part 291/310

41 5 4
                                    

الملابس التي تركها الينابيع الساخنة تطفو ببطء أيضًا. بينما كان  شو  يقف بهدوء معلقًا في الهواء ، قام بسحب تلك القطع من الملابس فوق  شين يانشياو  والبسها ببراعة.
اقتربت أصوات الخطى أقرب ، وطفى  شو  تجاهها. عندما نظر إلى وجهها النائم ، دفع إصبعه إلى الأمام لتحريكها حتى يتمكن من الاتكاء عليها برفق على شجرة.بعد ذلك ، تبددت صورته الظلية في كرة من الضباب الأسود وانجرفت مرة أخرى إلى صدر شين يانشياو.
انتظر   تشي شيا لفترة طويلة ، لكنه لم ير شين يانشياو بعد. بعد فترة ، شعر بالقلق وقرر أن يشق طريقه نحو الينبوع. نادى ، ” شين يانشياو ؟”
ومع ذلك ، لم يتلق أي رد.
لم يكن أمام   تشي شيا خيار سوى التوجه نحو الينبوع. عندما وصل إلى هناك ، لم ير شين يانشياو في المسبح. بدلاً من ذلك ، وجدها نائمة على شجرة على جانب الينبوع الحار.
“يا إنها  نائمة.” ضحك تشي شيا وهو ينحني للأمام لرفع النائم شين يانشياو بذراعيه القويتين.
كان الوزن على ذراعيه خفيفًا جدًا لدرجة أنه ابتسم قسريًا وهو يحدق في النحيفة شين يانشياو بين ذراعيه.
نظرًا لأن قدميها الصغيرتين العاريتين تتدلى في الهواء ، لم يستطع   تشي شيا الانحناء مرة أخرى ، وهي بين ذراعيه ، لالتقاط حذائها وجواربها التي كانت قد وضعتها عند الربيع.
مع ضوء القمر فقط ليضيء طريقهم ، حمل   تشي شيا على  شين يانشياو  وهو يسير من قسم  المشعوذة   نحو مهجعها في قسم  المعالجين  بالأعشاب .

رأى تانغ نازهي وهو يقف عند مدخل المهجع ، وذراعيه متصالبتان وهو يتكئ على الباب. نظر بتمعن إلى   تشي شيا وهو يقترب تدريجياً.
قال   تشي شيا وهو ينظر إلى  تانغ نازهي : “إنها نائمة ، لا توقظها”.
حرك تانغ نازهي حاجبيه ، لكنه لم يقل أي شيء آخر. أخذ شين يانشياو من تشي شيا قبل أن يعطيه إيماءة ويعيدها إلى مسكنهم.
لم يواجه كلاهما أي صعوبة في حمل وزن شين يانشياو.
حدق تشي شيا في ظهر تانغ نازهي وهو يسير في المهجع ، وظهر شك في ذهنه.
عندما اكتشف شين يانشياو ، كانت قد نامت. ومع ذلك ، كانت ترتدي ملابس أنيقة أيضًا. وباستثناء حذائها وجواربها كانت ترتدي زيها المعتاد في الأيام العادية.
إذا كانت لديها الطاقة لارتداء ملابسها ، فلماذا لم تغادر؟ لماذا اختارت النوم بالقرب من الينابيع الساخنة؟
لم يعتقد أن العشب هناك كان مريحًا كسرير المهجع.
هل من الممكن أن يساعدها أحدهم في ارتداء ملابسها؟
ومع ذلك ، فقد ألقى سحر الإدراك في المنطقة المحيطة مسبقًا. لو دخل أي شخص آخر إلى الداخل ، لكان علم بذلك. وإلا لما أحضرها إلى هناك.
كان لا يزال لديه شكوكه ، ولكن ليس لديه إجابات بعد.
نامت شين يانشياو طوال الليل ، ولم يكن لديها حتى أي حلم. يمكنها أن تخمن كيف عادت إلى مسكنها. يجب أن يكون   تشي شيا قد فحصها عندما لم تغادر الينابيع الساخنة بعد مرور بعض الوقت. لا بد أنه ساعدها في ارتداء ملابسها وأعادها إلى مسكنها.
لم تكن منزعجة للغاية بشأن ما إذا كان المستغل قد رأى جسدها أم لا.
في سنها ونمو جسدها ، علمت أنه لا يوجد فرق بين جسدها وظهرها. يمكن أن تكون عضلات تانغ نازهي الصدرية أكثر جاذبية من جسدها.
إلى جانب ذلك ، كانت قد مرت ببعض اللحظات غير المناسبة عندما خضعت للتدريب في حياتها السابقة. لم تعجبها ، لكن هذا لا يعني أنها كانت محافظة.
ربما كان ذلك بسبب تأثيرات ربيع ضوء القمر ، لكن شين يانشياو شعرت بحيوية أكبر بمئات المرات عندما استيقظت. لم تشعر بأي إرهاق متبقي من الأيام السابقة.
بعد أن ارتدت ملابسها ، استقبلت تانغ نازهي ثم هرعت إلى مكان يي تشينغ.في الأيام التالية ، كانت   تشي شيا ينتظر  شين يانشياو  عند مدخل قسم  المشعوذ  لإحضارها إلى نبع ضوء القمر حتى تتمكن من النقع هناك.
كان دائما في الوقت المحدد ، دون استثناء.
مع تأثيرات ربيع ضوء القمر ، لم تعد شين يانشياو متعبة كما كانت قبل ذلك. إلى جانب جرعاتها التكميلية اليومية ، كانت مليئة بالطاقة كل يوم.
مرت الأيام بسرعة ، وقبل أن يعرف أي شخص ، كان قد بقي يومين بالفعل قبل المنافسة الشهرية لقسم  المعالجين  بالأعشاب .
تم إعداد شين يانشياو لذلك. لم تكن متأكدة مما إذا كان بإمكانها التغلب على  شانغقوان شياو  بقدراتها لأنها لم تتبادل الملاحظات مع أي شخص حتى ذلك الحين. لذلك ، كانت مترددة للغاية بشأن مهاراتها.
ومع ذلك ، فقد أدركت أيضًا أنه من الجيد بالنسبة لها أن تستفيد من مهاراتها في محاولة لفهم متطلبات المسابقة.
قبل يوم واحد من المسابقة ، أخذ شين يانشياو إجازة لمدة نصف يوم للتسجيل في المسابقة.
كان يي تشينغ أيضًا داعمًا جدًا لقرار شين يانشياو.
على الرغم من أن  شين يانشياو  كانت أصغر بكثير من الطلاب الآخرين ، إلا أن عقلية ومهاراتها كانت مماثلة لأوائل الطلاب في قسم  المعالجين  بالأعشاب .
مكان التسجيل في مسابقة  المعالجين  بالأعشاب   قسم  لم يكن بعيدًا عن المكتبة. بمجرد خروجها من المكتبة ، رأت تانغ نازهي الذي كان ينتظرها هناك.
قال تانغ نازهي مبتسمًا: “علمت أنك ستشارك بالتأكيد في مسابقة هذا الشهر”. لم تستمر الفتاة في النحافة بعد أن اعتنى بها شخصيًا ، لكن منظر ذراعيها وساقيها النحيفين لم يكن جيدًا.
1 بدا أنه كان عليه الاستمرار في إجبارها على تناول الطعام.
“لماذا ا؟ هل أنت مهتم أيضًا؟ ” لم تكن شين يانشياو تشعر بالفضول حيال وجود تانغ نازهي كما كان يعرف بوضوح عن خطتها. كما ناقشت الأمر معهم.
“لا.” عقد  تانغ نازهي  يديه في مؤخرة رأسه واستمر في المشي بجانب  شين يانشياو .
على الرغم من أنه كان يثابر على دراسة الأعشاب ، إلا أنه كان يعرف أيضًا حدود مواهبه في هذا المجال. علاوة على ذلك ، لم يكن معنيًا بمثل هذه المواجهة بين الخبراء.
إذا لم يكن لديه مساعدة شين يانشياو ، لكان قد طُرد من فئة البنفسج منذ وقت طويل.
“حسنًا ، هذا ليس لأمثالك.” ضحك شين  يانشياو . كان تانغ نازهي يتمتع بهالة استبدادية ، وكان من النادر أيضًا أن يكون متواضعًا.
نظر إليها تانغ نازهي بشكل هزلي وهم يسيرون نحو مكان التسجيل.
نظرًا لأنه كان اليوم الأخير قبل المسابقة ، اتخذ العديد من الطلاب قرارهم في اللحظة الأخيرة.
ظهرت حشود من الطلاب إلى ما لا نهاية في مكان التسجيل ، وكان معظمهم في مجموعات ثنائية وثلاثية. كان هناك الآلاف من الطلاب في قسم  المعالجين  بالأعشاب  ، لكن معظمهم كانوا هناك فقط للانضمام إلى الإثارة.
نظر شين يانشياو بسرعة إلى أولئك الموجودين هناك للتسجيل. اعتقدت أنه كان من الغريب أن يكون معظم الطلاب من طلاب السنة الثانية والثالثة. بالكاد رأى أي طلاب من السنة الأولى.
كان هناك العديد من الطلاب للاستمتاع بالعرض ، وبالتالي كانت منطقة التسجيل مزدحمة للغاية. كان من الجيد أن شين يانشياو لم تكن في عجلة من أمرها. كان لا يزال لديها متسع من الوقت قبل الظهر.
بعد ذلك ، خرج  شانغقوان شياو  من المكتبة وتوجه نحو مكان التسجيل.
وكان ظهوره قد زاد من حدة الصخب عند نقطة التسجيل.
“هل لا يزال  شانغقوان شياو  سيشارك هذا الشهر؟” بدا الأمر وكأن طالبًا مستعدًا للتسجيل تعرض لضربة قوية.
“يا إلهي ، هل هذا يعني أنه ميؤوس منه بالنسبة لنا؟” وبكى طالب آخر دون دموع.كان الجميع يعرف أن  شانغقوان شياو  كان الطالب الأول في قسم  المعالجين  بالأعشاب . حتى لو لم يشارك في المسابقة ، فلن يشكك أحد في قدراته.
علاوة على ذلك ، وفقًا لرفيق غرفة  شانغقوان شياو  ، فقد اجتاز بالفعل اختبارات العديد من أخصائي العلاج بالأعشاب في المكتبة. كما نجح في أن يصبح مساعدًا للسيد العظيم  بو ليزي .
على الرغم من أنه كان معروفًا كمساعد ، فقد كان الجميع يعلم ما يعنيه منصب المساعد.
كان  شانغقوان شياو  شخصًا قويًا وحازمًا. منذ حصوله على إرشادات المعلم العظيم ، اعتقد الطلاب الآخرون أن آمالهم قد تبددت.
”لا تحبط. المركز الثاني جيد جدًا أيضًا “.
كانوا يعلمون أنه سيتعين عليهم توديع المكان الأول إذا كان  شانغقوان شياو  هناك.
سيتمكن المتسابق صاحب المركز الأول من الحصول على مكونات طبية من اختياره من غرفة تخزين الأدوية في أكاديمية سان لوران. ومع ذلك ، لم يعتقد أي من الطلاب أنه يمكنهم التغلب على  شانغقوان شياو .
” شانغقوان شياو  سيحصل على مكافأة هذا الشهر مرة أخرى.”
“إذا كان هناك  سيد عظيم فقط سيلاحظني.” تنهد طالب آخر. عندما خرج  شانغقوان شياو  من المكتبة ، علم الحشد أنه غادر للتو مكان  المعلم العظيم بو ليزي .
كانت هالة المعالج بالأعشاب المقدسة ، مقدسة لهؤلاء الطلاب. لقد اعتقدوا أن مستقبل  شانغقوان شياو  كان بلا حدود لأنه تلقى إرشادات من أحد المعالجين بالأعشاب.
“أنت؟ أنسى أمره. كم عدد الطلاب الموهوبين الذين أرسلهم العميد اويانغ هوانيو إلى كبير اختصاصي  الأعشاب؟ وكلهم عادوا ببشرة شاحبة؟ تمكن  شانغقوان شياو  فقط من الحصول على اعتراف احدهم . هل تعتقد أن أي شخص عشوائي يمكن أن يجذب انتباه المعالج بالأعشاب( كبير المعالجين بالأعشاب )؟ سيتطلب ذلك أن يكون لديك موهبة ، هل تفهم؟ ”
نظر الحشد إلى  شانغقوان شياو  بحسد ، بينما لم يلاحظ أحد تانغ نازهي ، الذي تبعه. غلب على شفتيه وتحدث بطريقة مقيتة.
“إنه  بو ليزي  فقط ، وقد اعطوا بالفعل  شانغقوان شياو  مثل هذه المكانة العالية. إذا علموا أن معلمك هو يي تشينغ ، هل تعتقد أنهم سيصابون بالجنون؟ ” شاركت شين يانشياو الأخبار مع رفاقها في اليوم الذي حصلت فيه على خدمة يي تشينغ. صُدم أربعة منهم بالأخبار ، لكنهم لم يتمكنوا إلا من التنهد بحسد على فرصتها العظيمة.
على الرغم من أن  بو ليزي  كان معالجًا كبيرًا بالأعشاب ، إلا أنه لا يزال غير قابل للمقارنة مع  يي تشينغ .
شعر تانغ نازهي بالسخرية عندما رأى كيف نظر هؤلاء الطلاب الحمقى إلى  شانغقوان شياو .
“بالحديث عن أي شخص ، بخلاف لو دي والقلة منا ، هل يعرف أي شخص آخر أنك تلميذ يي تشينغ؟” عقد  تانغ نازهي  ذراعيه ووجه رأسه إلى  شين يانشياو  الهادئ.
“لا أحد يعرف.” أومأ شين يانشياو في وجهه. لم يكن لودي شخصًا ثرثارًا ، وفضلت الحفاظ على الانظار. لذلك ، بخلاف  تانغ نازهي  وبقية مجموعتها ، لم تخبر أي شخص آخر عن  يي تشينغ .
“انتظر ، هناك شخصان آخران يعرفان ذلك.” استدعى شين يانشياو فجأة شيئًا من الحادث السابق.
“من هم ؟” استفسر تانغ نازهي.
أشار شين يانشياو إلى  شانغقوان شياو  وقال ، ” شانغقوان شياو  و  بو ليزي .”
“آه؟ كيف عرفوا؟ ” على الرغم من علم تانغ نازهي أن يي تشينغ قد اختارت شين يانشياو لتلميذه ، إلا أنها لم تذكر ما حدث بين هذه العملية.
روت شين يانشياو الحادث لتانغ نازهي ، ونظر إليها بصدمة.
“لقد رفضت دعوة بو ليزي . . . . . . . . . . .” صرخ تانغ أزهي في ذعر.
غطت شين يانشياو فمه على عجل.
سعل تانغ نازهي وقال: “لقد صدمت قليلاً. نعم ، مصدوم قليلا “. ثم ضحك تانغ نازهي بشكل محرج عندما أزال يد شين يانشياو من وجهه.
على الرغم من أن  بو ليزي  لم يكن مشهورًا مثل  يي تشينغ  ، إلا أنه كان أيضًا معالجًا حقيقيًا للأعشاب كبيرا بنسبة 100 ٪!أي معالج أعشاب في العالم سيرفض دعوة من أخصائي أعشاب عظيم؟ علاوة على ذلك ، لم تكن شين يانشياو تعلم حتى أن هناك عرضًا أفضل لها في ذلك الوقت!
“واو ، أنت جريء حقًا.” مسح تانغ نازهي عرقه البارد بتكتم. لا بد أنها كانت إلهة لأنها تجرأت على رفض عرض بو ليزي في وجهه.
من منا لا يعرف أن السيد العظيم  بو ليزي  كان سيئ السمعة بسبب مزاجه السيئ؟ كان أيضًا ضيق الأفق وتافهًا بشكل لا يصدق. لن يغفر بسهولة لمن أحرجه.
لم ينجح شين يانشياو في تحقيق ما لم يستطع تحقيقه أي احد غيرها  ، بل تجرأت حتى على رفض دعوته مباشرة في وجهه.
لم يتمكن  بو ليزي  من ابتلاع غضبه إلا بعد هذا الموقف المحرج.
كان من حسن الحظ أن شين يانشياو كانت تحت وصاية يي تشينغ. خلاف ذلك ، مع مزاجه ، لم يكن  بو ليزي  يسمح لـ  شين يانشياو  بمواصلة دراستها في قسم  المعالجين  بالأعشاب .
بغض النظر عن مدى جرأة  بو ليزي  ، لم يكن ليجرؤ على التسبب في مشاكل لتلميذ يي تشينغ.
بعد استيعاب تانغ نازهي للأخبار ، نظر إلى  شانغقوان شياو  بتعبير معقد.
عبد الطلاب شانغقوان شياو لأنه حصل على وصاية بو ليزي. لم يستطع تانغ نازهي تصديق أن شين يانشياو سترفض عرضًا من المعلم الذي يحترمه الجميع!
هل كان هناك شيء أكثر متعة من ذلك؟
لم يلاحظ  شانغقوان شياو  الابتسامة المتكلفة على وجه  تانغ نازهي . مشى نحو نقطة التسجيل ورأسه مرفوعة بينما نظر الطلاب الآخرون إليه بحسد.
عندما وصل ، أفسح الطلاب في نقطة التسجيل الطريق له تلقائيًا وسمحوا له بالوصول الفوري إلى مقدمة الصف.
سار  شانغقوان شياو  بفخر لأن كل النظرات الحسودة عليه قد أشبع غروره.
كان أفضل طالب في قسم  المعالجين  بالأعشاب  وتلميذ اختصاصي أعشاب كبير. كان هذا شيئًا لن ترقى إليه مجموعة من القمامة.
” شانغقوان شياو  ، أتيت أيضًا للتسجيل.” حتى المعلم في نقطة التسجيل أصبح أكثر لطفًا عندما رأى وصول  شانغقوان شياو .
كان  شانغقوان شياو  تلميذًا للسيد العظيم  بو ليزي  ، وتحت إشرافه . سترتفع مكانته أيضًا مع تقدمه ، وكان المعلم يعلم أنه ليس شخصًا لا يمكن لمعلم غير مهم أن يسيء إليه.
جعل موقف المعلم اللطيف تجاه  شانغقوان شياو  الطلاب الآخرين يميزون الاختالحمم البركانيةت بينهم.
أومأ  شانغقوان شياو  برأسه بلا مبالاة حيث أظهر وضعية متعجرفة للغاية.
“مرحبًا ، اغتنم الفرصة للذهاب  الآن. عدا ذلك ، يمكننا أن ننسى تناول الغداء “. لم يهتم تانغ نازهي بما كان يفعله  شانغقوان شياو . منذ أن شق الطلاب طريقًا ، سحب شين يانشياو للذهاب مباشرة إلى مقدمة قائمة الانتظار.
إذا كانوا سيصطفون في طوابير طويلة ، فلن يكونوا قادرين على التسجيل حتى بعد الظهر. لم يمانع تانغ نازهي في ذلك ، ولكن لا يزال يتعين على شين يانشياو الذهاب إلى قسم آرتشر في الظهيرة.
لذلك ، جذب تانغ نازهي شين يانشياو إلى الحشد ، على الرغم من أن جسدها الصغير جعل مشهدًا مثيرًا للشفقة. في اللحظة التي دخلت فيها المجموعة ، غرقت في بحر الناس.
مثلما كتب  شانغقوان شياو  اسمه على كتيب التسجيل ، سمعت موجة من الضجة من الجمهور.
فزع حاجبيه ونظر إلى الاضطراب.
بعد لحظات ، ظهر تانغ نازهي الطويل من بين الحشد.
نظر  شانغقوان شياو  إلى  تانغ نازهي  ، لكنه لم يقل شيئًا.
كان الجميع يعلم أن تانغ نازهي قد دفن نفسه في كتب العلاج بالأعشاب لمدة عامين قبل أن يتمكن من دخول قسم المعالجين بالأعشاب. لقد سخر الكثير من الناس من السيد الشاب في الخفاء. ومع ذلك ، لم يجرؤ أحد على الإساءة إلى السيد الشاب علانية لأنه كان من إحدى العائلات الأرستقراطية الخمس الكبرى.
بغض النظر عن الكيفية التي اعتقد بها الجميع أنه كان قمامة ، فإن الدعم الذي قدمته له عائلة السلحفاة السوداء كان كافياً لإغلاق فم الجميع.
لن يجرؤ أحد على استفزاز إحدى العائلات الأرستقراطية الخمس الكبرى.لم يقل  شانغقوان شياو  أي شيء لأنه كان خائفًا من عائلة  تانغ نازهي  وتأثيرهم. ومع ذلك ، فقد نظر بازدراء إلى أي شخص كان من الجيل الثاني لعائلة أرستقراطية.
كان من الواضح أنه غير كفء ، لكن كان بإمكانه الاعتماد على سمعة عائلته للاستمتاع بالحياة كوريث. إذا لم يكن لديه عائلته لدعمه ، فسيكون عديم القيمة.
لم ير تانغ نازهي قط منافسًا له. كانت موهبته في العلاج بالأعشاب منقطعة النظير ، وكان لديه أيضًا معالج أعشاب كبير كمعلمه لتوجيهه.
في ظل هذه المقارنة ، شعر  شانغقوان شياو  كما لو أنه نما من الوحل غير ملوث. لم يكن لديه سوى ازدراء تانغ نازهي.
لاحظ شين يانشياو أثرًا بسيطًا للاحتقار على وجه شانغقوان شياو.
لقد رأت نفس التعبير الموجه إليها مرات عديدة في حياتها السابقة. ومع ذلك ، فإن تلك النظرة بالذات لم تكن موجهة إليها. كان يركز على تانغ نازهي بدلاً من ذلك.
قطعت شين يانشياو حاجبيها على الفور.
قال شين يانشياو فجأة: “إذا كنت قد سجلت اسمك بالفعل ، أفسح المجال للآخرين ولا تعترض الطريق”.
أصيب الجميع بالذهول في اللحظة التي فتحت فيها فمها. لم يلاحظ أحد وجودها قبل ذلك.
التفت  شانغقوان شياو  تجاهها أيضًا عندما تحدثت ، ولكن قبل أن يتمكن من تحديد من تحدث ، أصبح تعبيره مظلماً.
كانت هي!
تذكر  شانغقوان شياو  الطفل الذي أحرج  بو ليزي  مرارًا وتكرارًا ، حتى أن الطفل رفض دعوته بلا رحمة. لقد تذكر أيضًا حقيقة أن الطفل كان محظوظًا بما يكفي للحصول على خدمة  يي تشينغ !
كان  بو ليزي  في حالة مزاجية سيئة خلال تلك الأيام القليلة بسبب الطفل ، كما تلقى شانجوان شياو الكثير من التوبيخ منه.
في اللحظة التي رأى فيها شين يانشياو ، أدرك شانغقوان شياو أن الوقت قد حان للتخلص من غضبه المكبوت.
“لماذا ا؟ هل تفكر في التسجيل أيضًا؟ ” سخر  شانغقوان شياو .
“ماذا لو كنت كذلك؟” لقد غلبت حاجبها وابتسمت. ألم يسمع بمقولة الكلب الطيب لا يغلق الطريق؟
حدق  شانغقوان شياو  في الطفل الصغير أمامه بازدراء بينما غمرت عيناه بالكراهية.
أصيب الطلاب الآخرون بالذهول ، لكنهم أبقوا أعينهم ملتصقة بالمكان. لماذا كان الطفل فظا جدا وماذا قال؟ هل قال إنه سيشارك في المسابقة أيضًا؟
نظر الجميع إلى شارة النجمة الواحدة على صدر  شين يانشياو  ، وشعروا جميعًا بالسخرية عندما سمعوا كلمات  شين يانشياو .
“يا إلهي ، طفل صغير في السنة الأولى يتصرف بتهور ، وهو حتى يريد المشاركة في المنافسة؟”
“هاها ، أنا أموت من الضحك. هل سمعت نبرة صوته عندما قال ذلك؟ هذا الطفل الوقح لا يعرف حدوده. من يعتقد نفسه ليتحدث إلى  شانغقوان شياو  بهذه الطريقة؟ ”
“هذا صحيح. حتى خصلة شعر واحدة على رأس شانغقوان شياو كانت أفضل منه “.
“كما هو متوقع من طالب في السنة الأولى ، فهو جاهل وعديم الخبرة.”
انفجرت عبارات الاستهزاء من الحشد ودخلت أذني شين يانشياو و شانغوان شياو في تدفق مستمر.
سخر  شانغقوان شياو  عندما نظر إلى  شين يانشياو  بسخرية.
ضحكت شين يانشياو ، ولكن قبل أن تتمكن من قول أي شيء آخر ، وقفت أمامها شخصية أخرى وحجبت نظرها عن أولئك الذين لديهم نوايا سيئة تجاهها.
“كلكم اخرسوا الجحيم!” ابدى تانغ نازهي بتعبير مظلم.
تانغ نازهي عادة ما يكون صاخبًا قد تخلص من موقفه الوقح المعتاد. كان لديه تعبير عنيف على وجهه لدرجة أن الجميع شعروا بالخوف. كان مثل الفهد المتربص في أعماق الغابة ، وكان مستعدًا للاندفاع نحوهم لتمزيقهم إلى أشلاء كثيرة.
ضاق تانغ نازهي عينيه على الحشد الخائف وهو يسحب شين يانشياو إلى الأمام.
استطلع محيطه. ثم سخر وقال: “كلكم تعتقدون أنكم مؤهلون للغاية ، أهذا هو؟ سأقول هذا الآن. إذا تمكن أي منكم من التغلب على   شين جوي  في هذه المسابقة ، فسأمنحك شخصيًا مائة ألف قطعة ذهبية. ومع ذلك ، إذا سمعت أي شخص يسيء إليه من وراء ظهره ، فلا تلومني على اتخاذ إجراء دون أي اعتبار لعلاقتنا كزملاء في الفصل! ”
مائة ألف قطعة ذهبية. . . . . . . . . . . . . . . .
كان الجميع مذهولين تمامًا. كانوا يعلمون أن العائلات الأرستقراطية الخمس الكبرى كانت ثرية ، لكنهم لم يتوقعوا أن يقدم تانغ نازهي وعدًا غير رسمي بمئة ألف قطعة ذهبية.
كل ما كان عليهم فعله للفوز بالعملات المعدنية هو الفوز على طالب في السنة الأولى؟ هل كان من المفترض أن يشكل ذلك أي صعوبة بالنسبة لهم؟
علاوة على ذلك ، وعد تانغ نازهي بالدفع لهم طالما فازوا. هل يعني ذلك أنهم سيحصلون على مائة ألف قطعة ذهبية لكل منهم إذا سجلوا في المسابقة وفازوا ضد هذا الطفل الصغير؟
هل جن تانغ نازهي ؟!
“تانغ نازهي ، توقف عن النكات الخاصة بك” ، قال أحد الطلاب بشكل هزلي في شك.
شخر تانغ نازهي. “أنا تانغ نازهي ، سأفي بوعدي. طالما أن أي شخص منكم يمكنه الفوز ضده ، لدي مليون قطعة ذهبية منتظرة في حلقي الفضائي ، أكثر من كافية للرهان. ومع ذلك ، إذا كنت ستخسر ، فمن الأفضل أن تغلق فمك ، ولا يجب أن تتحدث بأي شيء سيء عن  شين جوي مرة أخرى! ”
كان الحشد في ضجة.
حدق شين يانشياو في شخصية تانغ نازهي الطويلة في حالة ذهول.
“بسرعة ، اكتب اسمك.” لم يعد تانغ نازهي يهتم بهم لأنه سحب شين يانشياو نحو المعلم. ابتسم عندما رآها أخيرًا كتبت اسم ” شين جوي “.
قام  شانغقوان شياو  بتثبيت أسنانه عندما نظر إليها من الخط الجانبي. كان يشتبه في أن السيد الشاب لعائلة السلحفاة السوداء قد أصيب بالجنون. وإلا لما عرض دفع مليون قطعة ذهبية للمقامرة مع الجمهور. هل فعل ذلك أيضًا لطالب عادي غير مهم؟
لقد كانت مليون قطعة ذهبية ، وحتى لو حسب جميع أصول عائلته ، كان  شانغقوان شياو  يعلم أنه لا يستطيع تحمل هذا المبلغ.
نظر  شانغقوان شياو  إلى  تانغ نازهي  بشراسة ثم حدق في  شين يانشياو .
لقد كره هؤلاء الأطفال الأثرياء من الجيل الثاني الذين يتباهون بثروتهم بشكل عرضي مثل هذا ، وكان يكره الطفل الصغير الذي حصل على مساعدة يي تشينغ أكثر.
فجأة ، قال  شانغقوان شياو  لتانغ نازهي ، “بما أن السيد الشاب لعائلة السلحفاة السوداء يحب المقامرة ، فلماذا لا نزيد المخاطر؟”
نظر تانغ نازهي إلى  شانغقوان شياو  بتعبير بارد.
“تحدث.”
ضحك شانغقوان شياو  بتكتم.
“أعلم أنه لا أنت ولا عائلتك تهتمون بالمال ، لأنه ليس له أهمية كبيرة بالنسبة لك. إذا كنت ستراهن على مركزك كطالب في قسم الأعشاب ، فهل ستظل تضع حصصك عليه؟ ”
“نظرًا لأنك واثق جدًا من   شين جوي ، فأنا متأكد من أنك لن تهتم إذا شاركت في الرهان أم لا.” تومض عيون  شانغقوان شياو  بريق شرير.
“إذا كنت سأفوز ضد   شين جوي في المسابقة ، فسيتعين عليك الانسحاب من الأكاديمية في الحال ومغادرة قسم  المعالجين  بالأعشاب  في أكاديمية سان لوران إلى الأبد. إذا كنت سأخسر ، فسأفي بأي من طلباتك ، بما في ذلك مغادرة قسم  المعالجين  بالأعشاب  إلى الأبد أيضًا! ” كان أول طالب في القسم. لم يكن تانغ نازهي شيئًا بدون دعم من عائلة السلحفاة السوداء. كيف يمكن لطفل ثري من الجيل الثاني مثله أن يصعد في قسم الأعشاب بهذه الطريقة؟
علاوة على ذلك ، من كان ذلك الطفل الصغير الذي حصل على الكثير من الثروات الطيبة؟
كان  شانغقوان شياو  غاضبًا. أراد التخلص من هذين الشخصين بشكل دائم عن بصره.
صُدم الجميع عندما سمعوا رهانات  شانغقوان شياو  المجنونة.
أراد  شانغقوان شياو  أن يستخدم  تانغ نازهي  منصبه كطالب في قسم  المعالجين  بالأعشاب  كرهان؟ هل جن جنونه أيضا؟أمضى تانغ نازهي عامين في الانضمام إلى قسم الأعشاب في أكاديمية سان لوران. حتى أنه تعرض للسخرية والاستهزاء بسبب جهوده. ومع ذلك ، فقد ثابر وتحمل الرحلة حتى يتمكن من تحقيق هدفه. في تلك اللحظة ، طلب منه  شانغقوان شياو  استخدام مركزه الذي حصل عليه بشق الأنفس كرهان في الرهان؟
علاوة على ذلك ، كانت المقامرة بالنسبة لـ  شانغقوان شياو  أن يخوضها مع طالب غير معروف تقريبًا في السنة الأولى؟
ماذا كان هناك للمقارنة؟ حتى لو كان عليهم التفكير بأصابع قدمهم ، فقد عرف الجميع أن  شانغقوان شياو  سوف يسحق   شين جوي .
ما لم يكن  تانغ نازهي  مجنونًا ، وإلا فلن يوافق أبدًا على مثل هذا الرهان.
أعطى تانغ نازهي  شانجوان شياو وهجًا باردًا. لم يكن يتوقع أن يطلب مثل هذا الرهان ، ولكن ماذا في ذلك؟
“سأوافق على شروطك! ومع ذلك ، إذا فاز  شين جوي  ، فستوافق على طلبه ، وليس طلبه “. إذن ماذا لو كان الخصم هو  شانغقوان شياو ؟
“ممتاز!” ضحك  شانغقوان شياو  وهو يشاهد  تانغ نازهي  يدخل فخه بحماقة.
يود أن يرى مستوى كفاءة الطفل الصغير الذي يعتقد أنه يمكن أن يهزمه في المنافسة.
كان الوضع متوترًا بين تانغ نازهي و شانغوان شياو ، والطلاب الآخرين هناك صُدموا من ذكائهم بمثل هذا الرهان السخيف.
هل كان هذان الشخصان مجنونين لدرجة أنهما سيقامران بآفاقهما في مثل هذه المنافسة الصغيرة؟
على الرغم من أن تانغ نازهي كان سيدًا شابًا لعائلة السلحفاة السوداء ، فقد أساء إلى رئيس العائلة عندما كان مصمماً على التسجيل في قسم الأعشاب. إذا غادر أكاديمية سان لوران من أجل هذا الرهان الصغير ، فسوف يعاقب حتى لو كان السيد الشاب.
إذا كان سيخسر ، فسوف يلحق العار بشرف عائلة السلحفاة السوداء. سيُطلب منه على الأرجح ترك الفرع الرئيسي للعائلة والتخلي عن منصبه كسيد شاب.
مع وجود الكثير على المحك ، لماذا يريد  تانغ نازهي  الاستمرار في الرهان على أي حال؟
كانت خلفية عائلة  شانغقوان شياو  أدنى بكثير من خلفية  تانغ نازهي . لولا موهبته في العلاج بالأعشاب ، لما كان قادرًا على ترك بصمته في العالم. إذا أُجبر على مغادرة أكاديمية سان لوران ، فسيجد صعوبة في العثور على أخصائي أعشاب آخر لتوجيهه ، أو حتى أكاديمية أخرى مستعدة لقبوله.
إذا فقد مكانته كطالب في أكاديمية سان لوران ، فسيواجه العديد من العقبات الصعبة في مستقبله.
كان لدى كلا طرفي المنافسة الكثير ليخسرا لهذا الرهان البسيط.
أي منهما سيخرب مستقبلهما إذا خسرا.
ومع ذلك ، بالمقارنة ، كان الجميع أكثر قلقًا بشأن تانغ نازهي.
كان من الواضح أن  شانغقوان شياو  كان طالبًا كفؤًا. كان من الصعب جدًا العثور على طالب آخر يمكنه الفوز ضده في قسم  المعالجين  بالأعشاب  بأكمله. علاوة على ذلك ، كل ما كان عليه أن ينجزه هو التغلب على طالب في السنة الأولى كان في الأكاديمية لمدة نصف عام فقط. بدا الأمر وكأنه نصر من جانب واحد.
لا عجب في تجرؤ  شانغقوان شياو  على زيادة المخاطر للرهان.
ومع ذلك ، لم يستطع أحد من الجمهور فهم سبب قبول  تانغ نازهي  الرهان.
ألم يدرك ارتفاع السماء أو عمق القشرة الأرضية؟ كيف يمكن أن يصدق أن  شين جويمكنه التغلب على شانغقوان شياو ؟ ألم يعد يريد البقاء مع قسم المعالجين بالأعشاب ؟
كان لكل منهم آرائهم الخاصة حول هذه المسألة.
“سأكون في انتظارك بعد ظهر الغد.” اجتاحت عيون  شانغقوان شياو  المزدحمة تانغ نازهي وشين يانشياو حيث رفع رأسه بغطرسة وغادر المنطقة.
“سننتظر” ، أجاب تانغ نازهي بوقاحة وهو يسحب شين يانشياو ويدفع وسط الحشد بخطوات طويلة.
سمحت شين يانشياو  لتانغ نازهي بسحبها أثناء مغادرتهم. ابتسمت عندما أدركت أنه لا يزال غاضبًا.
“كان ذلك شجاعًا جدًا منك. كيف تعرف أنه يمكنني التغلب على  شانغقوان شياو ؟
لا تفعل ذلك ، ومع ذلك فأنت على استعداد للمراهنة على مستقبلك بالكامل “.بصفته عضوًا في العائلات الأرستقراطية الخمس الكبرى ، كان شين يانشياو يعرف القليل عن العلاقات الداخلية بين العائلات.
كان مشابهًا تمامًا لما يفكر فيه معظم الناس. على الرغم من أن أفراد العائلات بدوا وكأنهم يعيشون أنماط حياة براقة ، إلا أنه كان عليهم توخي الحذر الشديد في كل خطوة يتخذونها.
قدم الطلاب تكهنات غير عادلة حول شين يانشياو ، واندفع تانغ نازهي لمساعدتها دون أن يهتم بنفسه.
هل تضحك على حماقته أم على حماقتها؟
هل تسخر منه لترك أفعالها تحدد مستقبله؟ أم أن توبخ نفسها على جهلها بوجود مثل هذا الصديق الوفي؟
توقف تانغ نازهي في مساره واستدار لينظر إلى شين يانشياو ، ابتسم لها بابتسامة مشرقة.
“أنا أؤمن بقدراتك. لا يوجد شيء لن أفعله لإثبات ذلك “. لقد شهد مواهب شين يانشياو في العلاج بالأعشاب ، وكان يعتقد أنه لا يوجد أحد يمكن مقارنتها بها.
“نعم ، لكن  شانغقوان شياو  ماهر جدًا أيضًا. كيف تعرف أنه لن يفوز؟ ” ابتسم له شين يانشياو. ومع ذلك ، فإن التعبير الجاد على وجه تانغ نازهي جعلها تشعر بالتعقيد.
جعد تانغ نازهي حاجبيه وقال دون أي تردد ، “بغض النظر عمن هو الأكثر مهارة ، في رأيي ، أنت لا تزال الطالب الأول في قسم الأعشاب. حتى لو خسرت ، فلن يكون لدي أي شكوى “. إذا حدث ذلك ، فكل ما كان عليه فعله هو حزم أمتعته والعودة إلى المنزل لجولة من التوبيخ من قبل رجله العجوز. لم يكن الأمر كما لو أنه سيموت.
كره عندما رأى كيف أشار أشخاص آخرون بأصابعهم إلى شين يانشياو. هؤلاء البلهاء لم يعرفوا الحقيقة ، وكانوا يثرثرون فقط على ما يؤمنون به.
ضحكت شين يانشياو ومدت يدها لتنعيم العبوس على جبين تانغ نازهي.
“هذا يكفي. تبدو كما لو أن دمك يغلي ، وهذا التعبير لا يناسبك “. كان لرفاقها في حياتها السابقة نفس النظرة عليهم ، وجعلتهم يبدون بلا قلب.
فتح تانغ نازهي فمه لكنه لم يقل أي شيء. لقد ابتسم فقط.
قامت شين يانشياو بالربت على كتفه تانغ نازهي وقالت ، “يمكنك أن تطمئن إلى أنني بالتأكيد سأجعل شانغقوان شياو يعاني غدًا.”
ربما كان مقدرا بالفعل. لم تعجبها مشهد  شانغقوان شياو  و كراهيته لـ  تانغ نازهي  ، و الذي قام بحمايتها من التصريحات الوقحة من  شانغقوان شياو .
كانت ستتحمل حصص تانغ نازهي وستبذل قصارى جهدها للفوز بالمسابقة التي تم تحديدها في اليوم التالي.
كانت جولة الكراهية المتبادلة أمرًا رائعًا حقًا.
“هل تشعر بالثقة الآن؟” رفع تانغ نازهي حاجبه. لم يكن على دراية كبيرة بمستوى كفاءة  شانغقوان شياو . كان يعرف شيئًا واحدًا فقط ، وهو أن شين يانشياو لم تتعثر مرة واحدة بأي من الصيغ التي تلقتها حتى الآن.
“ربما ، من يدري؟” هزت شين يانشياو كتفيها.
“انت ، إذا واصلت إبقائي في حالة تشويق ، فقد أضربك.” تظاهر تانغ نازهي بمظهر شرس ولوح بقبضته.
ضحكت شين يانشياو بصوت عالٍ وأمسك بقبضته أثناء سيرهم نحو مسكنهم.
“ستعرف غدا. الآن ، يجب أن نذهب ونتناول وجبة الإفطار. إنني جائعة.”
ثم ذهب هذان الشخصان لتناول الإفطار. لم يعرفوا أن أخبار رهان  شانغقوان شياو  و  تانغ نازهي  قد انتشرت في جميع أنحاء أكاديمية سان لوران في نصف ساعة فقط.
راهن  تانغ نازهي  على منصبه كطالب في قسم  المعالجين  بالأعشاب  على طالب في السنة الأولى للتغلب على  شانغقوان شياو  في المنافسة القادمة. اعتقد الجميع أنها كانت مزحة القرن.
كان   تشي شيا في طريقه إلى مسكنه الجامعي عندما سمع النقاش بين العديد من الطلاب.
“لا يبدو أن هذين الشخصين يظلان منخفضين ، ولا حتى للحظة.”
عندما نظر إلى السماء ، ارتسمت شفاه تشي شيا بابتسامة خبيثة وهو يبتعد عن بوابات قسم السحرةفي صباح اليوم التالي كانت المنافسة الشهرية لقسم الأعشاب.
ومع ذلك ، فإن عدد الطلاب الذين حضروا لمشاهدة المنافسة قد تجاوز بكثير العدد المعتاد.
قرروا جميعًا التخلي عن أسرتهم الدافئة لمشاهدة المنافسة. كان معظمهم هناك بسبب الرهان الذي تم في نقطة التسجيل في اليوم السابق.
في ليلة واحدة فقط ، انتشرت أخبار رهان  تانغ نازهي  و  شانغقوان شياو  على الأكاديمية بأكملها. حتى أولئك الذين لا يحبون عادة مشاهدة عرض ظهروا في المكان ذلك الصباح.
كلهم أرادوا أن يروا ما يمكن لطالب السنة الأولى أن يفعله حتى يوافق  تانغ نازهي  على مثل هذا الرهان.
عادةً ما لا علاقة للمنافسة الشهرية لقسم  المعالجين  بالأعشاب  بطلاب السنة الأولى لأن معظمهم قد أزال دون وعي المنافسة من أذهانهم.
لم يتوقعوا أن يروا ظهور طفل صغير شجاع في ذلك العام.
قدم السيد الشاب لعائلة  السلحفاة السوداء  مائة ألف قطعة نقدية ذهبية لأي شخص يمكنه الفوز ضد   شين جوي ، طالب السنة الأولى في قسم  المعالجين  بالأعشاب . كان الرهان الآخر هو أنه إذا فاز  شانغقوان شياو  على   شين جوي  ، فإن  تانغ نازهي  سيغادر الأكاديمية.
لم يستطع أي من الطلاب من قسم  المعالجين  بالأعشاب  فهمها.
هل كان لدى تانغ نازهي الكثير من المال الذي كان يشعر أنه فعل خيري ، أم كان دماغه غارقًا؟
كيف كانت لديه الثقة لوضع مثل هذا الرهان الضخم على طالب في السنة الأولى؟
كان طلاب السنة الأولى في الأكاديمية لمدة نصف عام فقط ، ومعظمهم لم يتمكن من الوصول إلا إلى أساسيات العلاج بالأعشاب. نادرًا ما يجربون بأيديهم جرعات من المستوى المبتدئ ، لكن طلاب السنة الثانية والثالثة كانوا قد بدأوا بالفعل ممارستهم على جرعات المستوى المتوسط.
ما مدى اتساع الاختلاف بينهما؟
لم يروا ظل طالب من السنة الأولى في أي من المسابقات من الأشهر السابقة.
“هاها ، لدي فضول لمعرفة مقدار الأموال التي سيتعين على تانغ نازهي دفعها اليوم.” وقف طالب معين في السنة الثانية في ضواحي المكان بينما كان يشاهد الطلاب الآخرين يدخلون الموقع على التوالي.
“أظن أنه سيتعين عليه دفع مبلغ ضخم. لم تشاهد حتى عدد الطلاب في اندفاع مجنون لتسجيل أنفسهم في المنافسة بعد أن قدم هذا العرض “. كشف طالب آخر عن ابتسامة مقززة.
“بالضبط. بما أن هناك من يرغب في أن يكون بوذا خيريًا ، فلماذا نرفض حسن نيته؟ هل نتوقع من طالب في السنة الأولى أن يقلب السماء؟ ”
“طفل صغير في السنة الأولى يجب أن يظل مطيعًا. لا ينبغي لهم أن يتجولوا ويفعلوا أشياء لوصم أنفسهم بالعار “.
اجتمعت مجموعة من طلاب السنة الأولى لدخول مكان المسابقة. في اللحظة التي دخلوا فيها الحلبة ، فوجئوا بسماع الكلمات المتعالية من طلاب السنة الثانية والثالثة. ذهلوا للحظة وجيزة ، ورغم أنهم شعروا بالغضب ، لم يجرؤوا على قول أي شيء.
“مرحبًا ، هل أنت متأكد من عدم وجود مشكلة بالنسبة لنا في التواجد هنا؟” قام طالب في السنة الأولى بشد أكمام الطالب بعصبية أمامه.
لا توجد قواعد تنص على أننا لا نستطيع أن نكون هنا. سيشارك   شين جوي  في المسابقة اليوم ، وهو يمثلنا ، طلاب السنة الأولى. لذلك يجب أن نشجعه “. عاد الشاب الذي قاد المجموعة لتهدئة قلق زميله. لم يكن سوى لين شو ، الذي كان من نفس المهجع مثل شين يانشياو  و تانغ نازهي.
“هل تعتقد أن   شين جوي  يمكنه فعل ذلك؟ بقية المنافسين هم جميعهم من كبار السن في السنتين الثانية والثالثة. سوف يشارك  شانغقوان شياو  أيضًا ، ربما لهذا السبب أشعر بالخوف؟ ” شعر طالب آخر بقلبه يضرب مثل دقات الطبول.
كانوا جميعًا طلابًا في السنة الأولى ، لكنهم جميعًا كانوا من فصول مختلفة. وهذا هو سبب اختلاف لون أرديةهم أيضًا.عادةً ما يلتزم طلاب السنة الأولى بالصمت في الأيام العادية بغض النظر عن فصلهم الدراسي. ومع ذلك ، فقد اجتمعوا معًا في ذلك اليوم. كانوا في طبقات مختلفة ، لكنهم لم يتعارضوا مع بعضهم البعض. بدلاً من ذلك ، كانوا ودودين مع بعضهم البعض حيث تمتعوا بالمساعدة المتبادلة في دراسات العلاج بالأعشاب.
كانوا جميعًا هناك في ذلك الصباح لأن طالبًا في السنة الأولى قرر الانضمام إلى المسابقة.
لم يجرؤ أي طالب في السنة الأولى على تحدي مثل هذه المنافسة من قبل.
نظر لين شو إلى الطلاب الذين يقفون خلفه ، وأظهر وجهه الوسيم التصميم.
” شين جوي لن تواجه مشكلة. أنا أؤمن بقدراته. ألم نتفق جميعًا على أن نشجعه؟ ”
على الرغم من أننا لم نتسكع كثيرًا مع شين يانشياو ، فقد شهدنا  بأنفسنا مواهبه في العلاج بالأعشاب. علاوة على ذلك ، لم تمثل نفسها في تلك المسابقة فحسب ، بل أظهرت أيضًا قدرات جميع طلاب السنة الأولى. اعتقد لين شو أنه من المعقول فقط أن يهتفوا لها.
على الرغم من أن الطلاب ما زالوا يشككون في ضمان  لين شو  ، إلا أن الشعور الجماعي بالفخر جعلهم يبقون في مكان المنافسة الصاخب.
على عكس طلاب السنة الثانية والثالثة غير الرسميين والمتفرقين ، كان طلاب السنة الأولى محجوزين تمامًا حيث ظلوا في ركن لمشاهدة المنافسة.
كانت أفكارهم بسيطة. لقد حاصر طلاب السنة الثانية والثالثة المكان بالفعل. ولا بد أن طالب السنة الأولى في المسابقة ،  شين جوي  ، كان متوترًا للغاية أيضًا. على الرغم من عدم وجود الكثير منهم ، إلا أنهم كانوا لا يزالون من نفس المجموعة. كان عليهم أن يأتوا ويهتفوا لزملائهم في السنة الأولى لشجاعته للمشاركة في المسابقة.
عاش طلاب السنة الأولى في قسم الأعشاب حياة خاضعة تمامًا. كان عليهم أن يكونوا محترمين للغاية تجاه أي من طلاب السنة الثانية أو الثالثة الذين التقوا بهم لأن كبار السن لن يتحملوا أي وقاحة منهم.
بعضهم لم يتمكن حتى من المشي ورؤوسهم مرفوعة في الأشهر القليلة الأولى في الأكاديمية بسبب افتقارهم إلى القدرات.
إذا فاز شين يانشياو على عدد قليل من كبار السن في المنافسة ، فسيساعدهم ذلك بلا شك على السعي للحصول على حقوقهم.
لم يكن   شين جوي  بارزًا جدًا في قسم  المعالجين  بالأعشاب  ، لكن الجميع عرف هذا الاسم. كانوا يعلمون جميعًا أن  شين جوي فضل الحفاظ على مكانة منخفضة ، ولكن لم يكن هناك طالب آخر في السنة الأولى أكثر موهبة منه.
كان  شين جوي الأمل الوحيد لطلاب السنة الأولى في ذلك العام.
“أرى  شين جوي  وتانغ نازهي!” قادمين ، رأى لين شو شين يانشياو  و تانغ نازهي ، اللذين وقفا عند مدخل المكان.
كما تحول طلاب السنة الأولى الآخرون للنظر إليهم.
في اللحظة التي دخلت فيها شين يانشياو إلى المكان ، استقبلتها جميع أنواع النظرات المعقدة.
السخرية ، التعالي ، الازدراء ، الحماس ، الفضول …
هبطت عليها كل أنواع النظرات المليئة بمشاعر مختلفة.
“واو ، يبدو أنك نجم العرض.” وقف تانغ نازهي بجانب شين يانشياو بينما اجتاحت عيناه أولئك الذين حدقوا فيهم بنوايا سيئة.
قال شين يانشياو بضحكة خافتة: “أعتقد أنهم ينتظرون منك أن تبدد ثروتك”.
بعد أن أعلن  تانغ نازهي  عن عرضه أمس ، سجل أكثر من مائة مشارك في المسابقة.
كان من الواضح أن هؤلاء المشاركين في اللحظة الأخيرة كانوا هناك فقط من أجل العملات الذهبية.
يعتقد هؤلاء الطلاب في السنة الثانية والثالثة في قسم الأعشاب أنه سيكون من السهل هزيمة طالب في السنة الأولى كان هناك فقط لمدة أقل من عام.
بغض النظر عما إذا كانت مكونات أو جرعات طبية ، فإنها كانت لتتجاوز مستوى كفاءة هذا الطفل الصغير.
لذلك ، اعتبر الجميع عملات  تانغ نازهي  الذهبية بمثابة فطيرة سقطت من السماء “إنه لأمر مؤسف أنني لم أجبرهم على الرهان أيضًا. وإلا ، فسيكون كل منهم محطمًا لدرجة أنه سيتعين عليهم فقد حتى ملابسهم الداخلية أمامي “. لم يشعر تانغ نازهي بأي ضغط. إذا أراد هؤلاء الحمقى الفوز على شين يانشياو ، فعليهم العودة والتدرب لمائة عام أخرى أو نحو ذلك!
ألقت شين يانشياو نظرة جانبية على تانغ نازهي ، واستنارت فجأة. ” إذا ، أنت مهتم بالملابس الداخلية لكبار السن . . . . . . . .  بالتأكيد لم أتوقع ذلك.”
احمر تانغ نازهي خجلا على الفور عندما أزعجه شين يانشياو. نظر إليها بغضب وقال ، “أنت من يهتم بهم . . . . . . غبي! لا يُسمح لي حتى بالاهتمام بهذه الأشياء! أنا مستقيم مثل عمود حديدي ، وأنا أحب النساء الجميلات اللطيفات والرائحة اللطيفة! ” هل تجرأت على التشكيك في ميولتي الجنسية؟ لم يكن شيئًا يمكنه أن يغفره بسهولة!
أجاب شين يانشياو بـ “أوه” حسننا.
ذكر تانغ نازهي العديد من السيدات الجميلات في أكاديمية سان لوران لها أكثر من مرة. كما تحدث عن كيفية جذبهم بضربة واحدة. ومع ذلك ، لم تره يتخذ أي إجراءات حقيقية.
“كفاية!” دعم  تانغ نازهي  جبهته. كانت تلك الفتاة الصغيرة وقحة جدا.
إذا لم تكن أنثى وطفلًا لم يكبر بعد ، فسوف يضربها و يعاقبها.
استمتع كلاهما بضحكة جيدة أثناء سيرهما ببطء باتجاه وسط الساحة.
حافظ شين يانشياو على جو من اللامبالاة تجاه النظرات التي جاءت من جميع الاتجاهات.
نظرًا لأنهم أرادوا مشاهدة عرض جيد ، فقد سمحت لهم بالاستمتاع بمحتوى قلوبهم قريبًا. وأعربت عن أملها في أن تتمكن قلوبهم الهشة من تحمل ما سيأتي بعد ذلك.
دخل تيار مستمر من الطلاب المشاركين إلى المكان ، وفي اللحظة التي رأوا فيها شين يانشياو ، ألقوا نظرة غريبة على وجوههم. عندما رصدوا تانغ نازهي خلف شين يانشياو ، تألقت عيونهم أكثر. كان الأمر كما لو أنهم رأوا جبلًا مصنوعًا من الذهب.
عندما كانت المنافسة على وشك البدء ، اضطر تانغ نازهي إلى مغادرة المكان. فسار في اتجاه المنطقة المخصصة للجمهور.
لذلك ، كان على شين يانشياو أن تقف في وسط الساحة بمفردها.
“يا طفل صغير! يجب أن يكون شعورًا رائعًا أن يكون سيد عائلة السلحفاة السوداء الصغير يغطي ظهرك ، أليس كذلك؟ ” أعطى أحد المشاركين شين يانشياو نظرة شريرة.
“لا تقل ذلك. إذا لم يكن الأمر كذلك لهذا الطفل ، فكيف سنحصل على عملات ذهبية من تانغ نازهي بطريقة أخرى؟ ” نظر إليها طالب آخر بسخرية.
لم يجرؤ أي منهم على فتح فمه عندما كان تانغ نازهي هناك. منذ أن غادر الساحة ، ما الذي يجب أن يخافوا منه عندما كان شين يانشياو بمفردها؟
كان مجرد طالب في السنة الأولى ، ولذا لم يكونوا قلقين عليها.
تجاهلت شين يانشياو الضربات الساخرة لهذين الطالبين بينما كانت تنتظر أن يظهر  شانغقوان شياو .
بخلاف  شانغقوان شياو  ، لم تكن مجموعات القمامة تلك جديرة باهتمامها.
ظهر  شانغقوان شياو  أخيرًا قبل عشر دقائق من بدء المنافسة. كان رجل عجوز يرتدي أردية سوداء يمشي بجانبه.
عندما رأى المعلمون المسؤولون عن المسابقة الرجل العجوز ارتجفوا ثم ذهبوا على الفور للترحيب به.
” المعلم العظيم بو ليزي  ، ما الذي دفعك لزيارتك الشخصية اليوم؟” قال عدد قليل من المعلمين إنهم وقفوا باحترام أمام  بو ليزي .
الطريقة التي خاطب بها المعلمون الرجل العجوز تسببت على الفور في موجة جديدة من الاضطراب.
قام كبير الأعشاب  بو ليزي  ، الذي لم يخرج من المكتبة لفترة طويلة ، برحلة إلى هناك شخصيًا!
عرف   الآلهة  فقط كم من الوقت مضى منذ ظهور معلم أعشاب غظيم  من  المكتبة في أي مكان عام.
نظر  بو ليزي  إلى هؤلاء المعلمين ببرود قبل أن يلجأ إلى  شانغقوان شياو  وقال ، “تفضل.”
أعطى  شانغقوان شياو  إيماءة محترمة لـ  بو ليزي  قبل أن يشق طريقه إلى وسط الساحةسار  شانغقوان شياو  ببطء نحو وسط الساحة ، على عكس وصول العاهل.
أفسح المشاركون هناك الطريق تلقائيًا لوصوله.
لا يهم ما إذا كان ذلك بسبب وضعه كطالب أعلى أو حقيقة أن المعالج بالأعشاب العظيم  بو ليزي  كان وراءه ، فقد كانت هذه الإنجازات لا يمكن للطلاب الآخرين رؤيتها إلا من بعيد.
وقفت شين يانشياو أمام الممر ، ونظرت إلى شانجوان شياو القادم ورأسها مصبوب إلى الجانب. رفعت رأسها قليلاً لتحدق في  بو ليزي  ، الذي بدا متعجرفًا للغاية حين حضر المعلمون إليه.
من قبيل الصدفة ، كان  بو ليزي  ينظر إليها أيضًا. كان لديه تعبير رسمي على وجهه المسن وهو يرفع فكه.
التقت نظراتهم ، وحدق عليها  بو ليزي  بتعبير حاد مثل السكين.
ضحكت شين يانشياو داخليا. يجب أن يكون هذا الرجل العجوز هناك لأنه كان مهتمًا بمنافستها مع  شانغقوان شياو .
خمنت أنه يجب أن يتطلع إلى ملاحظة كيف سيحرجه تلميذه الغالي في المنافسة.
مشى  شانغقوان شياو  نحو  شين يانشياو  واستغل ارتفاعه الشاهق لينظر إليها.
“سأجعلك تفقد أي وجه قد يكون لديك أمام قسم الأعشاب بالكامل اليوم.” سخر منها  شانغقوان شياو . لقد وعد  بو ليزي  بالنصر حتى يتمكن من معاقبة الطفل نيابة عنه.
شذبت شين يانشياو حاجبيها ثم ضحكت.
“دعونا نرى من سيخسر في نهاية المنافسة.”
توتر الغلاف الجوي بعد تفاعلهم القصير مع بعضهم البعض. ابتلع المشاركون الآخرون بصمت عندما رأوا تعابيرهم.
كانوا جميعًا مستمتعين أيضًا بمدى الثقة المفرطة التي بدا عليها طالب السنة الأولى.
كانوا يعلمون أنه سيكون من الصعب التغلب على  شانغقوان شياو  في العلاج بالأعشاب.
بعد لحظات ، عاد المعلمون المسؤولون عن المسابقة إلى مناصبهم حتى يتمكنوا من بدء مسابقة  المعالجين  بالأعشاب   قسم  الشهرية.
كان عدد المشاركين في ذلك اليوم قد تجاوز بكثير الأشهر السابقة ؛ كان هناك حوالي 130 مشاركًا في ذلك الشهر.
ثم تلقى جميع المشاركين رمزًا مميزًا به رقم.
تم تمييز الرموز المميزة بالأرقام من 1 إلى 137. بمعنى ما ، تمثل الأرقام مقياسًا لقدراتهم على النحو الذي يحدده المعلمون.
كان الرقم على  شانغقوان شياو  هو 1، بينما تلقى  شين يانشياو  الرقم 137.
من وجهة نظر الخارج ، لم تكن هناك حاجة للخوض في التفاصيل حول الفجوة في كل من قدراتهم.
“هناك مباراة واحدة فقط في هذه المنافسة. يجب عليك جميعًا إكمال الجرعة بأفضل ما لديك في غضون الفترة الزمنية المحدودة. سيحكم المعلمون من قسم  المعالجين  بالأعشاب  بعد ذلك على كل تلك الجرعات “. أعلن المعلم للجمهور.
“على الرغم من أنه سيكون هناك مباراة واحدة فقط ، سيتم تقسيمها إلى ثلاث مراحل.” نظر المعلم إلى الطلاب قبله. لوح بيده ، وغرقت أرض الفضاء خلفه فجأة ثم عادت إلى السطح مرة أخرى. عندما ظهرت على السطح ، عادت مع جميع أنواع المكونات الطبية.
“أولاً ، سيكون عليك تحديد ما تحتاجه لجرعتك من 3690 مكونًا طبيًا. لديك نصف ساعة فقط للقيام بذلك “.
3690 مكون طبي!
ذهل الطلاب جميعًا عندما سمعوا ما قاله المعلم. عندما أدركوا أن المكونات الطبية كانت مجمعة في كومة ، كانت تعابيرهم مرة مثل القرع المر.
هل كانت هذه مزحة !!!؟
سيتعين عليهم إنتاج جرعة متوسطة للمنافسة في المنافسة ، لكن أيًا من هذه الجرعات سيتطلب على الأقل عشرات المكونات الطبية المختلفة!لا بد أنها كانت مزحة إذا كانوا يتوقعون منهم تحديد عشرات المكونات الطبية من ثلاثة آلاف مكون. كانت المهمة ستظل صعبة إذا كان لديهم نصف يوم للقيام بها ، ناهيك عن نصف ساعة.
ومع ذلك ، فإن الإعلان التالي أفزعهم أكثر.
“لا يوجد تكرار بين 3690 مكونًا. بمجرد أن يأخذ شخص ما مكونًا معينًا ، فلن تجد عنصرًا آخر داخل الكومة “.
واحد فقط من كل 3690 مكون طبي؟
شعر بعض المشاركين كما لو أن السماء أظلمت ، وأغمي عليهم تقريبًا.
كان هناك أكثر من مائة مشارك ، ولا يمكن لأحد أن يضمن أن المكونات الطبية التي يحتاجونها لن تتعارض مع تركيبة شخص آخر. كان لبعض المكونات مجموعة واسعة من التأثيرات وبالتالي كانت مطلوبة في العديد من الجرعات المختلفة. علاوة على ذلك ، كانت غالبية المشاركين من نفس الصف والفئة.
هذا يعني أن جميعهم يعرفون عن نفس الجرعات ذات المستوى المتوسط ​​التي يمكنهم إنتاجها للمنافسة.
ألا يعني ذلك أيضًا أن معظم المشاركين سيقاتلون من أجل نفس المكونات الطبية ؟!
شعر الجميع وكأنهم يتقيؤون الدم. كانت تلك المنافسة احتيال!
ومع ذلك ، لم يجرؤ أحد على قول أي شيء لأن منافسة قسم  المعالجين  بالأعشاب  كانت دائمًا صعبة بشكل غير طبيعي. سيتم استبعاد أي شخص تجرأ على إثارة أي مخاوف بشأن محتوى المسابقة على الفور. لن يُسمح لهم بالمشاركة في أي مسابقة لمدة عام.
لذلك ، على الرغم من أن الجميع لم يعجبهم ما سمعوه عن قواعد المسابقة ، فقد قرروا إبقاء أفواههم صامتة.
عندما لم يسبب أحد ضجة بشأن القواعد ، أومأ المعلم برضا واستمر في الإعلان. “عندما تحدد مكان المكونات الطبية ، يكون لديك عشر دقائق فقط لتجهيزها. ومع ذلك ، لدينا عشر مجموعات فقط من الأجهزة ، وسيكون الطلاب العشرة الأوائل قادرين على الاختيار بينهم.
عشر مجموعات فقط من الأجهزة؟
هل يعني ذلك أنه يمكن لعشرة طلاب فقط التقدم إلى الجولة الثانية؟
نظر الطلاب إلى بعضهم البعض. بدا الأمر وكأن طالبًا واحدًا فقط من أصل ثلاثة عشر طالبًا يمكنه المضي قدمًا في الجولة التالية ، وقد صدمت تلك الإحصائية الجميع هناك.
ثم تابع المعلم الإعلان. “بعد عشر دقائق ، ستحتاج إلى تحسين الجرعة بناءً على ذاكرتك. لديك ثلاث ساعات للقيام بذلك. إذا فشل أي شخص في إنتاج جرعة كاملة في غضون ثلاث ساعات ، فسنفترض أنك قد خطفت الجهاز دون سبب على الإطلاق ، وسيتم منعك من أي من منافسات القسم للأشهر الثلاثة المقبلة “.
عندما ذكر المعلم تلك القاعدة المحددة ، فوجئ الطلاب الذين أرادوا ترك الأشياء للحظ.
كان لدى معظم الطلاب أفكار بسيطة للغاية حول المنافسة. كانوا هناك فقط للفوز بمئات الآلاف من العملات الذهبية التي وعدهم بها تانغ نازهي. لذلك ، خطط معظمهم للاستيلاء على عدد قليل من المكونات الطبية العشوائية ثم إبقاء الجهاز مشغولاً. لقد اعتقدوا أنهم سيفوزون إذا تمكنوا من الاستيلاء على جميع المجموعات العشر من الأجهزة قبل أن تنتهي شين يانشياو بمكوناتها الطبية. إذا تمكنوا من فعل ذلك ، فستكون العملات الذهبية لهم.
ومع ذلك ، فإن القاعدة الأخيرة قد رفضت خططهم. لم يكن لديهم مانع من حظر المسابقات ، لكنها كانت مشكلة كبيرة إذا أثرت على تقييم معلميهم لقدراتهم.
كانت ثلاث ساعات أكثر من كافية لإنتاج جرعة صغيرة إلا إذا كانوا مبتدئين قد تعلموا العلاج بالأعشاب للتو.
علاوة على ذلك ، بخلاف شين يانشياو ، كان باقي المشاركين من طلاب السنة الثانية والثالثة.
حتى لو كانت جرعة متوسطة ، فإن الوقت المطلوب لن يختلف كثيرًا.كانت قواعد المنافسة قد قضت على كل أفكارهم الانتهازية.
كان بإمكانهم فقط أن يأملوا في أن يتعثر طالب السنة الأولى في الجولة الأولى. إذا حدث ذلك ، فسيكون لديهم فرصة للفوز.
كانوا واثقين تمامًا من هذا الجانب. بعد كل شيء ، لقد درسوا المكونات الطبية لفترة أطول بكثير من طالب السنة الأولى ، ويجب أن يعرفوا جرعات أكثر من  شين يانشياو  أيضًا. حتى بدون الخداع ، كانوا على يقين من أنه لا يزال بإمكانهم هزيمة شين يانشياو.
بعد إعلان القواعد واللوائح ، عم  الصمت في الساحة بأكملها .
ربما بدا محتوى المسابقة مروعًا ، لكنها غطت جميع الجوانب المهمة للعلاج بالأعشاب.
كانت فرصة ممتازة لتقييم قدرات الطالب.
فرك المشاركون أيديهم تحسبا وهم يحدقون في كومة من المكونات الطبية من بعيد. تمنى كل واحد منهم أن يتمكنوا من الرؤية من على بعد ألف ميل حتى يتمكنوا من مسح المجموعة والعثور بسرعة على المكونات الطبية التي يحتاجونها.
نصف الساعة المخصصة للجولة الأولى كانت ثمينة للغاية لتضيع بلا داع. لم يكونوا متأكدين مما إذا كان بإمكانهم تحديد المكونات الصحيحة في تلك الفترة القصيرة. كان عليهم أيضًا القلق بشأن الحصول على المكونات قبل أي شخص آخر.
في تلك اللحظة ، كان المشاركون الذين كانوا يشاركون النكات منذ لحظات فقط على أهبة الاستعداد ضد بعضهم البعض.
مع وجود  شانغقوان شياو  ، فقد استسلموا لفترة طويلة للحصول على المركز الأول في المنافسة.
سيكونون راضين بنفس القدر إذا حصلوا على المركز الثاني أو الثالث. طالما تم تسميتهم كواحد من أفضل الفنانين أداءً ، فسيكون المعلمون أكثر إعجابًا بقدراتهم.
علاوة على ذلك ، كان المعلم العظيم  بو ليزي  أيضًا جزءًا من المتفرجين في ذلك اليوم. لقد أرادوا القيام بعمل جيد فقط في حال كان في مزاج رائع لدرجة أنه سيقبل تلميذًا آخر. لقد كان وقتًا جيدًا بالنسبة لهم لاستعراض مهاراتهم.
كان الجميع يتوق لبدء المنافسة ، لكنهم كانوا أيضًا متوترين ومتحمسين في نفس الوقت.
من بين جميع المشاركين ، بقي فقط  شانغقوان شياو  و  شين يانشياو  هادئين في هذا الوضع.
فاز  شانغقوان شياو  بالمركز الأول على التوالي خلال الأشهر العديدة الماضية ، لذلك اعتقد الجميع أنه سيفوز بها مرة أخرى. لم يكن أي شخص سخيفًا بما يكفي ليعتقد أنه بإمكانهم تولي منصبه.
أما بالنسبة لـ  شانغقوان شياو  ، فقد اعتقد أن قواعد المنافسة كانت غريبة ، لكنه لم يصدم من شروطها.
صممت الجولة الأولى لاختبار بصر المشاركين وحاسة الشم ومعرفة المكونات الطبية. علم  شانغقوان شياو  أنه لن يواجه أي مشكلة في ذلك. لقد كان واثقًا جدًا من مستوى كفاءته لدرجة أنه لم يكن قلقًا على الإطلاق إذا كان أي شخص سيحصل على المكونات التي يحتاجها. الجرعة التي كان يدور في خلدها لم تكن تلك التي يمكن لبقية المشاركين القيام بها.
أما بالنسبة للجولتين الأخيرتين ، فقد اعتقد أنهما كانا سهلين مثل 1-2-3.
ألقى  شانغقوان شياو  نظرة على  شين يانشياو  ولاحظت أنها خفضت رأسها في صمت منذ بداية الإعلان. لم يكن يعرف ما إذا كانت قد سمعت ما قاله المعلم.
شم بازدراء. افترض أن شين يانشياو لن تكون قادرة على التعرف على أكثر من مائة من المكونات الطبية. ربما لم يكن لديها حتى تركيبة يمكنها استخدامها ، ناهيك عن تحديد المكونات التي ستحتاجها لها بشكل صحيح.
كان طلاب السنة الأولى في قسم العلاج بالأعشاب لمدة تقل عن نصف عام.
كانوا سيتعلمون فقط ثلاثة إلى أربعة أنواع من الجرعات على مستوى المبتدئين ، ناهيك عن الأنواع الوسيطة الأكثر صعوبة.
ظهر بريق لا يرحم في عيون  شانغقوان شياو . قرر أنه سيسمح لهذا الطفل النتن ،  شين جوي  ، بتجربة التفاوت الهائل بين مهاراتهم!
لقد أراد أن يعرف  شين جوي أن قدراته ومعاييره لم تكن كافية حتى ليكون خادمًا له.
احتفظ  شانغقوان شياو  بتلك الأفكار الشريرة في ذهنه حيث تراجع أخيرًا عن نظرته من  شين يانشياو .
في اللحظة التي سحب فيها  شانغقوان شياو  نظرته ، ظهرت ابتسامة على وجه  شين يانشياو  الهادئكانت ابتسامة ماكرة ، وستعطي المرء شعوراً لا يوصف إذا شاهده.
ربما لم يكن  شانغقوان شياو  واثقًا جدًا من أنه رأى الابتسامة في زاوية شفتيها.
هل طُلب منهم اختيار المكونات ومعالجتها ثم تحسين الجرعة؟ ما الذي كان صعبا في ذلك؟ ابتسمت شين يانشياو وهي تنظر إلى بقية المشاركين الذين بدوا وكأنهم تعرضوا لسؤال صعب.
في اللحظة التي أوضحت فيها المعلمة طريقة عمل المسابقة ، تحرك عقلها بسرعة عالية لتقرر الجرعة التي يمكنها “استخدامها”.
كان رأيها قد حسم بالفعل عندما انتهى المعلم من قواعد ولوائح المسابقة.
لقد كانت جرعة رأت أن يي تشينغ أنتجتها قبل أيام قليلة من ذلك. لم تكن جرعة صعبة على يي تشينغ ، وقد صنعها فقط لأنه كان عالقًا في تقدم جرعة مأدبة الدم.
منذ أن ساعدت يي تشينغ في هذه العملية ، كانت قد حفظت الخطوات لإكمال الجرعة. كانت يي تشينغ على استعداد لإرشادها طوال العملية أيضًا.
جعل يي تشينغ الجرعة كممارسة للحفاظ على مهاراته ، لكنها لم تكن جرعة عادية.
لذلك ، لا ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل إذا اختارت ذلك للمنافسة.
كانت المشكلة الوحيدة هي أنها لم تتذكر اسمها.
فكرت شين يانشياو في قرارها لبضع لحظات أخرى. وخلصت إلى أن المعلم سيحكم على الجرعة بنفسه ، وبالتالي لا تحتاج إلى تقديم أي تفسير لذلك. لا يهم ما إذا كانت تعرف اسم الجرعة أم لا.
كانت تبحث عن أنواع مختلفة من الجرعات متوسطة المستوى خلال الأيام القليلة الماضية. كان عليها أن تكون حذرة للغاية لأن  شانغقوان شياو  كانت واحدة من منافسيها. لم تكن تعتقد أن جرعة وسيطة عادية ستكون قادرة على هزيمة العبقري الأعلى في قسم الأعشاب.
قررت عدم التفكير في الأمر منذ أن اختارت ذلك.
بعد ذلك بوقت قصير ، بدأت المنافسة رسميًا ، وانطلق المشاركون نحو كومة من المكونات الطبية بأسرع ما يمكن. أرادوا البحث عن المكونات المطلوبة في أسرع وقت ممكن.
مشى شين يانشياو على عجل نحو نفس الاتجاه. رأت قلق المشاركين الآخرين ، لكنها لم تقل شيئًا عن ذلك.
فاجأ موقفها الهادئ أولئك الذين كانوا هناك لمشاهدة المنافسة.
“لماذا   شين جوي  بطيئة جدًا؟ إذا لم يستعجل ، فسيتم أخذ جميع المكونات الجيدة بالفعل! ” لم يكن طلاب السنة الأولى الآخرون في منطقة المتفرج هادئين كما كانت.
على الرغم من أن 3690 مكون بدت كثيرة ، إلا أن العديد من المكونات لم تكن شيئًا يعرفون كيفية استخدامه. معظمهم يعرفون فقط كيفية التعامل مع عشرات المكونات ، وكان هناك أكثر من مائة مشارك كانوا يبحثون عن نفس المكونات.
إذا استمر   شين جوي  في المشي بوتيرة بطيئة ، فما هي المكونات التي ستبقى له؟
كان لين شو حريصًا أيضًا على  شين جوي .
“هدء من روعك. ربما يفكر في الصيغة التي يجب استخدامها للمنافسة. بعد كل شيء ، كانت الصيغ التي تعلمناها مختلفة تمامًا عن الكبار. لا بد أنه لا يزال يفكر في ذلك. خفق قلب لين شو مثل ضربات الطبل. اعتقد لين شو دائمًا أن  شين جوي يعيش حياته  بغير مبالات. ومع ذلك ، كان الوضع متوترًا ، فلماذا لا يزال يتصرف بنفس الطريقة؟
حتى المتفرجين كانوا أكثر قلقا منه!
بدأ المشاركون في البحث في كومة المكونات الطبية بمجرد وصولهم إلى هناك.
ومع ذلك ، عندما رأوا المكونات الطبية المتطابقة تقريبًا ، شعر معظمهم بالبكاء.
تساءلوا من الذي فكر في مثل هذه الفكرة القاسية للمنافسة. تم إلقاء المكونات ذات الروائح والمظاهر المماثلة في الكومة. حتى لو تمكنوا من تحديد الخصائص الصحيحة ، فلا يزال يتعين عليهم التفكير فيما إذا كانت تلك هي تلك التي يحتاجون إليهالم يعد مجرد اختبار لبصرهم وحاسة الشم لديهم. تم تصميم الجولة الأولى لاختبار ما إذا كان بإمكانهم تحديد المكونات الطبية بنظرة واحدة فقط.
للحظة وجيزة ، شعر المشاركون كما لو أن قلوبهم قد سقطت في قاع الحفرة.
سارت شين يانشياو بشكل عرضي نحو كومة من المكونات الطبية. ومع ذلك ، فقد عبست عندما أدركت أن المكونات المتشابهة قد وُضعت في نفس الكومة.
العديد من المكونات الطبية لها اختالحمم البركانيةت طفيفة فقط. كان مشابهًا تمامًا للاختبار الذي حدده  لو دي  لتسجيلهم.
ومع ذلك ، بغض النظر عن ضآلة الاختلاف ، سيظل المكون الطبي المختلف قليلاً مميزًا. يبدو أن الجولة الأولى من المسابقة تعتمد على ما إذا كان هؤلاء الطلاب قد اهتموا في فصولهم الدراسية.
حصلت شين يانشياو على ذاكرة فوتوغرافية عندما فكوا ختمها الثاني. حتى أصغر التناقض لا يمكن أن يفلت من عينيها.
كما أنها كانت تتعلم من جانب يي تشينغ لبعض الوقت قبل المنافسة ، وقد ساعدته بمئات الأنواع من المكونات الطبية. ربما لم يصل إلى ألف مكون ، لكنها كانت تعلم أنه كان هناك ما لا يقل عن ثمانمائة. كما أنها عالجت المكونات الطبية للجرعة التي اختارت ما لا يقل عن أربع إلى خمس مرات.
إذا لم تتمكن حتى من التعرف على المكونات الطبية بشكل صحيح بعد كل جهودها ، فقد تشنق نفسها حتى الموت.
حير الجزء الأول من المسابقة معظم المشاركين ، لكنه لم يشكل أي صعوبة لشين يانشياو. حملت يديها خلف ظهرها وسارت حول أكوام المكونات الطبية للعثور على المكونات التي تحتاجها.
في الوقت نفسه ، لم يكن  شانغقوان شياو  أيضًا في عجلة من أمره للبدء حيث جرفت عيناه الحادة كومة المكونات الطبية. على الرغم من أن المدرسين قد وضعوا عن عمد مكونات متشابهة الشكل في نفس الكومة ، إلا أن ذلك لم يكن بالأمر الصعب بالنسبة له. وبدلاً من ذلك ، فقد ساعده في تمييز المنطقة التي يمكنه العثور فيها على المكونات التي يحتاجها لجرعته.
بعد لحظات قليلة ، توقف عند حيث تتراكم أنواع مختلفة من الزهور الأرجوانية معًا. انحنى قليلاً ليأخذ زهرة أرجوانية خماسية البتلات من الباقة.
أومأ  بو ليزي  ، الذي جلس بالقرب منه ، بارتياح عندما رأى اختياره.
على الرغم من أن  شانغقوان شياو  لم يكن أول من وصل ، إلا أنه كان أول من حدد مكان ما يحتاج إليه. ثم بدأ في السير نحو هدفه التالي.
عندما كان  بو ليزي  مقتنعًا بأن  شانغقوان شياو  ليس لديه مشاكل مع الوضع الحالي ، حول انتباهه إلى ذلك الطفل الصغير اللعين.
وقفت شين يانشياو بالقرب من كومة المكونات الطبية ، وأعطت العناصر هناك بعض النظرات غير الرسمية ذهابًا وإيابًا. كان الأمر كما لو أنها لا تعرف ماذا تفعل.
“أحمق” ، سخر بو ليزي.
ربما كان الطفل موهوبًا ، لكن ماذا في ذلك؟ لا يهم حتى ما إذا كان يي تشينغ قد أعجب بها. ألم تكن ما تزال في حيرة من أمرها في المنافسة؟ كان من الواضح أنها لا تزال على قدم المساواة مع  شانغقوان شياو .
على الرغم من تعيين  شانغقوان شياو  كمساعد له ، إلا أنه في الواقع كان تلميذه. كان  بو ليزي  هناك في ذلك اليوم ليرى كيف سيعلم تلميذه الطفل الذي أغضبه درسًا.
تمامًا كما شعر  بو ليزي  بالرضا عن نفسه ، تحركت شين يانشياو أخيرًا.
في البداية ، سارت نحو كومة من المكونات الطبية المجففة ذات اللون الأصفر. ثم انحنى للبحث في المجموعة لفرز تلك المكونات المتطابقة تقريبًا.
بعد لحظة قصيرة فقط ، اختارت عشبًا أصفر اللون بحجم الإبهام.
حدق بو ليزي ونظر إلى المكون الموجود في يد شين يانشياو قبل أن يسخر.
كان المكون الذي كانت تمتلكه شين يانشياو في يدها مشابهًا لعشب الغسق الذي يستخدمه المرء في بعض الجرعات ذات المستوى المتوسط. ومع ذلك ، عرف  بو ليزي  أنه لم يكن  عشب الغسق  ، ولكنه  له عنصر مشابه يسمى  عشبة كريبس.يحتوي  عشبة كريبس على كمية معينة من السموم ، ولكن يمكن أن ينقذ العديد من الأرواح إذا تم قياسه بشكل صحيح. و العكس ، يمكن أن يرسلهم أيضًا إلى فراش الموت. كان مكونًا طبيًا له خصائص طبية قوية ، وكان يتطلب جرعة دقيقة للسيطرة عليه.
لن يجرؤ حتى طلاب السنة الثالثة في قسم  المعالجين  بالأعشاب  على استخدامها للجرعات ، ناهيك عن طالب في السنة الأولى مثل  شين يانشياو .
كان من الواضح أن شين يانشياو أخطأ في عشب  الكريبس وعشب الغسق.
سخر بو ليزي. كان الاختلاف الوحيد بين هذين المكونين هو عروق الأوراق. كان للأوردة الدقيقة للغاية اختلاف طفيف لم يكن بإمكان سوى حفنة من الناس إدراكه.
في اللحظة التي استولت فيها شين يانشياو على  عشبة كريبس ، عرفت  بو ليزي  أنها خسرت المنافسة بالفعل.
“الجاهل الأحمق. أود أن أرى ما هو “الشيء الجيد” الذي ستنشئه اليوم “. كان  بو ليزي  في مزاج جيد. إذا كان على المرء أن يستبدل  عشب الغسق  بـ  عشبة كريبس ، فسيؤدي ذلك إلى انفجار صغير فوري. ستفقد شين يانشياو ماء وجهها وتصبح أضحوكة في الأكاديمية.
لم يكن يعتقد أن يي تشينغ سيبقيها إذا كانت قد فعلت مثل هذا الشيء المحرج!
عندما كان متأكداً من هزيمة شين يانشياو ، لم يستمر في الالتفات إليها. بدلاً من ذلك ، حول تركيزه إلى  شانغقوان شياو .
تمكنت مجموعة من الطلاب الذين ما زالوا يحاولون تحديد المكونات الطبية من اختيار بضع قطع بعد مرور عشرات الدقائق. ومع ذلك ، ظلوا بعيدين عن أهدافهم ، وقرر الكثيرون التخلي عن الصيغة الأصلية التي اختاروها. قرروا البحث عن مكونات بعض الجرعات الصغيرة بدلاً من ذلك.
الجرع الصغير يحتاج فقط إلى عدد قليل من المكونات الطبية ، لذلك بطبيعة الحال ، ستكون العملية أسرع أيضًا.
إنهم يفضلون استبدالها بجرعات أبسط بدلاً من فرصة الإزالة لعدم وجود مكونات كافية للجرعة.
على أي حال ، سيظل بإمكانهم التسلل إلى المراكز العشرة الأولى.
تم خفض رؤوس جميع المشاركين أثناء محاولتهم البحث عن المكونات التي يحتاجونها. في تلك المرحلة ، تمكن  شانغقوان شياو  بالفعل من العثور على عشرات المكونات التي يحتاجها للجرعة. لكنه لم يتوقف واستمر في بحثه.
اندهش المتفرجون من تقدمه.
يبدو أن  شانغقوان شياو  قد جمعت أكثر من عشرين مكونًا طبيًا. أي جرعة أراد أن يصنعها؟ ”
تحتاج الجرعة العادية ذات المستوى المتوسط ​​إلى أقل من عشرين مكونًا. أي جرعات تتطلب أكثر من ذلك سيكون لها مستوى أعلى من الصعوبة أيضًا.
عندما رأوا زيادة المكونات في ذراع  شانغقوان شياو  ، تحمس الجميع لنتائجها.
ومع ذلك ، فإن أولئك الذين كانوا هناك فقط للاستمتاع بالعرض على حساب شين يانشياو ظلوا صامتين.
كانت شين يانشياو تتمتع بلياقة بدنية صغيرة ، لذلك كان من الطبيعي أن يتم تجاهلها في بحر من المشاركين.
علاوة على ذلك ، تم منع شخصيتها الصغيرة من الرؤية من قبل بعض المشاركين أيضًا.
“كم عدد المكونات التي حصلت عليها   شين جوي ؟ لماذا لا أراه؟ ” أدار طالب في السنة الثانية رأسه في محاولة للعثور على ذلك الطالب الصغير الحجم.
“ها هو.” أشار طالب آخر إلى شخصية صغيرة كانت تسير بجوار ظهر شخص آخر.
من أجل الراحة ، وضعت شين يانشياو العديد من المكونات في جيبها. نظرًا لاختلاف الارتفاع ، لم يتمكن المتفرجون من رؤية عدد المكونات التي التقطتها.
نظرًا لأنها كانت دائمًا محجوبة عن الأنظار ، لم يعرف أي من الطلاب أو المعلمين عدد المكونات الطبية التي أخذتها معها.
حتى  بو ليزي  رأى مكونًا واحدًا فقط ، وهو  عشبة كريبس. كانت قد وضعت الباقيقبل أن يتمكن هؤلاء الطلاب الفضوليون من معرفة المكونات الطبية التي تناولتها شين يانشياو ، سارت نحو المنطقة المخصصة لمعالجة الجرعات. تبعت نظرات الجميع مصدومة وراءها وهي تمسك بجيوبها.
كان  شانغقوان شياو  يبحث عن العنصر الأخير في قائمته عندما لاحظ أن شيئًا ما كان خاطئًا. عندما أدار رأسه ، أدرك أن الطفل الصغير قد توجه نحو منطقة تحضير الجرعة ، ولم يلاحظ أي من المشاركين ذلك. لقد احتلت أفضل طاولة من بين الطاولات العشرة التي تم إعدادها للمنافسة.
ارتجفت شفاه  شانغقوان شياو .
لاحظ المشاركون الآخرون أخيرًا تحركات شين يانشياو ، ونظروا إلى بعضهم البعض في فزع. لم يكن لديهم حتى الوقت للرد على هذا الوضع.
“لماذا ذهب ذلك الطفل الصغير إلى هناك؟” حدق عدد قليل من المشاركين في الطاولات التي كانوا يهدفون إلى اختيارها. ثم نظروا إلى شين يانشياو ، التي وقفت هناك وهي تنظر في المنطقة. لا أحد يستطيع أن يفهم مدى تعقيد مشاعرهم في تلك اللحظة بالذات.
كان لديهم عشر دقائق متبقية ، ولم يتمكن معظمهم من العثور إلا على نصف المكونات التي يحتاجونها. على الأرجح أن خصومهم انتزعوا النصف الآخر. إذا تمسكوا باختيارهم ، فلن يتمكنوا من جمع كل المكونات المطلوبة حتى لو بقي لديهم ثلاثون دقيقة.
تمتم أحد الطلاب غير الراضين: “لا بد أنه اختار جرعة صغيرة حتى يتمكن من انتزاع مقعد”.
كانوا مستائين من أن طالب في السنة الأولى قد أخذ زمام المبادرة في المسابقة.
كان هناك العديد من الأصوات غير العادية من منطقة المتفرجين عندما أدركوا تحركات شين يانشياو.
شعر لين شو ومجموعة طلاب السنة الأولى بالارتياح عندما رأوا شين يانشياو في منطقة تحضير الدواء. ومع ذلك ، كانوا قلقين في نفس الوقت أيضًا.
حتى معظم طلاب السنة الثانية لم يتمكنوا من جمع كل المكونات التي يحتاجونها في الوقت المناسب ، فكيف تمكن شين يانشياو من القيام بذلك؟ هل قررت استخدام جرعة صغيرة للمنافسة؟
كانت قلوبهم تضرب مثل قرع الطبل.
بعد لحظات ، وجد  شانغقوان شياو  آخر عنصر يحتاجه ، لذلك شق طريقه نحو المكان الذي وقفت فيه شين يانشياو واحتلت الطاولة خلفها.
“جرعة صغيرة عشوائية لن تنقلك إلى أي مكان في هذه المنافسة.” وضع  شانغقوان شياو  أغراضه على الطاولة ثم ضاق عينيه على ظهر  شين يانشياو .
بسبب القيود الزمنية ، لم يلاحظ المكونات الطبية التي أمسكها شين يانشياو. ومع ذلك ، بناءً على الوقت الذي أكملت فيه المهمة ، لم يكن بإمكانها أخذ العديد من العناصر. كان معه 35 قطعة ، ولم يدخر لحظة واحدة ليتردد في بحثه. حتى ذلك الحين ، كان متأخرا بحوالي أربع إلى خمس دقائق عن شين يانشياو.
لم يكن يعتقد أن شين يانشياو يمكنها الحصول على أكثر من عشرين مكونًا طبيًا في فترة قصيرة تبلغ عشرين دقيقة.
“لا داعي للقلق بشأن ذلك. ستعرف الجرعة التي أعمل عليها في الجولة الثالثة “. لم تهتم شين يانشياو حتى بإدارة رأسها بسبب ردها البارد عليه.
أضافت غطرستها مزيدًا من النيران إلى غضب  شانغقوان شياو  ، مما حفز نيته للفوز بالمنافسة أكثر.
قطعت الدقائق. لقد وصلوا إلى الدقائق الثلاث الأخيرة عندما بدأ بعض المشاركين في القتال بعضهم البعض من أجل المكونات. في الثانية الأخيرة ، شغل ثلاثة من طلاب السنة الثانية وخمسة طلاب في السنة الثالثة الجداول الثمانية المتبقية.
1 في تلك المرحلة ، فقد باقي المشاركين حقوقهم في الاستمرار في المنافسة. ثم قادهم المعلمون بعيدًا عن الساحة.
لقد تمكنوا من تصفية المشاركين بنسبة تسعين في المائة في نصف ساعة فقط. بقي عشرة طلاب فقط في الساحة.
أولئك الذين تمكنوا من البقاء في المنافسة كانوا سعداء بتكتم بتقدمهم. كان لدى معظمهم نفس المستوى من المهارات ، والشيء الوحيد الذي اختلف هو سرعتهم في عملية البحث. لذلك ، لم تتطلب الجولة الأولى القدرة فحسب ، بل كانت تعتمد أيضًا على حظ الفرد.
إذا كانوا غير محظوظين واصطدموا بشخص آخر بنفس الصيغة ، فعندئذٍ يمكن لهذين الاثنين فقط محاربتهما مع بعضهما البعض.
عندما تذكروا الأجواء المتوترة في وقت سابق ، استدار المشاركون الثمانية النهائيون للنظر إلى شين يانشياو ، التي كانت أول من أكمل المهمة.
وضعت شين يانشياو جميع المكونات الطبية في السلة وغطت الغطاء. لذلك ، لا أحد يستطيع أن يرى ما أخذته.
“هذا الطفل سريع. لم أكن أتوقع أنه سيكون أول من يحصل على طاولة “. هؤلاء الطلاب الذين تمكنوا من الوصول إلى الجولة الثانية بالصدفة نظروا إلى ظهر شين يانشياو وتساءلوا كيف تجاوزهم طالب في السنة الأولى الجولة الأولى. كان تقريبا شيئا لا يمكن تصوره.
كان طلاب السنة الثانية والثالثة الذين تم استبعادهم من أفضل الطلاب في مستوياتهم.
“كم عدد المكونات الطبية التي تتطلبها جرعة الأطفال الصغار؟” طالب آخر يشخر بازدراء.
“هل تعتقد أنه سيصنع جرعة صغيرة؟”
“ماذا تتوقع أيضا؟ ما هي المدة التي قضاها طلاب السنة الأولى في القسم؟ هل عملوا على أي جرعات متوسطة المستوى؟ إلى جانب ذلك ، انظر إلى مدى شبابه. حتى لو كان قد درس العلاج بالأعشاب قبل التحاقه هنا ، فهل تعتقد أنه يمكنه إنتاج جرعة متوسطة المستوى في الثالثة عشرة؟ لا تمزح معي. تتطلب جرعة الدواء المتوسط ​​خمس سنوات على الأقل من الخبرة. هل تخبرني أن الطفل بدأ في تعلم الأعشاب عندما كان في الثامنة من عمره؟ ”
“أنت على حق.”
ناقش بعض المشاركين ذلك فيما بينهم ، وخلصوا إلى أن شين يانشياو لا تشكل تهديدًا لهم.
1 حتى لو فازت بالجولة الأولى ، ظل المنتج النهائي هو مفتاح المنافسة.
اجتاز اثنان فقط من المشاركين الجولة الأولى بمكونات جرعة صغيرة ، بينما استعد الباقون لجرعة متوسطة المستوى.
حتى الأحمق يعرف الفرق بين جرعة مبتدئة ومتوسطة المستوى.
لم يضيع المعلم الوقت في حديث لا معنى له عندما ذهب لتأكيد مقاعدهم. نظر إلى الوقت قبل أن يبدأ العد التنازلي للعشر دقائق التي سيحتاجها المشاركون لمعالجة مكونات الجرعات.
كان لدى المشاركين عشر دقائق فقط لمعالجة المكونات ، وكانت تلك الدقائق العشر حاسمة بالنسبة لهم. اعتمد نصف نجاح الجرعة على تلك الدقائق العشر.
في تلك اللحظة ، لم يكن لدى أي منهم الوقت الكافي للتفكير في  شخص آخر.
أخذوا جميعًا مكوناتهم الطبية وبدأوا الخطوات لمعالجتها.
كان  شانغقوان شياو  مشغولًا جدًا بمعالجة مكوناته ، لكنه لا يزال يجد الوقت للتوهج في ظهر  شين يانشياو  الصغير.
ربما تكون قد قطعت شكلًا صغيرًا ، لكنها تمكنت من إخفاء حركات يدها.
أراد أن يخمن الجرعة التي اختارها شين يانشياو ، لكنه فشل في ذلك.
لم يكن  شانغقوان شياو  فقط هو الذي فشل في القيام بذلك لأن حتى المتفرجين لم يتمكنوا من رؤية المكونات الطبية التي اختارها  شين يانشياو .
من قبيل الصدفة ، كان هناك علم ضخم لقسم العلاج بالأعشاب في مقدمة الطاولة التي احتلها شين يانشياو. كان هذا العلم يبلغ ارتفاعه عشرة أمتار وعرضه ثلاثة أمتار ، ولذا فقد أخفى تمامًا شين يانشياو عن مجال رؤية الجميع.أراد  بو ليزي  أن يرى تقدم الطفل ، لكنه لم يستطع. أثار ذلك غضبه ، وتمنى أن يتمكن من إخبار هؤلاء المعلمين بإزالة العلم أمام شين يانشياو في تلك اللحظة بالذات.
لقد اختار شين يانشياو ذلك الجدول سرا لهذا السبب بالذات.
بذل المتفرج قصارى جهده لمد رقبته لإلقاء نظرة خاطفة على تقدم المشاركين. لقد أدركوا أن  شانغقوان شياو  تفوق على البقية بدرجة كبيرة من حيث السرعة والمهارات.
رأى الطلاب كيف عالج بطريقة منهجية تلك المكونات وحولها الى مكونات جاهزة  لإستعمالها في  جرعته ، وكانت عيونهم خضراء مع الحسد.
لم يكن هذا  غريب فمهارات  شانغقوان شياو  كانت جيدة بما يكفي لاحتلال المركز الأول في قسم  المعالجين  بالأعشاب .
استغرق الأمر ثماني دقائق فقط لمعالجة 35 مكونًا كانت بين يديه.
كما أنه كان أول من أكمل عملية الجولة الثانية.
تمكن  شانغقوان شياو  من إكمال العملية قبل دقيقتين من نهاية الجولة الثانية. عندما انتهى ، مسح يديه بمنديل ثم نظر إلى شين يانشياو المسرعة بغطرسة.
“قمامة، غبي، احمق.” ابتسم  شانغقوان شياو  وهو يحدق ببرود في ظهر  شين يانشياو .
لقد احتاجت إلى مثل هذا الوقت الطويل لمعالجة بعض المكونات الطبية ، فكيف يمكن مقارنة هذه القمامة به؟
مع مرور الوقت ، أكمل طالب آخر العملية ، وبدا أن شين يانشياو فقط كان لا يزال مشغولًا بالمهمة.
لم يتبق سوى ثلاثين ثانية على الساعة ، لكن لا يبدو أن لديها نية للتوقف.
تسبب ذلك في قلق لين شوان وبقية مجموعته عليها سراً. أكمل باقي المشاركين المهمة ، وكانوا يستمتعون بالعرض فقط عندما نظروا إلى الشخصية الصغيرة ، التي لا تزال تبدو مشغولة جدًا.
“لم يتبق الكثير من الوقت. فقط اعترف بالهزيمة إذا لم تستطع فعل ذلك. لا أحد يتوقع منك الفوز على أي حال ، فلماذا تتظاهر بأن لديك المهارات اللازمة للقيام بذلك؟ ” صرخ في وجهها أحد الطلاب الذي لم يكن يحب شين يانشياو.
“حتى لو خسرت ، فأنت لست من يدفع ، ولا أحد يطلب منك مغادرة قسم  المعالجين  بالأعشاب . لماذا ما زلت تكافح بإصرار؟ ” بدأ الجميع يضحكون. على الرغم من أنهم فوجئوا بفوز شين يانشياو بالمركز الأول في الجولة الأولى ، إلا أن كل شيء عاد إلى طبيعته بمجرد بدء الجولة الثانية.
لسبب ما ، تمكن هذا الطفل من الحصول على المكونات المطلوبة في مثل هذا الوقت القصير. كان من المؤسف أنه لم يستطع الاستمرار بمجرد أن تطلبت منه المنافسة استخدام مهاراته.
تواصل صدى كلمات السخرية من المشاركين الآخرين.
لم تتراجع تلك الأصوات مع سخريتهم ، وفي النهاية سمعها المتفرجون أيضًا.
تانغ نازهي ، الذي وقف وسط الحشد ، شد قبضته فجأة وضيق عينيه قبل أن يتحرك.
في الثانية التالية ، استندت يد رفيعة وعادلة على كتفيه للضغط عليه.
أدار تانغ نازهي رأسه في مفاجأة قبل أن يرى عيون تشي شيا الشبيهة بالثعلب.
“خذها ببساطة. ألا ترى أن الرجل الصغير يتجاهل هؤلاء الحمقى تمامًا؟ ” أمسك تشي شيا بعظمة بيضاء في يده اليسرى ، ثم قام بتأرجحها. ازدهرت زاوية شفتيه بابتسامة مثالية.
“لماذا أنت هنا؟” نظر تانغ نازهي إلى تشي شيا بصمت. أقامت بقية الأقسام مسابقاتها الشهرية في نفس اليوم أيضًا. كان يجب أن يكون قد شارك في المنافسة لشعبة  السحرة  .
رفع   تشي شيا حاجبيه والتفت لينظر إلى  شين يانشياو  في الحلبة. قال بطريقة مريحة: “لقد أنهيت الأمور بحركة واحدة. كم من الوقت تعتقد أن هذا استغرقني؟ ”
لف تانغ نازهي شفاهه. إذا تم بناء منصب  شانغقوان شياو  كطالب أعلى في قسم  المعالجين  بالأعشاب  ببطء ، فإن الوجود غير الطبيعي لـ   تشي شيا سوف يسحق ثقة أولئك في قسم  السحر  .

الانسة السابعة عديمة النفع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن