part 241/250

34 5 0
                                    

عندما عاد طلاب قسم المعالجين بالأعشاب إلى سكنهم الجامعي ، كادت فكوكهم تتساقط من الصدمة عندما رأوا المعجزات الثلاثة وهم يغادرون محل إقامتهم.
لماذا يظهر الطلاب الثلاثة المتفوقون في أكاديمية سان لوران في قسم المبتدئين في نفس الوقت؟
كانوا أكثر صدمة عندما عاد الثلاثة بعد ذلك بوقت قصير ، وأحضروا معهم الكثير من الطعام.
هل خطط هؤلاء العباقرة الثلاثة للبقاء في مهجعهم على المدى الطويل؟
على الرغم من أن شين يانشياو كانت تأمل في أن يتركها بوذا العظماء الأربعة وشأنها ، كان من الصعب عليها أن ترفض. لم يكن لديها خيار سوى قبول ذلك ، وإن كان ذلك عن غير قصد.
كان من الجيد أن يكون الأربعة منهم دائمًا مرحين. لقد كانوا قاسيين للغاية في رعاية المرضى ، لكنهم عاملوها بشكل جيد.
بعد ثلاثة أيام من المعاناة من مرضها ، عادت شين يانشياو أخيرًا إلى نفسها النشيطة.
كانت قد تغيبت عن دروسها لمدة ثلاثة أيام.
لم تكن قلقة بشأن دروسها في العلاج بالأعشاب والرماية ، لكنها كانت قلقة للغاية بشأن تدريبها مع يون تشي. لم تكن تعرف كيف كان رد فعل يون تشي عندما لم تظهر لمدة ثلاثة أيام كاملة.
قرر شين يانشياو التسلل إلى قسم المشعوذ . عندما تحركت في المهجع في الظلام ، أيقظت أفعالها تانغ نازهي. جلس على سريره عندما سمع ضوضاء. ثم حدق في سرير شين يانشياو الفارغ وعبس.
عندما وصلت شين يانشياو إلى مدخل قسم المشعوذون ، حذرتها شو ، "كوني حذرة ، هناك شخص ما حولك."
توقفت شين يانشياو بسرعة ونظرت حول محيطها بحذر.
"هناك ساحر قوي حولك ، لكنه استخدم سحره لتقليل وجوده. ومع ذلك ، لا يزال بإمكاني الشعور به ". بعد خطأه الأخير ، بدأ شو في مراقبة محيطهم بعناية أكبر. على الرغم من أن الساحر كان مختبئًا جيدًا ، إلا أنه لا يزال بإمكانه الشعور به.
عبست شين يانشياو. من الذي سيختبئ بالقرب من مدخل فرقة المشعوذ ؟
تمامًا كما تفكر شين يانشياو في ذلك ، خرجت شخصية مألوفة ببطء من الظلام.
"إنه أويانغ هوانيو!" شنت شين يانشياو قبضتها. على الرغم من أنها لم تظهر لأن شو تمكن من تحذيرها في الوقت المناسب ، إلا أنها لم تكن متأكدة مما إذا كانت اويانغ هوانيو على علم بوجودها.
لماذا كان هناك؟
كان لدى شين يانشياو شعور سيء حيال ذلك. استنتجت أن مظهر أويانغ هوانيو له علاقة بها. لحسن الحظ ، كانت دائما تتخذ الاحتياطات ضده.
كان عميد أكاديمية سان لوران ، ولم يكن بهذه البساطة التي بدا عليها.
كان لدى أويانغ هوانيو بصيص من الابتسامة على وجهه وهو يقف أمام مدخل قسم المشعوذ . يبدو أنه يعرف أين اختبأت شين يانشياو.
على الرغم من أنه وعد يون تشي بأنه لن يتدخل في أي أمور تتعلق بقسم المشعوذ ، إلا أنه كان لا يزال يشعر بالفضول حيال الطفل الذي تجرأ على المخاطرة بغضب القارة ليأخذ طريق المشعوذة .
لقد كان قوياً للغاية ، وبالتالي كان يعرف بالفعل أين اختبأ الطفل. رأى فرصة ، وسار ببطء نحو بقعة شين يانشياو اختباء.
خفق قلب شين يانشياو بشكل أسرع مع كل خطوة يقوم بها. كان لديها شعور بأن الأمور لن تسير على ما يرام بالنسبة لها إذا وجدها أويانغ هوانيو في تلك الليلة.
كان العميد شخصا خطيرا.
مع اقتراب اويانغ هوانيو من مكان اختبائها ، خفق قلب شين يانشياو بشكل أسرع.
كما كانت على وشك الجري من أجل ذلك ، غطت يد كبيرة فمها.لا تصدر أي صوت." همس الصوت في أذنها بينما كان الهواء الدافئ يلمس رقبتها.
فوجئت شين يانشياو بوجود شخص ما هناك. أدارت رأسها ورأت وجه تشي شيا الوسيم.
لماذا كان هناك؟ نظر شين يانشياو إلى تشي شيا بمفاجأة. في الوقت نفسه ، استجوبت شو في ذهنها.
"لم ألاحظ وجوده." تساءل شو عن نفس الشيء ، وقد حيره ذلك. لقد ركز كل انتباهه على اويانغ هوانيو ، ولذا لم يلاحظ وجود شخص آخر هناك.
بينما كان شين يانشياو يفكر في نفس السؤال ، تقدم أويانغ هوانيو بالقرب منهم.
عندما أدرك أن اويانغ هوانيو ليس لديه نية للتوقف ، أمسك تشي شيا بيد شين يانشياو وأخرجها من مكان اختبائهم
فاجأ مظهرهم أويانغ هوانيو.
كان أويانغ هوانيو في حيرة من أمره. كان يعتقد أنه شعر بحضور واحد فقط ، ومع ذلك ظهر شخصان أمامه.
"مساء الخير ، سيدي" ، استقبل تشي شيا أويانغ هوانيو بابتسامة كسولة.
راقب أويانغ هوانيو الاثنين بعناية. كان لديه تعبير معقد إلى حد ما على وجهه.
بينما كان أويانغ هوانيو على وشك التحدث ، سارعت خطى إلى الأمام.
سارت ثلاث شخصيات نحيلة نحوهم ، لكنهم توقفوا عندما رأوا أويانغ هوانيو عند مدخل قسم المشعوذ .
كان لدى أويانغ هوانيو عبوس خفيف على جبينه. ومع ذلك ، عندما رأى الشخصيات الثلاثة متجمدة في مكانها ، تعمق عبوسه.
وقف خمسة طلاب أمامه ، ومن بينهم يان يو من قسم الكهنة ، ويانغ شي من قسم الفرسان ، وكي شيا من قسم السحر. كما كان معهم شين يانشياو و تانغ نازهي ، طلاب السنة الأولى من قسم الأعشاب. ماذا كانوا يفعلون هناك؟
ذهب اويانغ هوانيو إلى قسم المشعوذ لأنه كان فضوليًا بشأن طالب يون تشي . كان يريد الإمساك بالطالب في تلك الليلة ، لكن بدا الأمر وكأن شيئًا آخر قد سقط في شبكته.
لم يكن يتوقع أن يحدث ذلك.
"عميد!" طرفة عين تانغ نازهي ، ثم حيا العميد باحترام.
كما حيا يان يو ويانغ شي العميد أيضًا. حتى عندما قدموا احترامهم لأويانغ هوانيو ، فإن أعينهم ستتحول إلى تشي شيا وشين يانشياو.
"ما الذي تفعله هنا؟ ألا يفترض أن تنام؟ " هؤلاء الأطفال الخمسة دمروا خططه. قد يكون اويانغ هوانيو في مزاج جيد ، لكنه لا يزال يشعر بالانزعاج من ذلك.
ابتسم تشي شيا وقال ، "لا شيء كثيرًا. كنا فقط نخطط للتسلل إلى قسم المشعوذ الليلة لإلقاء نظرة حولنا. ومع ذلك ، لم نتوقع رؤية العميد هنا ".
التسلل إلى قسم المشعوذ ؟
لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك. كان الجميع خائفين من المشعوذون ، لكن الغموض والخطر الذي تنطوي عليه المهنة كان يغري الصغار دائمًا. حاول العديد من طلاب أكاديمية سان لوران القيام بأعمال مماثلة. كانوا سيحاولون التسلل إلى قسم المشعوذ ، ولكن للأسف ، سيتم رصد معظمهم من قبل المراقب الليلي ثم يتم إعادتهم إلى مهجعهم.
كان أويانغ هوانيو عاجزًا عن الكلام. كان قد خطط للقبض على ساحر مبتدئ ، لكنه تمكن من العثور على الطلاب الضالين الذين أرادوا التسلل إلى قسم المشعوذ بدلاً من ذلك.هل نسيت القواعد في أكاديميتنا؟ قسم المشعوذ ليس مكانًا يمكن للطالب الذهاب إليه بدون إذن صريح ". اعترف تشي شيا بخططهم على الفور تقريبًا ، لكن اويانغ هوانيو كان يعرف بالفعل أنهم ليسوا طلاب يون تشي . كان ثلاثة منهم من الطلاب الأوائل في أقسامهم ، وكان تانغ نازهي و شين جوي من طلاب السنة الأولى من قسم الأعشاب. كان جميع الطلاب الخمسة موهوبين جدًا في المسارات التي اختاروها ، وبالتالي لم يكونوا لينضموا إلى فرقة المشعوذ في منتصف الطريق خلال دراستهم.
لذا ، فإن احتمال أي منهم لطالب يون تشي كان صفرًا.
"انا اسف جدا. كنا فضوليين فقط ، لكنني أضمن أنه لن تكون هناك مرة أخرى ". كان من غير المعتاد أن يعترف تشي شيا بأخطائه بهذه السرعة.
ومع ذلك ، تقدم تانغ نازهي ورفاقه الآخرون طريقهم بهدوء إلى تشي شيا وخفضوا رؤوسهم وهم يستمعون إلى محاضرة أويانغ هوانيو.
لقد تصرفوا كما لو كانوا خمسة طلاب مؤذيين تم القبض عليهم متلبسين وهم يفعلون شيئًا شقيًا.
على الرغم من أن اويانغ هوانيو لم يدرس أي طالب لفترة طويلة ، ولكن بصفته عميدًا ، كان لا يزال يتعين عليه مراقبة المواهب الصاعدة في الأكاديمية.
باستثناء شين جوي ، كان الباقون جميعًا أسيادًا شبابًا من العائلات الأرستقراطية الخمس الكبرى. نظرًا لأنهم اضطروا إلى الحفاظ على مكانتهم النبيلة ، كان من المستحيل تمامًا أن يسيروا في طريق ساحر خطير.
"سوف أتغاضى عنه هذه المرة ، لكن من الأفضل أن تعودوا إلى مهاجعكم الآن. إذا ألقيت القبض على أي شخص آخر يحاول القيام بنفس الشيء مرة أخرى ، فسأقوم بالتأكيد بتنفيذ العقوبات ". لم يرغب أويانغ هوانيو في جعل الأمور صعبة على الصغار. كانوا لا يزالون صغارًا ، وكان بإمكانهم التقدم إلى عباقرة نادراً ما شاهدها العالم. يمكن أن يؤدي تقدمهم في مساراتهم إلى زيادة متوسط ​​الطلاب في أقسامهم في أكاديمية سان لوران.
"شكرا لك ايها العميد!"
"لماذا لا تزالون هنا؟" طردهم أويانغ هوانيو على عجل. لم يكن يريد أن يدمر هذا الحادث التافه فرصه في القبض على المشعوذة المتدرب.
"نعم ، سوف نغادر الآن!" اختفى الخمسة على الفور من أنظار أويانغ هوانيو.
كانت شين يانشياو مذهولة من هذا التغيير المفاجئ في خططها حيث جرها تشي شيا معه.
ومع ذلك ، لم يعودوا إلى مهاجعهم على الفور. وبدلاً من ذلك ، أحضروا شين يانشياو إلى جناح في حديقة أكاديمية سان لوران.
تنهدت شين يانشياو بتكتم وهي تنظر إلى الشباب الأربعة أمامها.
وقف تشي شيا هناك وذراعيه متقاطعتان ، لكن كان لديه تعبير هادئ على وجهه وهو يحدق في شين يانشياو. انحنى نحوها ، وبابتسامة خبيثة ، قال ، "ماذا يجب أن نسميك إذن ، شين جوي أو شياو يان؟ أو ربما تذهب باسم آخر؟ "
أذهلت كلمات تشي شيا . . . . . . . شين يانشياو.
هذا يعني أنه كان يعرف بالفعل هوية يان شياو.
تانغ نازهي كان لديه تعبير غريب على وجهه. نظر إلى شين يانشياو ، ثم إلى تشي شيا. ثم سحب تشي شيا بعيدًا عن شين يانشياو وتمتم ، "إنه منتصف الليل. لا يجب أن تخيفه ".
هز تشي شيا كتفيه واستمر في النظر إلى شين يانشياو . قال ، "عندما كنا في قسم آرتشر ، اعتقدنا أن شياو يان يشبهك كثيرًا. لم أكن أهتم كثيرًا في ذلك الوقت. ولكن عندما كنت مريضًا وأخذت إجازة من فصولك الدراسية في قسم المعالجين بالأعشاب ، قام شياو يان أيضًا بشكل غامض بقص بعض الفصول الدراسية لنفس المدة. ألا تعتقد أنها مجرد مصادفة ، أيها الصغير جو؟ "نظر شين يانشياو إلى تشي شيا في حالة صدمة. كانت شياو يان و شين جوي أغطية لها ، وبخلاف جسدها ، لم يكن هناك شيء مشابه بينهما. وإلا لما تمكنت من دخول قسم الرماة. فكيف اكتشف هؤلاء الفتيان أوجه التشابه بين هويتين لها؟
أدركت أنهم لم يكونوا هناك بالصدفة. تذكرت أن تانغ نازهي كان نائمًا عندما غادرت المهجع ، لكنه كان يرتدي ملابس أنيقة في تلك اللحظة. لا بد أن لديهم شكوكهم منذ فترة ، وانتظروها فقط حتى ترتكب خطأ.
لقد كشفت نفسها تمامًا في تلك الليلة.
"إذا كان عليّ التخمين ، فسأقول إنك أيضًا المشعوذة الذي يبحث عنه اويانغ هوانيو ، أليس كذلك؟" ابتسم تشي شيا وهو ينظر إلى شين يانشياو . بدت لياقته النحيلة استثنائية منتصبة تحت ضوء القمر ، لكن ابتسامته المثالية بدت مختلفة.
عندما كشف تشي شيا عن تخميناته ، حول يان يو و يانغ شي و تانغ نازهي نظرهم إلى شين يانشياو في وقت واحد.
كان من الواضح أن لديهم نفس الشكوك لبعض الوقت.
بدا تعبير تانغ نازهي معقدًا بشكل خاص. بدا كما لو أنه يريد منع تشي شيا من الأسئلة الصعبة ، لكنه أراد أيضًا أن يفهم المزيد عن أخيه الجيد. ببساطة ، بدا وكأنه يريد التحدث ، لكن شكوكه بقيت عالقة في لسانه.
تجمدت شين يانشياو وهي تنظر إلى أصدقائها الأربعة. لقد عاملوها معاملة حسنة منذ بداية صداقتهم ، ولو لم يكونوا هناك في تلك الليلة ، لكانت قد هبطت في فخ أويانغ هوانيو. كان مشابهًا لما حدث أثناء الاختبار. تمكنت تشي شيا و تانغ نازهي من تقديم أداء ممتاز لمساعدتها على تغطية مساراتها أيضًا.
هل تعترف؟
لم تستطع شين يانشياو اتخاذ قرار. عرفت أن الأربعة شباب عاديين. لقد كانوا من العائلات الأرستقراطية العظيمة ، وإذا كانت سترث عائلة الطائر القرمزي ، فهل سيكونون أصدقاءها أم أعداءها؟
لا أحد يستطيع أن يخبرنا بالمستقبل.
عم الصمت حديقة أكاديمية سان لوران. أبقى الفتيان الأربعة أنظارهم على شين يانشياو ، وانتظروا جميعًا إجابتها.
عضت شين يانشياو شفتيها. فإن شكلت لعنة ، فينبغي لها أن تنجو من هذا المأزق. لم تكن تعرف السبب ، لكنها لم ترغب في مهاجمة الأشخاص الذين عاملوها معاملة حسنة.
بينما كانت شين يانشياو تكافح داخليًا ، سار تانغ نازهي فجأة إلى جانبها. حك رأسه في إحباط ثم سحبها بين ذراعيها.
"انسى ذلك. إذا كان الصغير جو لا يريد إخبارنا ، فلن نجبره على ذلك. يجب أن يكون لديه أسبابه لفعل ما فعله. لماذا نحتاج أن نسأل عنها؟ لا تقل لي أنك تعتقد أن هوياته قد تسبب صراعات في صداقتنا؟ " كانت علاقة تانغ نازهي رائعة مع شين يانشياو. على الرغم من أنه بدا كما لو كان يعتني بها ، إلا أنه كان يعلم أن شين يانشياو هو من ساعده في دراسات العلاج بالأعشاب. وإلا لكان قد طُرد من فئة البنفسج.
"إذن ماذا لو كان حقًا شياو يان؟ أو مشعوذ؟ لا تنسى أنه لولاها ، لما كان أي منا قد وصل إلى فئة البنفسج ". لم يكن يحب أن يرى شين يانشياو مضطربة للغاية لأنه كان معتادًا جدًا على تصرفاتها المبهجة. كان من الغريب أن يراها في حيرة من أمره.
لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يحمل فيها تانغ نازهي أكتاف شين يانشياو. ومع ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي تشعر فيها بدفئهعلى الرغم من أن تلك الفتاة كانت لها شخصية سخيفة ، ومزاج سيء ، ونقص في الموهبة في العلاج بالأعشاب ، يجب أن تعترف بأنه كان دائمًا يحميها. في بعض الأحيان ، كان بدون أي سبب وجيه أيضًا.
عبس شين يانشياو. إذا كانت صادقة مع نفسها ، فهي لم تعتبر تانغ نازهي أبدًا شخصًا مهمًا. حافظت على علاقة جيدة معه لتجنب أي مشاكل غير ضرورية ، وكذلك بسبب هويته.
ومع ذلك ، كانت محظوظة لأنها تلقت الإخلاص مقابل سلوكها غير الرسمي.
لم يكن قلبها من الفولاذ فكيف لا تتحرك؟
ضحك تشي شيا عندما رأى عرض تانغ نازهي للحماية تجاه شين يانشياو . ثم نظر إلى الأعلى إلى القمر المتدلي في السماء المظلمة. اختفى الكسل المعتاد في لهجته واستبدله بشعور من الحدة.
"هل تعتقد أنني فعلت كل ذلك لأنني كنت قلقة على هويته؟"
تانغ نازهي لم يجبه. على الرغم من أنهم كانوا أصدقاء منذ أن كانوا أطفالًا ، إلا أنه يجب أن يعترف أنه كانت هناك أوقات لم يكن يعرف فيها ما حدث في رأس تشي شيا .
"لماذا تعتقد أن أويانغ هوانيو ظهر في فرقة المشعوذ الليلة؟ إذا لم نصل إلى هناك في الوقت المناسب ، فمن المحتمل ألا نتمكن من رؤية رفيق السكن غدًا! "
"ماذا تقصد بذلك؟" ذهل تانغ نازهي.
ضيق تشي شيا عينيه ونظر إلى شين يانشياو. لم يكن في عينيه الابتسامة المعتادة.
"نحن جميعًا ندرك جيدًا كيف يتم التعامل مع المشعوذون في القارة. على الرغم من أنه لا يزال لدينا قسم المشعوذ في أكاديمية سان لوران ، هل سبق لك أن رأيت طالبًا واحدًا هناك؟ لماذا يحاول أويانغ هوانيو ان يتعرف على المشعوذة بأي ثمن؟ لماذا حرس مدخل فرقة المشعوذون ؟
نازهي ، أنت ساذج للغاية! لم أكن أريد أن تعترف الصغير جو لإرضاء فضولي. كنت بحاجة لمعرفة أي مشكلة تنتظره! لا أريد أن نكون في الظلام تمامًا إذا حدث له شيء ، لأنه بحلول ذلك الوقت ، لن نكون قادرين على المساعدة حتى لو أردنا ذلك! "
حمل صوت تشي شيا أثرًا من البرودة فيه. في تلك اللحظة بالذات ، لم يعد الثعلب الكسول المعتاد. لقد تحول إلى السيد الشاب الثالث لعائلة كلين الذي يمكن أن يثير الخوف في التجار إذا أراد ذلك.
ترك تانغ نازهي عاجزًا عن الكلام. لم يتخيل أن هويات شين يانشياو سيكون لها مثل هذه الآثار.
كان شين يانشياو أكثر دهشة. لطالما فكرت في تشي شيا على أنها شخص لا تستطيع فهمه أبدًا. على الرغم من أنه كان لا يزال شابًا ، إلا أنه كان شخصًا عميقًا ومعقدًا. كانت دائمًا حريصة في كلامها وأفعالها من حوله ، ولم تكن تتوقع أنه سيهتم بها كثيرًا.
أراد معرفة هويتها لأنه أراد التخطيط مسبقًا حتى يتمكن من مساعدتها عندما تحتاج إليها.
فاجأ شين يانشياو. نظرت إلى يان يو ويانغ شي. كان لديهم دائمًا القليل ليقولوه ، لكنها رأت نفس القلق الذي كان لدى تشي شيا على وجوههم.
هل كانوا قلقين عليها طوال ذلك الوقت؟
ومع ذلك. . . . . . . . . .
لماذا ا؟
لم يفهم شين يانشياو. كانوا مؤثرين وكان لهم مكانة عالية. لم يكن لديها شيء يمكن أن تقدمه لهم في المقابل ، فلماذا تعاملوا مع شخص مثلها جيدًا؟
"لماذا تهتم بي كثيرا؟ هل أنا حتى جدير باهتمامك؟ " كاد صوت شين يانشياو أن ينكسر. كانت تعلم أن تشي شيا ليس لديه سبب لخداعها ، لذلك كل ما قاله كان حقيقيًا.
حرك تشي شيا حاجبيه وقال ، "هل أنت غبي؟"
". . . . . . . . . . . . . ."
". . . . . . . . . . . . . ."
"هل نسيت أننا فريق؟ أليس من الطبيعي الاعتناء بزميلنا الرفيق؟ "نظر شين يانشياو إلى الأربعة منهم بدهشة. يمكنها أن تقول بصدق إنها لم تعتبرهم رفاقها قط.
كانت لص ، كانت دائمًا ذئبًا وحيدًا. بغض النظر عن الوضع الخطير الذي وجدت نفسها فيه ، سيكون عليها الاعتماد على نفسها للخروج من هذا الموقف.
عاملها شين فنغ وشين سيو بشكل جيد لأنها كانت عائلتهما. كانت يون تشي لطيفا معها لأنها كانت الأمل الوحيد للساحر وكذلك تلميذه.
هم ، ولكن . . . . . . . . . .
"الرفيق ، هاه ..." تمتم شين يانشياو. كانت الكلمة مألوفة لكنها محرجة.
في تدريب حياتها السابقة مع المنظمة ، لم يكن لديها خيار سوى قتل زملائها الآخرين الذين عرفتهم لسنوات عديدة. كانت كلمة "رفيقة" ترفًا لم تتعلمه أبدًا.
ربما حان الوقت لتتعلم قبولها ، أليس كذلك؟
ظهرت ابتسامة على المظهر المعقد الذي كانت على وجهها. فجأة ، بدا الأمر كما لو كان لديها استنارة سريعة. نظرت إلى الأولاد الأربعة أمامها ، وابتسمت ، وقالت: "بما أنك طلبت ذلك بإخلاص ، سأكون كريمًا وأخبرك. أنا شين جوي ، وأنا أيضًا شياو يان. كان المشعوذة أثناء الاختبار أنا أيضًا. هويتي الحقيقية هي حفيدة شين فنغ البيولوجية ، والملكة السابعة لعائلة الطيور القرمزية ، شين يانشياو. "
"شين يانشياو !؟" أذهل اعترافها أصدقاءها.
لم تعترف شين يانشياو فقط بهويتين من هويتها ، ولكنها كشفت لهم أيضًا بطاقتها الرابحة.
"شين يانشياو . . . . . . أليست غبية عائلة الطيور القرمزية . . . . . . . " بدأ تانغ نازهي في الغموض ، لكنه تمكن من الإمساك بنفسه ، وتوقف على الفور عن الحديث بعد ذلك. ثم نظر إلى الرجل الصغير المبتسم أمامه.
كانت شين يانشياو وصمة عار لعائلة الطيور القرمزية التي عانت من نقص عقلي لحظة ولادتها. كانت قمامة لا تستطيع التدرب في السحر أو معركة الهالة. كانت هذه حقيقة معروفة قليلاً حول إمبراطورية لونغ شوان ، لذلك بطبيعة الحال ، سمعوا عنها.
ومع ذلك ، لم يتمكنوا من تصديق أن القمامة الحمقاء في الشائعات كانت تلك الفتاة الصغيرة ذات العيون الساطعة والبارعة.
"انتظر! كيف يعقل ذلك؟ ألست أنت . . . . . . . . . "شعر تانغ نازهي بالضياع وهو ينظر إلى شين يانشياو.
بحق الجحيم! أين الأحمق الذي ذكره الجميع؟ كانت تلك الفتاة ذكية مثل الثعلب!
شذبت شين يانشياو حاجبيها.
"في الواقع ، لدي ما أقوله . . . . . . . " يان يو ، التي ظلت صامتة ، أدركت فجأة مشكلة.
"ما هذا؟" سأل يانغ شي.
نظر إلى رفاقه الأربعة ثم ركز انتباهه على شين يانشياو. "ألم تدرك مشكلة ما قالته شين يانشياو سابقًا؟"
"إيه ... ما المشكلة؟" لم ير تانغ نازهي أي مشكلة ، ولذلك نظر إلى يانغ شي بشعور من الحيرة.
ضحك تشي شيا وقال ، "قالت شياو شياو أنها شين جوي ، وشياو يان هي أيضًا. هي أيضا المشعوذة من الاختبار. إذا لم أكن مخطئًا ، يتدرب شياو يان في هالة المعركة ، ويتدرب المشعوذون في ... السحر؟ "
". . . . . . . . . . . . . ."
". . . . . . . . . . . . . ."
". . . . . . . . . . . . . ."
". . . . . . . . . . . . . ."
"الزراعة المزدوجة في كل من هالة السحر والمعركة !!!" حدق تانغ نازهي في شين يانشياو في حالة عدم تصديق وهو يصرخ.
تراجعت شين يانشياو عينيها ببراءة. لقد كانت صريحة للغاية في هذا الجانب.
"هل تمزح معي؟ الزراعة المزدوجة في السحر وهالة المعركة ... هل ما زلت إنسانًا؟ انتظر ، لكنك أيضًا موهوب جدًا في العلاج بالأعشاب ... "انفجر تانغ نازهي. هل كانت حتى بشرية؟ لقد كان من النادر للغاية رؤية عبقري يمكنه التدرب في كل من هالة المعركة و السحر . وهل عليها أيضًا أن تكون عبقريًا في العلاج بالأعشاب ؟!هل وضعت في العالم لمهاجمة ثقة الآخرين بأنفسهم؟
في صدمته وإثارته ، أراد تانغ نازهي أن يمنح شين يانشياو عناقًا كبيرًا للتعبير عن مشاعره في تلك اللحظة. ومع ذلك ، قبل أن يتمكن من رمي ذراعيه حول شين يانشياو ، أمسك تشي شيا به وسحبه للخلف.
"أنت تتسلل! ماذا تحاول أن تفعل؟" حدق تانغ نازهي في تشي شيا. كان في حالة مزاجية. كان تشي شيا قوية بشكل غير طبيعي ، ومنذ أن درست شين يانشياو ثلاث مهن في نفس الوقت ، بدا أنها تتمتع أيضًا بقوة غير طبيعية. لقد كان جنونيا تماما!
شعر تشي شيا ببدء الصداع عندما تعامل مع تانغ نازهي . غطى وجهه بإحدى يديه ، وقال: "دعني أذكرك مرة أخرى. شين يانشياو هي سابع ملكة لعائلة الطيور القرمزية ".
"صحيح ، الشاب السابع ... آنسة ؟!" تانغ نازهي كان لديه تعبير غريب على وجهه.
سقط فكه عندما نظر إلى شين يانشياو ، التي كانت ترتدي ابتسامة على وجهها.
قال يان يو بوقاحة: "أعتقد أن دماغ تانغ نازهي هو أكثر ما يجب أن نقلق بشأنه".
"نعم ، الذكاء هو المفتاح." أومأ يانغ شي برأسه في الاتفاق.
سحب تانغ نازهي يده المرتعشة ببطء على شين يانشياو. سأل بتلعثم ، "شياو ... شياو ... أنت ... فتاة؟"
أومأ شين يانشياو في صمت.
"أوه!" صرخ تانغ نازهي. غطى وجهه بشكل محرج بيديه بينما كان يستدير.
السماء. . . . . . . . . . . .! هل نام مع فتاة في نفس الغرفة لمدة شهرين؟
بدا وكأنه يتذكر أنه غالبًا ما كان يحتضن الفتاة المذكورة التي كانت ترتدي زي صبي.
"شخص ما مر عبر الزهور ، لكنه لم يكن أقل إثارة للاهتمام. كيف لم يلاحظ جنس شين يانشياو؟ " تظاهر يانغ شي بالتنهد كما قال ذلك. حاول ألا يضحك وهو يضع ذراعيه حول كتفي يان يو ونظر إلى رفيقه بازدراء مزيف.
قال يان يو بشعور من الاشمئزاز في صوته "ربما فعل ذلك عن قصد".
"لم أفعل ذلك عن قصد!" قفز تانغ نازهي أمام شين يانشياو ، وبدا كما لو كان على وشك البكاء.
لم أكن فاسق!
يجب أن يعطوه فرصة أخرى!
قال شين يانشياو بضحكة: "أنا أفهم". أرادت أن تضحك وهي تنظر إلى سلوك تانغ نازهي. لم تزعجها العلاقة الحميمة المفترضة لـ تانغ نازهي على الإطلاق. كانت تبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا فقط ، ولم تكن قد بلغت سن البلوغ بعد. كان صدرها مسطحًا مثل الحقل.
شعر تانغ نازهي بالارتياح عندما سمع كلمات شين يانشياو.
ومع ذلك ، فقد أرهقتهم شين يانشياو بالمعرفة عن هويتها. حتى أن تشي شيا اضطر إلى استيعابها لفترة طويلة قبل أن يقبل ظروفها الفريدة.
"المعالج بالأعشاب ، آرتشر ، المشعوذ ، إلهة اللص. شياو شياو ، كم عدد المفاجآت التي لديك لنا؟ " عاد تشي شيا إلى موقفه الكسول المعتاد ، وجلس بشكل عرضي على كرسي في الجناح.
قال شين يانشياو: "ليس لدي المزيد ، في الوقت الحالي". اعتقدت أنه من الأفضل عدم إبلاغهم عن طائر القرمزي و شو والختم ، وحتى موقعها المستقبلي داخل الأسرة. سوف تخبرهم في النهاية.
خلاف ذلك ، لم تكن تعرف ما إذا كان هؤلاء الأربعة يمكنهم التعامل مع المعلومات الإضافية الأخرى عنها.
"إذا قمنا بمقارنتك بالعباقرة الآخرين في أكاديمية سان لوران ، فإن هؤلاء الأشخاص الآن عديمي الفائدة تمامًا." لم يكن تانغ نازهي معتادًا بعد على الهوية الحقيقية لشين يانشياو ، ولم ينس أن يلقي نظرة سريعة على المتدرب الساحر الأكثر شهرة في الأكاديمية ، تشي شيا.
"أنا أشعر بالفضول الآن ، لماذا جاء اويانغ هوانيو إلى قسم المشعوذ ؟ بدا الأمر كما لو أنه أراد الإمساك بك متلبسا ". لمس تشي شيا ذقنه ونظر إلى شين يانشياو .
قال شين يانشياو: "لم تكن هذه هي المرة الأولى التي كاد أن يمسك بي فيها ، لكن أستاذي تمكن من مساعدتي في منعه في المرة الأخيرة التي حدث فيها ذلك.""في ذلك الوقت ، سمح لي بأن أصبح الطالب الوحيد في قسم المشعوذ . ومع ذلك ، لم أكن أتوقع أن يكون هنا الليلة. لقد وعد معلمي بالفعل بأنه لن يزعجني لمدة نصف عام قادم ".
لم يكن ظهور أويانغ هوانيو فألًا جيدًا. لن يعرف أي شخص آخر ماذا سيفعل لاحقا.
نظر تشي شيا إلى شين يانشياو وهو يفكر في شيء ما. كان من الواضح أن اويانغ هوانيو أراد القبض عليها ، لكن ذلك كان غير متوافق مع وعده الأولي.
" المشعوذون منبوذون في القارة ، وقد هدمت الآلاف من الأكاديميات قسم المشعوذ منذ فترة طويلة. أكاديمية سان لوران هي الأكاديمية الوحيدة التي حافظت على فرقة المشعوذ . شكك الكثير من الناس في قرار أويانغ هوانيو بالقيام بذلك حيث بدا أنه لا معنى للاحتفاظ بالقسم. ومع ذلك ، فقد أصر على قراره. أعتقد الآن أن الأمر ليس بهذه البساطة كما يبدو ".
أومأت شين يانشياو برأسها.
"أعتقد أيضًا أن أويانغ هوانيو يتصرف بغرابة شديدة. ولكن لا يزال يتعين علي العودة إلى قسم المشعوذ لأن أستاذي هناك ". ومع ذلك ، إذا استمر اويانغ هوانيو في الحراسة هناك ، فسوف يمسك بها في النهاية. بغض النظر عن دوافعه ، لم ترغب شين يانشياو في الكشف عن هويتها بعد.
"لن تتمكن من العودة إلى هناك الليلة ، بالتأكيد. قال تشي شيا "لن يغادر حتى يحصل على الشخص الذي كان ينتظره".
"في هذه الحالة ، سأعود إلى هناك غدًا فقط." كان شين يانشياو يعاني من صداع. لقد مرت ثلاثة أيام منذ أن كانت في قسم المشعوذ ، وتساءلت عما إذا كانت يون تشي يشعر بالقلق حيال ذلك.
بعد أن استمع إلى محادثة تشي شيا و شين يانشياو ، أعطى يان يو المزيد من الأفكار قبل أن يقول ، " اويانغ هوانيو لديه فصل في قسم الكهنة صباح الغد. لماذا لا تذهب بعد ذلك؟ أخبر معلمك بما حدث اليوم واعرف ما إذا كان لديه أي حل ".
" شين يانشياو ، هل معلمك أيضًا ساحر؟" سأل يانغ شي بفضول.
"نعم."
"لم أكن أتوقع بقاء مشعوذ في أكاديمية سان لوران. قال تشي شيا وهو يضرب فكه "يجب ألا يكون مشعوذا بسيطًا إذا نجا من القمع. كانت الجيوش من مختلف القارات الكبيرة قد اتحدت معًا لإخضاع المشعوذين ، وكانت مأساة كبيرة. تم طرد المشعوذين المشهورين من الإمبراطوريات ، وقضت القوات أيضًا على أولئك الذين شاركوا في اللعنات المحرمة. تمكن عدد قليل من السحرة من مغادرة القارة ، واختبأ البعض في الأرض المنبوذة وهم يكافحون من أجل البقاء. لا يمكن للمرء أن يجد حتى مشعوذا واحدًا في معظم الإمبراطوريات ، بما في ذلك إمبراطورية لونغ شوان .
لهذا السبب لم يتوقع أحد العثور على مشعوذ خفي في قسم المشعوذ التابع لأكاديمية سان لوران.
يجب أن يكون المشعوذة قد حصل على إذن صريح من اويانغ هوانيو لأنه تمكن من الهروب من الصيد والنفي. لم يذكر العميد شعبة المشعوذ لسنوات ، لذلك لا أحد في العالم يشك في أن مشعوذا يعيش هناك. لم يكن بالتأكيد شخصية بسيطة إذا كان لديه حماية اويانغ هوانيو .
كان تشي شيا وبقية الطلاب فضوليين للغاية بشأن المشعوذ ، لكن كان لديهم الحشمة ألا يسألوا شين يانشياو عن معلمها.
بعد المأساة ، كان من الطبيعي أن يحرس المشعوذون أنفسهم ضد الآخرين. لم يرغبوا في جعل الأمور صعبة على شين يانشياو.
"سألتقي بمدرسي أول شيء صباح الغد." اعتقد شين يانشياو أنه سيكون من المستحيل العودة إلى هناك في تلك الليلة.
"ممتاز. إذا تغير أي شيء مع اويانغ هوانيو ، فسأفكر في طريقة لإبلاغك بمكان وجوده ". بصفته ممثلاً لقسم الكهنة ، كان يان يو واثقًا من أنه يمكنه التمسك بجانب أويانغ هوانيو في الصباح حتى لا يظهر فجأة في قسم المشعوذون.
ناقش الخمسة منهم بعض الوقت أكثر ، وخلصوا إلى أن شين يانشياو ستلتقي بمعلمتها في صباح اليوم التالي. سيبقى تانغ نازهي في قسم الكاهن لانتظار تحديثات يان يو. إذا حدث شيء غير متوقع ، فسيذهب إلى قسم المشعوذ على الفور لإبلاغ شين يانشياو.
بمساعدة يان يو و تانغ نازهي ، لم تعد شين يانشياو تشعر بالقلق كما شعرت سابقًا.
في صباح اليوم التالي ، ذهبت شين يانشياو إلى فرقة المشعوذ في أقرب وقت ممكن. ذهب تانغ نازهي معها لحمايتها. نظرًا لأن " شين جوي " استغرقت بضعة أيام من أيام المرض ، فلن يضرب أحد جفنه إذا أخذت يومًا آخر إجازة.
بدأ شو في مسح محيطهم بحثًا عن كمين قبل فترة طويلة من وصولها إلى قسم المشعوذ . ومع ذلك ، لم يجد أي شيء خارج عن المألوف. على الرغم من أن اويانغ هوانيو كان فضوليًا حول هوية المتدرب المشعوذة ، إلا أنه كان يعلم أن وجودهم في القارة كان حساسًا للغاية. لذلك لم يكلف أي شخص آخر بالمراقبة.
كانت هذه هي المرة الأولى التي تزور فيها شين يانشياو قسم المشعوذون خلال النهار. لاحظت أن أشجار الكروم الخضراء تغطي المباني البيضاء على جانبي الطريق. بدت فرقة المشعوذ غير المنتظمة أكثر عزلة في النهار. سار شين يانشياو أمام التماثيل المكسورة واتجه نحو برج المشعوذة .
لا يزال الكريستال الخفيف يضيء الطابق الأول من البرج ، على الرغم من أنه كان نهارًا. كان يون تشي لا يزال جالسًا على طاولته ، وتحيط به كومة من الكتب.
ومع ذلك ، إذا نظر المرء عن كثب بما فيه الكفاية ، سوف يلاحظ المرء أن الرجل العجوز العادي لديه أثر من عدم الارتياح في عينيه.
"تلك الفتاة لم تظهر منذ ثلاثة أيام ، هل حدث لها شيء؟" نظر يون تشي إلى الكتاب الذي في يده ، لكن عقله طار لفترة طويلة في مكان آخر.
على الرغم من أنه لم يقم بتدريس شين يانشياو لفترة طويلة ، إلا أنه كان يعلم أنها بذلت جهودًا كبيرة في طريقها لتصبح مشعوذًا ، وستظهر دائمًا في برج المشعوذ في الوقت المحدد. ومع ذلك ، لم يرها طوال الأيام الثلاثة الماضية.
كان يون تشي حريصة عليها. كان يعتقد أن شيئًا فظيعًا قد حدث لشين يانشياو.
بينما كان يون تشي يشعر بالقلق والقلق على تلميذه ، دخلت صورة ظلية رشيقة فجأة إلى برج المشعوذ الصامت.
"ايها المعلم." شين يانشياو استقبلت يون تشي بطاعة عندما ذهبت للوقوف أمامه ،
إذا اعتاد المرء على شخصية يون تشي ، فسيعلم المرء أنه انتظر وصولها كل يوم ، من الصباح حتى وقت متأخر من الليل.
"أنت هنا." استرخى يون تشي أخيرًا عندما رأى تلميذه التي كانت غائبة في الأيام الثلاثة الماضية.
"أنا آسف لعدم وجودي هنا. كنت مريضًا في الأيام القليلة الماضية ، ولذا لم أستطع الحضور لرؤيتك. كنت سأزور الليلة الماضية ، لكن العميد نصب لي كمينا عند مدخل قسم المشعوذ ".
صُدمت يون تشي بالجزء الثاني من جملها. تغير تعبيره المريح تدريجياً إلى تعبير قلق.
"هو؟"
"ايها المعلم ، أعتقد أن العميد يريد أن يعرف من أنا. ومع ذلك ، لم أرغب في الكشف عن هويتي ، لذلك تراجعت ". لم تخبر شين يانشياو يون تشي عن تشي شيا وبقية أصدقائها. على الرغم من ثقتها بهم ، إلا أنها لم تكن متأكدة مما إذا كانت يون تشي ستسمح لها بإقامة علاقة جيدة مع أشخاص من مهن أخرى.كان لمعظم السحرة شخصية غير متوقعة.
"عليك اللعنة!" صرخ يون تشي وهو يقف. كان وجهه مليئًا بالغضب وهو ينظر خارج الباب.
"كنت أعلم أنه لن يستسلم بهذه السهولة! لابد أنه أراد معرفة هويتك حتى يتمكن من التخطيط للمستقبل. أعتقد أن الثعلب العجوز أويانغ هوانيو سيحصل على أفكار عن تلميذي! " لا أحد يعرف العميد أفضل منه. هذا هو السبب في أن يون تشي لم يصدق كلماته منذ البداية.
يبدو أن عميد أكاديمية سان لوران الذي يبدو نقيًا ومقدسًا لديه اهتمام كبير بالمشعوذين.
ومع ذلك ، لم يكن على استعداد لفضح هوية شين يانشياو. بمجرد أن عرفت أويانغ هوانيو من تكون ، ستتبعها المزيد من المشاكل.
"يجب أن تكون حذرًا في المرة القادمة التي تقابله فيها." لم يكن لدى يون تشي خيار سوى تحذير تلميذه الوحيد من أن اويانغ هوانيو و شخصيته الخطيرة. حتى أنه لم يكن لديه ثقة كبيرة في التعامل معه.
"سأكون أكثر حذرا. ومع ذلك ، مع قوة العميد ، سيكون من الصعب التسلل من أمامه للوصول إلى قسم المشعوذ ". كان شين يانشياو مستاءً من ذلك. على الرغم من أنها كانت رائعة في السرقة ، إلا أنها كانت في عالم مختلف. يمكن للناس هناك اكتشاف وجودها بسهولة باستخدام السحر.
لم تكن ستقلق إذا كان خصومها مجرد طلاب. ومع ذلك ، كان اويانغ هوانيو الساحر رامي السهام العظيم. حتى لو كانت غير مرئية ، لا يزال بإمكانه تحديد موقعها الدقيق بسحره.
"أنا هنا ، لذا لا داعي للخوف. لدي طرق يمكنك استخدامها للمجيء والذهاب كما يحلو لك ". ضاقت عينيه يون تشي ولعن اويانغ هوانيو داخليًا ألف مرة. ثم قام بتنشيط خاتم الفضاء الخاص به وأخذ من داخله قلادة من الكريستال الأبيض الفضي.
"هذه قلادة صنعتها بكريستال ضوء القمر. بغض النظر عن مدى قدرة اويانغ هوانيو ، فإن سحره لن يشعر أبدًا بوجودك طالما أنك لست في مجال رؤيته ". سلم يون تشي قلادة ضوء القمر إلى شين يانشياو.
عندما أخذت العقد ، شعرت شين يانشياو بالدفء الذي يشع منه.
"هذا عنصر رائع." يبدو أن شو يعرف المزيد عن تلك القلادة.
"بلورة ضوء القمر هي بلورة نادرة من القارة القمرية حيث يعيش الجان. هناك العديد من القوى الغامضة في عالمهم ، ويمكن لقوة ضوء القمر الموجودة في تلك البلورة أن تشكل حاجزًا طبيعيًا حول الحامل. لم يستطع السيد الحكيم أن يشعر بوجودك ، ناهيك عن شخص مثل أويانغ هوانيو. يبدو أن يون تشي يهتم بك بشدة. لم أرَ سوى عدد قليل من بلورات ضوء القمر في حياتي ، وربما لا يوجد سوى عنصرين إلى ثلاثة عناصر مصنوعة من بلورات ضوء القمر في القارة بأكملها. "
ألم يقل هؤلاء الشباب إن المشعوذون الذين نجوا من النفي لم يكونوا شخصيات بسيطة؟ أعتقد أن قلادة ضوء القمر كانت السبب وراء بقاء يون تشي مختبئًا عن الصيد ".
لم يلاحظ شو سوى عدد قليل من العناصر في ذلك العالم ، وكانت قلادة ضوء القمر واحدة منها.
تأثرت شين يانشياو بكرم يون تشي عندما حملت القلادة في يدها.
كان بإمكان شين يانشياو بالفعل تخمين مدى قيمة العقد من خلال وصف شو . إذا نجح يون تشي في الهروب فقط في ذلك الوقت بالاعتماد على تلك القلادة ، فهذا يعني أنه قد سلم لها العنصر الوحيد الذي كان يحميه طوال تلك السنوات

الانسة السابعة عديمة النفع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن