لكي يصل المرء إلى رتبة الساحر الاقوى عظيم ، يجب على المرء أن يتقدم بثلاثين مستوى ، على الأقل. في ذلك الوقت ، كان أويانغ هوانيو بالفعل الساحر الاقوى عظيمًا بثلاث نجوم ، وإذا احتاجوا إلى خمسة نجوم للتقدم في مرتبة واحدة ، فقد كان في المستوى الثالث والثلاثين.
إذا تجاهل المرء عمر أويانغ هوانيو ، وإذا كان بإمكان المرء أن يتقدم بنجمة واحدة فقط في أربع أو خمس سنوات ، فسيحتاج المرء إلى أكثر من مائة عام للتقدم في 33 مستوى!
و لكن بسبب ظروف معينة داخل إمبراطورية لونغ شوان بأكملها ، فقط أويانغ هوانيو يمكنه رفع رتبته إلى الساحر الاقوى العظيم.
“إنه حقًا … قوي جدًا.” لمست شين يانشياو أنفها برفق. كانت رتبة شين ييفنغ كمبارز من فئة ثلاث نجوم في نفس مستوى الساحر صغير من فئة ثلاث نجوم. مع إنجازاته ، أشادت به عائلة الطيور القرمزية بالفعل باعتبارها معجزة. حتى لو بلغ شين يفينغ سن أويانغ هوانيو ، فلن يحقق أبدًا نفس المستويات من إنجازاته.
إذا كانت شين يفينغ معجزة ، فإن وجود أويانغ هوانيو كان بمثابة تجميع للمعجزات!
ظهر أويانغ هوانيو بشكل شخصي في اختبار تخصيص الفصل في ذلك العام.
“الأطفال ، ستواجهون أهم حدث هذا العام. هذه المرة ، سيتم إجراء اختبار تخصيص الفصل مع طلاب من جميع الأقسام. ستعمل كفريق من خمسة ، ولك مطلق الحرية في تشكيل فرقك الخاصة. يجب أن تدخل الغابة المظلمة عندما يكون لديك أعضاء فريقك. بمجرد وصولك إلى الغابة ، يصبح الجميع متنافسين ، و سيتوجب عليكم مساعدة بعضكم البعض. سيحصل كل عضو في الفريق على شارة خاصة واحدة ، والهدف من هذا الاختبار هو الحصول على أكبر عدد ممكن من الشارات من الفرق الأخرى “.
“سيستمر هذا الاختبار لمدة سبعة أيام ، وخلال هذه الأيام السبعة ، سيتعين عليك حماية شارتك أثناء محاولة انتزاع أكبر عدد ممكن من الطلاب الآخرين. الشارات هي رقائق لعلامات التقدير الخاصة بك. تعتمد الفئة التي سيتم تخصيصك لها أيضًا على عدد الشارات التي تمكنت من الحصول عليها للاختبار. إذا تم انتزاع الشارات من كل فرد في فريقك ، أو إذا تجاوز عدد الطلاب المؤهلين للفصل البنفسجي الحد الأقصى ، فسنحسب علاماتك بناءً على المدة التي تمكنت فيها من حماية شارتك فيها “.
أثار تفسير أويانغ هوانيو على الفور ضجة بين الطلاب.
عملت الأقسام في أكاديمية سان لوران دائمًا بشكل مستقل. لماذا تريد الأكاديمية منهم تشكيل فرق للقتال ضد الفرق الأخرى؟
ابتسم الطلاب من الساحر و السياف و الرامي و الفارس قسم . كانت مهنهم تعتمد على قوة قتالية عالية ، وبالتالي ، سيكون من السهل تشكيل مجموعاتهم.
في المقابل ، شعر الطلاب من قسم الكهنة والأعشاب الطبية كما لو كانوا يبكون.
هل قامت الاكاديمية بمزحة عليهم؟ كانت مهن مساعدة. هل كان من المفترض أن يستخدموا مهاراتهم الطبية والجرعات لتحطيم رؤوس الطلاب الآخرين؟
“نظرًا لأنه اختبار لجميع الأقسام الستة ، فلا بد من وجود قاعدة خاصة.” ابتسم أويانغ هوانيو عندما رأى الحالة التي كان الطلاب فيها. “يجب أن يكون لدى فريقك طالب واحد على الأقل من قسم الكاهن و قسم المعالجين بالأعشاب . علاوة على ذلك ، لا يمكن أن يكون هناك سوى طالبين كحد أقصى من نفس المهنة “.
تسببت كلمات أويانغ هوانيو على الفور في موجة أخرى من الاضطراب.
كانت القاعدة الإضافية ، بلا شك ، هي ضم كاهن وأخصائي أعشاب إلى الفرق. في الوقت نفسه ، كان الغرض منه منع المواقف التي يوجد فيها عدد كبير جدًا من الطلاب من نفس المهن في مجموعة واحدة.
أصيب الجميع بالذهول لبضع لحظات قصيرة. نادرا ما كانوا مرتبطين بطلاب الأقسام الأخرى. فكيف كان من المفترض أن يجدوا أعضاء مجموعتهماسترخى الطلاب من قسمي الكاهن والأعشاب عندما أدركوا أنه لن يتم ذبحهم من جانب واحد في الاختبار.
“هذه القاعدة رائعة. الهدف من هذا الاختبار ليس اختبار قوة الطالب. بدلاً من ذلك ، هو اختبار قدرتهم على القتال والتعاون “. شذبت شين يانشياو حاجبيها. في تلك اللحظة ، كان كل قسم من أقسام أكاديمية سان لوران يعمل بشكل مستقل ، ولم يكونوا على دراية ببعضهم البعض. بعد تخرجهم ، سيأتي الأشخاص الذين سيواجهونهم بلا شك من مهن مختلفة أيضًا. أعتقد أن أويانغ هوانيو أراد أن يكون لدى الطلاب فهم أفضل للمهن الأخرى غير مهنتهم.
ضحك تانغ نازهي ، وكان ضحكه شريرًا بشكل لا يضاهى.
” شين جوي ، بالتأكيد سندخل فئة البنفسج هذه المرة!” صعدت ثقة تانغ نازهي.
“لماذا ا؟” ألقت شين يانشياو نظرة على تانغ نازهي الواثقة لأنها لم تكن لديها أي فكرة بصدق عن مصدر ثقته.
“غبي! هم خمسة أشخاص في الفريق. كم منا هناك في الشبح ؟ ” ضحك تانغ نازهي مرة أخرى.
فهم شين يانشياو على الفور أفكار تانغ نازهي.
بخلاف الاثنين ، كان هناك أيضًا تشي شيا و يان يو و يانغ شي في الشبح . كان تانغ نازهي وشين يانشياو من المعالجين بالأعشاب بينما كان يان يو كاهنًا. من قبيل الصدفة ، امتثل فريقهم لقواعد وأنظمة الاختبار.
بالإضافة إلى ذلك ، النقطة الأكثر أهمية على الإطلاق!
باستثناء تانغ نازهي و شين يانشياو ، كان الأوغاد الثلاثة الآخرين أقوى الأعضاء في فرقهم!
ما مدى قوة الفريق الذي تم تشكيله من ثلاثة طلاب متفوقين في أقسامهم؟ سيكونون قادرين على القضاء على منافسيهم على الفور!
أشرق عيون شين يانشياو على الفور!
تساءلت عما إذا كان هذا الشعور الممتع الذي شعرت به هو الإثارة و كأن القدر ابتسم لها .
لم يرغب تانغ نازهي في إضاعة أي وقت. قام على الفور بسحب شين يانشياو لاصطياد تشي شيا و يان يو و يانغ شي من الحشد بعد أن أنهى أويانغ هوانيو خطابه.
لم يواجه أي منهم أي مشاكل في قرار تشكيل فريق بين الخمسة منهم.
تم تشكيل فريق قوي بهذه الطريقة وبقية الطلاب شاهدوا المشهد بالدموع في عيونهم.
لماذا كانوا وقح جدا؟ سيكون أي واحد منهم كافياً لهزيمة الفرق الأخرى في لحظة ، ومع ذلك قرروا تشكيل مجموعة معًا. كان الأمر كما لو كانوا يريدون قطع فرص الفريق الآخر في البقاء على قيد الحياة.
كيف كانوا ليواصلوا الاختبار؟
تمنى الطلاب الآخرون أن يتمكنوا من الانقضاض ومهاجمة هؤلاء العلماء المتفوقين الوقحين. ومع ذلك ، فقد خافوا أيضًا من قوتهم الجماعية. لذلك ، يمكنهم فقط التذمر الابتعاد في الزاوية ، كما لو كانوا ينتظرون نمو الفطر عليهم.
ومع ذلك ، يبدو أيضًا أن فريق شين يانشياو لم يكن المجموعة الوحيدة المخزية هناك.
يبدو أن تساو شو و منغ يى شنغ و شيان شاني و شياو شانغوان قد توصلوا أيضًا إلى تفاهم بينهم. حتى أنهم تمكنوا من سحب طالب متفوق من قسم الساحر لتشكيل فريق قوي آخر لا مثيل له.
في فترة قصيرة فقط ، تم بالفعل اختيار ستة من كبار الرتب من ستة أقسام. أدى ذلك إلى قيام الطلاب الآخرين باتخاذ إجراءات على الفور. بغض النظر عن الوضع ، قاموا بسرعة بجذب الطلاب الآخرين إلى فريقهم ، طالما كانوا خبراء من نفس المستوى.
كان الطلاب من قسم الكهنة والأعشاب الأكثر إثارة للشفقة. نظرًا لعدم تمكنهم من إلحاق أي ضرر أثناء القتال ، كان من دواعي سرور الطلاب الآخرين تركهم جانبًا. لو لم يكن هناك شرط لإدراجهم في فرقهم.
وبسبب هذه القاعدة أيضًا ، قامت الفرق المهيمنة الأخرى على الفور بخطف الطلاب من قسمي الكهنة والأعشاب.
ترك هذا بعض الطلاب الجدد وكبار السن بدرجات أقل إثارة ، وانجذبوا إلى بعضهم البعض لتشكيل مجموعات من المواهب العادية.
قبل الظهر ، كان جميع الطلاب في الساحة العامة قد تجمعوا مع زملائهم في الفريق. تم فصل الطلاب سابقًا حسب أقسامهم ، لكن في تلك اللحظة ، تم تقسيمهم حسب الفرق.
كانت المجموعات الأكثر لفتًا للنظر هناك هي فرق شين يانشياو ومنغ ييهينغ.
ومع ذلك…
لن يتمكنوا حتى من الابتسام بعد ذلك بوقت قصير.
بعد أن أكد أن الجميع قد وجدوا فريقًا ، ابتسم أويانغ هوانيو وقال: “جيد جدًا. للحفاظ على التوازن بين كل فريق ، باستثناء الطلاب المعالجين بالأعشاب ، يجب على الجميع هنا تناول جرعة. ستعمل هذه الجرعة على قمع قدراتك اعتمادًا على القوة التي تمتلكها. وهذا يعني أنه كلما زادت قوتك ، زادت تأثرك ، وستكون الآثار السلبية أيضًا أكثر وضوحًا. قبل أن تدخل الغابة المظلمة ، سأقدم صيغة الترياق إلى أخصائي العلاج بالأعشاب في فريقك ، ويمكنك استخدامه لإزالة آثار الجرعة التي ستستهلكها “.
“…” يا له من تطور ، في الواقع!
أعادت كلمات أويانغ هوانيو إحياء القلق في قلوبهم مرة أخرى.
تضاءلت تعابير الطلاب الأقوياء الذين تعاونوا معًا ، بينما بدأ الطلاب العاديون في الهتاف.
أما أحد الفريقين ضمن أقوى فريقين….
نظرت شين يانشياو إلى تعبيرات زملائها الضعيفة وصفعت نفسها بصمت!
“حسنًا ، من قال لك أن تتهور هكذا ؟!”
F * * * * * ck!
قبل أن تتاح لها الفرصة للركوب لاغتنام الفرصة ، أصبح حلفاؤها الأقوياء على الفور مسؤوليات لفريقها.
لا توجد كلمات يمكن أن تصف مشاعر شين يانشياو ، وشعرت كما لو أنها تعرضت للخداع.
“يبدو أننا جميعًنا يتجه إلى معركة صعبة.” ضرب تشى شيا على الحائط. لم يكن يتوقع القواعد التي وضعها أويانغ هوانيو للاختبار.
“تحركه هذا لا يرحم.” حتى يان يو اللطيف لم يستطع إلا أن يستاء من الموقف.
“سوف نلعبها هكذا اذا.” نظر يانغ شي إلى زملائه في الفريق. كان لديهم اثنان من المعالجين بالأعشاب في فريقهم ، لذلك كانت تلك أخبارًا جيدة ، على الأقل!
على الرغم من أنهم كانوا طلابًا في السنة الأولى ولا يمكن حتى تسميتهم باختصاصي الأعشاب ، إلا أنه كان هناك على الأقل احتمال أن تتسبب الكمية في حدوث تغيير في الجودة.
“ما الذي تمتمون به يا رفاق؟” وضع تانغ نازهي ذراعه حول شين يانشياو ونظر إلى أولئك الأشرار الذين تواطأوا معًا.
ابتسم تانغ نازهي ، “بما أنكم طلبتم منا بإخلاص ، فسأرحمك وأشرح لك هذا.” اقترب وجه تشي شيا المبتسم الذي يشبه الثعلب فجأة من تانغ نازهي.
“من الواضح أنك لم تفهم ما قصده العميد. إذا كان هذا هو الوضع الطبيعي ، فإن انتصارنا على هذا الاختبار مضمون. لن ينجو فريق تساو شو والباقي من جولتين معنا في الميدان. ومع ذلك ، فإن بعض الجرعات غير المعروفة تهدف إلى قمع نقاط قوتنا الآن. هل تفهم ما يعنيه هذا للطلاب الآخرين؟ “
“إذا ناديتني الزعيم الصغير مرة أخرى ، فسوف أضربك!” حدق تانغ نازهي في ثعلب معين بينما كانت شفتيه ترتعشان من الغضب. بعد فترة وجيزة ، أصبح جادًا وقال ، “هذا يعني أننا يجب أن نبدأ من نفس خط البداية مثل بقية الآخرين. ماذا عنها؟”
لا يزال تانغ نازهي لا يفهم ما يعنيه تشي شيا ، لكن شين يانشياو فهم.
“ما كان يقصده هو ، إذا تمكن الثلاثة منهم من استعادة قوتهم قبل نهاية الاختبار ، فلن يكون لدينا ما يدعو للقلق. ومع ذلك ، كانت المشكلة ، في حين أن العميد كان ينوي قمع كل قدرات الطلاب الأقوى ، فقد زود جميع الفرق بصيغة الترياق. لا أحد يريد أن يستعيد الثلاثة قوتهم لأنه بعد ذلك ، ستصبح معركة من جانب واحد. لذا ، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكنهم بها منع ذلك هي القضاء على الخمسة منا هي قبل أن نستعيد قدراتنا “.
“هذا صحيح!” أومأ تشي شيا بارتياح.
“…” فهم تانغ نازهي أخيرًا ما يعنيه تشي شيا عندما ذكر “معركة صعبة”.
“أطالب بتغيير زملائي !!”بطبيعة الحال ، لم تتحقق رغبة تانغ نازهي. بعد أن تناول الطلاب طعام الغداء ، قادهم المعلمون إلى الغابة المظلمة.
تقع الغابة المظلمة في الجزء الشمالي من إمبراطورية لونغ شوان ، ولم يكن لها مساحة كبيرة فحسب ، بل كانت أيضًا المكان المفضل للوحوش السحرية منخفضة المستوى. وهذا يعني أن الطلاب لم يكن عليهم فقط توخي الحذر من استراتيجية خصومهم ؛ كان عليهم أيضًا الانتباه لأي هجمات من تلك الوحوش السحرية.
بينما كانوا في طريقهم إلى الغابة ، قام المعلمون بإطعام تشي شيا و يانغ شي و يان يو بالجرعة التي تهدف إلى قمع سحرهم اضعاف الهالة. بعد بضع دقائق ، بدا الشباب الذين كانوا في السابق نشيطين وحيويين وكأنهم فقدوا روحهم.
جلست شين يانشياو أمام الثلاثة منهم وعبست عندما رأت بشرتهم الشاحبة.
على الرغم من أنها جمعت بعض المعرفة حول العلاج بالأعشاب ، إلا أنها لم تكن متأكدة مما إذا كان بإمكانها حتى إنتاج الترياق.
“عندما نصل إلى الحلقة الخارجية للغابة المظلمة ، يجب أن نخفي أنفسنا على الفور. سأكون أنا وتانغ نازهي مسؤولين عن جمع المكونات الطبية “. حلل شين يانشياو وضعهم. تم تقسيم الطلاب إلى مجموعاتهم ، وكان لكل مجموعة عربات خاصة بهم. تم إرسالهم جميعًا إلى مدخل الغابة المظلمة.
“لماذا تقلق كثيرا؟ ربما لم يفكر الباقون في هذا الأمر “. كان تانغ نازهي شخصًا متفائلًا ، ولم يكن يعتقد أن هؤلاء الطلاب سيغتنمون هذه الفرصة.
شذبت شين يانشياو حاجبيها وابتسمت. “سنرى ما سيحدث لاحقًا.”
في الواقع ، كان تخمين شين يانشياو دقيقًا بنسبة 100٪. كان الطلاب جاهزين بالفعل عندما وصلوا إلى مدخل الغابة. أصبح الطلاب الذين كانوا مستعدين للجلوس على الهامش متحمسين لأنهم فكروا في عجز هؤلاء الطلاب المتفوقين مثل تشي شيا و يان يو و يانغ شي .
كانت فرصة ذهبية. كان الجميع يعلم أنه بمجرد أن يستعيد الطلاب المتميزون قوتهم ، سيتم تقليص البقية منهم إلى دور المتفرج.
مقارنة بـ تشي شيا و يانغ شي ، كان وضع الطلاب الآخرين أفضل بكثير.
وفقًا لما قاله أويانغ هوانيو ، فإن التأثير الضعيف للجرعة سيختلف لكل طالب وسيعتمد أيضًا على نقاط قوة الطالب أيضًا. بالنسبة للطلاب العاديين ، لن يواجهوا سوى انخفاض في الدقة وسرعة الهجوم. على الرغم من أنهم لم يكونوا أقوياء كما كانوا قبل تناول الجرعة ، إلا أنها كانت لا تزال مقبولة بالنسبة لهم.
ومع ذلك ، كانت قصة مختلفة بالنسبة لـ تشي شيا والبقية.
قام شين يانشياو بالتحقق معهم. هؤلاء الثلاثة لم يتمكنوا من الركض بسرعة ، ناهيك عن استخدام السحر و هالة المعركة !
هل تمدحهم لأنهم أقوياء؟ أم تكرههم لكونهم عرضة للجرعة؟
في واقع الأمر ، لم يتمكن الثلاثة منهم من الوقوف بشكل مستقيم ، لذلك كان عليهم أن يتكئوا على شين يانشياو وتانغ نازهي وهم يقفون خارج الغابة الغامضة.
يمكن أن تشعر شين يانشياو بالنظرات الخبيثة من حولها. إذا بدأ الاختبار ، فلا شك في أن الطلاب الآخرين سينقضون عليهم ويهاجمونهم.
لم يحدث ذلك فقط لمجموعة شين يانشياو. حتى فريق تساو شو جذب انتباه الطلاب الآخرين.
يبدو أن كلا الفريقين الأقوى أصبحا فريسة لأي شخص آخر.
لحسن الحظ ، لم يكن أويانغ هوانيو بلا قلب مع طلابه. كان قد اشترط شرط عدم السماح للطلاب بمهاجمة طالب آخر في الساعة الأولى بعد دخولهم الغابة. في تلك الساعة ، سيكون أمرًا محوريًا لكل فريق أن يخطط لمساره.“بعد فترة ، سنتصرف وفقًا لخطة شياو جوى.(يقصد يانشياو) بعد أن ندخل الغابة المظلمة ، سنجد جميعًا مكانًا للاختباء أولاً. و سنستمر في التربص بالاعداء “. بدا المظهر الوسيم المعتاد لـ تشي شيا قذرًا. كان تأثير الدواء قويا جدا عليه. عشر دقائق لم تمر بعد وقد استنفد سحره بالفعل. أكثر ما يمكن أن يفعله بعد ذلك هو إلقاء كرة نارية.
” شياو جوى ، هل لديك فكرة عامة عن الترياق الآن بعد أن رأيت الصيغة؟” ككاهن ، كان ليان يو نفس السمات الشخصية التي يتمتع بها المعالج بالأعشاب ، وكانوا ينتمون إلى مهنة ذات قوة نيران أضعف. ومع ذلك ، كان لا يزال لديهم بعض المهارات الهجومية ، وهكذا ، كان في نفس القارب مثل تشي شيا . بدت بشرته الشاحبة بالفعل كما لو كانت خالية من أي لون.
نظرت شين يانشياو إلى الصيغة في يديها ، ولم يكن تعبيرها متفائلاً.
”ليس الآن. لقد رأيت هذه المكونات الطبية فقط في الكتب. نظرًا لأننا سننتج الجرعة في الغابة المظلمة ، يمكننا بالتأكيد العثور على المكونات هنا “. نظرًا لتأثير تانغ نازهي ، فقد اعتبرها الأعضاء الآخرون أيضًا نجمة صاعدة في قسم المعالجين بالأعشاب .
كيف سيكون لديها الشجاعة لتخبرهم أنها قد تعلمت العلاج بالأعشاب لمدة شهر فقط؟
“ليس هناك اندفاع. مدة الاختبار سبعة أيام ، لذلك لا يزال لدينا متسع من الوقت. طالما تمكنا من العثور على مكان آمن ، أعتقد أنه يمكنك إنتاج الترياق بقدرتك “. يبدو أن تانغ نازهي قد نسي تمامًا حقيقة أنه كان أيضًا معالجًا للأعشاب عندما نظر إلى شين يانشياو بثقة.
لم تستطع شين يانشياو إلا أن تبتسم بلا حول ولا قوة ، لكن لم يعرف أحد مدى شتمها لنفسها في ذهنها.
مع بدء الاختبار ، اندفع الآلاف من طلاب أكاديمية سان لوران إلى الغابة في مجموعات من خمسة.
كان شين يانشياو قد خطط بالفعل للاختباء بسرعة داخل الغابة الكثيفة حتى يكون لديهم متسع من الوقت للتوصل إلى خطة. ومع ذلك ، في اللحظة التي أدارت ظهرها ، ارتعدت شفتاها.
كان تشي شيا و يان يو و يانغ شي مثل الأجداد الذين كانوا هناك لمشاهدة المعالم السياحية وهم يسيرون ببطء في الغابة الغامضة دون أي شعور بالإلحاح.
تبعهم العشرات من طلاب أكاديمية سان لوران عن كثب.
كانت نوايا هؤلاء الطلاب واضحة. لقد أرادوا اتخاذ إجراءات ضد مجموعة شين يانشياو بمجرد مرور ساعة واحدة من فترة الحماية.
كان شين يانشياو قد خمّن بشكل صحيح. يبدو أن هؤلاء الطلاب لديهم معارف في الفرق الأخرى أيضًا ، وقد وضعوا خططهم بمجرد إعلان أويانغ هوانيو عن القواعد. كانوا يعلمون أن هناك فريقين كان عليهم القضاء عليهم بأسرع ما يمكن. كان الفريق الأول هو الذي تبعوه بعد ذلك ، والآخر كان فريق تساو شو .
على الرغم من أن الفريقين كانا متنافسين في هذا الاختبار ، إلا أن الجميع عرف القوة الجماعية لهذين الفريقين. كانوا ستة أقوى طلاب في أكاديمية سان لوران من الأقسام الستة ، وتم تقسيمهم جميعًا إلى مجموعتين. إذا أتيحت لهم الفرصة لاستعادة قوتهم ، فيجب على الباقين فقط حزم حقائبهم والتوجه إلى المنزل.
لذلك ، اتفقوا على أن هذا هو أفضل وقت لمهاجمة هذين الفريقين. نظرًا لأنهم كانوا أقل قوة ، كانت فعالية الجرعة التي تناو لو ها ا أضعف أيضًا ، والعكس صحيح.
وصل بعض الطلاب مؤخرًا إلى المرتبة السادسة في هالة المعركة و السحر. كان تأثير الجرعة عليهم ضئيلًا حيث لا يزال بإمكانهم استخدام حوالي ثمانين بالمائة من قوتهم.
“هل أنت متأكد من أننا يمكن أن نفعل هذا؟” كان الشبان القلائل الذين تبعوا وراء شين يانشياو وفريقها في حالة تأخر شديد أثناء استجواب رفاقهم.
أربعة من كل خمسة طلاب ساروا أمامهم كانوا جزءًا من العائلات الأرستقراطية الخمس العظيمة في لونغ شوان إمبراطورية . كان ثلاثة منهم من الطلاب المتفوقين في قسمهم في أكاديمية سان لوران. على الرغم من أن الطلاب الثلاثة الأوائل لم يتمكنوا من إظهار قوتهم الكاملة بسبب تأثير الجرعة ، إلا أن الطلاب الآخرين ما زالوا خائفين للغاية وقلقين بسبب أي أفكار لمهاجمة هؤلاء العلماء المتفوقين لأنهم كانوا بالفعل عنيفين للغاية في الأيام العادية.
“لا ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل … هذا اختبار رتبته العميد. حتى لو حدث شيء ما ، فلن يكون خطأنا! ” يتمتع تشي شيا و يان يو و يانغ شي بسمعة قوية في الأكاديمية. على الرغم من أن الطلاب الذين خططوا ضدهم كانوا يعلمون أن فريق تشي شيا لن يتمكنوا من الانتقام ، إلا أنهم ما زالوا يشعرون بالتوتر وهم يحدقون في ظهورهم.
“لما أنت خائف ؟! هذا اختبار ، لذا من الواضح أننا يجب أن نكون مستعدين. أولئك الذين يخافون من الأفضل أن يضيعوا في أسرع وقت ممكن. دعنا نرى ما إذا كان لا يزال بإمكانك الضحك إذا تمكن المعالج بالأعشاب في مجموعتهم من إنتاج الترياق. عندما يحدث ذلك ، حتى لو انضممنا إلى الفرق الأخرى ، ما زلنا غير قادرين على هزيمة تشي شيا ! ” كان بعض الطلاب الأكثر ذكاءً و الذي لا يزال لديهم عقلًا يعلمون أنها كانت فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر.
بمجرد تفويتهم ، يمكن أن يتم عكس مواقفهم.
“أشك ان يصنعوا الترياق ؟ اثنان من المعالجين بالأعشاب في مجموعتهم من طلاب السنة الأولى. على الرغم من أن أحدهم هو السيد الشاب لعائلة السلحفاة السوداء ، إلا أنه تمكن من التسجيل إلا بعد عامين فقط وأشك في أن لديه أي مهارات. أما بالنسبة للطفل الآخر ، فقد رأيته من قبل. إنه عادي تمامًا ، وليس لديه مهارات خاصة. لقد طلبت أيضًا من المعالج بالأعشاب في مجموعتنا سابقًا ، فقال إن الترياق صعب جدًا لإنتاجه. لن يتمكن الكثير من طلاب السنة الثانية والثالثة من القيام بذلك ، ناهيك عن اثنين من طلاب السنة الأولى الذين بدأوا دروسهم مؤخرا “.
” . . . . . . . . . . . . . ..”
“. . . . . . . . . . . . . .”
وبينما كانت مجموعة الطلاب تهمس من خلف ظهورهم ، تنصت شين يانشياو على محادثاتهم ، ولم تفوت أي كلمة.
كان من الواضح أن بعض الطلاب ما زالوا خائفين من السمعة المعتادة لأعضاء فريقها ، وبالتالي ، لم يجرؤوا على التصرف بشكل أعمى دون أي تفكير. في حين أدرك البعض أنها كانت فرصة ممتازة لهم. إذا قرروا مهاجمة مجموعتها ، فسوف تنكشف قوتهم الحالية. بعد ذلك ، من المحتمل أن ينضم الطلاب الآخرون للتخلص من فريقهم.
نصت القواعد على أنه بمجرد انتزاع شاراتهم الخمس ، سيتم إخراجهم على الفور من الغابة وهذا يمثل نهاية اختبارهم.
سار فريقها تدريجيًا إلى أعماق الغابة المظلمة بينما كان الطلاب الآخرون يتبعونهم عن كثب. بدت بشرة تشي شيا و يان يو و يانغ شي غير طبيعية إلى حد ما. كان من الواضح أن الجرعة لم تؤثر فقط على سحر الطلاب وهالة المعركة ؛ كما أنها اثرت على حالتهم الجسدية.
تعرق الثلاثة الضعفاء بغزارة. أكد الطلاب الذين يعانون من العرق الخفيف الموقف وخفف ذلك من مخاوفهم.
مع مرور الدقائق والثواني ، كانت ساعة فترة الحماية على وشك الانتهاء. يمكن أن تشعر شين يانشياو بإثارة أولئك الذين تبعوا وراءهم عندما بدأوا في التحريكدق الجرس في الغابة المظلمة ، وأعلن ذلك انتهاء فترة الحماية.
على الفور تقريبًا ، اتخذ الطلاب الذين تابعوا فريق شين يانشياو إجراءات.
ترافقت أصوات الهتافات مع شفرات الجليد وطلقات الرصاص تجاه شين يانشياو وفريقها.
على الرغم من أن الهجوم السحري كان ضعيفًا جدًا ، إلا أن وقت الترنيمة كان قصيرًا وبسرعة تصويب سريعة. كانت أفضل مهارة لديك لخوض معركة سريعة.
افتقر تشي شيا إلى قوته الجسدية المعتادة ، وكان غامرًا تقريبًا بمطر شفرات الجليد والرصاص الناري قبل أن يتمكن من التدحرج خلف شجرة كبيرة. لقد اعتمد على جذع الشجرة الضخم لصد هجمات الساحر المحمومة. بالكاد تمكن يان يو من إلقاء طبقة من الحاجز ، لكن الجدار الباهت كان رقيقًا جدًا لدرجة أنه تشقق إلى جزيئات بعد أن قاوم ثلاث شفرات جليدية فقط لحسن الحظ ، تمكن أيضًا من الاختباء خلف شجرة كبيرة ، ولكن بصعوبة كبيرة.
كان يانغ شي فارسًا ، وعند مقارنته ب الساحر والكاهن الهش ، كان لديه دفاع أقوى. عندما بدأ الهجوم ، تمكن من التمسك بدرعه ودافع ضد عدة طلقات نارية وشفرات جليدية. ومع ذلك ، فإن تعبيره الشبيه بجبل الجليد أصبح داكنًا عندما رأى عدد السيوف والفرسان الذين اندفعوا نحوهم.
“عليك اللعنة! أين شين جوي ؟ ” كان تانغ نازهي قد اختبأ على الفور خلف صخرة عندما بدأ الهجوم. لم يجرؤ على الكشف عن نفسه بسبب السهام والرصاص السحري الذي طار فوق رأسه. ومع ذلك ، فقد لاحظ أمرًا خطيرًا. في اللحظة التي هاجمهم فيها طلاب القمامة ، اختفت شين جوي بأعجوبة دون أن يترك أثرا.
جذبت شتم تانغ نازهي اللطيف انتباه زملائه الثلاثة الآخرين على الفور. على الفور تقريبًا ، قام الشبان الثلاثة الذين تساءلوا عما إذا كان ينبغي عليهم الاستمرار في المقاومة بإلقاء أسلحتهم على الفور وخرجوا من ملاجئهم بأمان.
توقف الطلاب الآخرون الذين كانوا مستعدين لمهاجمتهم فجأة حيث رأوا أهدافهم تسير نحوهم بدون أسلحة. هذا المشهد أربكهم.
ماذا كان هذا؟
“حسنًا ، يمكنك التوقف عن الهجوم الآن. ليس هناك فائدة من أن تغرق في العرق وأنت تتعب “. كشف وجه تشي شيا الوسيم بشكل غير عادي عن ابتسامة كسولة. قام بإزالة شارته عن غير قصد وألقى بها تجاه الطلاب الذين وقفوا في مكانهم.
* خشخشه *
تبع يان يو ويانغ شي ما فعله وألقيا شاراتهما بعد ذلك أيضًا.
* كلينك *طك طك * كلينك *
سقطت فكي مجموعة الطلاب.
ماذا يعني ذلك؟ لم يهاجموا حتى لمدة ثلاث دقائق ، ولم تتح لهم الفرصة لاستخدام أي سحر أو مهارات عالية المستوى. لماذا استسلم خصومهم بهذه السهولة؟
“مهلا! ماذا تفعل؟” حدق تانغ نازهي في تصرفات زملائه في الفريق بتعبير مذهول. لم يستطع تصديق المشهد أمامه.
“لم نقاتل بعد ، وأنت استسلمت بهذه الطريقة؟”
“هل أنتم مذعورون من قبل القرود لتستلموا بهذه السهولة؟”
“هدء من روعك.” تذبذب تشي شيا نحو تانغ نازهي. نظرًا لأن عضو فريقه كان لا يزال في حالة صدمة ، قام تشي شيا بتمرير الشارة بسرعة على تانغ نازهي
“…” ذهل تانغ نازهي.
“هل تحاولون الاستسلام !؟”
أصبحت مجموعة الطلاب عاجزة عن الكلام بسبب تصرفات خصومهم.
كان هذا تمامًا كما لو كانوا يكافحون لفترة طويلة ليقرروا ما إذا كان عليهم تناول طعام شهي شديد السمية. عندما صقلوا أسنانهم أخيرًا واستعدوا لتذوقها ، لاحظوا فجأة أنه ليس فقط أنه ليس سامًا ، ولكن حتى الطعم كان …لم يعرف أحد السبب ، لكن الطلاب لم يشعروا سوى بالسعادة أو الحماس حيال الموقف.
وبدلاً من ذلك ، شعروا كما لو أن كبار العلماء الثلاثة قد أزعجهم فقط.
نظر تانغ نازهي إلى مجموعة الطلاب وهم يأخذون شاراتهم ، والذين بدوا مكتئبين وتساءل من هو الضحية في هذا الموقف ، فريقه ، أو الطلاب الآخرين؟
لكن كان من الواضح أنهم الضحايا ، فماذا كانت تعبيرات الطلاب الآخرين القاتمة؟
عندما غادر الطلاب الآخرون أخيرًا ، وجه تانغ نازهي انتباهه أخيرًا إلى زملائه في الفريق الذين يشبهون الخنازير.
“شيا! بماذا كنت تفكر؟ ليس الأمر مثلك لتسليم شاراتنا دون أي مقاومة. أنت أفضل ساحر في قسم الساحر ، لكنك استسلمت دون إطلاق أي سحر. هل تستحق حتى رتبتك كساحر؟ ” زأر تانغ نازهي. لم يستطع فهم تصرفات زملائه في الفريق.
نظر تشي شيا إلى تانغ نازهي بتعبير رسمي قبل أن يخفض رأسه ليفكر. اعتقد تانغ فهم الموقف ، لكن تشي شيا نظر إلى الأعلى فجأة وقال بحزم ، “أنا متأكد جدًا من أنني أطلقت رصاصتين ناريتين الآن.”
شعر تانغ نازهي أن الدم كان على وشك التدفق من صدره ، لكنه لم يستطع تطهيره من جسده.
هل أرسلت الجنة ذلك اللقيط ليلعب معه؟
“حسنًا ، السيد الصغير ، لا تكن متوترًا جدًا.” قرر تشي شيا أن يشعر بالشفقة على تانغ نازهي عندما رأى بشرة خضراء شاحبة. ربت على كتفه بلطف وقال ، “إذا قاومنا ، ما مدى احتمال فوزنا؟”
عبس تانغ نازهي. كان هناك 64 طالبًا في تلك المجموعة آنذاك. إذا قاموا بإزالة المعالجين بالأعشاب والكهنة من كل فريق ، فسيكون هناك ما مجموعه عشرة سحرة ، وعشرة سيافين ، وثمانية رماة ، وأحد عشر فارسًا. مع وضعهم ، لم يتمكن كل منهم حتى من هزيمة خصم واحد ، ناهيك عن عشرة.
كان احتمال حدوث انعكاس غير موجود عمليًا ما لم يتمكنوا من استعادة قوتهم.
على الرغم من أنه كان يعلم أن فرصهم كانت ضئيلة ، إلا أن تانغ نازهي لا يزال يرغب في محاربة خصومهم.
“كان بإمكان يانغ شي ، على الأقل ، أن أيعيرني سيفه لمحاولة …” تمتم تانغ نازهي بهدوء.
“حتى لو أقرضه لك ، فإن احتمالات فوزنا كانت أقل من خمسين بالمائة. بدلاً من المقامرة بهذه الفرصة الخمسين في المائة ، يجب أن نحاول إيجاد طرق لإنقاذ أنفسنا بدلاً من ذلك “. قال تشى شيا.
“وإلا كيف يمكننا الفوز؟ بخلاف شين جوي ، لقد منحتهم جميع شاراتنا. شين جوي هو مجرد طفل بدون أي قوة حتى لدجاجة. لا تقل لي أنك ما زلت تعول عليه … انتظر! ” تانغ نازهي فجأة خطرت بباله فكرة مجنونة. لقد تذكر بشكل غامض أن السلوك الغريب لـ تشي شيا وزملائه الآخرين بدأ عندما اكتشفوا أن شين جوي قد اختفى. إلى جانب ما قاله ذلك الثعلب الماكر سابقًا ، هل كان يقصد …
“هل تمزح؟” شعر تانغ نازهي أن الأمر جنوني للغاية!
“ما رأيك؟ مواهب الصغير جوي في جوانب معينة لا مثيل لها. هذه هي المرة الأولى التي أواجه فيها شخصًا من مواهبه. صدقني. لن يخيب أملنا “. كانت ابتسامة تشي شيا رائعة بشكل استثنائي. طالما لم يفقد شين جوي شارته ، يمكن لفريقهم الاستمرار في البقاء داخل الغابة الغامضة.
“قبل ذلك ، لدي سؤال.” يان يو ، قال فجأة.
“ماذا؟”
نظر يان يو إلى زملائه الثلاثة وسأل بنبرة من عدم اليقين ، “هل رآه أحد يغادر؟”
بخلاف شين يانشياو نفسها ، لم يعرف أحد متى غادرت ساحة المعركة.
بينما كان فريق معين على وشك القضاء عليه في القتال ، كان يمكن رؤية الشخص الوحيد المحظوظ يقفز من شجرة إلى شجرة.
“هل أنت متأكد من عدم وجود مشاكل في ترك هؤلاء البشر خلفك ؟” قام الطفل ذو الشعر القرمزي بتجعيد حواجبه كما تمسك بأكتاف شين يانشياو.
“ما المشكلة في ذلك؟ لا تقل لي أنه ليس لديك رغبة في الخروج والاستمتاع بالهواء؟ ” استحوذت شين يانشياو على حواجبها بينما كان جسمها الصغير يتألق برشاقة مثل العفريت.
كان الرجل الصغير على كتفها هو الطائر القرمزي وقد تم ضغطه بقوة في جسدها في بداية الفصل الدراسي. نظرًا لأنه كان عليها إخفاء هويتها ، لم يكن لديها خيار سوى إجراء محادثة متعمقة مع الطائر القرمزي قبل يوم من مغادرتها للمدرسة. لحسن الحظ ، تمكنت من إقناع الطائر الصغير المغرور ذو الرائحة الكريهة بالوفاء بالعقد بطاعة والبقاء في روحها للقتال معها و الاقامة مع شو .
في حالة انتهاء فترة الحماية ، استفادت من الارتباك للاختباء في غابة صغيرة على الجانب.
نظرًا لأنها كانت تتمتع بلياقة بدنية صغيرة وكانت أيضًا أصغر من الطلاب العاديين بعامين إلى ثلاث سنوات ، فقد اهتم الجميع بزملائها في الفريق ولم ينتبه إليها أحد. قررت اغتنام الفرصة وغادرت ساحة المعركة على الفور.
لماذا يجب أن تستمر في البقاء على الجانب الخاسر؟
عندما نظرت إلى حشد الطلاب الذين تبعوهم ، خلصت على الفور إلى أنه لا توجد طريقة يمكنهم من هزيمة هؤلاء الطلاب. فضلت أن تهرب بسرعة على أن تجلس وتنتظر موتها.
على أي حال ، طالما كانت تحمل شارتها ، يمكن لـ تشي شيا والبقية الاستمرار في التجول في الغابة الغامضة.
“همف! إذا لم يكن الأمر يتعلق بالعقد ، فهل تعتقد أن هذا الطائر سيدخل جسدك عن طيب خاطر؟ ” قال الطائر القرمزي وهو يشخر بفخر. لم تكن هناك حاجة للهروب على الإطلاق. لن ينكمش سيدي أبدًا في مواجهة الخطر ، ناهيك عن مجموعة من البشر الضعفاء. يمكنني سحقهم حتى الموت بمجرد تلويحة من أصابعي “.
لم يفهم الطائر القرمزي الموقف. لقد كانت مجرد مجموعة هشة من البشر ، فلماذا يهرب سيده المخيب للآمال دون قتال؟
لقد اعتقد أن سلوك شين يانشياو قد وجه ضربة على كرامته كوحش أسطوري!
“شكرًا لك ، لكن ليس لدي أي نية للتخلي عن الدراسة بعد!” لماذا أحب الخبراء والوحش الأسطوري استخدام أصابعهم لسحق كل شيء؟ نظرًا لأنه كان شيئًا من الماضي عندما سحق شو وحشًا سحريًا من المرتبة الثامنة ، فعليك أن تنسى ذلك. ومع ذلك ، كان الطائر القرمزي شديد القسوة لدرجة أنه أراد سحق هؤلاء العشرات من الطلاب!
لقد كان بالفعل وحشًا!
“كان من الأفضل لك البقاء. وإلا سأدفعك إلى الداخل مرة أخرى “. كانت شين يانشياو كسولة للغاية بحيث لم تكمل موضوعًا زائدًا عن الحاجة مع الطائر الصغير الذي ليس لديه وعي بحقوق الإنسان ، وكان لديها شيء آخر تفعله حينها أيضًا.
على الرغم من أن فريقها كان مثيرًا للشفقة ، إلا أنها لم تكن تنوي التخلي عن القتال على الرغم من حقيقة أنها تخلصت من تركيبة الترياق في مكان آخر. لقد تعلمت العلاج بالأعشاب لمدة شهر فقط ، وكانوا يتوقعون منها أن تواجه مثل هذا التحدي؟ كانت أشبه بطفل في الروضة شارك في امتحان الكلية!
لقد كانت مزحة رائعة ، حسنًا!
لذلك ، قررت التخلي عن تشي شيا والباقي مؤقتًا.
فقط مؤقتا!
افترضت أنه سيكون هناك عدد من المعلمين الذين يختبئون في ظلام الغابة. كانوا مسؤولين عن سلامة الطلاب ، وإرسال الطلاب خارج الغابة عندما فشلوا في الاختبار. في الوقت نفسه ، كان عليهم التأكد من عدم قيام وحوش سحرية منخفضة المستوى بمهاجمة الطلاب في الغابة المظلمة.كان بإمكان شين يانشياو إكمال الاختبار بسهولة ، حتى بدون هذه المسؤوليات. ماذا يمكن أن يفعلها هؤلاء المشتتون؟
كل ما كان لديهم كان مجرد شارات لامعة. لقد اعتقدت أن هؤلاء الطلاب الحذرين والمتوترين يشبهون السحب العابرة ، وكانت مجرد مهمة بسيطة إذا كانت ستسرق شاراتهم.
كانت مشكلتها هي ما إذا كان عليها إنقاذ زملائها الأربعة الذين يشبهون الخنازير.
عندما تذكرت كيف باعها ذلك المستغل ، قررت شين يانشياو على الفور تأجيل خطط الإنقاذ.
كانت تسمح لتلك الخنازير الأربعة بالتجول لفترة من الوقت.
بعد أن اتخذت قرارها ، بدأت شين يانشياو في تركيز نظرتها الشريرة على الطلاب الآخرين الذين تم استبعادهم.
كان من الواضح أن الاختبار قد جلب الطلاب الذين لم يكونوا على دراية بكلمة تعاون ، حيث أجبرهم على العمل في مجموعات من خمسة. كان ليس شيئًا يمكن لمعظم الناس تحمله. ومع ذلك ، إذا كانت المجموعة تتكون من أربعة شبان ونشطاء وسيدة شابة رائعة …
كان الوضع مختلفًا تمامًا!
كان هذا هو الحال بالنسبة لفريق معين.
كان الحسناء الرائع لقسم الكهنة ، شيان شاني ، مبللاً بالعرق. كان العرق واضحًا على وجهها اللطيف وهي تجلس على صخرة بجانب الجدول بطريقة محرجة. بدا الطلاب المتفوقون في المبارز وفرقة الرماة في حالة مخزية ، لكنهم أجبروا أنفسهم على أن يبدوا نشيطين لأنهم لا يريدون أن يفقدوا ماء الوجه أمام سيدة جميلة. بدأ شياو شانغوان ، الذي كان نرجسيا للغاية ، في مسح يديه القذرتين بمنديل. بدا مظهره المحموم وكأنه يريد قطع يديه القذرتين.
“هذه المرة ، كل الشكر للأخ شانغوان .” مسح تساو شو عرقه ونظر إلى شياو شانغوان ، الذي كان لا يزال يقاتل مع الغبار من حوله.
“لا حاجة لذلك. منذ أن قبلت دعوتك ، لا أرغب في رؤية فريقنا يهزم أمام تلك القمامة “. قام شياو شانغوان بمسح يده مرة أخرى ، وبعد التأكد من عدم وجود ذرة من الغبار ، ألقى المنديل في الجدول.
“الأخ شانغوان على حق! لقد أراد هؤلاء الأوغاد الرائعين مهاجمتنا في بداية الاختبار ، لكن لسوء الحظ ، لم يكونوا على علم بأن الأخ شانغوان هو بالفعل معالج أعشاب متوسط المستوى. أي جرعة عشوائية تكفي لإيقافهم في خطوتهم “. لم ينس منغ يى شنغ ببغاءه.
“لقد كانت مجرد جرعة من مستوى المبتدئين.” تظاهر شياو شانغوان بأنه منخفض المستوى ، لكن العجرفة التي تومض في عينيه كشفت عن غطرسته.
كان من النادر العثور على معالج أعشاب يمكن أن يتقدم ليصبح معالج أعشاب مبتدئ في سن الثامنة عشرة ، حتى ضمن مجموعة المواهب في أكاديمية سان لوران.
“لقد كان الأمر صعبًا على الأخ شانغوان .” قال تشيان شاني بدقة. أصبح مظهرها النقي والنقي أكثر رقة ، على الرغم من أنه شابته آثار التعب.
كان شياو شانغوان متعجرفًا عندما شكر تشيان شياني ، لكنه ابتسم تجاهها برفق دون أي غطرسة سابقة كما فعل مع تساو شو و منغ يى شنغ .
“لا تقلق. ما دمت هنا ، سأساعدك على استعادة قوتك في أقرب وقت ممكن .. “بصفتي الباحث الأول في قسم الأعشاب ، كان شياو شانغوان واثقًا من أنه سيكون أول من ينتج الترياق باستخدام الصيغة.
ابتسم شيان شاني بلطف. تساو شو و منغ يى شنغ ضغطوا على أسنانهم وهم يقفون على الجانب ويشاهدون تفاعلها مع شياو شانغوان .
إذا لم يضطروا إلى الاعتماد على قدراته في العلاج بالأعشاب ، فهل كان يعتقد أن المعالج بالأعشاب سيكون قادرًا على التباهي أمامهم؟
أنت تقرأ
الانسة السابعة عديمة النفع
Adventureإنها واحدة من أفضل اللصوص الذين شهدهم العالم في القرن الرابع والعشرين. ومع ذلك ، لم تتخيل حتى في اسوء أحلامها أنها سوف تتجسد مرة أخرى على أنها ملكة الجمال السابعة لعائلة الطيور القرمزية. وجدت نفسها عالقة في عائلة تسيء معاملتها ، وكذلك في مكان غير مأ...