"الحلقه 6عشق وغرور"
******************************************
#عشق_وغرور_أحبّك ..
وهذا الشيء الوحيد ؟؟!
الذي أشعر بأن لدي طاقةٌ كافية لأفعله ..
بنفس اللهفة .. بنفس الحنين !!
احبَك ..
بكُل الارتباك الذى داهمنى حين قُلت احبك !!
بكُل الخبايا فى قلوب العاشقين عن الأعين ..
احبَك ..
بما تبقّى من عُمري !!.
********
حين دلفت شاهنده لغرفه روهان لتطمئن عليه ظنا منها انه قد أستيقظ .
بمجرد ان دلف الى الغرفه نظرت بأتجاه الفراش بصدمه لتجد امرأة تجلس الى جوار روهان ،وتحتضنه ،وتهتف به قائله :مابك حبيبى ؟ماالذى اصابك ؟
دفعها روهان بغضب صارخا بها :ابتعدى عنى رانى انا متعب للغايه ،ولا اطيق احد افسحى قليلا اريد هواء انت تحجبين عنى الهواء.
هتفت شاهنده به بتذمر :روهان كيف حالك الأن؟
التفت اليها روهان :ينظر اليها وكل حواسه منتبها معها .
تأملها بنظرات كلها عشق ووله من رأسها حتى قدميها .
ثم منحها ابتسامه ساحرة اذابت قلبها اخذت نفس عميق حتى تسيطر على دقات قلبها التى تكاد تكون مسموعه .
تحدث اليها روهان برقه شديده متناسيا تماما وجود رانى :مرحبا شاهى انا بخير اشكرك.
غضبت رانى من تجاهل روهان لها هتفت بتذمر حتى ترد له الصاع صاعين،ولثير غضبه.وهى تشير الى شاهنده.
رانى : انت اذن الخادمه الجديده التى جلبها روهان حسنا اذهبى يافتاه اصنعى لى فنجان قهوة.
نظرت اليها شاهنده بغضب ،واحدتت عليها بالحديث قائله:من تلك الخادمه ؟انا لست بخادمه احد ثم توجهت بالحديث لروهان قائله:انا سوف اعود لمنزلى حتى تأخذ راحتك مع ضيوفك.
روهان :يرمق رانى بنظرات غاضبه وعيونه تطلق شرارت الغضب،وهويزفر بغيظ.
ثم يوجه حديثه لرانى بغضب شديد قائلا:رانى اعتذرى فورا لشاهى انها جارتى ،وليست كما تدعين خادمه .
انصرفت رانى ،وهى تكاد تنفجر من شدة غضبها بعد ان رمقت شاهى بنظرات حاقده .
،وتركت لهم المكان ،وخرجت مسرعه كأنما كل شياطين الأرض تلاحقها.
وقبل ان تخطو بأتجاه سيارتها ،فأذا بشاهى تلقى عليها من الشرفه أحدى الالعاب الناريه مما يجعل رانى تركض الى سيارتها ،وهى تصرخ بفزع ، وتتلفت يمنا ،ويسارا بهلع ،استقلت سيارتها ، وقادتها بسرعه جنونيه .
اما شاهى كانت تقف فى الشرفه خلف الستار تشاهدها ،وهى تركض ،ولم تستيطع ان تكف عن الضحك بهستريا حتى دمعت عينيهامن شده الضحك.
حين سمعها روهان ، وهى تضحك تحامل على نفسه ، ونهض متجها الى الشرفه .تسلل بخفه حتى لاتشعر به حتى اصبح خلفها لا يفصله عنها سوى بضع سنتيمترات استدارت شاهى لتجد انها محاصرة بين يديه،وخلفها حائط الشرفه شهقت بفزع ، محاوله الأبتداع عنه لكنه لم يسمح لها بالفرار.
انحنى عليها يتنفس رائحه عطرها التى تفقدة صوابه ، وتزلل كيانه ،وتحطم كل دفاعاته،
،وتفقد صوابه ،وتدفعه للجنون انه امامها يتصرف دائما بغرابه شديده حتى انه يقدم على فعل اشياء لم يفعلها من قبل .
حدث رهان نفسه قائلا:حين انظر الى عينيها اصبح اسير حبها كأنها القت عليا تعوذيه سحريه ،وتركتنى اتخبط بين العقل ، والجنون.اخذت شاهى تصيح به غاضبه ، وتدفعه بشده حتى يبتعد عنها.
صرخت به شاهى قائله،وهى تدفعه بصدرة :روهان انت ايها المجنون اتركنى ابتعد عنى
لكنه كان كالمغيب يتابع حركه شفتيها كالمسحور يتأمل شفتيها لايشغله شئ سوى تلك الشفتين الكرزيتين ،ودون مقدمات انحنى ليلتهم شفتيها بقبله افرغ فيها كل حبه ،وشوقه اليها اخذ يتعمق بقبلته حاولت شاهى عدم التجاوب معه ،دفعته لكنه لم يتركها بل انه عاود تقبيلها مرة اخرى .
دفعته بكل ما تملك من قوة ،ابتعد عنها،ونظر الى عينيها .ولكن فجائه شعر بالدوار ،بدء يترنح .
، وقبل ان يسقط اندفعت اليه شاهى ، وجاهدت كثيرا حتى استطاعت اسناده ،حتى يصل للفراش.
ساعدته باالاستلقاء.
اما روهان فكان ساعدته لا توصف بقربها منه،
اغمض عينيه مستمع بطعم قبلتها على شفتيه يعلم انه استغل مرضه ليفعل ما يحلو له ، وهو متأكد انها لن تضربه خوفا عليه.
جلست الى جوارة قليلا تتأمل قسمات وجهه ،وابتسامه تزين شفتيه، وهو مغمض العينين ازاحت خصله متمردة من شعرة انسدلت على وجهه لنزيده جاذبيه.
ثم تركته،ونهضت ،وهى تتسائل لماذا لم اصفعه حين قبلنى؟ لماذ ا حتى فى اشد حالات مقاومتى ؟له اشعر بقلبى يرفرف بين يديه كأنه عصفور صغير تعلم الطيران حديثا .
تحدثت شاهى لنفسها قائله:اه من هذا القلب الخائن الذى تركنى ،وفر هاربا ليترمى بين يديك.
تسلل حبك الى قلبى دون ادرى واصبح حبك اجمل شئ حدث لى فى حياتى كأن قلبى قبلك كان صحراء جرداء لازرع بها، ولا ماءفهبط حبك على قلبى كالغيث الذى اتانى بعدطول انتظار فارتوى قلبى ،ليصبح واحه خضراء.
ذهبت لتعد له الطعام ،وهى منهمكه بتقطيع الخضروات جرحت يدها ،دون ان تدرى .
نظرت الى أصبعها وهو ينزف قطرات من الدماء تركت مابيدها ،وذهبت لتضمد اصبعها ، وتضع عليه ضماده طبيه بعد ان تطهرة ثم تعود لتكمل اعداد الطعام.
بعد ان انتهت من اعداده ،وضعته على الصنيه ثم حملتها ،وذهبت بها اليه ووضعتةايضا كوبين من العصير.
وضعت صنيه الطعام بهدوء الى جوارة على المنضدة
ثم جلست الى جوارة تحاول ايقاظه.
قائله:روهان روهان هيا انهض لتتناول الطعام.
تململ روهان بنومه ، وفتح عينيه ببطئ ليجدها جالسه امامه ،هتف بمشاكسه قائلا.
روهان: صباحك جميل فراولتى اللذيذه هل انت حقا هنا ام أننى مازلت احلم .
ابتسمت شاهى على حديثه قائله :انا هنا ايها المشاكس هيا لتناول الطعام.
روهان: وهو يغمز لها بطرف عينيه طالما انى سوف اكل من يدك انا مستعد ان ابتلع كل الطعام فقط لأنك تطعمينى.
ضحكت بشدة على حديثه ،وبدئت تطعمه الطعام،وهو مستمتع للغايه بأطعامها اياه
انتهى من تناول الطعام ناولته كوب العصير ثم جلست تحتسى هى الأخرى شرابها.
طلب منهاان تقوم بوضع وسادة اخرى خلف ظهرة اقتربت منه شاهى لتضع الوساده خلف ظهرة.
استغل روهان انها قريبه منه فهمس فى اذنها قائلا
بهمس محبب الى قلبها.:
_لو كان أحدهم أخبرني أنني سأهيم يوما حبا كما أنا الآن لوصفته بالجنون...لم أتخيل يوما أن
أحب أحدا كل هذا الحب...طالما ظننت قلبي باب أغلق باقفال الراحلين ،وضاعت مفاتيحه معهم.
شاهى :متصنعه الغضب :روهان تأدب او ضربتك انت مشاكس كبير.
روهان:انا يا فروالتى الشهيه انا مشاكس يا نبض القلب .
شاهى :نعم مشاكس ومشاكس كبير ايضا.
روهان:اشفقى لحالى فراولتى انا مريض .
شاهى: انت مشاكس كبير ، ووقح ايضا ،رفعت اصبعها تشير به امام وجهه محذرة اياه قائله :وأياك ،والأقتراب منى مرة اخرى سأصفعك بشده، ولن يرق حالى لمرضك مهما فعلت.
انتبه روهان للضمادة التى تضعها شاهى على أصبعها
سئلها بلهفه ،وقلق: ،وهو يشير الى اصبعها مابك فراولتى ماذا اصابك يا نبض القلب.؟
احمر وجه شاهى بشده من حديث روهان ،واخفضت عينيها خجلا منه.
هتف روهان بغضب قائلا:هيا شاهى فراولتى أرينى يدك.
شاهى : لا لن اريك اياها ليس بها شئ روهان لا داعى لذلك .
روهان بغضب شديد اسمعتى ما قلت ؟ ارينى اياها.تقدمت منه شاهى ، وبسطت يدها امامه تفحص روهان الجرح وجد به التهاب بسيط طلب منها ان تجلب حقيبه صغيرة بالدرج المجاور للفراش.
استجابت شاهى لطلبه .
وجلبت له الحقيبه أشار لها بالاقتراب فأستجابت لطلبه ،وجلست امامه وهى متوترة نظرا لقربها الشديد منه،وضربات قلبها تكاد تكون مسموعه
قام روهان بتنظيف الجرح جيدا ثم وضع عليه سائل لعلاج الجروح ثم قام بوضع ضماده نظيفه عليه،ورفعه لفمه، وقبله ،وهو يهمس لها قائلا سلامتك فرولتى الجميله من كل سوء واذى .
اشكرك جميلتى على اعتنائك بى واعدادك للطعام الشهى هذا .
ياليتنى اظل مريض هكذا لتطعمينى من يدك كل يوم.
هتفت به شاهنده :كفى مزاح هيا تناول دوائك.
روهان : لا اريدة مذاقه سئ انا لا احب الدواء.
شاهى: كفاك دلال، وتناول دوائك .
اخذمنها روهان الدواء بعد مشقه كبيرة ، ثم ساعدته على الاستلقاء بالفراش ودثرته جيدا وغادرت الغرفه.
تمر الأيام ،ويتعافى روهان،وتعود شاهى لعملها ، وروهان يعود لأستكمال تصوير الفيلم مع رانى التى لا يطيق تواجده معها بمكان واحد لكن سوف يتحملها لأجل صديقه ، وحتى ينتهى من الفيلم .
واثناء ماكان بغرفته ذهبت رانى اليه بعد ان شاهدت شاهى مقبله ناحيتهم ، دخلت الى غرفه روهان، وحين تأكدت ان شاهى اصبحت على باب الغرفه ارتمت على روهان ،وقبلته رغما عنه ،وما أن شاهدت شاهى هذا المشهد اندفعت مغادرة الغرفه ، وهى تبكى انتظروا غدا الجزء 2 من الحلقه كالعاده فى انتظار توقعاتكم ودمتم محبين
أنت تقرأ
عشق وغرور
Romanceروايه رومانسيه اجتماعيه تدور حول ممثل هندى وفتاه مصريه سيقع فى حبها لكن ترى هل يكتمل حبهم للنهايه ام لا.