اقتل لأجلك...أموت لأجلك...فقط لأجلك
_________________________روسيا....موسكو......
الحب ليس رواية شرقية في ختامها يتزوج الأبطال وتنتهي بعناق عاطفي..
الحب هو أن تظل على الأصابع رجفة وعلى الشفاه المطبقات سؤال تسأله لنفسك ألف مرة في اليوم..
كيف تعيش بدون ذلك الشخص؟ كيف تقضي بقية حياتك بعيد عن أجمل ما قدمته لك الحياة ؟لكن لا جواب !! لا جواب يجعلك ترضى بما اخذته الحياة..
لساعة كاملة كانت تجلس مقابلة ذلك الرجل الغبي الذي يتحدث معها للساعات...فبعد شهور صعبة مرت عليها من علاج علمت والدتها أنها استطاعت أخيرا التخلص من مرضها بمساعدة ماكسيموس و الطبيبة التي اقترحها عليها بدأت بترتيب مواعيد مع رجال مختلفين لتساعدها على أن تجد الرجل الذي سوف تقع له...
لكن هل الحب حقا مواعيد؟..
هي لم تعرف ذلك الشعور إلا مع شخص واحد بالرغم أن بدايتهما كانت متسرعة بعد الشيء لكنه الآن أفضل صديق و رفيق حصلت عليه...
لكن هل الحب حقا صداقة ؟..
هي لا تفهم كل هذه المشاعر التي تحملها له فهي لم تمر بهذه المراحل من قبل...كما الآن الأحمق الذي أمامها يتحدث عن عمله و ما يريد أن يفعله لكن تفكيرها كان كله عند شخص ٱخر....رجل ٱخر..رجل كان التفكير به فقط يرهق عقلها و يجعل قلبها يثور عليها...ماكسيموس كامورا
الرجل الذي اقتحم حياتها و استطاع أن يفعل ما لم تستطع عائلتها أن تفعله..استطاع أن يشفيها من جروح و ندوب لم يكن يوما هو سبب في واحدة منها....
خرجت من شرودها و تفكيرها على صوت ذلك الذي بدأ صوته يزعجها حقا..و هو يسألها بحماس :
"ماذا عنك إرينا...ماهو رأيك في الحب..كما قلت أنا بالنسبة لي هو مجرد كلام غبي يتحجج به رجال أذكياء لمضاجعة الكثير من النساء"
" ما هو الحب...الحب.. الحب هو شغف..تضحية....احتواء.الحب هو قصيدة جميلة مكتوبة على القمر.. الحب مرسوم على جميع أوراق الشجر.. الحب منقوش على ريش العصافير وحبات المطر...هو كل شيء جميل في حياة المرئ..وليس شعور غبي يتحجج به اللعناء أمثالك لمضاجعة النساء الغبيات"
خرج كلامها بهدوء تجيبه و استقامت تاركة ورائها ذلك المتفاجئ من ردة فعلها...لكن الغبي لم يتوقف هناك بل جاء ورائها و أمسك يدها ليوقفها..
حقا..هولا يعرف مع من يلعب.. أنها ابنة الشيطان فلادمير بيكوف..وهو الآن يمسك يدها بكل سهولة...
أنت تقرأ
Mafia's Doctor / طبيبة المافيا
Actionالعالم السفلي ....عالم وحشي اعتاد الذين يعيشون به على الظلام لكنها هي عاشت ذلك السواد و ابتعدت عنه...الماضي كان بالنسبة لها مرض لا علاج له...هربت منه لسنوات لكنه هاهو اليوم يعود إليها لتخوذ حربها الأخير معه....لكن هل ستفوز الطبيبة التي هربت من ماضيه...