-26-

1.7K 83 43
                                    

البارت يحتوي على مشاهد للبالغين 🔞

**** أمتعوني بتعليقاتكم .

*******فلاش باك******

"طرق الباب" .

- تفضل.

-  دكتور في قاعة الإنتظار ؛ قالت المساعدة ، وعلامات الدهشة  على وجهها ؛  الموسيقي كيم تايهيونغ ، إنه هو بشحمه ولحمه يريد مقابلتك.

-  اووووو !!  طبعا .  طبعا .  أدخليه فورا : رد جين كمن كان ينتظر هذه الزيارة منذ زمن بعيد .

توجَّه تايهيونغ مُتثاقِل الخطى إلى المكتب ،  فقد كان يمرُّ بأيام عصيبة .

وما إن دلف الغرفة ، قام جين من على  كرسيه ، و هرع إليه .

رحَّب به بحفاوة ،  و إقتاده إلى صالون المكتب .

- و أخيرا سيد كيم تايهيونغ ،  تأخرتَ كثيرا بالمجيئ ،  لدرجة أني فكرت بزيارتك إن لم تتخذ الخطوة .

- لم أشأ إزعاجك ،  ترددتُ بين الإتصال  و القدوم شخصيا ،  و لكن الموضوع بدا لي غير قابل للطرح على الهاتف .

-  ما تقوله عين الصواب . على الأقل شرَّفتنا بحضورك ، أتمنى أنك و عائلتك الكريمة  بخير .

- لستُ بخير نهائيا ،  لا أستطيع إطلاعكك عما يجري معي بالتفصيل ،  و لكن بعد ما اكتشفتُ فعلة  جيني ،  اكتشفت معها أشياء أخرى خطيرة .

-  كيف ؟  و إلى أي حد !؟

- خطيرة لدرجة أني استنفرتُ و  ألغيتُ جدول أعمالي وسافرت لرؤيتك .

   إنها تهدد بقتل و تدمير الفتى إن أنا تخليتُ عنها .

أمعقول أن تكون جدية  فيما تقوله دكتور ، أنا جد قلق !؟

أغمض جين عينيه ،  و طأطأ رأسه ثم زفر هواء كثيرا:

-  أتعلم ،  صدمني أنها كانت مُتزِنة  طوال  هذه الفترة.

جيني لم تكن  مؤهلة للزواج و قتها أو تحمُُل مسؤولية ابن.

-  أرجوك دكتور !  لا تلف وتدور ،  إنها حياة إبني . هل هي قادرة على القتل؟

هز جين رأسه بأسف :

- نعم قادرة على فعل ذلك. !؟  إنها تعاني إضطراب  نفسي خطير .

أنا مضطر لإخبارك حتى لا يكون هناك ضحايا آخرين.

-  آخرين !!!!؟ عقَّب تايهيونغ  مستنكرا ؛  ماذا تقصد بآخرين؟.

هل هناك ضحايا قبلنا ؟

- اسمعني سيدي إخبارك بهذه المعلومات قد يتسبب بسجني ، و لكنها قتلت   والدها  و هي طفلة ،  لأنها لم تتحمل إنفصاله عن أمها ،  و رؤيتها  لهذه الأخيرة تعاني من الحزن والكآبة خصوصا بعد زواجه من عشيقته.

الآثِمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن