-1-

2.9K 133 155
                                    

***ملاحظات مهمة ***

* احداث هذه الروايه تجري في مراحل عمرية مختلفة للأبطال.

* جيني شخصية وفيّة جدا كحبيبة قبل زواجها ، و كزوجة بعد ارتباطها . فلا تتوقعوا أنها تكون خائنة بأي شكل من الأشكال .

* يونغي عالم دين ولكنني لن أحدد أي ديانة يتبع . كل ما سيقوله سيكون في شكل مواعظ لن اربطها بعقيدة مُعينة .

"رنين الهاتف" ☎️

- الو معهد هايب لتعليم الموسيقى للأطفال . كيف نخدمك !؟

- سيدي هل يمكنني أن أُكلِّم كيم تايهيونغ ؟

- يؤسفني أن أُعلِمك أنه شبه مستحيل ايصالك به حاليا ، لأنه داخل الصف ، و بدأ فعليا في تقديم الدرس .

- صدقني إنها حاجة مُلِحّة جدا .

- أنت تُحرجني أيها السيد ، ولكن لحسن حظك المدير غائب اليوم ، ليكون الأمر سريعا من فضلك ، لا أريد مشاكل.

أقبل تايهيونغ بسرعة وقد شحُبَ وجهه ، فأخوه لن يتصل به في مكان عمله إلا لأمر جلَل.

- نعم هيونغ . هل أنت بخير !؟

- إرجع فورا إلى المنزل .

- لماذا !؟ ماذا هناك .. أقلقتني .

ثم إني كما تعلم لا استطيع ترك الأطفال في منتصف الحصة ، و بعد الدوام سأتوجه الى القنصلية لتسليم
ما تبقى من اوراق الجامعة حسب الموعد المحدد .

- لا تغضبني تاهيونغ : زجره يونغي .

ستأتي حالا . الأمر جدي ولا يحتمل التأجيل . ستستأذن من مكان عملك ، وتلحق موعدك بالقنصلية بعد أن تحُلَّ المشكلة التي أوقعتَ نفسك فيها . وأغلق الهاتف بغضب.

*****في منزل يونغي*****

دخل تايهيونغ على عجل ليجد حبيبته ووالدتها في شقته المتواضعة

- جيني !! سيدة إي دا أيضا ، علَّه خير !!؟ : قال بقلق ، خصوصا عندما رأى تعابير وجوه الجميع المُتجهِّمة.

- إجلس تايهيونغ لدينا مُعضِلة تتعلق بكما : تحدّث يونغي

- ماذا تقصد؟

فنطقت السيدة إيدا . بإستياء كبير :

- ابنتي حامل .

-ماذا !!!!!!! : صاح تايهيونغ . و استدار إلى جيني

هزت هذه الأخيرة رأسها ، و الدموع تملأ عينيها ففهم جوابها ، و حوَّل بعدها نظره إلى أخيه ، حدَّق فيه بوَجل كمن يريد إستعطافه ، و شرحِ فعلته ، و لكن يونغي قطع كل نيةٍ لتايهيونغ بالتفسير .

- هل زَنيتَ بها ؟ سأل يونغي

سكت تايهيونغ و هو مطأطأ الرأس .

الآثِمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن