part 161/170

38 3 0
                                    

عندما لم تستجب شين يانشياو له ، اعتقد أنها كانت خجولة أو أنها كانت خائفة. هذا وضعه على الفور في مزاج جيد.
"سلم كل تلك الشارات على الأرض" ، شخر المبارز وقال.
شذبت شين يانشياو حاجبيها. يبدو أن هؤلاء الأشخاص أرادوا جني الفوائد دون بذل أي جهد على الإطلاق.
ومع ذلك ، نظرًا لأن لديهم الجرأة لاستهداف ممتلكاتي ، فلا بد أنهم كانوا مستعدين لسقوطهم أيضًا.
"أكره اللصوص غير المهرة مثلك أكثر." نظرت شين يانشياو إلى عيون المبارز الجشعة وتساءلت كيف يجب أن تجعل هؤلاء الحمقى المتهورين يندمون على اللحظة التي وضعوا فيها أعينهم عليها.
"ماذا قلت؟!" لم يتوقع السياف أن ينتقده الفتى الصغير ، فظلمت تعابيره على الفور.
فكيف يجرؤ معالج أعشاب تافه أن يكلمه هكذا ؟!
وضع السيف الطويل للمبارز على الفور عبر رقبة شين يانشياو بلف معصميه قطع شرائح من شعرها في غمضة عين.
" أيها طفل ، أنصحك أن تكون مطيعًا. خلاف ذلك ، لا تلومني لكوني وقحًا ". نظر المبارز إلى شين يانشياو بغرور. لم تتحرك شبرًا واحدًا ، فظن أنها خائفة منه.
كما هو متوقع ، كان الطلاب من قسم المعالجين بالأعشاب جميعهم أغبياء. لقد أخافها هذا فقط ، وكان الرجل قد سقط بالفعل على الأرض.
نظرت شين يانشياو إلى خيوط شعرها على الأرض وكان حاجبيها مجعدان.
ألم يخبر أحد ذلك الأبله أن شعر المرأة يشبه وجهها الثاني؟
حسنًا ، كان هذا سببًا كافيًا لشين يانشياو.
كان المبارز يجهل موته الوشيك حيث استدار نحو رفاقه وابتسم لهم. في تلك اللحظة التي لم يلاحظ فيها الإيماءات السريعة من أصابع شين يانشياو النحيلة.
تمامًا كما أراد أن يستدير لإلقاء محاضرة على ذلك الطفل الجاهل ، شعر المبارز كما لو أن صخرة ضخمة قد ضربته. لم يكن لديه وقت للرد قبل أن يسقط على الأرض وأطرافه مفتوحة على مصراعيها.
شعر بقوة غير مرئية قد ضغطت على جسده ، وكان عالقًا على الأرض. كان التنفس صعبًا ، ولم يكن قادرًا على استخدام سيفه لأنه لم يستطع حتى رفع أصابعه.
تم استنزاف كل قوته على الفور ، وكان بإمكانه سماع أصوات طنين في أذنيه. ضبابية الرؤية ، ولم يتمكن من رؤية المعالج بالأعشاب الصغير الذي جلس أمامه الى بعد ان رسمت ابتسامة شريرة مرعبة .
لم يكن يعرف ما حدث لجسده أو سبب عدم قدرته على الحركة فجأة.
لقد فهمت شين يانشياو بالفعل تأثير لعنة بناء الوهم ، وبعد أن ألقت لعنة الوهن (الاضعاف) على المبارز ، شعرت بمزيد من الرضا. عندما رأت قوة المبارز ، عرفت أنه من المستحيل بالنسبة له أن يرتقي بخمسة مستويات فوقها. لعنة الوهن (الاضعاف) تأثيرها كبير على ضحيتها. لا يمكنها فقط كبت حركة المرء ، ولكن يمكنها أيضًا تحويل عقل المرء إلى بركة من الهريسة.
كيف يمكن أن يكون لديها القلب لرفض شخص أرسل نفسه كخنازير لتدريبها؟
الأشخاص القلائل الذين وقفوا على مسافة ما كادوا يفقدون عقولهم عندما سقط زميلهم على الأرض وأصبح بلا حراك.
"ماذا حل به؟" أبقى الرامي قبضته على سهامه واستدار لاستجواب زملائه. كان وضع المبارز غريبًا جدًا. كان لا يزال مغرورًا للغاية منذ لحظات فقط ، فكيف انتهى به المطاف على الأرض في الثانية التالية؟
"لست متأكدًا ، هل يجب أن نذهب ونلقي نظرة؟" تردد الفارس. كان المشهد السابق قد حدث بشكل مفاجئ للغاية ، ولم يلاحظوا شيئًا غير عادي قبل ذلك.
كان الأشخاص الأربعة على الأرض لا يزالون نائمين. فقط المعالج بالأعشاب الضعيف يقف بجانب المبارز. لقد ثبتوا أنظارهم على ذلك الرجل الصغير سابقًا ، لكنه جلس على الأرض دون أي حركات. لقد رأوه يفرك يديه بسبب التوتر. بخلاف ذلك ، لم يُظهر أي علامة للهجوم على الإطلاق.
"لا تقل لي أن الرجل مصاب بالصرع أو بأمراض أخرى مماثلة؟" نظرًا لأنهم كانوا بعيدين جدًا عنهم ، لم يدركوا ما فعلته شين يانشياو بيديها. كما اخفى المبارز جزءًا كبيرًا منها. لذلك ، لم يتوقعوا أن المعالج الصغير هو المشعوذ المتقدم الذي كان يخافه الجميع!
لقد أتقنت شين يانشياو مجموعة الشتائم من الصف الخامس ، وبذلك وصلت إلى مستوى ساحر متقدم. ومع ذلك ، نظرًا لأنه لم يكن لديها من يشرح لها مثل هذه الأشياء ، اعتقدت أنها قد غطست إصبع قدم فقط في بركة المشعوذ.
كانت تعتقد أنها لا تزال مجرد متدرب أو شيء من هذا القبيل.
لم يلاحظ الشباب الأربعة أي سلوك غير عادي من المعالج بالأعشاب الصغير ، لذلك افترضوا أن المبارز قد أصيب بنوع من الأمراض الغريبة.
