نطق كوك : داد أرجوك لا تفعل .
ساد الخطَّ صمتٌ يشدُّ الأعصاب . كلُّ ما يُسمَع صوت انفاس الفيمنكوك.
- اعتقد أني مُضطَّر للإنسحاب من المكالمة لأترككما تتحدثان أبًا لإبنه .
كسر جيمين الصمت بلطافة .... إلى اللقاء تاي ، إلى اللقاء كوكي ، سأزورك غدا فور رجوعي من شيكاغو ... قبلاتي.
-ددداد اتوس....
-أنا قادم إليك ، لن نتحدث على الهاتف .
- لا داعي لأن تُتعب نفسك ، أنا من سينزل ، مللتُ من السرير ، و من غرفتي .
- اوكي ....جيد ... أنا في المكتب إذن .
وقف كوك على العتبة ببيجامته القطنيه البيضاء ، وشعره الحريري منسدل على عينيه اللوزيتين ، بدا كحمامة الأيك ، تختال على نغمات ترنيمة حزينة تعزفها قطرات المطر ، و قد زاده مظهره المتعب حُسنًا على حسنه ، حيث لطخت الحمرة خدوده و كأن القدير زرع بهما حدائق من شقائق النعمان .
لم يقل شيئا ، حدّق بوالده الجالس على الأريكة الجلدية ، يضع رجلا على رجل بأناقة ، وشعره مبعثر ، يرتدي نظاراته و يكتب على دفتر بقلم الرصاص ، واضح أنه يعمل على موسيقاه .
- اححححم تنحنح كوك : داد !!!!
رمقه تايهيونغ بنظرة حانية ، ووضع ما في يده على الطاولة .
- صغيري جئت !!
ظل كوك واقفا ، لم يتقدم ولا خطوة ، مترددا في قول مافي جعبته.
ثم تشجع ونطق :
- داد !!! ماما لا ذنب لها أقسم ... أنا من طلب منها ذلك . منذ ستة أشهر وهي تستعد لهذا الحدث ... كانت متحمِّسة وفخورة بنفسها ، وهي تحقق أحد أكبر أحلامها.... حرام...
- كوك !!!!!! قاطعه تايهيونغ .
فانتفض الصغير في مكانه خوفا ، ولكن الأب فتح ساقيه قليلا ، وضرب براحة كفه بخفة على فخذه ، مشيرا الى كوك بالإقتراب :
- أدنو مني.
سار كوك بخطوات خجولة ، وجلس في حضن والده ، وهو محني الرأس ، ويديه بين ساقيه الملمومتين ، مواصلا عض شفتيه بتوتر شديد.
اشفق تايهيونغ عليه عندما رآه بهذا المنظر ، و على وجهه الأبيض كدمات بنفسجية ، وجروح هنا وهناك .
فوضع كفه على أسفل ظهره ، كانت يده أكبر من خصر طفله بالكامل ، وجذبه اليه أكثر ، حتى التصق جانب كوك بصدر تايهيونغ و حاوط خصره بذراعه..
- و مع هذا كنتُ أُفضِّل أن ترفضَ طلبَك ، و مرَّغ انفه بلطف في شعر كوك حتى يبث فيه السكينة .
- لقد هدّدتها بعدم أخذ الدواء ، وحضور جلسات العلاج النفسي ، إن لم توافق ، واعتقد انها لم تخبرك بما فعلته حتى لا تغضب مني ، فاختارت أن تتحمل اللوم بدلا عني.
أنت تقرأ
الآثِم
Fanfiction* رواية .. عن نوع غريب من الحب ... حيث تتفاعل الشهوة ، مع غريزة الامتلاك ، مع الإحساس بالضياع و الندم ، و لكن غرام تايكوك و هيامهما ببعض اعنف من كل محاولةِ مقاومةِ نفسٍ و عذابَ ضمير و تأنيبه.. كل هذا أنتجَ عشقًا غارقا في الخطيئة ، ملوثا بآثامها ،...