-2-

2K 127 154
                                    

******ملاحظات مهمة :******

- أعلم أن الجميع ينتظر كوك الكبير و لكن هذه المرحلة من الطفولة و المراهقة مهمة  حتى يعرف القراء أن انجذاب جونغكوك لتايهيونغ لم يكن جسديا أو طيش مراهقة  و إنما لشخصه .
- لا تنتظروا أن يكون اصدقاء كوك بأسماء كورية لأن عائلة كيم يقيمون بالو. م. أ .
- صديق كوك هو تروي سيفن troye sivan المغني المثلي الذي يحبه جونغكوك كثيرا . و في الرواية يثقان كثيرا ببعض
-كوك ذكي جدا و فصيح .

***طرق الباب***

-  تفضل !!:  قال تايهيونغ من داخل مكتبه .

إنحنت الخادمة إحتراما و أعلمت  سيدها بقدوم جيمين.

-  احضريه الى المكتب بسرعة . ونهض من كرسيه.

دخل جيمين بحماس و هو يهنِّئه على المنزل أو لِنقُل القصر الجديد :

- ما هذه الفخامة !  إنه أجمل من منزل جاي زي .

-  ألا تبالغ نوعا ما .

- أقسم أني لا أفعل .

    الهذا ظللتَ مُتكتِّما على سبب إحضارك لي  هنا رأسا من المطار . أنت لم تمنحني حتى دقائق للاستحمام. أو أن أرتاح.

- في الحقيقه أردتُ تنظيم عشاء صغير ،  اجتمعُ و اياك وبعض المقربين من العائلة بمناسبة انتقالنا إلى المنزل الجديد ،  ولكن على ما يبدو هذا القصر لم يكن فأل خير علينا.

ها أنا  للأسف أتخبّط في مشكلة تؤرقني .

-  مشكلة أي مشكلة !!!

- كوكي ..

-  ما به كوكي !!!!  اقلقتني !؟؟

-  انه يخاصمني ،  ولا ينظر إليَّ حتى. 

- طيب وما السبب؟

- لا أعلم كيف أشرح لك ....  الصراحة على قدرِ سخافة الموضوع ، إلا أنه طال وتحول إلى توتر كبير في المنزل .

      الفتى اصبح يخاف مني ، بل يرتعب ،  كما لا يترك والدته للحظة وحدها على إنفراد معي . و عندما تغيب لا يغادر غرفته . 

حتى أنه تغيَّب عن المدرسة يوم الجمعة ، و  فوَّت تدريبات االتايكواندو .

صغيري يتهمني بتعنيف والدته ، ويعتقد أنه يحميها مني ببقائه إلى جانبها .

- وهل فعلتَ ذلك حقا ؟ : سأل جيمين و قد اتَّسعت احداقه

- هل جُننتَ أكيد لا . مستحيل أن أفعل ذلك .  إنه سوء فهم فقط .

-  تاي لِيكُن بعلمك ،    مازلتُ لا أمتلك أدنى فكرة  عن المشكل . قلتَ الكثير و لم تضعني في الصورة بعد.

زفر تاي بعمق  ، وشعر بحرج شديد لاضطراره للخوض في التفاصيل .

   اممممم.....  كوك أمسكني وجيني...... اممممم  تعرف ما يفعله الازواج .

الآثِمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن