" الجزء التانى من الحلقه٩"
************************************************
لو لم تكونى انت فى حياتى كنت اخترعت امرأة مثلك يا حبيبتى قامتها جميله طويله كالسيف، وعينيها صافيه مثل سماء الصيف
كنت رسمت وجهها على الورق كنت حفرت صورتها على الورق كنت جعلت شعرها مزرعه من الحبق،وخصرها قصيده،وثغرها كأس عرق،وكفها حمامه تداعب الماء،ولاتخشى الغرق لو لم تكونى انت فى حياتى
لو لم تكونى انت فى الواقع كنت اشتغلت اشهر ،واشهرا على الجبين الواسع على الفم الرقيق ،والاصابع لو لم تكونى كنت رسمت امرأة مثلك يا حبيتى شفافه اليدين كنت على اهدابها رميت نجمتين لكن مثلك يا حبيتى اين تكون اين
"نزارقبانى"
***************************
التفت روهان لمصدر الصوت ليتفاجئ بجدته فا ندفع اليها يركض بشوق ،ولهفه متناسيا كل الامه .
هتف بها بشوق جارف : -
جدتى متى اتيت ؟ ثم بكى ،واكمل قائلا:-
أشتقت اليك كثيرا جدتى لقد عانيت كثيرا كل تلك المده الحمد لله انك أتيت لقد افتقدتك بشده.
ثم انحنى عند قدميها ليأخذ بركاتها فربتت على رأسه
بحنان ،
غمزت له جدته بطرف عينها ،وهى تشير الى شاهى قائله:-
الن تقوم بتقديمى لحبيبتك الفاتنه؟
احتوى روهان شاهى بين يديه ثم قدمها لجدته قائلا:-
جدتى اقدم لك زوجتى المستقلبيه ملكه قلبى شاهى.
اشارت لها جدته بالاقتراب منها فأقتربت شاهى ،وهى تخفض وجهها خجلا منها .
ضمتها جدته لصدرها ،وقبلتها بود،وهمست بأذنهاقائله: انت جميله جدا يا أبنتى حفيدى احسن الاختيار.
شكرتها شاهى ،وقد غمرتها السعاده ،ولا تعلم لماذا شعرت بالارتياح لتلك السيده .
،واخذت تتأملها بصمت فقد كانت طويله القامه ، ذات شعر أشيب ترتدى سارى هندى ،ذات لون خمرى ذات طله مهيبه لكنها تجذبك اليها من الوهله الأولى فقد ارتاحت لها شاهى منذ الوهله الاولى التى شاهدتها بها.
جلست جده روهان ،واشارت له ليقترب منها .
فجلس روهان الى جوارها ،فأمسكت جدته أذنه لتأنبه قائله:-
انت أيها الولد العابث كيف لا تخبرنى بأصابتك؟ ،وتطمئننى عليك هل تعلم كم قلقت عليك ؟بماذا اعاقبك الأن لقد كدت اجن من شده القلق عليك .
انت ياولد تستحق ان تعقاب.
قبل روهان يدها ثم تحدث اليها ،وقد وضع يديه الاثنان امامها كأنه يرجوه لكى تعفو عنه .
فقال لها:انا اسف جدتى كنت منشغل ببعض امورى المستعصيه لذلك قد نسيت ان اخبرك..
جدته :حسنا اسامحك فقط لاجل تلك الفاتنه .
أستأذنت شاهى من روهان ،وجدته لتفسح لهم المجال ليجلسوا معا بحريه.
تحدثت اليه جدته قائله :ولدى العزيز اتحبها ؟
روهان ،وقد أغمض عينيه،وتنهد بقوه ،وهو ينظر فى الفراغ ،وملامح وجهه يبدو عليها السعاده
هتف بشوق ،ولهفه قائلا:-اقسم لك جدتى اعشقها كأنى خلقت من جديد يوم التقيت بها لقد جعلتنى اتخلى عن كل غرورى ،وعنادى من اجلها ، وقعت صريع عينيها منذ الوهله الاولى التى وقعت بها عينى عليها .
هتفت جدته ،وقد امتلأ ت عينيها بالدموع وشردت بنظراتها االى الفراغ وقالت:-
:انا سعيده بشده لوقوعك اخيرا بالحب كنت اعلم ان لن يصلح حالك غير الحب اتعلم انك تذكرنى بجدك انت تشبهه كثيرا لقد كان عنيد مغرور لا يقف شئ امامه كان الجميع يهابونه ،ويخشوة ،وبأحدى زيارته للقاهرة من اجل اتمام صفقه عمل لصالح شركته مع شركه مصريه التقانى يومها،وكنت اعمل سكرتيرة بالشركه اقسم لك يا ولدى انى حين رأيته تسمرت امامه لم أستيطع النطق بحرف واحد لقد كان ذو طله مهيبه ،وحضور طاغى
هو ايضا قد اعجب بى منذ الوهله الاولى التى رأنى بها حاول ان يلفت نظرى بشتى الطرق طاردنى بكل مكان صددته كثيرا ، وذات يوم حاول تقبيلى فقمت بصفعه بشده
قرر ان يتزوجنى مهما حدث برغم معارضه والديه لكنه استطاع اقناعهم ،وتزوجنى ،
وقضيت معه اسعد ايام حياتى فليرحمه الله كان رجل بما تحمل الكلمه من معنى.
اخذروهان يصفق ،وهو يطلق صفير من فمه ،وهو يهتف قائلا:-واو جدتى عاشقه كبيرة لم اكن اعلم ظننت ان وحدى فقط من يحارب لأجل الحب .
صفعته جدته بمزاح على يده ، وقالت :-كفى ايها الفتى العنيد انا احبك روهان فالطما اعتبرتك ولدى،ولست حفيدى انا سأساعدك حتى تتزوج من اختارها قلبك ، ولا تقلق من والديك انا سوف اتحدث اليهم ثم لا تنسى ان لا احد منهم يقدر على معارضتى ،والمفجائه التى احضرها لك لقد كتبت لك كل اموالى ،وكل ما املك بأسمك ،وسأخذك انت ،وزوجتك لتقيموا معى بالقصر بعد الزواج.
قبل روهان يد جدته ،وهتف قائلا:-
انا لا اريد اى اموال جدتى بيكفى انك راضيه عنى، وتدعمينى
جدته : حسنا هيا اذهب لمنزل زوجتك المستقبليه حدد لى موعد معهم.
دار روهان حول نفسه وكل ملامحه تنطق بالسعادة حتى انه كاد يرقص فرحا من اقتراب تحقيق حلمه
هاتف روهان شاهى ،وطلب منها ان تحدد موعد مع والديها
بعد قليل جائت شاهى لروهان أخبرته ان والديها فى انتظارهم بالمساء.
كادت شاهى ان تنصرف عائده الى المنزل فما كان من روهان الا ان امسكها بقوة مانعا اياها من العودة.
همس فى أذنها قائلا :اشتقت اليك همس بها برقه بالغه ،وانفاسه تلفح صفحه وجهها مما جعلها تغمض عينيها ،وحمرة الخجل تكسو وجهها .
رفع رأسها اليه لينظر بعينيها لتفتح هى عينيها لتجده يتأملها بعشق ووله،ثم قربه من صدرة ،وضمها اليه بعشق ،وتملك ،ورفع وجههاليقبلها برقه شديده ،ثم همس لها قريبا سنصبح معا الى الابد ،ولن يفرقنا شئ هم بتقبليها مرة اخرى ففرت هاربه منه ،وغمزت له قائله سأنتظرك بالمساء ثم غادرت مسرعه،وتركته يكاد ينفجر غضبا من فعلتها.
طلبت جدته منه ان يأتى لها بمساعده حتى تبعثه بالهدايا
ذهب روهان الى كومال ليبعثه لجدته اما هو فذهب الى المرحاض ليغتسل ،ويستعد من اجل المساء.
مرالوقت سريعا ،واتى الميعاد المنشود الذى ينتظرة روهان بفارغ الصبر.
فأرتدى ملابسه، وصفف شعره ،ووضع عطرة المميز الذى يزيد من جاذبيت،وارتدى جاكت بذلته ،واحكم وصع الكرافات الخاص به ،القى نظرة اخير ة على هيئته بالمراءة ثم ذهب ليصطحب جدته ليذهبوا لمنزل شاهى .
ثم تبعهم كومال ،وهو يحمل الهدايا التى امرته جده روهان بأن يعدها حتى يذهبوا بها لمنزل شاهى.
طرق روهان على باب شقه شاهى وانتظر بضعه دقائق
حتى قامت الخادمه بفتح االباب لهم.
فدلف روهان ،وجدته ،وخلفهم كومال ،ومعه الهدايا.
ارشدتهم الخادمه لغرفه الجلوس فدلف روهان اليها وبرفقته جدته ،واخذ يتلفت يمينا ،ويسارا لعل الحظ يحالفه ،ويرتوى ظمأ قلبه اليها .
لكنه لم يراها حتى انه كاد ان يسقط على وجهه من كثرة ماكان يتلفت بحثا عنها ،ولم ينظر امامه ،جلس هو،وجدته بأنتظار مجئ اهل شاهى .
بعد قليل دلفت والده شاهى، ووالدها.
رحبوا بروهان ،وجدته بعد ان تعارفوا .
تحدثت جده روهان قائله :- انا اعلم ان حفيدى اخطئ بأنه لم يأتى مباشرة ،ويطلب يدها لكن صدقونى ،هو يحبها بشده
وهو اقرب احفادى لقلبى ،وبالنسبه لوالديه انا قادرة على اقناعهم انما الشئ المهم الأ ن اننا جئنا اليوم لطلب يد ابنتكم لولدى روهان.
اجابها والد شاهى :نحن بالطبع يشرفنا ان ابنتنا ترتبط بولدك فأنا حين اختبرته مجرد اختبار صغير تأكدت وقتها من عشقه لابنتى ،وانا متأكد انه سيحافظ عليها ،ويحميها.
روهان :بفرحه شديده وهو يكاد يرقص فرحا من شده سعادته.
اردف قائلا:ارجوك عمى فلتحدد لنا موعد لكتب الكتاب انا اريد ان اتزوح اليوم قبل غدا.
ضحك الجميع عليه بشده حتى دمعت اعينهم .
همس روهان لجدته قائلا :ارجوك جدتى فلنقرء الفاتحه ،ونحدد موعد للزفاف.
قرصته جدته من خده برفق، وقالت :تأدب روهان لما كل هذة السرعه.
روهان وضع يده على قلبه، وتنهدا قائلا :-أحبها جدتى اعشقها لا استيطع البقاء يوما واحد بدونها.
ربتت جدته برفق على كتفه قائله : ان شاء الله ستكون لك يا ولدى.
تحدث والد شاهى قائلا:حسنا فلنجعل نهايه هذا الشهر يوم
الخطوبه وكتب الكتاب مبارك عليك ولدى.
ثم قام بمناده شاهى لتقدم العصير لهم .
دلفت شاهى الى الغرفه ،وهى تحمل العصير وهى تخفض
رأسها من شده الخجل ،وحمرة الخجل تكسو ملامح وجهها.
قدمت العصير للجميع ،وحين حان دور روهان ذهبت اليه وهى تحمل الكوب اخذة منها ،وغمز لها ،وتحدث هامسا
بضعه ايام فقط وتكونين لى الى الابد انا اكاد اموت شوقا لتلك اللحظه اعطته الكوب ،وذهبت مسرعه من امامه بعد ان ضغطت على قدمه بكعب حذائه مما جعله يتألم بشده ،لكته ضغط على نفسه حتى لا يصدر صوتا.
اثناء ماكان يرتشف من العصير صدح هاتفه بنغمه الرنين
فأستأذن ليقوم بالرد على الهاتف ،وما أن اجاب على الهاتف حتى نهض مسرعا واتجه الى الخارج بعد ان أستئذن منهم ،واخذ جدته.
ياترى مين الى بيتصل يتبع الفصل العاشر
كالعاده بيهمنى ارائكم ،وتوقعاتكم الى بتسعدنى دايما.
أنت تقرأ
عشق وغرور
Romanceروايه رومانسيه اجتماعيه تدور حول ممثل هندى وفتاه مصريه سيقع فى حبها لكن ترى هل يكتمل حبهم للنهايه ام لا.