دفع الفريق زميلهم الكاهن في الفريق للتحقق من حالة المبارز بينما استمر رامي السهام في توجيه قوسه وسهمه إلى المعالج بالأعشاب الصغير. كان لمنعه من إيقاظ بقية زملائه في الفريق.
مع عصا في يديه ، سار الكاهن ببطء نحو المبارز. نظر بحذر إلى شين يانشياو المبتسم ، لكنه لم يتمكن من اكتشاف أي شيء غريب عن هذا الطفل. كان يعتقد أن خصمه لم يكن سوى معالج بالأعشاب يبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا وليس لديه مهارات هجومية. قرر الكاهن أنه كان مجرد طالب في السنة الأولى لم يبدأ بعد مسار المعالج بالأعشاب. لذلك ، كان من المستحيل عليه إنتاج أي جرعات مرعبة للدفاع.
عندما اعتبر أن شين يانشياو لا يمثل تهديدًا ، جثم بجوار المبارز للتحقق من حالته.
لقد ألقى نظرة واحدة فقط على المبارز ، وكان ذلك كافياً لإذهاله.
تم وضع جبهته المبارز على الأرض. يبدو أنه سقط في غيبوبة. كانت عيناه ملفوفتين ، وكان هناك رغوة تتسرب من شفتيه.
ومع ذلك ، قبل أن يتمكن الكاهن من ملاحظة أي شيء غريب في الموقف ، شعر بضغط هائل منتشر في جميع أنحاء جسده.
تمامًا مثل المبارز ، سقط الكاهن أيضًا على الأرض. كان وضعه أسوأ بكثير من المبارز وهو يغرس وجهه على العشب.
الثلاثة الآخرون الذين وقفوا من بعيد حدقوا في الموقف بصدمة. لم يتمكنوا من تصديق عيونهم. كيف يمكن لشخصين يتمتعان بصحة جيدة أن ينهارا على الأرض في لحظة؟ علاوة على ذلك ، لم يتمكنوا حتى من رؤية أي شيء على الإطلاق!
"اللعنة ، لا تخبرني أن هؤلاء الأربعة يتظاهرون بالنوم فقط لإغرائنا هناك؟ ربما يكونون قد وضعوا بعض الفخاخ السحرية على الأرض واستخدموا الشارات لجذب الناس إليها ". استمر الطالب المعالج بالأعشاب في التعرق لأنه كان محيرًا من الموقف. لم يكن شخصًا شجاعًا ، وكان يشعر بقشعريرة في عموده الفقري عندما رأى ذلك المشهد كلما فكروا في الأمر ، زاد خوفهم. في النهاية ،
وافق العضوان الآخران على تكهناته.
لقد اعتقدوا أنه كان من الغريب أن ينام الفريق بشكل مفتوح في وضح النهار ولم يترك سوى معالج أعشاب صغير ليراقب. علاوة على ذلك ، فقد تجرأوا حتى على إظهار تلك الشارات في العراء. كان من الواضح أنه فخ!كلما فكروا في الأمر ، زاد خوفهم. في النهاية ، قرروا أنه كان فخًا وقرروا الهروب دون الاهتمام لزملائهم الذين انهاروا على الأرض. كانوا يخشون أن ينهض فجأة الأشخاص الأربعة الذين اعتقدوا أنهم يتظاهرون بالنوم ليلتقطوهم.
شعرت شين يانشياو بالحيرة عندما رأت أن الطلاب الثلاثة الآخرين قد هربوا بشكل محموم. ثم قامت بضرب أنفها بشكل محبط.
فقط مثل هذا ، وذهبوا؟
لكنها كانت مستعدة للحصول على المزيد من الشارات.
كانت متأكدة من أنها كانت حذرة عندما قامت بإيماءات يدها ، ولم يلاحظ خصومها أبدًا أنها كانت السبب في سقوط الاثنين على الأرض أمامها.
لكن لماذا هربوا هكذا ؟!
ثلاثة من "شاراتها" هربت بدون سبب على الإطلاق. حملت شين يانشياو ذقنها بيد واحدة والتقطت غصينًا بيد أخرى. استخدمتها لتطعن بعنف المبارز الذي كان يزبد في فمه.
"لم يطلب منك أحد أن تسرقني."
"لم يطلب أحد أن تكون مغرورًا جدًا."
"لم يطلب منك أحد ألا تعرف ما هو الأفضل لك."
"لم يطلب منك أحد إحراج اللصوص."
كانت تضرب الغصن بقسوة على وجهه ، مرات ومرات. كان وجهه القبيح بالفعل مغطى ببقع حمراء من اللكمات.
زفرت شين يانشياو بعمق. عندما نظرت إلى اثنين من الأوغاد المؤسفين على الأرض ، تومض عيناها فجأة بفكرة بذيئة. أزالت لعنة الوهن (الاضعاف) من كليهما ، ثم ألقت لعنة ا بناء الوهم البناء على الكاهن الذي لا يزال فاقدًا للوعي. ثم تركت لعنة بطيئة على المبارز لتقييد تحركاته.
استيقظ المبارز في النهاية مترنحًا. شعر بقليل من البرودة وهو مندهشا. عندما فتح عينيه ، رأى أن الكاهن من فريقه قد امتطى خصره دون خجل ، كما تم تجريد ملابسه!
"أنت ... ماذا تفعل !!" حدق المبارز في الكاهن الذي اقترب منه ثم حدق فيه بابتسامة الكاهن الشريرة في خوف.
"هاهاهاهاهاها ..." كان الكاهن يبتسم ابتسامة خبيثة على وجهه البسيط وهو يمد يده بلطف ليلمس صدر المبارز.
"آهه !!!" صرخ المبارز على الفور.
جلس شين يانشياو بصمت على الجانب وشاهد الكاهن الذي سيطرت عليه لعنة بناء الوهم يتصرف مثل الوحش في شبق ويضع يديه على المبارز.
على الرغم من أن المبارز صرخ في رعب ، كانت أطرافه ثقيلة مثل الجبال. حتى بعد أن بذل كل جهوده ، لم يستطع إبعاد الكاهن.
عندما رأى أن مخالب الكاهن كانت على وشك أن تلمس مكانه الأكثر خصوصية وهشاشة ، أغمي على السياف الغاضب من الخوف.
أعطت شين يانشياو المبارز المغمى عليه ركلة خفيفة قبل أن تريح الكاهن من لعنة بناء الوهم .
منذ أن تعرض للتعذيب من هاتين اللعنتين المركبتين ، أغمي على الكاهن على الفور على المبارز.
لم يكن حتى بعد الظهر حتى استيقظ أعضاء فريق شين يانشياو الأربعة أخيرًا من نومهم وجلسوا بتكاسل في المرج.
ومع ذلك ، في اللحظة التي جلسوا فيها ، رأوا شابين شبه عاريين تعانقا ونام معًا بلا خجل.
أصبحت تعابيرهم مشوهة على الفور.
"الضغير جو ... ما الذي يحدث ..." ارتجف تانغ نازهي وهو يشير إلى الرجلين اللذين بدا أنهما يعانقان بعضهما البعض أثناء نومهما. لقد أخذ غفوة سريعة فقط ، فلماذا كانت هناك مواد إباحية حقيقية أمامه لحظة استيقاظه؟
"أنا لا أعرف ، لقد استيقظت للتو ..." هزت شين يانشياو كتفيها ، وكان لديها تعبير "أنا بريئة وليس لدي أي شيء أفعله بهذا" على وجهها.
"نجاح باهر! لا تقل لي أن الطلاب من أكاديميتنا جميعهم غير مقيدين الآن؟ للاعتقاد بأنهم يجرؤون على ارتكاب مثل هذه الأعمال المحرحمة في وضح النهار! " غطى تانغ نازهي وجهه ولم يستطع تحمل النظر إليهم مباشرة.
على الرغم من أنه أعرب عن أسفه لعدم وجود الأخلاق العامة لدى بعض الناس ، إلا أن تانغ نازهي لا يزال معجبًا بالطالبين الودودين امامه. كان الأمر كما لو أنه لا يستطيع الحصول على ما يكفي التفكير.
حتى يان يو أخرجه من المشهد مع الأسف.
"إذن ، ما الذي تنوي فعله بعد ذلك؟" احتفظت شين يانشياو بالشارات الخمس والعشرون التي كانت بحوزتهم والشارات الإضافية من الأغبياء في حلقتها الفضائية. لقد ألقت بالآخرين نظرة "هؤلاء لي ولا أحد غيرهم".
لم يكن تشي شيا يعرف أين يضحك أو يبكي عندما رأى تعبير الرجل الصغير. ومع ذلك ، ابتسم وهو يقول ، "ما هي الخطط الأخرى التي لدينا؟ سنواصل الاختبار ، بالطبع ".
أومأ يانغ شي برأسه وقال ، "لم يكن هناك نقص في الحمقى الذين ضربونا عندما كنا نعاني. حان الوقت للتغلب عليهم ".
حدقت شين يانشياو في المسافة وهي تفكر في الخمسة والعشرين شابًا الذين جمدهم تشي شيا في كتل جليدية وتساءلت عما إذا كان قد تم فك تجميدها بعد!
"ها! لقد أردت منذ فترة طويلة تسوية ديوني معهم! " فرك تانغ نازهي قبضتيه كإظهار لحرصه على القتال.
ألقى شين يانشياو نظرة سريعة عليه قبل أن تقول بهدوء ، "هل تريد تحطيمهم حتى الموت بزجاجاتك؟"
كطالب في السنة الأولى في قسم الأعشاب ، هل أراد استخدام الزجاجات لتحطيمهم حتى الموت أو أن يصفعهم بكتب المعالجين بالأعشاب حتى يموتوا؟
تم إسكات تانغ نازهي على الفور. نظر إلى شين يانشياو الشرير بسخط ، ثم جثم بهدوء على جانب واحد لرسم دوائر على الأرض.
كان من المفترض أن نكون رفقاء سكن ودودين ، فلماذا كانت شين يانشياو قاسية جدًا عندما هاجمته ؟!
بلا قلب ، كانت بلا قلب بالتأكيد!
سحب تشي شيا تانغ نازهي إلى قدميه ، لكن لا يزال هناك "سخط" مكتوب على وجهه. ثم دعا الآخرين ، ودخلوا رسميًا أعماق الغابة المظلمة مرة أخرى. لقد حان الوقت لتنفيذ انتقامهم الوحشي والقاسي.
كطلاب في السنة الأولى من قسم الأعشاب ، حان الوقت لشين يانشياو و تانغ نازهي للاستمتاع بالركوب على معاطف زملائهم في الفريق مرة أخرى.
بالإضافة إلى ذلك ، فهم شين يانشياو أخيرًا معنى القول ، "مثل الجراد الذي يلتهم كل شيء في طريقه"!
كانت تلك الحيوانات الثلاثة متوحشة!
بغض النظر عن الفريق الذي واجهوه على طول الطريق ، تم إلقاء تعويذة العاصفة الثلجية على الفور لتجميد هؤلاء الطلاب المرتبكين فثل كتل من الجليد. بعد أن نهبوا شاراتهم ، غادروا على عجل ، ولم يتوقفوا حتى لبرهة للنظر في مصير هؤلاء الطلاب الذين من المحتمل أن يظلوا مجمدين حتى نهاية الاختبار.
على الرغم من أن تعويذة العاصفة الثلجية كانت سحرا عالية المستوى ، إلا أنه لا يبدو أنها تستهلك أي قوة سحرية حيث تمكن تشي شيا من إلقاء التعويذة ، واحدة تلو الأخرى. لم يكن بحاجة حتى إلى الشهيق بحثًا عن الهواء.
لم يستطع هؤلاء الطلاب تقديم أي مقاومة ، وكان بإمكانهم فقط النظر بلا حول ولا قوة لأن رقاقات الثلج حولتهم وزملائهم في الفريق إلى كتل من الجليد في لحظة. لم ير معظمهم حتى تشي شيا وفريقه عندما تعرضوا الهجوم. لم يكن الأمر كذلك حتى رأوا شين يانشياو ، المسؤول عن جمع المسروقات ، جاء للحصول على شاراتهم حتى أدركوا أنهم يتعرضون الهجوم.
لقد رأوا شين يانشياو فقط ولا أحد من أعضاء فريقها الأربعة الآخرين ، ومع ذلك فقدوا جميع شاراتهم.
لذلك ، تم القضاء على معظم هؤلاء الطلاب دون أي تشويق.
كان فريق شين يانشياو الخارق مثل جرافة اجتاحت الغابة الغامضة بأكملها. كانت هناك مناسبات تمكنت فيها بعض الأسماك من الهروب من الشبكة أيضًا ، لكن يان يو كان يلقي بسحر ملزم ليصطادها. بعد ذلك ، سيستخدم تشي شيا رصاصة لهب لتحميصهم ، أو يفقدهم يانغ شي وعيهم بدرعه.
على الرغم من أنه كان كاهنًا بلا مهارات هجومية ، إلا أن سحر ربط يان يو استخدم إلى أقصى حد. طالما أنه أمسك بأحد الطلاب في رأيه ، فلن يتمكنوا من الإفلات من سحره.طوال رحلتهم ، لم يتمكن أي من الفرق الأخرى من الهروب من تشي شيا وفريقه ، ولا حتى الرماة الذين اشتهروا بردود أفعالهم السريعة. في نصف يوم فقط ، كان هناك بالفعل أكثر من مائة شارة في حلقة الفضاء شين يانشياو .
الأعضاء الثلاثة ، الذين استعادوا كل قوتهم ، لم يكن لديهم نية للتوقف عند هذا الحد. قرروا المضي في طرقهم المنفصلة لمطاردة الطلاب الذين طاردوهم سابقًا ، لكن هؤلاء الأوغاد الذين لا يرحمون تمكنوا من حشد هؤلاء الطلاب في مجموعة كبيرة. نظرًا لأنهم كانوا في نفس القارب ، فقد كان الطلاب متحمسين للغاية بشأن وضعهم. كان الأمر كما لو كانوا قد وجدوا رفيقهم في السلاح. قرروا الاتحاد لتشكيل مقاومة ضد تلك الحيوانات القاسية الثلاثة.
ومع ذلك ، في مواجهة السلطة المطلقة ، كانوا جميعًا مجرد نمور من ورق.
كشف تشي شيا عن ابتسامة خبيثة وهو يقف على الأرض المرتفعة التي ارتفعت عن هؤلاء الطلاب الغاضبين.
رفع عصاه ، وبدا كما لو أنه بدأ بترديد بعض الكلمات الصعبة بينما كان فمه يتحرك.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يشهد فيها شين يانشياو ترديد تشي شيا تعويذة. وبينما استمر في الترديد ، بدا أن درجة الحرارة المحيطة قد انخفضت.
نظر الطلاب الذين تجمعوا معًا إلى تشي شيا في خوف. اكتشف عدد قليل من الطلاب الأكثر ذكاءً على الفور أنه من المحتمل أنه كان يهتف من أجل تعويذة سحرية عالية المستوى.
"لا يمكننا السماح له بإنهاء الهتاف!" صرخ طالب عشوائي. دفع ذلك جميع الساحر والرماة إلى تركيز انتباههم على تشي شيا حيث تم إطلاق سهام لا حصر لها ورصاصات سحرية باتجاهه.
ومع ذلك ، عندما كانت تلك الهجمات على وشك الهبوط على تشي شيا ، بدا أن درعًا ضوئيًا ضخمًا يمنع كل شيء في طريقه.
"يركضون و يهربون !" عندما أدرك الطلاب أن هجماتهم كانت غير فعالة ، عرف الطلاب أنه يجب عليهم مغادرة المكان على الفور.
اجتاحت نظرة يان يو اللامبالية هؤلاء الطلاب الذين كانوا مستعدين للهروب ، ولوح بعصاه.
تشكل درع ضوئي ضخم حول المنطقة المحيطة بهم ، وخلق مساحة حبس ضخمة. حتى لو أرادوا الهروب ، فلا يمكنهم فعل ذلك إلا إذا تمكنوا من اختراق الدرع.
ومع ذلك ، من الذي يمكن أن يحطم درع الضوء الذي يبلغ سمكه حوالي قدم؟ كيف يمكن للمرء أن يطلق على ذلك درعًا دفاعيًا؟ كان أشبه بجدار من الطوب!
كانت مجموعة الطلاب في مأزق. إذا أعطاهم القدر فرصة أخرى ، فلن يفترسوا هذه الحيوانات الثلاثة ، حتى لو تعرضوا للضرب حتى الموت!
أي نوع من الوحوش كانت تلك الحيوانات؟ كان أحدهم ساحرًا يمكنه إلقاء تعاويذ سحرية عالية المستوى دون الحاجة إلى ترديد ، ويمكنه حتى منافسة العميد ، أويانغ هوانيو! ماذا عن الكاهن الذي استخدم دائمًا درعه الخفيف لتخويف الناس؟ هل كان يعلم أنه كان مجرد طالب؟ إذا كان بإمكانه بالفعل استحضار مثل هذا الحاجز ، فما فائدة الدراسة في الأكاديمية؟
لم يكن ذلك فقط!
كان هناك أيضًا الفارس الذي يمكن أن يركض أسرع من الأرانب ، حتى بدون جواده! ألم يكن لديه حدود ؟ لسرعته ، كيف سيتحمل جواده هذا النوع من الإذلال؟ من المحتمل أن تتفوق ساقيه على كائنات بأربعة أرجل! بفضل قدراته ، ربما كان الفرسان الآخرون يخجلون من أنفسهم لدرجة أنهم قد يودون بحياتهم!
من فضلك أعطهم مخرجا! من فضلك لا تجعلهم يفقدون إيمانهم بالعالم! "
تحطمت ثقة الطلاب الآخرين عندما أحاطتهم تلك الحيوانات الخارقة الثلاثة. جثموا جميعًا على الأرض وهم يمسكون بأيديهم. كان بإمكانهم فقط انتظار انتهاء تشي شيا الترنيمة التي ستنهيهم.
لكنهم لم يلاحظوا أي تغييرات فيها ، حتى بعد أن انتظروا طويلاً.يبدو أن تشي شيا ، الذي كان قد وقف سابقًا على الأرض المرتفعة ، قد انتهى من الهتاف. استرخى بتكاسل على صخرة ضخمة وهو يحدق في الطلاب الخائفين الذين بدوا وكأنهم يتبولون في سروالهم.
". . . . . . .. . . . . . . ."
مالذي جرى؟ هتف اللقيط غير الطبيعي لمدة نصف يوم ، فما هو السحر الرفيع المستوى هذا؟
حدقت مجموعة الطلاب بعصبية في تشي شيا ، الذي لا يزال يميل إلى الصخرة. لقد أدركوا أنه لن يعطهم أي تلميحات حول ما سيحدث بعد ذلك. حتى أنه قطف فاكهة برية وبدأ في أكلها.
"الجميع ، اخرجوا من هذا الطريق واصطفوا بطاعة. من فضلك لا تفعل ذلك! " صدى صوت حنق بشكل لا يصدق من خلف الحشد. عندما استداروا نحو الصوت ، رأوا تانغ نازهي مبتسمًا يحمل كيسًا ووقف عند نقطة تقاطع درع الضوء. تم فتح طريق يمر به شخص واحد إلى جانبه.
كان الجميع عاجزين تمامًا عن الكلام. لقد أدركوا الحقيقة أخيرًا. لم يكن لدى ذلك اللقيط تشي شيا أي نية لإطلاق أي سحر رفيع المستوى. لقد أراد فقط إخافتهم.
كيف يمكن أن يلعبوا بها هكذا؟ لقد كانوا خائفين لدرجة أنهم كادوا يتبولون في سراويلهم أيضًا!
سار المبارز الأقرب إلى تانغ نازهي بخجل باتجاه المخرج. نظر إلى تانغ نازهي بابتسامة شريرة ، لكنه أنزل رأسه مثل السمان وحاول السير عبر المخرج.
ومع ذلك ، قبل أن يتمكن من الخروج ، أصاب رأسه بشيء.
لمس المبارز رأسه ونظر لأعلى ليرى تانغ نازهي يحمل طوبة في يده.
"مرحبًا ، شارتك." أمسك تانغ نازهي بالكيس تجاه المبارز ولوح به أمامه.
هذا المبارز حير على الفور.
"نعم؟" لوح تانغ نازهي بالطوب في وجهه.
"..." شعر المبارز وكأنه يبكي ، لكن لم تكن لديه دموع. انتزع الشارة من صدره ووضعها في الكيس الذي كان في يد تانغ نازهي. ثم غادر مسرعا و باكتئاب.
مع هذا العرض ، عرف الطلاب ما يجب عليهم فعله إذا أرادوا مغادرة ذلك المكان.
سار الطلاب واحدًا تلو الآخر نحو المخرج بينما استمروا بإلقاء الشارات في الكيس الذي حمله تانغ نازهي في يديه.
لم يكن الأمر كما لو كانوا لا يريدون المقاومة ، لكن ذلك لأنهم لم يتمكنوا من ذلك. لم يتمكنوا من هزيمة تشي شيا أو تجاوز يانغ شي . حتى لو حاولوا الخروج من هناك معًا ، فلن يتمكنوا من الهروب من درع يان يو الخفيف.
كيف يمكنهم التنمر عليهم بهذه الطريقة؟
لا أحد منهم يريد اللعب بعد الآن!
كان الطلاب الضعفاء مثل فتاة جميلة أُجبرت على ممارسة الدعارة حيث سلموا بطاعة "نزاهتهم" الأكثر قيمة إلى جيب هذا الحيوان تانغ نازهي.
حدقت شين يانشياو في هؤلاء الشباب المحبطين عندما غادروا ذلك المكان ، ثم نظرت إلى تانغ نازهي وهو يحمل حقيبة مليئة بالشارات مع ابتسامة على وجهه. بعد ذلك ، نظرت إلى المستغل غير الخجل وتساءلت عن نفسها.
من المؤكد أن لديها مبادئ أخلاقية. بالمقارنة مع تلك الحيوانات ذات المبادئ الأخلاقية المحطمة ، كانت مهاراتها في السرقة دقيقة للغاية!
بالمناسبة ، كيف أصبح أسياد العائلات الخمس الكبرى على درجة عالية من الاحتراف في السرقات؟
يجب أن تكون هوياتهم الحقيقية قطاع طرق بدلاً من ذلك!
وبينما كانت تلعن الحيوانات الأربعة التي تفتقر إلى الأخلاق ، شيئًا فشيئًا ، تسللت بعض الشارات من جيب تانغ نازهي إلى خاتمها الفضائي.
فجأة ، طقطق شيء ما في ذهنها ، واستدارت نحو تشي شيا الذي كان لا يزال يقضم قطعة من الفاكهة البرية.
"ما هو السحر الذي كنت تردده الآن؟" لقد شعرت بالتأكيد بالتغير في درجة الحرارة حول محيطها. ومع ذلك ، لم تكتشف أي تغييرات عندما ألقت تشي شيا تعويذة العاصفة الثلجية .
ابتسم تشي شيا في شين يانشياو وسأل ، "هل تريد حقًا أن تعرف؟"
بالطبع ، أرادت أن تعرف! لماذا تسأل إذا كانت لا تريد أن تعرف نظر تشي شيا إلى وجه شين يانشياو غير السعيد وضحك.
"إنها مجرد حيل لخداع الآخرين. على أي حال ، هل سأحتاج إلى الترديد عندما أستخدم السحر؟ "
"..." مهما كانت غير مألوفة بالنسبة لمهنة الساحر ، فقد عرفت أن المرء سيحتاج إلى الهتاف لإلقاء تعويذة سحرية. من كان يحاول خداع؟
مع مرور الوقت ، أخيرًا كان هناك طلاب من قسم الأعشاب الذين تمكنوا من إنتاج الترياق. بدأت المعركة الحقيقية عندما استعاد المزيد من الطلاب قوتهم لأن ذلك جعل التفاوت بينهم أكثر بروزًا.
خاض المزيد من الفرق معارك ضارية على شارات خصومهم ، وبعد كل معركة قرر العديد من الطلاب الانسحاب من الاختبار بسبب إصاباتهم.
ومع ذلك ، لم يلاحظ شين يانشياو أي شيء عن ذلك.
كان فريقها ناجحًا في كل معركة ، تمامًا مثل الجرافة.
لمدة سبعة أيام من الاختبار ، تمكن فريقهم المكون من خمسة أشخاص من جمع أكثر من سبعمائة شارة! هذا يعني أنهم قضوا على أكثر من سبعمائة طالب.
في نهاية الاختبار ، كان هناك 728 شارة في حلقة الفضاء شين يانشياو .
نظرًا لأن لديهم أكثر من سبعمائة شارة ، فهذا يعني أن كل واحد منهم سيكون لديه أكثر من مائة شارة عند تقسيمها بينهما.
دق جرس في جميع أنحاء الغابة المظلمة ، وهذا وضع نهاية للاختبار. الطلاب الذين كانوا متخوفين خلال الاختبار أتيحت لهم الفرصة أخيرًا للاسترخاء.
حدد المدرسون موقع طلابهم وأخرجوهم من الغابة المظلمة.
كان المعلم المسؤول عن فريق شين يانشياو هو لينغ يو . في اللحظة التي رأى أنها مغطاة بشارات مختلفة من الرأس إلى أخمص القدمين ، أعطاها الرجل العجوز ابتسامة سعيدة.
اتبعت مجموعة الطلاب لينغ يو عائدين إلى المخيم. ومع ذلك ، في اللحظة التي تدخلوا فيها ، نظر العديد من أزواج العيون المملوءة بمشاعر معقدة نحو الطلاب الخمسة.
"هذا تشي شيا ؟" أحد رماة السهام اصبح يهمس للحارس في فريقه.
"هذا صحيح ، هذا هو! رئيس فرقة السحرة. سمعت أنه خلال الاختبار ، استفاد عدد قليل من الطلاب المتهورين من حقيقة أن نقاط قوتهم قد تم قمعها بواسطة الجرعة وتعاونوا للتعامل معها. لسوء الحظ بالنسبة لهم ، لم يقتصر الأمر على عدم تمكنهم من القضاء عليهم ، بل قام تشي شيا وفريقه بضربهم بشكل جيد أيضًا "
"سمعت أن شخصًا يُدعى تشي شيا استخدم تعويذة سحرية عالية المستوى ، العاصفة الثلجية ، لتجميد أكثر من مائة طالب في كتل من الجليد. هل هذا صحيح؟ " اقترب طالب فضولي آخر من المحادثة.
"اشك به. مهما كان الأمر ، فإن تشي شيا ليس سوى طالب في السنة الثانية في قسم الساحر . لم يتمكن حتى طالب في السنة الثالثة من الوصول إلى ال الساحر المتقدم حتى الآن. إنه يبلغ من العمر ستة عشر عامًا فقط ، فكيف يمكن أن يكون ساحرًا متقدمًا؟ " وجد الرماة صعوبة في قبول ما إذا كان هذا صحيحًا.
"أنت قليل المعرفة وضيق الأفق. ما هو المستحيل في ذلك؟ لم يمض وقت طويل على التحاق تشي شيا بالأكاديمية ، فقد تبارز مع العديد من طلاب السنة الثالثة الأقوياء. هؤلاء الكبار الذين اعتقدوا أنهم معصومون من الخطأ ، فمن منهم لم يعاني من الخسارة؟ " كان طلاب قسم الساحر فخورين بالمعجزة في شركتهم.
"ومع ذلك ، لا يمكن أن يصبح ساحرًا متقدمًا في مثل هذه السن المبكرة؟" قال الرماة كان لا يزال موضع شك.
تنهد ساحر . "لماذا أنت متشكك جدًا؟ اذهب واسأل أولئك الذين ما زالوا يرقدون في الخيمة الطبية. اسأل عن كيفية قيام تشي شيا بتجميدهم في كتل من الجليد وكيف تم نقلهم إلى هنا ، "قال الساحر بفخر"علاوة على ذلك ، لا يستطيع تشي شيا استخدام السحر عالي المستوى فحسب ، بل لم يكن بحاجة حتى إلى الهتاف عندما أطلق التعويذة."
"كيف يعقل ذلك؟"
"ما هو المستحيل بخصوص ذلك؟ يمكنك الذهاب واسأله بنفسك إذا كنت لا تصدق ذلك ".
"انه وحش ، مرعب للغاية."
"هذا صحيح ، كرقم واحد في قسم الساحر لدينا ، بالطبع ، يجب أن يكون منقذًا . . . . . . . . . لا ، هذا يسمى الشجاع ، حسنًا!"
"ماذا ، لذا فإن أفضل طالب في قسم الساحر كان هو الوحيد الرائع؟ سمعت أن يان يو قد ألقى درعًا ضوئيًا واسع النطاق كحماية حتى يتمكن تشي شيا من إلقاء التعويذة ". قرر الكاهن الذي سمع الساحر وهو يتفاخر بانقسامهم أن يتكلم بقطعته.
"إذا استطعت ، يجب أن تطلب من أفضل طلاب القسم الخاص بك كسر درع يان يو الخفيف. لن تتحطم حتى لو أنهك نفسه حتى الموت! "
"ما هو الشيء الرائع في أفضل طالب في القسم ذو دفاعات هشة؟ هل سبق لك أن رأيت فارسًا يمكنه الجري أسرع من الارنب؟ هذا هو الرئيس في قسم الفرسان لدينا! ليس عليه حتى القتال ، لكنه يمكن أن يجعلك تتقيأ وهو يتجول حولك! " قرر طلاب قسم الفرسان المشاركة في المحادثة.
"واو ، لا تزال هناك حاجة للتجول؟ هل تعتقد أن شفرة جليدية واحدة كافية لقتلك؟ "
"هل تعتقد أن الساحر فقط هو القادر؟ إذا كنت قادرًا جدًا ، فلماذا لا تستخدم شفرة الجليد لاختراق درعنا؟ درع واحد يمكن أن يسحقك حتى الموت! "
"يمكنكما الاستمرار في التباهي بكل ما تريدان. بدون دعم كاهن ، سوف ترهقون أنفسكم في النهاية ".
انضم طلاب من الأقسام الثلاثة إلى المناقشة حيث تفاخروا بمدى قوة الطالب الأول في قسمهم. إذا لم يكن هناك مدرسون من حولهم ، فمن المحتمل أن يكونوا قد بدأوا معركة في الخيم .
أما بالنسبة للطلاب من قسم الرماة والمبارز ، فقد كان عليهم أن يشاهدوا بصمت فريق شين يانشياو يتدفق بنجاح ، ثم نظروا إلى تساو شو و منغ يى شنغ الذين كانوا يختبئون في خيمتهم منذ عودتهم إلى المخيم. كما رفضوا مقابلة أي شخص منذ ذلك الحين. لم يتمكنوا من الإمساك بقبضتهم إلا وهم يعانون من حزنهم.
كانوا أيضًا أفضل الطلاب في قسمهم ، ولكن بينما عاد الفريق الآخر برحلة مجزية ، فقد كانوا أول فريق يتم استبعاده في الاختبار.
انتشرت هزيمة فريق تساو شو حول المعسكر. وجد الجميع صعوبة في تصديق أن الفريق الأول الذي تم إقصاؤه كان فريقًا رائعًا معترفًا به على نطاق واسع. كان هناك ثلاثة طلاب متفوقين في الفريق ، مع طالب في المرتبة الثانية ، فكيف تم طردهم أولاً؟
كان الفريق الآخر بقيادة ثلاثة طلاب متفوقين ، وقد أحضروا معهم اثنين من طلاب السنة الأولى معهم. ومع ذلك ، تمكنوا من اكتساح الاختبار بأكمله دون أي ضغط. كانت الشارات المعلقة على تشي شيا وفريقه مشرقة بما يكفي لإصابتهم بالعمى.
تلقى تشي شيا وفريقه عددًا لا يحصى من النظرات الموقرة بينما عانى فريق تساو شو من العديد من نظرات الاحتقار.
شد تساو شو قبضتيه بينما كان يقف في خيمته ونظر إلى فريق تشي شيا من خلال الشقوق. يمكنه أن يتخيل كيف سيسخر منه هؤلاء الطلاب في قسم المبارزين!
منذ أن عاد إلى المعسكرات ، بقي تساو شو في خيمته ورفض مقابلة أي شخص آخر. كان هذا هو اليوم الذي انتهى فيه الاختبار ، وعاد جميع الطلاب إلى المعسكر. على الرغم من أنه أغلق على نفسه داخل الخيمة ، إلا أنه ما زال يسمع المناقشات المفتوحة للآخرين.
"آه ، يا له من مشهد مؤسف. ما عليك سوى إلقاء نظرة على الطلاب المتفوقين من أقسام الساحر و الفارس و الكاهن ، ثم إلقاء نظرة على الطلاب المتفوقين في قسمنا. عاد الفريق الآخر منتصرًا ، لكن فريقنا كان مصدر إحراج! ".كان تساو شو و تشي شيا من الطلاب الذين مثلوا أعلى مستوى من الإنجازات في كل قسم. خلال الاختبار ، اجتمعت نخب الأكاديمية في فريقين. ومع ذلك ، فقد توصل كلا الفريقين إلى نتيجتين مختلفتين تمامًا.
عانى فريق تساو شو من هزيمة مذلة بينما انتصر فريق تشي شيا وعودتهم قوبلت بالهتافات والتصفيق.
لم يعد طلاب المبارز وفرقة الرماة يجرؤون على استفزاز الطلاب من فرقة ساحر . اعتاد هؤلاء الطلاب على السخرية من أولئك الذين لديهم قدرات دفاعية ضعيفة فقط. ومع ذلك ، نظرًا لأن تساو شو و تشي شيا كان لهما فرق كبير في نتائجهما ، فكيف لا يشعران بالحرج؟
"لا تتنافس على المركز الأول إذا لم تكن لديك القدرة على ذلك. إذا لم يترك هذا الشخص المدرسة في منتصف الطريق ، فكيف يمكن لـ تساو شو أن يكون الطالب الأول في قسمنا؟ يالها من مزحة."
"أنا أوافق. إذا لم يكن هذا الشخص لا يزال هنا ، فلن نفقد ماء الوجه هكذا ".
"عندما لا يكون النمر في المنزل ، يدعي القرد نفسه أنه الملك. ما الذي يمكننا فعله حيال هذا؟"
دخلت أصوات الازدراء غير المخفية في آذان تساو شو. صر أسنانه بشدة ونظر إلى الطلاب الذين ساروا أمام خيمته. كان يعلم أن قسمه لم يعتبره أبدًا أفضل طالب هناك. ادعى الجميع أنه استغل البقعة الفارغة وتمكن من شق طريقه.
"عليك اللعنة! كيف يمكنني الوقوع في هذه المحنة إذا لم يخدعني أحد ؟! " صر تساو شو أسنانه بغضب. أخبره معلمه ، كانغ سي ، أن شخصًا ما ألقى عليه باللعنة في الخفاء. هذا هو السبب في أنه فقد تلك الشارات بشكل غامض.
قرر كانغ سي إخباره بما حدث لأنه كان قلقًا من أن تساو شو سيتأثر عقليًا بهذا الفشل. كما حذره من عدم الكشف عن القضية لأشخاص آخرين.
ومع ذلك ، لم يكن في قلبه سوى الكراهية. كان يعلم أن السحرة فقط يمكنها إلقاء اللعنات. كان واضحًا أن أحدًا من الطلاب قد أخفى هويته على أنه مشعوذ وظل معهم. كان هذا الشخص هو السبب في الذل الذي يشعر به
لولا هذا المشعوذ ، لما كان سيتحول إلى أضحوكة!
في يوم من الأيام ، سيكتشف من هو هذا المشعوذ البغيض ، وسوف يقطع أوصاله إلى أشلاء!
تمكن تساو شو من الحصول على بعض المعلومات حول الساحر من كانغ سي . لم يتعرف المعلمون من الأكاديمية على هذا الشخص بعد. كانوا يعرفون فقط أنه هاجم الطلاب ، لكنه لم يتعمد إيذاء أي شخص. حاول جميع المعلمين في المعسكر البحث عن هذا المشعوذ بجهود كبيرة.
" المشعوذون. كما هو متوقع ، هم عبارة عن قمامة كان ليس من المفترض أن يكونوا موجودين الآن في القارة ". ضاقت عينا تساو شو . كان يعلم أن المشعوذ الذي أوقعه في شركه يجب أن يكون من بين الطلاب وسيبذل قصارى جهده للعثور على هذا اللقيط. لقد أراد أن يكشف عن تمويه تلك القمامة وأن يفضحها للجميع حتى يتمكنوا من ازدراء في تلك المهنة المقيتة والبغيضة!
قرر تساو شو بهدوء أنه سيحقق في هوية هذا الرجل ، بغض النظر عن السبب. كان سيجعل تلك القمامة تفهم أنه ارتكب خطأً فادحًا عندما استفزاه.
"القمامة ، فقط انتظر يوم الحساب ."
"آه. . . . -تشو!" عطس شين يانشياو فجأة. فركت عينيها ثم نظرت إلى الطلاب الذين ما زالوا يتجادلون حول الطالب الأقوى ، ثم إلى الشخصيات الأربعة التي تشبه بوذا الذين وقفوا إلى جانبها.
الطلاب الثلاثة ، الذين أشعلوا القتال ، تبعوا لينغ يو على مهل. كان الأمر كما لو أنهم لا يهتمون بالضوضاء من حولهم.قاد لينغ يو فريق شين يانشياو مباشرة إلى الخيمة حيث يعقد المعلمون اجتماعاتهم عادة. عندما وصلوا إلى هناك ، لاحظت شين يانشياو وجهين مألوفين لم تكن تعرفهما بين المعلمين.
جلس كانغ سي ونا كين في الخيمة. عندما دخل فريق شين يانشياو ، إنتظروا لفترة وجيزة قبل أن يحولوا انتباههم إلى كتبهم. يبدو أن لا أحد لاحظ وصولهم لأن المعلمين الآخرين كانوا مشغولين بمهامهم المختلفة.
نظر لينغ يو إلى فريقه المكون من خمسة طلاب. تم حساب معظم نتائج الطلاب ، وتم استبعاد العديد من الطلاب. سيتم تصنيفهم بناءً على المدة التي تمكنوا فيها من البقاء في الغابة المظلمة ، وسيكون للطلاب الذين تمكنوا من الاستيلاء على بعض الشارات نتائج مختلفة تمامًا.
تمكنت بعض الفرق فقط من الحصول على شارات قليلة خلال تلك الأيام السبعة ، وكان كل من هؤلاء الطلاب ، على الأكثر ، يحمل شارة أو شارتين معهم.
أما بالنسبة للفرق الأكثر قوة قليلاً ، فقد كان لديهم عشرات الشارات معهم ، ولم يتمكن معظمهم من الحصول على الترياق إلا خلال الأيام الأخيرة من الاختبار.
بعض الفرق أيضًا لم يكن لديها نقص في الشارات ، لكن النزاعات الداخلية أصابتهم بعد أن استعادوا قوتهم.
أراد السياف و الساحر المطالبة بمعظم الشارات التي تمكن فريقهم من الاستيلاء عليها ، بينما كان لدى الكهنة وعالمو الأعشاب شارة أو شارتان فقط باسمهم. قررت معظم تلك الفرق عدم توزيع الشارات التي في أيديهم بالتساوي بين أعضاء فريقهم. بعد أن استعاد السيوف و الساحر قوتهم وقدراتهم ، لم يهتموا كثيرًا بالكاهن وزملائهم المعالجين بالأعشاب. لم يكن لدى الكهنة والمعالجين بالأعشاب المهارات ولا الشجاعة لمواجهة أعضاء فريقهم الآخرين. يمكنهم فقط التعامل مع أي بقايا طعام التي أعطاهم إياهم الفريق.
لم تترك بعض الفرق حتى شارة واحدة للكهنة وزملائهم المعالجين بالأعشاب. حتى أن البعض ذهب إلى حد مهاجمة زملائهم الأضعف في الفريق للحصول على شاراتهم.
ظهرت المشاكل داخل الفرق تدريجياً عند اقتراب نهاية الاختبار ، كما زاد عدد الطلاب الذين تم إرسالهم إلى الخيمة الطبية. انزعج المعلمون من كيفية تقدم الاختبار.
يحدق لينغ يو في الطلاب الخمسة أمامه. تألف الفريق من الساحر ومبارز وكاهن واثنين من المعالجين بالأعشاب. داخل المجموعة ، كان بإمكان تشي شيا و يانغ شي فقط القتال. على الرغم من أن يان يو كان أيضًا قويًا جدًا ، إلا أنه لم يكن خصمهم. أما بالنسبة إلى تانغ نازهي و شين جوي ، فقد كانا فقط طلاب في السنة الأولى من قسم المعالجين بالأعشاب ولم يكن لديهما أي مهارات قتالية.
لن يكون لدى الثلاثة منهم القدرة على المقاومة إذا قام تشي شيا و يانغ شي بالمشاركة في مطالباتهم في غالبية الشارات.
قد يوزعون بعض الشارات على يان يو وتانغ نازهي إذا كانوا سيأخذون في الاعتبار سمعة العائلات الأرستقراطية الخمس الكبرى. نظرًا لأن شين جوي كان جزءًا من الفرع الأصغر لعائلة الطائر القرمزي ، فقد يقررون عدم منحه أيًا من الشارات.
ومع ذلك ، كان من المثير للاهتمام ملاحظة أن الخمسة منهم لديهم عدد متساوٍ من الشارات بينهم. كما لم تكن هناك ما يشير إلى أن أي شخص أخذ أي شارات بالقوة. حتى أن لينغ يو اكتشف أن أصغر عضو في الفريق ، شين جوي ، لديه عدة شارات أكثر من بقية أعضاء الفريق.
كان مشهدًا نادرًا لم يراه أحد أبدًا مع الفرق الأخرى.
أضعف عضو في الفريق هو صاحب أكبر عدد من الشارات؟
لم يكن هناك سوى احتمالين لهذا الوضع. أولاً ، يمكن أن يكون شين جوي خبيرًا مخفيًا. ثانيًا ، كان الفريق أكثر انسجامًا مما توقعه الجميع.

الانسة السابعة عديمة النفع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن