CHAPITRE 13

20.3K 928 112
                                    


أسلوب التعبير عن الحب عند المرأة يحمل وجه مختلفا عن الرجل وكل واحد منهما يقيس حب الاخر بمقياسه الاخر...
________________

كان جبينها يذرف دموع العرق و هي تتخبط بين طيات ذلك الكابوس...

الجحيم الذي عاشته لسنوات هاهو يعود إليها في تلك الليلة كانت تركض في تلك الغرفة و هي تصرخ بكل قوتها أن يبتعدوا عنها...

كانت مجرد فتاة صغيرة لا تفقه في العالم أي شيء و الآن هي اغتصبت كل أحلامها و حياتها من طرف هؤلاء الذين يقفون أمامها..

صرخت بكل قوتها ليبتعدوا لكن لم يتحركوا..

حينها استيقظ ٱرثر على صوتها وهي تصرخ و تتحرك في فراش كمن يهرب من موته

حاول إيقاظها بكل قوته و بعد صعوبة كبيرة استطاع اخرجها منه ليقول لها بصوت منخفض حتى لا يفزعها :

" روزا... روزا حبيبتي.. أنه مجرد كابوس أنا هنا "

استيقظت وهي تسعل بقوة و كأنها كانت تركض حقا وجدته ينظر إليها و عينيه يأكلهما القلق لترتمي في حضنه لفت يديها حول عنقه ليبادلها هو بحضن يمسح على شعرها بخوف و يهمس لها بأن كل شيء بخير وانه هنا ...

منذ سنوات طاردتها هذه الكوابيس لكن لأول مرة يرى شخص ضعفها...

لكن كل ما وجدته هو حنان و الاحتواء الذي افتقدته لسنوات منذ تلك الليلة التي ضحى بها والدها في سبيل إسعاد عشيقته...

ابتعدت قليلا عنه لترمش قليلا ثم استلقت بجانبه لتقول بصوت منهك:

" أنا بخير... أنه أحد كوابيس التي أراها دائما "

هو لن يكذب شعر بطعنة في قلبه المرأة التي تربعت على عرش قلبه و اخذت حبه تعاني من كل هذا لوحدها لسنوات...

تمنى أنه لو ذهب هو ذلك اليوم بدلا عن والده اليوم الذي أخذت تصريحات و عقد على أن مشفى الذي يعالج المجرمين سوف يكون سجله سريا و لن يدخله اي شرطي أو شخص ٱخر..

لكان رٱها ذلك اليوم و وقع لها قبل سنوات ليعوضها عن كل شيء لكن لم يفت الأوان سوف يعوضها عن كل شيء...

دقائق وهو يمسح على شعرها بينما يده يمررها على بطنها العاري يشعر بتقلصاته لتسمع يسألها :

Mafia's Doctor / طبيبة المافيا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن