الحلقه السابعه عشرعشق وغرور

32 0 0
                                    

"الحلقه السابعه عشر عشق وغرور "
************************************************
انت امرأءة لا احسبها بالساعات ،وبالايام انت امراءة تسكن جسدى قبل ملاين الأعوام انت امراة صنعت من فاكهه الحب، ومن ذهب الأحلام.
ياسيدتى ليس هنالك شئ يملأ عينى لا الأضواء، ولا الزينات ولا اجراس العيد ،ولا شجر الميلاد لا اتذكر الا وجهك انت لا اتذكر الا صوتك انت لا اتذكر الا وجهك انت تعالى تعالى تعالى هاتى يدك اليمنى كي اتخبى فيها تعالى تعالى هاتى اليسرى كي استوطن فيها قولي أي عبارة حب حتى تبتدئ الأعياد. نزار قبانى
************************
ما أن شاهد روهان الشخص الملثم ،وهو يهم بأطلاق النار على شاهى دفعها لتسقط بعيدا عنه، لتنطلق الرصاصة تصبيه تندفع شاهى تركض اليه ،وهى تصرخ بلوعة، ودموعها تنهمر على خدها بغزارة ، قائله روهان حبيبى كلا اياك ان تفعلها اياك ان تبتعد عنى لا حياة لي بدونك ياليتنى كنت انا، وانت بقيت بخير.
تمتم روهان بأسمها من بين شفتيه بهمس قائلا : احبك شاهى ثم غاب عن الوعى .
صرخت شاهى برعب شديد قائله :روهان كلا لاتفقد الوعى ابقى معى.
تجمعت الناس حولهم يتبينوا ماذا حدث.
ليجدوا روهان غارق بدمائه ،وشاهى تحتضنه ،وتبكى بهستريا.
حمله مجموعة من الشباب فأرشدتهم شاهى الى مكان السيارة ليضعوا بها،وقادت السيارة متجهة بها الى اقرب مشفى بعد أن شكرت الشباب الذين قاموا بحمله ..
حين وصلت للمشفى ترجلت من السيارة ،وركضت الى داخل المشفى ،تبحث عن مسعفين حتى يحملوا روهان الى الداخل.
ذهبت الى الاستعلامات طلبت من موظفه الاستقبال ان ترسل معها مسعفين لجلب روهان من السيارة.
أرسلت معها الموظفة اثنين من المسعفين ليحملوا روهان
،وبالفعل قاموا بحمله، والذهاب به فورا الى قسم الجراحة
تبعتهم شاهى، وهى ملابسه غارقة بالدماء .
حتى وصلوا الى قسم الجراحة في حين شاهده الطبيب أمر على الفور بدخوله غرفة العمليات.
انتظرت شاهى أمام غرفة العمليات ثلاث ساعات متواصله حتى لم تشعر بقدميها من كثرة ما وقفت عليه أشفقت الممرضة على حالها فاتجهت ناحيتها ، ثم تحدثت اليها قائله :لما لا تجلسين يا انسه؟ انا اراك منذ وقت طويل وانت تقفين ألم تؤلمك قدماك؟
انفجرت شاهى باكية ،واجابتها من بين دموعها :انا لن افعل اى شئ قبل ان اطمئن عليه .
الممرضه :لاتقلقى ان شاء الله سيكون بخير هل هو زوجك؟
شاهى :كلا لم نتزوج بعد مازال خطيبى.
الممرضه :لا تقلقى عليه سيصبح بخير فطالما ان هناك احد يحبه لهذه الدرجة سوف يتمسك بالحياة لأجله
شاهى : اتمنى من الله ان ينجيه ،ويعود الى سالما.
الممرضه :حسنا سأجلب لك مقعد حتى تجلسى عليه هنا أمام غرفة العمليات.
عادت الممرضه بعد قليل ،وهي تحمل مقعد ،واعطته لشاهى لتجلس عليه.
بعد مرور وقت طويل خرج روهان من غرفه العمليات ظلت تركض وراه شاهى تتمنى لو تستطيع احتضانه .
فقط لو يفتح عينيه، وينظر اليها.
امر الطبيب بوضعه بغرفة العناية الفائقة حتى تستقر حالته ثم ينقل بعد ذلك لغرفه عاديه.
توجهت شاهى بالسؤال للطبيب عن حاله روهان.
شاهى :من فضلك أريد أن أطمئن عليه؟ كيف حاله هل سيكون بخير.؟
الطبيب :نعم سيكون بخير الحمد لله أن الرصاصة لم تصيب القلب وإنما اصابته بعيدة عن القلب بضعة سنتيمترات .
سيظل بالعناية الفائقة حتى تستقر حالته ثم بعد ذلك
يتم نقله لغرفة عادية.
شاهى :هل من الممكن ان اراه لدقائق قليلة ارجوك اريد ان اطمئن عليه.
الطبيب :هو غير مسموح ان يبقى احد غير المريض بغرفة العمليات لكنى سوف تسمح لك بالبقاء معه قليلا لكن لا تبقى كثيرا .
شاهى :حسنا أطمئن عليه فقط وسأغادر على الفور.
دلفت شاهي الى غرفه العنايه الفائقه بعد أن علمتها الممرضه جيدا.
جلست الى جواره وهى تنتحب بشدة ،وامسكت يده ثم رفعتها فمها ،وقبلتها , ودموعها مازالت تنهمر بغزارة .
حين كانت تمسك بيده سمعته يتحدث بصوت هامس ويقول....
روهان بصوت متقطع شاهى شاهى حبيبتى اين انت ؟
شاهى :ببكاء شديد ودموعها تنهمر بغزارة على وجهها انا هنا حبيبى الى جوارك انا معك دائما يا نبض قلبى لن أتركك ما حييت فلتتمسك بالحياة لأجلي أنا حبيبتك لا حياة لي بدونك قاوم حبيبى اعلم انك قوى ستهزم المرض، وتعود الى .
لكنه لم يجيب عليها بشئ لانه كان تحت تأثير البنج .
قبلت رأسه ثم همت بالنهوض لتغادر.
لكنه امسك يدها .
التفتت اليه ظنا منها انه عادى الى وعيه وجدته مازال تحت تأثير البنج .
انتزعت يدها من يده بهدوء ،ثم القت عليه نظرة اخيرة ثم خرجت لتعود للمنزل .
خرجت من المشفى ثم اخذت سيارة روهان لتعود بها الى المنزل .لم تود ان تدخل الى شقتهم ووالديها مازالا لم يعودوا من السفر .
دلفت الى منزلها ثم توجهت الى غرفتها أخذت ملابس حتى تبدل ملابسها التى تلوثت بدماء روهان.
ثم قررت ان تذهب لمنزله لتبيت ليلتها هناك على وجوده بمنزله يعطيه قليل من الصبر حتى صباح الغد.
دلفت إلى منزله ،وتوجهت على الفور الى المرحاض حتى تأخذ حمام دافئ على يريح اعصابها قليلا.
حين انتهت خرجت من المرحاض جففت شعرها ثم جلست أمام المرآة لتمشيطه ثم حين انتهت تمددت على فراشه، وتدثرت بالغطاء ثم تنفست رائحته التى تتغلغل فى الفراش ورائحة عطرة التي يعبق به جو الغرفه .
غفت بمجرد أن وضعت رأسها على الوساده من شدة ارهاقها ،وعلى شفتيها ابتسامة رضى.
مر االيوم ، وفى الصباح نهضت شاهى توجهت الى منزلها جلبت ملابسها ثم دلفت للمرحاض اخذت حمام بارد ثم خرجت بدلت ملابسها ثم صففت شعرها ووضعت قليل من العطر الذى يحبه روهان .
انتهت من إعداد نفسها ثم حملت حقيبتها ،وخرجت استقلت سيارة روهان ثم توجهت الى المشفى.
حين نزلت من السيارة تفاجأت بهجوم كم كبير من الصحافة عليها ،ثم بدأوا بتوجيه كم هائل من الاسئله لها
فواحده قالت لها هل أنت حبيبة النجم روهان؟
والأخرى قالت هل حددت موعد الزواج؟ ،والثالثه سمعنا انه اصيب هل اصابته خطيرة ،؟،وأخذوا بالتقاط المزيد من الصور لها. دفعتهم شاهى بكل قوتها ثم دلفت الى داخل المشفى .وهي تتأفف من تطفلهم عليها ،وعلامات الانزعاج تعتلى ملامح ،وجهها.
ثم ركضت مسرعة الى غرفة روهان حين أصبحت أمامها نظرت بداخلها فلم تجده.
شاهدت الممرضه تمر من امامها فسألتها عن المريض الذي كان هنا أخبرته الممرضة أن حالته استقرت ،وتم نقله لغرفه عاديه ، واخبرتها عن رقم الغرفه.
اسرعت شاهى لغرفة روهان ،ووجهها يتهلل فرحا ،وقلبها تعلو دقاته حتى كادت تصبح مسموعه، وكلها شوق ،ولهفة لرؤياة كانت تركض كأنها تسابق الريح للوصول إليه.
يعلم الله كم اشتاقت إليه تلك الساعات الماضية .
حين اصبحت امام غرفته أخرجت المرأة من حقيبتها ثم وقفت تنظر الى مظهرها بالمرأة ثم عدلت وضع احمر الشفاه على شفتيها ثم هندمت شعرها بيدها ،وفتحت الباب ،ودلفت الى غرفه روهان ،ودقات قلبه تنبض بعنف.
تسللت بهدوء ثم
******************
جلست الى جوار ة ،وهى تتأمل قسمات وجهه، وتنفسه المنتظم، وهى تحاول ان تسيطر على شهقاتها المستمرة، ودموعها التى تنهمر بغزارة ، خوفا عليه من ان تفقده بعد أن عثرت عليه اخيرا تعلم ان حبهم سيواجه مصاعب كثيرة لكن هي تحبه، وتتمسك به ، و تحارب معه كل العقبات اخذت تتضرع داعية الى الله ان ينجو حبيبها.
حين كانت تدعو الله أن ينجيه سمعت صوتها هامسا يتمتم بأسمها بخفوت بصوت يكاد يكون مسموع قائلا:شاهى حبيبتى هل أنت هنا؟
اقتربت منه شاهى بلهفه ،ورفعت يده الى فمها ، ولثمتها بحب ،ومازالت دموعها تنهمر بغزارة .
همست له من بين شهقاتها :انا هنا الى جوارك حبيبى .
اخذ روهان يسعل عدة مرات ثم رمش بعينيه عدة مرات ، وفتح عينيه لتقع عينيه عليها ، وهى مازالت تنتحب بشدة.
اشار لهابالاقتراب منه ثم مديده اخذ بعض من دموعها المنهمرة على خدها، ورفعها لشفتيه ثم غمم قائلا لها: الم اقول لك من قبل أن دموعك شهية لذلك هل يمكننى تذوق المزيد ؟،الم اخبرك الا تبكى؟ ابدا مهما حدث.
شاهد : كيف تريدني ألا ابكي ،وانا كدت افقدك
روهان : لا تخافي حبيبتي فانا مثل القطط بسبع ارواح.
انفجرت شاهى ضاحكه على حديثه المرح حتى وهو مريض لا يكف عن اضحاكها .
تأمل روهان عينيها بوله وعشق ثم همس قائلا:
عيناكِ كأنَّها في الحُسْنِ " آية" تُتْلى على " قَوْمٍ " قد أَضلّوُا فَاهْتدوُا .ثم ..
اشار لها بالاقتراب أكثر منه فأقتربت منه حتى اصبح لا يفصل بين وجههم سوى بضعة انشات التقط روهان شفتيها بقبلة ناعمة رقيقه حتى كادت شفتيها ان تذوب بين شفتيه من روعه قبلته ثم ابتعد عنها اخيرا ليلتقط أنفاسه لكنه لم يدعها تبتعد عنه بل ابقاها بقربه .
حين كانت تجلس الى جواره فجائه دخلت سيدة من باب الغرفه يبدو على هيئتها الوقار.
حين شاهدها روهان هتف قائلا :متى جئت .
ياترى مين الى جه ها اسيبكم تتوقعوا .
اسفه على التأخير يهمنى ارائكم ،وتوقعاتكم .

عشق وغرورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن