الحلقه الثانيه عشر عشق وغرور

48 1 0
                                    

"الحلقه الثانيه عشر عشق وغرور"
************************
قولى لى ما ذا افعل فيك؟ انا فى حاله ادمان قولى ما الحل فأشواقى وصلت لحدود الهزيان قاتلى ترقص حافيه القدمين بمدخل شريانى من أين اتيتى؟ ،وكيف اتيتى ،؟
وكيف عصفت بوجدانى "؟
***********************************************
حين كان روهان ينتظر شاهى امام الغرفه ليراها بعد أن ترتدى السارى الذى بعث ليأتى به لها من الهند
ثم اثناء ماكانت المساعده تلبسها اياه وتعاود تضبيطه عليها ليصبح مضبوط عليها، وهى ثبته بالدبابيس دخل طرف احد الدبابيس بكتف شاهى مما جعلها تصرخ .
فحين تناهى الى روهان صوتها ،وهى تصرخ فزع بشده ،واحتل ويتسائل بقلق قائلابلهفه :-
شاهى حبيتى هل انت بخير؟ هل اصابك مكروة؟ هيا تحدثى شاهى طمئنينى عليك حبيبتى.
تحدثت اليه شاهى محاوله ان تتماسك حتى لا تضحك فلو علم روهان السبب لصراخها لركض خلفها اجابته بعد ان حاولت ان تجعل صوتها يخرج عاديا قائله:-
انا بخير حبيبى لا تقلق دقائق ،واكون امامك.
روهان بعد ان اطمئن أنها بخير همس لها قائلا:- حسنا فاتنتى ،واميرة قلبى انا انتظرك لا تتأخرى على لأن الشوق اليك قد نال منى ،ولو تأخرتى أكثر من ذلك انا غير مسؤل ؟عما سيحدث وقتها.
انفجرت شاهى ضاحكه على حديثه ثم قالت له :-
روهان كم انت وقح ايها المغرور الن تكف ابدا عن وقاحتك تلك ؟ ايها الوسيم المجنون.
اقسم انك اصبحت بلا عقل أيها المجنون.
روهان :-
من السبب يا مالكه قلبى ؟من اخذت قلبى ،وعقلى ؟
،وجعلتنى أسير عينيها من اخبرينى ؟
اقسم انى أحببتك من النظرة الاولى أتذكرين يوم صفعتينى على وجهى بأول لقاء لنا من يومها وقعت اسير هواك ،اصابتنى سهام عينيك فى صميم قلبى قر رت وقتها انه لابد ان أتزوجك ،وانك لن تصبحين لرجل غيرى .

شاهى :- الم اقل لك انك اصبت بالجنون هل هناك شخص مثلك يحب فتاه صفعته على وجهه فى اول لقاء؟
روهان :-
الا يقولون لديكم ان ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب.؟

انفجرت شاهى ضاحكه على حديث روهان ثم قالت له :-
حسنا انتظر حتى انتهى مما افعله ،وسأعطيك الكثير من الزبيب حبيبى.
روهان :-
انت اعطينى زبيب ،وانا اعطيك قبلات اتفقنا اصبحنا هكذا متعادلين.
شاهى :-

بدهشه ،انت غير محتمل انت ماكر روهان لقد حولت الأمر لصالحك.
اخذ روهان يضحك بشدة على رد فعلها.
ثم قال :-
هيا اخرجى لقد مللت من شده انتظارك. ،واشتقت اليك حبيتى لقد نفذ صبرى.
*************************************
خرجت شاهى بعد ان ارتدت السارى ،وقامت بوضع جميع
اكسوارته ،وساعدتها مرافقه جدته بوضع الميكب المناسب لتصبح بأروع طله .
حين تنتهى شاهى تخرج من الغرفه لتجد روهان يجلس بأنتظارها امام الغرفه ، فحين شاهدها ترتدى السارى الذى جلبه لها وقف مشدوها يتأملها بأعجاب شديد ،ونظراته تقطر عشقا ، ثم اقترب منها ، وهمس لها بصوت خافت ،وعينيه تتأمل كل أنش من وجهها ،أشتم رائحه عطرها التى تذيب قلبه وتدفعه لحافه الجنون .
تحدث اليها قائلا :-
صدقتى حبيتى حين قلت لى اننى قد فقدت عقلى تماما،وانى اصبحت بلا عقل .
شاهى ما عادى لدى ذرة صبر واحده انا سأخبر عمى أن يعجل بزواجنا ،فانت تبدين فاتنه للغايه بهذا السارى انك يزيدك فتنه ،قبلها قبله سريعه ثم جذبها من يدها ،وركض ليقابل والدها.
حين طرق باب المنزل ،فتحت له الخادمه.
دلف الى الداخل ،وبرفقته شاهى .
تحدثت شاهى اليه :-
روهان ايها المعتوة ماذا تفعل هل اصبحت مجنون تماما.
روهان :-
ماذا شاهى ؟ الا تريدين ان اعجل بالزواج ؟
اذا انت لا تحبينى؟ مثلما احبك شاهى .
شاهى :-
رمقته بغضب ،وقد قست ملامح وجهها ،وتحدثت قائله انا لا احبك يالك من كاذب مغرور انا اذوب شوقا اليك روهان لكنك تتعجل كثيرا لم انهى استعدادى بعد للزفاف ،وانت تتصرف بجنون مطلق.

عشق وغرورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن