الفصل التاسع عشق وغرور الجزءالاول

62 1 0
                                    

"الحلقه التاسعه عشق وغرور الجزء الاول"
************************

حبك يا عميقه العينين تطرف تصوف عباده حبك مثل الموت والولادة صعب بأن يعاد مرتين
وين اكون ان ماكنت بحضنك انتى وين اكون انا موبس احبك انا بأخر نفسى بيا ابقى حبك وبجنون خدى قلبى فدى عمرك قلاده خليها على صدرك او خاتم بأصبعك وين ماتحبى يكون.
اناطفلك انا راجلك انا بعضك انا كلك غير حبك غيرحضنك ماالى بها الدنيا دار انا بالحب اكون اولا اكون.
***************************************
ماأن همت شاهى بالاجابه على سؤال روهان الا ،وتفاجئت بوالدها يقف خلفها ،ويهتف غاضبا ،وهو يلوح لها بالجريدة

تحدث قائلا:-
ماذا تفعلين هنا ؟أيعجبك هذا؟ صورتك، وصورته تتصدر الصحف فى كل مكان لقد تركت عملى ،وجئت حتى اعلم مابينك،وبينه اهذا ماربيتك عليه يا ابنتى ؟
لماذا تفعلين بى ذلك ،وتدورين معه بكل الأماكن كيف لابنتى ان تفعل ذلك ؟ ،والأدهى من ذلك انك معه وحدك بشقته ،ومن يدرى؟ لعلك انت من ساعدتيه بالحصول على تلك الشقه حتى يكون قريب منك.
هنا غضب روهان : فتحدث اليه غاضبا هى لا دخل بها بالشقه انا حين شاهدتها ،واحببتها اردت ان اكون الى جوارها.
والد شاهى :بغضب اياك ،والأقتراب من ابنتى مجدا لا شأن لك بها ،واتمنى ان تترك شقتك ،واذهب الى اى مكان بعيدا عن ابنتى.
روهان :ارجوك فلتستمع لى انا احبها ،ولا حياه لى بدونها فأنا لو ابتعدت عنى اقسم ان حياتى دونها جحيم انا احبها ،ولا حياه لى دونها اعطنى فرصه اطلب اى شئ ،وسأنفذة على الفور.
والدها:ماذا ستفعل؟ بعد ان اصبحت ابنتى على كل الالسنه،وصوركم معا تتصدر كل الصحف، وكل البرامج
روهان :بلهفه ،وهو ينظر اليه كأنه يرجوة ان يوافق :هتف
قائلاانا اطلب يد شاهنده الان وانا على استعد ادان انفذ لك اى طلب تطلبه منى لكن لا تحرمنى منها.
والد شاهنده :سأفكر بالأمر ،وسأجيبك سواء بالقبول او بالرفض.
لكن الى ان يأتى وقتها لا تقترب من ابنتى عدنى بذلك .
روهان :بحزن واسى ،وقدغامت عيناه من شده الحزن حاول ان يتماسك ،واجابه: لك ماتريد سيدى وعد لن احاول ان اقترب منها نهائيا .
تركتهم شاهى ،وغادرت مسرعه الى منزلهم ،وهى تبكى بلوعه ،وقهر
فكيف لوالدها ان يفعل بها ذلك، ويعذب قلبها فى ابتعادها عن حبيبها .
لحق بها والدها ،وترك روهان حزين قلبه مفطور
جلس روهان ،وهو يحاول ان يتماسك حتى لا يبكى لوترك لنفسه العنان لبكى بحرقه
حاول ان يتحكم فى العبرات التى امتلئت بها عينيه ،وتهدد بالهطول مسح دمعه فارة بطرف يده .
جلس على الفراش ،ثم القى برأسه للخلفه ،وتنهد بشده ،واخذيفكر كيف يستيطع ان يتخلص من كل تلك العقبات التى تقف بطريق زواجه من الفتاه الوحيده التى دق قلبه لها
لم يشكو همه الأن، وليس لديه اب حنون او ام يهمها راحه ابنها ليس لديه امامه سوى ان ينتظر رد والد شاهى بالقبول او الرفض تحدث الى نفسه كأنه يحدث شخص اخر قائلا:من الافضل ان أذهب لاؤدى ركعتين الى الله ،وابتهل ،وادعوا الله كثيرا لعله يريح قلبى قليلا .
تحامل روهان على نفسه ثم ذهب الى المرحاض بعد معاناه شديده ،ودلف الى المرحاض ثم توضاء ،وخرج ليؤدى ركعتين لله لعل قلبه يستريح قليلا جلس اعتدل روهان فى وقفته ليكون بأتجاه القبله ثم بدء بأداء الصلاة ،واخذ يتضرع داعيا الى الله ،ودموعه تنهمر بغزارة شديده ،من شده حزنه ،وخوفه من ان يفقد حبيته.
حين انتى من اداء الصلاة مسح دموعه المنهمرة بغزارة على وجهه ثم نهض ليرتاح على فراشه قليلا .
بعد قليل صدح صوت هاتفه بنغمه الرساله
مد يده ليمسك بالهاتف :ليرى ممن جائته الرساله.
حين فتح الرساله تفاجئ انها من شاهى
قرء الرساله بلهفه ليجدهاةتقول له:-
‏- أعطيني وعد بأنك لن تذهب ابدا، وتتركنى

عشق وغرورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن