حتى لو هربت إلى ٱخر العالم
الماضي سيكون ظلك الذي لن يفارقك...__________________________
إيطاليا...القصلية....
بعد ساعات كانت الطائرة الخاصة بالكابو تنزل في مطار الصقلية..
دقائق و خرج آرثر من المطار متوجه لسيارته ببدلته السوداء و حراسه الذين أحاطوا زعيمهم من كل اتجاهات جاعلا من كل إيطاليًا لمحهم يرتعد خوفا من فكرة أن المافيا الإيطالية مرت بجانبه...
كانت سوى دقائق معدودة لقرب المسافة بين المطار و وجهته ودخل ٱرثر و لوكا مع حراسهم إلى مشفى دي سيلفا أين اتجه لوكا يسأل عن دانيال في الاستقبال ليوجهوهم إلى مكانه..
بمجرد أن عبر باب العناية المشددة قابلهم منظر عائلتهم القلقة على دانيال الذي كان يظهر لهم من الزجاج مربوط بأجهزة من كل عضو بجسمه..
شهقت ديانا والدة آرثر حين قابلها ابنها البكرعند بوابة العناية المشددة..
هي بالفعل مثلها مثل كل شخص هنا كانوا يخافون من ردة فعله لكن وجوده يعني آنه سيعرف من الذي فعل ما فعله بإبنهم الصغير..
في حين أخذ آرثر خطواته بكل برود اتجاه عائلته مثيرا الرعب في أنفسهم بعبوسهم و الهالة التي تحيط به فهو غادر ليومين فقط ليصله خبر إصابة أحد منهم..
هل هم حقا لهذه الدرجة غير مراعيون أن عدم وجوده في إيطاليا يمنح فرصة لكل شخص يحمل الحقد اتجاهه آو اتجاه عشيرته ليحصل على الفرصة المثالية للإنتقام..
" غادرت ليومين لعينين أجد أن أحدهم أصيب ...ما لعنتكم كيف تتركونه بدون أي حراس...هل أنتم أغبياء" صرخ بهم غير مبالي كونه في مستشفى و عليه محافظة على الصمت لآجل المرضى..
لكنه لم يعلم آن التي تقف خلفه ستضعه عند حده بدون أدنى خوفا منه حتى لو كان الكابو بنفسه..
هي بالفعل دخلت بعده بدقائق لتصعد إلى غرفة العناية المشددة كي تقوم بدوريتها اليومية على المرضى هناك...
لكن ما ٱثار استغرابها صوت أحدهم يصرخ و يلعن داخل غرفة العناية التي لا تسمح حتى للهمس بها و من سوء حظه كان أكثر ما تكرهه هو صراخ في المشفى دون وضع اعتبار لأشخاص الموجودين به...
فتح باب العناية المركزية ليقابلها وجوه نساء عائلة آل كامورا القلقة من الفوضى التي تحدث..
أنت تقرأ
Mafia's Doctor / طبيبة المافيا
Actionالعالم السفلي ....عالم وحشي اعتاد الذين يعيشون به على الظلام لكنها هي عاشت ذلك السواد و ابتعدت عنه...الماضي كان بالنسبة لها مرض لا علاج له...هربت منه لسنوات لكنه هاهو اليوم يعود إليها لتخوذ حربها الأخير معه....لكن هل ستفوز الطبيبة التي هربت من ماضيه...