05

2K 132 97
                                    


مُشوّشة أَكثرُ مِن تِلفازٍ قَديم في لَيلَةٍ مُمطِرة .

مُنذُ متى و أنا أُحارب وحدي لهذا الصّراع الدّاخلي ؟

خَمسةُ سنوات و أَنا أُحاول التّجاهل ، و لكن كلُّ شيء قُلبَ بلحظة .

نَظراتي أصبحَت فارغة تِجاه الجَميع ، لم أَعُد أرى هذا اللمعانِ اللطيف ، لَقد أطفأَت شُعلةُ قلبي ، الجَميع يُصبح سَواسية بالنّهاية ، و لكن لمَ أنا ؟

هل كنتُ غبيةً لهذه الدّرجة ؟

لم تَعُد تُراود كوابيسي جونغكوك ، هل هربتَ منّي للأبد الآن ؟!

و كَم مِن مَرّةٍ ظللتَ تُلاحقُ طيفي ؟

عُد إليّ ، طارد أحلامي ، و لكن لا تَترُكني بعد أن وجدتُك .

نظَرَت لهُ بصدمة ، لتزدرد ما بِحلقها بهدوء و هي تبتعد عنه ، أَسفل نظرات هيونجين المُتسمّرة نحو الآخر " ج..جونغكوك ماذا هناك ؟ "

" ماذا ؟ لقد عبّرتُ عن اشتياقِ لكِ فقط لاري " أنهى حديثهُ يبتسم بجانبية .

" لاريا ، هل قُمتِ بتعديل جونغكوك ؟ " همسَ لها هيونجين و هو يُناظر الآخر بسخط .

نَفت لهُ سريعاً ، لتَبدأَ بالسّعال حَتى يصمت ، و ما تَلّقت سِوى أصابع جونغكوك التي تُربّت على ظَهرها بحنان " اهدَأي لاري "

ناظَرت هيونجين تَطلبُ منهُ النّجدة ، حكَّ مُؤَخرةُ رأسِهِ يُفكر مَليّاً قبلَ أن يصرُخ " لاريا ! لِتُغني لنا شيئاً هيّا "

نَظرَت لهُ بِبرود بِماذا أَقحمها الآن ، التَفتت لجانبها لتَقطب حاجبيها فَور ما لاحَظَت إختِفاءَ جُونغكوك ، تسمّرت ملامحها و هُو يقفُ أمامَها يَمُدُّ الجيتارُ نَحوها .

ازدَردَت ما بِحلقها قبل أن تنتَشلهُ من بين يديه ، ليعاودَ الجُلوس بجانِبها " ماذا سَتُغنين لنا لاري ؟ "

" أجل أخبرينا هيا ! " صرخَ هيونجين مُبتسماً .

" أُصمتا ، فقط استعما جيّداً " نبسَت لِيُصغيان إليها بهدوء .

مَرّرت أنامِلها على أوتار الجيتار ، الذّكريات باتت تُداهم عَقلها ، و كم مِن مرةٍ جلسا سويّاً على العُشب هُو يبدأ بالعَزف و هي تُغني برفقته .

تنهدَت بحنق قبلَ أن يستقرّ عزفها ، لتُهمهم بِرقة ناطقة

" You're all I ever wanted

JUNGKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن