part 201/210

35 3 0
                                    

توقع الجميع أن تصاب شين يانشياو بالصدمة أو الإزعاج من سعر القوس ، لذلك شعروا بالحيرة عندما لم تكن كذلك. حتى أنها وصلت على الفور إلى حلقتها الفضائية. كان من الواضح أنها تريد أخذ المال لشراء هذا القوس.
"لا تقل لي أن هذا الطفل سيشتري هذا القوس حقًا؟" ابتسم وان لي وهو يتطلع ينظرإليها. كان يعتقد أيضًا أن السعر كان باهظًا جدًا لذلك القوس. لم يكن مصنوعًا من خشب الزئبق ، ولم يكن مدمجًا بأي قلب سحري. لن يشتريه أحد بهذا السعر ما لم يكن لديه شيء أفضل ليفعله.
"هل تعتقد بصدق أن هذا الطفل يمكنه تحمل ثلاثة ملايين قطعة ذهبية؟ هل اصابك الجنون ؟ أعتقد أنه من الجيد أن يكون لديه حتى ثلاثين قطعة ذهبية ".
تجاهل شين يانشياو السخرية منهم. أزالت حلقة الفضاء من إصبعها ثم بدأت في سكب العملات الذهبية على الأرض.
كانت أكوام العملات الذهبية تتساقط مثل المطر ، وأصوات القعقعة تدوي في جميع أنحاء الطابق الثاني.
أصيب وان لي والباقي بالذهول. لقد حيرتهم العملات الذهبية التي تدفقت إلى ما لا نهاية من حلقة الفضاء لتشكل في النهاية جبلًا صغيرًا على الأرض.
لم يكن هناك صوت في الطابق الثاني باستثناء صوت العملات الذهبية وهي تسقط من حلقة الفضاء. لا أحد يجرؤ على الكلام.
لقد كان تحولًا لا يصدق للأحداث!
حتى لو هزمت وان لي و منغ يى شنغ بالكامل ، فلن يتوقعوا أبدًا أن هذا الطفل الصغير الذي بدا وكأنه متسول مفلس أن يبني جبلًا من الذهب.
عندما بدأ جبل الذهب يتراكم أعلى ، انهارت رؤية وان لي والشابان الآخران للعالم.
من كان يظن أن الطفل كان متسولاً مفلساً؟ من الواضح أنه كان رجلاً ثريًا!
كانت كومة العملات الذهبية تصل إلى ارجلهم ، لكن العملات الذهبية استمرت في التدفق من حلقة الفضاء.
اصبحت وجوه وان لي و منغ يى شنغ شاحبة ، ثم خضراء ، ثم أرجوانية في النهاية.
عرفت الآلهة فقط عدد العملات الذهبية المخزنة في حلقة الفضاء تلك!
أصيب مساعد المتجر بالذعر عندما أدرك أن الطابق الثاني قد غمرته العملات الذهبية تقريبًا ، وسرعان ما اندفع للخارج من وراء المنضدة. ذهب إلى جانب شين يانشياو ليدير حلقة الفضاء لأعلى.
"ايها السيد الصغير! من فضلك أظهر بعض الرحمة أيها السيد الشاب. إذا واصلت صب العملات الذهبية ، أخشى أن يغرق الطابق الثاني بأكمله ". توتر عامل المتجر وهو يتصبب عرقًا باردًا ، وأراد حقًا أن يصفع نفسه على وجهه.
لقد اهمله قبل قليل ، لكنه لم يشك حتى في أن الطفل الذي كان يرتدي ملابس مدنية هو الأغنى في المجموعة!
أراد مساعد المتجر أن يبكي ، وتمنى أن يتمكن من عناق قدم شين يانشياو. لماذا كان عليها أن ترتدي مثل هذه الملابس ؟ أدى شكلها إلى معاملتها مثل المتسول المفلس. إذا لم تعجب بذلك القوس ، لكان المتجر قد فقد زبونًا كبيرًا بسبب حماقته.
رفعت شين يانشياو حاجبيها. ألم يقل إنه يريد تحصيل المال للدفع؟ لقد اتبعت تعليماته فقط ، فلماذا بدا هؤلاء الأشخاص شاحبين جدًا؟ كما تعرق مساعد المتجر بغزارة ، وكأنه يعتقد أنها ستأكله.
"السيد الشاب ، أنا آسف جدًا ، لكنني أخشى أن متجرنا لا يمكنه تخزين هذا الكم من العملات الذهبية. لماذا لا أرافقك إلى البنك وأطلب من الموظفين هناك مساعدتك في استبدال عملاتك الذهبية ببطاقة بلورية؟ سيكون ذلك أسهل لمشترياتك المستقبلية أيضًا ". كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها مساعد المتجر شخصًا ما يحتفظ بعملاته الذهبية في حلقة فضائية بدلاً من البنك. على الرغم من أن لديهم متجرًا كبيرًا ، فمن المحتمل أن تؤدي العملات الذهبية الثلاثة ملايين إلى انهيار المتجر بأكمله. كيف سيستمرون في إدارة أعمالهم إذا حدث ذلكضحك شين يانشياو وقال ، "بالتأكيد".
مسح عامل المتجر عرقه على عجل وقال ، "عزيزي العميل ، هناك شيء يجب أن أخبرك به أولاً. ليس الأمر أننا لا نرغب في بيع هذا القوس ، لكن المعلم العظيم دوان قد صنعه شخصيًا. قبل أن يسلم هذا القوس إلى رئيسنا ، قال إن أي شخص يريد شراء هذا القوس يجب أن ألتقي به أولاً. لماذا لا أحصل على شخص ما لفرز هذه العملات الذهبية بينما نذهب ونلتقي مع المعلم العظيم دوان؟ " أراد مساعد المتجر أن يبكي لكنه فشل في ذرف الدموع. لم يتوقع أبدًا في أعنف أحلامه ان هذا يفرغ الأحمق الكثير من العملات الذهبية لشراء سلاح غير مكتمل.
"هذا القوس من صنع المعلم العظيم دوان؟" شهق وان لي وهو يقف بجانبه. منذ لحظات فقط ، لاحظ عدم استحقاق القوس. من كان يتوقع أن المعلم العظيم دوان قام بصياغة القوس غير المكتمل المظهر؟
أنتج المعلم العظيم دوان أسلحة استثنائية ، لكن لم يعرف أحد مستوى ذلك القوس الباهت.
لم يكن لدى منغ يى شنغ خيار سوى إعادة تقييم القوس غير المكتمل.
حركت شين يانشياو حاجبيها. لماذا كان شراء القوس مزعجًا جدًا؟
"ممتاز." أومأت شين يانشياو بالموافقة لأنها كانت مترددة في التخلي عن سلاح لانه كان له صدى معها.
"رائع ، من فضلك اتبعني." أشار لها مساعد المتجر أن تتبعه. في الوقت نفسه ، دعا زملائه من الطابق الأول لالتقاط العملات الذهبية من الأرض.
تبعت عيون منغ يى شنغ والشابين شين يانشياو عندما غادرت متجر ليانجين للأسلحة مع مساعد المتجر. كانت التعبيرات على وجوههم أسوأ من شخص أكل ذبابة عن طريق الخطأ. من كان يتوقع أن المعلم العظيم دوان هو الذي صنع القوس المكسور؟ لا يهم ما هو السلاح ، طالما كان يحمل اسمه ، كان من المستحيل عمليا قياس سعره.
عرف الجميع في المدينة السوداء أنه على الرغم من شهرة المعلم العظيم دوان ، إلا أنه كان معروفًا أيضًا بسلوكه الغريب. كان كثير من الناس على استعداد لدفع مبلغ هائل من المال لمقابلته. ومع ذلك ، تم رفضهم جميعًا عند الباب. ومع ذلك ، يبدو أن المعلم العظيم دوان سيلتقي شخصيًا مع أي شخص مهتم بهذا القوس غير المكتمل. كان منطقًا يجد المرء صعوبة في قبوله.
نظر منغ يى شنغ إلى قوس خشب الزئبق الذي في يديه ، وتوترت تعابيره على الفور. لقد اعتقد أنه حصل على أفضل قوس في المحل كلفه أكثر من مليون قطعة ذهبية ، لكن تكلفته لم تكن حتى نصف هذا القوس غير المكتمل. كما أنه لم يكن لديه امتياز لقاء المعلم العظيم دوان.
ومع ذلك ، حتى لو رأى ذلك القوس أولاً ، فلن تكون لديه الوسائل لدفع السعر المطلوب وهو ثلاثة ملايين قطعة ذهبية.
لم يكن بإمكانه سوى تحمل ما يزيد قليلاً عن مليون قطعة ذهبية ، وكان هذا هو حده.
ثلاثة ملايين...
ما نوع الخلفية التي أتى منها هذا الطفل؟ فكيف يهدر هذا الكم الهائل من المال دون أدنى تردد ؟!
لم يكن منغ يى شنغ يعرف أن منافسته لم تكن مجرد شخص واحد ، ولكن خزانة الدولة بأكملها لإمبراطورية لونغ شوان!
اتبع شين يانشياو خطى مساعد المتجر ، وغادروا المتجر معًا. أثناء سيرهم ، مروا بشوارع مفعمة بالحيوية بشكل غير عادي ، واتجهوا نحو قمة المنطقة السكنية.
ثم جاءوا إلى مبنى بسيط غير مزين من طابقين يمتد على طول أسوار المدينة السوداء. كان المبنى مختلفًا عن متاجر الأسلحة التي تم تزيينها بدقة. كان منزل أسود ، وحتى مع وجود الأضواء الساطعة التي أضاءته ، يمكن للمرء أن يغفل وجوده بسهولة تامة.
وقف مساعد المتجر أمام الباب وقال لشين يانشيا ، "عزيزي العميل ، من فضلك انتظر هنا بينما أطرق الباب."
أومأ شين يانشياو برأسه. لقد أرادت أيضًا مقابلة المعلم العظيم دوان الشهير. أرادت أن تسأله عن أفضل نوع من النواة السحرية للقوس.
مشى مساعد المتجر إلى الباب وطرق الباب الخشبي المترب.
"معذرة ، هل المعلم العظيم دوان هنا؟ أنا مساعد متجر في متجر ليان كيم لبيع الأسلحة . شخص ما مهتم بشراء القوس الأسود الذي تركه في رعاية متجرنا. هل لديه الوقت للقائه؟ "بعد لحظات قليلة ، انفتح الباب الخشبي ، وقام مساعد المتجر على عجل بدعوة شين يانشياو إلى المجمع.
كانت الستائر السميكة تغطي النوافذ وتحجب أي ضوء وارد ، وبالتالي كانت الغرفة سوداء قاتمة. عندما دخلت شين يانشياو إلى المنزل ، شعرت بموجة حارة غمرت الغرفة بأكملها. كانت هناك أضواء كريستالية تتدلى من السقف ، ثم رأى شين يانشياو رجلاً يبلغ من العمر ستين عامًا ذو لحية بيضاء. كان لديه أنبوب تبغ في فمه وهو جالس على كرسي ، وعيناه الحادتان تحدقان في شين يانشياو. وقف بجانب الرجل العجوز رجل في منتصف العمر بدا في الأربعين من عمره.
"هل أردت شراء هذا القوس؟" أخذ الرجل العجوز ذو اللحية البيضاء نفخة من غليونه وهو يضيق عينيه لينظر إلى الشخص الصغير أمامه. لم يكن من المبالغة القول أنه إذا تم رفع القوس الأسود في وضع مستقيم ، فمن المحتمل أن يكون بطول الرجل الصغير.
خمّن شين يانشياو هوية الرجل العجوز في الحال. ربما كان المعلم العظيم دوان الذي ذكره مساعد المتجر.
"هذا صحيح."
قيمت عيون المعلم العظيم دوان الدقيق شين يانشياو بوقاحة وهو ينظر إلى ذراعيها وساقيها النحيفتين. بعد فترة وجيزة ، عبس وقال ، "هذا القوس سيباع فقط الشخص المقدر أن يكون صاحبها. ما لم تتمكن من سحب الوتر ، يمكنك تركه و ان تذهب ".
شذبت شين يانشياو حاجبيها. رفعت يديها كما لو كانت تنوي سحب الوتر حينها وهناك ، لكن المعلم العظيم دوان قال فجأة ، "حتى لو كنت ترغب في تجربته ، هذا ليس المكان المناسب للقيام بذلك. أرجوك اتبعني."
بعد أن قال ذلك ، وقف وغادر.
لم يستطع شين يانشياو أن يقول أي شيء. ومع ذلك ، نظرًا لأنه كان السيد العظيم ، لم يكن لديها خيار سوى اتباعه.
أثناء سيرهم عبر مجموعة من السلالم باللون الأسود ، شعر شين يانشياو أنهم يسيرون إلى أسفل. بعد مرور بعض الوقت ، رأت أخيرًا أثرًا للضوء.
ظهرت أمامهم مساحة تدريب ضخمة تحت الأرض. عندما وقفت عند المدخل ، دهشت شين يانشياو عندما أدركت أن المساحة المفتوحة كانت بحجم نصف ملعب كرة قدم. لم تكن تتوقع أن يضم المبنى غير الملحوظ مثل هذه المساحة الشاسعة تحت الأرض.
كان هناك أكثر من مائة مصباح كريستالي معلق في الجزء العلوي من ميدان الرماية ، وأضاءوا الفضاء بأكمله.
تم ترتيب أنواع مختلفة من الأسلحة بدقة على طرفي الموقع. مع تقدم المرء إلى الداخل ، يمكن للمرء أن يرى ميدان رماية مقسم بشكل خاص.
حدق الرجل في منتصف العمر الذي وقف بجانب المعلم العظيم دوان في القوس الغامق في يد شين يانشياو وهو يمشي بجانبها.
"هل يمكنني إلقاء نظرة على ذلك؟" سأل الرجل في منتصف العمر بنبرة لطيفة.
نظرت شين يانشياو في طلبه لفترة وجيزة ، وسلمت له القوس.
عندما امسك الرجل القوس في يده برفق ، فتح عيناه الهادئة في دهشة.
"هذا ... هذا مصمم بخشب صلب!" صرخ الرجل مفاجأة.
لسوء الحظ ، لم يكن شين يانشياو على دراية بخشب السماكة.
رد المعلم العظيم دوان بذهول شارد ، "ليس سيئًا ، على الأقل لا تزال لديك عينك الثاقبة."
تألق نظر الرجل وهو يداعب القوس البسيط بإعجاب.
"أليس خشب السماوات على وشك الانقراض؟ سمعت أنه لم يتبق سوى شجرة واحدة ، وتقع في القارة القمرية. يعامل الجان شجرة السماء مثل كنزهم الثمين ، ولن يسمحوا لأي شخص بإلحاق الضرر بها. المعلم العظيم دوان ، من أين لك هذا؟ "
شخر المعلم العظيم دوان وقال ، "هذا ليس من شأنك. لماذا ا؟ هل تميل أيضًا إلى هذا القوس؟ سوف يتعرف هذا القوس على مالك واحد فقط في حياته ، وسيكون ملكًا لمن يسحب الوتر ".بدا الرجل في منتصف العمر حريصًا على تجربة القوس ، لكن الطفل كان أول من رآه. بغض النظر عن مدى إعجابه بالقوس ، لم يكن لديه القلب لانتزاعها من الطفل.
"يمكنك الذهاب أولاً." حافظت شين يانشياو على موقف مريح تجاه المشهد لأنها شعرت أن القوس كان أكثر تعقيدًا مما يتوقعه المرء. بناءً على ما قاله المعلم العظيم دوان ، يبدو أنه لا أحد يستطيع سحب الوتر باستثناء الشخص المقدر أن يكون صاحبها. لقد كان لها صدى مع القوس في وقت سابق من ذلك اليوم ، ذلك يعني أن القوس كان مقدرًا لها. ومع ذلك ، فقد كانت فضولية أيضًا لمعرفة ما إذا كانت هناك أي حقيقة في كلمات المعلم العظيم دوان.
نظر الرجل إلى شين يانشياو بامتنان ، وسار نحو ميدان الرماية والقوس في يده. رفع القوس ببطء بيد واحدة ثم حاول سحب الوتر بيد أخرى. حبس أنفاسه كما لو كان يمسك بيده سهمًا مكسوًا بالريش ، وكان مستعدًا للرمي.
كان للرجل وضعية جميلة. تذكرت شين يانشياو المشهد الذي قام فيه منغ يى شنغ بسحب القوس في متجر ليان كيم لبيع الأسلحة
. على الرغم من أنه كان يتمتع أيضًا بوضعية مثالية ، إلا أنها أصبحت باهتة عند مقارنتها بالرجل في منتصف العمر أمامها.
في تلك اللحظة بالذات ، جمع الرجل تركيزه وشد الوتر بأصابعه برفق.
لكن ... الوتر لم يتزحزح على الإطلاق!
كان كأن القوس مصنوع من حجر وبقي صلبًا. شكل الوتر المشدود خطًا مستقيمًا ، وبقي جسمه دون تغيير.
أصيب الرجل بالصدمة ، وحاول ممارسة المزيد من القوة على الوتر. كان الأمر كما لو أنه رفض تصديق الإشاعات وأراد فقط سحب الوتر مرة أخرى.
لسوء الحظ ، استمر الوتر وظل غير متأثر!
تلاشت الفرحة على الرجل في منتصف العمر. أطلق يديه بلا حول ولا قوة والتفت نحو المعلم العظيم دوان ، الذي ابتهج بأفعاله المخزية إلى حد ما. لم يكن الرجل يعرف هل يضحك أو يبكي على محنته. "لا يمكنني سحبها."
صُدمت شين يانشياو أيضًا. بناءً على موقف الرجل وأفعاله ، يمكن للمرء أن يستنتج أنه كان راميًا متمرسًا. على الأقل ، كان أفضل من أفضل طالب في أكاديمية سان لوران في قسم آرتشر ، منغ ييهينج. ومع ذلك ، كيف يمكن لمثل هذا الرامي العظيم ألا يتمكن من سحب الوتر؟
هل هذا يعني أن ما قاله المعلم العظيم دوان حقيقة ؟
هل كان هناك بالفعل مثل هذا السلاح في العالم؟
"يمكن لشخص واحد فقط في العالم أن يستخدم سلاحًا روحانيًا ، ولن يخدم سوى سيد واحد في حياته. على الرغم من أن هذا القوس غير مكتمل ، فلا تزال هناك آثار لسلاح روحاني فيه. أنت طفل محظوظ جدًا ، "كان صوت شو لا يزال باردًا كما كان من قبل ، لكنها استطاعت اكتشاف تلميح من الرضا في نبرة صوته.
سلاح روحى ...
ابتلع شين يانشياو المعلومات.
شعرت أن القوس سلاح قوي للغاية!
"هممم ... كما توقعت. كنت أعلم أنك لم تكن مقدراً أن تكون أنت! " لم يكن فشل الرجل في منتصف العمر مفاجأة للسيد العظيم دوان. أخذ نفخة من الدخان ووجه سيجارته نحو شين يانشياو. "هيا ، أيها طفل ، يمكنك أن تجربته الآن. إذا كنت لا تستطيع سحب الوتر ، فأنا لن أبيعه لك ".
لمست شين يانشياو أنفها برفق وشقت طريقها نحو ميدان الرماية.
أخذت القوس من الرجل في منتصف العمر ، وقامت بتقليد وضعه وهي ترفع القوس.
عبس الرجل في منتصف العمر و المعلم العظيم دوان عندما رأوا موقفها. بدا الطفل وكأنه مبتدئ لم يسبق له أن لمس القوس من قبل. على الرغم من أن وضعها يشبه الرجل في منتصف العمر ، إلا أنه كان لا يزال محرجًا للغاية.
هل يمكن لشخص مثل الطفل أن يسحب الوتر؟
لم يعتقد الرجل في منتصف العمر و المعلم العظيم دوان تمامًا أن شين يانشياو سينجح في المهمة.
بينما قلل كلاهما من توقعاتهما بشأن شين يانشياو ، جمعت تركيزها ثم مارست قوة طفيفة على يدها اليمنى التي كانت تمسك الوتربدا القوس الأسود الطويل وكأنه نسر وهو ينشر جناحيه ويحلّق فوق السماء.
سحب القوس بشكل مثالي في يدي شين يانشياو.
الأمر الأكثر إثارة للصدمة هو أنها عندما شدّت الوتر ، غمر القوس البنفسجي الباهت والداكن الذي لا روح فيه على الفور بضوء أرجواني ناعم. بدا وكأنه نجم أرجواني متوهج للغاية.
ذهل المعلم العظيم دوان ، وارتجفت يده التي كانت تحمل السيجارة بخفة. صُدم من الطفل الذي وقف في ميدان الرماية.
صُدمت شين يانشياو أيضًا عندما شاهدت القوس الطويل يتألق تدريجياً. إذا كان هذا القوس غير المسحوب يعتبر نادرا ، فقد أصبح في تلك اللحظة أكثر النجوم الأرجواني إبهارًا في الكون.
"كان ذلك عظيما!" مشى المعلم العظيم دوان نحو شين يانشياو بحماس. لقد اختفت غطرسته السابقة تمامًا ، ولم يكن هناك سوى العاطفة في عينيه.
"جيل الشباب سيتفوق على الجيل الأكبر! يا فتى ، لديك القدر مع هذا القوس ، وهذا هو لك! "
أطلق شين يانشياو الوتر ونظر إلى السيد دوان المتحمس.
"تعال إلى هنا ، يا فتى. لدي بعض سهام روح الرماد ، حاول إطلاق النار معهم ". كما حثها ، أخذ المعلم العظيم دوان بشكل عفوي وطوعي بضعة أسهم رمادية داكنة من الطاولة ومررها بفارغ الصبر إلى شين يانشياو.
ترددت شين يانشياو وهي تأخذ الأسهم. على الرغم من أنها قرأت بعض الكتب عن الرماية ، إلا أنها كانت المرة الأولى التي ترمي فيها سهمًا ، ولذلك شعرت بالحيرة.
"يمكنك ان تفعلها. ركز على الهدف ، لا تضيع فرصتك "عاد صوت شو مرة أخرى.
أخذت شين يانشياو نفسًا عميقًا عندما وضعت سهمًا على القوس وسحبته ببطء.
عاد الرجل في منتصف العمر إلى رشده. على الرغم من أنه أعرب عن أسفه لأنه لم يستطع رسم الوتر ، وذهل من القوس الجميل ، إلا أنه لا يزال ينظر إلى وضعية شين يانشياو. ومع ذلك ، لم يستطع إلا أن يقول إن وضعية الطفل كانت . . . . . . . . . .
مروعة للغاية!
" المعلم العظيم دوان ، مما يمكنني رؤيته ، أعتقد أن هذا الطفل ربما لم يمر بدرس مناسب في الرماية. قد لا يكون مشهدا ممتعا إذا شاهدتها وهي تطلق النار الآن ". قصد الرجل في منتصف العمر حسنًا لأنه لم يعتقد أن مبتدئًا يمكنه ضرب الهدف الذي كان على بعد أمتار قليلة.
"لا يهم. أنا فقط أريد أن ألقي نظرة ". لوح المعلم العظيم دوان بيده بتعبير مريح على وجهه. لقد أراد فقط أن يرى القوس بينما كان يطلق الأسهم برشاقة.
استجاب شين يانشياو لنصيحة شو . قللت من الطاقة في جسدها وركزت على محاولتها لتجميع كل القوة في عينيها وذراعيها. كانت تشعر بسحر جسدها وطاقتها بينما يندفع كلاهما نحو ذراعيها. في تلك اللحظة ، كان لديها أوضح رؤية ، وكان الأمر كما لو أن الهدف الذي كان على بعد أمتار قليلة قد اقترب منها. كانت يداها ساكنتين مثل التمثال ، ولم يكن هناك أي ارتعاش طفيف عليها.
اندمج السحر والطاقة في جسم شين يانشياو وخلقا تلك الطاقة الخفية.
شين يانشياو لم يعد التردد. في عينيها ، لم يكن هناك سوى القوس في يدها والهدف القريب.
رأى الرجل في منتصف العمر المشكوك فيه التحول بأم عينيه. على الرغم من أنها كانت لا تزال في وضع سيئ ، إلا أن بصرها كان أكثر حدة ، وكانت يداها ساكنتين. كان الأمر مختلفًا كثيرًا عما كانت تبدو عليه من قبل.
كانت تلك هي الرؤية والاستقرار اللذين يجب أن يتمتع بهما رامي السهام!كان الرجل في منتصف العمر مندهشًا ، شين يانشياو سحبت القوس بالفعل ، و اعطى القوس مرة أخرى بريق أرجواني باهت. عندما أطلقت أصابعها ، تحول السهم الرمادي الداكن إلى خط من الظل الغامق مع توهج أرجواني ناعم وأطلق نحو الهدف مثل صاعقة البرق!
في ميدان الرماية الضخم ، يمكن للمرء أن يسمع صوتًا هشًا فقط عندما اخترق السهم الهدف ثم استقر في الحائط خلفه.
"كيف يكون هذا ممكنا؟!" نظر الرجل في منتصف العمر إلى المشهد بصدمة. كان يعرف كل شيء عن الأهداف في ميدان الرماية الخاص بـ المعلم العظيم دوان ، وكلها مصنوعة من الخشب الصلب. حتى الشخص الذي يتمتع بمهارات الرماية القوية لا يمكنه إختراق تلك الأهداف الصلبة ، ناهيك عن شخص يمتلك مهارات المبتدئين فقط.
ومع ذلك ، حدث شيء مستحيل أمام عينيه.
لم يثقب السهم الهدف فحسب ، بل كان نصف السهم عالقًا في الحائط أيضًا.
ما مدى قوته بالضبط !؟
لم يعد الرجل في منتصف العمر ينظر إلى شين يانشياو بأسف. بدلاً من ذلك ، لم يستطع إزالة الصدمة التي في عينيه.
لم يستطع الطفل الصغير حتى الحصول على الوضع الأساسي الصحيح ، ومع ذلك يمكن لسهمه أن يخترق الهدف ليصطدم بالحائط. على الرغم من أن قوة السهم يمكن أن تكون نتيجة لتأثير الخشب السماوي ، إلا أنه كان من الصعب تحقيق مثل هذه الدقة ، خاصة بالنسبة للمبتدئين.
"هاها! عظيم! ممتاز! طفل صغير ، يبدو أن هذا القوس ملكك الان! " قام المعلم العظيم دوان بنفخ المزيد من الدخان من غليونه بحماس. ثنى التجاعيد على وجهه وهو يبتسم.
كان شين يانشياو مذهولًا أيضًا. لم تتوقع الحصول على مثل هذا التأثير غير العادي من تلك الطلقة الواحدة ، وكيف كان ذلك القوس والسهم ؟ كان ذلك تقريبًا مثل سلاح AK47!(سلاح أوتوماتيكي ....رشاش)
حتى في العصر الحديث ، كم عدد الأشخاص الذين رأوا سهمًا يخترق هدفًا مخصصًا لإطلاق النار قليلين جدا ؟ حتى أن السهم استقر في الحائط!
إذا لم تكن منطقة التدريب مساحة تحت الأرض حيث كانت محاطة بالتربة ، فقد يكون السهم قد اخترق الجدار ثم استمر في الطيران إلى أبعد من ذلك.
"طفل صغير ، يبدو أنك لم تتعلم الرماية من قبل؟" لم يعد الرجل في منتصف العمر قادرًا على احتواء دهشته وسار على الفور نحو شين يانشياو.
كان بإمكانه أن يقول إن الطفل قلد وضعه ، ولهذا بدت محرجة كما فعلت. حتى أنها ارتكبت أخطاء في كيفية سحب الوتر. شخص ما مع التدريب الأساسي لن يرتكب هذه الأخطاء.
إذا كان على المرء أن يصبح راميًا ، فسيحتاج أولاً إلى تعلم الوقفات الأساسية لإطلاق السهام. يمكن أن يكون الرامي ثابتًا مثل جبل تاي إذا كان لديهم أساس دقيق ومتين.
أومأ شين يانشياو برأسه بصدق.
ثم أخذ الرجل متوسط ​​العمر نفسا عميقا وقال ، "هل ترغب في تطوير مهاراتك كرامي في المستقبل؟"
" هل هذا ممكن." ألقت شين يانشياو نظرة سريعة على المعلم العظيم دوان ، الذي ابتسم مثل الثعلب عندما كانت تجيب على الرجل بشكل غامض.
واصل الرجل في منتصف العمر سؤالها ، "ما هي رتبة هالة معركتك؟" على الرغم من أن وضع الطفل الصغير كان سيئًا ، إلا أن دقته أثبتت أنه كان مناسب لرامي السهام! عندما اخترق المرتبة السادسة في هالة المعركة ، وإذا تمت رعايته جيدًا ، فسيكون له مستقبل مشرق كرامي سهام.
أجاب شين يانشياو بتحفظ "المرتبة السادسة".
ذهل الرجل. قام بتقييم الطفل مرة أخرى ، وبدا أنه يبلغ من العمر ثلاثة عشر أو أربعة عشر عامًا على الأكثر.
لقد اخترق الطفل الصغير المرتبة السادسة في مثل هذه السن المبكرة؟قل ، شيه يون." فجأة نادى المعلم العظيم دوان اسم الرجل في منتصف العمر وقال ، "يبدو أن التسجيل في الخريف في قسم آرتشر في أكاديمية سان لوران قد انتهى. أتساءل عما إذا كان هناك أي شيء يمكنك القيام به للضغط على المنتسب المتأخر؟ "
حدقت شين يانشياو بهم مع تعبير فارغ على وجهها. هل كان الرجل في منتصف العمر مدرسًا في أكاديمية سان لوران؟ بناءً على ما قاله المعلم العظيم دوان ، هل كانوا يحاولون تسجيلها في قسم آرتشر؟
أكد شيه يون شكوكها.
"اللوائح لا تسمح بذلك ، لكن لدي طرقي". عندما فكر في الأمر ، قال شيه يون لـ شين يانشياو بكل جدية ، "طفل صغير ، أنت موهوب للغاية. أتساءل عما إذا كنت على استعداد للتعلم في قسم آرتشر بأكاديمية سان لوران؟ "
هل أراد أن يسحبها إلى قسم الرماة هكذا؟ كافح شين يانشياو للحصول على إجابة. ومع ذلك ، فقد تأثرت بدعوة شيه يون . علاوة على ذلك ، لم يكن الوصول إلى كتب المهارات في قسم الرماة متاحًا مثل تلك الموجودة في قسم المشعوذ . إذا كانت ستسرق الكتب من هناك ، يمكنها فقط أخذها من الطوابق القليلة الأولى. تم الاحتفاظ بكتيبات المهارات المتقدمة جميعها تحت قفل سحري ومفتاح في المستويات الأعلى. ألقته فرقة السحرة ، ولا يمكن لأي شخص الدخول إلا إذا حصل على إذن من المعلم.
كان خبرًا رائعًا أن شيه يون أرادها أن تسجل في قسم آرتشر ، وبفضل مهاراته ، كان من المستحيل إذا لم تتمكن من الوصول إلى المستويات الأعلى.
ومع ذلك ، كان الإغراء شيئًا واحدًا ، وكان شين يانشياو ثعلبًا صغيرًا لن يخضع للإغراءات بهذه السرعة. نظرت إلى شيه يون بمشاعر مختلطة من التوقعات والإحراج. "أتمنى أن أذهب إلى أكاديمية سان لوران ، لكن رسومهم مرتفعة للغاية وأسرتي ..."
لم تكن على شين يانشياو قد أنهت جملتها ، وقد فهمت شيه يو بالفعل الصعوبات التي أمامها.
قام بتقييم الطفل الموهوب بشكل غير عادي أمامه مرة أخرى. كان جسده النحيف مكسوًا بزي عادي ، ولا يبدو أنه من عائلة مؤثرة. لن يتمكن الطلاب من العائلات العادية من تحمل الرسوم الدراسية المرتفعة لأكاديمية سان لوران ، لكن شيه يون لم يرغب في رؤية مثل هذا الطالب الموهوب ينزلق من بين أصابعه.
أخذ شيه يون نفسا عميقا ، ثم قال بعزم ، "اطمئن. طالما أنك تدرس جيدًا ، سأعتني برسومك الدراسية ".
أومأت شين يانشياو برأسها على الفور وبدأت تهتف في أعماق قلبها.
كان من الرائع لو تمكنت من دخول قسم الرماة. ومع ذلك ، فقد دفع شين فنغ بالفعل رسومها الدراسية ، ولم ترغب في دفع مجموعة أخرى من الرسوم الدراسية. نظرًا لأن شخصًا ما كان على استعداد لتغطية ذلك بالنسبة لها ، فلا يمكن أن يكون أفضل من ذلك.
أراد المعلم العظيم دوان البكاء على شيه يون. ربما لم يكن يعرف الكثير عن الطفل الصغير ، لكنه كان يعرف جيدًا السعر الذي حدده لهذا القوس الخشبي السماوي. نظرًا لأن مساعد المتجر في متجر ليان كيم لبيع الأسلحة قد أحضر الطفل الصغير إلى منزله ، فقد كان ذلك يعني أنه يستطيع تحمل هذا النوع من المال.
كيف يمكن لطفل صغير أن يحصل على ثلاثة ملايين قطعة ذهبية للقوس ، لكنه لا يستطيع تحمل الرسوم الدراسية لأكاديمية سان لوران؟
لم يستطع المعلم العظيم دوان سوى التنهد على المعلم المتهور الذي تم ابتزازه بوحشية من قبل ثعلب ماكر يتصرف مثل خنزير ليأكل النمر. ومع ذلك ، لم يفضح مخططاتها. لقد حزن فقط على شيه يون واعجب بذكاء شين يانشياو.
"أوه ، صحيح ، ما اسمك؟" سأل شيه يون.
تراجعت عيون شين يانشياو الكبيرة ، وابتسمت. "شياو يان."
"شياو يان ، خذ هذه الشارة إلى قسم الرماة في أكاديمية سان لوران وابحث عني ظهرًا غدًا. سأرتب لك للتسجيل في الأكاديمية ".اخرج شيه يون شارة معلم أكاديمية سان لوران من حلقته الفضائية"حسنا." ابتسمت شين يانشياو وهي تأخذ الشارة منه. بدأت أفكارها الداخلية تقفز في الإثارة.
إذا تذكرت بشكل صحيح ، فإن دروس قسم آرتشر كانت تعقد في فترة ما بعد الظهر ، بينما كان قسم الأعشاب يأخذون دروسهم في الصباح. كان من حسن الحظ أن الجدول الزمني للفصول من كلا القسمين لم يتعارض ، لذلك ستكون قادرة على حضورهم جميعًا.
في تلك اللحظة ، أشادت شين يانشياو ببصرها في شراء قناع التنكر مسبقًا. لا أحد في أكاديمية سان لوران يشك في أن 'شياو يان' و ' شين جوي ' كانا في الواقع نفس الشخص!
" شيه يون ، إذا انتهيت من التحدث معه ، فقم بتسليمه إلي بسرعة. أريد أن أتحدث معه عن هذا القوس ". بعد أن شاهد هذا العرض الممتاز ، سحب المعلم العظيم دوان شين يانشياو بوقاحة إلى زاوية أخرى.
تجمعت الثعالب الكبيرة والصغيرة وتركت شيه يون الصالح على الجانب.
"أيها الطفل الصغير ، لا يهم كثيرًا إذا كنت لا تستطيع تحمل الرسوم الدراسية ، لكنها مشكلة أكبر إذا كنت لا تستطيع دفع ثمن القوس." ابتسم المعلم العظيم دوان وحدق في ثعلب معين.
أزالت شين يانشياو التعبير الخجول عن وجهها وابتسمت وهي تنظر إلى الثعلب العجوز الماكر.
" المعلم العظيم دوان ، يرجى أن تطمئن. لن تفقد أي عملة ذهبية واحدة من الثلاثة ملايين التي طلبتها ".
أومأ المعلم العظيم دوان بارتياح. "القوس في يدك يسمى كليمانس. استخدمه بشكل صحيح ، وسوف يخدمك بشكل جيد في مسارك كرامي سهام ".
"كليمانس؟" ابتسم شين يانشياو ولمس القوس. ثم تذكرت خططها ، وسألت ، " المعلم العظيم دوان ، لا أرى أي نوى سحرية مضمنة في كليمانس. ما هو نوع النواة السحرية التي تناسبها؟ " على الرغم من أن كليمانس كان سلاحًا ممتازًا ، إلا أنه كان لا يزال غير مكتمل.
تحول تعبير المعلم العظيم دوان إلى حد ما معقد. تردد للحظة قبل أن يقول: "هذا ما أود أن أتحدث إليكم عنه".
نظر إلى شيه يون ، الذي كان لا يزال يقف في ميدان الرماية. عندما كان متأكدًا من أنه لن يتنصت على محادثتهما ، همس بهدوء ، "لأكون صريحًا ، كليمانس لا يحتاج إلى أي نوى سحرية."
"لا تحتاج إلى أي نوى؟" كان شين يانشياو مرتبكًا. على الرغم من أن كليمانس بدت بالفعل كسلاح قوي ، إلا أنها لاحظت بعض النقاط المجوفة على جسدها والتي من الواضح أنها تهدف إلى تضمين النوى السحرية فيه.
قال المعلم العظيم دوان: "إنها لا تحتاج إلى أي نوى سحرية ، ولكن ما تحتاجه هو أنوية شيطانية".
"النوى الشيطانية!" نظرت شين يانشياو إلى القوس الذي حملته في يدها في حالة صدمة. نادرًا ما تم استخدام النوى الشيطانية في الأسلحة لأنها عادةً ما تحتوي على بعض بقايا الهالة الشريرة. هذه البقايا يمكن أن تفسد عقل المستخدم أيضًا. قد يستخدم بعض الأشخاص كمية صغيرة من النوى الشيطانية منخفضة الدرجة على أسلحة التدريب. ومع ذلك ، لن يستخدم أحد جوهرًا شيطانيًا في سلاحه الأساسي.
أومأ المعلم العظيم دوان وقال بحذر ، "أعتقد أنك تعرف عن النوى الشيطانية. ومع ذلك ، أردت أن أخبرك أن كليمانس يختلف عن الأسلحة الأخرى. لم أحدد ثمنها الباهظ من أجل الربح. عندما تفهم قوة كليمانس ، ستدرك أنك دفعت أقل من قيمتها ".
"النقاط المجوفة على جسدها تهدف إلى حمل نوى شيطانية. ومع ذلك ، على عكس النوى السحرية المعتادة ، سيتم استهلاك النوى الشيطانية تدريجيًا عند استخدام كليمانس . إنه ليس مصدر طاقة مستدام. هل تفهم؟"
"كليمانس سوف تستنفد ببطء النوى الشيطانية؟" حدق شين يانشياو في ذلك بصراحة. بدا الأمر كما لو أن كليمانس سوف يلتهم تلقائيًا الطاقة في القلب ويحولها إلى طاقته الاحتياطيات. سوف تستنفد الطاقة في كل مرة تستخدم فيها كليمانس. إذن ، هل سيتعين عليها تغييرها إلى واحدة جديدة بعد إفراغهاألم تكن هذه مجرد بطارية؟
كان شين يانشياو عاجزًا عن الكلام مع القليل من المعلومات.
ومع ذلك ، لا داعي للقلق. الطاقة من الجوهر الشيطاني التي حولها كليمانس لن تسبب لك أي ضرر. ستعرفها عندما تجربها ". أضاف المعلم العظيم دوان على عجل كما لو كان يخشى أن يكون الثعلب الصغير خائفًا من الآثار الجانبية للنوى الشيطانية.
"اني اتفهم." كانت شين يانشياو مصممة على استخدام كليمانس ، وهذا يعني أن عدد النوى الشيطانية التي تطلبها سيزداد. لحسن الحظ ، عهدت إلى دار المزاد الخاص بعائلة كلين بجمع النوى الشيطانية لها ، وينبغي أن يرسلوا لها الدفعة الأولى قريبًا.
"بما أنك اشتريت كليمانس ، سأهديك مئة من سهام رماد الروح أخرى." لم تتوقع شين يانشياو الكرم المفاجئ من المعلم العظيم دوان لأن الأسهم تكلف عملة ذهبية واحدة لكل منهما.
أثارت شين يانشياو حواجبها بينما كان عقلها يتدحرج مع الحسابات.
"ألا تبدو مائة سهم قليلة جدًا؟ أنت تعلم أن هذا القوس ليس رخيصًا وقد أنفقت بالفعل ثلاثة ملايين قطعة ذهبية عليه. ألا يجب أن تهديني بثلاثمائة من تلك الأسهم على الأقل؟ بالإضافة إلى ذلك ، ما زلت بحاجة لشراء عدد كبير من النوى الشيطانية لذلك ، وهي ليست تكلفة صغيرة ".
ذهل المعلم العظيم دوان للحظة مما قالته ، ثم قام بشتمها بتكتم.
"حسنًا ، أيها الثعلب الصغير الماكر."
عندما أنهوا محادثتهم ، حشوت شين يانشياو ثلاثمائة سهم روح الرماد في حلقة الفضاء الخاصة بها. ثم ودعت شيه يون و المعلم العظيم دوان. تابعت مساعد المتجر إلى البنك ، وقامت بتخزين جميع عملاتها الذهبية في بطاقة بلورية.
أدركت شين يانشياو مقدار ما نهبته من خزانة الدولة فقط عندما أحصوا عملاتها الذهبية في البنك.
كان لديها أكثر من عشرة آلاف مليون قطعة ذهبية في خاتمها الفضائي. حتى بعد أن دفعت الثلاثة ملايين مقابل كليمانس ، كان لا يزال لديها حوالي عشرة آلاف مليون قطعة ذهبية في بطاقتها الكريستالية.
أعطاها البنك بطاقة أرجوانية من الكريستال بناءً على عدد العملات الذهبية التي خزنتها معهم.
ذهل عقل مساعد المتجر عندما لاحظ ظهور شين يانشياو بتكتم. ذكر نفسه أن يخدم ذلك الرجل الشاب الثري المتواضع جيدًا في المرة القادمة التي زار فيها المتجر.
كان لأنه كان خروفًا سمينًا للغاية!
خزنت شين يانشياو كليمانس في حلقتها الفضائية وأنهت رحلتها في المدينة السوداء.
في صباح اليوم التالي ، حضرت شين يانشياو دروسها الصباحية مع تانغ نازهي. تمسك الشاب بها مثل قطعة من العلكة ، ولذا كان عليها أن تجد سببًا لتركه وراءها عندما كانت الظهيرة.
لم يكن لدى قسم الرماة أي دروس في الصباح. كان معظم طلابهم إما يتدربون في ميدان الرماية أو لا يزالون نائمين في سكنهم. لن يستيقظوا إلا عندما يحين وقت دروسهم.
سألت شين يانشياو طالبة عشوائية عن الاتجاهات قبل أن تتمكن من تحديد موقع شيه يون .
ابتسم شيه يون عندما لاحظ أن شين يانشياو وصلت في الوقت المحدد لمقابلته. كان يعتقد بصدق أن الطفل الصغير سوف يتراجع عن موعده.
"نظرًا لأنك تقوم بالتسجيل في منتصف فترة دراستنا ، فسوف أجد لك عذرًا وأبلغ الآخرين أنك قد اجتزت الاختبار سابقًا. لم تشارك في اختبار تخصيص الفصل لأنك كنت مريضًا. يمكنك البدء كطالب في السنة الأولى في الفصل الأحمر ". أعطاها شيه يون مجموعة من الزي الرسمي وكذلك شارة قسم الرماة. عندما لبست زيها الرسمي ، أحضرها شيه يون إلى الفصل الأحمر.
ربما كانت شين يانشياو تمتلك موهبة الرماية. ومع ذلك ، لم تحضر أي دروس قط. لذلك ، لا حرج إذا كانت ستبدأ بالفصل الأحمر.
"على الرغم من أن مستوى الطبقة الحمراء ليس مرتفعًا ، أعتقد أنه سيتم ترقيتك إلى الطبقات العليا طالما أنك مجتهد.""كل طالب قسم لديه فرصة للتقدم في الترتيب كل أسبوع. إذا كنت واثقًا من قوتك ، يمكنك تحدي طالب من فصل آخر خلال عطلة نهاية الأسبوع. قال شيه يون إذا فزت ، يمكنك الانتقال إلى فئة خصمك.
استمع شين يانشياو باهتمام وهم يمشون. كان لدى قسم المعالجين بالأعشاب أيضًا مثل هذا النظام المتقدم ، لكنهم لم يكونوا منافسين مثل الأقسام الأخرى. بمجرد الوصول إلى اللون الأزرق ، قد يتحدى طالب أو اثنان أقرانهم ، لكن النتائج لم تكن بهذه الأهمية.
بعد أن قاد شين يانشياو إلى مدخل الفصل ، لم يدخل شيه يون الغرفة ، لكنه جذب انتباه المعلم بدلاً من ذلك.
قال شيه يون وهو يشير إلى شين يانشياو: "هذا طالب جديد في صفك".
لم يبدي المعلم البالغ من العمر أربعين عامًا أي تعبير على وجهه عندما قام بتقييم شين يانشياو وسأل ، "ما اسمك؟"
"يان شياو."
"حسنًا ، اتبعني إذن." لم يقل المعلم أي شيء آخر عندما استدار وعاد إلى الفصل.
أعطت شيه يون شين يانشياو ابتسامة مطمئنة قبل أن تتبع المعلم في الفصل.
كان عليها أن تقول ، الفرق بين الطبقة الحمراء والطبقة البنفسجية كان بصدق . . . . . . . . .
معبرة بصمت.
في فصل شين يانشياو البنفسجي في قسم المعالجين بالأعشاب ، كان جميع الطلاب هناك مثل النحل المجتهد ، وكانوا يسجلون كل شيء. ومع ذلك ، فقد كان مشهدًا مختلفًا في الفصل الأحمر في قسم الرماة.
كان هناك حوالي مائة طالب في الفصل. بدا نصف الطلاب في الفصل مجتهدين للغاية ، وكانت نظراتهم ساطعة مثل المشاعل. لسوء الحظ ، انحنى النصف الآخر من الفصل بتكاسل على طاولاتهم.
وجد شين يانشياو مقعدًا في الخلف وجلس بينما كان المعلم يواصل دروسه.
يمكن ملاحظة هذه الاختالحمم البركانيةت في مواقف الطلاب في جميع الأقسام. ويرجع ذلك أساسًا إلى اختبار التخصيص في ذلك العام ، والذي اعتقد الكثيرون أنه احتيالي للغاية. كانت هناك مرات عديدة لم يتمكنوا فيها من الاعتماد على قوتهم ، وكان عليهم الاعتماد على الحظ بدلاً من ذلك. هذا هو السبب في أن العديد من الطلاب الموهوبين انتهى بهم المطاف في الفصل الأحمر. كان ذلك بسبب حظهم الرهيب. لم يكن هؤلاء الطلاب مستعدين للبقاء في الفصل ذي التصنيف الأدنى ، وبالتالي فقد درسوا بجد كل يوم لتحدي الطلاب الآخرين في الفصل ذي التصنيف الأعلى خلال عطلة نهاية الأسبوع. حتى ينفصلوا عن هذه الطبقة المحرجة بأسرع ما يمكن.
أما بالنسبة للنصف الآخر من الفصل ، فلم يكن لديهم أي دوافع قوية للتحرك صعودًا ، وكانت قوتهم على هذا النحو منذ ما قبل اختبار التخصيص. لذلك كانوا هناك للجلوس والاستمتاع بحياتهم.
لم يكن لدى شين يانشياو قلب يهتم بهؤلاء الناس. كانت مهتمة فقط بكيفية زيادة قوتها بهذه الفرصة.
عندما انتهت الدروس في المساء ، قابلت شين يانشياو شابًا مألوفًا في الممر بينما كانت على وشك المغادرة.
"أليس هو الفتى الفقير من ذلك اليوم؟" نظر وان لي إلى شين يانشياو ذو الرداء الأحمر بدهشة وتسبب في تجعد حاجبيه.
"من هذا؟" الشاب المجاور لـ وان لي لم ير شين يانشياو من قبل.
"لا أحد." فكر وان لي أن ذلك أفضل. لم يسبق له أن رأى ذلك الرجل في الأكاديمية من قبل ، ولم يكن شين يانشياو يرتدي زي فرقة آرتشر في ذلك اليوم في المدينة السوداء. وبالتالي ، لم يكن يتوقع أن يكون الطفل الغني المتواضع هو أيضًا زميله في الفصل. ومع ذلك...
نفث وان لي صدره بغطرسة وهو يقارن أرديةه البنفسجية بأردية شين يانشياو الحمراء.
ماذا لو كنت غنيا؟ هل مازلت قمامة عديمة الفائدة؟ حتى لو كان الطفل يستطيع تحمل تكلفة القوس الذي يكلف ثلاثة ملايين قطعة ذهبية ، فقد كان أيضًا في تلك الطبقة الحمراء التافهة.

الانسة السابعة عديمة النفع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن