CHAPTER 1

52.6K 1.8K 127
                                    


الماضي لن يعود و لكن ما خلفه لا يزال داخلي...
________________

إيطاليا...الصقلية..الساعة السادسة صباحاً

ترفع جسدها بينما تحيط قدميها حول كيس الملاكمة لمدة تفوق النصف ساعة كان رقم القياسي الجديد الذي حطمته و لسبب ما كانت تستطيع أن تكمل حصة التحمل لمزيد من الوقت لولا صوت الهاتف الذي قطع هدوء القاعة مصدرا ضجيج عالي.

بحركة واحد رفعت نفسها لتستقيم تتنفس ببطئ تحرك يديها لتحرك عظامها و تجمع شعرها البني...

فتحت الاتصال الذي كان من المشفى التي صارت بالنسبة لها الشيء المتبقي الذي تتمسك به في هذه الحياة.

فتحت اتصال ليأتيها صوت الممرضة الذي طغى عليه القلق : " دكتورة سيلفا هل أنت مستيقظة لدينا حالة مستعجلة في مشفى سيلفا "

كان كل ما سمعته الممرضة كالعادة صوت تنفسها و تنهيدتها بعد تمرينها لتردف بعد ثواني لها : " أنا قادمة اطلبي من كبير الأطباء التدخل لحين وصولي "

لتغلق المحادثة بينما تتجهه نحو الحمام تنعش نفسها من تدريباتها الصباحية...

بضع دقائق أخرى و كانت ترتدي ملابسها بسرعة لتتوجه إلى المشفى والتي كانت عبارة عن سروال قطني مريح مع سترة قطنية باللون الاسود وضعت وشاح على رقبتها فالجو بارد خارجا و حملت حقيبتها بعد تأكد من وجود هاتفها و مفتاح منزلها...

اتجهت إلى المكان الوحيد الذي تشعر به أنها تتنفس...

روزاليندا سيلفا إيطالية لقبت بروزا أي الوردة البيضاء..اسم على مسمى بيضاء البشرة بشعر بني طويل تصبغه محاولة منها لإخفاء لون شعرها الاشقر الذي ورثته عن والدها تحمل أعين زرقاء حادة مثل والدتها تزينها بذلك الخط الرفيع الذي يزيد من جمال عينيها..

طبيبة جراحة مشهورة في إيطاليا استطاعت بفضل ميراث الذي تركته لها عائلتها ان تفتح أكبر المستشفيات في كل الصقلية...

أحدهم لمرضى السرطان و ٱخر للأشخاص المحتاجين الذي يتعالجون هناك دون دفع أموال و مستشفى راقي للأغنياء كي تستطيع تمويل المستشفيات الثلاث و طبعا شركات عائلتها...

تعيش وحيدة منذ عشر سنين بعد أن تم قتل عائلتها يوم عودتها من رحلتها بطريقة وحشية حيث رجال و نساء عائلتها ماتوا و هو يقاتلون بشراسة ضد عدو لم تستطع إلى اليوم انتقام منه...

Mafia's Doctor / طبيبة المافيا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن