزانة ملابس الشاب ومظهره ، لم يكن يبدو كعضو في عائلة أرستقراطية. ربما كان طفلاً فقيرًا من فرع آخر من العائلة.
لا يهم ما إذا كان شين يانشياو قد أحب ذلك أم لا ؛ لقد تم سحبها بالفعل على المسرح.أخذ  تشي شيا   زمام المبادرة لسحبها إلى الطاولة ووضعها على كرسي بابتسامة.
شعرت شين يانشياو بالاكتئاب والإحباط.
“هؤلاء الشباب القليلون ليسوا بهذه البساطة” ، تردد صدى صوت  شو  فجأة في ذهنها.
لم تكن في الواقع بسيطة. كيف يمكن أن تكون الشخصيات المعروفة للعائلات الخمس الكبرى في إمبراطورية  لونغ شوان  بسيطة؟
“منذ أن دعوتك إلى الطاولة ، بما أنني سحبتك الى هنا  ، إذا خسرت ، سأدفع ثمنها ، وإذا فزت ، فسنقسم المكاسب إلى النصف “. قام  تشي شيا   بتنشيط خاتمه المكاني تحت نظر الجميع المذهول. في غمضة عين ، تم وضع كومة من العملات الذهبية أمام شين يانشياو.
كان غنيا جدا!
لم يقل تانغ نازهي أي شيء ، بل اشتم بازدراء.
جلست شين يانشياو بهدوء على الكرسي. كان السيد الشاب لعائلة  كلين  كريمًا جدًا ، ولكن حتى ذلك الحين ، لم يكن بإمكانها إدخال هذه الأموال مباشرة في حلقة مكانية خاصة بها.
ثم تم اعتبار تجمع أعضاء العائلات الخمس الكبرى كاملاً. حدق الشباب الآخرون في الجانب في عدم تصديق مشهد ربما يحدث مرة واحدة فقط كل قرن.
عادةً ، عندما تتجمع العائلات الخمس للقاء ، كان من الممكن اعتبارها لفتة مهذبة إذا لم يبدأوا القتال. في تلك اللحظة ، جلس الخمسة جميعًا معًا للمقامرة ، وكان بالتأكيد مشهدًا لا ينبغي تفويته!
كان المصرفي مثقلًا بالحزن ، وأثقلته نظرات هؤلاء السادة الشباب بضغط كبير. استعد ووزع البطاقات وهو يصلي أن يغادروا في أسرع وقت ممكن.
كما شهد بقية الشباب كيف أنفق تشي شيا ونظرائه أموالهم ، أدركوا أخيرًا أن هذه هي الطريقة التي يعيش بها الأثرياء!
ثمانمائة ألف قطعة نقدية ذهبية سكبت مثل الانهيار الأرضي على الطاولة. بدأ الرهان بخمسة آلاف قطعة ذهبية ، وسيحتاجون ما لا يقل عن ألفي قطعة ذهبية لمتابعة اللعبة. في غمضة عين ، تراكمت مجموعة رائعة للغاية من العملات الذهبية على الطاولة. نظرًا لأن هؤلاء السادة الشباب كانوا اغنياء للغاية ، كان على المصرفي أيضًا أن يحذو حذوه. كان قد حسب سرًا أن مبلغ رأس المال الذي أضافه إلى اللعبة هو قيمة أرباح شهر واحد من الكازينو.
“إذا خسرت ، ألن يتم سلخي؟”
مسح المصرفي عرقه البارد بتكتم. وبينما كان ينظر إلى هؤلاء الشباب ، بدأت يده تشعر بالقلق.
بغض النظر عن الكازينو ، سيكون لدى جميع المصرفيين هناك مهارات غش ممتازة. بعد بضع جولات ، أدرك أن هؤلاء الأساتذة الشباب كانوا عديمي الخبرة في ألعاب الكازينو. على الرغم من أنهم كانوا أثرياء ، إلا أن تقنيات القمار كانت في الأساس غير مهمة بالنسبة لهم. كان شخص ما قد وضع بالفعل قطعة من اللحم الدسم في فمه ، وسيكون غبيًا إذا لم يأكلها. على أي حال ، هؤلاء الشباب لن يعرفوا أبدًا ما حدث ، خاصةً بالمهارات التي يمتلكها.
وسرعان ما تم نقل الأموال الموجودة على الطاولة إلى جيب المصرفي.
أظلمت تعبيرات السادة الشباب تدريجياً.
تصرفت شين يانشياو بنفس الطريقة التي تصرفت بها ، لكنها عرفت أنهم خسروا بشدة لأن اللعبة كانت مزورة. على الرغم من أن  شين يانشياو  لم تكن من محبي المقامرة ، إلا أنها كانت تعرف كل حيلهم لأنها اعتادت على الكازينوهات المتكررة. كان من الواضح أن المصرفي عامل  تشي شيا   والباقي مثل الأغنام الجاهزة للذبح. ومع ذلك ، كان من الواضح أيضًا أن الشباب لم يلاحظوا ذلك.
“تانغ نازهي ، يبدو أن اموالك غير كافية؟” انحنى  تشي شيا   بتكاسل على الكرسي ونظر إلى آخر عملتين ذهبيتين على طاولة  تانغ نازهي .
من بين الخمسة ، خسر تانغ نازهي أكثر من غيره لأنه اختار بعناد أن يتبع كل الطريق بدلاً من الطي.
ضاق تانغ نازهي عينيه. عندما نظر إلى  تشي شيا   ، أخرج قلبًا سحريًا متلألئًا من خاتمه المكاني.
فجأة ، اندلعت ضجة في الكازينو.
“نواة سحرية من المرتبة العاشرة! يا إلهي ، هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها جوهرًا سحريًا ذا مرتبة عالية! “
“ماذا يعتقد تانغ نازهي أنه يفعل؟ لا تقل لي أنه يريد استخدام النواة السحرية كضمان !! توقف عن المزاح ، يمكن لهذا الجوهر السحري شراء هذا الكازينو بأكملهجاء جوهر سحري من الدرجة العاشرة بشكل طبيعي من وحش سحري عالي المستوى في المرتبة العاشرة. في إمبراطورية  لونغ شوان  بأكملها ، لم يكن هناك أكثر من عشرين شخصًا لديهم القدرة على قتل واحد. ظهور أي نواة سحرية من الدرجة العاشرة قد يتسبب أيضًا في صراع شديد. لم يكن من المبالغة أن نقول إن جوهرًا سحريًا من الدرجة العاشرة كان كافياً لشراء مدينتين!
باستثناء الوحوش الأسطورية ، كان الوحش السحري رفيع المستوى في المرتبة العاشرة هو الأقوى بين جميع الوحوش السحرية. انقرضت الوحوش السحرية في المرتبة الحادية عشرة تقريبًا. لذلك ، كانت النواة السحرية من الدرجة العاشرة هي أعلى درجة يمكن أن يجدها المرء في الإمبراطورية. بغض النظر عن مهنة الفرد ، طالما أنه بإمكانه بث هذا اللب السحري بسلاحه ، فسيتم ترقية سلاحه بشكل كبير!
جذبت النواة السحرية للصف العاشر الثمين بشكل لا يضاهى انتباه الجميع. من المحتمل أن تكون العائلات الأرستقراطية الخمس العظيمة في إمبراطورية  لونغ شوان  هي الوحيدة التي يمكن أن تمتلك جوهرًا سحريًا من الدرجة الأولى. علاوة على ذلك ، اشتهرت عائلة السلحفاة السوداء بقوتها العسكرية. ربما كان تانغ نازهي الشخص الوحيد الذي يمكنه إخراج قلب سحري من الدرجة العاشرة بطريقة عرضية.
“سأستخدم هذا كحصة!” سخر تانغ نازهي ، وامتدت نظراته المتغطرسة أمام الجميع. “أتساءل عما إذا كان بإمكان البقية منكم المتابعة.”
أثارت كلماته الاستفزازية غضب تشي شيا والبقية.
“بما أن السيد الشاب لعائلة السلحفاة السوداء في حالة معنوية كبيرة ، سأرافقه بشكل طبيعي حتى النهاية.” ابتسم  تشي شيا   وأخرج بهدوء سبعة عقود من حلقته المكانية. هذه هي صكوك لسبع بيوت مزادات تابعة لعائلة كيلين. إذا كنت قادرًا على الظهور منتصرًا ، فستكون بيوت المزادات السبعة هذه ملكًا لك! “
صكوك لمزادات عائلة كيلين !!!
مرة أخرى ، اندلع الحشد بسبب العناصر الموجودة على الطاولة. كان الجميع يعلم أن عائلة  كلين  كانت ثرية ، وأي دار مزادات عشوائية تابعة لهم من شأنها أن “تطغى”على  بيوت المزادات الأخرى. علاوة على ذلك ، كانت بيوت المزادات الخاصة بهم تقع في مواقع رئيسية بغض النظر عن المدينة التي كانت فيها. إلى جانب شهرة دار مزاد  كلين  ، لم تكن عبارة “لكسب دلاء من الذهب يوميًا” كافية حتى لوصف السرعة التي حققها مزاد  كلين  في الأرباح!
أخرج  تشي شيا   سندات الملكية لسبع دور مزادات دفعة واحدة ، هل أصيب بالجنون!؟
وضع يان يو ، الذي لم ينطق بكلمة واحدة طوال الوقت ، ثلاث لؤلؤات فضية اللون على الطاولة بعد ذلك مباشرة.
أي طالب يعرف أشياءهم على الفور تعرف على تلك اللآلئ الفضية الثلاثة.
“لآلئ  شان شين ! ماذا؟!” صرخ الحشد في مفاجأة ، مما تسبب على الفور في حدوث ضجة.
كانت لؤلؤة  شان شين  قطعة أثرية منقذة للحياة لا يستطيع صنعها سوى الكهنة المتقدمين. كل واحدة من تلك اللآلئ يمكن أن ترفع شخصًا من الموت. طالما بقيت أنفاسهم ، فسيتم شفاؤهم على الفور من خلال قوة الشفاء في اللؤلؤة إذا قاموا بسحقها. تطلبت لؤلؤة  شان شين  واحدة كاهنًا متقدمًا لبث قوى الشفاء باستمرار في اللؤلؤة لمدة تصل إلى عشر سنوات. كان وجود الكهنة المتقدمين نادرًا بالفعل ، لقد كان عمليا عملا مستحيلا أن نتوقع منهم قضاء عشر سنوات في إنشاء لؤلؤة  شان شين  واحدة.
فقط عائلة النمر الأبيض ، التي اشتهرت بمهاراتها الطبية ، كان لديها عدد قليل من الكهنة المتقدمين معهم. يجب أن يكون هؤلاء الكهنة قد صنعوا بشق الأنفس تلك اللؤلؤة  شان شين  لهم ، وسيكون الإمبراطور فقط محظوظًا بما يكفي للحصول على واحدة أو اثنتين من هؤلاء. يمكن لأي شخص آخر أن يحلم بها فقط.
كان من المستحيل عمليا العثور على أي لؤلؤة  شان شين  في السوق. قبل ذلك ببضع سنوات ، أصيب أحد زعماء المدينة بمرض خطير. كان على استعداد للتخلي عن ثروته مقابل إحدى تلك اللآلئ ، لكن عائلة النمر الأبيض لم تكترث له.
أعتقد أن يان يو قد استحوذ بالفعل على ثلاثة من هذه الكنوز الثمينة دفعة واحدة!
شعر الجميع كما لو أن قلوبهم على وشك القفز من صدورهم.
“أتساءل عما إذا كان بإمكاني استخدام لآلئ  شان شين  الثلاثة  كضمان؟” ظهرت ابتسامة باهتة على وجه يان يو الشاحب.
ابتسم تشي شيا وأومأ برأسه بينما كان تانغ نازهي يهز حاجبيه.
حطت نظرة الجميع على يانغ شي ، الذي كان لديه تعبير مشدود على وجهه. بخلاف الشباب الفقير الذي تم جذبهم إلى اللعبة لملء الأرقام ، فقد أخذوا جميعًا كنوزًا مقابل حصتهم من المخاطر. ثم انتظروا يانغ شي من عائلة التنين الآزوق  ليفتح فمه.
كانت مهارات عائلة  التنين الأزرق  في صناعة الأسلحة منقطعة النظير. جميع الأسلحة المكررة التي احتلت مرتبة عالية في إمبراطورية  لونغ شوان  جاءت من صانعي أسلحتهم.
وهكذا ، تساءلوا عن العنصر السابق الذي سيأخذه يانغ شي لهم لتوسيع آفاقهم.
شعر يانغ شي باهتمام الجميع. حدق ببرود في الجميع وذراعيه عبر صدره ، قال ، “جوهر سحري من الدرجة العاشرة ، صكوك دور المزادات ، وأدوية معجزة منقذة للحياة. كما هو متوقع ، فإن رهاناتك غير شائعة بالفعل. ومع ذلك ، فإن عائلة  التنين الأزرق  لم تكن أبدًا مولعة بالامتلاك الدنيوي. اليوم ، ساراهن  السلاح الروحي لهذه المائة عام .  سيكون ملكًا للفائز في هذه الجولة “.
سلاح روح مائة عام !!!
شهق الجميع من كلمات يانغ شي.
ستصنع عائلة  التنين الأزرق  سلاحًا روحانيًا لا مثيل له كل قرن. على الرغم من أنه سيتم إنتاج سلاح واحد فقط في غضون قرن من الزمان ، إلا أن هذا السلاح يمكنه هزيمة جميع الأسلحة الروحية الأخرى في لحظة. لقد كان عنصرًا لم يجرؤ عامة الناس حتى على التفكير فيه. مرة أخرى عندما تأسست إمبراطورية  لونغ شوان  لأول مرة ، كان سيف التنين الأزوق الذي احتفظ به الإمبراطور المؤسس أول سلاح روح مائة عام قاموا ببنائه. يمكن للمرء أن يسمع صرخة تنين وهم يرفعون السيف ، ويمكن أن يقطع نصله الحديد كما لو كان طينًا. استخدم الإمبراطور المؤسس سيف التنين الأزوق لهزيمة العدو ثم وضع الأساس لإمبراطورية  لونغ شوان .
أشيع أن المعدن المستخدم في تشكيل سلاح الروح المائة عام كان عنصرًا نادرًا. كان سيف التنين الحديدي الذي تم تنقيته مباشرة من بلورة التنين من داخل  التنين الأزرق . لذلك ، احتوى كل سلاح على جزء من القوة من الوحش الأسطوري ، التنين الأزرق!
لم يكن بإمكان  التنين الأزرق  تحسين سيف سيف التنين الحديدي إلا بعد قرن من الزمن. لذلك ، يمكنهم فقط صنع سلاح واحد. عندها يمتلك خبير لا مثيل له هذا السلاح الفردي.
في جميع أنحاء إمبراطورية  لونغ شوان  ، أي خبير منقطع النظير سيفخر بامتلاك سلاح روح مائة عام؟
أعتقد أن يانغ شي استخدم ذلك كحصة في مقامرة!
كان ذلك …
شعر الجميع وكأن نظرتهم للعالم قد انهارت!
كيف كانت هذه مقامرة؟ كان هذا في الأساس اجتماعًا للسادة الشباب للتباهي بثرواتهم!
صلى الجميع لكي لا تنهار نظرتهم للعالم!
ماذا كانت تلك الجبال من العملات الذهبية على الطاولة إذن؟
عند مقارنتها بالكنوز النادرة والثمينة التي لا يستطيع المال شرائها ، كانت تلك العملات الذهبية عديمة القيمة عمليًا!
شعر الحشد كما لو أن العالم كله قد أصيب بالجنون!
أظهرت العائلات الأرستقراطية الأربع العظيمة رهاناتها غير العادية ، وبدأت أيدي المصرفي ترتعش. هل كان هؤلاء الأساتذة الصغار يمزحون معه؟
يمكن لأي من هذه العناصر شراء بضع مئات من الكازينوهات بحجمها ، وقد خططوا لاستخدامها كرهان لهم؟
أراد أن يرفع كل شيء عن أيديهم ، لكن هل كانت لديه القدرة على فعل ذلك؟
ركض المصرفي على الفور إلى الغرفة الخلفية في الكازينو لأنه لم يكن لديه الشجاعة للتعامل مع لعبة بهذا الحجم.
في النهاية ، لم يكن أمام الكازينو أي خيار سوى دعوة الرئيس للإشراف على اللعبة شخصيًا.
عندما رأى المخاطر الهائلة للعبة ، أصبح الرئيس جشعًا وقرر استخدام الكازينو الخاص به كرهان لرأس مال المصرفي.
لعبة بهذا القدر الهائل من المخاطر جعلت الجميع يحبس أنفاسه.
أما بالنسبة لشين يانشياو ، التي كانت متفرجًا طوال المباراة ، فقد ظهرت آثار ابتسامة متكلفة في عينيها الهادئة والمجمعةمع قرار رئيس الكازينو بالإشراف شخصيًا على اللعبة ، أصبح الجميع أكثر انتباهاً بنسبة عشرين بالمائة. حتى العملاء من الطاولات الأخرى أوقفوا ألعابهم مؤقتًا لأنهم قرروا مشاهدة تلك اللعبة الصادمة بدلاً من ذلك.
كان أي عنصر عشوائي على تلك الطاولة كافياً لعائلاتهم لتوفير  المال لبضعة أجيال!
لم تكن لديهم فرصة لرؤية مثل هذه الكنوز النادرة والثمينة في حياتهم. يمكن للمرء أن يقول إنهم وسعوا آفاقهم في ذلك اليوم.
كان رئيس الكازينو رجلًا في منتصف العمر يبلغ من العمر حوالي خمسين عامًا. كان يرتدي ملابس فاخرة جعلته يبدو ثريًا للغاية. عندما نظر إلى الشباب الأثرياء على المائدة ، ابتهج قلبه بصمت.
كانت اللعبة التي كانوا يلعبونها “عادية” ، وكانت اللعبة التي بدت وكأنها تعتمد على الحظ هي اللعبة التي تتطلب معظم المهارات.
يمتلك رئيس الكازينو أفضل المهارات في الكازينو. لقد كان يعرف آلاف الطرق لخداع النرد ، وكان التعامل مع هؤلاء الشباب الأثرياء الذين لا يملكون عقولاً بنفس مستواه.
في تلك اللحظة ، كان الرئيس سعيدًا لأنه أتيحت له الفرصة لجني الفوائد حيث تقاتلت العائلات الخمس الكبرى مع بعضها البعض.
كان مشابهًا للمصطلح ، “السرعوف يطارد الفراشة ، غير مدرك للصفصاف وراءه.”
“أيها الشباب ، سأكون في انتظاركم هنا لتسليم المال إلى جيبي!”
إذا كانت الرهانات عبارة عن عملات ذهبية فقط ، فربما يكون الرئيس قد تهاون معها بسبب سمعة العائلات الأرستقراطية الخمس الكبرى. ومع ذلك ، كانت تلك الكنوز النادرة والثمينة على الطاولة جذابة للغاية. طالما أنه يستطيع جني الأرباح ، فإنه سيغلق الكازينو ثم يهرب دون أن يترك أثراً.
علاوة على ذلك ، سمع من مصرفيه أن مهارات المقامرة التي يتمتع بها هؤلاء السادة الشباب كانت ضعيفة. كانت المهارة الوحيدة لديهم هي كيفية منحه المال.
“هل لي أن أعرف كم تنوي المراهنة؟” كان الرئيس متحمسًا جدًا. كان الأمر كما لو كان بإمكانه التنبؤ بآفاقه المشرقة في المستقبل كرجل ثري قريبًا.
اتكأ السادة الشباب القلائل بتكاسل على كراسيهم. كان الأمر كما لو أنهم لم يهتموا بالمخاطر التي وضعوها على الطاولة.
تانغ نازهي خسر أكثر. خلاف ذلك ، لم يكن ليأخذ النواة السحرية من الدرجة العاشرة ويستخدمها كرهاناته. نظر إلى الآخرين بفارغ الصبر ثم قال للرئيس ، “توقف عن إضاعة الوقت ، جولة واحدة لتحديد الفائز!”
جولة واحدة لتحديد الفائز !!!
يمكن أن يشعر الرئيس بضربات قلبه الجامحة. كان واثقًا من أنه يمكن أن يجعل هؤلاء الشباب يفقدون كل حصصهم. بجولة واحدة فقط لتحديد الفائز ، ألا يعني ذلك أنه يمكنه الحصول على كل هذه الكنوز دفعة واحدة؟
“حتى السماوات تساعدني!”
لم يعترض الأساتذة الصغار الآخرون ، وحُسمت اللعبة على هذا النحو.
أظهر الرئيس مهاراته بشكل رائع عندما تحرك كأس النرد لأعلى ولأسفل في يديه. الأصوات التي يصدرها النرد قد أثرت على قلوب الجميع.
وبصوت ضجة ، ارتطم الكأس بالطاولة.
قال الرئيس: “من فضلك ضع رهاناتك” ، وهو يقمع حماسه بقوة.
رفع تانغ نازى حاجبيه ونظر إلى البقية.
خسرت شين يانشياو الأقل ، وما زال أمامها جزء من العملات الذهبية. في تلك اللحظة ، نظرت بهدوء إلى كأس النرد على الطاولة بابتسامة باهتة على شفتيها.
أصاب شين يانشياو بقليل من السعال وقال ، “هل أذهب أولاً؟” ثم وقفت ووضعت كل ما لديها من ذهب لتراهن على “صغير”.
عندما اتخذت شين يانشياو قرارها ، وضع الباقي أيضًا حصصهم في نفس الوقت على “صغير”.
كان الجميع عاجزين عن الكلام. ألم يعارضوا بعضهم البعض في وقت سابق؟ لماذا كانوا على نفس المسار الذهني بعد فترة قصيرة؟
كان الرئيس في حالة معنوية عالية. كان العدد الإجمالي في كأس النرد حينها رقمًا صغيرًا بالفعل ، لكن هذا لا يعني أنه يمكنهم الفوز. كانت الحيلة في لعبة النرد هي اللحظة التي كشف فيها عن النتيجة. قبل أن يرفع الكأس ، لم يكن أي رقم هناك صحيحًا.
كما هو متوقع ، هؤلاء الشباب كانوا هواة جاهلين ليضعوا كل رهاناتهم في نفس الاختيار!وهل كانوا في عجلة من أمرهم لإرسال المزيد من الأموال إليه ؟!
ضحك الرئيس ومد يده لرفع الكأس. كان واثقًا من أنه سيصبح ثريًا في ليلة واحدة فقط.
ومع ذلك ، فقد ابتسامته في الثانية التالية.
في اللحظة التي رفع فيها الكأس ، ظهرت كومة من الرماد على الطاولة.
تحولت النردات الخمسة في الكأس إلى مسحوق. وفقًا للقواعد ، تم احتسابه على أنه رقم صغير!
”تسك تسك. هذا أمر مزعج للغاية بالفعل. كيف حال الخمسة منا لتقسيم كازينو واحد؟ ” تانغ نازهي ، الذي كان يحمل تعابير داكنة قبل ذلك ، انحنى فجأة على الكرسي وابتسامة على وجهه. حاجبه المرتفعان قليلاً ينضحان بالغطرسة.
سقط قلب الرئيس ، وفكر على الفور ، “تبا!”
“إنه لأمر مؤسف أن يخسر الرئيس الكازينو. أفترض أننا لن نكون قادرين على تحديد الفائز اليوم ، لذلك يجب علينا التنافس مرة أخرى في المرة القادمة “. ابتسم يان يو بلطف وهز رأسه بينما تومض عينيه الباردة بابتسامة شريرة.
“اعتقد ان هذه فكرة رائعة.” أومأ يانغ شي برأسه ووافق على تأجيل المنافسة.
وقف تشي شيا ببطء عن قصد ، ثم تحرك للأمام قليلاً. امتد أصابعه النحيلة وهو يبتسم ونظر إلى رئيسه المذهول.
“سأضطر إلى إزعاجك لتسليم الفعل لهذا الكازينو.”
يا له من تطور صادم للحدث ؟!
كان جميع الطلاب الآخرين مذهولين أيضًا. لقد فقد هؤلاء الأساتذة الصغار كل رأس مالهم ، فكيف تمكنوا من قلب الطاولة في اللحظة الأخيرة؟
كانت بشرة الرئيس بيضاء قاتلة. ما لم يكن يريد أن يعيش ، وإلا فكيف يجرؤ على أن يدين بالديون لأولئك من العائلات الأرستقراطية الخمس الكبرى؟
كان بإمكانه فقط تسليم الأعمال الكازينو بطاعة. كان يعلم أنه قام بتغيير النرد إلى عدد أكبر قبل أن يكشف عن النتائج. فكيف أصبحت تلك الزهر كومة من الرماد لحظة رفع الكأس؟ بغض النظر عن مدى صعوبة التفكير في الأمر ، لم يستطع فهم ما حدث.
قام الكازينو على الفور بتغيير المالكين ، وأصدر الرؤساء الخمسة المعينون حديثًا أمرًا بإغلاق الكازينو بأكمله على الفور. تم طرد جميع الطلاب في الكازينو بينما عاد الموظفون الأصليون أيضًا إلى عائلاتهم.
في الكازينو الضخم ، بقي فقط شين يانشياو ، تشي شيا وبقيةهم.
تحت نظرة شين يانشياو المحيرة ، التقط تانغ نازهي لؤلؤة شوان تيان الثلاثة التي أخرجها يان يو ثم ألقى بهم في فمه.
* عض  *اكل  * مم مبممب *
لقد تحطمت الى قطع !!
إذا كان شخص غريب قد شاهد هذا المشهد ، فمن المحتمل أن يكون فكه قد سقط على الأرض من الصدمة.
لقد أكل تانغ نانزي الأدوية المنقذة للحياة التي كانت تستحق مدينتين كما لو كانت حلوى!
كما صدمت أفعاله شين يانشياو.
“يانغ شي ، هذا ليس لذيذًا مقارنة بالسابق.” انتقد تانغ نازهي يانغ شي بينما كان يأكل الأدوية المعجزة المنقذة للحياة في نفس الوقت.
أطلق عليه يانغ شي نظرة سريعة قبل أن يلقي جوهره السحري من الدرجة العاشرة في فمه.
بعد ذلك…
* عض *  اكل * صرط *
“أشعر أن النكهة جيدة ،” همس يانغ شي.
لم يكن هناك سوى الرعب في عيون شين يانشياو.
“من فضلك لا تخيف صديقنا الشاب هنا.” أدار يان يو عينيه على هذين الشرهين. ابتسم وهو يسير إلى جانب شين يانشياو. “لا تهتم لهم. ما يأكلونه لم يكن العناصر الحقيقية. كانت تلك مجرد تقليد قام به يانغ شي “.
التقليد …
نظر شين يانشياو إلى وجه يانغ شي الخالي من التعابير بدهشة. كامهر لص ، لم يكن تقليد مزيف أمرًا معقدًا. ومع ذلك ، يمكنها أن تشعر بالقوة السحرية من هذا الجوهر السحري.
هل يمكن تقليد ذلك أيضًا؟
“عائلة يانغ شي تصنع قصاصات معدنية. وطالما أنه رآه فلا شيء لا يستطيع تقليده. ليس فقط النوى السحرية أو عدد قليل من لآلئ  شان شين  ، ولكن طالما كان لديه مواد كافية ، يمكنه أيضًا صنع تقليد أساسي سحري من الدرجة العاشرة بشكل مثالي “. عندما لاحظ مظهر شين يانشياو المحير ، حاول تانغ نازهي أن يشرح لها.
“ومع ذلك ، يمكن رؤيتها فقط وليس لمسها.”
“الرهانات التي أخذتموها في وقت سابق كانت كلها مزيفة؟” لقد فهم شين يانشياو أخيرًا ما حدث.
قال تشي شيا فجأة ، “لا”.
“ماذا؟”
“رهاني كان حقيقي”.
كان شين يانشياو عاجزًا عن الكلام. لذلك اتضح أن غالبية تلك الكنوز النادرة التي صدمت الجميع كانت مجرد تقليد. تساءلت عما سيشعر به رئيس الكازينو إذا كان يعلم أن الكازينو الخاص به قد تعرض للخداع بسبب عدد قليل من النسخ المقلدة
“لقد كنتم جميعًا تتصرفون في وقت سابق ، وكان دافعكم هو خداع هذا الكازينو.” لم يسأل شين يانشياو ذلك كسؤال لكنه قاله كبيان.
لقد شعرت بالفعل أن شيئًا ما كان غير صحيح. ومع ذلك ، بصفتها أحد المتفرجين ، لم ترغب في قول الكثير وعاملته فقط كعرض. كما أنها لم تتوقع أبدًا أن الرهانات التي استخدموها مزيفة.
“ذكي!” نقر تانغ نازهي عليها.
إذن هؤلاء الأوغاد الأربعة ليسوا أعداء لدودين بل مجموعة من الأصدقاء المقربين !!! غطت شين يانشياو وجهها. ألم تتقاتل العائلات الخمس الكبرى في الخفاء؟ لماذا يبدو أن هؤلاء الشباب كانهم يتمتعون بعلاقة جيدة؟
“لقد أحرجنا أنفسنا أمامك. ومع ذلك ، يمكن اعتبار العرض أيضًا بمثابة تعويض “. ابتسم  تشي شيا   ونظر إلى  شين يانشياو .
شذبت شين يانشياو حاجبيها ومدت يديها الصغيرتين.
“من فضلك استبدل حصتي بقطع نقدية ذهبية ، شكرًا لك.”
“…” إلتفت الشباب الأربعة الأثرياء والمتعجرفين على الفور و واصلوا الكلام ونظروا بعيدًا.
زيف تشي شيا السعال. كما تفاجأ بطلب شين يانشياو المفاجئ. طهر حلقه وابتسم وقال: طبعا لن نتراجع عن دين. ومع ذلك ، فإن لديهم دينًا يرغبون في تسويته معك مسبقًا “.
لم يفهم شين يانشياو ما قصده ، لكن بدا أن بقية الشباب يفهمون كلمات تشي شيا كما لو أن مصباحًا أضاء فوق رؤوسهم. حتى تانغ نازهي أعطى شين يانشياو نظرة غريبة.
نظر تانغ نازهي إلى شين يانشياو في حيرة ثم سأل تشي شيا بصوت متوتر ، “شيا ، اللص الصغير الذي ذكرته. الشخص الذي سرق إكسسوار  المحيط الازرق الخاص بأختي ، من فضلك لا تخبرني أنه   شين  جوي  !؟ “
أومأ تشي شيا.
شعرت شين يانشياو كما لو أن موجة من السحب السوداء قد غطت محيطها ، وظهرت فأل مشؤوم في قلبها.
كان السبب في تجرؤها على بيع العناصر التي نهبتها إلى دار مزادات كيلين هو أنها كانت مقتنعة بأنهم لن يبحثوا عن العناصر هناك. ومع ذلك ، عندما أدركت ردود أفعال الشباب الأربعة الصغار ، إلى جانب سؤال تانغ نازهي ، كانت شين يانشياو متأكدة تمامًا من أن الوغد ، تشي شيا ، قد باعها!
“إذا كانت هذه المجموعة التي بعتها لك ، فهذا صحيح ، إنه هو.” لم يشعر  تشي شيا   بأي ذنب تجاه تلك الخيانة لأن تعبيره كان مسترخيًا.
‘ابن حرام!’ لقد باعها وباع المسروقات إلى المالك. هل كانت تلك محاولة لدفعها حتى الموت !؟
يا له من رجل أعمال عديم الضمير! ليس لديه اخلاق!
شعرت شين يانشياو كما لو أن تشي شيا قد خدعها.
مشى يانغ شي فجأة إلى جانب شين يانشياو. عندما نظر إلى الفتى الصغير الذي كان طوله يصل إلى صدره فقط ، أنزل نفسه قليلاً وتواصل معه بالعين.
“هل كسرت الجواهر والزخارف الذهبية من سيف اليشم؟”
تذكرت شين يانشياو بشكل غامض أنها ربما فعلت شيئًا كهذا.
“وشطرنج والدتي من اليشم الأبيض.” تابع يان يو.
“…” أغمق تعبير شين يانشياو. وبدا أن كل المدينين لها اجتمعوا في ذلك اليوم !!
هل يجب أن تركض؟ كيف ستهرب؟ هل يجب عليها الركض؟
قررت شين يانشياو أن الوضع لم يكن في مصلحتها ، وبالتالي استدارت بنية الهروب.
ومع ذلك ، بمجرد أن استدارت لتجعلها تهرب ، أمسكت مخالب أحدهم بكتفها.
“اكبح جماح نفسك.” كشف وجه تشي شيا عن ابتسامة خبيثة تشبه الثعلب.

الانسة السابعة عديمة النفع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن