CHAPITRE 14

16.5K 835 54
                                    

ملامحها بدأت بالتحدث عن التعب الذي بداخلها
إنها النهاية بالنسبة لها لقد تعبت بما فيه الكفاية...
_________________

روسيا
الساعة السادسة صباحا

نزلت من طائرة التي أتت بها من إيطاليا إلى روسيا...

بلاد الثلج كان كل ما تراه عينيك مزين بطبقة بيضاء...

بمجرد أن وضعت قدمها خارج الطائرة أحست بارتجاف في عظامها من البرودة و ذكريات التي داهمتها...

البلد الذي خسرت به كل شيء اليوم تعود إليه إما لتفوز على الماضي الذي يطاردها أو تخسر أمامه...

انتبهت إلى السيارات السوداء التي أصطفت أمامها و خروج كل الحراس...فتيات المنظمة...الارامل و العميلات الذين يعملن لدى مونيكا....لكن شخص واحد من ميزته من بينهم جميعا...

يرتدي بدلة سوداء مع قميص أسود يظع فوقه معطف بنفس اللون دنيرو أو كما يسمونه في المنظمة العين....كان عين مونيكا في المنظمة يهتم بكل الفتيات و أعني بالإهتمام أي الضرب و التعذيب...

كان ينظر إليها بنظرة جعلت جسمها يقشعر منها نظرة انتقام فوجهه المشوه الذي يقابلها كانت هي السبب فيه تلك الندبة التي تمر من عينه اليمنى لتصل إلى منتصف خده كانت هي من قامت بها يوم أحرقت فرع المنظمة في اليابان...

بصعوبة استطاعت التواصل مع تلك الحقيرة و أقنعتها أن تأتي لوحدها كان كل هدفها أن تبعد كل من تحبه و تهتم لأمره عن مخططات...

نزلت تطرق كعبها الأسود على أرض بخطوات حازمة اقتربت منه بدون خوف عكس ما داخلها كانت ترتدي فستان أسود قصير مع معطف أسود تاركة شعرها الاشقر خلفها و عينيها محمرتين من الغضب عادت الارملة السوداء....

اقتربت من دنيرو و ابتسامة عابثة تزين وجهها لتقول له :

" دنيرو كيف حالك عزيزي"

" أو روزا يبدو أنك عدتي بأقدامك إلى جحيمك "

"أتعلم الجحيم الذي تتحدث عنه سوف يصبح جحيمك أنت و سيدتك و على ما يبدو أنك مثلها بسبع أرواح لكن لا تقلق عزيزي سوف أكون عزرائيل الذي سوف يأخذها جميعا لذا احذر مني"

Mafia's Doctor / طبيبة المافيا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن