part 41/50

55 5 2
                                    

كيف تمكن لشين يانشياو ألا يعرف أن شين يو وراء ذلك؟
ومع ذلك ، كغريب ، فكرت شين يانشياو في الأشياء بشكل أعمق من شين يو.
إذا كان الغرض فقط هو منع عائلة الطيور القرمزية من احراج  نفسها  امام الحكيم ، فسوف يفقدون شرفهم على أي حال ، حتى لو لم تكن مدرجة في القائمة.
لم يكن لدى  شين يفينغ  أي خطط للتساهل مع التوأم ، حتى لو لم تشارك  شين يانشياو  في المسابقة وكانت حقيقة لا مفر منها أنه  سيتم سحق هذين التوأمين. مع صورتها القمامة التي ليس لديها عقل أو قوة ، فإنها ستكون محرجة أكثر من التوأم.
لذلك ، علمت شين يانشياو أن شين فنغ أضاف اسمها إلى المسابقة لغرض آخر.
“بغض النظر عن السبب ، فهذه فرصة رائعة لك. فلماذا تتشككين من نواياهم ؟ ” كان صوت  شو  لا يزال باردًا مثل الثلج.
في رأيه ، ليست هناك حاجة للنظر في الظروف. بغض النظر عن نوايا شين فنغ ، فقد كانت فرصة ذهبية منحتها السماء لها لتتيح لها الوقوف أمام الطائر  القرمزي.
لوت  شين يانشياو شفتيها. تصرف  شو  كما لو كان حصولها على  الطائر القرمزي مضمونًا ، لكنها لم تكن واثقة.
لقد وصلت إلى هذا العالم لفترة قصيرة فقط ، ولم تكن لها فكرة واضحة بشأن مفهوم الوحش السحري ، ناهيك عن الوحش الأسطوري الذي يقف في أعلى السلسلة الغذائية؟
“يجب أيضًا اغتنام الفرص. ألم تسمعهم يقولون إن الطائر القرمزي ظل خامدا لمئات السنين؟ لم يتمكن أي منهم من الحصول على ولائه و في  حالتي الجسدية الحالية … “كان من الجيد أن تتحلى بالثقة ، لكن الثقة العمياء بالنفس لن تؤدي إلا إلى كارثة. على الرغم من أن شين يانشياو كانت واثقة ، إلا أنها كانت حذرة للغاية في مواجهة الأمور غير المألوفة.
كانت هذه عادتها وسمحت لها بالنجاح بشكل متكرر وعدم إلقاء القبض عليها. كأمهر لص ، كانت المهارات مهمة ، اضافة الى  الاستعدادات الكافية والضرورية أيضًا.
بالنسبة لها ، كان الطائر القرمزي يشبه ماسة ضخمة تزن مائة قيراط تم الاحتفاظ بها في مكان خطير للغاية لم تسمع به من قبل.
كان هناك الكثير من العناصر الجيدة. ومع ذلك ،فسيتم اعتبارها هدف جيدا فقط إذا كانت واثقة من قدرتها على الحصول عليه.
“إنه الطائر  صغير فقط.” شخر    شو ببرودة  و رفض حذر شين يانشياو المفرط.
ها هو يسكت  مرة أخرى …
كان يجب أن يكون هذا نوعًا من الاعتراف بأن يطلق على الطائر  القرمزي الأسطوري اسم “طائر صغير” ، عندما اعتبر شو الوحش السحري ذي المرتبة الثامنة على أنه “وحش صغير”.
ظلت شين يانشياو صامتة ، لكن كلمات  شو  جعلتها تفكر في شيء ما. ترددت وسألت ، “من لهجتك ، هل تعرف الطائر القرمزي؟”
لم يكن هناك تموجات بصوت  شو  وهو يتحدث بنبرة منعزلة وبعيدة. “لا يستحق أن أتعرف عليه. أنا فقط أعرف سيده “.
أشرقت عيون شين يانشياو!
كانت هوية  شو  مليئة بالغموض ، ومع فهمها له خلال هذه الفترة ، عرفت أن لديه شخصية متعجرفة. إذا قالت إنه كان على دراية بسيد الطيور القرمزية ، فلا بد أنه كان يعرفه حقًا!
بالحديث عن هذا الموضوع…
كم كان عمر هذا الرجل على أي حال؟ لم يظهر الطائر القرمزي في العالم منذ مائة عام ، وإذا كان  شو  على دراية بمالكه ، فلا بد أن هذا كان شيئًا حدث منذ أكثر من مائة عام.
لو عاش  شو  في هذا العالم قبل مائة عام ، ألا يعني ذلك أنه كان عمره أكثر من مائة عام ؟!
لم يستطع شين يانشياو تصديق أن الصوت البارد والهادئ الذي بدا وكأنه يخص شابًا كان في الواقع من “رجل عجوز” عمره أكثر من مائة عام! بدا وكأنه لا يزال في أوائل العشرينات من عمره!“هاهاهاها ، بما أنه أحد معارفك القدامى ، فلماذا لا تخبرني كيف يبدو الطائر  القرمزي والشروط الخاصة لتوقيع عقد معه!” حتى رئيس الأسرة الحالي ، شين فنغ ، سمع فقط عن سمعته السيئة لكنه لم ير الطائر  القرمزي بأم عينيه. ومع ذلك ، فقد رآها الشخص الذي بداخلها من قبل ، ومن المحتمل جدًا أنه كان قريبًا من سيده السابق. بعد  أن عرفت ان شو  يعرف عن الطائر القرمزي ، بدأت شين يانشياو في أخذ فكرة حول الوحش الأسطوري إلى حد ما.
ومع ذلك ، كان هذا لا يزال وحشًا أسطوريًا!
على الرغم من أنها كانت تجهل الوحوش الأسطورية ، إلا أن مجرد التفكير في الحصول على الطائر  القرمزي يعني أن تصبح رأس العائلة ، كان كافياً لها لتكون فضولية حيال ذلك.
قال  شو : “إنه مجرد الطائر  صغير متعجرف يبالغ في تقدير قدراته ، وهو أكبر قليلاً من الوحوش الجوية السحرية العادية”.
إذا كان ذلك ممكنًا ، أراد شين يانشياو الدخول الى ذكريات   شو  لإلقاء نظرة فاحصة على المعلومات حول الطائر  القرمزي. أي نوع من الوحوش السحرية كان ؟ ما الذي يجب قوله وما الذي  لا يجب قوله ؟
على أي حال ، يبدو أن شو  لم يكن لديه نية لقول أي شيء آخر. بغض النظر عن كيفية قيام شين يانشياو بالتساؤل  والترجي ، لم يستمر الحديث طويلا  ليأمرها  بإكمال  تدريبها بدلاً من ذلك. على الرغم من أن الطائر القرمزي لم يكن سوى متغطرس كريه الرائحة ، ولكن مع قدراته ، كان على شين يانشياو أن ترفع إما هالة المعركة أو السحر إلى المرتبة السادسة ، على الأقل ، لجعل الطائر الصغير يستسلم ويدفع ثمنه. ويجبر على  الولاء لها.
بدون أي معلومات مفيدة ، إلى جانب شو  الذي أجبرها على مواصلة تدريبها ، لم تستطع شين يانشياو سوى سحب فضولها واتباع أوامره.
ومع ذلك ، كان لديها خططها الخاصة أيضًا.
إذا كنت تريد  فعل ذلك ، فما عليك سوى الاستمرار في إغلاق فمك. لا أعتقد أنك ستكون على استعداد للنظر للطائر القرمزي بختار شخص آخر ويتعهد بالولاء له! “
. . . . . .  . . .  . . . . . .
مرت خمسة أيام في غمضة عين. تم إيقاف العديد من العربات الفاخرة بالفعل أمام بوابات عائلة الطيور القرمزية  في الصباح الباكر.
كان الحكيم جالسًا بالفعل في عربته الحصرية وأومأ برأسه لشين فنغ   عبر النافذة.
بقيادة شين ييفنغ ، وقف المرشحون للطائر القرمزي باحترام أمام شين فنغ واستمعوا إلى محاضرته الأخيرة قبل الانطلاق في رحلتهم الطويلة.
“هذه الرحلة مرتبطة بسمعة عائلتنا وبغض النظر عن التكلفة ، يجب على أحدكم إعادة الطائر القرمزي بنجاح.” نظر شين فنغ بجدية إلى الأحفاد الأربعة الذين وقفوا أمامه. قاد الرحلة الطويلة مبعوث مملكة  الأرواح  وبخلاف المرشحين الأربعة من عائلة الطيور القرمزية ، قاموا بتعيين خادم واحد فقط لمرافقة كل منهم.
من بين الأربعة ، حظيت شين يفنغ بأكبر فرصة للحصول على الطائر  القرمزي. لم يرث أفضل سلالة فحسب ، بل كان أيضًا معجزة نادرة لم يسبق لها مثيل منذ قرن من الزمان ، وكانت عائلة الطيور القرمزية بأكملها تحمل توقعات عالية بالنسبة له.
قد تكون قوة  شين جياي  و  شين جياوي  أقل شأنا من  شين يفينغ  ، لكن مواهبهم كانت لا تزال جيدة. لقد بدوا فقط متواضعين بسبب مهارات شين يفينغ.
لم يظهر الطائر القرمزي نفسه في العالم البشري لمدة قرن من الزمان ، ولم يعرف أحد ظروفه. إذا لم تكن المعايير مبنية على نقاط قوتهم ، فمن المحتمل جدًا أن يحصل أحد التوأم عليه.
بعد كل شيء ، كانت الطاقة العقلية للتوائم أمرًا حساسًا للغاية. إذا كان لديهم نية لتكملة بعضهم البعض ، فمن المحتمل أن تكون طاقتهم العقلية على نفس مستوى  شين يفينغ .
تغير الرضا الذي أخفاه في أعماقه عندما تحولت نظرة شين فنغ إلى ذلك الجسم النحيف والضعيفعلى عكس المرشحين الثلاثة الذين كانوا في حالة معنوية عالية ، وقفت شين يانشياو على الحافة بنظرة مرتبكة وتعبير متراخي. بدت وكأنها شخص كان في رحلة عقلية خاصة بها ، ولم تستمع حتى إلى ما قاله لهم شين فنغ. السمة الوحيدة المشرقة والحساسة على وجهها تجولت يمينًا ويسارًا مع قلة التركيز. عندما ينظر إليها المرء ، لم يروا أي علامات على اهتمام الشخص الذي أمامهم بالرحلة الطويلة ، وبدت وكأنها طفلة صغيرة جاهلة أُجبرت على الانضمام إلى الفريق.
عندما وقفت بجانب الآخرين ، يمكن للمرء أن يرى التناقض الهائل بينهما.
لقد وقف الشباب الثلاثة الجذابون والحيويون ، والبطة القبيحة ذات المظهر الباهت و المرتبك. كان مشهدًا سخيفًا جدًا.
ارتدت شين جياي ملابسها بدقة في ذلك اليوم ، وتعمدت الوقوف بجانب شين يانشياو. لقد اهتمت بشكل إضافي بمظهرها ، وبدت جميلة بشكل استثنائي عند مقارنتها بمظهر شين يانشياو العادي.
عندما وقف الاثنان جنبًا إلى جنب ، كان الاختلاف بينهما كأن أحدهما مصنوع من الورود والآخر من الطين.
ابتسمت ابتسامة منتصرة على شفاه شين جياي. لم يكن هناك سوى امرأتين في الجيل الثالث من عائلة الطيور القرمزية ، وقبح شين يانشياو الذي لا يمكن إنكاره جعلها تبدو أكثر جمالا.
حتى لو كانت غير قادرة على التنافس على الطائر القرمزي ، كان عليها أن تجعل الحمقاء تعاني أثناء الرحلة وأن تلحق العار عليها  أمام الحكيم ، انتقامًا من الإذلال السابق الذي عانت منه بسببها!
“نحن نتفهم.” أجاب الثلاثة منهم باحترام.
لم يكن الأمر يتعلق فقط بمحاولتهم استعادة سمعة عائلة الطيور القرمزية إلى ذروتها ، بل كانت تتعلق أيضًا بمستقبل مكانتهم في العائلة. بغض النظر عمن كانوا ، لن يتركوا مثل هذه الفرصة!
. . . . . . . . . .  . . . . . . . .
كما يوحي اسمه ، كان وادي الحمم يقع بين عدة جبال عالية مع عدد لا يحصى من الأحجار المحترقة بلون الرماد. كان الخريف ، وكان من المفترض أن يكون الطقس باردا ومنعشًا. ومع ذلك ، كانت درجة الحرارة في المنطقة المحيطة بوادي  الحمم البركانية  شديدة السخونة لدرجة أن الهواء كان يغلي. ارتفعت الموجة الحارة من تحت الأرض ولم يكن هناك نباتات في الوادي بأكمله.
من بعيد ، بدا الأمر كما لو أن واديًا متصدعًا منقسمًا عن  الغابة ، وكان لونه شديد السواد.
لم تكن هناك منازل بالقرب من وادي  الحمم البركانية . كان الجميع في إمبراطورية  لونغ شوان  يعلمون أن الجميع رفض العيش هناك ، ناهيك عن البشر الأكثر انتقائية. في ذلك المكان القاحل والحار ، كانت الوحوش الشيطانية فقط هي التي تختبئ هناك وتكافح للعيش. .
عندما لم يكن وادي  الحمم البركانية  موجودًا ، كانت الأرض مغطاة بالخضرة الفاتنة. عندما قرر الوحش الأسطوري أن يستقر هناك ، أشعلت شعلة الطائر  القرمزي كل أشكال الحياة حتى لم يتبق شيء. ثم اختفت كل أشكال الحياة تمامًا من تراب تلك الأرض.
بخلاف عائلة الطيور القرمزية التي سترسل الرجال لفحص الطائر  القرمزي لكل جيل ، لا أحد يرغب في أن تطأ قدمه أرض الموتى.
حتى عندما ذهب رجال عائلة الطيور القرمزية إلى هناك ، فإن كل زيارة سينتج عنها إصابات خطيرة. جعلت درجة الحرارة المرتفعة التي أحاطت بوادي  الحمم البركانية  من المستحيل على الأشخاص الذين لم يتقدموا بعد إلى المستوى السادس البقاء لفترة طويلة. الوحوش الشيطانية التي اختبأت في الظل ستنتظر أيضًا فرصة. ستنتهي كل زيارة بموت العديد من الأشخاص على أيدي تلك الوحوش الشيطانية الشرسة ، وحتى مع ذلك ، كانت عائلة الطيور القرمزية غير مستعدة للتخلي عن الأرض التي طالما اعتبرتها مكانًا مقدسًا لها.
دخلت سبع إلى ثماني عربات فاخرة ببطء إلى الوادي الهادئ. كانت العربة الرائدة أكبر بكثير من العربات الموجودة في الخلف. كان المشهد في الواقع غريبًا جدًا. كانت المنطقة بلا شك شديدة الحرارة ، لكن العربات كانت تشع برودة خفيفة حولها ، ولم تتأثر بارتفاع درجة الحرارة على الإطلاق.قام شين فنغ بالتحضير لكل شيء لأنه فهم أهمية الرحلة إلى الوادي. تم بناء الهيكل الرئيسي للعربات باستخدام  الحديدالأسود المتجمد  بحيث لا يشعر الأشخاص داخل العربات بدرجة حرارة العالية ، ولا حتى في البيئة شديدة الحر.
كانت تكلفة هذه العربات كافية لشراء مدينة بأكملها ، و بكل ثروتها ، لم يكن بوسع عائلة الطيور القرمزية الغنية سوى بناء عشرة منها.
وهذه المرة ، استخدموا ثمانية من هؤلاء في الرحلة إلى الوادي.
بخلاف عربات الصقيع التي يمكن أن تساعد في منع ضربة الشمس ، كان أولئك الذين كانوا متجهين إلى وادي  الحمم البركانية  يرتدون دروعًا من الحرير الجليدي المقاوم للحرارة. كلما اقتربوا من المكان الذي استراح فيه الطائر القرمزي ، زادت درجة حرارته. بدون درع الحرير الجليدي كحماية ، من المحتمل أن يتم تحميصهم بالحرارة بمجرد دخولهم إلى عش الطائر القرمزي.
كان من المعقول أن نقول إن شن فنغ لم يرسل أربعة حراس فقط لمتابعتهم لأنهم كانوا على وشك الدخول إلى مكان به بيئة قاسية وحيث تكمن الأخطار من حولهم. بل  كان ذلك لمراقبة الحكيم.
كان كل ما يتعلق بمملكة  الأرواح  بمثابة لغز للغرباء ، والقوى التي سيستخدمها الحكيم لإيقاظ الوحش الأسطوري كانت سرًا خاصًا بهم. إذا لم يكونوا قلقين من أن السادة الشباب الأربعة ، الذين عاشوا حياة مدللة ، لم يتمكنوا من تحمل الرحلة الطويلة والصعبة ، فإن المبعوثين من مملكة  الأرواح  لن يكلفوا أنفسهم عناء إحضار الحراس الأربعة معهم.
بالنسبة لسلامتهم …
ما مدى قوة مملكة  الأرواح ؟ كان هناك ثمانية عشر مبعوثًا في المجموع للرحلة إلى الوادي ، وكان أقوى شخض في مملكة  الأرواح  يجلس في العربة الأمامية – الحكيم.
حتى الوحوش الشيطانية عالية المستوى ستفكر ثلاث مرات في خططها للهجوم على تلك المجموعة ، ناهيك عن الوحوش الشيطانية العادية.
عبر القارة   بأكملها ، ربما كانت مملكة  الأرواح  هي الشخص الوحيد الذي تجرأ على الادعاء بأنهم لم يروا أي وحش الشيطاني في أراضيهم.
كان الجميع يعلم أن الوحوش الشيطانية عالية المستوى تتمتع أيضًا بمستوى أعلى من الحكمة. لم يكونوا أقوياء فحسب ، بل كانوا أيضًا أذكياء مثل البشر. لن يخاطروا بحياتهم أبدًا لمهاجمة مجموعة من البشر مع وجود زعيم قوي في وسطهم.
بمجرد دخولهم وادي  الحمم البركانية  ، اجتذبت الرائحة البشرية من العربات عددًا كبيرًا من الوحوش الشيطانية منخفضة المستوى. على الرغم من أن حكمتهم كانت منخفضة ، إلا أنهم لا يزالون قادرين على الشعور بهالة قمعية قوية تشع من العربة الأولى. بغض النظر عن مدى عطرة الرائحة البشرية ، فإن الخوف الذي شعروا به ، أخبرهم بشكل غريزي أنه لا يمكن الهجوم على الأشخاص الموجودين في العربات لإشباع شهيتهم.
بغض النظر عن مدى نهم تلك الوحوش الشيطانية ، لم يتمكنوا من الاختباء إلا في الظلام واستمروا في شم الرائحة الشهية التي لم يستنشقوها لفترة طويلة لتعزية أنفسهم.
كانت العربة التي كان فيها شين يانشياو في المركز الثاني للمجموعة. على الرغم من أن مبعوثي  الأرواح  من مملكة  الأرواح  كانوا متعجرفين ، إلا أنهم كانوا يعرفون أهمية تلك الرحلة. كانوا مسؤولين عن الجبهة و المجموعة الخلفية لمنع الهجمات من أي وحوش لشيطانية جاهلة.
“تسك تسك ، المشهد مثير للشفقة ، وكأن قنبلة نووية انفجرت هنا.” قامت شين يانشياو بمسح محيطها من خلال القماش الرقيق الذي غطى النافذة.
كانت الوحيدة في العربة بأكملها. “استعارت” شين جياي الحارس الذي تم تعيينه لها بسبب “عدم كفاية القوى العاملة” في اليوم الثاني بعد رحيلهم. الخيول التي سحبت عربة الصقيع تم اختيارها خصيصًا من الخيول العسكرية المقاومة للحرارة ، وستتبع العربة الأمامية تلقائيًا ، وبالتالي لم تكن هناك حاجة إلى سائق للعربة.
طالما بقيت في العربة ، لن يلاحظ أحد أي شيء فعلته شين يانشياو هناك ، حتى لو قامت ببعض الشقلبة. لذلك لم تنتبه إلى كلماتها أو أفعالها حيث لم يكن عليها أن تقلق من أن يفاجأ أحد بذلك” شو  ، هل كل هذا سببه ذلك الطائر الصغير؟” الشخص الوحيد الذي يمكنه التحدث معها هو  شو  ، الذي أقام بداخلها ، ولم تكن لديها أي تحفظات معه.
أعطت شين يانشياو سراً شين جياي إبهامًا لجهودها في جعل الأمور صعبة عليها.
“لقد قمت بعمل جيد!”
إذا كان عليها أن تظهر ابتسامة الموناليزا لمدة أربع وعشرين ساعة في اليوم وتتصرف مثل الأبله ، فما مدى مأساوية ذلك؟
كانت أيضًا ممتنة جدًا لشر جياي ولأجيالها الثمانية من أسلافها! 1
“الطائر القرمزي الجنوبي المشتعل. وحده هذا الوحش سيريد  حرق الأرض لإنشاء مثل هذا العش. ” بدا الأمر وكأنه في مزاج جيد ، على الرغم من أنه أجاب على سؤال شين يانشياو .
“حرق الأرض لإنشاء عش؟ ألم تقل أنها كانت أكبر من الوحوش السحرية الجوية العادية؟ لماذا يحتاج إلى البقاء في مثل هذا العش الكبير؟ ” حركت شين يانشياو حاجبيها. لقد دخلوا وادي  الحمم البركانية  قبل نصف يوم بالفعل ، ولكن عندما نظرت إلى الطريق أمامها ، علمت أنه لا يزال أمامهم طريق طويل قبل أن يصلوا إلى وجهتهم.
تتمتع الوحوش الأسطورية الأربعة بمزاج متعجرف ، ولن تسمح أبدًا للكائنات الحية الأخرى بالوجود بالقرب من أعشاشها. الطائر  القرمزي من طبيعة النار ، ويفضل الأماكن الحارة. لن يقبلوا مكان العش إلا بعد أن يرفعوا درجة الحرارة حول المنطقة المحيطة. على الرغم من أن الطيور القرمزية تحوم عادة عاليا في السماء  ، إلا أن لديها أيضًا رغبة قوية في السيطرة على الأرض. يعتبر هذا المكان صغيرًا بالمقارنة مع العش السابق. لابد أنه عانى من بعض الإصابات الخطيرة قبل أن يصبح خامدا. وإلا ، فأنا أعتقد أن الجبال القليلة المجاورة لم تكن لتوجد بعد الآن “. كان صوت  شو  هادئًا للغاية كما لو أنه لم يهتم بالجو هناك  ، وكان الأمر كما لو أنه يعتقد أنه لا يوجد خطأ في أن يشغل الطائر  مثل هذه المساحة الواسعة.
ربما كان  شو  هادئًا للغاية ، لكن شين يانشياو لم تكن كذلك.
كشخص من العصر الحديث ، فهمت مدى صعوبة الحصول على ارض بعض الناس الذين كافحوا و خاطروا بحياتهم من أجل بضع عشرات من الأمتار من الأرض.
لقد صُدمت من تفسير  شو  غير المبالي لكيفية حصول وادي  الحمم البركانية  على اسمه.
اسراف! بصراحة كان تبذير !
احتل مساحة كانت تضاهي مدينة صغيرة في العصر الحديث لأنه كان بحاجة إلى مكان للعش. كم كان ذلك من الإسراف؟ عندما تذكرت كيف كان هؤلاء الناس متعجرفين بعد أن اشتروا جزيرة ، اعتقدت انه لا  مقارنتهم مع عش الطائر القرمزي في وادي الحمم!
فهم شين يانشياو تلميح  شو  حول كبر حجم العش القديم للطائر القرمزي. على ما يبدو ، بالنسبة لمعايير الوحوش الأسطورية ، كان عشها في وادي  الحمم البركانية  صغيرًا مثل الطابق السفلي تحت الأرض في ناطحة سحاب.
لم تستطع أن تتخيل مدى اتساع مكان الإقامة “الرسمي” لطائر القرمزي.
علاوة على ذلك ، وفقًا لما قاله ، كانت أماكن إقامة الوحوش الأسطورية الأخرى أيضًا واسعة للغاية.
ما هو حجم القارة   على أي حال ، لأنها لم تكن بحاجة فقط لاستيعاب هذا العدد الكبير من البشر والوحوش السحرية ، بل كان عليها أيضًا تخصيص مساحات شاسعة لتلك الوحوش الأسطورية لتبديدها بعيدًا؟
” شو  ، هل كان لديك مكان إقامة ضخم أيضًا؟” عرف شين يانشياو أن  شو  كان لديه جسد مادي منذ وقت طويل جدًا. على الرغم من أنها لم تكن تعرف سبب تحوله إلى روح تسكن بداخلها ، إلا أنها كانت شديدة الفضول بشأن المكان الذي عاش به شخصًا مثله بمثل هذا المزاج المتغطرس.
لم يرد  شو  على الفور ، كما لو كان عميق التفكير في الماضي. بعد فترة وجيزة ، أجاب ببطء.
“هممم.”
“ألا تستطيع أن تعطيني إجابة موجزة كهذه ؟!”
نقرت شين يانشياو على لسانها واستمرت في السؤال.
“أكبر من وادي  الحمم البركانية ؟”
“هممم.”ماذا لو قارنتها بإمبراطورية  لونغ شوان ؟”
“لا تقارنه بمثل هذا المكان البعيد والقاحل.”
“…”
بعيد … و … مقفر …
كان على شين يانشياو الاعتراف. كانت تغريه للكلام !
“حسنا  ، إذا استعدت قوتك يومًا ما ، هل ستعود إلى منزلك؟” ربما شعرت  بالملل  ، لذا بدأت شين يانشياو بالدردشة مع  شو  حول ماضيه لأول مرة على الإطلاق.
“سأعود بالتأكيد.” كشف صوت  شو  بصوت ضعيف عن تصميم لم تواجهه من قبل.
ابتسمت شين يانشياو. “إذن ، بصفتك حليفك ، ألا يجب أن تفكر في اصطحابي معك لمشاهدة المعالم في منزلك؟” كانت فضولية للغاية بشأن منزله الفاخر الذي يمكن أن يحول إمبراطورية  لونغ شوان  الثرية إلى مكان “بعيد ومقفر”.
“ممتاز.” على الرغم من أن  شو  لم يفهم ما قصدته  شين يانشياو  عندما قالت “مشاهدة المعالم” ، إلا أنه لا يزال بإمكانه تخمين نواياها من خلال ما تعنيه الكلمات بشكل فردي.
“عندما أستعيد جسدي ، ساخذك بالتأكيد إلى هناك.”
ابتسمت شين يانشياو بشكل أكثر ذكاء.
كانت الأماكن الفخمة هي المكان المفضل للسارق. حيث تناثر الذهب في كل مكان ، فتكون لهم فرصة ممتازة لكي يصبحوا أثرياء!
نظرًا لأنها أقرضت جسدها لشخص ما لفترة طويلة ، فقد اعتقدت أنه يجب عليها تحصيل مبلغ معين من “الإيجار” بعد تسوية الأمر.
لم يدرك  شو  أنه قاد ذئبًا إلى منزله. بعد تلك الدردشة القصيرة مع شين يانشياو ، استعاد شخصيته كمدرب مخادع.
“سنستغرق بعض الوقت قبل أن نصل إلى مخبأ الطائر القرمزي. قبل ذلك ، يجب أن تتمرن بدون توقف للنوم أو الراحة حتى تتمكن من زيادة قوتك “.
تعكر وجه شين يانشياو …
على الرغم من أن تقدمها خلال تلك الفترة كان يعتبر مستقرًا ، إلا أنه كان يحب عليها التمرن اكثر اذا ارادت الوصول الى المرتبة السادسة الذي حددها شو  لها  !!
ظنت أنه ببساطة يريد أن بدريها  حتى موتها !!
.  . . . . . . . . . . . . . .
أثناء رحلتهم ، تمكن شين يانشياو بالكاد من اتباع أوامر  شو  بعدم الراحة أو النوم تحت تدريبه الشاق!
طوال يومين وليلتين ، ما فعلته في العربة بخلاف الأكل  كان انهاك  نفسها بالتدريب بدون راحة تذكر!
لقد مر يومين ونصف اليوم منذ دخولهم وادي  الحمم البركانية  ، وما زالوا لم يصلوا إلى مخبأ الطيور القرمزية. لقد كانت حقيقة قاسية!
لمدة يومين وليلتين كاملتين ، لم تتح لها الفرصة حتى لإراحة عينيها ، وإذا استرخيت قليلاً ، فإن صوت  شو  البارد سينفجر في ذهنها. لم يكن صوتًا تسمعه في أذنيها ، لذلك حتى لو طعنت بأذنيها ، فلن يؤدي ذلك إلى خفض الصوت.
كل يوم ، كان الحكيم يرسل شخصًا ما لإرسال الطعام والشراب إلى كل عربة ، وسيواصلون الرحلة لبقية الوقت. حتى بعد وصولهم إلى جبل  الحمم البركانية  لعدة أيام ، لم تلمس أقدام شين يانشياو الأرض أبدًا.
قبل انتهاء اليوم ، اخترق سحر شين يانشياو أخيرًا إلى المرتبة السادسة تحت تدريب  شو  اللاإنساني.
بعد المرتبة السادسة ، كان على شين يانشياو أن تختار اتجاه تدريبها السحري بين ثلاث اقسام ، وكانوا ساحر ، أو مشعوذ ، أو كاهن.
كان  شو  مدرسًا ممتازًا. قام بتحليل حالة المسارات الثلاثة وشرحها بطريقة بسيطة و دقيقة لشين يانشياو.
كان لدى  الساحر أقوى هجوم بين الطبقات الثلاث ، وحتى بين جيش ضخم ، ما زالوا يحتفظون بدور حاسم. غالبًا ما يمتلك الهجوم السحري القوي قوة قتل مرعبة أكثر من أسلحة الحصار.
ومع ذلك ، كان  الساحر  ضعيفًا جدًا أيضًا. كانوا لا مثيل لهم في المواقف مع أعداء بعيد المدى ، ولكن إذا هاجمهم خصم قوي من مسافة قريبة ، فسيكونون عرضة  للهجمات.
تطلبت جميع الهجمات السحرية قدرًا معينًا من الوقت للترانيم ، وسيتطلب السحر الأكثر قوة وقتًا أطول  في الترنيم. احتاج الساحر إلى بيئة آمنة تمامًا للعمل لأنه كان عليهم التركيز على النرنيم ، وهكذا ، كانوا فئة متعجرفة.
كانوا مثل الملوك في معارك طويلة المدى ، لكنهم كانوا ضعفاء في معارك المتقاربة.
كانت هذه هي الدرجة الأولى التي قرر شين يانشياو التخلي عنها.
في معركة حقيقية ، لن يمنح العدو للساحر الوقت الذي الازم لإنهاء النرنيم. بدون حماية زملائه الأقوياء ، يمكن قتل  الساحر  الضعيف الوحيد بسهولة من قبل فئة قتالية قريبة حتى لو كان الخصم منخفض المستوى. بالطبع ، لن يتطلب الساحر الماهر سوى وقت قصير من أجل الترنيم ، ويمكنهم أيضًا تعذيب هؤلاء الأعداء القريبين حتى الموت من خلال تجاربهم الواسعة.
ومع ذلك ، لم يكن هذا ما أراده شين يانشياو. لم يكن لديها أي دعم ، ولم تكن تريد أن تكون في وضع غير مؤات في القتال عن قرب خلال المرحلة الأولى من تدريبها.
علاوة على ذلك ، فقد اعتادت على اتخاذ قرارات في أجزاء من الثانية ، وشيء يستغرق وقتًا طويلاً ومملًا لا يناسبًها.
سيكون الخيار الثاني هو الكاهنً. كانت قدراتهم الهجومية ضعيفة ، وكان الأمر كما لو لم يكن لديهم أي شيء. ومع ذلك ، فقد كان لديهم علاقة قوية بالطبيعة ويمكنهم علاج أي إصابات من خلال استعارة قوة الطبيعة. علاوة على ذلك ، يمكنهم الاستفادة من قوة الطبيعة لتقوية أنفسهم ورفاقهم. بالطبع ، قدرتهم تدوم فترة وجيزة.
كان الكاهن فئة تعتمد أكثر على رفاقها مقارنة ب الساحر . بدون حلفاء أقوياء ، لن يتمكن كاهن واحد حتى من التعامل مع وحش شيطاني منخفض المستوى.
كان كهنة هذا العالم مشابهين لأطباء العصر الحديث. لكنهم أكثر غموضًا من الأطباء ، وكانوا أكثر تخصصًا.
قبل أن تسمع الشرح الكامل ، كانت شين يانشياو قد رفضت بالفعل تلك الفئة التي بدت داعمة فقط.
لم تكن ترغب في الوقوف خلف الآخرين وتصبح طفيليًا يحظى بحماية شخص آخر!
أخيرًا ، لم يتبق سوى طبقة السحرة إلى المشعوذ.
كان  شو  دقيقًا للغاية عندما شرح عن المشعوذين ، وكان أكثر تفصيلاً عند مقارنته بتفسيراته حول الساحر والكاهن.
كان للمشعوذ وجودًا مثيرًا للاهتمام في القارة  . كانوا أقل عدوانية بكثير من السحرة من حيث الهجوم ولم يكن لديهم القدرة على الشفاء من أي إصابات. ومع ذلك ، فقد كان للمشعوذين قدرات  كثيروة.
استخدم المشعوذ لعنات غريبة ، لكنهم لم يتمكنوا من جعل شخص ما يختفي في جزء من الثانية. ومع ذلك ، يمكن أن يؤثروا سرا ويتسببوا في اختفاء جثة الشخص الآخر. كانوا مثل السم غير المرئي الذي من شأنه أن يفسد قوة حياة الأعداء دون أن يشعر أحد. اللعنات لا تتطلب ترانيم ، وتحتاج فقط إلى تنفيذ إشارات اليد لتفعيلها. يمكن للمشعوذ أن ينفذ اشارات اليد  في غمضة عين ويسبب إضعاف الخصم. كما يمكنهم إعاقة أي ساحر قوي لمنعهم من الترنيم ، وتحويلهم إلى قمامة ليذبحها أعداؤهم!
في اللحظة التي أنهى فيها  شو  شرحه ، أصبح شين يانشياو مهتمًا جدًا بتلك الفئة المرعبة.
كأمهر لصة ، لم يكن من طبيعتها اختراق خطوط العدو و أن تعرض نفسها للخطر. بدلاً من ذلك ، كانت تخفي نفسها في زاوية مظلمة ، وتنتظر فرصة لتقضي على خصمها أو تحقيق هدفها !
كانت فئة المشعوذ مصممة خصيصًا لها!
“إذن ، سيكون هذا هو!” قررت شين يانشياو على الفور أنها تريد السير في طريق المشعوذ يبدو أنه ممتع و قدراته تناسبها.
ومع ذلك ، ذكرها  شو  أنه لم يكن هناك الكثير من الأشخاص في كل القارة   من اختاروا  صنف المشعوذين. كان ذلك لأن الكثيرين اعتقدوا أن وجودهم كان شريرًا للغاية. علاوة على ذلك ، فقد مارسوا أساليب حقيرة ، ولم تسمح أي عائلة لأفرادها بتعلم فصل من شأنه أن يسيء إلى هيبة أسرهم لأنهم يعتقدون أن المحارب الحقيقي يجب أن يواجه عدوهم وجهاً لوجه!كانت مملكة  الأرواح  التي كان يوقرها الجميع قد كرهت وجود المشعوذين. من بين الفئات الست المختلفة بين السحر وهالة المعركة ، كانت فئة المشعوذ هي الأقرب إلى الظلام ورفضت مملكة  الأرواح  المشرقة الاقتراب من أي قوة شر.
بسبب التحيز من الجماهير العامة وقمع مملكة  الأرواح  ، كان الأمر كما لو لم يتدرب أحد في طريق الساحر في كامل القارة  .
حتى لو كان هناك ، فسيعيشون مثل الجرذان الشارع ويتحملون سوء المعاملة من قبل أي شخص آخر.
لم يستطع شين يانشياو فهم السبب وراء ذلك.
فكيف أصبحت مثل هذه الطبقة الفعالة وجودًا حقيرًا عندما خرجت الكلمات من أفواه المنافقين؟
حقير، خسيس؟ كان هناك الكثير من الأشخاص في العالم الذين تظاهروا بأنهم أشخاص يتمتعون بأخلاق عالية بمظهر حسن وأنيق ، ومع ذلك كانوا سعداء بارتكاب أعمال قذرة في السر. بما أن العالم يمكن أن يقبل هؤلاء المنافقين ، فلماذا لا يقبلون فئة كانت مجرد فرع آخر من السحر؟
كان الأمر سخيفًا لدرجة أنها لم تكن تعرف هل تضحك أم تبكي.
فماذا لو تمت مقاطعتهم؟ إذن ماذا لو لم يعجبهم؟ لقد اخترت طريقي ، ولماذا يجب أن أهتم بالمكان الذي قد يشير إليه الآخرون بأصابعهم؟ ” سخرت شين يانشياو. فلم تكن أبدًا شخصًا يهتم بآراء الاخرين.
كانت ستختار فقط ما تعتقد أنه صواب ، ولن تمتثل أبدًا لرأي الاخرين .
عرفت شين يانشياو أنه لا يمكن الوثوق بأي شخص في هذا العالم ويمكنها الاعتماد على نفسها فقط.
“. أنت فقط من يمكنه التمسك بخياراتك الخاصة “. و مع إصرارها ،
لم يحاول  شو  حتى ثنيها. يمكن لشين يانشياو أن تدرك بشكل غامض أنه سعيد باختيارها.
على الرغم من أنها قد قررت بالفعل مستقبل طريقها في السحر ، كان من المستحيل عمليًا تعلم مهارات المشعوذ  في مكان بسيط و مقفر مثل وادي  الحمم البركانية . حتى لو كان  شو  شخصًا معجبا  ياختيارها ، فقد كان من المستحيل عليه أيضًا توقع أن صاحب الجسد الذي يقيم فيه سيختار طريق المشعوذ. لذلك ، كان من الطبيعي أنه لم يضع معلومات حول المشعوذ في ذهنه.
علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه لم يتم التراجع عن الطبقة الثانية من ختم النجوم السبعة للقمر ، فقد توقف نمو سحر شين يانشياو بعد أن تقدمت إلى المرتبة السادسة. بغض النظر عن مدى تدريبها ، لم يكن هناك أي تقدم آخر.
كما ذكرت  شو  ، كانت الآثار التي عانت منها عندما تم فك الختم الأول مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالختم.
لم تستطع شين يانشياو أن تتخلى عن أفكارها طريق المشعوذ  والمواصلة التركيز على هالة معركتها بدلاً من ذلك.
لسوء الحظ ، كان تقدم المرء إلى المرتبة السادسة من السحر في مثل هذه الفترة القصيرة أمرًا نادر الحدوث حقًا
وإذا أرادت الاستمرار في التدرب على هالة المعركة في  هذا الوقت القصير … حسنًا ، سيكون هذا مجرد تهور!
لم يعد  شو  تحث شين يانشياو على التدريب بجد كما فعل في السابق.
مع تقدم عربات عائلة الطيور القرمزية باتجاه أعماق وادي الحمم البركانية ، زادت درجة الحرارة المحيطة أيضًا. ستتبخر أي قطرات من الماء فور ملامستها للأرض ، وحتى الوحوش الشيطانية ذات المستوى المنخفض لم تجرؤ على دخول مثل هذا المكان الحار.
عرف الأشخاص الموجودون داخل العربات أنه مع ارتفاع درجة الحرارة ، كان هذا يعني أيضًا أنهم كانوا أقرب إلى عرين الطائر  القرمزي.
. . . . . . . . . . . .
جلس شين جياي وشين جياوي في نفس العربة ، مع خادم في منتصف العمر لخدمتهما أثناء استراحتهما. أما بالنسبة للخادمين الآخرين ، فقد تُركوا في العربة التي كان من المفترض أن يكون شين جياوي بداخلها.
“كم من الوقت حتى نصل؟ أشعر أن جسدي على وشك الانهيار من الجلوس في العربة طوال اليوم! لقد سئمت ما يكفي من اللحم المقدد ، وإذا أكلت أكثر ، فسوف أتقيأ بالتأكيد! ” عبست شين جياي وانحنت على العربة. كانت معتادة على حياة مدللة في مجمع عائلة الطيور القرمزية ، وقد جعلتها الرحلة الطويلة غير مستريحة. لولا الطائر  القرمزي إتاحة الفرصة لها لكسب اهتمام الحكيم ، فلن توافق أبدًا على هذه المعاناة و كل هذه  المصاعب.كيف لي أن أعرف؟ لقد كان أمرًا لا يطاق ، أن تكون محبوسًا في هذه العربة وبدون أي شيء. انا أشعر بالملل حتى الموت! إنه لأمر جيد مرافقتك لي. وإلا ، كنت سأصاب بالجنون! ” لطالما اتبع شين جياوي أخته شين جياي. كان يشعر بالملل الشديد عندما كان وحيدًا في عربته ولم يعد قادرًا على تحملها. وهكذا ، انتهز الفرصة للتسلل إلى عربة أخته أثناء إحدى محطات توقفهم.
عندما اجتمع التوأم المشاغبين معًا ، لم تكن الأمور مملة كما كانت من قبل.
حتى مع ذلك ، ما زالوا لا يتحملون الملل.
“حسنًا ، أتساءل كيف تتعامل تلك  الحمقاء كونها محبوسًة في العربة بمفردها . . . .  هاها ، لا تخبرني أنها أحدثت الفوضى في العربة؟ إنها عربة باهظة الثمن أيضًا “. نظرت شين جياي من النافذة وضحكت.
“ربما فعلت. إنها حمقاء على أي حال.
تعتبر المهام البسيطة مثل تناول الطعام وارتداء الملابس بمفردها مشكلة بالفعل بالنسبة لها.
على أي حال ، لن أجرؤ على النظر داخل عربتها ، من يعرف كيف ستبدو. أختي ، أنت شريرة لطلب مرافقها “. ضحك شين جياوي.
“خادمة لخدمتها؟ هل هي تستحق حتى الخدمة منهم؟ توقف عن المزاح. الحراس الأربعة الذين أرسلهم الجد هذه المرة هم جميعًا جزء من فريق النخبة في عائلتنا ، وهو ببساطة إهدار للموارد جعلهم يهتمون بحمقاء مثلها. أود أن أرى ما إذا كان بإمكانها العيش بشكل مريح دون أن يعتني بها أحد بينما هي محصورة داخل العربة “. كانت شين جياي تدرك أنها لا تستطيع. فقط ارادت أن تجعل الأمور صعبة عليها بطريقة غير مباشرة  أثناء وجودها مع الحكيم.
ومع ذلك ، كان لا يزال من الممكن اتخاذ بعض الإجراءات بتكتم. على الرغم من أنه لا يمكن أن هذا لا يقلل من كراهيتها لها  ، إلا أنه يفرحها  جعل شين يانشياو تعاني.
تآمر التوأم مع بعضهما البعض ، وتغاضت المرافقة التي لا تهتم  لأفعالهما. بدلاً من ذلك ، راقبت الموقف بعناية خارج نافذتهم.
فجأة ، تومض شخصية ضبابية عبر النافذة. قام الخادم بمد رأسه مندهشا ، لكنه لم يستطع التعرف على الظل الموجود في الخارج على الارض المحترقة .
“ماذا دهاك؟” لاحظ شين جياي التصرف الغريب الذي قام به الخادم  وسأله.
نظر المصاحب مرة أخرى وبعد التأكد من عدم وجود أي شيء ، جلس وقال ، “عيون خادمك  المتواضع أصبحت ضبابية للحظة ، وكان الأمر كما لو أنني رأيت شخصًا ما.”
ضحك شين جياي وقال: “هل أصبحت عيناك مشوشتين بسبب وجودك في العربة لفترة طويلة جدًا؟ كيف يمكن أن يكون هناك أي شخص في الخارج؟ وفقًا لوالدي ، فإن أي شخص بدون درع الحرير الجليدي سوف يجف على الفور. فكيف يمكن أن يكون هناك أي شخص في الخارج؟
أومأ المضيف برأسه لأنه شعر أيضًا أنه يجب أن يكون قد ارتكب خطأ. لذلك ، و لم يكترث لذلك.
في اليوم الثالث عند حلول الليل توقفت العربات الثمانية أمام كهف ضخم.
بعد رحلة طويلة ، وصلوا أخيرًا إلى وجهتهم. سئمت من الرحلة الطويلة و المملة ، ونزل الجميع على عجل من عرباتهم.
كانت شين جياي على علم بخطورة الموقف ، لذلك أرسلت لها الخادمة التي كانت مسؤولة عن  سلامة شين يانشياو.
عندما قادتها المضيفة إلى أسفل العربة ، امتدت شين يانشياو ونظرت إلى المدخل الضخم أمامها.
كان الكهف شديد السواد نصف حجم التل. عندما وقفت أمام المدخل ، استطاعت أن تشعر بتيار مستمر من الموجات الساخنة التي تشع من داخل الكهف. لحسن الحظ ، نجح درع الحرير الجليدي الذي كانت ترتديه في منع الحرارة. على الرغم من أنها لا تزال تشعر بدرجة حرارة الغليان ، إلا أنها لا يمكنها تحتملها .
“من هذا الاتجاه من فضلك.” عادت المضيف ووقفت بجانب شين يانشياو. على الرغم من أنها كانت تشك في
أنها تفهم ما قيل لها ، لكن  كان عليها أن تحترم شين يانشياو أمام الحكيم.في الواقع ، لم تأخذ المضيفة شين يانشياو على محمل الجد. لقد كانت من النخبة التي ترعاها عائلة الطيور القرمزية ، وقد أثبتت مشاركتها في البحث قيمتها. ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أنه سيتم إرساله للعناية بالقمامة ، ولم يكن راضيًا عن المهمة. لذلك ، عندما قرر شين جياي التسبب في متاعب لشين يانشياو ، لم يتردد بينما سار نحوها وترك شين يانشياو بمفرده في العربة لمدة ثلاثة أيام كاملة.
عرفت شين يانشياو ما يعتقده  بعض الناس عنها ، لكنها كانت كسولة جدًا و لم تعير أي اهتمام لها وسارت مباشرة نحو المدخل.
كان شين جياي والباقي قد وصلوا بالفعل إلى المدخل ، وأوقفهم التيار المستمر لموجة الحر المنبعثة من الكهف شديد السواد من خطوتهم التالية إلى الكهف.
“هذا هو عرين الطائر  القرمزي. عليكم جميعًا تجهيز أنفسكم ، وسندخل الكهف قريبًا “. تمامًا كما في السابق ، ظهرت ابتسامة نقية ومقدسة على وجه الحكيم ، وبينما كان يواجه الكهف أمامه ، لم يكن متوترًا على الإطلاق.
تسارعت نبضات قلب شين يفينغ. بعد أن يقوموا بإيقاظ الطائر  القرمزي ، كان المرشح الأكثر احتمالا للحصول عليه. كان واثقًا من أن الوحش الأسطوري الذي بقي نائمًا هناك سيكون ملكًا له في النهاية. أخفى حماسه والتفت لينظر إلى شين يانشياو ، الذي سار إلى جانبه.
كان على علم بأفعال شين جياي المتعمدة التي جعلت الأمور صعبة على شين يانشياو في الأيام الماضية ، لكنه لم يفعل أي شيء لمنعها. في تلك اللحظة ، كشف عن ابتسامة ودية تجاه الجاهل شين يانشياو وقال ، “الأخت السابعة ، كان الأمر صعبًا عليك في الأيام القليلة الماضية ولكن لا تقلق. أخوك الأكبر هنا ، وسأعتني بك جيدًا “.
بنبرة لطيفة وببعض الكلمات اللطيفة ، تحول شين يفينغ إلى أخ جيد يعتنى بأخته الصغرى.
ومع ذلك ، لم يشعر شين يانشياو إلا بالازدراء تجاه عرضه المفاجئ للعطف. إذا كان شين يفينغ تهتم بها بصدق ، فلن يسمح لشين جياي بمضايقتها. لم يكن قد دافع عنها مرة واحدة في تلك الأيام الثلاثة ، وكان عرضه المفاجئ للعطف لأنه أراد أن يظهر جانبًا جيدًا منه أمام الحكيم. كان شين يانشياو قد لاحظ بالفعل ذلك عندما عادوا إلى مجمع عائلة الطيور القرمزية  . كان شين يفينغ مطرها بالمودة كلما كان شين سيو حاضرا ويتصرف كما لو كانت أخته البيولوجية الصغيرة. ومع ذلك ، طالما غاب شين سيو ،  فسوف يعاملها كشخص غير مرئي. لم ينظر إليها حتى ، ناهيك عن التحدث معها بلطف.
أدرك شين يانشياو مخططه الصغير. ومع ذلك ، كانت كسولة جدًا ولا تريد التعامل مع  حمقاء  لا يعرف كيف يخفي أفكاره المنافقة.
لم يتوقع شين يفنغ أن يستجيب الأبله لحسن نيته. قال تلك الكلمات الرقيقة لإبراز شخصية طيبة أمام الحكيم . كان الناس من مملكة  الأرواح  يعاملون الآخرين بإحسان. كرهوا الشر والظلام بينما كانوا يدعون إلى النور والعطف.
بطبيعة الحال ، عرف شين يفنغ ما سيقوله ومتى يقوله. أفضل طريقة لإظهار لطفه كانت معاملة لها  جيدة. على أي حال ، لن تتمكن  القمامة من انتزاع منصب رئيس العائلة منه ، وكانت الإجراءات السطحية دائمًا بسيطة وسهلة التنفيذ.
لم تكن مشاركة  شين يانشياو  في المهمة سوى حافظة لشرف  التوأم فحسب ، بل أصبحت أيضًا الدعامة لـ  شين يفينغ  لإظهار جانبه الإيجابي.
بدا الأمر كما لو أن الجميع قد استغل الحمقاء بالكامل.
ابتسم الحكيم عندما نظر إلى “تصرف” شين ييفنغ تجاه شين يانشياو. ومع ذلك ، تومض عينيه غرورا و تعجرفا.

الانسة السابعة عديمة النفع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن