الفصل الثالث عشق وغرور

203 6 2
                                    

&&&&&&الحلقه 3 عشق وغرور#&&&&&&&&&,
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
#عشق_وغرور_
#نورا-نبيل
إنى أتساءل يا حبيبتي كلما نظرت إلي هاتين العينين

إلى أين ستاخذنى عيناك الجميلتين حبيبتي

فعيناك مثل البحر كلما رأيتهما أشعر كأنى اغوص فى داخل أعماقهما

فأنا عاشق حتى النخاع يا معشوقتي

لقد جعلتنى اهيم بك عشقا في دروب العاشقين

فأنا حينما أنظر إليهما اشعر كأننى في عالم آخر ملىء بالسحر والخيال
ارسمه فى خيالى وحدى

فأنا لا أعرف ما كل هذا السحر الذى يجعل قلبى المغرور يستسلم كلما رأيتهم امامى.

فأنا تائه فيهما حبيبتي
فهل ستجعليننى أنتظرك كثيرا
فالعاشق لا يعرف الإنتظار .

هذه الكلمات البسيطه إهداء منى
إلى حبيبتي وصديقتى نورا نبيل" يمنى عبد المنعم"

هتفت شاهنده فى روهان بغضب قائله: انا اعتذر لك،ولم يكفيك الاعتذار انت شخص غريب حقا اذا لك ماتريد لست اسفه ، ثم تركته ، وعادت لتلاميذها ثم جمعتهم ، وقرروا العودة جميعا الى منازلهم ، اما روهان وقف يحدق فيها بغضب شديد ، وعيونه تطلق شرار من شده الغضب مما جعله يهدر بغضب شديد مناديا على مساعده قائلا:
كومال انت ايها الغبى هيا تعال بسرعه الى هنا .
كومال :نعم سيدى انا فى خدمتك ماذا تريد؟
.روهان :بلغ المخرج انى غيرقادر على استكمال التصوير اليوم ، وهيا قم بجمع أشيائى لنعود الى الفندق.
كومال: حسنا سيدى سوف أبلغه فورا.
عادت شاهنده الى منزلها ،قبلت والديها ثم دخلت الى غرفتها بدلت ملابسها.
دلفت والدتها لحجرتها ،وهى تحمل صنيه الطعام ،ومعها كوب من العصير المفضل لأبنتها.
ثم جلست الى جوارها ،وقالت لها : كيف كان يومك حبيتى هل استمعتى بالرحله يا جميلتى الصغيرة.
اردفت شاهندة قائله: بعد أن ارتشفت قليلا من عصيرها المفضل. نعم يا امى لقد كان يوم رائع ثم قطبت جبينها بحزن ،واكملت قائله لكن ما افسده هو ظهور هذا المغرور المدعو روهان انتى لاتعلمى يا امى مدى وقاحته لقد اصابته الكرة اثناء ما كان يقذفها لى احد تلامذتى ثم ذهبت للاعتذار اليه لكنه رفض اعتذارى ورد على بكل غرور ، وبمنتهى الوقاحه.
والدتها:لاتغضبى حبيتى انا اعلم جيدا كم انت عنيده ، وانا موقنه من انك لم تدعيه يفلت بفعلته ورددت اليه الكيل مضاعف.
هتفت شاهنده بمرح: نعم امى لقد صحت به بغضب ، وتركته وهو يغلى من العضب .
والدتها :هههههه ابنتى رأسها صالبه انا اعلم جيدا انك لن تتركى حقك ابدا.
شاهنده : اقسم يا امى لو شاهدته مرة اخرى سوف اصفعه حتى يفيق من غرورة هذا.
ضحكت والدتها ملئ شدقيها على حديث طفلتها العنيدة ثم قبلتها ،وتمنت لها ليله سعيدة، وتركتها ،وخرجت .
انهت شاهنده طعامها ثم خلدت الى النوم لترتاح من عناء الرحله لقد كان يوما شاق عليها.
اما روهان عاد الى الفندق ، بدل ملابسه ،وذهب الى الشرفه جلس بها قليلا ، واخذ يفكر بها تلك الشقراء التى سحرته بجمالها الخلاب منذ ان تحدته اليوم ،
لاول مرة تتحدث معه فتاة بتلك الجرائه ،وتتحداه لقد تعود ان ترتمى كل الفتيات تحت قدميه .لم يسبق ان حدث معه من قبل ان تحدته فتاه ،ووقفت امامه ترد له الصاع صاعين..
كيف تجرؤ ان تتحداه ؟،ولماذاطيفها لم يفارق خياله؟ منذ التقت عينيها بعينها ماذا فعلت به تلك الحوريه العنيدة.؟لقد هزت كيانه، ومنذ قابلها لم تفارق صورتها خياله.
نهض روهان وضع راسه تحت الماء لعله يستطيع ان ينفض عن راسه تلك الافكار التى تراودة منذ التقى بها.
جفف قطرات الماء المتساقطه من رأسه ثم قرر ان يخلد للنوم هربا من طيفها الذى يلاحقه بكل مكان
بعد وقت ليس بقليل غفا روهان ،
ويبدو انها قررت الا تتركه حتى بأحلامه لقدتسللت ايضا الى احلامه .

عشق وغرورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن