صرخ الطلاب بدهشة عندما أدركوا أن بينهم رامي سهام من المستوى الثامن. نظر الجميع إلى شين يانشياو ، وتساءل بعضهم عما إذا كانوا قد التقوا بهذا الطالب من قبل.
"سمعت محادثة بين فانغ شي ومعلم آخر. يبدو أن هذا الطالب ليس من قسمنا. إنه من فرقة الرماة ". طالب كان يحوم عند المدخل يشارك على الفور ما سمعه مع أصدقائه."هل هو رامي السهام ؟" كان الجميع عاجزين عن الكلام. لم يكن اختبار التسجيل في أكاديمية سان لوران إنجازًا سهلاً ، ولم يتم ضمان مكان للجميع هناك حتى لو كانوا قد وصلوا إلى المرتبة السادسة.
"لكنه يبدو أصغر منا." حدقت مجموعة الطلاب في شين يانشياو وهم يقاسونها. لا يزالون غير قادرين على ربط ذلك الطفل الصغير الباهت بالإشاعات المعجزة.
ومع ذلك ، فقد شهدوا الحقائق. لم يكن لديهم خيار سوى قبولها حتى لو كانوا غير مستعدين للقيام بذلك.
كان الطلاب من قسم هالة المعركة فضوليين في البداية حول شين يانشياو ، وسرعان ما تطور هذا الفضول إلى ذهول و اندهاش. أراد العديد من أولئك الذين تدربوا في هالة المعركة أن يصبحوا رامي سهام. كانت شين يانشياو أصغر منهم ، ومع ذلك فقد وصلت إلى قمة الرامي المتوسط. لقد كان عملاً فذًا لم يتمكنوا من تحقيقه ، بغض النظر عن مدى صعوبة العمل.
وهكذا ، منذ ذلك اليوم فصاعدًا ، ظل اسم "شياو يان" مطبوعًا إلى الأبد في أذهانهم.
سيستمر الأمر حتى وقت بعيد في المستقبل أن أي طالب يتطلع إلى أن يصبح رامي سهام سيتخذ شياو يان كنموذج يحتذى به. لم يكن هذا بالتأكيد شيئًا توقعه شين يانشياو.
تنهد فانغ شي ، ثم كلف المعلمين الآخرين على الفور بتهدئة مشاعر الطلاب وعواطفهم. ثم أخرج شين يانشياو من ملاعب التدريب لأنه أراد إبلاغ شيه يون بالنتائج في أسرع وقت ممكن.
عاد شيه يون من مكتب لينغ شياو ، وعندما سمع رواية فانغ شي ، تغيرت نظرته على شين يانشياو من صدمة شديدة إلى بهجة مطلقة.
كان يعلم أن بصيرته كانت دقيقة. تقدم شين يانشياو من مبتدئ إلى قمة رامي السهام المتوسط في شهر واحد فقط. حتى الطالب الأول في قسم آرتشر ، منغ يى شنغ ، لا يمكن مقارنته بمواهبها.
"فتى رائع. استمر في العمل الجيد ، وربما يمكنك القتال من أجل قسم الرماة خلال المنافسة بعد نصف عام من الان ".
علمت شين يانشياو بالمنافسة التي ذكرتها شيه يون ، وكان هذا أيضًا هدفها.
في رحلة العودة ، هدأت شين يانشياو وأجرت محادثة مع شو .
"مع قدراتك الحالية ، يمكنك فقط الوصول إلى ذروة المستويات المتوسطة لكل من هالة المعركة والسحر. إذا كنت ترغب في الارتقاء إلى المستوى المتقدم ، فيجب عليك التراجع عن الختم الثالث ". كان شو سعيدًا بتقدم شين يانشياو. ومع ذلك ، كان وجود الختم نقطة ضعف كبيرة.
يمكن أن يسمح الختمان اللذان قاما بفكهما فقط بزيادة قوة شين يانشياو إلى مستوى معين. إذا استمرت في المضي قدمًا ، فسيتعين عليها أن تعاني أكثر من قيود الختم الثالث.
"ولكن من أين يمكنني الحصول على كميات كبيرة من النوى الشيطانية؟" كان شين يانشياو منزعجًا. لقد عرفت كم شعرت بالرضا عندما فكوا الأختين الأولين. حقيقة أن الختم الثالث يقيد تقدمها لم يكن شيئًا يمكنها تحمله بسهولة.
"لماذا لا تستشير هؤلاء الرفاق؟ ربما لديهم الوسائل للقيام بذلك ". على الرغم من أن شو أراد مساعدة شين يانشياو ، إلا أنه كان مقيدًا إلى جانبها بسبب افتقاره للقوة.كانت المشكلة التي كان عليها حلها أولاً هي جمع المزيد من النوى الشيطانية. كان عليها أيضًا جمع المكونات الطبية لجرعة مأدبة الدم والاختراق إلى آرتشر و رامي سهام متقدم قبل بدء المنافسة.
كان أمامها نصف عام فقط للقيام بكل ذلك ، لذلك كان ذلك تحديًا بالفعل.
بعد عودتها إلى أكاديمية سان لوران ، وجدت شين يانشياو فرصة للاتصال بـ تشي شيا وبقية المجموعة. ثم أبلغتهم بشكل غامض بمتطلباتها لعدد كبير من النوى الشيطانية.
عرفت تشي شيا أن شين يانشياو قد طلبت بالفعل عددًا كبيرًا من النوى السحرية ، لكنه لم يسألها أبدًا عن نواياها معهم.
لقد شعر دائمًا أن شين يانشياو لديها العديد من الأسرار ، لكنه لن يسألها إذا لم تكن على استعداد لمشاركتها.
لمس تشي شيا ذقنه كما قال ذلك: "ليس من الصعب الحصول على عشرات الآلاف من النوى الشيطانية ، لكننا سنحتاج إلى الإبداع في كيفية القيام بذلك". لقد كان قلقًا للغاية بشأن مشكلة شين يانشياو.
قال يانغ شيا من الزاوية الصغيرة التي جلس فيها: "أعلم أن المرتزقة لديهم مخزون من النوى الشيطانية".
غالبًا ما كان المرتزقة يقبلون المهام التي يحتاجون إليها لإزالة الوحوش الشيطانية والسحرية ، لكن معظم النوى السحرية من عمليات الصيد تلك تذهب إلى أصحاب العمل. ومع ذلك ، نظرًا لوجود عدد أقل من المشترين للنوى الشيطانية ، لم يكن لها أي قيمة تسويقية. سيحتفظ بعض المرتزقة بهذه النوى الشيطانية في حالة بيعها في المستقبل.
"ليس من الصعب شراء نوى شيطانية من المرتزقة. ومع ذلك ، فإن المشكلة هي أننا بحاجة للحفاظ على سرية مشتريات شين يانشياو . إذا أردنا إجراء هذه المشتريات علنًا ، فقد يجذب ذلك بعض الاهتمام غير المرغوب فيه ". كان تشي شيا قد فكر أيضًا في نفس المشكلة. لن يحتاج أي شخص في القارة إلى نوى شيطانية ، وإذا كان عليهم شراء تلك بكميات كبيرة ، فمن المؤكد أنها ستثير بعض الشكوك. سيكون من الصعب التأكد من أن هؤلاء الأشخاص لن يتعقبوا الشخص الذي أجرى عملية الشراء بالجملة.
كان بإمكان دار مزادات كلين جمع كميات كبيرة من النوى الشيطانية لأنها كانت دار مزادات ، ولن يعلم أحد أن هذه النوى قد بيعت لنفس الشخص. وبالتالي لن يثير شكوك أحد. ومع ذلك ، لم يجرؤ تشي شيا على استخدام جميع بيوت المزادات الخاصة بعائلته لجمع النوى الشيطانية لـ شين يانشياو . لم يكن يريد التعامل مع كل المشاكل التي من المؤكد أنها ستظهر لو أنه فعل ذلك.
وهكذا ، واصلت المجموعة التفكير في الحل الأنسب.
في النهاية ، كان لدى تشي شيا فكرة رائعة.
"هل تتذكر الكازينو الذي فزنا به سابقًا؟"
"أجل أقبل. ألم تنوي استخدام ذلك كقاعدة لنا؟ " سأل تانغ نازهي.
كان تشي شيا مهتمًا بهذا الكازينو لأنه أراد مكانًا تتجمع فيه المجموعة.
"نعم ، كانت تلك هي نيتي الأصلية للكازينو. ومع ذلك ، كان لدي فكرة رائعة. لماذا لا نستمر في استخدامه ككازينو؟ مع بعض التغييرات بالطبع. لن تقتصر المخاطر على الذهب والعملات فقط ، ولن نستهدف الطلاب من أكاديميتنا. قال تشي شيا مبتسما "بدلا من ذلك ، سنستهدف المرتزقة في المدينة السوداء".
"و ماذا في ذلك ، يمكننا بعد ذلك نشر أخبار حول كيفية استخدام النوى الشيطانية كضمانات؟" فهم شين يانشياو على الفور نية تشي شيا.
"هذا صحيح. قال تشي شيا وهو يومأ برأسه: "هناك العديد من مجموعات المرتزقة في المدينة السوداء ، وسيكون لديهم بالتأكيد ما يكفي من النوى الشيطانية لمتطلباتك". كان من المنعش إجراء محادثة مع شخص ذكي مثل شين يانشياو من أجل التغيير.
"أعتقد أن هذه الطريقة مجدية تمامًا. ومع ذلك ، فإن العديد من طلاب أكاديميتنا يعرفون أننا فزنا بذلك الكازينو. إذا كنا سنفتح الكازينو الآن ، فقد يخمن البعض أننا نحن من افتتحتاه ". كان لدى يان يي بعض الشكوك حول هذه الفكرة.
هذا سهل. سأجعل بعض الرجال يديرون الكازينو نيابة عنا. يمكننا إخبار الجمهور بأننا قمنا ببيع الكازينو لشخص آخر ". كان لدى تشي شيا عقل ذكي لا يضاهى عندما يتعلق الأمر بالعمل.
بعد حل المشكلة الأخيرة ، قرروا المضي قدمًا في حل تشي شيا .تم إغلاق الكازينو تحت الأرض لمدة شهرين تقريبًا قبل أن يعيدوا فتحه بعد ثلاثة أيام من محادثتهم. علاوة على ذلك ، لم يعد عملاؤهم المستهدفون مقيدين بالطلاب من أكاديمية سان لوران. كما وسعوا نفوذهم إلى عدة مدن قريبة.
عندما سمع الجميع عن كيفية قبول الكازينو للنوى الشيطانية كرهانات ، أحضر العديد من المرتزقة مخزونهم من النوى الشيطانية إلى الكازينو.
مقارنة بالذهب والفضة ، كانوا أكثر استعدادًا لاستخدام النوى الشيطانية التي ليس لها سوى القليل من القيمة. على أي حال ، لا يمكن بيع النوى الشيطانية ، ولن تشغل مساحة في المستودع إلا إذا استمروا في تخزينها هناك. لذلك ، سمح قادة العديد من مجموعات المرتزقة الضخمة لرجالهم بتجربة حظهم في الكازينو الجديد بهذه النوى الشيطانية.
وفقًا لتعليمات تشي شيا ، كان الشخص المسؤول في الكازينو كرمًا جدًا مع عملائه الجدد ، بل إنه تعامل معهم بسهولة خلال الأيام القليلة الأولى. سمح ذلك للعملاء بتذوق طعم الفوز ، وعندما ربحوا مبلغًا هائلاً من المال ، قاموا بعد ذلك بنشر الأخبار حول ذلك إلى كل شخص يعرفونه. في النهاية ، ذهب المزيد والمزيد من الناس إلى الكازينو حاملين النوى الشيطانية التي كانت لديهم في ممتلكاتهم.
في أسبوع واحد فقط ، تمكنت شين يانشياو من جمع أكثر من عشرة آلاف قلب شيطاني. تمكنوا أيضًا من الحصول على بعض المكونات الطبية ، والتي كانت خارج توقعاتهم تمامًاعندما استقر تدفق العملاء ، أظهر المسؤول في الكازينو على الفور مهاراته ، وتمكن من استعادة عدد كبير من العملات الذهبية التي فقدها في السابق لعملائه.
لم يخسروا. في الواقع ، تمكنوا من كسب عشرات الآلاف من العملات الذهبية من الكازينو. لقد صُدموا للغاية من سرعة الأرباح.
أخذت شين يانشياو معها كل النوى الشيطانية ثم أطعمتها إلى شو .
يوما بعد يوم ، استعاد شو قوته تدريجيا. أخيرًا ، بعد شهر من بدء تشغيل الكازينو ، استعاد ما يكفي من قوته للتراجع عن الطبقة الثالثة من ختم شين يانشياو .
في تلك الليلة ، قررت شين يانشياو التسلل من أكاديمية سان لوران لقضاء الليلة في فندق في بلاك سيتي.
ما زالت تتذكر ما حدث عندما فك الختم الثاني. لم تكن تريد حدوث أي ظروف غير متوقعة أثناء فك الختم الثالث وصدم تانغ نازهي ولين شوان.
كان الليل قد حل ، وكانت شين يانشياو وحدها في غرفتها بالفندق. أخذت نفسا عميقا وهي تحدق في الشمعة على المنضدة.
"يمكننا أن نبدأ الآن ، شو ."
أطفأت شين يانشياو الآلهة ب ثم جلس على السرير. ببطء أغمضت عينيها ودخلت في أعماق روحها.
بينما كانت هناك ، كانت ترى الصور الظلية الغامضة لشخصين غير واضحين. مع تكثيف طاقتها العقلية تدريجياً ، أصبح الشحصان أكثر وضوحًا.
كانت يدا الطائر القرمزي الصغير المتغطرس متقاطعتين وجلس القرفصاء في الهواء. كان زوجا من العيون القرمزية الضخمة يحدقان في حزن في الشخص بجانبه.
كان للرجل شخصية نحيل وشعر طويل أسود يصل إلى الأرض. كان شعره ناعمًا كالحرير ، ولم يكن عليه أي إكسسوار. على النقيض من شعره الطويل ، ظهر وجه محدد بشكل حاد ، كما لو كان محفورًا بسكين ، أمام عيني شين يانشياو.
اعتقدت شين يانشياو أن شين سيو وتشي شيا كانا أكثر الرجال جمالًا الذين رأتهم على الإطلاق. لم تكن تعرف ما يمكن تسميته الكمال إلا بعد أن وضعت أنظارها عليه.كان له مظهر لا تشوبه شائبة. كانت كل شبر من وجهه كما لو كانت عملاً فنياً كاملاً وخالياً من العيوب من الآلهة . أكثر ما صدم شين يانشياو هو عيناه الذهبية اللامعة التي كانت تشبه شمسين.
كان يتلألأ بالشفافية ، وكان ساطعًا مثل الكريستال أيضًا. كان الأمر كما لو أنهم يستطيعون رؤية كل شيء في العالم.
بالمقارنة مع الشمس الدافئة ، كانت عيناه شديدة البرودة. سيشعر المرء بنزلة برد تقشعر لها الأبدان من نظرته كما لو كان أبرد وقت في السنة.
" شو ؟" نادى شين يانشياو بتردد.
أعطى الرجل الوسيم إيماءة صغيرة لها ، وكشف على الفور عن أناقة لا مثيل لها.
"إنه أنت حقًا!" نظرت شين يانشياو إلى الرجل الرائع أمامها بمفاجأة. لم يقم بأي حركات ، ومع ذلك يمكنه لفت انتباهها الكامل.
كان يرتدي رداء طويل أبيض اللون ، لكنها كانت ترى ذراعيه الثابتين. غُرِسَت قدماه العاريتان على أرض وعي روحها ، وبدا كما لو كان إلهًا نزل على هذا العالم الفاني.
كانت قد شاهدت فقط صورًا غامضة لـ شو في ذهنها. لطالما تخيلت كيف سيبدو الرجل ذو الصوت البارد والفتور. لقد تخيلت عشرات الآلاف من الوجوه ، ومع ذلك لم يكن أي منها يشبه مظهره الحقيقي.
بدى مظهر شو الذي أمامها خاليا من العيوب لدرجة أنه حتى عندما وقف بجانب طائر القرمزي اللافت للنظر ، لا يزال بإمكانه جذب انتباه الجميع.
إذا كان الطائر القرمزي عبارة عن مجموعة من الآلهة ب المتوهج والمذهل ، فإن شو سيكون الشمس التي تشع باستمرار ببرودة قوية حول المنطقة المحيطة به.
حركت شين يانشياو شفتيها. لقد تجاوز مظهر شو توقعاتها بكثير. جميع النساء في العالم سوف يستاؤون من مثل هذا المظهر.
"ماذا دهاك؟" سأل صوت شو البارد المعتاد. مجرد سؤال عارض منه بدا وكأنه ملاحظات الطبيعة.
ابتسمت شين يانشياو بتكتم. تذكرت الرجال الجميلين والوسيمين من التلفزيون ذي الشاشة الكبيرة ، ومع ذلك لم يستطع أي منهم مقارنة شو. يمكن للمرء أن يصف مظاهرهم بأنها مأساوية.
"لا شيء ، أنا فقط فضولية لمعرفة سبب رؤيتي لوجهك هذه المرة." ظهر شين يانشياو دائمًا كشخص لا يهتم بمظهره. ومع ذلك ، وجدت صعوبة في الحفاظ على الهدوء عندما كانت في حضور مثل هذا الوجه الجميل.
قام شو بتحريك حاجبه قليلاً ، وأظهر أثرًا من الحيوية على وجهه الوسيم. يبدو أن هذا جعل قلبها يخفق بشكل أسرع.
"مع تعافي قوتي ، ستكتشف المزيد من الأشياء." نظر إلى جسده المادي ، لكن لم تكن هناك تقلبات في عينيه.
نظرًا لأنه ساعد شين يانشياو في التراجع عن الختم ، فقد ساعده ذلك أيضًا على استعادة قوته. كان يهتم فقط بالسلطة والقوة ، وليس بشيء تافه مثل مظهر المرء.
"ماذا سأكتشف؟" تراجعت شين يانشياو. اعتقدت أنها قامت بعمل رائع لأنها لا تزال قادرة على الحفاظ على الهدوء في ظل الظروف. إذا رءاك شخصًا آخر ، فقد شعرت أنهم سيغرقون إذا رأوا مثل هذا الرجل الرائع.
أوضح شو : "يمكنني الظهور في العالم الحقيقي لفترة قصيرة بعد التراجع عن الختم الخامس".
"الظهور في العالم الحقيقي؟" فوجئت شين يانشياو بهذا الخبر الجديد. على الرغم من أنها كانت لا تزال في حالة صدمة بشأن ظهور شو ، إلا أنها سرعان ما فكرت في مشكلة كبيرة أخرى.
كيف يمكن للإنسان أن يكون له عينان ذهبيتان ؟!
عيونك." ارتعدت شفاه شين يانشياو وهي تنظر إلى عيون شو الذهبية.
كانت تعلم أن الناس هناك لم يختلفوا كثيرًا عن الناس في عالمها السابق. كان لمعظمهم عيون سوداء أو بنية اللون.
إذن ، أي الجنس البشري لديه عيون ذهبية؟
قبل أن يجيب شو عليها ، تحدث الطائر القرمزي بجانبه فجأة. "لم أكن أتوقع أن ينجو أحد من جنس الآلهة . لا عجب أنني شعرت ببعض الألفة معك. لا بد أنك شاركت في الحرب بين الشياطين و الآلهة منذ آلاف السنين ، أليس كذلك؟ "
لم يُجب شو على سؤال الطائر القرمزي . لقد وقف هناك بهدوء وثبات.
ومع ذلك ، فقد صُعقت شين يانشياو بكلمات طائر القرمزي.
شخص من عرق الآلهة الذي نجا؟
ماذا يعني ذلك؟
منذ آلاف السنين ، اشتبك عرق الآلهة من العالم السماوي وجنس الشياطين من العالم السفلي في حرب هزت الكون بأسره. أسفرت المعركة القاسية عن أنهار من الدم وجبال من جثث الجنود التي لا نهاية لها تكبدها كلا المجالين. كان هناك البعض من عرق الآلهة الذين نجوا ، لكنهم استسلموا لإصاباتهم الشديدة بعد ذلك بوقت قصير. لقد تمكنوا من إعادة الشياطين إلى العالم السفلي ، لكنهم تمكنوا من فعل ذلك فقط بعد خسارة كبيرة لدرجة أنها كادت أن تدفعهم إلى الانقراض.
الحرب بين الشياطين و الآلهة دمرت العالم. خلال الحرب ، انجرّت جميع القارات إلى المعارك. البشر والجان وحتى جنس التنين - كان عليهم جميعًا الانضمام إلى الحرب للقتال ضد غزو الشيطان. حتى مع المساعدة ، دفع جنس الآلهة ثمنًا باهظًا لتلك الحرب.
استمرت الحرب لمئات السنين ، وتسببت في ذبول العالم. لم يتمكن البشر من إعادة بناء منازلهم إلا بعد ألف عام.
على الرغم من تراجع الشياطين تحت الأرض ، إلا أن العديد من الوحوش الشيطانية بقيت. ونتيجة لذلك ، تسببت في مصاعب لا حصر لها للناس.
لقد انقرض جنس الآلهة تقريبا بعد الحرب. كانت الآلهة القليلة التي نجحت في البقاء منهكة ، وهلكوا أيضًا بعد فترة وجيزة من الحرب.
على مدى آلاف السنين التالية ، اعتقد الجميع أن جنس الآلهة كان مجرد أسطورة.
هل يمكن أن ينتمي شو حقًا إلى جنس الآلهة ؟
لم ترغب شين يانشياو في تصديق تخمينها لأنها كانت تعلم أن ظهور الآلهة سيؤدي إلى اضطراب كبير في العالم البشري.
كان الناس في القارة يحترمون مملكة الآلهة لأن مبعوثي الآلهة لديهم طاقة مذهلة .
إذا ظهر إله حي في بصرهم ، فمن المحتمل أن تصبح القارة بأكملها مجنونة.
"هويتي لا تهم. ما هو أكثر أهمية هنا هو أننا شركاء ". شعر شو بالقلق في شين يانشياو ، لكنه لم يكن لديه نية لشرح هويته لأي شخص.
كان الماضي مثل نفخة من الدخان. لا يهم إذا كان المرء إلهًا أم شيطانًا ؛ لقد انسحبوا جميعًا مع التاريخ.
في تلك اللحظة ، كان مجرد روح تسكن في جسد الإنسان.
"أنت على حق." ابتسمت شين يانشياو. ما الفارق الذي ستحدثه هوية شو لها؟ كانت تهتم فقط بقدرته على التراجع عن ختمها. حتى لو كان شيطانًا ، فماذا في ذلك؟
عبس الطائر القرمزي. ألقى نظرة خاطفة على شين يانشياو الهادئة ، ثم إلى شو بلا تعبير. ثم تمتم ، "إحساسي لا يمكن أن يكون خاطئًا ، لكن لماذا لا أتذكر من أنت؟" كان من الواضح أنه شعر بأثر ألفة عميقًا في روحه ، لكن بغض النظر عما فعله ، لم يستطع تذكر هوية شو .لا حاجة لذلك. قالت شين يانشياو بضحكة مكتومة : إنه نفس الشيء بالنسبة لي بغض النظر عن شو . إذا يتحدثون في الموضوع ، ألن يصابوا بالصدمة إذا اكتشفوا أنها كانت روحًا متجسدة؟
نظر شو إلى شين يانشياو ، ثم تابع شفتيه قليلاً.
"هل أنت مستعد للتراجع عن الختم الثالث؟"
أومأ شين يانشياو برأسه. سحبت حالتها العقلية تدريجياً من روحها ثم تنهدت وهي تنظر إلى الغرفة الفارغة.
"أتساءل كم هو مؤلم." كان الألم الذي تحملته في المرة الأخيرة لا يزال حاضرًا في ذهنها ، ولم تستطع شين يانشياو التنبؤ بدرجة الألم التي ستعانيها في ذلك الوقت.
سرعان ما شعرت بحرارة تدريجية من الختم على ذراعها. لم تنتشر الحرارة في جميع أنحاء جسدها المادي ، بل اخترقت جلدها ثم مباشرة إلى عظامها.
عضت شين يانشياو شفتيها وأعدت نفسها لتحمل الألم الشديد القادم. مع ذلك ، ارتجفت في الثانية التالية فجأة ، ثم فقدت وعيها عندما سقطت على السرير.
في أعماق روحها ، وقف الطائر القرمزي بجانب شو ، واتسعت عيونه الحمراء القرمزية في حالة صدمة.
"ماذا فعلت؟" كان الطائر القرمزي في حالة تأهب قصوى في اللحظة التي شعر فيها أن سيده فقد وعيه.
لم يثق في شو بنفس الطريقة التي وثق بها شين يانشياو. علاوة على ذلك ، أعطى الرجل الغامض الطائر القرمزي شعورًا سيئًا.
ربما لم تستطع شين يانشياو الإحساس بذلك ، لكن طاقة شو العقلية تفوقت على طاقتها العقلية. يمكن لهذه الدرجة من القوة أن تشغل جسد شين يانشياو المادي بالقوة وأن تحل محلها لتصبح المالك الجديد للجسم.
ومع ذلك ، يمكن للطائر القرمزي الشعور به. نظرًا لأنه شارك جسد شين يانشياو مع شو ، فقد اكتشف بوضوح التغييرات في شو .
"إذا تجرأت على فعل أي شيء لإيذائها ، فسوف أحرق روحك إلى رماد." على الرغم من أن شين يانشياو لم تكن سيدًا جيدًا وغالبًا ما كانت تتنمر عليه ، إلا أن طائر القرمزي لن يسمح لأي شخص بإيذائها.
اشتعلت كرة من اللهب على كفيه ، وراقب تصرفات شو بعناية.
إذا تحرك شو قليلاً ، فسوف يهاجمه دون أي تردد.
نظر شو إلى الطائر القرمزي المستعد للقتال ثم غيّر نظره بعد ذلك بوقت قصير.
"إذا لم أحكم على وعيها ، فإن فتح الختم الثالث سيغمرها بالألم."
فوجئ الطائر القرمزي بهذه المعلومات. كان يعرف القليل عن ختم نجوم القمر السبعة . ستسبب كل طبقة من الختم ألمًا شديدًا عند التراجع ، وستزداد درجة الألم مع المستوى.
يبدو أن شو لا يريد لها ان تعاني عند فك الختم .
لم يقدم شو مزيدًا من التوضيح للطائر القرمزي. أغلق عينيه ثم أطلق ببطء القوة التي استعادها للتو. انبعث أثر من الضوء الذهبي الداكن من جسده لإضاءة البحيرة في قلب شين يانشياو.
نظر الطائر القرمزي إلى التغييرات في شو بدهشة. كان ل جنس الآلهة طاقة مقدسة عليا ، وكان اللمعان الذهبي ممثلاً للطاقة المقدسة. ومع ذلك ، لم يكن الضوء الذي أشعه شو بلون الذهب الخالص. للحظة وجيزة ، شعر أن الطاقة التي أطلقها شو كانت مليئة بشيء مكروه.
لم يكن شيئًا يمكن للمرء أن يشعر به عادة في الآلهة . ومع ذلك ، كانت عيون شو مؤشرًا واضحًا على أنه كان جزءًا من العرق الآلهة.
لاحظ الطائر القرمزي كل حركة لـ شو ، لكنه شعر بالإحباط الشديد فقط.
من كان ذلك الرجل الغامض؟ لا أحد في العالم يمكن أن يمتلك القدرة على التراجع عن ختم نجوم القمر السبعة !
غطى الضوء الذهبي الداكن تدريجياً خط رؤية طائر القرمزي ثم امتد إلى محيط شين يانشياو.عندما استيقظت شين يانشياو ، كان ذلك صباح اليوم الثاني بالفعل. كانت مرتبكة قليلاً عندما استيقظت ، لكن هذا سرعان ما تلاشى . ومع ذلك ، خفق رأسها بشكل مؤلم.
حاولت الجلوس ، لكن في اللحظة التي تتحرك فيها ، سمعت أصوات طقطقة.
ترددت أصداء الأصوات الواضحة ، وهي تحدق أمامها بهدوء.
ماذا حدث؟
تذكرت أنها كانت مستعدة لإزالة ختمها الثالث ، لكنها أغمي عليها قبل أن تتمكن من فعل ذلك. بعد أن استيقظت ، بدا أن العظام في جسدها قد تم تفكيكها ثم تم تجميعها مرة أخرى. لقد كان مؤلما.
" شو ، هل فكَّت الختم؟" تحملت شين يانشياو الألم وتمكنت من الوقوف بصعوبة بالغة.
"نعم." كالعادة ، رد عليها شو بنبرة جليدية. ومع ذلك ، يمكن لشين يانشياو تخيل تعبيره من خلال صوته.
"يمكنك التحقق من التغييرات في جسمك."
أخذت شين يانشياو نفسًا عميقًا ثم أخذت وقتها للنزول من السرير.
عندما تكيفت مع الألم ، تفاجأت بأن جسدها كان أخف بكثير من ذي قبل. كانت سعيدة بهذا الاكتشاف ثم واصلت البحث عن تغييرات أخرى. ومع ذلك ، لم تتمكن من اكتشاف أي شيء آخر.
"التأثير الرئيسي من فك الختم هو في الهيكل العظمي الخاص بك. في الوقت الحالي ، أصبحت عظامك أفضل بكثير من ذي قبل ، وستكون مساعدة كبيرة لك عندما تتدرب على السحر و هالة المعركة ". كانت شو مثل المعلمة الواعية التي وجهت شين يانشياو في جميع جوانب دراستها.
رفعت شين يانشياو حاجبيها ، ثم واصلت الحركة. اكتشفت أيضًا أن حركاتها كانت أخف بكثير. حاولت أن تلعن ، وأدركت أن تدفق إشارات يدها كان أسرع.
"هذا جيد جدًا." ابتسمت شين يانشياو. قد لا يكون لتغييراتها تأثيرات كبيرة على الساحر أو الكاهن ، ولكن بالنسبة إلى المشعوذة ، كانت كل ثانية حاسمة. تعني التخفيضات في ثوان أنها يمكن أن تكون أقوى وأسرع في إلقاء اللعنات.
انتعشت شين يانشياو في النزل. نظرًا لأنه كان لا يزال هناك وقت قبل دروسها في قسم المعالجين بالأعشاب ، غادرت بلاك سيتي على عجل وتوجهت إلى أكاديمية سان لوران.
لقد مرت أربعة أيام منذ أن حضرت شين يانشياو آخر دروسها في قسم الأعشاب. وصلت في الوقت المناسب قبل بدء الدرس الأول.
عندما وصلت إلى قسم المعالجين بالأعشاب ، قابلت تانغ نازهي.
على الرغم من علم تانغ نازهي أن شين يانشياو بقيت في الخارج طوال الليل ، إلا أنه لم يطلب منها تفسيرًا. لقد اعتاد بالفعل على افعال الفتاة السرية ، وكان يعلم أنها يجب أن تكون مشغولة بشيء أو بآخر مرة أخرى.
"أرى أنك أخيرًا تحضر الدروس اليوم. قال تانغ نازهي: "قبل أن أستيقظ ، كلف المعلم لو دي شخصًا ما بزيارتك في مهجعنا".
كان لو دي المعلم الذي كان مسؤولاً عن اختبار دخول شين يانشياو ، وتذكرته. لقد بحث عنها مرتين منذ أن بدأت في قسم المعالجين بالأعشاب ، وكان في المرتين أن يستفسر عن تحسيناتها في العلاج بالأعشاب. مع إنجازات شين يانشياو في العلاج بالأعشاب ، تمكنت من الإجابة على أسئلته بسهولة إلى حد ما. علاوة على ذلك ، فإن نتائجها قد سحقت تمامًا طلاب السنة الأولى الآخرين في القسم ، وبالتالي ، لم يكن لدى لو دي سوى المديح لها.
على الرغم من أن لو دي لم يكن مدرس شين يانشياو المباشر ، فقد طلب من معلمها في كثير من الأحيان إيلاء المزيد من الاهتمام لها.
تذكرت شين يانشياو رعايته واهتمامه بها ، ولذا كان لديها انطباع إيجابي عن لو دي.
"هل هو بحاجة إلى شيء مني؟" كان شين يانشياو فضوليًا إلى حد ما. على الرغم من أنها أخذت بضعة أيام من الإجازة المرضية ، لا ينبغي أن يكون لدى لوه أي سبب لجعل شخص ما يبحث عنها بهذه السرعة.
"لست متأكدًا ، لكن هذا الشخص قال أن تذهب للمعلم لو دي بعد دروسنا."هز تانغ نازى كتفيه. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تكون فيها شين يانشياو في دائرة الضوء منذ دخولها قسم الأعشاب. على الرغم من أنها كانت الأصغر هناك ، إلا أنها كانت تمتلك مواهب لا يمكن لأي شخص آخر أن يأمل في اعتراضها.
بعد أسبوع من اختبار تخصيص الفصل ، لا يزال بعض الطلاب غير اللطفاء من الفصول الأخرى يعتقدون أنها دخلت الفصل البنفسجي تحت تأثير تشي شيا ومجموعة أصدقائه. لقد كانوا شجعانًا بما يكفي لتحديها على أمل أن يتمكنوا من أخذ مكانها في فصل البنفسج.
لسوء الحظ ، لقد هزمتهم.
لم يكن الأمر أنهم كانوا ضعفاء ، لكن موضوعات تحدياتهم كانت دائمًا جرعات تم تعليمها لهم للتو. مكنتها مواهب شين يانشياو المذهلة من فهم الأشياء بنظرة واحدة فقط ، وكان ذلك كافياً لهزيمة خصومها.
لم تكن بحاجة إلا إلى دقائق معدودة لهزيمتهم.
لذلك ، لم يجرؤ أحد على البحث عن مشكلة معها بعد ذلك.
"ممتاز. سأبحث عنه لاحقًا ". من بين المهن الثلاثة ، أهملت دروس العلاج بالأعشاب أكثر من غيرها. كان الأمر مختلفًا إلى حد ما عن تدريبها في هالة المعركة والسحر ، وكلاهما كان بإمكانها دائمًا زيادة قوتها بمجرد فك الختم. تراكمت معرفتها بالأعشاب تدريجياً من الدروس ، ولم يكن ذلك شيئًا يمكنها تحقيقه بين عشية وضحاها.
اعتادت شين يانشياو على التقدم السريع في فصولها الدراسية الأخرى ، لذلك شعرت دائمًا أن تقدمها في العلاج بالأعشاب كان بطيئًا للغاية.
ومع ذلك ، نظرًا لأنها كانت تنوي إنتاج جرعة مأدبة الدم لـ يون تشي ، فقد علمت أنه كان عليها أن تولي مزيدًا من الاهتمام لدراساتها في العلاج بالأعشاب.
جاءت دروس الصباح واختفت بسرعة كبيرة. ودعت شين يانشياو تانغ نازهي ثم توجه نحو موقع لوه دي.
كان لو دي في غرفته. كان قد ابدى تعبيرًا رسميًا على وجهه سابقًا ، لكن في تلك اللحظة ، كان وجهه داكنًا مثل القدر.
وقف اثنان من الطلاب من قسم المعالجين بالأعشاب أمام لو دي ، وتم إنزال رأسيهما. كان الأمر كما لو أنهم لم يجرؤوا حتى على التنفس.
"لقد مر شهر منذ أن تعلمت كيفية إنتاج جرعة إخفاء الهالة ، ومع ذلك فشلت في فعل ذلك. وهل تجرأتم على تسمية أنفسكم بالموهوبون؟ هل عقلك للعرض فقط؟ لقد كنت في قسم المعالجين بالأعشاب لمدة عامين ، ومع ذلك لا يمكنك فهمها على الإطلاق! هل تستحقون حتى ارتداء الجلباب البنفسجي؟ " كان لوه متوترًا ، وكان يصرخ وهو يحدق في الطالبين غير الأكفاء أمامه.
كان مسؤولاً عن طلاب السنة الثانية من صف البنفسج في شعبة الأعشاب التي كانت تضم الطالبين في غرفته آنذاك. لقد علمهم التقنيات لإنتاج بعض الجرعات الوسيطة ، والتي كانت بطبيعة الحال أكثر تعقيدًا من المهارات اللازمة لإنشاء جرعات من المستوى المبتدئ. كان الفصل البنفسجي الذي كان مسؤولاً عنه يضم بعض الطلاب الأكثر تميزًا من آلاف الطلاب المعالجين بالأعشاب. علاوة على ذلك ، فقد منحهم شهرًا لإتقان مهاراتهم.
شعر لو دي وكأنه عالق في كابوس. لقد تعلم هؤلاء الطلاب الفخورون والمتعجرفون طرق إنتاج الجرعة الوسيطة ، لكنهم أدوا أداءً رهيبًا. تمكن حوالي عشرين طالبًا بالكاد من إنتاج جرعة كاملة ، وكانت نقاء وفعالية جرعتهم بعيدة كل البعد عن النجاح. لم يتمكن معظم الطلاب حتى من الوصول إلى الخطوة الأخيرة من الإجراء.
أما الطالبان اللذان كانا أمامه فكانا اقل "كفاءة" من بقية المجموعة. لم يتمكنوا حتى من فهم التوازن المطلوب للمكونات الطبية الثلاثة الأولى ، وتمكنوا من إتلاف مئات المكونات الطبية في شهر واحد فقط. كان الشيء الأكثر سخافة الذي فعلوه حتى الآن هو قرار عدم اتباع الطريقة التقليدية وإضافة المسحوق المحفز إلى الشراب للجرعة.
أدى في النهاية إلى انفجارين داخل المختبر.
كان من حسن الحظ أن الطلاب وقفوا بعيدًا عن الانفجار. خلاف ذلك ، قد يكون بعض الطلاب قد أصيبوا
"قمتما بخطأين فادحين ! لا يمكنك إنتاج جرعات ، ومع ذلك فأنت مؤهل بما يكفي للتفكير في هذه الأفكار غير المجدية! هل تنوي حتى أن تصبح معالج أعشاب؟ " كان لو دي غاضبًا للغاية. كان المعالج بالأعشاب مهنة حساسة يمكن أن تنقذ الناس وتؤذيهم في نفس الوقت. جرعة جيدة يمكن أن تنقذ حياة شخص ما ، والجرعة الرديئة يمكن أن تدفعهم إلى حفرة نار لا نهاية لها.
تم منع المعالج بالأعشاب من استخدام العناصر الخارجية لتحفيز العملية عندما ينتجون جرعة.
ومع ذلك ، فقد تجرأ هذان الطالبان على فعل ذلك تحت أنفه! كان الأمر كما لو كانوا يريدون رمي ذلك على وجهه!
عندما وصلت شين يانشياو إلى المدخل ، سمعت صوت لوه الغاضب. تراجعت عينها عندما شاهدت المشهد في غرفته. ترددت ، وتساءلت إذا كان عليها الانتظار في الخارج حتى تهدأ الأمور.
لم يجرؤ الطالبان على النطق بكلمة واحدة ، واستمر لو دي في الصراخ عليهما بغضب. ثم رأى شين يانشياو خارج غرفته بينما كانت تنتظر.
" شين جوي ، أنت هنا." خفف تعبير لو دي عندما رأى شين يانشياو.
"المعلم لو دي ،" استقبله شين يانشياو ثم دخل غرفته. لقد ألقت نظرة سريعة على الطالبين اللذين وبخهما لو دي قبل لحظات. كان لو دي متوحشًا جدًا في توبيخه لهذين الطالبين.
"سمعت من معلمك أنك مريض في الأيام القليلة الماضية؟ هل تشعر بتحسن الآن؟ " كان لو دي مهذبا جدًا في لهجته عندما تحدث إلى شين يانشياو . يمكن للمرء أن يسميها همسة. لقد كانت بعيدة كل البعد عن اللهجة التي استخدمها للتو مع طلابه.
أدى الاختلاف الشاسع في موقف معلمهم إلى قيام هذين الطالبين بإلقاء نظرة على شين يانشياو.
كان الرجل الصغير أمامهم يتمتع بلياقة بدنية صغيرة ومظهر باهت. لاحظوا أيضًا وجود شارة على شكل نجمة خماسية على صدره ، مما يعني أنه كان طالبًا في السنة الأولى فقط في قسم الأعشاب.
كيف يمكن لطالب عادي المظهر في السنة الأولى أن يجعل المعلم معروفًا بمزاجه الصارم ليكون لطيفًا معه؟
"لقد تعافيت و اصبحت افضل." لمست شين يانشياو أنفها لفترة وجيزة. من لهجة لو دي ، بدا أنه لا ينوي العثور على خطأ معها.
"حسن جدا." أومأ لوه دي. على الرغم من أن شين يانشياو لم يكن تلميذه ، إلا أنه كان منتبهًا إلى حد ما تجاه طالب السنة الأولى الذي اجتاز اختباره ودخل قسم المعالجين بالأعشاب . أعطته معلمة شين يانشياو كل الجرعات التي فعلتها ، وكان يعرف كل من هذه الجرعات مثل ظهر راحة يده.
كان هذا هو السبب في صدم لو دي بموهبة شين يانشياو الواضحة في العلاج بالأعشاب.
أنتج شين يانشياو كل جرعة من هذه الجرعات إلى حد الكمال. حتى لو دي لم يستطع العثور على عيب واحد معهم.
"الدراسات مهمة ، ولكن صحتك هي أيضًا بنفس الأهمية. لا تتعب نفسك وتؤذي جسدك ". كشف لو دي عن ابتسامة نادرة.
أومأت شين يانشياو برأسها بطاعة ، لكنها فوجئت سرًا بلطف كلمات لو دي بسبب صورته كمدرس صارم.
هل كان هذا ما يمكن أن يسميه المرء بالشخص اللطيف لطالب معين؟
شعرت شين يانشياو بالعجز تجاه الوضع.
أصبح الطالبان الآخران أكثر قلقًا عندما سمعا الطريقة التي تحدث بها لو دي إلى شين يانشياو. هل كان هذا حقا معلمهم ، لوه دي؟ نفس المعلم الذي صرخ يهم منذ لحظات؟
متى كان معلمهم قد أخبر للطالب أن يعتني بصحته؟ هل كانت هذه مزحة؟
لا يمكن لمعلمهم أن يكون لطيفًا جدًا!
"هل لي أن أعرف لماذا اتصلت بي ، المعلم لو دي؟" سأل شين يانشياو.
نظر لوه إلى شين يانشياو ، ثم وجه نظرة مخيبة للآمال على تلميذه. ثم قال بحسرة: "دعونا لا نتحدث عن ذلك أولاً. لدي جرعة هنا أردت أن تنتجها. بعد القيام بذلك ، سأخبرك بعد ذلك لماذا دعوتك. "أراد لها أن تنتج جرعة؟ كان شين يانشياو مذهولا. على الرغم من أن لديها مواهب مذهلة في العلاج بالأعشاب ، إلا أنها كانت لا تزال طالبة في السنة الأولى. كان لو دي شخصًا يتمتع بسلطة عالية ويحظى أيضًا بالاحترام في قسم المعالجين بالأعشاب . حتى لو تجاهل المرء هويته ، فإن وضعه كخبير أعشاب متقدم كان سببًا كافيًا لجعل لجميع الطلاب ليعبدوه.
لماذا يريد المعالج بالأعشاب المتقدم أن ينتج طالب في السنة الأولى جرعة؟
كان لا يزال طلبًا غريبًا ، بغض النظر عن كيفية نظرها إليه.
"أي نوع من الجرعات؟" كانت شين يانشياو في موضع شك ، لكنها كانت تعرف حدودها المناسبة كطالبة.
حدق لوه في الطالبين لمدة ثانية قبل أن يقول ببطء ، "جرعة إخفاء الهالة."
"جرعة إخفاء الهالة؟" فوجئت شين يانشياو للحظات. لقد سمعت عن الجرعة. لقد كانت جرعة لتقليل هالة المستخدم لفترة قصيرة حتى يتمكنوا من إخفاء هالة المعركة أو السحر. كانت جرعة إخفاء الهالة جرعة ضرورية لبعض الأشخاص في مهن معينة لإخفاء وجودهم.
عندما يصطاد المرتزقة الوحوش السحرية عالية المستوى ، فإنهم يستخدمون جرعة إخفاء الهالة لإخفاء هالتهم حتى لا تكتشفها الوحوش قبل أن تتمكن من الهجوم.
إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، فإن جرعة إخفاء الهالة كانت جرعة وسيطة.
أراد لو دي أن تحاول جرعة وسيطة؟
ومع ذلك ، كان يعلم أنها كانت طالبة في السنة الأولى كانت قد التحقت بالأكاديمية منذ أقل من شهرين فقط!
أومأ لو دي وقال ، "هذا صحيح ، إنها جرعة إخفاء الهالة. أقوم حاليًا بتدريس طلابي لإنتاج هذه الجرعة للشهر الماضي ، ويمكنك تجربتها أيضًا. إذا نجحت ، فسنناقش بعض الأشياء الأخرى. إذا فشلت ، يمكنك العودة إلى فصلك ".
لم تفاجأ مهمة لوه شين يانشياو فحسب ، بل نظر إليها الطالبان في حالة صدمة.
هل أصيب معلمهم بالجنون؟ لقد طلب للتو من طالب في السنة الأولى إنتاج جرعة متوسطة!
عرف الآلهة فقط عدد خلايا الدماغ التي ضحوا بها من أجل جرعة إخفاء الهالة. لقد كرس الطلاب الكثير من الجهد للجرعة ، لكن حوالي خمس طلاب من فصلهم فقط تمكنوا من إنتاجها.
أما بالنسبة للطلبة الباقين ، فإن جرعة إخفاء الهالة كادت أن تعذبهم حتى الموت .
لماذا طلب لو دي من طالب في السنة الأولى إنتاج جرعة عذبت طلاب السنة الثانية في الفصل البنفسجي؟
إذا لم يكونوا قد أصيبوا بالجنون ، فلا بد أنه كان لو دي ، الذي أصيب بالجنون.
شعر شين يانشياو بتردد طفيف. لقد حاولت فقط جرعات صغيرة لم يكن من الصعب إنتاجها. لم تتطلب الجرعة المتوسطة مهارات صعبة فحسب ، ولكنها لم تكن متأكدة أيضًا مما إذا كانت ستنجح.
كان من الواضح أن لو دي كان لديه شيء آخر في ذهنه عندما أرسل دعوته. ومع ذلك ، فقد دفع بمشكلة جرعة إخفاء الهالة إليها ، وبدا أنه لن يكشف عن أي معلومات أخرى ما لم تتمكن من إنتاج الجرعة.
قالت شين يانشياو وهي تنظر إلى لو دي: "إذا تمكن المعلم لو دي من توضيح العملية لي ، فأنا على استعداد لتجربتها".
إذا لم تحاول ذلك ، فستضيع كل الفرص.
إذا حاولت ذلك ، فعلى الأقل كانت هناك فرصة أن تنجح.
لم يكن شين يانشياو شخصًا يستسلم ، حتى لو كانت هناك فرصة واحدة في المائة فقط للنجاح.
"ممتاز." أومأ لو دي بارتياح.
"اتبعني إلى المختبر."
طلب لوه من الطالبين الذهاب معهم أيضًا ، وتبعوهما. كان لديهم تعابير معقدة إلى حد ما على وجوههم وهم يحدقون في الشخص الصغير خلف لو دي .
"هذا الطفل الصغير متهور للغاية. هل كان يعتقد حقًا أنه يستطيع إنتاج جرعة إخفاء الهالة بنجاح؟ " نظر أحد الطلاب إلى شين يانشياو باستياء. كان لوه قد ألقى عليهم "محاضرة" طويلة ، ولم يُظهر شيئًا سوى الرعاية و الاهتمام بهذا الطفل. لقد كانوا مستائين تمامًا من الاختلاف في سلوك معلمهم."هو؟ هل تمزح؟ حتى شانغقوان شياو تمكن فقط من إنتاج عينة ناجحة بعد أسبوع. إذا تمكن هذا الطفل من إنتاج الجرعة بعد عرض توضيحي لمرة واحدة ، فسأأكل حذائي ".
لا بد أنها كانت مزحة. كان طلاب السنة الأولى قد حضروا الدروس لبضعة أشهر فقط. إذا كان بإمكانهم بالفعل إنتاج جرعة وسيطة بعد عرض واحد فقط ، فإن جميع طلاب السنة الثانية في الفصل البنفسجي قد يشنقون أنفسهم أيضًا.
"أتساءل عن مكانة هذا الطفل للمعلم لوه أن يعامله بشكل جيد."
"سمعت أن المدرس لوه يناديه بـ شين جوي ، ويبدو هذا الاسم مألوفًا. أعتقد أنه جيد جدًا بين طلاب السنة الأولى ".
"بغض النظر عن مدى روعته ، فهو لا يزال طالبًا في السنة الأولى فقط. علاوة على ذلك ، إلى أي مدى يمكن أن يكون ماهرًا؟ "
"على أي حال ، هذا ليس من شأننا. فقط تعامل مع الأمر على أنه مشاهدة عرض ".
أدت الجهود المبذولة لإنتاج جرعة إخفاء الهالة إلى تعذيب الطالبين ، لذلك كانا متحمسين للغاية لرؤية طالب السنة الأولى يعذب نفسه.
يقع مختبر قسم الأعشاب في شرق الأكاديمية ، ويغطي مساحة تقارب 2400 متر مربع. في المختبر الكبير ، كان هناك المئات من الطاولات المخصصة للطلاب لإنتاج الجرعات. تم وضع العديد من الأجهزة المرتبة بدقة على كل طاولة.
لم يتسرع عدد قليل من طلاب السنة الثانية من القسم للمغادرة بعد انتهاء دروسهم. بدلاً من ذلك ، استغلوا وقت فراغهم للتدريب في المختبر.
عندما دخل لو دي والطلاب الثلاثة الذين تبعوه بعده إلى المختبر ، لاحظ هؤلاء الطلاب وصولهم.
من بين هؤلاء الطلاب ، كان هناك عدد قليل من الطلاب الذين كانوا تحت وصاية لوه دي. عندما رأوه ذهبوا بخجل وطاعة لاستقباله.
بعد أن استجاب لو دي لتحياتهم ، أحضر شين يانشياو إلى الطاولة المخصصة للمعلمين.
نظر الطلاب في المختبر إلى شين يانشياو ، الذي تبعه جانب لو دي ، بفضول شديد.
"مرحبًا ، من أين جاء هذا الطفل؟ لماذا جاء إلى مختبرنا في السنة الثانية؟ " تحرك أحد طلاب فصل البنفسج بفضول تجاه الطالبين الآخرين اللذين تلقيا محاضرة من قبل لو دي وطرح عليهما هذا السؤال.
"المعلم لوه يريد منه أن ينتج جرعة إخفاء الهالة." أجاب أحدهم بابتسامة ساخرة.
"... لإنتاج جرعة إخفاء الهالة؟ هل حاول ذلك قبل هذا؟ " عندما سمعوا ما قاله الطالب الآخر ، لم يعد بإمكان مجموعة الطلاب الهدوء. لقد تم تعذيب فصل البنفسج في السنة الثانية بأكمله من خلال جهودهم لإنتاج الجرعة ، ومع ذلك كان هناك طالب في السنة الأولى يريد تجربتها؟ لقد كان شيئًا يصعب عليهم تصديقه.
"هذا الطفل لا يعرف حتى خطوات إنتاج جرعة إخفاء الهالة. لن يفعل ذلك إلا بعد مشاهدة المعلم لوه مرة واحدة ".
"ما تتحدث عنه هراء؟"
"من فضلك توقف عن المزاح. إذا كان بإمكان المرء أن يتعلمها بعد رؤيتها مرة واحدة فقط ، فلن نضطر إلى دفن رؤوسنا هنا والعمل الجاد على ذلك ".
اعتبر الجميع ما سمعوه مزحة.
كانت جرعة وسيطة. حتى الطالب الأكثر موهبة ، شانغقوان شياو ، لم يتمكن من إنتاجه إلا بعد أسبوع كامل من التجارب. هل اعتقدت السنة الأولى أنه يستطيع فعل ذلك بعد مشاهدة واحدة فقط؟ يجب أن تكون تلك أطرف نكتة في التاريخ.
بعد فترة وجيزة ، حاصر الطلاب في المختبر لو دي وشين يانشياو. نظر عدد قليل منهم إلى شين يانشياو بنظرات السخرية والاحتقار.
كانوا جميعًا يتطلعون إلى رؤية طالب في السنة الأولى الذي يريد جعل نفسه أحمق. لقد انتظروا بفارغ الصبر اللحظة التي سيحرج فيها نفسه.
لم يلاحظ لو دي التعبيرات على وجوه الطلاب الآخرين. أراد فقط أن يرى مواهب شين يانشياو في العلاج بالأعشاب.
"سأبدأ الآن. سأعرضها مرة واحدة فقط ، لذا تأكد من رؤيتها بعناية ". كان لو دي ينوي القيام بالتجربة عدة مرات لقياس مواهب شين يانشياو بدقة. ومع ذلك ، فقد طلبت رؤيته مرة واحدة فقط ، لذلك لم يقل أي شيء آخر.إذا امتلك المرء موهبة طبيعية ، فستكون مظاهرة واحدة كافية.
والعكس صحيح ، إذا لم يكن لدى أي شخص موهبة ، فسيكون ذلك عديم الفائدة حتى لو شاهده مرارًا وتكرارًا لعشرات المرات.
أحد الأمثلة الجيدة كان فئة البنفسج التي كانت تحت مسؤوليته. لقد قام بالمظاهرة نفسها مئات المرات ، لكن قلة فقط من هؤلاء البلهاء فهموها.
"حسنا." أومأت شين يانشياو برأسها ، ثم حدقت في عمل لو دي بكل جدية.
السبب في تصنيف جرعة إخفاء الهالة على أنه جرعة وسيطة هو أنها تتطلب ثلاثة عشر مكونًا طبيًا مختلفًا ، وليس فقط بسبب آثارها. علاوة على ذلك ، فإن خصائص أربعة من هذه المكونات تتعارض مع بعضها البعض ، لذلك إذا لم يكن المعالج بالأعشاب منتبهًا بدرجة كافية ، فستفشل الجرعة لأن الخصائص الطبية لم يتم تحييدها.
وضع لو دي تلك المكونات الطبية الثلاثة عشر على الطاولة ثم عالج كل مكون بتركيز مائة بالمائة.
كانت أفعاله بطيئة ، ومع ذلك لم تكن جاذبة. لقد كان شديد الدقة في الإعداد الأولي للمكونات الطبية.
قام بالضغط عليهم ، وعصرهم ، واستخراجهم ، ثم أخيرًا ، قام بطحنهم.
تم إجراء كل عملية على وجه التحديد.
بعد أن قام لوه بمعالجة جميع المكونات الطبية الثلاثة عشر ، سكب مكونًا واحدًا كان في شكل سائل في زجاجة بلورية. بعد ذلك ، سكب ثلاثة مكونات أخرى من أنواع مختلفة من السوائل ، وكل واحد بكميات مختلفة.
عندما جمع هذه المكونات الأربعة المختلفة ، تحول السائل ذو لون اليشم إلى اللون الأزرق الداكن. هزها لو دي لتساويها ، ثم وضعها على اللهب لتسخينها.
مع ارتفاع درجة الحرارة ، تحول السائل الأزرق الداكن تدريجيًا إلى لون أسود مخضر. بعد ذلك ، أضاف لو دي عددًا قليلاً من المكونات الطبية إلى المزيج.
أولت شين يانشياو اهتمامها الكامل بكل ما فعله لو دي.
بصفته معالجًا متقدمًا في العلاج بالأعشاب ، كان لو دي يتمتع بكفاءة عالية في إنتاج الجرعات الوسيطة ، وكانت كل حركاته تتم بإتقان.
لاحظ شين يانشياو أن التوقيت الذي أضاف فيه لوه المكونات كان دقيقًا للغاية. مع تغير درجة الحرارة ، تغير السائل داخل الزجاجة أيضًا. أثناء عملية التغييرات ، كان يضيف نوع من مسحوق المكونات الطبية بعناية حتى لا يتعارض مع المكونات الأخرى. كما سمح للمكونات بالاندماج بشكل أفضل معًا.
يحتاج المرء إلى فهم الوقت لإضافة المكون الطبي بدقة.
حدق طلاب فصل البنفسج في مظاهرة لوه دي. يمكنهم تذكر عملية إنتاج جرعة إخفاء الهالة عن ظهر قلب ، لكن لسوء الحظ ، لم يتمكنوا من استيعاب جوهرها. وبالتالي ، لم يتمكن معظمهم من إكمال إنتاج الجرعة.
بعد ثلاثين دقيقة ، تم الانتهاء من الجرعة ، وظهرت جرعة جرعة إخفاء الهالة جرعة ذات لون أصفر شاحب أمام أعينهم.
وضع لوه الجرعة المكتملة على جانب واحد وهو يمسح يديه ونظر إلى شين يانشياو.
"هل فهمت عملية صنع الجرعة؟" على الرغم من أنه يمكن أن ينتج جرعات وسيطة بسهولة وسرعة ، فقد أكمل عمدا كل خطوة بشكل صحيح و بطيء حتى يتمكن شين يانشياو من الحصول على رؤية أفضل.
"أعتقد أنه يمكنني تذكر ذلك تقريبًا." ابتسم شين يانشياو وقال.
"قم بصنعها ." ابتعد لوه عن الطاولة وأخذ بعض المكونات الطبية الإضافية للجرعة ، في حالة عدم نجاحها في محاولة واحدة.
لم يعترض شين يانشياو على أفعاله وسار مباشرة نحو الطاولة. نظرت إلى الجهاز المألوف على الطاولة بهدوء لأنها لم تكن في عجلة من أمرها للبدء. بدلاً من ذلك ، استغرقت وقتها لتذكر العملية الكاملة لكيفية إنتاج لوه للجرعة.
لاحظت مجموعة الطلاب من حولهم أن شين يانشياو كانت واقفة دون حراك ، ولم تتحرك شبرًا واحدًا ، لذا ضحكوا.
"كنت أعرف. إنه ببساطة طفل طائش جاهل. أعتقد أنه يجب أن يكون قد غمرته عملية إنتاج جرعة إخفاء الهالة ".
كان من الواضح أنه بالغ في تقدير قدراته. هل كان يعتقد بصدق أن أي شخص يمكن أن ينتج جرعة وسيطة؟ أن يظن أنه يمتلك الموهبة كيف يمكنه المحاولة بعد مشاهدة واحدة فقط. هذه مجرد مزحة كبيرة ".
اعتقد الجمهور أن شين يانشياو كانت مزحة ، ونظروا إليها بسخرية واحتقار.
أرادوا جميعًا أن يروا مدى "مهارة" هذا الطفل في السنة الأولى.
تذكرت شين يانشياو العملية الكاملة لمظاهرة لو دي في ذهنها ، ثم بدأت في معالجة العشرات من المكونات الطبية بعد ذلك.
تمكنت من إكمال كل عملية بسرعة ، ولا يمكن للمرء أن يقول إنها كانت أدنى من لوه دي. كما صدمت حركاتها السريعة الحشد.
كما أذهلت حركات شين يانشياو السريعة لو دي. كان توقيت تحضير المكونات الطبية أمرًا حاسمًا في هذه العملية ، وحتى الغفلة الطفيفة من شأنها أن تؤدي إلى أخطاء. ومع ذلك ، نظرًا لأن شين يانشياو قد تحركت بسرعة كبيرة ، كان من الصعب جدًا ضمان معالجة المكونات بشكل مثالي.
تساءل لو دي عما إذا كان هناك شيء خاطئ مع الطفل. يمكنه إنتاج جرعات مثالية ، فلماذا كان الأمر صادمًا للغاية أن الطفل يمكن أن يفعل الشيء نفسه؟ هل كانت توقعاته عالية جدا؟ ربما كان ذلك لأنه كان من الصعب على طالب في السنة الأولى أن يكون قادرًا على إنتاج جرعة متوسطة.
شعر لوه بالقلق على شين يانشياو بينما ضحك الطلاب الآخرون على تصرفات شين يانشياو السريعة.
ومع ذلك ، لن يتمكنوا من الضحك لفترة طويلة.
وسرعان ما لن يتمكنوا حتى من الابتسام.
على الرغم من أن شين يانشياو كانت سريعة ، إلا أن الطريقة التي تعاملت بها مع المكونات كانت خالية من العيوب. كان المسحوق ناعمًا ، وكان السائل صافًيا وشفافًا. ربما لم يتمكن باقي الطلاب من الحصول على جرعة إخفاء الهالة المثالية ، لكن كان لديهم فهم عميق لأساسيات المكونات الطبية. عالجت شين يانشياو جميع المكونات الثلاثة عشر ، وتمكنت حتى من القيام بذلك في ثلث وقت لو دي. ومع ذلك ، فإن المكونات الطبية المصنعة كانت قابلة للمقارنة مع لوه دي.
صُدم لو دي بنجاح شين يانشياو. لم يستطع حتى العثور على عيب واحد في أي من المكونات الثلاثة عشر التي عالجتها.
بدا الأمر كما لو أن هذه ليست المرة الأولى التي يعالج فيها شين يانشياو تلك المكونات. جعلت مهاراتها الأمر يبدو كما لو أنها قامت بنفس العمليات لأكثر من مائة مرة.
ومع ذلك ، كانت شين يانشياو لا تزال طالبة في السنة الأولى فقط ، وبالتالي كان من المستحيل عليها أن تتعلم صيغة إخفاء الهالة قبل ذلك.
ربما صُدم لو دي ، لكنه فوجئ أيضًا بسرور عندما حدق في استعداد شين يانشياو لخطواتها التالية.
لم تبطئ شين يانشياو لأنها واصلت خطوات إنتاج الجرعة. سكبت السائل في الزجاجة بسرعة ، لكنها لم تستمر في تناول مجموعة أخرى من السوائل. بدلاً من ذلك ، أضافت مكونًا بودرة كان من المفترض إضافته في خطوة لاحقة.
انخفض قلب لوه دي. يبدو أن العرض الوحيد الذي قدمه لشين يانشياو لم يكن كافيًا لأن شين يانشياو خلط التسلسلات في هذه العملية.
ومع ذلك ، لم تعتقد شين يانشياو أنه كان هناك أي خطأ فيما فعلته. بعد أن أضافت سائلًا آخر ، قامت بتسخين الزجاجة على النار.
لم يستطع لو دي الاستمرار في مشاهدتها. اتبعت شين يانشياو التسلسلات الخاطئة ، وحتى إذا أضافت المكونات الطبية الأخرى إلى الزجاجة ، فسيكون من الصعب عليها إكمال جرعة إخفاء الهالة .
يتذكر الطلاب الآخرون التسلسلات في العملية أيضًا. عندما رأوا خطأ شين يانشياو الواضح وتعبير لو دي الحامض بشكل متزايد ، ابتسموا بشكل خبيث.
"كنت أعرف. هذا الطفل ليس ماهرًا على الإطلاق. لقد أفسد تسلسل العديد من المكونات الطبية ".
"أود أن أرى ما إذا كان سيتسبب في انفجار."
كان الجميع يعلم أن محاولة شين يانشياو قد فشلت ، وكان عليهم فقط انتظار النتيجة النهائية. كانوا يتطلعون إلى توبيخ لو دي لطالب السنة الأولى.
لم تستطع لوه تحمل الاستمرار في مشاهدتها عندما أفسدت التسلسل في هذه العملية.
ومع ذلك ، عندما رأى تركيز شين يانشياو المطلق على المهمة ، شعر بالسوء حيال مقاطعتها. لذلك سمح لها بالاستمرار رغم أخطائها.
ظهرت جرعة صفراء شاحبة قريبًا. أخذ شين يانشياو نفسًا عميقًا ثم أعطى جرعة إخفاء الهالة المكتملة إلى لو دي ، الذي ارتدى تعبيرًا قبيحًا على وجهه.
تردد لو دي ، لكنه أخذ الجرعة على أي حال عندما نظر إلى شين يانشياو مع عدم اليقين.
بدت الجرعة التي أنتجها شين يانشياو متطابقة تقريبًا مع تلك التي صنعها. ومع ذلك ، فقد شهد بنفسه محاولتها ، وحتى إذا كان هناك شخص ما لديه سيف في حلقه ، فإنه لا يستطيع تصديق أنها كانت جرعة إخفاء الهالة الناجحة.
ربما بدت الجرعات متشابهة في المظهر فقط؟
أخذ لوه نفسًا عميقًا قبل أن يشم الزجاجة. دخلت رائحة طبية خافتة إلى أنفه ، وداهمته الرائحة المألوفة.
"كيف يمكن أن يكون هذا ..." حدق لوه في الجرعة غير مصدق.
كان على دراية برائحة جرعة إخفاء الهالة ، وكان للجرعة التي يحملها في يده نفس الرائحة تمامًا مثل جرعة إخفاء الهالة .
ومع ذلك ، كيف كان ذلك ممكنا؟
لقد شهد أخطاء شين يانشياو! أدت أخطائها إلى تغييرات في خصائص المكونات الطبية ، لذلك كان من المستحيل إنتاج جرعة إخفاء الهالة الناجحة من محاولتها!
كان مظهر ورائحة الجرعة في يديه متطابقين تمامًا مع المظهر الذي أنتجه!
يمكن للمرء أن يقول حتى أنه يتمتع بدرجة نقاء أعلى من تلك التي صنعها.
نظر لو دي إلى شين يانشياو بتعبير معقد للغاية.
"هل تعلم أنك ارتكبت خطأً فادحًا عندما أضفت المكونات الطبية؟" سأل لو دي وهو يضيق عينيه عليها.
ابتسم شين يانشياو وقال ، "هل تشير إلى التسلسل في إضافة المكونات الطبية؟
"نعم هذا صحيح." أومأ لوه دي. بكل صدق ، لم يستطع التأكد مما إذا كانت الجرعة التي كانت في يديه منتجًا كاملاً أم لا.
هزت شين يانشيا كتفيها وقالت ، "التسلسل الدقيق في عملية إنتاج الجرعة كان لتحسين توازن كل مكون طبي. في الوقت نفسه ، كان من الضروري أيضًا الحفاظ على تأثير الجرعة. على الرغم من أن خطوات المعلم لو دي يمكن أن تحافظ على تأثير الجرعة ، إلا أن المكونات الأربعة في جرعة إخفاء الهالة ستتنافر بقوة مع بعضها البعض. ما لم يكن المرء متأكدًا بنسبة مائة بالمائة من أن لديهم الكمية الدقيقة لكل من هذه المكونات الأربعة ، فقد يؤدي ذلك إلى الفشل ".
أعطاها لوه إيماءة إيجابية. كان الجميع يعرف عن المكونات الطبية التي تنافر بعضها البعض وكيف أنها زادت من صعوبة إنتاج جرعة إخفاء الهالة .
ومع ذلك ، ما علاقة ذلك بأي شيء؟
عندما أعطاها لوه رداً مؤكدًا ، تابع شين يانشياو ، "لم أتمكن من رؤية الكمية التي استخدمتها إلا بشكل غامض. نظرًا لأن هذه هي محاولتي الأولى ، لم أكن متأكدًا أيضًا. لذلك ، قررت تغيير تسلسل العملية. أولاً ، أضفت المكونات الأربعة الأولى القوية ثم استخدمت التأثيرات الطبية للمكونات الأخرى لدمجها معًا. مع ذلك ، لم أتمكن فقط من ضمان نجاح الجرعة ، ولكن يمكنني أيضًا تقليل الطرد عند الجمع بينهما. ونتيجة لذلك ، لم يكن هناك صدام عنيف بين الأنواع الأربعة للمكونات ، كما كان من الأسهل إنتاجه ".
عرفت شين يانشياو أن تغييرها في التسلسل سيكون له تأثير كبير على الطلاب الآخرين ، لكنها لم تهتم بذلك على الإطلاق. أرادت فقط أن تحقق هدفها ، وألا تهتم بآراء الآخرين عنها.لقد كانت طريقة فكرت بها أثناء ممارسة في قسم المعالجين بالأعشاب ، وكان ذلك لتغيير تسلسل العملية لموازنة الخصائص الطبية. لم تكن طريقة معقدة ، ولكن كان عليها أن تفهم جيدًا كل مكون من المكونات الطبية. خالحمم البركانية لذلك ، لن تتمكن من موازنة الخصائص الطبية للمكون المستخدم فحسب ، بل من المحتمل أيضًا أن تدمر جميع المكونات الأخرى أيضًا.
بعد أن سمع شرح شين يانشياو ، تغير تعبير لو دي من عدم اليقين إلى الدهشة.
إجراء تغييرات في التسلسل لتقليل صعوبة العملية في إنتاج الجرعة؟
هل كانت قادرة بالفعل على مثل هذا العمل المجنون؟
سيحتاج المرء إلى تحديد المكونات التي لها الخصائص المناسبة للاندماج بشكل مثالي مع مكون آخر. سيحتاج المرء أيضًا إلى معرفة الكمية الدقيقة التي سيتم استخدامها في هذه العملية - وهو إنجاز كان عادةً كافيًا لإحداث انهيار واستسلام المعالجين الآخرين.
على الرغم من أن طريقتها يمكن أن تمنع التنافر بين المكونات الطبية ، إلا أن المرء يحتاج إلى مهارات فائقة في تحديد الكمية الدقيقة المطلوبة للجرعة وأيضًا الفهم الشامل لخصائص المكون.
كان لو دي اختصاصي أعشاب متقدمًا ، وحتى أنه لم يجرؤ على تجربة مثل هذه الطريقة بشكل عشوائي.
بصفته متخصصًا في العلاج بالأعشاب ، لم يعرف لوه سوى عدد قليل من الأشخاص الآخرين الذين لديهم مهارات مماثلة. ومع ذلك ، فقد كانوا جميعًا متخصصي أعشاب وما بعدها! فقط أولئك الذين وصلوا إلى قمة الأبحاث في العلاج بالأعشاب سيكون لديهم الثقة في تغيير تسلسل المكونات الطبية في العملية. وإلا فإنهم سيخسرون أكثر مما سيكسبونه.
كم كان عمر شين يانشياو؟ كانت تبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا فقط ، وكانت في قسم المعالجين بالأعشاب أقل من شهرين فقط.
بغض النظر عن مدى موهبتها ، كان من المستحيل عليها أن تصل إلى نفس مستوى المعالجين بالأعشاب. حتى لو تعلمت العلاج بالأعشاب منذ لحظة ولادتها ، كان من المستحيل ببساطة على المرء أن يتذكر خصائص كل مكون طبي من بين آلاف وآلاف المكونات.
لم يصدق لو دي ما قاله شين يانشياو. إذا كانت على حق ، فإن فهمها للمكونات الطبية كان على قدم المساواة مع المعالجين بالأعشاب!
كيف يكون ذلك ممكنا!
أصبح تنفس لو دي مجهدًا. كان عليه أن يشرب جرعة إخفاء الهالة من شين يانشياو إذا أراد التحقق من حالة الجرعة.
راقب الطلاب الآخرون بلا حول ولا قوة وهم ينتظرون لو دي لشرب الجرعة المجهولة ، وعندما فعل ذلك ، قفزت قلوبهم تقريبًا من صدورهم.
هل أصيب المعلم لوه بالجنون؟ لقد شرب بالفعل تلك الجرعة الفاشلة!
ومع ذلك ، تغير تعبير الطلاب مرة أخرى بعد ذلك بوقت قصير.
وقف لو دي على بعد عشرة أقدام فقط من مكان وجودهم ، لكنهم لم يتمكنوا من اكتشاف تلميح من هالته. إذا أغلقوا أعينهم ، فلن يتمكنوا من ملاحظة وجود لوه دي.
كان تأثير جرعة إخفاء الهالة هو إخفاء الهالة تمامًا.
كان لو دي مذهولًا عندما أدرك أن الجرعة التي شربها كانت عبارة عن جرعة إخفاء الهالة الناجحة!
كانت شين يانشياو على حق! تمكنت من الحفاظ على فاعلية الجرعة بالرغم من التغيير في تسلسل العملية!
"ماذا يحدث هنا؟ لم يكن بإمكانه حقًا إنتاج جرعة إخفاء الهالة ، أليس كذلك؟ " لاحظ عدد قليل من الطلاب على الفور أن هناك شيئًا ما غير صحيح في الموقف. اختفت هالة لو دي تمامًا ، وكان من المفترض أن يكون هذا تأثير جرعة إخفاء الهالة.
"كيف يكون ذلك؟ لقد رأيت بالتأكيد خطأه عندما أضاف المكونات الطبية! " نظر الطلاب إلى الموقف بإندهاش. لم يكونوا مستعدين لتصديق أن شين يانشياو قد أنتج الجرعة بنجاح. ومع ذلك ، لم يتمكنوا أيضًا من التشكيك في الحقائق أمام أعينهم.
تمكنت زجاجة من جرعة إخفاء الهالة من سحق ثقة بعض الطلاب المتغطرسين.
بغض النظر عن الطريقة التي نظروا بها إلى الموقف ، لم يتمكنوا من فهم كيف يمكن أن تؤدي التسلسلات الخاطئة إلى الإنتاج الناجح لـ جرعة إخفاء الهالة .
1 لم يتمكنوا أيضًا من فهم كيف يمكن لطالب في السنة الأولى أن يكرر إنتاج جرعة وسيطة بعد عرض واحد فقط؟هل كانت حتى بشر ؟!
تمكن طالب في السنة الأولى من إنتاج جرعة إخفاء الهالة المثالية بعد عرض واحد فقط. علاوة على ذلك ، تمكن الطالب من القيام بذلك حتى عندما أضاف المكونات الطبية في التسلسلات الخاطئة.
هل كان هناك أي شيء آخر يمكن أن يجعلهم يشعرون بأسوأ مما فعلوا بالفعل؟
نظر الطلاب إلى شين يانشياو في رعب. كان الأمر كما لو أن الطفل العادي الذي أمامهم لم يكن طالبًا في السنة الأولى على الإطلاق. يمكن أن يكون معالجًا أعشابًا عظيمًا استخدم بعض الجرعات الممنوعة ليجعل نفسه يبدو وكأنه طفل صغير.
اضطر لو دي إلى قمع الصدمة التي شعر بها بصعوبة كبيرة ، ونظر إلى شين يانشياو كما لو كان متفاجئًا بسرور.
لقد فكر في شين يانشياو على أنها معجزة موهوبة في العلاج بالأعشاب ، لكن يبدو أنها ولدت من أجل العلاج بالأعشاب!
"جيد! حسن جدا! ممتاز!" صفع لو دي أكتاف شين يانشياو في الإثارة. كما كان حريصًا على الفرح ، بدأت يداه ترتجفان.
"اتبعني. لدي بعض الأشياء لأناقشها معك! " لم ينتظر لوه رد شين يانشياو. سحبها من مرفقها وتركوا المختبر معًا. كان الطلاب الآخرون لا يزالون متجذرين في أماكنهم الأصلية.
ثم بدأ الطلاب في نشر الأخبار حول ما حدث في ذلك اليوم للطلاب الآخرين في قسم الأعشاب.
كل من سمع عن ذلك عبر عن صدمته من الأخبار.
سحب لو دي شين يانشياو على طول ، ومروا عبر العديد من الممرات الطويلة في قسم المعالجين بالأعشاب لتخطي المباني للتوجه نحو المكتبة.
كانت شين يانشياو قد ذهبت إلى تلك المكتبة عدة مرات ، ولكن لسوء الحظ ، لم يكن اهتمامها يركز على الأعشاب في ذلك الوقت. لذلك ، مقارنة بالمكتبة في الأقسام الأخرى ، كانت قد ذهبت إلى المكتبة الموجودة في قسم المعالجين بالأعشاب بضع مرات فقط.
في ذلك الوقت ، على الرغم من ذلك ، إصطحبها لو دي شخصيًا إلى المكتبة ثم نقلها إلى المصعد. ثم اتجهوا نحو الطابق 90. كانت مكتبة قسم الأعشاب تحتوي على مائة مستوى ، ولكن تم فتح الطوابق الخمسين فقط للطلاب. حتى الطلاب الأكثر موهبة لم يتمكنوا من دخول المستويات الأعلى. ومع ذلك ، أحضر لو دي شين يانشياو مباشرة إلى الطابق 90.
بالكاد يمكن لو دي إخفاء الإثارة على وجهه وهم يشقون طريقهم إلى المكتبة. ومع ذلك ، فقد هدأ تدريجياً. خفض بصره لينظر إلى شين يانشياو.
"أيها الفتى الصغير ، لقد أعطيتني مفاجأة هائلة هذه المرة. مع مواهبك ، سأجلبك إلى مكان جيد لمهاراتك ".
تراجعت شين يانشياو. لم تكن تعرف المكان الذي خطط لو دي لإحضارها إليه ، لكنه بالتأكيد لم يكن مكانًا عاديًا لأنه يقع في الطابق 90.
"في الوقت الحالي ، يرجى الامتناع عن الكلام. قال لوه بابتسامة ، "سأحضر لك للقاء مع عدد قليل من المعالجين الكبار قريبًا.
أعظيم المعالجين بالأعشاب ؟ كانت شين يانشياو مذهولة بهذا البيان. لم يكن هناك سوى عدد قليل من أخصائي العلاج بالأعشاب في أكاديمية سان لوران ، لكنهم لم يعودوا في مناصب التدريس. بدلاً من ذلك ، أمضوا وقتهم في إجراء أبحاث حول معرفة الأعشاب المعقدة.
سطعت عيون شين يانشياو على الفور. إذا تمكنت من التواصل مع هؤلاء المعالجين بالأعشاب ، فهذا يعني أنها تستطيع الحصول على معلومات حول جرعة مأدبة الدم!عندما فكرت في ذلك ، قررت شين يانشياو أن تستجيب لتعليمات لو دي بطاعة وتابعت وراءه في صمت.
كان الطابق 90 من المكتبة مختلفًا تمامًا عن المستويات الأخرى التي شاهدها شين يانشياو . لم تكن هناك أكوام من الكتب في أعالي الجبال ، وبدلاً من ذلك ، لم تستطع رؤية سوى الجرعات المعروضة في تلك الخزانات الضخمة.
كانت هناك مئات الجرعات التي تم وضعها بدقة في صفوف وصفوف من الخزانات. عندما كان ضوء الشمس يسطع عبر النوافذ وعلى زجاجات الجرعات الملونة ، فقد عكس الضوء مثل البلورات لخلق عرض جميل ورائع للأضواء.
جذبت هذه الجرعات انتباه شين يانشياو. لقد شاهدت عدة جرعات متقدمة لم تسمع عنها إلا في الشائعات. عندما كانت تنظر إلى الغرفة بشكل أفضل ، لاحظت أن جميع الخزائن في الطابق 90 مليئة بزجاجات جرعات متقدمة.
قد تكلف زجاجة جرعة متقدمة آلاف العملات الذهبية على الأقل ، ويمكن أن تصل أغلى منها إلى عشرات الآلاف من العملات الذهبية.
بناءً على تقدير شين يانشياو ، كانت القيمة الإجمالية لجميع الجرعات هناك كافية لشراء خمس مدن على الأقل!
دون وعي ، بدأت أيدي شين يانشياو بالحكة.
إذا تمكنت من وضع يديها على كل هذه الجرعات ، فلن تضطر إلى القلق بشأن المال للسنوات العشر القادمة!
أحضر لودي شين يانشياو أثناء مروره عبر الممرات قبل أن يصلوا أمام باب خشبي ضخم.
ثم رتب ثوبه بعناية قبل أن يطرق الباب برفق.
"أدخل." تردد صدى صوت خشن من خلف الباب.
دفع لودي الباب على الفور.
تم ترتيب العشرات من الطاولات العريضة المخصصة لصنع الجرعات بدقة داخل الغرفة ، وكل واحدة منها مصنوعة من بلورات عالية الجودة. تم وضع مجموعة من الأجهزة باهظة الثمن بشكل أنيق على كل طاولة. قد تكلف مجموعة عشوائية من هذه الأجهزة حوالي ثلاثة ملايين قطعة ذهبية.
كان رجل عجوز يبدو أنه في الثمانينيات من عمره على الطاولة ، وبدا أنه مشغول للغاية. لا يبدو أن مظهر لو دي يؤثر عليه على الإطلاق لأنه استمر في التحديق في الزجاجة الكريستالية فوق النار. استقبلهم طالب جذاب بجانب الرجل العجوز باحترام عندما لاحظ وصولهم. "المعلم لو دي ."
أومأ لو دي برأسه وقال ، " شانغقوان شياو ، أنت هنا مبكرًا اليوم."
كان الطالب الذي وقف بجانب الرجل العجوز هو الطالب الأعلى مرتبة في قسم الأعشاب.
ظهرت ابتسامة باهتة على وجه شانغقوان شياو القاتم ، لكنه أذهل عندما لاحظ شين يانشياو ، الذي يقف خلف لو دي .
"لو دي ، لماذا أتيت؟" الرجل العجوز ، الذي دفن في عمله ، رفع رأسه ببطء لينظر إلى لو دي.
" المعلم العظيم بو ليزي ، لدي شيء أود مناقشته معك." كان لوه محترمًا جدًا تجاه الرجل العجوز.
"ما المشكلة؟" كان هناك دهاء في عيون بو ليزي المسنة. كان أحد أعظم المعالجين بالأعشاب في أكاديمية سان لوران ، وكان مشهورًا في جميع أنحاء إمبراطورية لونغ شوان. حتى أويانغ هوانيو كان عليه أن يمنحه بعض الاحترام.
أي شخص يمكن أن يصل إلى قمة مهنهم سيظهر بلا شك بعض الغرابة ، وهذا لا يمكن أن يكون أكثر صحة بالنسبة لهؤلاء المعالجين بالأعشاب. عادة ما يتم حبسهم في المكتبة لفترة طويلة ، ونادرا ما يظهرون أمام الآخرين. يمكن للبعض أن يظلوا في الداخل لمدة خمس سنوات ، وعادة ما يوصفون بأنهم مجانين. . . . . . . مجنونين فيما يتعلق بالبحوث في الأعشاب.
"ذكر العميد اويانغ هوانيو أنك على استعداد لقبول الطلاب الموهوبين من قسم المعالجين بالأعشاب ليكونوا مساعدًا لك. أنا هنا لأوصي مثل هذا الطالب لك ، أوضح لودي بأدب.
"يا؟" نظر بو ليزي إلى لو دي ، ثم لاحظ شين يانشياو ، الذي كان لا يزال يقف خلف المعلم ، بعد فترة وجيزةإذ لم يعيرها أي اهتمام ، لما لاحظ وجودها.
عندما رأى بو ليزي شخصية شين يانشياو الهشة ووجهها الطفولي ، تجعد حاجبيه على الفور.
" لو دي ، يجب أنه قد تتدهور بصرك. هل تود أن تخبرني أن الطالب الذي ذكرته هو من يقف ورائك؟ " قال بو ليزي بلهجة مستاءة. كان رد فعله على الوضع معقولاً للغاية. تم جمع اختصاصي أعشاب عظماء أمثاله داخل المكتبة للبحث ، وكان من النادر بالنسبة لهم إظهار أي اهتمام بتوجيه جيل الشباب ، ولكن بالنسبة لو دي لإحضار مثل هذا الطفل إليه؟ هل كان يعتقد أنه كان أحمق؟
يمكن أن يشعر لو دي بالعرق البارد الذي تسلل إليه ، وشرح على عجل ، "كيف أجرؤ على خداعك ؟ على الرغم من أنه طالب في السنة الأولى ، موهبته هي . . . . . . . . . "
قبل أن ينهي لو دي عقوبته ، قاطعه بو ليزي بفارغ الصبر. "طالب في السنة الأولى؟ وقلت إنك لن تجرؤ على خداعي؟ ماذا يمكن لطالب شاب مثله أن يفعل؟ طالب في السنة الأولى كان قد حضر الدروس لبضعة أشهر فقط؟ لم يستطع حتى إكمال جرعة صغيرة بشكل مستقل. ومع ذلك لديك الجرءة لتوصي به لي؟ "
"هذا ليس صحيحًا ، السيد العظيم بو ليزي . من فضلك ، استمع إلى توضيحي ". حاول لوه أن يشرح نفسه على عجل ، لكن بو ليزي لوح بيده بفارغ الصبر. ثم التفت إلى شانغقوان شياو وقال ، " شانغقوان شياو ، قم بمطردهم ولا تسمح لهم بتعكير صفو عملي."
ضحك شانغقوان شياو . أعرب عدد قليل من المعالجين بالأعشاب في أكاديمية سان لوران عن اهتمامهم بالعثور على عدد قليل من المساعدين بين الطلاب. ومع ذلك ، فقد كان الشخص الوحيد الذي حصل على شرف أن يكون أحد مساعديهم حتى الآن.
كيف كان لو دي ليوصي بطالب من السنة الأولى لأخصائي العلاج بالأعشاب؟ هل أراد أن يُطرد من المكتبة؟
على الرغم من أن هذه الفكرة كان في ذهن شانغقوان شياو ، إلا أنه كان لا يزال مهذبًا حيث دعا لو دي و شين يانشياو لمغادرة الغرفة.
كان لو دي غاضبًا وقلقًا بشأن الوضع. على الرغم من أن شين يانشياو كانت صغيرة ، إلا أنها كانت أيضًا موهوبة للغاية. بمهاراتها ، عرف أنها ستصبح طبيبة أعشاب وسيطة بعد فترة قصيرة. أي نوع من الوجود المرعب قد يقوم به معالج أعشاب متوسط يبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا؟
كان من الواضح أن بو ليزي لم يكن مهتمًا بتفسيراته ، ولم يجرؤ على التسبب في مشاكل أمام أخصائي أعشاب عظيم. لهذا كان قلقا.
لا تزال شين يانشياو واقفة على الجانب وهي تحدق في لو دي القلق ثم في بو ليزي ، الذي واصل بحثه. ضاقت عيناها قليلاً قبل أن تقول شفتيها وقالت ، "هناك صراع كبير بين عشب هوثورن وزهرة بيكسي. لو كنت مكانك ، لما أضفت زهرة البيكسي بعد وقت قصير من إضافة عشب هوثورن . "
تردد صدى صوت شاب نقي في الغرفة.
توقف بو ليزي ، الذي كان يعالج الجرعة ، عن تحركاته للحظة قبل أن يتجه نحو شين يانشياو ، الذي تحدث فجأة.
"ما الذي يعرفه طفل صغير مثلك! على الرغم من أن عشب هوثورن وزهرة البيكسي قد يتسببان في حدوث طارد ، إلا أنه يمكن أيضًا تقليله إلى أدنى حد إذا استخدمنا الكمية الدقيقة "، قال بو ليزي بشخير خفيف.
رفعت شين يانشياو حواجبها وقالت: "التصغير إلى أدنى حد لا يعني عدم الوجود التام. إذا تمت إضافة كلا المكونين إلى الجرعة في نفس الوقت ، فسوف يتسبب ذلك في بعض الآثار الجانبية السيئة ويقلل من نقاء الجرعة. علاوة على ذلك ، سوف يستنفد أيضًا فعالية المكونات الطبية الأخرى ".
شم بو ليزي ولم يستجب لشين يانشياو بينما استمر في إضافة بتلات زهرة الجني إلى الجرعة.
بعد أن أضاف البتلات ، سمعوا صوت تكسير هش قبل أن تطفو النار فوق الوعاء.
عبس بو ليزي. يبدو أنه لم يستخدم الكمية المطلوبة بالضبط للجرعة!قاطعت شين يانشياو ذراعيها وابتسمت وهي تنظر إلى تعبير بو ليزي القاتم. "سيكون من الأفضل إضافة زهرة الحناث قبل إضافة زهرة البيكسي."
أطلق بو ليزي نظرة جانبية على شين يانشياو قبل أن يجيب بانزعاج ، "هل تفهم ذلك حتى؟ تتمتع زهرة الحناث بدرجة معينة من فقدان التأثيرات ، وهذا من شأنه أن يقضي على التأثيرات الطبية لعشب هوثورن.
هل تجرأ طالب في السنة الأولى على إعطاء مؤشرات لأخصائي أعشاب عظيم مثله؟ يالها من مزحة!
لولت شين يانشياو شفتيها وحدقت في بو ليزي . "لقد حصلت على هذه النتيجة لأنك لم تتمكن من تحديد الكمية الدقيقة من عشب هوثورن و زهرة البيكسي اللازمة لهذه العملية."
لم تكن مشكلة في المكونات الطبية ، ولكن بدلاً من ذلك ، كان بو ليزي هو الذي يفتقر إلى المهارات اللازمة لتخمير الجرعة.
منذ أن تمت ترقية بو ليزي إلى معالج أعشاب متقدم ، لم يجرؤ أحد على التشكيك في أساليبه. في تلك اللحظة ، لم يرفض الطالب الشاب أساليبه فحسب ، بل ألمحت أيضًا إلى عدم كفاءته.
كان وجه بو ليزي شاحبًا على الفور.
كان لو دي أيضًا يتصبب عرقًا باردًا. لم يتوقع أبدًا أن يشير شين يانشياو فجأة إلى عيوب السيد بو ليزي العظيم. على الرغم من أنها كانت تتمتع بالموهبة ، إلا أنها كانت لا تزال طالبة في السنة الأولى هناك ، فكيف يمكن مقارنتها مع اختصاصي أعشاب عظيم ، كبو ليزي ؟
في تلك اللحظة بالذات ، شعر لو دي وكأنه يريد البكاء. لم يدرس أي طالب اختصاصي الأعشاب في المكتبة. كان أويانغ هوانيو هو من طلب منهم شخصيًا توجيه عدد قليل من الطلاب الموهوبين في صنع جرعات التخمير.
كانت تلك فرصة لا تتكرر في العمر. أحضر المعلمون لهم أكثر من عشرة طلاب موهوبين ، لكن شانغقوان شياو كان الوحيد الذي اجتاز الاختبار ، ثم سُمح له بالبقاء هناك.
عندما أدرك لو دي أن شين يانشياو كانت موهوبًا للغاية ، شعر بالحاجة إلى الاعتزاز بهذه الموهبة. كانت جرعة إخفاء الهالة بمثابة اختبار لمعرفة ما إذا كانت شين يانشياو لديها المهارات اللازمة لذلك. على الرغم من أنه كان واثقًا من أن شين يانشياو كانت موهوبة أكثر بكثير من شانجوان شياو ، إلا أنها كانت تفتقر أيضًا إلى الخبرة ، وسيثبت عمرها أنه مشكلة. وبالتالي ، لم يكن من المعقول أن يظهر السيد العظيم بو ليزي مثل رد الفعل هذا تجاه الموقف.
كان يعتقد أنه لا يزال بإمكانه تجربة الأساتذة العظماء الآخرين إذا فشلت المحاولة مع بو ليزي . إذا كان أحدهم على استعداد لمنح شين يانشياو فرصة ، فهو متأكد من أن مواهبها ستصدمهم جميعًا.
لسوء الحظ ، لم ترغب بو ليزي في منحها فرصة للقيام بذلك.
لذلك ، يمكنه فقط وضع الخطط لوقت آخر.
ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أن يتخذ شين يانشياو ، الذي يظل صامتًا في المعتاد ، مثل هذه الإجراءات الصارمة.
من تعبير بو ليزي الداكن ، عرف لو دي أن الوضع لم يكن رائعًا.
"السيد العظيم بو ليزي ، من فضلك سامح تصريحات شين جوي الوقحة." مسح لودي العرق البارد على جبهته بينما كان يحاول تهدئة مشاعر بو ليزي.
"همف!" شم بو ليزي ببرود ، وألمحت حواجبه المجعدة بشدة إلى غضبه.
لقد كان معالج أعشاب عظيم ، وقد تجرأ طالب في السنة الأولى على إعطائه التعليمات؟ فكيف يحافظ على كرامته منذ ذلك الحين؟
شعر لودي بالتوتر الشديد ، لكن شانغقوان شياو ظل في الجانب حيث استمتع بالعرض.
كان الطالب الوحيد الذي اعترف به أحد المعالجين بالأعشاب العظماء . مما لا شك فيه أنه كان من مصلحته البقاء هناك كمساعد كبير للسيد بو ليزي. الطالب الذي أحضره لوه معه لا يبدو قادرًا على الإطلاق. لا يمكن مقارنة الطلاب العاديين مثل الطالب مع موهوب مثله.
هل اعتقد لو دي أنه يمكنه إحضار طالب عشوائي إلى المكتبة ليصبح مساعدًا لأخصائي أعشاب عظيم؟
بمجرد أن وصل الجو إلى نقطة التجمد ، دخل شيخ يرتدي رداء أبيض ببطء من الباب. عندما لاحظ الوضع الغريب في الغرفة ، ظهر أثر للحيرة على وجهه المتجعد.
" بو ليزي ، ما الذي يحدث هنا؟" سأله الشيخ ذو الرداء الأبيض.
عندما رأى بو ليزي الغاضب الرجل الأكبر سناً ذو الرداء الأبيض ، تم استبدال الغضب على وجهه على الفور بالتعبير عن الاحترام الكبير.
"السيد العظيم يي تشينغ ، لماذا أتيت؟" تحدث بو ليزي باحترام ، وكان الأمر مختلفًا تمامًا عن موقفه السابق.
كان يي تشينغ أكبر معالج بالأعشاب في إمبراطورية لونغ شوان بأكملها. كما أنه كان الوحيد الذي يحترمه بو ليزي في أكاديمية سان لوران بأكملها.
على الرغم من أن يي تشينغ و بو ليزي كانا كلاهما اختصاصي أعشاب ، كان هناك فرق بين رتبتيهما. عندما أصبح بو ليزي معالجًا للأعشاب منذ عشرين عامًا ، كان يي تشينغ على هذا الطريق لمدة خمسة عشر عامًا. كان بو ليزي لا يزال في المرحلة الأولى من المعالج بالأعشاب العظيم ، لكن يي تشينغ قد وصل بالفعل إلى ذروته. لقد كان مجرد خطوة تحت رتبة خبير أعشاب.
ظل بو ليزي محترمًا مثل المتدرب ، ولن يظهر أبدًا أدنى قدر من عدم الاحترام تجاهه.
"السيد العظيم يي تشينغ ، لو دي أحضر طالبًا إلى هنا لإحداث المتاعب ، وكنت أطردهم فقط ،" قال بو ليزي للسيد العظيم الأكبر سناً.
نظرت يي تشينغ إلى لو دي و شين يانشياو. توقفت عيناه العاطفتان للحظة قبل أن تجتاح شين يانشياو.
"السيد العظيم يي تشينغ ، لم يكن هذا في نيتي على الإطلاق. اعتقدت أن هذا الطفل موهوب جدًا في العلاج بالأعشاب وأردت إحضاره إلى هنا حتى يتمكن السادة العظماء من إلقاء نظرة عليه ". شعر لو دي بضغط أكبر عندما واجه يي تشينغ. حتى عميد الأكاديمية ، اويانغ هوانيو ، كان عليه أن يكون مهذبًا أمام يي تشينغ .
مع مهارات وقوة يي تشينغ ، كان الناس في إمبراطورية لونغ شوان بأكملها يقدمون كنوزهم التي لا تقدر بثمن للتوسل للحصول على زجاجة جرعة واحدة منه.
كان إمبراطور إمبراطورية لونغ شوان قد شرف شخصياً حضوره في أكاديمية سان لوران لدعوة يي تشينغ لتولي منصب أخصائي العلاج بالأعشاب في العائلة الإمبراطورية.
ومع ذلك ، رفض يي تشينغ تلك الدعوة. لم يعد يهتم بالسمعة المادية ، وكرس نفسه بكل إخلاص للعلاج بالأعشاب للوصول إلى مستوى كبير المعالجين بالأعشاب بأسرع ما يمكن. بمعنى ما ، لم تعد جميع الممتلكات والأسماء الدنيوية تحمل أي معنى بالنسبة له.
إذا كان لو دي حذرًا وخائفًا أمام بو ليزي ، فيمكن للمرء أن يقول إنه كان لديه إعجاب وتوقير لا حدود لهما عندما وقف أمام يي تشينغ .
اعتبر جميع المعالجين بالأعشاب في إمبراطورية لونغ شوان أن يي تشينغ هدفهم النهائي.
"يا؟" ابتسم يي تشينغ بصوت ضعيف. على عكس عدوانية بو ليزي ، جلبت الابتسامة على وجهه أجواء مريحة وودية للأشخاص من حوله.
ربما كان ذلك قد أعجب شين يانشياو بهذا الرجل المسن اللطيف.
مقارنةً بـ بو ليزي ، كان أكثر جدارة باحترام المرء.
"لا يمكنك ؟ تجرأ هذا الطفل الصغير على التشكيك في مهاراتي في العلاج بالأعشاب عندما كان مجرد طالب في السنة الأولى. أين وجد الشجاعة لفعل ذلك؟ هل سيكون لدى طالب في السنة الأولى معرفة أعمق بالأعشاب مني؟ " سخر بو ليزي.
لقد أهانه شين يانشياو ، وأراد أن يغادروا غرفته في أسرع وقت ممكن.
لم يعرف لو دي كيف يرد عليه. كان من الصعب جدًا استيعاب كلمات شين يانشياو ، وكان الطرف الآخر معالجًا للأعشاب.كطالب في السنة الأولى في قسم المعالجين بالأعشاب ، لا ينبغي أن يتكلموا بالهراء أمام أخصائي أعشاب عظيم ، مهما حدث.
لم يقدم يي تشينغ أي تعليق. لقد حدق فقط في الطفل الصغير الذي حافظ على ابتسامة على وجهها.
" المعلم العظيم بو ليزي ، هل تعتقد أنه من المناسب لي أن ألتزم الصمت عندما أعرف أن هناك مشكلة في عملية التخمير الخاصة بك؟" ضحك شين يانشياو. أنت معالج أعشاب عظيم ، لكن ماذا في ذلك؟ إذا لم تستطع قبول أي شكل من أشكال النقد من أي شخص ، فهل لا يزال من الممكن تسميتك بالسيد الحقيقي؟
علاوة على ذلك ، لم أقل هذه الكلمات بلا أساس. لقد تحققت منهم من خلال التجارب.
تم استخدام المكونات الطبية الموجودة على طاولة بو ليزي لإنتاج جرعة مأدبة الدم . طلب شين يانشياو من تشي شيا والبقية البحث عن نفس المكونات. المكونات الثلاثة التي ذكرتها سابقًا كانت من بين المكونات الطبية التي تمكنوا من جمعها.
لقد أرادت مساعدة يون تشي على إنتاج جرعة مأدبة الدم بأسرع ما يمكن ، ولذا فقد حاولت بالفعل بعض التجارب على تلك المكونات الطبية. وهكذا ، علمت بالمشاكل التي واجهها بو ليزي . اتبع بو ليزي التسلسل في الصيغة عندما أضاف هذه المكونات. ربما تكون الصيغة قد اكتملت ، لكن الترتيب لم تكن بدون تغيير.
لقد حاولت الجمع بين هذه المكونات الطبية الثلاثة ، ولم تواجه أي مشاكل عندما استخدمت طريقتها في القيام بذلك.
ليس فقط أن بو ليزي لم يقبل اقتراحاتها ، لكنه سحبها من مكانها ووبخها لوقاحتها المفترضة. أراد شين يانشياو أن يضحك في وجهه هناك وبعد ذلك.
"مشكلة؟ كيف تعرف أي مشاكل إذا لم تكن تعرف حتى الجرعة التي كنت أقوم بتخميرها؟ " اندلع غضب بوي ليزي لأنه لم يتوقع أن تتعارض شين يانشياو مع كلماته.
"لا يهم ما كنت تحاول صياغته لأنه كانت هناك زهور حنات معالجة على طاولتك. يجب أن تتطلب صيغة جرعتك ذلك ". كان بإمكان شين يانشياو أن يخمن بالفعل أن بو ليزي كان يعد جرعة مأدبة الدم. كان هناك العشرات من المكونات على مائدته ، وكان كل واحد منها هو ما تتطلبه الجرعة.
"وماذا في ذلك؟ ماذا يعرف الطفل الصغير؟ نظرًا لأنك ذكي جدًا ومنطقي ، فلماذا لا تجربه؟ أود أن يرى كيف يمكن لطفل صغير مثلك أن يحل تأثير الطرد بين عشبة هوثورن وزهرة البيكسي! " انفجر بو ليزي. لم يسبق له أن التقى بطالب يجرؤ على معارضته.
كيف كان لدى الطالب المسمى شين جوي الجرأة لمواجهته ؟!
صدمت كلمات بو ليزي الجميع هناك. على الرغم من أنهم لم يعرفوا ما الذي يعمل عليه بو ليزي ، إلا أنهم كانوا على يقين من أنه ، على الأقل ، جرعة متقدمة لأنه يتطلب من معالج أعشاب كبير إنتاجه شخصيًا. هل طلب بو ليزي حقًا من طالب في السنة الأولى تجربة جرعة صعبة كهذه؟ كان من الصعب تصديق ذلك.
كان لودي مذهولاً. لم يتخيل أن الوضع سيتقدم إلى هذا الحد.
ضحك شانغقوان شياو . لقد ظل دائمًا بجانب بو ليزي ، وحتى أنه لم يكن يعرف ما الذي يعمل عليه بو ليزي . شيء واحد مؤكد ، لقد كانت جرعة تتطلب مهارات أخصائي أعشاب عظيم لأنها تمكنت من التسبب في صداع بو ليزي أثناء عمله عليها.
لماذا يريد لطالب في السنة الأولى أن يجرب جرعة كانت مخصصة لأخصائي أعشاب عظيم ؟
سيكون وجود مكونين طبيين عشوائيين كافيين لهزيمة شين يانشياو ، ناهيك عن إكمال الجرعة بأكملها.
عبس يي تشينغ لأنه فوجئ بأن بو ليزي سيقول مثل هذه الأشياء. كان يعلم أن بو ليزي كان مزاجه سيئًا ، وكان من الواضح أن الطالب أغضبه.
عندما تردد يي تشينغ في التحدث وإسداء النصح لـ بو ليزي ضد ذلك ، سار شين يانشياو المستفز فجأة إلى بو ليزي وخاطبه مباشرة.
"ليكن!"
أنت تقرأ
الانسة السابعة عديمة النفع
Adventureإنها واحدة من أفضل اللصوص الذين شهدهم العالم في القرن الرابع والعشرين. ومع ذلك ، لم تتخيل حتى في اسوء أحلامها أنها سوف تتجسد مرة أخرى على أنها ملكة الجمال السابعة لعائلة الطيور القرمزية. وجدت نفسها عالقة في عائلة تسيء معاملتها ، وكذلك في مكان غير مأ...