-3-

1.9K 120 106
                                    

        واقف أمام المرآه يضع اللمسات الأخيرة على هندامه ، و يعدِّل ربطة عنقه ، حتى سمع صوت زوجته الناعس :

-  صباح الخير حبيبي .  رجعتَ البارحة متأخرا ، وستذهب باكرا !!  اصبحنا نلتقي نادرا :  قالت متذمرة .

- للأسف ،  و أنت تنامين باكرا بسبب تعبك .  عملك يسرقك مني .

توقعتُ أن أجدك في انتظاري البارحة .  كنت متحمسا كثيرا ،  خصوصا عندما رأيت قائمة مشترياتك .

- قائمة  مشترياتي !!!  أين رأيتها ؟؟

- تعلمين عندما تستعملين بطاقتي  البنكية  يصلني ايمايل بقائمة المشتريات  .

ووجدت هممم و رفع حاجبه بخبث  .. انك اشتريتي حذاء بكعب عال ، و جوارب طويلة ،  وقميص نوم من فيكتوريا سيكرت .

و توقعتُ أن يكون مثيرا ...

- أنا لم اشتري شيئا ، ثم بطاقتك اعطيتها لكوكي .

-  اعرف ... اعتقدتُ أنك أخذتها منه .

- لا.. لا..  لم افعل.

ونطقا معا : أَيُعقل أن لديه صديقة

- و لكن  ما اشتراه لا يليق بفتاة  بال 13 من العمر....   اللعنه !!!! أَيخرج مع شابة  تكبره سنا  : قال تايهيونغ .

على كل سنتكلم في هذا لاحقا ،  يجب أن لا أتأخر .  وقبلها على جبينها وانصرف.

***بعد ساعات /في مكتب تايهيونغ ***

السكرتيرة :  زوجتك على الهاتف سيدي .

-  اوكي صِليني بها.

- تاي من فضلك اتصلوا بي من مدرسة كوكي ،  وطلبوا  مني  الحضور على عجل  لشأنٍ  يخص ابننا  ، و أنا في المرافعة  الآن  لا استطيع الخروج .

- أتقصدين أن أذهب أنا.....  أنا مشغول جدا . ابعثي احدى مساعداتك .

-  حاولتُ فعل ذلك ،  ولكنهم رفضوا . إنهم يصرون  على حضور أحد والديه ، و أنا خائفة أن يكون  مكروها  أصابه .

انتفض تايهيونغ  في مكانه ،  و بدأ يتوتر :

-  أنت تفزعيني !!  أرجو أن  لا يكون  لا قدر الله مكروها المَّ بصغيري . حدَّث نفسه

     اوكي...  اوكي ... سأذهب على الفور .  وقبل أن يغلق الهاتف ، عقَّبت جيني :

- خذ معك بعض الثياب .

-  لماذا ماالدعي .

-  لا أدري هذا ما قالوه . أنا متوترة جدا . طمني عندما تصل.

- اللعنة اللعنة . يارب أتوسل إليك أن تحفظه .

*** في مكتب المديرة ***

- اهلا سيد كيم تايهيونغ . تمنيت لقاءك في ظروف افضل و لكن .....

   اممم  يؤسفني جدا أن يكون استدعائك لسبب مماثل .

الآثِمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن