لا يُوجد أعذار للأخطاء التي تُمزِّق الرّوح ، و لا يوجد قلباً شامخاً مُنتصراً بِلا جُروح ، كلٌّ منّا يمتلكُ ندبةً كَفيلة بتحطيمه من مُجرد ذِكرى ، الجميعُ قُساة ، الجميعُ سواسية .لم نَعُد نركض ، و لكنّنا نتقابل بالأحلام ، أنت تزورُني بكلِّ ليلة ، لم تعُد تستمرُّ بالهرب ، أنت تجلس بجانبي على حافّة تلك الهاوية ، تُمسك بأناملي و تبتسم لي مُطولاً ،و هذا ما يُرهق قلبي .
هل انتهى كلُّ شيءٍ الآن ؟
ربما ، فأنت لم تَعُد تحمل لي نظرات الشّفقة و الخُذلان التي كانت مبهمة بالنّسبة لديّ ، أصبحت نظراتُك هادئة و رقيقة تحمل بثناياها حُبّاً كبيراً أنا أعجز عن الشُّعور به .
يا للخزيّ ، عندما كنتُ أحبِّك ، كنتَ تستمرُّ بإرهاق قلبي المسكين و تعذيبه ، و عندما قرّرت الاستسلام أصبحت تُحبُّني بلا سبب ، أتسائل كثيراً هذه الفترة ، هل أحببتني حقاً ؟ أم كنتُ مجرّد وسيلة ؟!
وسيلة للإنتقام ، أو ربما للنسيان ، هل كنتُ تراني على هيئة شخصٍ آخر ؟
تُحبُّه أم تكرهه ؟
فجوة كبيرة يكسوها الظّلام ، أجلسُ أنا بالمُنتصف بينما تُناظر حالي الميؤوس أنت من بعيد ، تتشبث بتلك البقع البيضاء التي تُحاوط الجدار ، و تبتسم .
ابتسامتك باتت مرهقة لي ، على الرُّغم من أنها المفضلة لديّ ، إلا أنها أصبحت مؤلمة ، مولمةً و للغاية .
هل يُمكننا إعادة الزّمن قليلاً فقط ؟
لعلّ و عسى أن أُفرط في عناقِك ، و أخبرك ملياً بأنني أُحبُّك و لن أتخلى عن حبك ، ليتني أستطيع الرّكض لمسافاتٍ بعيدة أعانق ظهرك و أسحبُك نحو الدّاخل ، لنتناول تلك الكعكة الصّغيرة التي فعلتها لأجلك ، ليتني فقط مِتُّ قبلك .
● ● ●
' نيويورك '
" أُنظروا من الذي استيقظ مبكراً ! " صرخت صاحبةُ الأعين الزّرقاء تركُض نحو الجالس أمام التلفاز .
" صباحُ الخير سكارلِيت " أردف بابتسامة هادئة ، لتُبادله هي بلطف .
" كيف حالك اليوم جيو ؟ "
" لا أدري ، و لكنني حتماً لستُ بخير " زفر نهاية حديثه بقهر .
ابتسمت بإنكسار تربّت على ظهره برفق " لا داعٍ للقلق ، سأذهُب لزيارة ڤيكي ، هل تودُّ المجيء برفقتي ؟ "
أنت تقرأ
JUNGKOOK
Mystery / Thriller" صَنعتُك لتعوضني عنه ، صنعتُك لتملأ قلبي الفارغ ، على الرغم من أنّك لا تشعُر بي ، إلا أنك تملك أحاسيساً تفوق حبّي جونغكوك ! " Jeon Jungkook Choi Laria started :~ 10.12.2022 ended :~ 17.6.2023 1#story 1#jeon 1#jungkook #1جيون ' فصول قصيرة '