" نبدأ ماذا ؟" رفعت حاجباي بوجه احمق متفاجأ.
ضحك بخفة وحسناً لن اكذب لكنه خطف قلبي بالكامل بهذه الضحكة " اعطني يدك " مد يده لي.
" لماذا ما الذي تريده من امساك يدي " نظرت الى يده المعلقة في الهواء بتشكيك.
" انا اطلب يدك لفحصك ليس وكأنني اطلبها لزواج بك " لما الوسيمون دائماً اوغاد ؟.
رفعت يدي اضعها في يده، امسك يدي " انظري الى عيناي وحتى لو احسستِ ببعض الخدر في اطرافك لا ترفعي عيناك ولا تحركي يدك اتفقنا ؟"
" لحظة ..لما ." قبل ان اكمل كلامي قاطعني بقوله " لنبدأ "
احكم امساكه بيدي وعيناه الزمردية توهجا اكثر من ذي قبل، شعرت بالتنميل في اطراف قدمي ثم صعد تدريجياً حتى وصل إلى يداي بينما عيناي وتفكيري بأكمله يسحب مني ببطء، عقلي اصبح فارغاً واختفت الأصوات من حولي وكأن جميع حواسي تعطلت وبت لا أرى امامي سوى ذاك الوهج الزمردي من اعين روديون، نفسي يضيق تدريجياً والسواد يحيط المكان.
سحب يده من يدي واغلق عيناه ثم عاد لفتحهما لترجعا الى طبيعتهما " انتهينا، بعد قليل ستستعيدين وعيك بالكامل "
" اعد كلامك " اجبته بغباء منذ ان عقلي فارغ ولا استطيع التفكير بشيء لكن بعد دقائق بدأت استعيد حواسي وادراكي جيداً.
نظرت الى ذاك الوقح الذي يجلس على مكتبه بين الملفات الورقية وهو يعمل بصمت " ما الذي فعلته بي ؟" سألته بنبرة امتعاظ بينما ارسم ملامح الغضب على وجهي.
" لقد فحصت نواة القوة لديكي لا اكثر، انه اجراء روتيني لأجل سلامتك لذا لا تقلقي " اجابني بدون النظر الى وجهي.
قلب بين الأوراق حتى اخرج احداها وناولها لي " املئي هذه الاستمارة بمعلوماتك وسلميها لي "
تناولت الورقة من يده ببرود وتفحصتها " الاسم فقط دون الكنية ؟، لماذا الاسم فقط " سألته.
" كي لا تكون هناك أي تفرقة ، نحن هنا يد واحدة مهما اختلفت اعراقنا " اجابني بابتسامة لأهمهم بفهم، من الواضح انها اجابة كاذبة.
اخذت قلم وجلست ادون معلوماتي داخلها، انهم يطلبون تسجيل الوزن والطول ايضاً ؟ اليست طلباتهم غريبة بعض الشيء؟ عليّ مجاراتهم في الوقت الحالي حتى أفهم ما التهديد الذي سيطول عائلتي.
" انتهيت " قلت بعد برهة اغلق القلم واناوله الورقة.
" اشكرك " تفحصها قليلاً ثم اردف " مبارك، انتِ الان طالبة رسمية هنا، غرفتك في الطابق الثاني ورقمها أربعة، ستكون مشتركة مع طالبة من السنة الثانية ستكون مسؤوله عن تعريفك على الاكاديمية، وسيجري اجتماع للطلبة الجدد في تمام الخامسة، حتى حينها يمكنك وضع اغراضك في غرفتك والراحة قليلاً "
أنت تقرأ
||ساشا||
Fantasy_قلوب مختلفة، قوة غريبة، رغبات أنانية للسيطرة وفرض القوانين الظالمة، أكاديمية مخفية، وأناس مختلفون يحيطون بنا من كل جانب ... _عندما يكون حلمك الحصول على حياة عادية ولكن للقدر آراء أخرى : " أنتِ تملكين قلب أخر بداخلك، قلب يضخ بالقوة الخارقة" _ساشا ال...